![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#23 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() اما هديل و ليان خايفين عليها يدقو ما ترد مد صالح لها الجوال (تغريد)اخذته و قامت تدق بس هو ما رد: ما يرد (صالح): طيب ما تعرفي رقم احد غيره؟ (تغريد): لا (معاذ)يكلم صالح: ابو صلوح يلا بنتأخر على المباره (تغريد)طالعت في صالح بخوف:............ (صالح)طالعها و حن قلبه عليها: خلاص انتو روحو و انا بعدين الحقكم (معاذ): طيب احنا بناخذ السيارة اذا خلصت اتصل عشان نجيك (صالح): لا بجي بتكسي .. ولا يدفع الخايب راكان العشا انا بدفعه (معاذ): هههههههه مرة ثانية؟ (صالح): يفشل يا اخي (معاذ): طيب يلا سلام (صالح): سلام وبعد دقايق رجعت تغريد تدق ولا رد و قامت تبكي و صالح اهديها بس مافيه فيده و بعدها من التعب حطت راسها على كتف صالح و نامت (صالح)مرتبك: بالله ايش هل المصيبة .. اخاف اصحيها حرام تعبت .. لا خلاص خلها نايمه و بعد ساعه صالح رفع جواله و دق الرقم (محمد): فاطمة ما صارت خلصي اختاري واحد (فاطمة): مدري محتاره .. ايش رايك؟ (محمد): مدري ثنينهم حلوين (فاطمة): الشره مو عليك الشره على الي قاعد يسألك لو رحت مع تغريد ارحم (محمد): اوف خلاص لا تزعلي ... امممممم الاسود احلى (فاطمة): ايوه كذا حبيبي .. بخذه (محمد): طيب .. بقى ايش بعد؟ (فاطمة): الجزمه و الاكسسوارات و ... (محمد): خلاص زين لا تكملي .. يا حبكم للزحمة (فاطمة): هههههههه طلعو من المحل و دخلو محل جزم (فاطمة)و كذا جزمه جنبها: اممممم شكلي بخذ البوت (محمد): انا برايي تشوفي بعد (فاطمة): مو حلو؟ (محمد): حلو بس لا تتسرعي (فاطمة)وهي تأشر: امممممم حبيبي جيب لي ذيك الجزمة (محمد): طيب جابها لها وجربتها (محمد): هذي حلوه (فاطمة): كثير حلوه .. بخذها جو بيطلعو من المحل قربت بنت لمحمد (البنت): اهلين محمد (محمد)استغرب: خير .. من انتي؟ (البنت): اوه شكلك نسيت كل شي جد (محمد)بدأ دمه يفور و عقد حواجبه و جسمه صار حار و قام يضغط على ايده حتى فاطمة تركت ايده من قوة الضغط: اسمعي يا بنت انا ما احب هل الهرج بتتكلمي من انتي او توكلي على الله (فاطمة)بخوف: حبيبي هدي (البنت): هذي زوجتك؟ (محمد):ما ابي اكرر سؤالي من انتي؟ (البنت)شالت الغطا: واحين تذكرتني؟ (محمد)فتح عيونه: نوره هنا فاطمة طاح قلبها و داخت مسكت ايد محمد بسرعة (محمد)لف لفاطمة: حبيبتي انتي بخير؟ (فاطمة): لا تعبانه ابي اجلس (نوره)راحت مسكت ايد فاطمة: خليني اساعدك (فاطمة)ابعدت ايدها: شكراً جلست و جلس جنبها محمد و جلست نوره (نوره): اسفه ما كان قصدي ازعجك (محمد): اخلصي نوره ايش تبي؟ (نوره): البارحه ما قدرت اكلمك عدل سكرت الخط في وجهي واليوم شفتك ما حبيت امشي و ما اسلم عليك (محمد): انا مو قلت لك ما بينا كلام حتى سلام مافيه بينا (نوره): بل كل هذا عشانها .. ما توقعت انك بتحب بنت اكثر من الي حبيتني فيه (محمد): انتي الي رحتي وما تركتي جواب حتى مافيه احد يعرف عنك شي حبيتك و كنت بخطبك و احين انتي بس ماضي بس كلمة كان و ما ابي مشاكل من وراكي احب زوجتي و بس (نوره)بحزن: لكن اني لين احين احبك و انتظرك (محمد)ببرود: ايش تبيني اسوي يعني؟ (نوره): يعني اني انتهيت من حياتك؟ (محمد): من يوم تركتي كل شي وراكي تركتك و لا تفكري بيوم اني بلحقك (نوره):لا والله رجال يا محمد (محمد)عصب: مـ.... (فاطمة)قاطعته و قالت بصوت حاد و معصب: رجال غصب عنك وعن عشره من اشكالك (نوره)ابتسمت ابتسامة سخريه: اوه اعصابك (فاطمة): انا وزوجي نحب بعض ولا اشكالك تقدر تفرقنا فاهمه (نوره): يعني صدقني احين (محمد): حبيبتي لا تتعبي نفسك على هل الاشكل (فاطمة): خلنا نقوم الغلط لما نزلنا لمستواها و كلمناها قامو و قامت نوره (نوره): مع السلامة و عرفي ان مستواي عالي و اني الي تنازلت و جيتكم (محمد): اقول لا يكثر انقلعي في السيارة (محمد): حياتي تعبانه اوديكي المستشفى؟ (فاطمة): لا وديني البيت ابيك تفهمني السالفه (محمد): طيب بس انتي اهدي بعد دقايق بعد اتصل ورد (...): يا اخي ازعجتني خير (صالح): اسف بس كنت بقولك شي (...)قاطعه: ليه اعرفك تعرفني؟ (صالح): يا اخ اهدى اول .. ممكن اعرف اسمك؟ (...): نور (صالح): يا هلا .. نور انا صالح .. اختك ضايعه في المجمع و انكسر جوالها تعال خذها والله العظيم فاتتني نص المباره تعال خذها بسرعة (نور)غصب عليه ضحك: هههههههههههههه (صالح): يا اخي لا تضحك تعال خذها صار لها ساعه نايمه (نور)معصب: ليكون بس ... (صالح)قاطعه: هي انت تعال خذ اختك احسن ولا تقعد تقول كلام بايخ انا اخاف على شرف خواتي و تبيني اسوي هل الشي الوسخ لا حبيبي انا متربي تربيه ما احد يقدر يتكلم عليها (نور): طيب وين انت؟ (صالح): في ..... بعد دقايق وصل نور المجمع اتصل لصالح عشان يعرف و ينه بالضبط (صالح)يقعد تغريد قبل ما يوصل نور: يا بنت .. يا بنت (قعدت تغريد): يلا احين بجي اخوكي ياخذك (تغريد)بتعب: جد ؟؟.. شكراً و اني ما اسمي بنت اسمي تغريد (صالح): طيب يا تغريد .. يلا صحصحي (تغريد): طيب بعد ثواني وصل نور لهم و تغريد من الخوف حضنت نور بقوه و قامت تبكي (نور): خلاص لا تبكي .. سوا لك شي؟ (صالح)عصب: هي انت (تغريد): حرام عليك نور هو الي وقف وياي حتى ضحى بالمباره عشاني (صالح): ايش اسوي يعني جزات الخير سواد الوجه (نور): هههههههه (مد يده و سلم عليه): شكراً ما قصرت والله جميلك فوق راسي (صالح): العفو ما سويت الا الواجب (تغريد): حرام وصله الى المكان الي يبيه صديقه مفلس وهو الي بيدفع قيمة العشا (صالح)فقع ضحك: ههههههههههههههههههههههه لا لا ما يحتاج بروح بتكسي بس بروح الحق المباره (نور): لا والله وهذا انا حلفت بوصلك يعني بوصلك (تغريد)تذكرت: اوه نور اتصل لهديل اكيد بالهم مشغول نور خبرهم و هو الي بوصلهم في السياره نور مع صالح قدام و البنات ورا (هديل): هههههههه والله السالفة تضحك (صالح)بدون ما يدور: تستاهلي ما قلت لك لا تقولي السالفه (ليان): لا والله جت في وقتها خلنا نضحك (نور): ههههه تستاهلي يا رغيد (تغريد): هاه شريتي لك فستان؟ (هديل): ايوه شريت و حتى ليان شرت (نور)يتذكر: اوه صح الخميس خطبة اخوي تعال (تغريد): ايوه و اعزم المفلس و بقيت اصحابك (صالح): هي خلاص تراه صديقي اسمه راكان مو مفلس (نور): يلا تعال و جيب اصدقائك معاك (صالح): ان شاء الله خير .. لو سمحت وقف هنا (نور): على امرك نزل صالح و سلم عليهم و دخل الاستراحة دخل عند الشباب (الشباب)بصراخ: اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه .. قووووووووووووول (صالح)دخل بسرعة: هاه ايش صار؟ (راكان): بسرعة تعال و انت ساكت تابع بس (معاذ): ابو صلوح تعال و انا اعلمك (نور)معصب: وانتي احمدي ربك انك طحتي في ايد واحد زين والا صدقيني رحتي فيها (تغريد): خلاص عاد صار الي صار (نور): هل الولد عجبني (ليان): روح اخطبه (نور): يا حلاتك و انتي ساكته وصلو البيت و تغريد من التعب على طول على السرير
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|