![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
![]()
وخرجو وراحو محل غاااااالي للفساتين
بـشـآآآيـر شالت فستان لونه اوف وايت حريري طويييل من ورى ومن قدام قصير ومن الظهر عليه اكسات ومن قدام الفتحه حق الصدر زي المثلث :هاذا ينفع ايش رايك فيه علي رزان:امممم حلو وساتر شوي بـشـآآآيـر :طيب خليه ونشوف تاني يمكن في احلى ولو مالقينا ناخذ شيء تاني واتمشو في المحل ما لقيو شيء وخرجو وراحو محل ثاني ودخلوووه وشد رزان فستان ارونج قصير شوي يوصل لفوق الركبه بشوي وقالت :ابا اشتري ذا بس مو للزواج بـشـآآآيـر انبهرت فيه:لا خليه للزواج رزان بصدمه:مجنونه انتي لا ما اقدر بـشـآآآيـر:يلا بلا هبل واخذته وحاسبت عليه وطلعو بـشـآآآيـر:باقي لك الكعب والشنطه رزان بعبوس:ييلالا بـشـآآآيـر التفتت ليها:ايش فيك لي قالبه بوزك رزان:شفت ريــآآن وجع بـشـآآآيـر:من جدك انتي ايش تكرهيه رزان:كذا بـشـآآآيـر:تعالي نروح ذا نشتري ليا فستان بعدين اشيائك رزان:يللا ودخلو المحل وهكذا من محل لمحل لين ما اشترت رزان كل اشيائها و بـشـآآآيـر اشترت فستان فوشي غاااامق ماسسك مرررة من عند الصدر من غير علاقات ولين نص الفخذ وعليه كعب فوووشي طويييل وزيها رزان بس اورنج رزان:آهـ آأآأآأه تعبت بـشـآآآيـر :تعالي نجلس في كوفي ونرتاح بعدين نتمشى وبعدين نتعشى رزان:اووككي وراحو الكوفي وما لقو مكان قعدت بـشـآآآيـر تدور بعينها ما لقت بعدين لمحت إيــآآآد ياشر بايده واهو في طاوله قاعد اهو وريان فيها وكان فيها مقعدين زياده بـشـآآآيـر:ترى مافي مكان رزان:وااااي رجلي تعبت بـشـآآآيـر:في مكان واحد مع إيــآآآد و ريــآآن رزان بدون ما تتنبه:امشي و احت لست رجلها تالمها مررررة خاصه انها لابسة رزان:ياخذك يا بـشـآآآيـر بـشـآآآيـر بضحك:ايش سويت رزان:عليكي كعوب بـشـآآآيـر:تعلمي يا ماما رزان :يعذبني يـوسـف ولا ذا الكعب بـشـآآآيـر ضحكت إيــآآآد بغزل:دوم الضحكه انشاء الله بـشـآآآيـر استحت رزان وريان مع بعض :ماشاء الله اشتغلت غزل وسكتو وطالعو في بعض والتقت عيونهم وشوي يرن جوال رزان وترد رزان:ها نعم خير بـشـآآآيـر طالعت فيها رافعه حاجب :ايشبك مين تكلمي رزان حطت ايدها عل السماعه :يـوسـف زق بـشـآآآيـر:لاصق لاصق رزان:آأآأه بس ايش اسوي محد موجود من اهل ابوي ياخذني لو خدامه ولا اققعد ع ذا اوووف ورجعت السماعه يـوسـف:احترمي نفسك وانتي تكلميني رزان:اخلص يـوسـف :في مجمع انتي رزان بتريقه:انا في كوفي مو مجمع يـوسـف صدق:طيب اسمه رزان انصدمت:ليه انشاء لا تقول تبا تجي طالعت فيها بـشـآآآيـر مستنكره يـوسـف:ايوا ابا اشوف شتسوين رزان بتريقه:يعني بقعد مع حبيبي وبعدين مالك صلاح فيني يـوسـف:ولد خالك عل الفاضي اخلصي ولا راح جي البيت تلاقي كم علقه رزان بخوف واضح:مجمع ال...... وقفلت في وجهه :وجع وجع وجع وجع ولد خال عل الفاضي قال والله ياويلك مني يا يـوسـف بنتقم بـشـآآآيـر:لا تقولي جاي رزان طالعت فيها وتكلمت بدون ما تحس:ايوا تخيلي يقول قاعده مع حبيبي فين احنا إيــآآآد باستهبال:في لندن بكل شيء مسموح رزان من العصبية قالت:انطم انت ريــآآن:ولا تزعج بنات حواء اثناء عصبيتهم رزان طالعت فيه بقهر:تنكت انت ووجهك اقول خليني اقوم لا يقول قاعده من جد مع حبيبها ريــآآن ضحك:ولد خـآآلـك مدري اخوكي المهم تفكيره متخلف مو شرط في شيء اسمو زميل وانا معاك في نفس الصف يعني عاااادي