في فندق الهلتون
احمد يبوس يد لمياء :وحشتيني
لمياء : وانتا اكتر
احمد امو ارسلتلو مسج عشان يوديها المستشفى عند رهف
من اول ماسمع اسم رهف اتلخبط قام و مو عارف ايش يسوي
احمد ّ:سوري حبيبتي لازم اروح
لمياء:ايش فيك زي المجنون فين رايح
احمد :بنت خالتي في المستشفى
لمياء:رهف صح
احمد :ايوا
لمياء :طبعا روحلها مو انا مااهمك يلا روح ايش تستنى حبيبة القلب تعبانه
احمد خسرها وراح
لمياء زاد الحقد في قلبها على رهف
.................
في احدى الفلل الي في البحر الباب الي ورى كان يفتح على البحر
لمى اول مادخلت قلبها كان يدق بقوه من الخوف
مهند كان جالس يطالع فيها ويبتسم
كان جالس يقرب منها وهيا بتبعد لحد ماوصلت للجدر
قرب منها بزياده ماقدرت تتحرك وتبعد عنو كان قريب منها تحس باانفاسو كان جالس يلعب بشعرها
مهند زي أي ولد بنت من احلى ماخلق ربي قدامو في مكان لوحدهم
لمى كانت ميته من الخوف اول مره يلصق فيها لدي الدرجه انها تسمع كل دقه في قلبو
مهند حس فيها يسمع قلبها يدق بسرعه
قرب من واعطاها بوسه في خدها زادت ضربات قلبها بتموت من الخوف
مهند :في شي حبيبتي
لمى اخيرا اتحركت بعدت عنو :لا بس خلينا نخرج من هنا
مهند راح وفتح الباب وخرج عند البحر جلست لمى تطالع فيه كان شكلو يجنن في الصباح افتكرت اول مره شافتو ايش سوا في قلبها كان يطالع فيها ويبادلها الابتسامات ومد يدو لها يناديها راحت لعندو كان المكان فاضي مافيه أي مخلوق الهوا كان دافئ وصوت البحر والدنيا مغيمه المكان كان رومنسي بزياده بس ناقصوا شموع مهند جلس يطالع فيها
لمى اتضايقت من نضراتو :ايش فيك تطالع فيا كدا
مهند :معجب
لمى ابتسمت ونزلت راسها
مهند رفعلها راسها :احبك
لمى مكسوفه خدودها ولعت من الخجل
مهند :واااا مين دي بسم الله حياتي فيكي شي
لمى :لا ليش
مهند :سرتي حركات تنكسفي بالله من علمك
لمى دفتو وراحت قربت من البحرجاها من وراها وحضنها وجلس يشم شعرها :زعلتي حياتي
لمى :لا مافي شي يزعل
مهند :مونفسك تسبحي
لمى :لا
مهند فسخ التشيرت ومدو للمى :امسكي بس اسبح شويا واجي
راح مهند ونزل الجيت(دباب البحر) حقو البحر :ماتبغي
لمى :لا
راح مهند يدور دوره بالجيت لمى تعبت واقفه شكلو مهند مبسوط قعدت على التراب تلعب بيدها وملابسها اتوسخت رفعت الجينز من تحت وجلست تلعب بالرمل تفتكر ايام ماكان هيا ورهف وعبدالله واحمد يلعبو
جاها مهند وهيا سرحانه :لدي الدرجه تحبي التراب
لمى :يعجبني ملمسوا
مهند قعد وسار يلعب بالتراب معاها:ابغا العبك لعبه بس بشرط
لمى :اول اعرف ايش هيا اللعبه
مهند :نص ساعه نسوي جبل والي جبلو اكبر يفوز
لمى :والشرط
مهند :اذا انا فزت تعطيني بوسه
لمى :واذا انا فزت
مهند :اممممم انا اعطيكي بوسه
لمى :لا ماابغاها ابغا هديه
مهند يسوي نفسوا زعلان :اصلا بوستي تساوي مليون هديه
قام مهند بس لمى قعدتو :سوري بس انا اخاف يسيرفيا شي اذا بستني
مهند :لدي الدرجه تحبيني
لمى ندمت على كلمتها وخدودها رجعت تولع لمبه حمرا
مهند ّ:حبيبتي لاتتعلمي الحركه دي كل ماقلتلك شي خدودك تولع
لمى :سوري مااقدر اتحكم فيها
مهند ّّّ:لالازم لاانو شكلك يطلع جناااااان
وقرب منها وعند اذنها بهمس :بعدين اخاف ارتكب فيكي جريمه تعبت وانا ماسك نفسي
لمى بعدت عنو :لا خلاص بتحكم فيها
مهند :لاتضيعي الموضووع ماجوبتيني انتي تحبيني
لمى كلمة احبك ماتوصف الي في قلبها تحببو بكل قطعه فيها :احبك اكتر مماتتصور
مهند اتغير بعد مااتعرف عليها ساب كل البنات الي يعرفهم وماسار يخرج كتير :بس مو اكتر من حبي لكي
لمى ابتسمت
مهند :طيب نلعب وجهزي البوسه
لمى ومهند جلسو يلعبو بالتراب ولمى كل ماتسوي جبل يطيح عليها انتهى الوقت ومهند فاز :يلا ابغا البوسه
لمى مقهوره انو فاز عليها ماتحب تخسر تحدي طالعت في يدها كان كلها ترب
قربت منو وهوا كان متحمس للبوسه بس مسكت خدو بيدها وسار كلو تراب
مهند :بدانا حركات النذاله
مسك التراب وحطو في شعرها
لمى تنزل التراب من شعرها :لا حرام كلوا لا شعري
اخد ت تراب :نزل راسك لازم احط في شعرك مالي
مهند :تحلمي
لمى :لا مايسير كدا غش
مهند :هههههه مين الي يغش فينا خلاص وحده بوحده
لمى :طيب مافي البوسه
مهند :لا خلاص حطي في شعري ولو تبغي تحطي في وجهي حطي
لمى قربت منو وحطت التراب في شعروا
مهند :ليش مو البوسه اول
لمى :يلا انقلع تحلم
مهند :ياغشاشه
لمى تطالع في شعرها :دحين كيف حرجع البيت كدا ايش حيقولو اهلي
مهند :عادي قولي حبيبي طيحني في التراب
لمى :بالله عشان ماما تصكني بكم كف
مهند :ماتقدر وانا موجود
لمى : ايش تقدر تسوي
مهند :بتزوجك ومحد يقدر يمد يدوا عليكي غيري
لمى والفرحه بتموتها (الحمدلله يفكر فيا كازوجه مستقبل مو بنت وتعدي):ليش انشالله ناوي تضربني
مهند :والله على حسب اذا كان الموضوع يستاهل والله اسطرك مو بس كف
لمى :لا اصلن مااهون عليك
مهند :واثقه
لمى تطالع في شعرها وتحاول تنزل التراب :ايوا
مهند يطالع فيها (انشالله تنكسر يدي ولا امدها عليكي في يوم )كان يطالع فيها كانت حلوه بدرجه مو طبيعيه وناعمه خايف انو يمسكها ويخدشها من نعومتها
مهند:اذا تبغي تغسلي شعرك تر ى في حمام
لمى خافت من فكرتوا وتنكسف منو
:لا خلاص رجعني البيت اتاخرت
مهند :لسى بدري
لمى :مره تانيه
مهند بطفش:اوكي يلا
لمى لمت اشياءها وراحت بيتها
.........................
