![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
السعوديه – الرياض
مسفر واقف بالمطار يبغى يحجز لان المواقع مسكره للحجز بالنت .. مسفر: يالله وش هالزحمه كل هذولا بيسافرون هذا وايام مدارس .. كيف لو انها اجازه تركي: يمكن خيره .. انا ماني بمرتاح لسفرتك هذي .. مسفر: لاحول قلتلك اجلس بالبيت لاتنفخ راسي بنصايحك تركي عصب: ياخي انت خاطب لاتهدم حياتك بيدك ..انساها خلها تعيش حياتها وبكذا تريحها وانت ترتاح مسفر: والله كلمه زياده ماتلوم الا نفسك وقف مسفر عند الموظف : السلام عليكم الموظف يتكلم بسرعه: وعليكم السلام .. اذا كنت بتحجز لبريطانيا او امريكا فالرحلات كلها ملغاه مسفر: ملغاه يه..؟ الموظف من غير لايرفع راسه : انفجر بنفق قطار ببريطانيا ومانعين اي رحلات سعوديه لهناك – رفع راسه- انت عارف حنا السعودين موقفنا حساسه بعد احداث الحادي عشر من سبتمبر مسفر: نفق وش فجره وماتفجر الا اليوم ..طيب ضروري الموظف عصب كانه متعود على هالاشكال : مافي رحلات يعني مافيه .. مسفر رجع لتركي معصب ومتضايق تركي: وشفيك غيرت رايك مسفر مقهور: مسكينه لوجين اجل وش بيصير فيها هناك .. تركي: مسفر وش قاعد تقول شصاير ..؟ مسفر بنظر مشتت ناظر صاحبه تركي : يقولوا تفجر قطار مادري نفق وطبعا مثل كل مره حنا المتهمن بالارهاب ومانعين اي رحلات لهنا ك – فجاءه شهق – ليكون لوجين بالنفق تركي : لا ماتوقع مسفر قلبه قابضه وايد ترتجف يحس ان فقلبه بيوقف من قوت الدقات : الا اكيد ... لانه القطار اللي كنا نروح فيه الجاممعه هو عند شقتها ..- جلس على الكرسي يخفف على رجله الثقل – هو بمانشستر – قال بكلمات ثقيله - ل و ج ي ن .. م ا ت ت تركي: لا ياعمي وش هالحكي تفائل بالخير لاتسبق الاحداث .. بعدين انا قريت بالجريده من الصحافه السعوديه اللي هناك ان لوجين بلندن هاللحين .. مسفر رفع راسه يبغى اي امل : متاكد تركي خاف من صوت مسفر العالي: ايوه واذا مو مصدقني ادخل النت مسفر تنهد براحه: انا لازم اكلمها .. تركي :اوكيه اذا ركبنا لسياره كلمها ............................... لوجين وهي ترقص دق جوالها طفت المسجل وراحت ترد اكيد نواره سمعت بالخبر وتبغى تطمن .. 2 يوم عزاء ترقص لهذي الدرجه مبسوطه انه مات .. ناظرت الشلشه " ضحكة الدنيا" يتصل بك شهقت مستغربه : مسفر ..؟ ردت بدون ماتتكلم : .......... مسفر بحذر تكلم ماوده يكون صديقه موجود بهذي المكالمه الخاصه .. قلبه خانه وصار يدق بسرعه : الو .. لوجين ردي علي انتي بخير لوجين من سمعت صوته خنقتها العبره : مسفر مسفر ابتسم من زمان ماسمع صوتها تناديها بهذي الطريقه الدلوعه : يالبيه تركي طلع من السياره يضحك:ههههههههه لوجين بكت وماقدرت تتكلم .. مسفر بحنان : لا لاتبكين دموعك غاليه زادت بكي .. مسفر: لاتخافي ان شاء الله بالجنه ..وانا قربك حتى لو فرقتنا المسافات لوجين : وينك ليه ماجيت محتاجتلك مسفر ضرب السيت بيده مقهور :مو بيدي ... انا هالحين قداام اللمطار بس مانعين اي طيران لببريطانيا لوجين عصبت وصارت : قول كذبه غير هذي خلك بجنب حبيبتك الريم ااصلا انا مو محتاجه لك عندي علي .. سكرت السماعه.. مسفر ناظر السماعه واضح انها منهاره مسكينه لوجين تكسر الحاطر لوجين انقهرت وعصبت ورمت الجوال على الارض لحد ماتكسر وصارخت تبكي : اكرهك اكرهكم كلكم ... ********* السعوديه – الرياض البندري مع ذوق صحو من النوم بعد مارفعت عنهم البطانيات تهاني .. البر عندهم غير عن كل الناس بدل مايتبهدلوا ويناموا على الارض كان بكل خيمه سريرين وتسريحه "طلعت بر مرفهه" .. البندري تتثاوب وهي على سريرها : فيني النووووووووم ذوق وشوي تبكي من التعب : حتى انا دخلت ام البندري: السلام عليكم ذوق: وعليكم السلام البندري لفت جسمها للجهه الثانيه : كملت ..؟ ذوق عصبت : بنيو استحي على وجهك ..؟ ام البندري مافقدت الامل وعندها عزيمه شديده لازم تحلي بنتها تحبها وتسامحها .. : لا يمه ذوق عادي هذي البندري الغاليه البندري قامت : انا بروح اغسل وجهي واتروش احسن لي ام البندري : يمه انتبخهي لاتروحي حمام الرجال من الجهه الثانيه روحي هذا الحمام البندري: اي رجال الظاهر انك خرفتي مافيه غير رودي .. ذوق عصبت جد: انتي وبعدين معك ام البندري مسكينه تسمع الاهانات تبلعهم وتسكت ياما قاست بحياتها وعانت بس مافي كلام جرحها مثل كلام البندري الغاليه لها : الا فيه رجال بو ذوق و رائد عادل شهقت ذوق: عادل هنا ام البندري ابتسمت بحنان: ايوه من زمان ..؟ ذوق: والله مادق علي ..- قفزت من سريرها وسحبت الروب وركض لبره الخيام – انتي بعدين تروشي انا الاهم البندري تلحقها: لا احلفي انا .. ركضوا لحد ماصارت ذوق بالحمام وقفلت عليها .. البندري: وجع انا قايمه قبلك ذوق: ههههههه تستاهلي علشان تحترمي خالتي البندري: كلي تبن ومالك دخل ذوق من ورى بابا الحمام : انا اهم انا عندي من ينتظرني عدول اما انتي مين ياحسره البندري: مالت عليك وعلى اللي ينتظرك مره توم كروز على غفله ... ذوق تنرفزها اكثر : ههههههه عادل حمود .. البندري رجعت للخيام معصبه .. واخذت شنطت ذوق اللي فيها الملابس مابعد تحطهم بالدولاب : انا اوريك والله لاخليك عريانه ام البندري ومريم و ام رائد كانو جالسين على سرير ذوق مريم: وش تسوين البندري وهي تجر الشنطه: ههههههه بخليها بالروب علشان تتادب ام البندري تحس البندري بزره : هههههه ام ذوق: حرام عليك وبنيتي تجلس كذا اليندري : علشان مره ثانيه مااتقهرني بخطيبها – تقلد برود ذوق – عادل حمود .. ام البندري وام رائد ومريم : هههههههه ام ذوق: ايوه حلات البر بهباله طلعت البندري الشنطه وحطتها بسيارة رائد البعيده شوي .. ورجعت مبتسمه ... ام ذوق: يالذكيه اذا طلعت بتاخذ ملابس وتخبيهم .. البندري : ايوه صح وش اسوي ام البندري: لاتخافين انا مخبيتلك ملابس تحت البطانبه وبجلس عليهم البندري ماتوقعت ان امها خطيره وتعرف لهلحركات ناظرتها مستغربه : متى ام البندري: هاللحين دخلت تهاني مع نجلاء: انتم كلكم هنا وانا ادور عليكم مريم: شنسوي جائت امي تصحي البنات وجلست هنا جيت بناديها جلست معها انا وام رائد تهاني: يله على خيمة التلفزيون وخلوا البنات يبدلون براحتهم اللكل: ههههههههه تهاني: وشفيكم ..؟ ام ذوق: فاتك البندري مخبيه ملابس ذوق علشانها دخلت الحمام قبلها تهاني: بنيو وش هالحركات البندري: انا ماخبيتهم لانها دخلت مكاني لا ...لانها مخطوبه ومعوره راسي بخطيبها وتحسسني بالنقص اذا كلمته اللكل: ههههههههه ام ذوق: خلاص اخطبك لسيد سيد عادل البندري : وين ياحسره هذا سيد سيده ام ذوق: ولدي رائد وش زينه البندري استحت : لا عاد انا مو اقول علشان تتعاطفين معي وتخطبيني ام البندري تغير الموضوع قبل لايصير خطبه رسميه : ماكان ذوق طولت ..؟ ام رائد: هي تطول بالحمام ... الا يام محمد انا بخطب بنتك البندري لولدي رائد البندري وجهها صار احمر .. ماتوقعت انها كذا جد ام رائد: طبعا هذي مو خطه رسميه بس علشان تسالون عن الولد ويتقدم رسمي ومراح احصل لولدي مثل اخلاق بنتكم هو يبغاها رنه عارف اخلاقها عدل ومعاشرها بالبنك مريم ابنتسمت: هذي الساعه المباركه ام البندري وقفت بقوه : قبل لايصير اي شي رسمي وترتبطون فينا احب اقولك معلومه يمكن انتي ماتعرفيها ..انا امها ق قاطعتهم ذوق: الله واكبر لهم هنا كيف ببدل انا البندري تاشر لذوق : اسكتي امي بتتكلم ذوق: ها ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام البندري تكمل كلامها وهي واقفه بشموخ وكان اصعب موقف مره عليها طول حياتها: انا امها ام البندري كنت بالسجن لاني قتلت ابوها ام ذوق : بالسجن ....؟؟ كيف محد قالي - مصدومه وكان حد صب عليها مويه بارد – ام البندري بحزن : ايوه كنت مسجونه لاني قتلت بو البندري .. ام ذوق تدارك الموقف وتمثل انها عارفه : اصلا انا عارفه ورائد عارف البندري لفت: عارفه .. ورائد عارف ام ذوق: ايوه عارف وهذا اللي خلاه يتعلق فيك اكثر لفت البندري على ذوق معصبه ذوق: والله العظيم ماكنت عارفه انه عارف اقسم بالله ام البندري ارتاحت وكان حمل ثقيل انزاح عن صدرها ابتسمت لام رائد وهي تحسها ام بمعنى الكلمه رغم الفروقات الاجتماعيه البسيطه بينهم واللي ماتاثر بشي بس سمعتهم يمكن تتاثر بعد مايتزوج رائد البندري ماهتموا وتقدموا لبنتها ام رائد بادلتها نفس الا بتسامه وهي حاسه ان في شي غلط بس حرام مراح تلاقي احسن من البندري وهي تكلمت ولدها عارفته اذا تعلق في شي مايتركه ... ام رائد : اجل نتوكل على الله بعد مانرجع تسالون عن رائد ونخلي –لفت على البندري - البندري عروستنا تفكر .. البندري استحت وناظرت ذوق بارتباك ...مسكينه ذوق ماتدري شالسالفه: شالسالفه ..؟ ام ذو: ههههه خطبنا البندري لاخوك رائد ذوق فتحت فمها: خطبتوها ام رائد: ايوه اخوك من رجعنا من لبنان وهو معور راسي خطبيها خطبيها واحس ان الوقت المناسب جاء امها طلعت سنعه وتنحب ...- ناظرت ام البندري- والله انك يام محمد تنشرين بالملايين ام محمد: تسلمين والله من طيب اصلك ذوق ضمت البندري: يابعد حي يامرت اخوي البندري وجهها صار احمر اكثر اول مره تستحي كذا طلعت من الخيمه بسرعه...كلهم ضحكوا عليها حتى امها حست براحه وانها ماراح ترمي بنتها عند احد شين بتحطهم عند ام رائد اللي بتكون احن عليها منها.. تنهدت كان ودها تكون علاقتها ببنتها احسن من كذا بهذي الحضات البنت تحتاج امها البندري بعد ماطلعت دقت على الجوري بسرعه .. طبعا الجوري بالمستشفى وفيها انهيار عصبي وجوالها عند عمها بس مغلق .. خافت البندري : وشفيها مقفلته مو من عوايدها يمكن رجعت نامت بعد مافكت الجبس .. ارسلت لها رساله (( جور حلم حياتي بيتحقق طلع رودي عاشقني ..... وانا مادري واليوم خطبتني خالتي من امي اذا صحيتي دقي علي ضرورررررري انا مبسووووووووووطه مره ..احس اني طايره .. تخيلي انخطبت بالبر وانا ماغسلت وجهي ههههه لازم اكتبها بالتاريخ هذي ..علشان يصدقوا المثل اللي يقول " الحلو حلو حتى لو قام من النوم والشين شين حتى لو تروش كل يوم هههههههههه)) طلعت ذوق من الخيمه معصبه: يازوجت اخوي المصون وين ملابسسسسسسسسسسي البندري تذكرت: ههههههههه اركضت لها ذوق اركضت البندري بسرعه للحمام تتروش ذوق: والله لاخلي رائد يطلقك اذا ماعطييني ملابسي ههههه البندري: هههههه خليني اولفق بعدين طلقيني ... ذوق: بلا ثقالة دم وين ملابسي طنشتها البندري وملت تروش وهي مبتسمه تحب رائد وهو يميل لها وهو طيب وحبوب وخطبها مع انه عارف ان امها كانت مسجونه هذا اللي قلبها يدق بسرعه وهي تتخيل نفسها زوجة رائد : ههههههههه ذوق لحد هاللحين عند الباب: الحمدلله والشكر ليه الضحك ..؟ البندري زادت ضحك : هههههههههه ههههههههه ههههه هههه راحت ذوق وهي تفكر مبسوطه صديقتها بتصير زوجة اخوها رائد اخوها حبوب ومتفتحت وان شاء الله بيعوض عليها .... ورائد يستاهل وحده مثل البندري هبله وربت بيت سنعه دخلت الخيمه تهاني: ها رضت تعطيك الملابس ذوق: لا دخلت تتروش ههههههه ام ذوق: ايوه لاتزعلونها هذي زوجة ولدي ام البندري: ياذوق راحت عليك ..؟ ذوق : ههههههههه ماما وراضيه على احد وش يفكنا منه .. وفتحت شنطة البندري خذت منها بنطلون برمودا وتيشرت فيه وجه بنت .. : لوسمحتوا لفوا وجهكم اببدل ام ذوق: استحي على وجهك وبدلي بره
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|