رزان:هاذا متخلف امشي بيش بـشـآآآيـر:يللا تومورو نشوفكم في الزواج إيــآآآد و ريــآآن:باااااي رزان:باي ريــآآن دق إيــآآآد وقال لا ترد واهو رد:بيباي ومشو البنات +++++++++ نرجع للمملكه العربية السعودية تحديدا جده تحديدا تحديدا في الكوفي خـآآلـد:ياخي احسه مسكين مستعجل كان وراه مصيبة جمال:مالك ومال الناس سيبهم في حالهم في نفس الوقت دخلو بندر وبدر الكوفي علشان يتكلمو في الموضوع جلس بندر اما بدر انتبه لخالد نفس اللي صدمه وراح له بدر وقف عند الطاوله انتبه له جمال اما خـآآلـد كان مشغول بالجوال قام جمال:هلا اخوي تامر بشيء بدر:لا سلامتك بس ابا اكلم الاخ اللي معاك جمال :خـآآلـد خـآآلـد:....... جمال :خـآآلـد ووجع سيب الجوال سوستك مو طايرة وسحب الجوال خـآآلـد:وجعين ما كنت اكلمها انا اكلم تـرگـي جيب الجوال جمال اشر بنظره عل بدر خـآآلـد طالع فيه ودقق:اوووووووه اهلين انت بطر ضحك:ايــه انا خـآآلـد سلم عليه :كيفك بدر:تمام والسموحه عل الحادث خـآآلـد بضحكه:وي ماصار شيء اسمع ترى لازم تعطيني رقمك اللحين واسمك لازم اتعرف عليك افا عليك بدر:يللا خذ 059 خـآآلـد:الاسم الكريم اذا تكرمت بدر مد يده:معاك بدر وليد ال(........) خـآآلـد ابتسم عرفه وقال :معاك خـآآلـد عبدالرحمن ال(...........) بدر انذهل ما اتوقع ان ذي العائله متواضعه او فيهم احد متواضع من غناهم :اهلين تشرفني خـآآلـد:والله الشرف لي بدر ابتسم :يللا اخوي ينتظرني عن اذنك خـآآلـد جلس :اذنك معك وراح بدر جلس وقال :يلا ابا حل بندر بلا اهتمام:انت طيحت نفسك انت حلها بدر :والله يا بندر ياويلك بندر:طيب طيب بفكر بدر:لما تلاقي حل كلمني وقام وخرج بره الكوفي بدر صحيح ما عرفتكم عل عيلتي انا البكر عمري28سنوات وبعدي اخوي بندر عمره26سنوات وبعده بشرى حبيبتي واختي 24سنوات وبعدين رامي عمره 21 سنوات وبعده احمد اخر العنقود عمره7 سنوات وابوي اسمه وليد وامي اسمها غاده وبسس كذا عايلتنا المهم خرجت من الكوفي اعصابي عل نار اووووف ايش اسوي دحين وراح للبحر يرفه عل نفسه نروح لعند بيت جديد عل روياتنا بيت من بيوت الاحياء الفقيره :يوووووه ندى وييييتك ندى:جايه دحين بس قلتي للبنات يجو :قصدك عهود وسندس ندى:يب يب :ايووا ييلا انزلي ندى:طيب لا تصارخي دق الجرس المهترئ حق البيت وراحت جري تفتح الباب :هااااي :اهليييين :اهلين سوسو ودودي عهود:هاي سووما كيفك وسلمت عليها سندس:كيفكي اسما حبيبتي اسماء:الحمد لبه بخير انتو كيفكم عهود:تمامو وين ندوش ودخلت سندس:الحمدلله بخير انتي اخبارك حبيبتي اسماء :عل حطت ايدك خطبني وما كلمني ولا عبرني ودخلو اسماء:عهود لو تبين ندى تلاقيها فوق طلعت عهد عل الدرج القدييييم ودخلت غرفة ندى ما لقتها وشوي تسمع صوت من وراها خلاها تقفز ندى:وااااع عهود:واااااااء يا كلبه ندى:ههههههههه شكلك يضحك عهود والله انتي سخيفه ندى:وحشتيني عهود:وانتي اكثر وحضنو بعض عهود :ايوا ايش صار عل يعقوب ندى:واااااي يجنننن روووعه يا شـيـخـهـ رووومنسي مرررة حيييل عهود:ههههههههه الله يهنيك حبيبتي ندى:وانتي ماحد خطبك لسا عهود:ههههههه الا بس رفضت ندى بزعل:لييييش عهود:ما ادري ما ارتحت ندى:اسمعي يعقوب يقول دوري لاخوي رياض زوجه زينه زيك قلت له مافي غير عهود ايش رايك نعيش في بيت واحد عهود:اه ياريت الدنيا ذا يا ندى حبيبتي مو مساله نعيش مع بعض المساله مساله كيف ترضي زوجك اخاف ما انفع له ندى باصرار:الا عهود :خلاص نشوف بعدين الا وين خالتي ندى:بره عند الجيران عهود:خلينا ننزل عند اسماء وسندس ونزلو اسماء:تخيلي ولا اتصال ولا معبرني سندس:يا حياتي عااادي اهو زيي انا لما كنت مخطوبه منه ما كلمني ولا عبرني بس لما ملكنا اعطاني مو بس وجه الا كل الوجوه يمكن من النوع المتشدد اسماء:يمكن ندى من عند الدرج:في شنو تتكلمون اسماء:ولا شيء بس نتكلم عل خطيبي ندى:اهااا قصدك بدر اسماء:وجع قاهرني ندى:معلي اسماء:ها يا عهود منتي ناوية عهود:والله مافي الي يناسبني اسماء:هههههه انتي كل الناس ما تناسبك عهود:ايوا انا مو اي احد سندس:بدينا اقولك اسكتي واجلسي ندى جلست بحماس:لقيت خطيب لعهود يناسبها وماراح تقول لا اسماء وسندس بحماس:ميين عهود:وجع كل ذا تبوني اروح اسماء:لا بس يعني انتي الوحيده اللي بيينا ومنتي مرتبطه عهود:كيييفي سندس:اقولك ندوش طنشيهم مين الخطيب ندى:رياض اخو يعقوب سندس:منجدك ولد عمي ندى :يب يب سندس:يمكن ليش لا عهود:بلا هبل بنات سندس :ايش فيك انتي عمرك22 اسماء:ومخلصة دراسه ندى:وتشتغلي سندس:ايش اكثر من كذا اسماء :يعني سويتي اللي تبيه ندى:وجايبين لك واحد غني ايش تبي اكثر عهود:بس ما ابي ولد عمي ولد العم اللي تخلى عن ابونا وابوكم يا اسماء وندى سكتو عهود:ليش ما تردو انتي يا ندى يعقوب يعشقك انا ايش يضمنك انو يحب او اصلا عنده مشاعر وامتلت الدموع بعينها وقال:وكمان تراني قد قابلت رياض وتراه اهانني وقالي يا بنت الفقر وانا لساني انربط ما عرفت ايش ارد ما ادري شصار فيني ما ابا اتزوج واح زيو ابا بنات لا تضغطو علي وكمان ولد العم اللي خلى ابوي يموت وكان عنده بنت من مرة ثانية مستوعبين ايش حال البنت اللحين عايشة ولا ميته ولا تاكل ولا تشرب ولا تشتغل وتدرس ولا تتشحذ جاوبوني مو حرام والله والله ورافع سبع سماوات انا م قاطتعها ندى وحطت ايدها عل فمها:لا تحلفي طيب عهود سكتت سندس:خلاص بنات احنا ما جينا نقلبها عزا عهود:بس ذيك اختي ما ادري ليش احس نفسي احبها مع اني ما كنت اشوفها احس انها قطعة مني ما ادري ليه ما ادرييي يوووه وطلعت فوق واهي تبكي سندس تنهدت:من يوم عرفت انو عندنا اخت واهي متعلقه فيها بسس سؤال اهي ما شافتها كيف كذا اسماء:لا تستهيني بالاخوات يا سندس سندس:انا اختها ما حست فيني كذا ندى بحيرة:بنات يمكن يكونو توم سندس:بلا هبل انتي كيف تجي يعني ختنا من امنا وابونا ندى:لا يصير عهود والبنت ذيك اخوات من الحرمه البريطانيه اسماء:يمكن خاصة انو عيونها اهي الغريبة من وين جابت اللون الاخضر الفاتح سندس:بنات ايش التخلف هاذا اسماء:الا وخاصة انتي كان عمرك لما اهي انولدت ٣ سنوات يعني ما تعرفي شيء سندس بتفكير:يمكن ندى تحرك راسها:بلا هبل وخلونا نطلع نضحكها شوي مو حلوة واهي تبكي سندس واسماء:هههههههههه يللا وطلعو فوق عندها طق طق طق عهود مسحت دموعها :ادخلو بيتكم بيتي اسماء:افا عليك بيتنا كلنا عهود ابتسمت سندس نطت فوق السرير:يللللا قومي ما نبا نجلس قومو نطلع السطح نلعب عهود قامت:ييلا انا بجيب قوارير المويا اسماء:وانا معاك اما سندس وندى روحو فوق وجهزو الللي وعبو السطح مويا ندى:ايــه مو عل حسابك عل حساب الحبيب اسماء:وجع يللا قومي نزلو عهود واسماء تحت يجيبو قوارير المويه وطلعو ندى وسندس وعبو السطح مويا وانتهى البارت اتمنى ان ينال اعجابكم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|