ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــالبارتــــالعاشــــــــــرـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شمـ(الوجدآآن)ـوخ
سجى بتأفف وهي تنزل : صااحبتي جاايه هي واختهاا .. والزفتين مااجهزووو وماجاابو الطلباات ناوين يفشلووني مع البنت ..
وسيم ..: اييت هذيك الي في الحديقه ..
سجى بإستغراب ..: هاااه .. مين الي في الحديقه ..
وسيم .. بتفكير :اممم مدري بس شفت بنت في الحديقه امكن هي صاحبتك .. بس ليه مطلعتها في الحديقه الخلفيه ..
سجى قربت منه وحست راسه ..:سلااااماااات يالاخووو مسخن .. اي بنت في الحديقه واي هم ليلي.. لو انا بجيب البنت يعني بوديها في الحديقه .. شكلوو سرت تتهيء من البنات الي تشووفهم كل يووم ..
وسيم وهو يرفع حااجبه ..: هي احترمي نفسك ومانيب براعي بنات ..وبعدين كيفك مو مصدقه براحتك ..
وطلع لغرفته ..
.......................
سجى خرجت من القصر للحديقه
وطلعت سياارة تاتا ..الي كانت جنب القصر تستنااها واخذت الخدم معااها .
سجى ...:اوووف ليه ماقرب سوواق الهم من القصر يعني لازم نرووح لبااب المجمع ..
الخدمه بخووف من عصبيت سجى ..:ماما سجى .. هاااداا بابا كبير مال بيت قوول مافي دخل احد ..
سجى بتنرفز اكثر وبدأت تفقد اعصاابها :يااربي وشفيه جدي ..حبكت على اليوم يجي يستهبل ..
...............
وراحت اخذت الطلباات ورجعت مع الخدماات ..
وهي داخله "جى ببالها كلاام وسيم "..
"معقووله في وحده من بنات اعمامي هنا .. "
"اممم وليش .. لا ..خلني اشووف "
نزلت من سيارة التاتا .. ومشيت بخطواات سريعه ..
لمحها خالد ..وجى مسررع ..:هاااه هااه وين وين العزم ياابو الشباب..
سجى ..وهي تكتف يدينها ..: متري عن وسيم .. يقوول شااف وحده هنا متري مين شكله يخررف..
خالد برربكه :اي وحده واي اثنين .. ياماما ..هنااك في صاحبي مابغى اشوووف احد يعتب هناااك .. ووصلي كلاامي لأخوااتك .. لاااشوووف وحدده فيكم راحت هناااك ولا وربي ماتشووف طيب ..
سجى وهي ترووح على البيت ..:بس بس .. اكلتني .. اصل طس انت واصحابك مو فايقتلكم ..
................
]بيت ابوي هادي [
على اذاان المغرب كانت في ..
الجده وام اسامه وهيلدا وهديل وسجى واخواتها الي هم شمووخ وشادن ..
سجى وهي تزبط لبسها .. :ماماااا كيف شكلي هااه..
ام اساامه بملل من بنتها المزعجه وهي تحط الرووج:وربي قمر قمر .... خلاااص طفشتيني هذي المره الكم بالله الي تسألين واجاوبك ..
سجى ..:يووووه ماما جاابو الهداياا الي طلبتها ..
هديل بصوت عالي . وهي تقلب في القنوات ..:وربي حسيت كأنه اول مررره تجيك وحده من صاحبتك ..اشفيييك ياامااما اركدي ..
سجى وهي تمشي سرريع للمطبخ ..:يوووه حتى انتي .. يحقلك ماتعرفين حنين ..
هيلدا وهي تخرج من المطبخ ..وقابلت في وجهها سجى ..:خلااص حبيبي سجى كل شيء جااهز ,,وتمام التمام ..
سجى وهي ترووح تقعد بتوتر : اشفيها ماجات هي قالت بعد المغرب جاايه ..
هديل بتأفف وهي تقووم :يااادين الله ..انا اقعد مع شمووخ ابركلي ..حااسه شووي وتنفجر اعصاابي ..
طن طن .. طن طن ..
هيلداا بحمااس :قوومي جاات حنين صااحبتك .. وربي من زماان ودي اشووفها ..
سجى وهي تجري تفتح الباااب ..
سجى باكبر ابتساامه ..:هلاااواللــ..وسكتت ..
ودفتها امتنان عن البااب ..:اقوول وينها صديقتك ذي الي رجيتينا بيها ..
امجااد وهي تدخل ..:سلااااام للجميع ..
واخر وحده دخلت الااء ..
امجاااد وهي تهمس لي سجى :بنت وينها صااحبتك .. اهم شيء انها تكوون حلووه ..
سجى وهي تضحك وتظرب راسها ..:اقووول انشبي يالفااغره وانطقي لساا ماااجااات .
الاء .. وهي تناول الخدامه العباايه ..:سجووي .. تراا انا جوووعااااانه ..
سجى :رووحي المطبخ الي فووق :حطيت وجباات زايده هناااك .. عشاان البيت .. رووحي شووفيلك ..
شمووخ وهي تنزل مع هديييل ..
امتنااان وهي تمد ايدينها :هدووولة قلبي وحشتييييني ..
وراحت هديل تحضنها ..
شمووخ وهي تتحمد :الحمدلله والشكر .. الي يشووفكم يقوول ماكان من 6 سااعات كنتوو مع بعض في المدرسه..
امتنان وهي تكلم هديل بددوون ماتطالع في شمووخ :اقوول سبيك منها غيراانه ..
شمووخ وهي ترفع حواجبها :عشتوووو .. مابقى الا من بزارينن اغااار .
.....................
حنين وهي تقووم على دقة الجوال ..
حنين وهي تشووف المتصل ..
سجى.. :وييينك لييه ماجيتي ..
حنين وهي تطالع الساعه وفي راسها نووم ..:هلااا سجوي .. خلااص حبيبي مساافة الطريق وجااين ..
وكان في اتصال من خالد وعليه تعليق ..È
سجى:اوكشن حبيبي انا في الانتظار ..
حنين : اوووك قلبي انا الحين ضروري اقفل منك باايو
سجى :بااي .. لااتتأخرين
حنين :ان شااء الله ..
ورددت على المكالمه المعلقه ..
حنين :هلاا خالد ...
خالد وهو يصطنع العصبيه : مين كنتي تكلمي وخليتيني ااانااا خاااالد ..حبيييبك معلق ..
حنين : اممم ..كنت اكلم ..
خالد : إييييه ..
حنين وهي تمط كلامها بغنج:اكـــــــــلم ..هاااه ..
خالد وبدا يفقد اعصاابه من جد :مييين ..
حنين بدلع : سجووي الخبله ..
خالد :اهاا ..اوك يلاا حبيبي قوومي عشاان تسوين عند الكووفيرا انتي واختك وتلبسين ..
<<مسكييين مادرا انهم من اول مادخلوو سوو ..
حنين :تيب حبيبي خلوودي باايوو ..
خالد..:يلاا بقفل بس لااتتأخرين على اتصالي.. بدق بعد خمس دقايق ..
حنين :اوك باااي ..
خالد :مع السلامه ..
........
حنااان وهي ناايمه بكل راااحه على السرريررر الناااعم وغاايصه في مخدة ريش النعااام..
حنين وهي تدفها : حنطوووش ياادبه سررريع اتأخرنا على البنت ...
حنااان وهي تحضن المخده :همممممم ...
حنين وهي ترميها بالمخده وتسحب البطانيه :ببنت يااازفت سرريع ..
حنان وهي تقووم متأفف وتحك شعرهااا ولمست الورده الي في شعرها .. وتبغى تتذكر وش جابها..وفتحت عيونها على الاخر وهي تذكر الي سوته في الظهر ..:ياااااويلي حسبته حلم حلوو .. وهي تطالع في اللبس ..