في المستشفى الكل كان عند رهف بس محد قادر يدخل عليها الغرفه
ساره ماهمها كلام احد ودخلت عليها
ام عبدالله كانت خايفه من ردت فعل رهف وعبدالله كان نفسوا يسطر ساره
دخلت لقت رهف صاحيه تطالع في الطاقه
ساره باابتسامه ترد الروح :صباح الخير
رهف لما تشوف صحباتها ترتاح :صباح النور
رهف :ايش جابك
ساره :رجولي جابتني
رهف :اها
ساره: سوري ماجبت هديه
رهف :هديه على ايه على حياتي الي سارت جحيم ولا على نفسي تخيلي شكلي من غير يد بس حيكون ناقصني اشحت في الشارع عندي حاله نفسيه وبدون يد
ساره :رهوف تسكتي ولا اصمك كف يسكتك
رهف :خليني اصحي نفسي من الحلم الي انا عايشاه
ساره ّ:حبيبتي اهلك يقولو انو ممكن الدكتور يكون غلطان بيودوكي مستشفى تانيه عشان يتاكدو
رهف :لا يتعبو نفسهم خلاص انا راضيه بالي بيصير
ساره قعدت جنب رهف :رهف انا اعرفك الكالم دا مايطلع منك فيكي شي
رهف نفسها تخرج الي عندها كل شي كانت تقولو للمى بس هادا اخوها ماتقدر تقلها :اه ياساره احس نفسي اني بموت من غيروا حياتي ماتسوى شي وهوا مو معايا شفتو كم مره مع لمياء رجعلها بس سكت لكن انو يحقرني ويكرهني يسوي كل شي يخونني مع مليون وحده بس انو يكرهني دا شي اكبر مني
ساره شافت رهف تبكي مسحت لها دموعها
:قولي الحمدلله لا تسوي بنفسك كدا عشان شي مايستاهل
رهف :مايستاهل انا اعيش في الدنيا عشانو كل دقه بقلبي تدق بحبو وهوا كدا يعاملني
ساره :اسمعني واحكمي اذا مشكلتك تستاهل الي بتسويه
رهف ساتكته تسمع
ساره :قبل كم سنه دحموني اخويا الله يرحمو كان تعبان في اليل رحت لعندوا كنت جالسا اسمعو وهوا ينازع الموت رحت عند ماما عشان تسوي شي بس رحت غرفتها سمعتها تتكلم مع احد وبابا كان مسافر بعدها تعرفي مين شفت خرج من الغرفه
رهف :مين
ساره :عمي كان خارج من غرفتها وهوا يضحك بعدها رحت عندها اقولها دحموني بيموت تقلي وخري مو وقتك اخويا مات وهيا قاعده مع عمي
رهف :وليش ماقلتيلي من قبل
ساره :هادي مشاكلي ومااحب اطفش احد فيها
رهف :بس انتي طول السنين دي شايله دا كلو لوحدك
ساره :انا بعد دحموني مايهمني اذا تخون بابا مع مليون واحد بس انا كنت صابره لحد ما عمتي فوقتني من الحلم الي عايشه فيه تخيلي شاكين اني بنت حرام مهم عارفين اذا انا من عمي ولا من بابا وجدتي ماتت بسبب امي
رهف حضنت ساره وجلست تبكي وساره دموعها تنزل زيا لانهار: خلاص بس مسحي دموعك
رهف :مسحي دموعك انتي بالاول
ساره ورهف مسحت دموعهم
ساره :انادي اهلك يدخلوا تراهم خايفين عليكي
رهف باابتسامه :اوكي
ساره راحت عند رهف وباستها :يلا اشوفك على خير
رهف حضنتها :الله لايحرمني منك
ساره :ولا منك
ؤهف :اذا في شي مضايقك قوليلي
ساره :اوكي ياعسل باااااااي
رهف :باااااااااااي
خرجت ساره من الغرفه وكان اهلها كلهم متجمعين عند الباب
ام عبدالله :ها برضها ماتبغا تكلم احد
