الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2011   #10


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (08:20 PM)
آبدآعاتي » 716,035
الاعجابات المتلقاة » 1210
الاعجابات المُرسلة » 488
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في بيت ابو نور
الجرس يدق نزل فارس بسرعة و فتح الباب
(فارس)بكل ادب: خير
(...)قلبت وجها<<كانت فاتشه>>: تغريد موجودة؟
(فارس):و ليش تقوليها كذا من طرف خشمك
(...): شوف انت كيف تتكلم بعدين تعال تكلم
(فارس)بملل: اسفين
(...): تغريد هنا؟
(فارس): أي هنا في غرفتها
(...): يعني اني اروح لها؟
(فارس): اكيد .. انا ما بروح اركب لها الغرفة و....
(...)قاطعته: بس بس فهمنا انك خايب
و دخلت البيت و ركبت غرفة تغريد فتحت الباب بدون ما تدقه
(...)معصبة: تغريد اخوكي هذا علة موقفني في هل الحر و قعد يهدر لي اف زهقني
(تغريد)ماتت ضحك عليها: هههههه اعصابك لا ينط لك عرق احين
(...): اني الي اقوله صحيح
(تغريد): طيب فهمنا من هذا الي عصب سموره الغالية
(سمر): ما عطوني منيو لعايلتك
(تغريد): ههههههههه
(سمر): ما جو البنات؟
(تغريد): لا ما جو ... صحيح ذكرت ابي وصفة الحلى الي طبختيه لما جيتك اخر مرة
(سمر)قعدت على السرير و شالت الشيله و العباه: لا عيب هذا سر المهنة
(تغريد): الله على المهنة بس ... قولي بس قولي
(سمر): بعدين اكتبها لك
(تغريد): طيب ..(معصبة): صحيح ليه ما جيتي عرس فطوم
(سمر): ايش اسوي ما قدرت اجي ما حصلت سيارة تجيبني
(تغريد): نشوف عذر الخايبه نوف بعد
(سمر): و كيف فاطمة؟
(تغريد): مدري ما اتصلت
ام نور قاعده في الصالة رفعت سماعة التلفون و دقت الرقم
(...): الو
(ام نور): هلا محمد كيفك؟
(محمد): اهلين انا الحمد لله تمام .. انتي الي كيفك .. هاه كبرتي و فترة و بتصيري جده
(ام نور): ههههه بعد ناوي على الولد من احين
(محمد): اكيد
(ام نور): شفت خليتني اتكلم و نسيت اقول لك الحمد لله على سلامتكم
(محمد): الله اسلمك و اسمنك
(ام نور): اول اسمن انت .. الا وين فاطمة؟
(محمد): ايوه ايوه بتصرفيني تبي تكلمي بنتك و ما تبي تكلميني
(ام نور): لا لا .. شنو ذا انت بعد مثل ولدي و اعزك
(محمد): كنت امزح.. فطوم نايمه تدري تعبانه
(ام نور): هههه و انت مو تعبان؟
(محمد): انا توني قاعد من النوم
(ام نور): شكلي ازعجتك
(محمد): لا لا ايش دعوه
(ام نور): طيب اني اتصل مرة ثانية مع السلامة
(محمد): مع السلامة

في غرفة نور يرن الجوال
(نور)وهو ماسك الاوراق الي يشتغل عليها و رفع الجوال بأيده الثانيه: مرحبا
(...): اهلين .. نور صح؟
(نور)مستغرب: ايوه نور من انتي
(...): اني الي بعد ما سافرت اختك ما شفتك
(نور)معصب: رغد لا عاد تتصلي
(رغد)خايفه: ليه؟
(نور): اسمعي رغد بعد ما اجي اخطبك كلميني على كيفك .. يلا باي
و سكر السماعة في وجها