حنين بإستفسار:وش هوو الي حلم حلوو ..
حناان بإرتبااك ..:هاااه ولا شيء .. بعدين يبغالنا نشكر صااحبتك على هذاا النزل .. يااقلبي عليها دريت ان نحنا تعباانين ونومتنا قبل نقاابلها ..
حنين :هههههههههههههههه .. وقعدة بسررعه : اقوول انشبي لااتفشليني ..اسمعي .. البنت ماتدري ان احنا هنا ولا شيء و..
حناان وهي تقووم بعصبيه ..:وربي يااحنين لوو ماعرفت وش الي صااير .. ماتشوفين مني خيير ..
حنين برجى :تكفييين حنونه وربي بعدين اقلك ..
حنااان وهي تكتف ايدينها ..:اوووف منك .. تدرين اني اكررهه اكوون زي الاطرش بالزفه ..
حنين بابتساامه : لاااعتبريه يووم مليء بالمفاجئااات..
حناان رفعت حاجبها بعدين ردت : اقوول قومي قومي .. خليني اشووف صااحبتك ذي ..
وراحت عند المرايه تزبط شكلهاا ..
ودق خالد وردت وقالهم يطلعوون براا وخرجهم من البااب الخلفي وركبوو وحده من سياارتهم ..
وسووكأنهم توهم داخلين مجمع بيت الفهد الين وصلوو بيت ابوي هادي..
امجاااد بتركيز :اسمع صووت سيااره ..
الاء وهي تفتح الطاقه ..:ايوااا .. ايووا .. شوفي سياارتهاا ..
ام اساامه ..: وين راايحه يمى ..
امي سعديه وهي تطلع الدرج ..: استني بجيب البخوور وأجي ..
شمووخ ..:وين وجدان هذي ..
شادن : حتى وديانووه الكلبه وجع يبغالهم تبقييس عشاان يجوون بدري ..
....
سجى وهي تفتح البااااب ...: ياااهلاااا والله ياااهلاا وغلاا توو ماانوور البيت ..
حنين وهي ترفع الغطا ..: منوور بإصحاابه يااقلبي ..
جاات الخدامه وشالت منهم العبي ..
سجى بإبتسامه حلوه: الله الله وش ذاا الزين وشش ذاا الحلااا ..
حنين بحياا : يااقلبي والله .. انتي الزين كله ..
سجى وهي تلف لحنااان ..:هلاا والله حناان ..
تعال امشوو لدااخل ..
بس عدوو اول عتبه تبعد الجداار البسييط الي كاان عليه دوولاب العبااياات ..
الااا امجاااد وهي تصيييح بأعلى صوتها :حنااااااااااااااااااان ياااااااااوسخه ..
حناااان وهي ترووح عند امجاااد وتحضنها :هلاامجاااااااااااد يااااكلبه .. انتي ايش جابك هنا..
امجااادد بعدم تصديق وتفاجىء : انتي الي ايش جايبك يازفته معقوووله انتي تكوني اخت حنين الي ازعجتنا بيها سجووي ..<<الله والالفاظ الي يرحبون بعض بيها
حناان:شااايفه كيف الدنيا صغيره ..
.............
البناات مااشافوو االبنااات زين لأن صيااح امجااد وربشتها .. ماخلتهم ينتبهو ..
ام اساااامه وهي تطالع في حنين الي كانت بااينه ..قمممه في الانووثه ..
كاانت انووثتها صااارخه ... وشكلها خقااااق ..
وطالعت في اخت حنان الي كانت ملامحها خليجيه ميه في الميه ..
وبااين علييهااا مرااهقه .. وجهها جد بريئ عكس اختها الي تتفجر انووثه ..
بس هالمرااهقه
كاان شعرها الليلكي الناااعم مديهاا لفت واصلاا من يووم دخلوو لفتو لها كانت عن جد جذااابه ..
ام اسااامه وهي تووقف : هلاا والله حياااكم الله .. تفضلوو تفضلوو ..
وقعدوو البنااات ..
وبدأت ونااستهم ..
.........................................
وجداان قامت من النووم وراحت تصلي.. صلاة العصر والمغرب الي كانت ناايمه عنها ..
ولبست واتجهزت ..
وخرجت تدووور على وافي مالقته ووديان بعد مالقتها ..
وام هااني مو فيه ..
وجدان"اوووف يااااربيه مافي احد في البيت اناا وش اسووي "
"ماافي الا هاااني الله يعيني على غثااثته .."
دقت الباب عشرمية مرره مارد عليها ..
جتها الجرااءه انها تدخل "عاادي مو يقولون انه زووجي "..
دخلت جووو الصاله حقت الجنااح .. ومالقته وجاايه تدخل الغرفه سمعت صوته من الداخل والباب مقفوول وقفت جنب الباب تسمع ايش يقوول : هههههههههههههههههه .. لاااحياااتي ماايسييير .È.
هاني : لاياقلبي هوانا اقووى على زعلك ..
هاني : فديت الي يستحووون وربي ..
هاني :هااه يااعمري اطلبي واانااا حااظر..
وجدان اتجمعت الدمووع بعينها بقهرر .. وهي تلعن نفسها على انها فكرت بيووم انها تحبه ...
هاني :ههههههههههههههههههه .. لا الحين جااايك بس..
فجاءه فتح البااب وانصدم بووجودها ..
وجدان هي نفس الشيء انصدمت بفتحته للبااب ..
ووقفت بأعتدال ..وهي تتنحنح ..
هاني كان سااكت يطالع فيها ..
ويطالع في دموعها الي كانت تنزل..
وجدان وهي تحاول تطالع في عيونه بس مو قادره
بتردد وربكه : ههاااني .. انــ..ااا.. كنت ..يعني كنت .. خاايفه وجيت .. يعني أن مافي احد في البيت جيت اقوولك .. هااه وديني بيت ابووي هاادي .. وبلعت ريقها بخووف
هااني سكت وقاال بهدووءه الراايق :وجدان تقدرين تدقي الباب ..
وجدان بسررعه : دقيت دقيت بس مارد احد ..
هاني بذكااء : سمعت دقك بس مافتحت ومن بااب الادب ترووحين ..لأن اييش ..لأن الي جوو مو في ..يعني في شيء ثااني غير اللقاافه خلااك تدخلين ..؟؟؟!!!
وجدان ماتدري شلوون جتها الجرااءه تتعدى هيبة هااني ونظرااته .. يكفيهاا وقفته المتكتفه قدامه وسخريته ..
:هااني مين ذي الي كنت تكلمهاا ..
هااني في البداايه انصدم ورفع حاجبينه بعدين رد بسخريه
.: لاا مامااا .. العبي غيييرهااا .اي كنت اكلمهااا واي هم ليلي .. مو عشني اكتشفت انك رااعية اولااد جاايه تحطي بلاك علي..
وجدان بقهر ودموعها بخدهاا :اكرررهك اكرررهك .. انت ماتحس ... وضربة على صدره بقووه مكان قلبه :هنااا مافي قلب ..
انت وشلوون تحس .. دوومك تجررح فيني وانا ساااكته مقدر ارد .. لأن اغليييك>> اغليك يعني احبك وحده من متابعاتي اسمها كدا ^^
دوومك تحسسني بالنقص .. ابغى يووم واحد بس تحسسني اني أسرلك شيء وحتى الخدم وهم خدم ترحمهم اكثر من انك ترحمني ..وربي ماكرهتك في يووم زي ماكرهتك اللحين ..ولااا ذيك المرره شفتك تكلمها وسكت .. بس هالمره ابدا ماحسكت واأوريييك ..
هااني حس قلبه ينغززه وهو يشووف دمووعها تسيييل ..كان صوتها ضعييف ..وكأنها فقدة الامل ..ووجهها البريء يزيدها جمال
لقى ايدينه تسحبها لصدره بلااا شعوور ..
..وضمها بقووه لصدره .. حست بنبضاات قلبه تدق بقووه لأذنهااا ..
وجدان من الصدمه ماقدرة تتحرك وشصبت مكانها..
وحط ايده على رااسهااا وقربهااا منن صدره اكثر كأنه يقوول اسمعي دقاات قلبي وشلوون تنااديك .."كانت دقاات قلبه تدق بكل عنفوووان .. لدرجه ماتوقعتها وجدان اصلا ماتتوقع انه يكون عنده قلب "
هاني بصووته ا لمبحوووح :وجداني..
احم احم ..يحاول يعدل صوته ..: والله العظيم اني اكااابر ..
شفتي الي ضربتيه من شوووي ضعيييف ضعييف حيييل قدامك ..
وأبعدها عنه كأن يبغى يبعد الاحساااس الي جاااه .. يبغى يبعد تصرفااته الي من وجهت نضره غبييييه .. وكسرة من غروره وكبرياائه
هاني وهو لااف وجهه :وجدان.. روحي من قدامي سرييييع ..
وجدان طالعت فيه بخووف ولسا علااماات الصدمه بوجههاا مو معقووله الي قدامها هو هااني ..ضمته الي ماعدت خمس دقااايق كانت تعبر عن الكثير والكثيير..
وجدان ترجعت للخلف خطواات وهي تطالع في وجهه الحزين وتسمع صوته المبحووح وفتحت الباااب وجرت جرت ماتدري لوين بس اتفاجاءت بوجودهاا خاارج القصر بدوون عباي
طلبت الشغاله تجيب لها مفتااح التاتا وركبتها وراحت لبيت عمهاا هاادي..
وقفت قدام البيت واسندت راسها على الدركسوون بتعب وهي طوول الطريق تشووف شكل هاااني الي كاان واضح انه عاايش عذااب ..معقوووله يكون هاني يحبني زي مااناا احبه ..!!!بس كلامه ونظراتته وايماءاته كلها تدل على كذاا
فتحت شنطتها الصغيره وطلعت الكحل والمرطب وحطت على خفيف نزلت ..
طن طن ...طن طن ..
ونطت شمووخ وهي تجري :هذيي اكييييييييد وجدان ..
ودياان : ايه صح شكله هاني وصلها ..
فتحت الباااب .. وشاافتها ..
التقت عينها بعين بنت عمتها وحكت العيوون الكثير ..
باااستها شمووخ بتوتر وتعرف وجدان لم تكون بهالشكل ..
هيلدا وهي تندق راسها :شمووخه مين
شمووخ ترفع صوتهاا ..:ذي جووده ..
ودخلت وجدان مع شمووخ ..
حنااان وحنين لم طاحت عيونهم عليهاااا فكوو فمهم شبرين يووم شاافوهاا..
حنييين حست بالغيره إن في ملاااك بعاايلة خالددد .. وانه اكيييد قدشاافها ..
حنان انهبلت يوم شاافتها ماقدرة تبعد عينها عنها ..
وجدان بإبتساامه ناااعمه ..:هلاا والله وغلاا...
وسلمت على حنين وشمووخ الي لساا منبهرين بشكلها ..
وشوي شوي اخذوو على بعض وسااروو يسوولفوو ونكت وضحك .. وحنان وحنين مرره يونسوو
حنااان وهي تووقف : اسمحوولي اسمحووولي اقلكم اشيااء لا حضتها في هالجلسه الحلووه ..
شاادن بإبتساامه :تفضلي ..يااقلبي ..
حنااان وهي تووقف بالوسط. ..:انا اول شيء بشبهكم ..
واشرت على هديل :هديل هذي احسها مررره تشبه ناانسي ..وكل شيء بس هديل عيونها حلووه ومتووسطه مو زيها كأنها عيوون بسه..وشعرها غير يعني احسه بعض الاحيان بني مايل على حماار واحيان مايل على اشقرو وانفك صغيير ومو حااد يعني في شوية اختلاااف ..
امممم ..شااادن .. وربي عليك جمااال الممثلااات الهنوود ..الحلوين ذووليك ..
شااادن وهي تسووي يعننها مستحيه :اخجلتيني .. اخجلتيني ..
امتنان وهي ترفع حواجبها الاثنين :مررره مو لايق ..
الكل :هههههههههههههههه ..
كملت:ووووالكل وربي عسسسل ..
قاطعتهاا امجاااد ..:حنوووش شفتي البنت الي قلت لك انها مررره تشبهك ..الي شفتها بالنت .. ذكريني اورييييك هياا ..
حنااان :ههههههههههه ايه صدق لا تنسي توريني هيا ..المووهم اكملكم ..
واشرت على الاااء ..:امااا انتي اجنبيه مرررره مررره اصلااا ماكأنك سعووديه قلت غريبه مين ذي .. بعدين استنتاجاتي الخطيره قالت انك امكن تكوني زوجة اخوهم الامريكيه..
الكل :هههههههههههههههههههههههههههه
الاء بإبتسامه حلوه :لااا حنونه مو لذي الدرجه ..
حنين وهي تأيد اختها ..:لاا وربي مرره .. حتى هذي البنوته امتنان صح ..
امتنان اومت راسها بالايجاب ..
كملت حنين:حتى هي برضوو ملامحهاا اجنبيه ..بس انتي مرره حتى شعرك اصفر مدري ابيض..
البنااات ..:هههههههههههههههههههههههههه
امجاااد وهي تضحك:هههههههههه لا يغرك تراه اسووووود .. بس هي عشاانها بيضه مررره فحبت تصبغه كذا ..
حنان : هي بس صحبتي مجوووده الي تبين انها بنت قباايل ..
امجاااد وهي تسحب ايااقة بلوزتها وتحمحم..:احححمم احم..
كملت :اممممم.. امااا هيلدا ..وربي مااقد شفت انعم منك .. ملامحك مررره نااعمه وهاااديه ..
وشعررك مرره نااايس مع ملاامحك الناااعمه ...بس س سؤال ..انتي تنمصي ..؟؟
هيلدا :كح كح حح كح ..بسم الله علي هذا الي نااقص اسييير ملعوونه .. لا ياقلبي ولا حتى افكر ..
البنااات : هههههههههههههههههههه
هديل : عن جد حررااام النمص هذاا عليه لعن .. وشلوون تنمص .. هي بس خليها تجرب على طوول عند ماااماا..
حناان :اووه اووه كليتوووني .. بس قلت كذا عشاان حواجبها مرسوومه رسم ..
امااا صاحبة اختي الموقره الي هي سجوووي .. امنيتي اشووف شعرك طوويل .. ولونه اسوود..من يوم مااعرفك قصير ولونه بني بس عليك بيااض صاافي يأخذ العقل .. مااشااء الله ..
عاااد هنا انتوو دووروو سجى من الحيا مرره تستحي
اممم وشمووخ كأنك بنت ليل ..
البنااات :هههههههههههههههههههههههه
وترمي عليهم المخده شمووخ : ياااوسخه .. وجع مالقيت غيره ..
حنااان وهي تووخر عن المخده لا تصقعها ..:امزززح معاااك .. وربي انك قمممر..
ومااشااء الله خشمك سلة سيف ..
........
طالعت في وديااان وقالت ..:وديــــان انت مااشاااء الله وربي عليك بشررره مخمليه .. نااعمه وخشمك المعفووط على نهاايته مررره حلووو..وشعرك الشوكلاته من فووق بعدين يميل على بني بعدين تتخله شوكلة .. مررره يجننن ..
ودياان بغرووور ..:دااريه من غير مااتقولي ..
امجااد:ابووووك ياالثقه .. ترا اخوانها احلا منها مع إنهااا بنت
ودياان :غيرااانه ياقلبي الله يعينك..
سجى : بقي جوجو ماوصفتيها ..
حناااان وهي تقعد : اسمحووولي ... مااقدر ..
وجدان وهي تمد بووزها: وليييه ..؟
حناان وهي تغمزلهااا : مخطووبه وجدونه ولا لا ..
البنات كلهم :هههههههههههههههههههههههه
الا وجدان مافهمت ..وقضبت بحواجبها ..:وليه ..؟
حنان :ههههههههههههههه .. يعني ليه بأخذك لي ولد خالي ..
وديااان بإبتسامه حلووه نادر تطلع ..:لاااا جوجو مخطوبه ليــ...
وجدان بسرررعه : اهم شيء حنوون ..
حناان: حنوون موووت..بس شكله عاتي
الكل طالع في وجدان بإستغراب ..
وجدان وهي تكمل ماعليها : خلااص الشووفه بعدالزوااج ..
الكل :هههههههههههههههه
حنان وحنين :؟؟؟؟؟؟؟
حنان : ياحليييييييلك مااجد .. انا متري ايش بيحس بيه لاشاافك ..
امجااد وهي تنط بدفاشه لجنب حناان وتطوووق رقبتها : يلب قلبه انا... اسموو ماجد ينااسبني اكثثر
حنين : ههههههههه ترا لاتصدقوو اختي بكااشه درجه اولا .. ترا عمره 9 سنين .. ودفش ..ودب .. ومصلحجي .. ولسانه طويلـ..
قاطعتها وجدان : بس بس مااساار ولد ذاا ..
شمووخ : اصلااا وجدان محجوووزه ..
حنان بإستفسار:يعني تحب ..؟؟!!
امتنان : لا خاطبها ولد عمي ..وملك عليها .. يعني بس بقي نزوجهم
حنان : بس انتي ..لساا صغييره ..!!
حنين : لا اي صغيره واي هم .. السنه الجايه في الجامعه ..!
حنان : تيب كيف زووج المستقبل ..
هديل : مين ؟؟..هاني !!
حنين : اسمووهاني ..؟؟!
امجاد بخبث : ايووه . وهو احلى اولاد عمي .. مرررررررره خقاااااااااااق ..
وجدان وهي تصطنع العصبيه : هي بنت !!
امجااد بتأفف وهي تكتم ابتسامتها : يااربهم .. اسفيين بس ذي الحقيقه ..^^
هديل وهي ولااعليها احس مراات ماعندها عقل ..:يوو حنوونه اناا اوريك صوورته ..
وهي تفتش في شنطتها ..:حتى صورته حطاها خلفيه في الجوال عشاان اكشخ قدا صاحبااتي ..<<ماقلت لكم ..~
وقاطع كلامها دخلت ام اسااامه .. حنااان راحت سريع لمكانها .. وهي مستحيه ..
ودخلت ورا ام اسااامه امي سعديه ..
ام اساامه بوجهه بشووش وتتعدى عمتها ..:يااهلاا بمن جاانا يااهلاا ومسهلاا ..
حنين بصوت خجوول : يااهلاا بيك ..
رفعت الجده سعديه جلابيتها ..و
مشت بخطواتها الثقيل بحكم كبر السن .. وقعدة على الكنب بجنب ام اسااامه وهي تسبح ..
ام اسامه بإبتسامه حلووه : شوفي يمى سعديه .. ذي بنتي حنين .. وذي حناان .. من عايلة الفهد يعني منا وفينا .. اصلاا ماتشووفين تحسيهم من عيالنا ...
الجده سعديه : هلاا حبايبي هلاابيكم ..اخبااركم واخباار اهلكم .. ليه ماجات امكم معاكم ؟؟
سكتوو حنين وحناان بحزن بعدين ردت ..
حنان بحزن .:ماما الله يرحمها ماتت ..
الكل حزن والجده حست بحرج انها سألتها .. بس ردة بلقاافة الجدات تبغى تتدارك الغلطه ..:طيب ابووكم ليه مادخل المجلس ..
حنان وهي تعض شفااتها : ماما وبابا ماتوو من زمان ...
الكل:...............الله يرحمهم ..
الجده سعديه ..: وانتوو عايشين مع مين ..؟؟!
بدأ التحقيق ..
.........................................
............................
مشى بخطواته المميزه بهيبتها ...داخل المطعم الفخم ...
ووقف قداام بااب الطاوله المغلقه ..
شد على قبضة ايده بقووه ..وفتح البااب ..بهدووء
ووقف يطالعها ..
كانت مرخيه راسها وتطقطق على جوالها ..È
كان واقف ولا تحرك اي حركه .. ماكان يدري كم كان واقف ..
اوحتى ليه واقف ..
شووي سارت تطقطق ارقام ورفعت الجوال ..
وجى صوت جهوري حزين ..
مايهم جفف دموعك ..مايهم تطفي شمووعك ..
حط مشغوول بسرعه
وهي طالعت فيه ووقفت :هــــــــــــاني..
هاني كان سااكت ويطالع فيها ..
نوني :هاني بيبي من متى وانت هنا ..
وراحت ضمتــــه ...
كانت ايدينه راخيه ومصنم حتى مارفع لها ايده عشان يحضنها..
نوني : هاني بيبي اشبك ..؟!
هاني رخى راسه الأرض مايطالعهاا بس قال ..:تعباااااان ..انااا تعباااان ..
مسكت بأيدينها وجهه الهاادي الرجوولي .. ورفعته لهااا وهي تطالع ملامحه الحاده
..:هاني اشبك ..؟ايش الي متعبك ..؟؟!!
وخرايدها عنه بهدووء ورمى جسمه على الكرسي ..ورجع راسه لورا..
هاني ..:نوني تدرين ان انتي الي اخترتها وانتي الي حبيتها ..
بس ليه انا تعباااان ..ليييه ماتسيبني اهي في حالي ..
وخللت اصاابعه شعره بتعب وشد عليه .. وقال بصوته المبحوووح بفخامه:
ابغى انآآآآآآآآآآآآآآم تعباااااان ليه يومين مو ناايم ..
كله بسبتها ..:‘/..
اتقلب على السرير اتخيل شكلها ..
كلامها ..
ضحكها ..
استهبالها ..
دموووعها ..
رجائها لي ..
انا نذرت انه لو زوجووني هيا ماحأحبها وماحأسعدها ولأنكد عيشتها .. قلت له هالكلام وجبروني ..
قلت له :يبى ماينجبر قلب على قلب .. ماسمعني .. ليه زوجني هي لييه ..حتى لو حاولت احسن معاملتي معااها القى نفسي اعاملها بأسلووب جااف .. حتى لو انقهرت من تصرفي لو كرهت نفسي .. القاني بس اشووفها اقلب .. احس انها هي الوحيده الي خلتني انجبر .. في عمري من يووم ماني صغير اتعوودت الي ابغااه يجيني .. كل شيء تحت يدي كل شيء بتصرفي .. بس دخلت بيتنا .. انهنت انضربت اتهزئت عشانها وفووق كل ذاا زوجها لي ..
...........
كان يتكلم بهذيااااان كأنه يكلم نفسه ..وكان واضح عليه الهم ..
نوني بغيره وهي بتشتعل<وهي عارفه ان بنت عمه الي قاعد يتكلم عنها>..:هااني .. انا طالعه ادوور لك على بندوول ..يهدي راسك شووي
وخرجت من الغرفه ووقفت عند الرسبشن بقهررر..
.........................
...........
|