الموضوع
:
رواية يايمه حبيتــــــه .,
عرض مشاركة واحدة
08-07-2011
#
7
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 46 دقيقة (11:17 AM)
♛
آبدآعاتي
»
715,660
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1180
♛
الاعجابات المُرسلة
»
482
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
ام حمد :حمد صب لنا قهوه
حمد:يسلم راسك يمه
البندري جالسه تكتب :وجع يوجعك اكتب عدل وقسم لااكسرك اخر مره لك
يوم ثاني في المدرسه
طبعا هم ع ابواب الاختبارات
عند بنات ثاني ثانوي
في الفصل
لينا:ابله طلعو ثالث
لمار تهمس:يعني شتسوي لك تمسك من خصرك
ابله:يعني شسوي لهم بسرعه خلنا نكمل الاوراق ونطلع
لينا:وجع !
في شركة الطيران
حمد:وش ذا النعس
مهند:عاد انت ياحمد من جيت وانت نايم وتوك صاحي انا بفهم ليش تجي
حمد:اسكت اسكت الا يشوفك يقول انك مانمت
دق جوال حمد
حمد:الوو .. هلا يبه .. الحمدلله .. وانت؟ .. شفيه ماقدر يبه .. كلم سليمان ولا طلال له .. والله ماقدر .. اوكي يلا باي
مهند:شفيه
حمد:مايكلوو السوواق مريض ابوي يبيني اروح اجيب البنات و خالد و من المدرسه انام احسن لي
مهند:خلف الله عليك
في مدرسه البنات ينتظرون مايكل
لينا:وجع يوجعك يامايكل وينك
وصال:هو امس مزكم هههه
لينا:خير؟ ليش تضحكي
وصال:لاتدعين ع رجلي
لينا:خير بتعرسين ع مايكل
وصال:يب وجع يوجعك انتي
لينا:بفف كك الحمدلله والشكر
لينا:البنوو شوفي مين جا
البندري شهقت:يوووووو شسوي
لمار:هذا طلال
في السياره
وصال ركبت :واااه وين رجلي
طلال:وعليكم السلام .. زين انا وانتين شحالش .. أي رجل؟
وصال:مايكل
طلال:في المستشفى
وصال:بل نايبه تحتش يالين دعوتش صابت
لينا:هي هي صحييييح وين لماروو الزباله
لمار:اوف انا اقول ان شاء الله ماتذكر ..هلا حبيبتي
لينا تطقها:وجع يوجعك
وصال:اشوف عجبتش سالفه الدعوات لما شفتي دعوتش مستجابه هههه
طلال: كنكم ناقصات ؟
وصال:عقل ودين ولا اشخاص .!
طلال:الاثنين سوا
لمار :أجل كل تبن محديرد عليك
طلال:لآ خلاص..اشخااص
لينا بنذاله:لا اكي البنوو وراك مسويه فيها مستحيه
الكل ناظر في البندري
البندري:وشوو
طلال:اقول كيفك؟
البندري:اسأل عنك
مرت اسبوعين الاختبارات وبسرعه
في بيت الجد
الصباح طالعين للمزرعه
البندري:يمه خلصنا
الجد:خلصتووا
لينا:هييييه نطلع ؟
الجد:أي خلاص روحي قولي وحمد وسلمان وطلال ولمار روحي قولي للامهات
في مجلس الرجال
لينا :احم احم
حمد:ادخلي
لينا:خلصنا
خالد يناظرها ويبتسم
لينا انتبهت له وارتبكت من نظراته:ياربي اقلقتني وقسم بايات ربي وش تناظر انت
طلال: اوكيي خالدمعي لو مع حمد ؟
خالد:برى بحدد
لما طلعوا انقسموا في السيارات
في سياره ابو حمد معه الجد والجده وام حمد
في سياره ابو خالد معه ابو وليد وام وليد ووام فارس
في سياره حمد معه خالد ولمار ووصال
وفي سياره طلال معه سلمان والبندري ولينا < < متووصي فيها
في سيارة حمد هووووووواش
خالد:انتي الا تنطمي
وصال:انت الا تنطم
حمد وقف السياره :انا حمار مركبكم ثنينكم ويايي
في سياره طلال
طلال :هذا حمد ..الظاهر خالد ووصال مطلعين له قروون يبون يسون تبديل
البندري تفتح الباب:انا بروح واخلي وصال تجي هنا
طلال يناظرها:لاهو يبي سلمان بيروح
سليمان:ويش يقعدني اياهم ويا وصالوو بعد آمري لله ..
البندري سكرت الباب وهي تناظره من المرايه .. ( شفيه ذا )
لما سوا تبديل صارت سياره حمد هدوء
حمد:ايه كذا نعرف نسوق بتركيز
وصال:مايكل اصطلح ئه
سلمان:وش تبي بمايكل انتي
وصال:كيفي رجلي
سلمان:جعل يتكسر رجلش ترجلت رجايلش قولي امين
وصال خقت على سلمان:وع موحليو اصلا وشين
لمار:لا ياشيييييخه توه شحلوه شزينه منافقه
وصال:وووع لاتقرفيني
حمد:من بتعبي بنزين
الكل سكت
حمد:نايبه تحتكم امزح
لمار:اشوه انك تمزح هههههههه ولا بعد يمكن تنزلنا في الطريق
سلمان :باقي كم ونوصل
وصال:ماباقي شي
سلمان:اسكتي انتي الا يشووفش انتين الا تسوقي ولا كل يوم تجيها
وصال:شدراك انت كلا اروحها اسأل لمار
لمار:كذابه بس مرا رحتيها
وصال:ههه وجع
سلمان يناظر وصال من المرايه الا داخل السياره وهو يبتسم .. ناظرته وصال وتغطت وهي تضحك
سلمان:ههه الله يخلف عليش بخلفه.. وينها لموورة مانسمع صوتها
حمد:ياخي خلها منجبه احسن لنا
لمار:لعنة الله عليك ياحمد افكر بالنتايج احس اني ماحليت
وصال:أي وقدام امي أي حليت يمه ها
لمار:وش تبيني اقول لها ماحليت عشان تقول لي هذا كله من سهرك ع النت
في سياره طلال
البندري تحرك رجولها بعصبيه(وففف وش فيه ذا من اول ماركبنا يطالع فيني خلني اسوي جوو شوي ..لالا بنتظرهم يتكلمون )
خالد:شوي شوي يالبنوو كسرتي السياره
طلال:ههههههههههههههه صادق والله
البندري :طلال بعبي لك بانزين
لينا حاطه سماعات الايبود وماتسمعهم والبندري تناظرهم ثنينهم طلال و خالد
طلال:ليش فل
البندري تقدمت وصارت بالوسط مابين خالد وطلال
طلال ماعرف وش يقول لان عطرها دووخه .. خالد طق البندري على راسها
البندري:أي وجع ياكلب
خالد:ارجعي الحين طلالو مابيعرف يسوق
البندري:وف محتااااااااااسه وش اسوي
رجعت البندري تقدمت مابينهم : خالد
خالد:.... <<حاقرها
البندري:لحوول..طلال
طلال:هـلآ
البندري:ملانه
طلال:نامي
البندري:مافيني نوم . اقول انا بدق ع السياره الثانيه
طلال :حطي سبيكر
دقت على لمار:هلا يالله حيو
البندري:هلاوغلا .. شخباركم انتين وقوزك حموودي ههه
لمار:والله تمام وانتي اخبارك مع قوزك وحبيبك طلولي ؟
طلال يناظرها يبي يعرف ردت فعلها وهو مبتسم ناظرته
البندري بنفسها لعنة الله عليش يالماروه خل بس نوصل والله لاارويش )
البندري شالت السبيكر:وجع ذا ولد عمي
لمار:وزوج المستقبل شتبين ازعجتيني
البندري سكرت بوجهها لانهم وصلوا
في الاستراحه لما دخلووا لمار تركض
البندري:فاكره بتروحي هاه والله لصيدك تعالي يالتسلـ
حست بشي ماسك يدها رفعت راسها
البندري :!
...:خليها البنوو عشاني ..
