![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#3 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــزء الثــــــالث
بعد مرور يومين لينه وهي داخله مجلس الرجال لينه: السلام عليكم.. محمد وهو قاعد يفطر:عليكم السلام.... لينه وهي تقعد: شوي شوي..اعوذ بالله وش ذا الوحشيه اللي تاكل فيها..؟ محمد: هههههههههههه..ااه ياطويلة اللسان..وشذا اللي معك..؟ لينه كانت توها جايه ولابسه عبايتها ومعاها شوية اكياس لينه: جبت شوية اغراض من السوبر ماركت.. محمد وهو يطالعها: ممممممم...مالنا نصيب فيها..؟ لينه:...لك ...لاتخاف اصلا هي كلها تروح لبطنك في الاخير محمد:ههههههه وشفيك لسانك طايل..؟ لينه: سلاامتك.. بعد هدوء لحظات محمد: لينه..... طالعت لينه محمد بنظره وكأنها تقوله نعم.. محمد: شخبار مزون..؟ لينه بأستغراب: بخير الحمدلله...(بأبتسامه) مابشترك انخطبت.. محمد وهو مو مستعوب:وشو..؟ لينه: وشفيك.؟ اقولك مزون بنت عمي انخطبت.. محمد بعصبيه بسيطه: شلون ومتى..؟ وعمي ليش ماقال لنا..؟ لينه:محمد شفيك هي لسى ماوافقت..بس شكله اللي خاطبها زين وبتوافق...بعدين انا ادري وامي وريم وساره وابوي..كلنا ندري.. محمد بعصبيه اكبر: يا سلام وانا ماتعملوني مخليني اخر من يعلم..؟ لينه: محمد وشفيك الله يهداك ليش هالعصبيه.. محمد وهو يقوم:انا طالع.. لينه وهي عاقده حواجبها: وين..؟ محمد وهو معصب ويصرخ: في ستين داهيه...يهمك..؟ ومشى محمد بسرعه وطلع وقامت لينه ولحقته لينه : محمد محمــد.. زادت سرعتها لين ماوصلت عنده وكان على وشك انه يركب سيارته ويمشي لينه بعد ما مسكت يده: محمد تكفى ارجع...وشفيك عصبت..؟.. محمد: لينه تكفين وخري عني مالي خلق احد لا اسوي شي مو زين لينه: محمد تكفى عشاني الله يخليك خلنا نتكلم بس محمد: وش نتكلم فيه بعد..؟ لينه: ادخل اول تبي نتكلم كذا...الناس بدت تطالعنا ادخل دخل محمد بعد اصرار لينه وراح معها للحديقه وظلوا يمشون مع بعض لينه: هديت..؟ محمد:...... لينه: يلا قولي وشفيك..؟ محمد:...... لينه: محمد...انا وانت اكثر من اخوان وانت عارف هالشي احنا اصدقاء قبل اي شي..دايما كنت تقولي مشاكلك ماراح تقولي يعني الحين وشفيك..؟ انا حاسه في شي مزعلك من سالفة خطبة مزون مو عشانك اخر واحد يعرف لا في شي ثاني.....(وهي تطالعه)..صح..؟ محمد اكتفى انه يبادل لينه النظر لينه: محمد.......انت تحب مزون. محمد:من قالك..؟.. لينه: ما احد بس انا حسيت كذا اهتمامك بمزون الفتره الاخيره مو طبيعي.. محمد:انتي تتوهمين لينه: لا ما اتوهم (وهي تمسك ايده)..محمد احنا اصدقاء قبل مانكون اخوان قولي الصراحه انت تحبها ولا لا..؟ محمد بأستسلام:اي احبها يالينه... لينه: كنت حاسه....طيب وهي تحبك.... محمد: ولاتدري عن هوى داري.... لينه:وليش ماقلت لها..؟ محمد: وش اقولها..؟ لينه:انك تحبها محمد: ما اقدر صعبه .. لينه:يعني الحين بتسكت وبتخليها تتزوج واحد ثاني بهالسهوله..؟ محمد: لينه الله يخليك لاتزيدينها علي...سكري الموضوع...انا الحين بطلع اتمشى تعبان ومضايق.. لينه: لاماراح تطلع..(بأبتسامه)...الا لو تاخذني معك محمد بأبتسامه بارد: تفضلي لينه: اموت في الذرابه هههههه وطلعوا محمد ولينه وومن لحظة ماطلعوا لين ما رجعوا ولا واحد فيهم نطق بكلمه .......................... في بيت بو عبدالعزيز مزون وهي في غرفتها ام عبدالعزيز وهي داخله على مزون:مزون.. مزون: هلا والله.. ام عبدالعزيز: وشفيك قاعده هنا بروحك.؟ مزون: سلامتك مافي شي ام عبدالعزيز:مزون حبيبتي...فكرتي في الموضوع..؟ مزون:اي.. ام عبدالعزيز: وش قررتي..؟ مزون في داخلها: وش اقولك..؟؟ اقولك انا قلبي مع واحد ثاني...اقولك مو قادره افكر اني اخذ واحد غيره..؟ ام عبدالعزيز:مزون...ليش ماتردين..؟ مزون: يمه...خليني افكر ولما اقرر اقولك.. ام عبدالعزيز: يعني لين الحين ماقررتي..؟ مزون وهي مرخيه راسها: لا.. ام عبدالعزيز بأبتسامه حنان:خذي راحتك وفكري هذي حياه بتعيشنها واذا ماوافقتي بيت ابوك مو عاجز عنك.. مزون بعد ماسمعت كلام امها حست براحه وقامت وحضنت أمها مزون: الله يخليك لي.. ام عبدالعزيز: ويخليك يابنتي.. ..................... في السياره ساره: اقول حط لنا شي نسمعه عبدالله: وش تبون..؟ ساره: اي شي.. ريم: لاحط لنا شي حلو فرايحي.. حط عبدالله ياعمري أنا لميامي عبدالله: ماودكم ارقص لكم بعد..؟ الكل: ههههههههههههههه ساره: لا غن لنا تكفى وبدا فعلا عبدالله يغني مع الاغنيه وكان مندمج معها وكل شوي يطالع ريم اللي كانت تضحك ساره: والله انا طالعه برى الموضوع ياليت ماقلتلك غني الكل: ههههههههههه رن جوال عبدالله ولما شاف الرقم ابتسم ورد وهو يغني وحطه على السبيكر عبدالله: ياعمري أنا فديتك أنا ياريتك هنا وياي حياتي انا عذاب وهنا وقربك منى دنياي عبدالله وعبدالعزيز هو ماقصر:تدلل حبيبي وتامر امر اعيش الصحاري واروح القمر رضاك انت غالي رضا الناس تالي شريت انا بالكون الكل: هههههههههههههههه عبدالعزيز: وشفيك انت الحين يا الخبل..؟ عبدالله: انا بروحي خبل..؟ مروق ياخي عبدالعزيز: وينك الحين..؟ عبدالله: عشقتك هوى في روحي دوا ماهمني زماني اذا احنا سوا عبدالعزيز: وينك يا الخبل..؟ عبدالله: هههههههههه في السياره...رايح السوق مع ريم وساره عبدالعزيز: اها...اجل مشغول..؟ عبدالله: اقول عزوز تعال معنا يلا.. عبدالعزيز: اوكي..وين بتروحون..؟ وبعدها اتفقوا يلتقون في السوق وفعلا التقوا هنا وبدوا يمشون مع بعض ودخلوا محل لملابس الاطفال عشان ريم وابتعدت ساره وعبدالعزيز عن ريم وعبدالله ساره وهي تشوف الملابس: الله حلووووه ذي مره عبدالعزيز بأبتسامه كلها حب: عقبال ما تجيبين لعيالك.. ساره بحيا: انشاءالله عبدالعزيز: ياليت الحين كنا نختار لولدنا مو ولد عبدالله ساره: عبدالعزيز ترى والله احرجتني عبدالعزيز: لا والله..انتي حبيبتي وزوجتي ..ليشت تنحرجين..؟.. ساره بحيا: خلاص عبدالعزيز...الناس تطالعنا عبدالعزيز:هههههههه هين اوريك ساره: اهون عليك يعني..؟ عبدالعزيز: هذي المشكله هههههههههه ساره: الله يخليك لي عبدالعزيز: ويخليك يابعد قلبي.. وكملوا لفلفه لحد ماخذوا اللي يبونه ورجعوا ........................ كان يتمشى وهو يحاول يفكر وش يسوي بعد اللي صار محمد في داخله:معقوله اخسرها بهذي السهوله..؟..والله حرام يوم ماحبيتها تضيع مني وقف سيارته ونزل السوبر ماركت وشرى له علبة زقاير ورجع لنفس اللي كان فيه محمد: ماينفع اسكت لازم اشوف حل لو في احد بياخذ مزون مافي غيري انا ........................ عبدالعزيز: السلام عليكم الكل: عليكم السلام خالد: وينك فيه..؟ عبدالعزيز: كنت طالع مع عبدالله وريم وساره.. خالد: شوف شلون قالها ساااره ساااره ..يغني بأسمها سااره هههههههه عبدالعزيز: اقول انطم ولي يعافيني لا اقوم اسطرك ام عبدالعزيز: لا اله الا الله عبدالعزيز: خلصنا من مزون طلع لنا ذا.. ابو عبدالعزيز:على طاري مزون وش صار..؟ وافقت ولا تو..؟ ام عبدالعزيز: انا اقول خلها تفكر براحتها مانبي نضغط عليها...والله يكتب اللي فيه الخير الكل: امين ......................... لينه: والله انك ماتستحين كم يوم ماكلمتيني..؟ مزون: اسم الله علي وشفي انتي..؟ لينه: وينك هالايام..؟ مزون بتنهيده: هنا والله.. لينه: مزون.... مزون:هممم لينه: وافقتي..؟ مزون: والله يالينه توني محتااره لينه: ليش وش اللي مو عاجبك فيه..؟ مزون: مو مسألة مو عاجبني بس بصراحه ما ادري وش اقولك...حاسه اني مو متقبله الفكره كلها.. لينه: مزون...انتي...تحبين..؟ مزون: ها...احب..؟ لينه: اي.. بعد صمت لحظاات مزون: والله ما ادري يالينه... لينه: شلون ماتدرين..؟؟ مزون انتي خايفه تعترفين بشي في قلبك ..؟ مزون :يمكن.. لينه: ولا حتى لي..؟ مزون:....... لينه: مزوون...انا لينه.. مزون بتردد: لينه....انا احب.. لينه بتفكير:مين..؟ مزون بأحراج:محمد اخوك.. لينه بفرح: من متى وليش ماقلتي لي يا الخاينه..؟ مزون: من فتره وانا احس انه شخص غير بالنسبه لي...اول شي كنت اقول ان شعور عادي مو حب بس هالفتره الاخير وخصوصا لما عرفت اني ممكن اكون لواحد غير محمد حسيت اني فعلا احبه.. لينه بأبتسامه: طيب...وهو يدري..؟ مزون: لاطبعا انتي وش تقولين..؟ لينه: اجل وش بتسوين..؟ مزون بنتهيده: والله ما ادري شكلي يالينه بتناسى محمد واوافق على اللي متقدم لي... لينه: مزون طيب قولي لمحمد علميه انك تحبينه.. مزون: لينه انت وش تقولين..؟ مستحيل ما اقدر..وبعدين ما اضن انه يحبني اروح افضح نفسي... لينه: مزون فكري تكفين.. مزون: لينه خلاص ماينفع انا الحين قاعده اقنع نفسي في اللي متقدم لي.. لينه بأحباط: يعني مافي أمل.. مزون: لينه خلاص قفلي على الموضوع....يلا حبيبتي عن أذنك بكره وراي دوام لينه: ومتى بتعلنين موافقتك.. مزون: بكره انشاءالله لينه: حرام عليك يامزون.. مزون وهي حابسه دموعها: لينه الله يخليك لاتزودينها علي..تصبحين على خير.. لينه: وانتي من اهله..مع السلامه بعد هالمكالمه لينه صعبت عليها حالة مزون ومحمد كل واحد يحب الثاني ومو عارفين...تمنت لو انها تقول لمزون او محمد لكن للاسف ماكان عندها الجرأه الكافيه...وحست ان في شي مانعها ماكنت تعرف وش هو...اما مزون كانت عايشه في عذاب بتوافق على شخص ما تحس بأي شعور اتجاهه وبتتنازل عن محمد اول حب لها والواضح انه بيكون اخر حب.. كان في شخص سعيد جدا من هالمكالمه.....محمد...محمد سمع كل الكلام اللي دار بين مزون ولينه...وعرف ان مزون تحبه بس ماعرف انها بكره بتعلن موافقتها على المتقدم لها...لكن توقع انها راح تكون في وقت قريب ........................... كانت قاعده تشوف الاغراض اللي جابتها وتتخيل شلون بيكون شكل ولدها وشلون بتهتم فيه...كانت مبسوطه خصوصا انه اول ولد لها عبدالله بصوت هادي من وراها: ريومه.....عجبتك الاغراض حبيبتي..؟ ريم وهي تلف له بأبتسامه: اي مره.. عبدالله وهو يمسك يدها: يارب يقومك بالسلامه ويهون عليك... ريم: امين في هالوقت دق الباب عبدالله: مين.؟ ساره: انااااا... عبدالله: وفرحاانه بعد تعالي.. ساره وهي تدخل : السلام عليكم.. ريم وعبدالله: عليكم السلام ساره وهي تقعد: وين الثنائي المرح...؟ ريم:...قصدك محمد ولينه.؟ ساره: في غيرهم يا بنت الحلال..؟ عبدالله: اي صح ترى بعد شوي بتجي خالتي وعيالها ساره: خالتي..؟..خالتي منيره..؟ عبدالله: اي.. ريم: متى..؟ ساره: وش عرفك..؟ عبدالله: وشفيكم.؟...كلموني الله يهداكم وقالوا بيجون.. ساره: يوووووه عبدالله ليش ماقلت من أول..؟ عبدالله: وشفيها.؟؟ هذاني قلت لكم الحين..وترى بيجون بعد ناس.. ريم: ماجهزنا شي ماسوينا عشا مارتبنا لهم مكان.. عبدالله وهو يقوم بيطلع: يمديكم لاتخافون الدنيا مو طايره.. ساره: مدامها مو طايره يلا ورنا شطارتك وروح جب اغراض عبدالله وهو يبتسم ابتسامه عريضه:عندكم السواق مشى عبدالله وخلى ساره وريم وهم يفكرون في اللي بيسوونه ومقهورين من تصرفه منيره..خالة عبدالله وساره ومحمد ولينه...كانت عايشه في مدينه ثانيه وتجيهم من فتره لفتره بغت لينه تدخل على ساره وريم...فتحت الباب عشان تدخل لينه وهي مدخله راسها بس: هااااااااي ساره: وعليكم الهاي ياهلاااااااااااااااا ريم: جيتي والله جابك.. لينه: هااااااااااااه..؟ يعني في شي تبونه يلا انا توكل على الله بااااي وصارت لينه تبي تسرع عشان ما يمسكونها لكن للاسف ساره كانت اسرع منها ومسكت بلوزتها من الظهر لينه وكأنها تدعي الصياح: اهئ اهئ...ما ابي ماابي... (ووهي تحاول تبعد يد ساره)مالي نفس شي خليني... ساره: ياقلبي انتي لك نفس ولا مالك بتجين.. ريم وهي تضرب على كتف لينه بخفه: يلا قدامنا... لينه: يوووه ما ابي.. ريم: امشي بس.. لينه بأبتسامه:هلااااااااا والله حمودي محمد بأبتسامه استغربت لينه منها: خيررررررررر انشاءالله وشفيكم ماسكين لولو..؟ لينه في قلبها:ياربي وشفيه محمد مبتسم وفرحان غريبه...!!! ساره: انت امش يلا مناك مالك شغل محمد: خير انشاءالله انتي يلا يلا هدي البنت لا اقوم عليك ريم: محمد امش احنا بنتصرف معاها مالك دعوه محمد: ترى الحين الشطكم...انتي وياها ام ناصر لسان طويل والحيل قاصر.. لينه وهي ماسكتها ريم من جهه وساره من جهه: ههههههههههههههه...حلوه وربي ساره: ام ناصر في عينك.. ريم: ههههههههه قرب محمد من ساره وريم وحاول يفك ايد الثنتين عن لينه ساره: ههههههه حمود وخرر محمد: ههههه هين والله لاذبحك ترى ضرب محمد يد ريم بخفه وعض يد ساره وبعدها وافلتت لينه من ايديهم لينه ومحمد وهم يركضون ونازلين بالدرج ويضحكون محمد: هههههههههه يلا يلا يا ام ناصر ساره وريم: هههههههههههه ساره: هين اوريكم ما اهدكم ريم: ههههههههههه وراهم يلا وراحت ساره تلحق لينه ومحمد ونزلوا الحديقه وكل واحد راح في جهه لينه وهي تركض حست انها خبطت بجثه وطاحت وتوقعت انه بيكون عبدالله خصوصا انه كان الليل وما كان واضح من هالشخص لينه : ااااي..... عبود انتبه لينه وهي تقوم: اوف ياشين ساره اختك ذي... فيصل بدا يتنحنح لينه وهي مو منتبهى: وشفيك..؟ فيصل وهو يتنحنح مره ثانيه:..انا مو عبدالله لينه بعد ماسمعت الصوت ايقنت ان هالشخص مو اخوها عبدالله وتجمدت في مكانها بدون اي حركه ولا اي كلمه..اما فيصل احتار وش يسوي موقف محرج لينه وهي بتمشي: معليش سوري انا اسفه فيصل: لا عادي ولايهمك... ومشت لينه بسرعه وحست انها محرجه ووجها صار اشارة مرور محمد وهو يلهث: لينه وينك..؟...لايكون مسكتك الخبله..؟ لينه:لا ما مسكتني...اقول انتوا في احد جايكم اليوم..؟ محمد: ما ادري والله بس اعرف ان خالتي الضاهر بتجي وبيجون شباب لينه: مممممم... محمد: ليش تسألين.؟ لينه: ها لا ولا شي...بس ساره كانت تبي اساعدها توقعت ان في احد بيجي.. محمد: اهاا...لينه شخبار مزون..؟ لينه: الحمدلله.. محمد: عندك بكره دوام..؟ لينه: اي بخلص على الساعه 1 اووف...مزون ماشاءالله بتخلص الساعه 11 محمد: اهاا... لينه: طيب حمود انا بروح اساعد ساره.. محمد: اوكي يلا انا بعد بروح بااي لينه: باياات ..................... ريم: ها صدتيهم..؟ ساره: لا هههههههه...خساره ريم:ههههههه...تعوضينها المره الجايه لينه: السلااااااااام عليكم ريم وساره: هههههه...عليكم السلام ساره: جيتي..؟ لينه:هههههه وش شايفه انتي.؟ ريم: ماشاءالله عليك ياساره لينه: اقووول ياماما انتي وسارتك ذي انا جيتي برضاي ولاهي ماتجيبني ابد.. ريم: ههههههه...لولو تدرين الطقم اللي لابسته مره حلو اضنه جديد....صح.؟ لينه: اي هذا جبته من فتره وخليتها..حلو.؟ ساره: اي والله حلوو.. لينه كانت لابسنه جينز لونه فااتح وبلوزه فوشي وتصميمها مبين كأنها لابسه بلوزتين مو وحده اللي تحت ابيض مخطط بفوشي واللي برى فوشي بس لينه في قلبها ياسلام الرجال شافني كذا من غبائي قاعده اكلمه بدون ما افكر ولاحتى اتأكد ان هو عبدالله...الله لايعيمينا بس هههههههه جهزوا كل شي في المطبخ ودخلوا داخل البيت... ساره: لينه لينه وهي تشوف التلفزيون: همممممم ساره: دخلتوا الحلا الثلاجه..؟ لينه: ياربي على الاذيه بس..اي دخلناه.. هاللحظه رن جرس البيت وقامت لينه تركض: اناا برد راحت لينه ورفعت من الانتركم لينه: مين..؟ ام بدر: انا خالتك يالينه.. لينه وهي تفتح الباب: انشاءالله لينه وهي تعلي صوتها : ريم ساره خااالتي جات في جهه ثانيه ساره وهي تطالع ساعتها: شكلهم ماشين بدري ريم: اي زين ما تأخروا.. وقاموا ريم وساره عشان يسلمون عليهم سلموا الحريم على بعض وجلسوا كانت ليله حلوه بو بدر اصر انه ينام عند اخوه وما حب يثقل على بو عبدالله واهله يوم ثاني محمد وهو نازل: صبااح الخير الكل: صباح النور محمد: يلا لينه حبيبتي استعجلي لينه: غريبه قايم بدري ومتنشط ههههه محمد: هههههههه ترى الحين اخليك لينه: لالا خلاص عبدالله: ساره نفس الكلام لك.. الكل: ههههههههههه طلعوا كلهم وكل واحد راح لاشغاله معقوله هذي نهاية حب محمد ومزون..؟ لينه بتم ساكته..؟ وش ردة فعل محمد لما تعلن مزون موافقتها..؟ سر لينه...؟ .........................................
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|