ساره تبتسم :لا تقدري تدخليلها دحين
ام عبدالله :الله يوفقك ويخليكي لااهلك
ساره (هوا انا عندي اهل بالاول)
راحت تبغا تروح بس في احد جاه يناديها من وراها وصلت عند باب المستشفى تبغا تخرج بس وقفها ومسكها
عبدالله :على فين هاربه
ساره :تعبانه ابغا ارجع البيت اتااخرت
عبدالله مايبغاها تروح خايف مايشوفها بعد كدا ومن غير مايحس:لسى ماشبعت منك
ساره مستغربه ليش يقلها كدا مو فاهمتو مره يكون ثقيل دم ومره مافي احلى منو:نعم
عبدالله :لا ولاشي بس ممكن اكلمك عى الجوال
ساره :في شي ضروري
عبدالله :ايوا بس دحين مو الوقت المناسب بعدين اقلك
ساره :اوكي وراحت
عبدالله يشوفها وهيا رايحا وكانت ريحة عطره في يدوا جلس يشم ريحة يدوا وقلبو يصرخ (احببببببببببببببك)
في غرفة رهف الكل كان فيه حتى احمد رهف كانت بتموت لما شافتو ماتبغا تطالع فيه لاانها حتضعف جلست تزيف ابتسامات طالعت في الكل الا احمد خايفه تطيح عينها عليه وتضعف قدامو وتنزل دموعها حاولت تكابر وتخلي الموضوع مو هامها
ام محمد :الحمدلله على سلامتك
رهف باابتسامه :الله يسلمك
ام عبدالله :بكره بننقلك مستشفى تانيه
رهف سكتت وامها مستغربه منها دوبها كانت رافضه مهي عارفه ايش سوت فيها ساره كانت ام عبدالله تحب ساره وتفكر تخطبها لعبدالله
ام محمد تدق على لمى واخيرا فتحت جوالها
ام محمد :لمو حبيبتي فينك
لمى خايفه :دحين راجعا البيت
ام محمد :لا تعالي على المستشفى البيت مافيه احد
لمى :ليش مين فيه
ام محمد ":بس بنت خالتك مريضه
لمى :ايت وحده
ام محمد:رهف يلا تعالي مستشفى *****
لمى :اوكي
لمى كانت مع مهند في السياره
لمى :سوري حبيبي ممكن توديني مستشفى ال**** بنت خالتي تعبانه
مهند :من عيوني كم لمو عندي
لمى كانت خايفه على رهف مهي اعارفه ايش فيها
مهند وصل المستشفى ونزلت لمى وجلس يطالع فيها لحد ماتدخل
عند باب المستشفى لمى شافت عبدالله خافت انو يكون شافها لاانو المر ه دي حيتاكد انو في شي
راحت لعندو :عبود
عبدالله :ها
لمى :رهف ايشبها
عبدالله :مافيها شي بس تعبانه شوي
لمى ارتاحت طالعت في عبدالله كان شكلو متغير :فيك شي
عبدالله :يب
لمى :خير
عبدالله :انا احب
لمى مع الفرحه راحت وحظنتو :مبرووووك
عبدالله :لسا هيا ماتعرف
لمى :طيب انا اشوف رهف وبعدها ليا هرجه معاك
عبدالله :اوكي
لمى راحت
من بعيد مهند كان يشوف كل شي وعصب من لمى انها حضنت عبدالله كان فاكروا وعارفوا الغيره بتموتو من القهر (تسيبني وترحلو يكون احسلها)ّ
في الغرفه كان فيه روان جات
الحريم خرجوا وقعدوا البنات
لمى جالسا جنب رهف :ساره فينها
روان :قالتلي وجيت مالقيتها
رهف افتكرت ساره وحمدت ربها انها جات :جات وتعبت وراحت
لمى :رهوف ايش فيكي
ررهف :لا بس جالسا اتخيل نفسي وانا مقطعه
لمى :رهف
رهف :خليني اعيش الواقع بالله عليكي مين حيتزوجني وانا كدا يعني حقعد عانس
جاها صوت من وراها :وانا فين رحت
رهف كانت عارفه الصوت ماتنساه بتموت من الكلمه الي قالها اخيرا اتكلم بس لا (لا ياااااحمد ماابغا حب شفقه شفقتك خليها لي غيري انا مو محتاجتلك انتا كدا بتموتني )
لمى اخدت روان وخرجوا
مابقي في الغرفه غيرهم
احمد :انا مستعد اتزوجك
رهف بتبكي بس حبست دموعها:شكرن مو محتاجه شفقتك
احمد :هادي مو شفقه انا جالس اثبتلك اني احبك مهما يسير
رهف :بااين بس شكرن ماابغا حبك خليه للمياء
احمد : بس انا احبك
رهف :وانا اكرهك
احمد مسك يدها :انا اسف والله كنت غبي يوم ماسويت فيكي شي بس احبك وماابغاكي تكوني لغيري ماابغا احد يشاركني فيكي اموت اذا شفتك مع غيري بليز حاولي تسامحيني
رهف ساكته
احمد نزلت دموعوا : لا تسكتي قولي شي سبيني صرخي في وجههي اضربيني بس لاتسكتي
رهف سحبت يدها
احمد :بليز وافقي المر ه دي
رهف بكل قوه مانزلت دمعه من عينها :ماوافقت وانا احبك تتوقع اوافق وانا اكرهك
احمد : حبيبتي بليز انا مستعد اسوي أي شي
عشانك
رهف :شكرن ماابغا منك شي ويلا ممكن تخررج تعبانه ابغا اناااام
احمد نفسوا يموت ولا يشوف نظرات الكره في عيونها :اوكي براحتك بس لو غيرتي رايك انا موجود
وقرب منها وبهمس عند اذنها: مهما تسوي فيني حاافضل احبك واموت فيكي انتي كدا بتعلقيني فيكي اكتر ولو كنتي تحبيني صدق ماكنتي تكرهيني لاانو الي يحب مايكره
راح احمد
رهف جسمها قشعرها لاانها حست باانفاسو قريبه منها وريحت عطروا
بعد ماخرج احمد رهف دموعها نزلت انهار من عينها (ليش تسوي فيا كدا انتا عارف اني ضعيفه مااستحمل دموعو )كانت تكرهوا وفي نفس الوقت تموت في التراب الي يمشي عليه بس كرامتها ماتسمح لها انها ترجعلوا (لازم اخلي كرامتي فوق كل شي)
في مكان تاني في المستشفى
كانو لمى وروان قاعدين
روان قاعده ساكته مهمومه
لمى انتبهت انها متغيره:روان فيكي شي
روان :قولي ايش مافيا
لمى :صاير شي
روان تبكي :خايفه يالمى خايفه
لمى قعدت جنبها :خايفه من ايش
روان :من المستقبل
لمى :ليش
روان :لمى بليز ساعديني لاتتخلي عني انا محتاجتلك توقفي معايا
لمى : لا تخافي انا معاكي في كل شي بس ايش فيه
روان وتشاهق بصوت عالي :انا ااانا
لمى :انتي ايه
روان ودموعها تنزل :حااامل
لمى سكتت مصدومه من الي تسمعو
راحت حضنت روان :انتي متاكده
روان :عملت اختبار حمل في البيت
لمى :بس يمكن يطلع غلط
روان :لا اكيد كل شي يدل على اني حامل
لمى مسكت روان واخدتها
روان :فين حتوديني
لمى :نروح نتاكد
راحو لمستوصف
لمى دقت على وحده تعرفها
لمى :الو
خلود :هلا عاش من سمع صوتك
لمى :هلا خلوووود وحشتيني
خلود :وانتي اكثر
لمى :بنت ممكن خدمه
خلود :اتفضلي
لمى :المسوتصف الي تروحيه حق الولاده
خلود :ايش فيه لاتكوني سويتيها
لمى :لا بس وحده اعرفها المهم ايش اسم الدكتور
خلود :دكتور عبد الحكيم اعطيه 10 الاف يعملك اجهاض من غير عقد زواج
لمى :شكرن
خلود :عفوا ولاتقطعينا من صوتك
لمى:انشالله
قفلت منها
لمى :دكتور عبدالحكيم 10 الاف الجهاض
روان :مين فين اقدر اجيب الفلوس
لمى :لاتشيلي هم خليها عليا
روان :ايش حتقولي لي اهلك هيا دي المشكله
لمى :قلتلك خليها عليا
روان :طيب الدكتور يسال على عقد زواج
لمى :لا
راحو وقطعو موعد عند الدكتور
في صالة الانتظار كان كلو بنات بس طبعا كلهم مغطين وجههم
وحده جنبهم تكلمهم :انتي برضك اتخدعتي
روان :ايوا
البنت :اه من الاولاد من جد زئاب
روان :ليش
البنت :تخيلي خطيبيي بعد الملكه جا ياخذني لشقتو بس انا مارضيت بس طمني انو مابقي شي على زواجنا وبعد مااخد مني كل شي ارسلي ورقة طلاقي وابويا مره شديد لو يدري اني حامل بيموتني والله
روا ن حست البنت مهمومه
نادا اسم روان طبعا كانت متنكره بااسم تاني
دخلو هيا ولمى عند الدكتور
الدكتور عبد الحكيم :خير صبايا بشو ممكن اخدمكم
لمى اتكلمت عشان روان خايفه :اختي حامل وتبغا تجهض
الدكتور:يعني عملية اجهاض
لمى :بس لسى نحنا مو متاكدين انها حامل
الدكتور:اوكي نسويلها تحاليل ونتاكد
اتفضلي مع الممرضه وبعد ساعه تعالي عشان النتائج
عملت روان التحاليل وجلست تستنى النتائج لمى كانت ماسكه يدها مرت ساعه وبعدها راحت تشوف النتائج
الدكتور يطالع في الورقه :انتي من فين عرفتي انك حامل
روان :من جهاز اختبار الحمل
الدكتور يبتسم عارف انها على علاقه محرمه :لا الجهاز نتائجو مو صحيحه الف مبروك انتي مو حامل
روان تطالع في لمى والفرحه في عينها جات تبغا تقوم بس لمى قعدتها
روان استغربت بعدها لمى اتكلمت :دكتور طيب نبغا نحجز لعملية تانيه
روان تطالع لمى بااستغراب مو فاهمه شي
الدكتور:عملية شو
لمى :نبغا نرجعها بنت قصدي نسكرها
الدكتور :اوكي العمليه دي بتكلفكم 15 الف اغلى من الاجهاض
لمى :المبلغ مو مهم بس ابغا اعرف العمليه مضمونه
ادكتور:100 % عمليه سهله جدا بس راح تنام عندنا يومين وتراجعنا كل اسبوع بعدها لمدة شهر
لمى :اوكي من فين اخد موعد للعمليه
الدكتور :روحي عند الممرضه
راحو عند الممرضه
لمى :بعد اسبوعين العمليه لما ارجع من السفر عشان نخطط مضبوط
روان خايفه ومبسوطه في نفس الوقت :اوكي
حجزوا موعد بعد ماترجع لمى من السفر
راحو بعد ماخرجوا من المستشفى لمطعم
لمى :مبروك خلاص ارتحتي
روان :اه ماراح ارتاح الا لما ارجع بنت بس خايفه من العمليه وخايفه احد يكتشف
لمى :لازم نخطط من دحين
روان :امي بقلها اني بنام عندك اسبوع
لمى :وماما ماتدخل غرفتي خير شر
روان :والفلوس
لمى :لاتخافي بابا في رصيدو في البنك ملايين محاياثر الكم الف الي ناخدها
روان :واذا اكتشف
لمى :عادي بقولو اني اتبرعت محايقول شي اصلا هوا متعود
روان :اوكي
ايش ممكن يسوي مهند للمى ؟؟
رهف حيحن قلبها على احمد ؟؟؟
روان عمليتها حتعدي على خير ولا ممكن يسير شي ؟؟
ومشاري هل حيكون له دور في حيات ابطالنا؟
|