البندري مو مستوعبه .. (هههه يؤ شكله يحبني لعنة الله عليش يالييييين والله احبك)
داخل تغذوا بعد الغذا تقهوا وحلو
الجد:عاد نبي نتايج ترفع الرأس
خالد:نبي نروح ماليزيا اذا نتايجنا ترفع الرأس
لمار: خالد اسكت لاتفشل نفسك الكل عارف انك راسب
خالد:أكلي اخو الز ..كملي اوك؟
الجد:طيب ماليزياودبي بعد نروح
ام حمد:يمه البندري قومي جيبي لي مويه
لمار:اوكي
لمار قامت
وهي تمشي سمعت صوت احد يلعب كوره (لايكون المزرعه فيها احد كل الشباب داخل خلني اروح اشوف )
راحت وماشافت احد ولما جت بتدور شافت واحد طول وذووق يجنن
لمار :يمه
...: أصصصصصص
البندري:يمممه
...:انشبي يالخبله انا وليـ
لمار:وليدو واااه يمااه
الكل جا لما سمع صرختها
لينا جت تركض :ولييد وحشتني وربي
...:نحن هناا
سلمان جا لاخته وباس راسها :الحمدلله ع السلامه يالغاليه
عذا:وجع كبرتني سلووم .. انا الا ابوس راسك .. (باسته )
لما دخلوا شويات وقاموا الغرفه البنات
عذا:واو وناسه حلو هيك كل سنه تطلعون
وصال:الحين انتم خلاص خلصتم..؟!
عذا: باقي حفلة التخرج انا وليد بنروح
البندري:اوب اوب تحبيه
عذا:لالالا وش هالتفكير الخايس
البندري:اعترفي
عذا:اقلبي وجهك مفتقده وحده
لمار:اعتقد انها راحت تشوف البركه لنا
عند الشباب
وليد:شباب احد يقوم يشوف البركه
خالد: انا باروح اذا خلصت بدق علييك
في البركه
... : يعني خلاص تعالوا ياختي خلصت وربي
خالد:لا لايجو ا احنا بنسبح
لينا سكرت :لآ قلنا قبلكم
خالد:لا ياعمه موالبنات الا ينفرض كلامهم
لينا تأشر عليه: تراك ماخذ بنفسك مقلب
خالد ينزل صبعها وبعصبية ونرفزه:لاتشبري
لينا تعود ترفع صبعها وتأشر عليه ومستغربة اول مره يعصب:وإذا شبرت يعني
خالد يمسك يدها ويلفها لوراء ظهرها ويقربها منه لحد ماخلاها تلصق فيه وصار صدرها ع صدره وحست بدقات قلبه المجنونة تسرع :انا كلمتي وحدة اذا رجعتي تسوي الحركة أكسره لك
لينا وهي تناظر عيونه اول مره تشوفها وتشوف البريق الامع فيها اول مرة يناظرها بهذي النظرات نظرات العتاب والحب
لينا:أتركني ترى يوجع
خالدتركها وراحت للبنات
في غرفة البنات
لينا رجعت وهي ساكتة تفكر في خالدوالدمعة الا متعلقه بجفونه والنظرة الا ناظرها وياها
والحركة الاسوواها مو معقولة كانت بين يدينه ( يارب رحمتك معقوله ! كنت بين يدينه ويدين مين خالديارب لكن الدمع إلي بعينه وش سرها )
في غرفة الشباب
خالدرجع:البركه جاهزه شباب
وليد يفصخ البلوزه ويركض:يالله ياشباب
ويروحون يتراكضون وهم يفصخون بلايزهم
حمد وهو يفصخ البلوزه:هههه انتظر يالدلخ
طلال يفصخ البلوزه :ترى اتهور افصخ البنطللون هههه
يمر من عنده سلمان وهو يركض ويفصخ البلوزه
عند البنات
البندري: واه يالبى المفاصيخ اروح ملح عليهمـ
وصال:ويلي بنوو طلعي سعبولتي طاحت آغغ يخققون رجلي يالبى قلبه يخقق
عذا:وانتي من رجلك
وصال ترفع حجيجها وتنزلهم : أخووكـ
عذا:ماشاء الله من متى اعرس ؟
وصال:لا بس انا حجزته
لمار:باصقات
عذا:تكفين غناتي لمورة بالهون بس اشوفك مطوعه وبيدك دعاءوتقرين
لمار:حيوانه
لينا كانت ع النت فاتحه المسن تكلم سحر (ملامح يوسفيه
سحر:اممم صراحه بقول لك شي
لينا:آمري غناتوو
سحر:ابي اخطبك لااخوي
لينا:أنـــــاا !!
سحر:شفيها ليش استغربتي انتي
لينا:بس مدري
سحر:ليش متردده انتي فكري انا ماجبرك تجاوبيني الان
لينا:شكرا ان شاء الله ارد عليك قريب اوكي حبيبتي انا بروح مع البنوتات
سحر:اوكي سلمي عليهم يالله غناتي باي
لينا سكرت الاب وجلست من البنات
لينا:مين تحب وليد ؟
فترة الأقامة :
6036 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28887
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
118.57 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب