البارت الثالث
من مذكرات رنااا
______________
يوم الجمعه
بيت محمد
الساعه : 10:00 مساءا
________________
رنا :
يا مسا الورد
أول مره أجلس بالبيت و لا بالعاده أطلع دايم ..... قصدي يوميا
طبعا بعد ما تهزأت من محمد مزبوط و شرشحني ...
قلت خليني اوريه اني عقلت شوي !!! و أنطق بالبيت اليوم !!!
أدري انه ما في أمل أعقل !
لما كلمت أميروه زفتت أخلاقي و عصبتني مررررررررره
من كثر ما ضايقتني نزلت للصاله
وصرخت بقهر !!
رنا : وش عاجبها فيييييييييييه هالخبله
إلا و محمد قدامي !!!!
ارتبكت و انصدمت و نشفت في مكاني !!
محمد : بسم الله عليك عسى ما انجنيتي بس ؟؟
رنا : لا لا ....... أنا أنجن لالا لا من قالك وش فيك تطالعني كذا !
محمد : الحمد لله على العقل .... اللي مثلك فتحوا بيوت و عندهم عيال اثقلي شوي الله يهديك
رنا : أووووووف رجعنا لنقطة الصفر تدري اني مقفله موضوع الزواج هذا ما أبي أتزوج يا اخي غصب ....!!
و بعدين انت ليه ما تزوجت للحين !
محمد : هذا مب شغلك
رنا : أجل خلاص يا قلبي تعادلنا ...
شوي و يرن الجرس ...
رنا : و بعدين يا حمودي اتفقت أنا و أميره نعرس سوى ؟؟
محمد : أميره !!!
رنا : ليه مستغرب وش فيها أميره مال و جمال و حلا و دلال و غير كذا رفيقة دربي !!!
محمد : هههههههههه شيلي المصطلح الأخير ( رفيقة دربي ) الله يخليك لأنه مب لايق على هالصفات الروعه ؟
دخلت سيتي :
سيتي : مسز رنا مسز أميره عند الباب
قمت من مكاني متفاجأه
رنا : أميره ؟؟؟
محمد : هههههههههههه جبنا في سيرة الأط
رنا : هع هع هع ضحكتني .... لا يا خفيف مب وقتك
رحت لأميره و استقبلتها بالمجلس و قلت للشغاله تجيب لأميره عصير فرش و تجيبلي عصير ليمون
أدري بعمري ما أقدر أتحمل عصبيه !!!
قمت أطالعها و أتأملها
ماشاء الله البنت في أحسن حالاتها إلا أحلى من أمس بكثير !!!
قامت جت و جلست جنبي ..
أميره : رنو يالغاليه مالي غناة عنك يا غناتي معقوله زعلانه !
حطيت رجل على رجل و عقدت حواجبي و قمت أضرب الأرض بتأفف
أميره : الله و اكبر هالكثر زعلانه مني .... الله يستر منك
طالعتها و ضغطت على شفايفي
أميره : رنا حبي ما قلتي لي وش صار عليك يوم رجعتي للبيت ؟
رنا : تهزأت !
أميره : كلنا بالهوا سوى
دخلت علينا الشغاله بالعصير ..
خذت عصير الليمون و قمت أشرب
أميره : رنا يا قلبي الله يخليك هي كلمة و طلعت مني
نزلت رجلي و قلت بحده :
رنا : كلمه طلعت منك خربت كل موازيني انتي عارفه هالشي و انتي اللي من اليوم تقولين لي ما أبيه أميره وش ذا حددي موقفك يا قلبي !!
بعد كل اللي صار جايه تقولين هالكلام ..
أميره : بس يا رنا الذكريات ما تركتني ؟؟
رنا : اشغلي نفسك بأي شي حاربي هالذكريات اللي في داخلك لما تموت و فكري عدل انك بتموتين نفسك بهالذكريات المره ؟ كيف كانت حياتك بالرياض كلها أشغال و دعوات و حضور مؤتمرات و زياره للجمعيات الخيريه لما جيتي عنها كل هذا بيتغير مو معقول و خصوصا انتي ما شاالله متعددة المواهب !!
أميره : ما أقدر !
رنا : يوووووووه يا أميره وش فيك ؟؟
أميره : أكذب عليك لو قلت أنساه أنا و ربي ما نسيته لآخر لحظه كان على بالي !!
ابتسمت ببرود
رنا : أها حلو ممتاز شي جميل وش رايك اجيبه لك و نصالحكم على بعض و خلاص و تتزوجون و تنتهي السالفه ؟!!!
أميره : لا يا رنا تكفين فديك الله يسلمك أدريبك تسوينها لالا خلااااااااص ما ابيه مني متخيله نفسي معاه !!
رنا : خير ان شا الله خير
أميره : رنو و الله شكلك شين و انتي معصبه تخوفين مره !!!
رنا : ههههههههههههههه عشانك قهرتيني
أميره : ايه يالغاليه كذا اضحكي شكلك يصير أحلى .. رضيتي يا رنو الله يخليك لا تزعلين مره ثانيه
رنا : بطلي حركاتك ذي و أنا ما بزعل ... أصلا ما أقدر أزعل منك
جا أخوها أمير و أخذها
و أنا رجعت للصاله أقلب في هالقنوات يا ربي ما تعودت أوووووووووووووووووف أبي أطلع من البيت يا ناااااااااااس
____________
|