بعد ما تجمعو البنات
في الصالة
(نوف): متأكدة ان مافي احد من اخوتك هنا؟
(سمر): بلى في
(تغريد): والله مدري
(ريم): دام اخوتك هنا ليه مقعدتنا في الصالة
(تغريد): ما مليتو من الغرفة
(نوف): بلى لكن اخوتك...
(تغريد): لا تخافو اذا واحد منهم شافكم بخليه يخطبكم
(ريم): ابي فارس
(سمر)تضرب ريم: بلا قلة ادب .. و تقولها بكل صراحة
(تغريد): الحب اعمى
(نوف): مو كفايه انها عميه
(ريم): اشوفكم قمتو تتمسخرو علي
(سمر)وهي تاكل الكيك: الله حلوه بقوه .. من الي سواها
(تغريد): من يعني غير الخدم
(سمر): و انتي خايبه ما تسوي شي
(تغريد): ليه اسوي دام في احد اسوي عني
(نوف): كلامها صحيح
(ريم)بنذاله: احنا تعودنا على كذا مو لازم نصير متواضعات مثلك
(سمر)طبعاً سمر حالتها الماديه مو غنية قالت ببتسامة: مافي احلى من التواضع يعني تبيني اصير مثلك مغرورة و ارمي نفسي على الاولاد
(نوف)صرخت: خلاص بنات ايش فيكم
(تغريد): ريم ايش هل الكلام
(ريم): ما قلت الا الحقيقة
(سمر): استاذه ريم اني ما جبرتك تصادقيني و اذا تبي تقطعي علاقتك فيني بالطقاق ما يهمني
(تغريد): اكيد لا ريم مو قصدها
(ريم): الا قصدي
(سمر)قامت: مع السلامة بنات
(تغريد)لحقت سمر: سمر احقريها
(سمر): بتصل على اخوي اجي اياخذني
(تغريد): سمر مو تاخذي على كلامها ترى انتي اغلى صديقة عندي
(سمر)ضمت تغريد: عارفه و اني مو مهتمه لكلام الخايبه بس ابي اروح البيت
(تغريد): طيب
سمر اتصلت على اخوها و اخوها ما يقدر يجي اياخذها
(تغريد): خلاص قعدي لين اخلص اخوكي شغله
(سمر): ما ابي بروح البيت مشي
(تغريد): مجنونة انتي .. خلاص دام انك مصرة بخلي اخوي اوديكي
(سمر): لا لا بروح مشي
(تغريد)عصبة: سمر و وجعة توجع بليس بلا دلع
(سمر): ههههههه خلاص طيب
تغريد راحت قالت الى فارس و رجعت الى سمر
(تغريد): اخوي احين بوصلك
(سمر): بتروحي معاي صح
(تغريد): ما اقدر اترك البنات بخلي وحدة من الخدم تروح معاكي
(سمر): المهم ما اروح بحالي
ودعو بعض و راحت سمر السيارة
(فارس)اطالع من المرايا: اوه هذي انتي
(سمر): اف
مشو بالسيارة
(فارس)لاحظ ان سمر وجها مقلوب و الدموع متجمعة في عيونها: احم احم ممكن اسألك سؤال؟
(سمر)ْ: تفضل
(فارس):ايش اسمك؟
(سمر)طالعت في المرايا و طاحت عيونها في عيونه بس بسرعة طالعت في النافذة: اسمي سمر
(فارس): بل ايش فيكي كئيبه؟
(سمر): مو كئيبه
(فارس): ايوه باين ... الا قولي وين بيتكم؟
(سمر)ضحكت لانها اول ما ركبت السيارة وصفته له: في اطاليا
(فارس)امثل الاستغراب: والله؟!!!
سمر قامت تضحك
(فارس): ايوه اضحكي ما عليكي من احد
(سمر): هههه من قالك اني ازعل عشان احد
(فارس):مغرورة؟
(سمر): لا عندي قاعدة تقول مافي احد يستاهل اني ازعل عشانه و قلبي فيني اني لما بزعل اني الي بتضايق مو هم
(فارس): يا قوية
(سمر): ههههه ليه انت شايف كلامي غلط؟
(فارس): لا طبعاً كلامك صح مية في مية
مر على محل ورد
(فارس): شنو الون الي تحبيه للورد
(سمر): اممم احمر
(فارس): ليه؟
(سمر): مو كأنك تمون بزيادة
(فارس): عادي نتكلم
(سمر): لانه يعبر عن الحب و الرمانسيه
وقف السيارة و نزل و رجع بعد دقيقتين و هو اخبي شي و راه ركب و مد باقة ورد حمرة تجنن الى سمر
(سمر): اسفة ما بقبلها
(فارس)دار لها و طالعها و قال: اعتبريها من اخوكي
(سمر)اربكتها عيونه و هو اطالعها و بدون احساس اخذت الباقه: شكراً
(فارس): افا عليكي
وصلو البيت
(سمر)وهي تنزل من السيارة: مع السلامة




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
rwhd]gdg


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نماذج البشر و كيفية التعامل معهم .. نادر الوجود …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 3 04-09-2009 04:28 AM
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 09:02 PM
~{.. صقلية .:. Sicilia ..! εϊз šαđέέм εϊз …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… 5 01-26-2009 10:58 AM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 09:00 PM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 08:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية