![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
العصر راحوا الكل الى شوق ^_*
ام رائد : ريان روح شوف بأي غرفه .. ريان : ان شاء الله يمه .., وراح وثواني جا لهم .. ريان : 134 ,, ام عزام : يلا عجل .. وراحوا لها كلهم <-- جيش ما شاء الله هع او شي دخلو الحريم و الصبايا الجوري بصراخ : الحمد لله على السلامه .. رؤى تكمل : عجل جبتي توام .. شوق ضحكت على هبالهم : ههههه الله يسلمكم ام رائد ابتسمت بحنيه : ها اخبارك ياشوق ؟ شوق ردت لها الابتسامه : بخير الحمد لله .. ملاك : الحمد لله على السلامه شوق .. شوق : الله يسلمكِ حبيبتي .. وجلسو يباركون لها ., الموهم احم احم ليال : وشنو سميتوهم؟؟ شوق : ايثار و ثناء رسيل : حلو عجبوني الاسماء شوق ابتسمت : عقبالك رسيل خافت : يما لا مابي ورود : وليه ماتبي ؟؟ رسيل : مادري والله يخوف الحمل ام راشد : ومن قال ؟؟ رسيل رفعت كتوفها ب مادري والكل ضحك عليها بعد ساعه ونص طلعو لان انتهى وقت الزيآره .,! يوم الخميس بالصباح [ طبعاً العائله الكريمه بتسافر العصر ] [ والحين عند ابطالنآ الساعه 1 ونصف ] في بيت ابو رائد .. ريآن يكلم رؤى : رؤى وين نظارتي الي السوده ؟؟ رؤى : اوني شنو مدريني اسأل الخدامه يابو الشباب ., ريان : وجع .. تعرفي ما اشتهي الخدامات يلمسون اغراضي .. رؤى : طيب لكن اشك انّ لكم قرآبه فأسألهآ .., ريان رفع حاجبه اليسار وتكتف : وليه بالله اخت رؤى .. رؤى : لان يا استاز ريان اشبك انّ لكم علاقه من خشمك صاير مربع مثلها .. ريان عصب : والله يارؤى ان ماسكتي عرفتك من ريان على وجهه الثاني .. رسيل بهدوء مدت النظاره الى ريان .. ريان يكلم رؤى: اي تسنعي صيري مثل رسيل .. رؤى : ماعليك واني اختك تزوجت و صارت حرمه وين لها الهبال .., رسيل عصبت منها : وجع .. وصارت تلاحقها لين ماسمعوا ابو رائد يناديهم .. رؤى : ثواني يا الغالي البس عباتي <-- احسها تقول قصيده .. بره &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&& في بيت ابو راشد فارس : جور ياخبله [ الجوري كانت حاطه رمل على جوتية فارس [ وانتو بكرامه ] ] <-- من الفضاوه سوت كيذا ., الجوري براءه : هلا فارس عصب على برودها : تهلهلت ضلوعك قولي امين الجوري فطست ضحك : اعظم من جدتي فطوم هههههههههاي فارس : سخيفه ؤربي لجين : متخلفه الحمد لله و الشكر الجوري : وف والله تمللو انتو وين رؤى عني وينها فارس : الاثنين نفس العقل الحمد لله ربي حاط لكم بندقه بدل العقل الجوري و لجين فطسو ضحك على هالكلمه ]ْ~ْ الجوري : هههههههههههههههههههههه عجبتني عجبتني كلمة بندقه .. لجين : ههههههههههاي كثر منها .. فارس يبوس ايده ويحطها على جبينه (( فهمتوا الحركه )) : الله يصبرني عليكم .. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&& في بيت ابو عزام ., عزام : ليال يله عاد تأخرنه ., ملاك : طيب عزوز دقيقه عزام : وين اخوكِ راكان .؟ ملاك : مادري سجى جلست تصيح تبي من السوبر ماركت وراح معاها عزام : هاد وقتها .. ياليال يله ام عزام : اش فيك ياولدي الحين بتجي ليال تنزل من الدرج وهي تلبس نعلتها [ وانتو بكرامه ] : جيت جيت ام عزام : شوي شوي لاتطيحي ليال : ok مام وراحوا الكل المطار .., بالمطآر كانوا يسنتظرون رحلتهم لجين : اني بروح اشتري ماي مين تبي ؟؟ ملاك : انتظري باجي معاكِ لجين : اوكِ يلا الجوري : واني كمان جيبوا ماي معاكم لجين : ماشي وراحوا اشترت لجين 3 ماي مع ملاك وتوهم بروحوا الا قابلوا راكان راكان : اهليني بالحلوين ملاك : مين تقصد بالحلوين ؟ راكان : انتي والي جنبك ملاك رفعت حاجبها : يسلام .. صرنه نخبي يا اخ راكان .. راكان : هههههههه لالا ولاشيء الموهيم ليه جاين هينا ؟ ملاك : ولا شيء نشتري ماي راكان : كيفك لجين ؟؟ <-- بدري عليك لجين وبالقوه يطلع الصوت منها : ب .. بخ .. بخ . بخير ملاك كتمت الضحكه عليها .. لجين : وأ... أن.. أنت ك كيفك ؟ راكان : بخير بشوفت الحلوين ملاك : اقول لجين امشي لا اروح عنك راكان انقهر من ملاك مرره ., لجين : يلا وراحوا جا فارس لراكان : يله امش يا اخي مابقى آ شيء وينادون ع رحلتنآ راكان : يلله فارس استغرب منه : اش فيك معصب ؟؟ راكان : لا ولاشيء الله ياخذ ملاكوا فارس : هي هي انت شنو ملاكوا راكان ابتسم له : تحبها ؟؟ فارس ارتبك وقال : شنو انت احبها وما احبهها عن حرركات البرززران راكان ضحك عليه : هههههه امش عند ملاك ولجين .. ملاك : يادوبه راكان يحبك لجين : عن المصاخه بس ملاك : تشوفي ارد لك الحركات الي تسوينهم لي لما اقول لك عن فارس لجين : هاهاها امشي بس وانتي ساكته لا اروح واقول لفارس عن مشاعرك الرومانسيه له ملاك : مالت عليك احد يخبرك بشيء لجين : هههههه امشي الحين ماتشوفين الا والجوري ناطه لنه ملاك : ههههههه الجوري نطت عليهم هههه : هي انتو ليه تجيبون اسمي .؟ تحشون فيني ؟؟؟ ملاك : حاشاش والله الجوري : امشي بس وسمعوا على رحللتهمم الجوري : يلا يلا نادونه ابو رائد : يلا ياعيال لانتأخر والبنات راحوا هجوم للطياره ك كانوا حاجزين درجه اولىىى الجوري : وناسه الطياره ريماس : ويلي اخاف منها <-- ذكرتني بنفسي ليال : لاتخوف ولاهم يحزنون ملاك : امشو بس قعدوا ( طبعاً كانوا حاجزين درجه اولى علشان ياخذون راحتهم ) [ باقول لكم كيف كانوا جالسين ] اول شيء ملاك وجنبها لجين و بعدين وكانت لجين جنب النافذه ] [ الجوري ورؤى وكانت رؤى عند النافذه ] [ ليال و ريماس و ليال عند النافذه ] [ رسيل كان ليها كرسين ] والحريم كانوا وراهم بعدين الحريم بعدها الشباب و بعدين الرجال [ سمعوا الكابتن الطياره يقول لهم يربطون حزام الامان <-- يازين اللغه الجوري : اقول رؤى مناك بس اني بجلس جنب النافذه رؤى سكت وهي كاتمه الضحكه وفجاه قالت : 1 .. 2 .. 3 .. ثواني وتقلع الطياره [ طبعاً الجوري ماربطت حزام الامان ] الجوري : يماع رؤى حطت يدها على فم الجوري : اوش لاتفضحينه الجوري بسرعه جلست تربط الحزام وهي مرتبكه و الطياره بدت تمشي الجوري: يماع مب راضي يتسكر ..}{ وبالغصب سكرته بسرعه }{ ملاك لفت راسها للجوري : انتين هي احنا مو بالبيت تصارخين الجوري : مالك شغل .. عندك ايبود ؟ ملاك : يب الجوري : ابيه ملاك : انتظري الطياره تصير بالجو اول ريماس كانت متمسكه بليال ليال : يلا عاد ماصارت ريماس : يما والله يخوف قلبي نزل بطني ليال : طيب قومي طرنه صرنه بالجو ريماس رفعت راسها : صحيح ؟! ليال : من سنة جدي ** عند الشباب ** باقول لكم ترتيبهم ** ( فارس وجنبه عزام ) ( راكان وجنبه مشعل ) ( فيصل وجنبه ريان <-- مايركبو الاثنين على بعض كل واحد مزاجه غيير احم احم الموهم راكان : اقول مشيعيل ......... مشعل قاطعه : مشيعل بعيونك ياراكون راكان انقهر : وجع خلاص لاتقولوا راكون وف مشعل : هههههههه طيب تكلم راكان :افتح البلوتوث مشعل : ليه ؟؟ راكان : افتتح ولا عليك ياخي مشعل : طيب ..,] وفتحه ]ٍ مشعل : وهاد فتحناه قول .. راكان : فيه وحده اسمها *** RORO *** تكلمني وترسل لي غزل وكيذا .. امش نضحك شوي بدل هالملل مشعل : هاهاي خطير اسمها راكان : اقول بسرعه بس مشعل تحمس : طيب &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|