الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 43 دقيقة (10:48 PM)
آبدآعاتي » 716,010
الاعجابات المتلقاة » 1205
الاعجابات المُرسلة » 486
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



لينا فتحت الباب ووصال صارخت :لف سسسسسسسسسسسلمان
سلمان دار للجه الثانيه بسرعه وخالد تنح فيها كانت لينا لابسه بجامه بلوزه كت وشورت قصير وشعرها الطويل السايح يوصل لين تحت خصرها
لينا استحت ودخلت وهي تركض وسلمان دار له خالد وقال:بس أكلت البنت بنظراتك
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
وصال: آنقلعوووووووووا <-- سكرت الباب بوجهم
وصال داخل الشقه:لينووووووووووووو
لينا:والله مالي دخل هي قالت لي حوير
حوراء:هاهاها لاني اعرف ياخبله انه خالد
لينا:حورو افهمي اكرهه ترى ووالله اسألي وصال بعد
وصال:صحيح ترى كل هواش في السعوديه
حوراء:بس ماقالوا لك اني افهم للغة العيون؟
لينا:ذبحتينا وربي كل اميركا تعرف انك تعرفي لغة العيون بس غلط انا ماقريتي عدل
حوراء:الا واشوف الحب بعيونك والشوق بعد
لينا عصبت:حوير اذا بتضلي تتكملين عنه باقوم
حوراء:خلاص
وصال راحت تبدل وجت تجلس معهم
حوراء:لوين
لينا:هااه
حوراء:كيف شعرك اشقر
وصال:حوير وش تصير لك البندري؟
حوراء:أي البندري؟
وصال:بنت سامي
حوراء:ولاشي
وصال:نفس الهبال وقسسم تذكري يوم كنا مع خالد بسياره وتركي معنا تقول لي شوفي ولدي يلعب مع ولدك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لينا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ساره:هههههههههههههه<< مع القوم ياشقرا
في بيت ابو خالد
ام خالد:لميــــــــــــر..لموووووووور
لمار طلعت من المطبخ وجت لاامها وجلست:هلا
ام خالد:يمه تقدم لك واحد والله انه خوش رجال
لمار بألم:مابي اتزوج يمه
ام خالد:يمه لمار انا اقدر وضعك وعارفه انهم حطوك بوضع حرج لي شانهم قالوا لنا ونسيوا الموضوع وانتي علقتي اماالك كلها مع حمد بس يمه هذي مرت سنتين وماتقدموا لك عيب علينا نكلمهم ونسالهم السبب واتي ماشاء الله كبرتي وحلويتي والناس تتقدم وانتي ترفضي لي متى يايمه؟
لمار:يمه تكفين لاتغصبيني
ام خالد:بس فارس رجال والنعم فيه وينشد به الظهر
لمار:يمـه !
ام خالد :براحتك
لمار ركبت فوق غرفتها وقامت تصيح
في شقة وليد
عذا معصبة من وليد الا صار يتأخر برجوعه للبيت وكانت ومنسدحة ع الكنب لابسه بنطلون سكيني وبلوزة كت يصير بطنها طالع شوي
حست بانفاس حاره ع خدها وقامت وهي معصبه
عذا:خير
وليديحوطها بيدينه:أحبك
عذا تباعد يدينه:اتركني وليد اتركني
وليد يروح لها قدامها ويمسك وجهها :شفيك عذاوي؟
عذا ترفع راسها وبعيون كلها دموع:ليه تتأخرعلي أخاف
وليد ضمها:حياتي والله دوامي كذا مااقدر اغيره بس عشانش باحاول اطلب من المدير يغيره لي
عذا حوطته بيدينها:احبك
وليد يبوس راسها ويطلع اصوات:انا أكثر
عذا تضربه ع صدره:وجع رزيل هههههههههه
في امريكا
كانو في المول
لينا:وصيل تعالي للحمام نعدل شكلنا
وصال:خويلد سلوومز حنا بنروح برب
سلمان:تييت
سارة:امشي خلف الله ع مخك انتي وهالمتنح
في الحمام
لينا تلف حجابها:حوير عندك مساكه ؟ مساكتي انكسرت
حوراء تحوس بشنطتها :أي لحظه يؤه كحلي هههههه لالا داهي امسكي
ساره:هالبنت متخلفه ولله
لينا لفت شعرها ولفت حجابها:شكلي عدل؟
حوراء:هيه ليه اول مره تسالي؟
لينا:كذا .. انا بروح خليكم مع وصيل ماراح أتاخر
سارة:اوكي
خارج الحمامات ع الكراسي
سلمان:رح بس اشتري لها حاجه
خالد:مجنون انت ! اقول لك بعيد ميلادها كتبت لها ني احبها ولاعبرتني بتقول اني ميت عليها
سلمان:وذي الحقيقه
خالد:أنقلع
سلمان:انقلع انت جزات الخير
خالد تنهد وقام
سلمان:وين؟





رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يايمه, حبيتــــــه, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يايمه شوفي الدنيا تزعلني دلوعة الليل قصـايد ليل للخواطر المنقولة 7 04-01-2009 03:06 PM
يايمه جيت أبسال ليه أنا حظي مجافيني .. من اجازي [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 6 03-17-2009 01:19 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية