عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2011   #9


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (09:47 AM)
آبدآعاتي » 3,304,418
الاعجابات المتلقاة » 7615
الاعجابات المُرسلة » 3810
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




>>>الجزء الخامس والعشرين<<<

جالسة على البلكون وحاطة يدها على خدها...

حتى بعد مامرت ثلاث شهور للحين تحس بالندم...

ايش كان بيصير يعني لو راحت لزياد بعد ما قابلت محمد...

للحين معاند وزعلان...لانها تركته ورجعت للسعودية...

وبعد متضايق من وجودها الدايم مع داني...وانها رافعة الكلفة معه بزياادة...

حست باحد يطق باب الغرفة...

اسيل:ادخل داني

داني ابتسم:شو عرفيك انو انا؟؟

اسيل:انت الوحيد الي تطق الباب

داني:ههه ايه صحيح

انتبه لملامحها الحزينة...

جلس جمبها:اسيل شوبيك؟؟

اسيل طالعته وهي لسى مسنده راسها على حافة البلكون:متضايقة ياداني

داني:من شو؟؟

اسيل:ممكن اصارحك؟

داني:اكيد اولي يلي بالبيك

اسيل:محمد متضايق من وجودي هنا خصوصا لاني معك كثير

داني:وانا شو دخلني؟

اسيل:هو كذا يغار من أي شي

داني:معو حق لو انا مكانو بغار عليكي

اسيل ابتسمت:انت بعد؟.هههههه

داني:اسيل انا عم بحكي جد...انتي هلأ مو مرتبطي بمحمد ليه بيجي لهون حتى بعد ما انفصلتو؟؟

اسيل:جاي يتطمن علي

داني:وانتي بتسدئي هالكلام

اسيل:شنو قصدك؟؟

داني:اصدي انتي فاهمتو كويس

اسيل سكتت تفكر بكلامه....معه حق هي عارفة ان محمد جاي عشان يبغى يرجع لها...بس هي الي مو راضية تعترف بهالشي...

داني:شو رايك بلي بينسيكي كل هيدا

اسيل:شنو بتسوي؟؟

داني:بدي وديكي مشوار

اسيل:مشوار؟؟...وين؟؟

داني قرب منها:مابديك تشوفي التليج بلبنان؟؟

اسيل ابتسمت:الثلج...اكيد

داني:لكان يلا البسي شي تقيل وتعالي معي

اسيل وقفت وقالت بحماس:اوكي

***********************************

دخلت للمطعم وبدت تدور عليه بعيونها...

طالعت ساعتها...جت قبل الموعد بدقيقتين يعني ماتتوقع يكون دقيق لهاذي الدرجة...

سمعت صوت جاي من وراها...

التفتت وهي حاطة يدها على قلبها من الخوف...

ابتسمت لما شافت فيصل...

اليازي تنهدت:خوفتني

فيصل ابتسم على شكلها:بسم الله عليك

اليازي ابتسمت باحراج وزادت حمرة خدودها....

فيصل اشر لها تتقدم:تفضلي

مشت بجمبه وهي مو حاسة بالي حولها...تكذب على نفسها لما تقول انها ماتحبه...

او حتى ما تفكر فيه...قررت تنساه لما حكى لها عن لينة...

بس هي تضحك على مين...ماتقدر تشيله من راسها لو ايش...

فيصل سحب لها الكرسي وجلست بهدوء...والابتسامة الصافية على وجهها..

فيصل جلس قدامها:ههههههه شفيك تطالعيني كذا؟؟

اليازي انتبهت على نفسها:هاا...لا...عادي ههههه

جا الويتر وعطاهم المنيو...

فيصل ابتسم له:thank you

اليازي شبكت يدينها ببعض وابتسمت له:ممكن اعرف وش سر هالعزيمة المفاجئة؟؟

فيصل رد عليها ببتسامة....بس كان ماليها التوتر....

اليازي استغربت ابتسامته ونظراته الي كلها اترباك وتوتر...

اليازي:فيصل شفيك؟؟

فيصل تنهد:طبعا انتي تعرفين ان هاذا اخر تسبوع لي هنا

اليازي اختفت ابتسامتها((يعني لازم تذكرني)):ايه اعرف

فيصل:عشان كذا قلت لازم اعترف لك بشي

اليازي باستغراب:ايش؟؟

فيصل مسك يدها بهدوء...

حست كل جسمها مكهرب من لمسته المفاجئة...احاسيسها وقفت بهالحظة...

ماتدري بالضبط وش تحس فيه...

فيصل:انتي الانسانة الوحيدة الي تقدرين تقررين...اظل هنا..ولا ارجع الشرقية

اليازي وهي تناظر بيده...رفعت راسها له وقالت وهي تحس بتوتر مو طبيعي:..وانا...وش دخلني؟؟

فيصل شد على يدها اكثر:اليازي

دقات قلبها تزيد مع كل كلمة يقولها وكل حرف ينطقه...

بلعت ريقها وقالت بارتباك:...هلا...

فيصل:انا احبك

جا الويتر عشان ياخذ طلباتهم...

فيصل ترك يدها وسحبها بهدوء لجيبه...

الويتر:شو بتطلبو؟؟

فيصل تنحنح..قال وهو يطق باصابعه على الطاولة بارتباك:ممم..باخذ ستيك

الويتر:والمدام؟؟

ناظر بعيونها...يبي يشوف ردة فعلها....كانت ساكته وتناظر بيدها والصدمة واضحة عليها...

فيصل:المدام مثلي

الوتير اخذ الطلبات وطلع...

رجع يطالع فيها وكانت على نفس الحال...الصدمة شلتها..

مو عارفة تفرح ولا تخاف ولا تضحك او تبكي....

مشاعرها متلخبطة بهاذي الحظة...

فيصل:اليازي...انتي مو مجبورة تردين علي الحين

اخيرا قدرت ترفع عينها وتناظر فيه...

فيصل طالعها وكانه يسالها شنو ردك...

اليازي:بس...ولينة؟؟

فيصل تنهد:لينه مرحلة وعدت...وخلاص نسيتها...وانتي الي نسيتيني لينة

اليازي ابتسمت:وانا بعد احبك

*************************************

فتحت باب الغرفة بهدوء...ماتبي تزعجه هي ما صدقت انه ارتاح ونام...

حطت الدوى حقه على الطاولة وتوجهت للباب...

وقفت لما سمعت صوته يناديها...

لينة التفتت عليه وهي مبتسمه:هلا حبيبي

تركي بتعب:خلك معي شوي

لينة جلست جمبه:اوكي..بس كنت ابي اخليك ترتاح

تركي مسك يدها وباسها:راحتي بقربك

لينة ظلت تطالعه وهي مبتسه...حتى وهو مريض ومابينه وبين الموت الا شعره وبعد رومنسي...

ماتصورت انها تلقى انسان يحبها كذا بعد فيصل....

تحسست بطنها الي كبر وبدى يبين عليها الحمل...

تركي ابتسم:تتوقعين ولد ولا بنت؟؟

لينة ردت له الابتسامة:انت وش تبي؟؟

تركي:ممم..(قال وهو يقرص خدودها)...ابي بنت حلوة مثلك

لينة:ههههه طيب انا ابي ولد

تركي رفع حاجبه:السالفة عناد يعني

لينة:ممم لا مو عناد..بس..كذا انا ابي ولد من زمان

تركي:شنو بتسمينه؟؟

لينة:طول عمري ابي اكون ام طلال

تركي:ليه يعني على حد علمي ابوك اسمه عبد العزيز

لينة:ايه بس اسم طلال يعجبني

تركي:وانا ابي اكون ابو ريناد

لينة:ريناد؟؟

تركي:ايه...مع ان اسم لينة يعجبني اكثر

لينة:هههههه

************************************

جالسة على السرير والجوال قدامها...

حاطة مخدتها الصغيرة بحضنها وضاغطة عليها بقوة...

ابرار وهي تعض على المخده:اوف...دق تكفى دق

رفعت الجوال وناظرته بعصبية:وانت ليه ما ترن؟؟

رمته بعصبية ووقفت...

قالت وهي تناظر بالجوال:احسن عمرك ما دقيت

توجهت للباب وفتحته...بس وقفت لما سمعت صوت الجوال يرن..

(احاول اخفي احساسي ولاكن بالعشق مفضوح
تشوف الفرحة في عيني وحبك بالعقل والروح)

ركضت بسرعة عشان ترد...تعرف انه هو لانه الوحيد الي حاطة له هالنغمة وبصوتها...

اخذت نفس وردت...والتوتر واضح بصوتها...

ابرار وهي تتصنع البرود:نعم

سامي:ههههه الناس تقول هلا هاي على الاقل

ابرار بدون نفس عكس الي تحس فيه لما تسمع صوته:هلا..هاي على الاقل

سامي:ههههههههه شفيك معصبة؟؟

ابرار:مو معصبة مين قال اني معصبة

سامي:واضح من صوتك تعلميني فيك بعد

ابرار تاففت:اوكي انا معصبة وش تبي الحين؟؟

سامي:افا وش هالنفس

ابرار بجدية:سامي انا اتكلم جد وش تبي؟؟

سامي:سلامتك بس لقيت نفسي مشتاق لك مووت وابي اسمع صوتك...شنو حرام يعني لو اشتقت لك وبعدين يعني انتي ما اشتقتي لي

ابرار وهي تحاول تضبط دقات قلبها الي تزيد..قالت وهي تحاول تغير الموضوع:ايوه ماقلت لي شخبارك؟؟

سامي ابتسم..عارف انها متوترة الحين..يحس انه يقدر يسمع دقات قلبها:تمام لما سمعت صوتك...وانتي؟؟

ابرار ابتسمت:كويسة

**************************************

بالبنان...

داني وهو يركض:اسيل ولو بلا ولدني

اسيل:ههههه شفيك احنا جاين هنا ننبسط

داني:أي بس مو هيك انا......

سكت لما حس بكرة ثلج على وجهه...

اسيل:هههههههههههه شكلك تحفة يبيلك صورة

داني طالعها وهو مقهور:انا بفرجيكي هلأ مين يلي بدو صورة

اخذ ثلج من الارض ورمه عليها...

اسيل وهي تركض:هههههههه ما جاني شي

التفتت وراها تبي تشوفه لسى يلحقها ولا لا....

استغربت لما ما شافته...التفتت وراها ولقته قدامها...

داني:افشتيك

رمى الكورة على وجهها...

اسيل صرخت من برودها....

طالعته بحقد:طيب انا اوريك

بدو يركضون ورى بعد وكل واحد يرمي على الثاني وكانه يرمي همومه معه....

منظر الثلج الصافي لوحده ينسيك همومك...كيف وانت جالس تلعب فيه....

وضاع الوقت وهم يلعبون....

*************************************

ام محمد وهي تضم ولدها:اخيرا يا محمد

محمد وهو مبتسم:ايه...اخيرا

ام محمد جلسته جمبها:وش رايك في بنت جيرانا

محمد:أي وحدة؟؟

ام محمد:يوه شفيك واحنا عندنا غيرها...غادة

محمد:غادة؟؟....بس يمى غادة توها صغيرة

ام محمد:لا مو صغيرة ولاشي هي كبر ابرار الحين ولو ابرار فلحت بالدراسة كان الحين هي تشتغل زيها

محمد:غادة تشتغل؟؟

ام محمد:مدرسة قد الدنيا...وذوق وجمال ودلال وش تبي اكثر من كذا

محمد وقف:خلاص يما الي تشوفينه

ام محمد:يعني خلاص اكلم امها؟؟

محمد وهو يصعد الدرج:كلميها يمى كلميها

راح لغرفته ورمى نفسه على السرير....

مايدري الي سواه صح او غلط....

خايف يكون تسرع...بس لازم يكمل حياته...يعني لين متى بيظل على ذكرى وحدة نسته...

*************************************

طلعوا من المطعم وايدينهم متشابكة ببعض...

الحب واضح بكل شي فيهم...عيونهم...ضحكاتهم...حتى ابتسامتهم...

عيونها مانزلت من عليه من يوم ما اعترف لها بحبه...

تبي تحفظ ادق التفاصيل الي فيه...تبي عمرها ما يخلص...

تتمنى الزمن يوقف بهالحظة وماينتهي...

*************************************

وقفت قدام المراية وهي تحس بيدينها ترتجف لحد الحين...

ماتدري ايش حست فيه لما كلمته هالمرة...

هالمرة غير عن كل مرة...ليه تحس بكل هاذا التوتر...

هي خلاص وضحت لنفسها مشاعرها اتجاهه....مشاعر ثابتة ولا يمكن تتغير...

طيب ليه الحين متوترة كذا...خايفة تكون تحبه جد ومانسته...صوته خلاها تتذكر اشياء كثيرة كانت غايبة عنها...حتى انها ماقدرت ترفض له طلبه بانه يشوفها...

بس لازم تحط حد لهاذي المشاعر الي صارت تكرهها...

رفعت راسها وبدت تكمل الميك اب حقها... حطت القوس فوق الروج كلمسه اخيرة على المكياج...

لازم تطلع اليوم باحلى صورة ممكن يتخيلها...لازم تخليه يندم على كل لحظة نزلت دموعها فيها...وعلى كل لحظة فكر يضحك فيه عليها...ويختار غيرها...

لبست عابيتها وعدلت شكلها للمرة الاخيرة...حطت النظارة على وجهها وبانت عليها الابتسامة الصافية...

الي تحاول تخفي فيها همومها واحزانها ومشاعرها...

**********************************

لينة وهي تصرخ على الممرضة:كيف تعبان مرة...تو كنت جالسة معه ومافيه شي

الممرضة:التحاليل بتؤول كدا

لينة بانفعال:انا ما علي من التحاليل...انا علي من الي اشوفه...(قالت برجاء)... تكفين...قولي انه مافيه شي

زياد وهو يسحبها:لينة خلاص اهدي

لينة التفتت عليه ودموعها على خدها:انت ما سمعتها وش تقول...تقول تركي بيموت...لا تركي ما يموت تركي وعدني يضل معي على طول وما يتركني

زياد:استغفر الله لينة ما يجوز هالكلام هاذا قضاء وقدر

لينة:انت مو فاهمني....ولا احد منكم فاهمني...تركي هو كل ما املك ليه تبون تحرموني منه

زياد:لينة خلاص لازم ت........

سكت لما انتبه بترف تتقدم لهم...

زياد:لينة هاذي ترف

لينة وهي تحاول تهدى شوي:ادري انا دقيت عليها من الخوف ما عرفت شسوي

ترف عطت زياد نظرة وتقدمت للينة....

ترف بهدوء:لينة شفيك؟؟...خوفتيني

لينة:تركي تعبان ياترف

ترف:شفيه؟؟

لينة وهي تبكي:مو مهم...الدكتور يقول انه بيموت...ليه؟؟...ليه يموت ويخليني

ترف ضمتها...قالت وهي تناظر بزياد:مو بس الموت الي يبعد الناس عن بعضهم...(رفعت راس لينة شوي)...تذكرين وش قلتي لي لما ماتت ماما...قلتيلي هاذا قضاء وقدر والله كاتب كذا...وتركي لسى عايش..لا تفقدين الامل....لينة انتي طول عمرك تقولين لي كذا...وش الي تغير الحين

لينة ضمت ترف اكثر وبدت تبكي....

طلع الدكتور من غرفة العمليات...

لينة ركضت له قالت وهي تناظره برجاء:بشر دكتور

الدكتور بهدوء:ان لله وان اليه راجعون

لينة مسكت كتفه وهي تبكي:شنو يعني؟؟...دكتور تكفى فهمني

الدكتور:لا حول ولا قوة الا بالله

لينة بانفعال:لا لاتقول كذا

زياد مسكها وسحبها:خلاص لينة

لينة وهي تضرب زياد:شنو يعني..خلاص....تركي خلاص

زياد سكت ونزل عينه للارض..

بعدت عنه ودخلت للغرفة....

قالت بالم و بصراخ على الممرضات:لاتغطون وجهه...هو مافيه شي...هو بس نايم...صار ينام كثير...مافيه شي

ترف وقفت عند الباب تناظر لينة...عمرها ما شافتها بهاذي الحالة...لهاذي الدرجة تحب تركي...

رفعت الغطا عن وجهه بهدوء...بدت تمسح على شعره بهدوء...

لينة:لا تخاف حبيبي...انت مافيك شي...كل شي كويس..انت بس ارتاح

غطت فمها والدموع بعيونها....ماتتحمل تشوف اختها كذا...هي متعودة تشوفها قوية...ماتبي تشوفها بهاذا الضعف...

بعدت عن الغرفة وهي تسرع بخطواتها...

ما انتبهت للي قدامها وصدمت فيه...رفعت راسها بعد ماشهقت من الخوف...

كان زياد قدامها...طالعته بنظرات الم وحسرة...بعدت عنه ومشت...

زياد وقف...يدخل عند لينة ولا يروح ورى ترف...

وقف يناظر بترف وهي تبعد...التفت يناظر بالغرفة....لازم يوقف جمب لينة بهاذي الحظة...خصوصا انه الرجال الوحيد الي لهم الحين...

لان ابوه محد يعتمد عليه...وراكان بالرياض...بس بعد يمكن تكون هاذي فرصته الوحيدة بانه يرجع لترف...

غمض عينه وهو يحاول يتخذ قرار بسرعة قبل لا تروح....

زياد((لازم تترك عنك الانانية وتفكر بغيرك شوي...لينة محتاجة لك الحين...وترف اذا مكتوب لي ارجع لها برجع سواء اليوم او بعد مليون سنة))...

فتح عينه وتوجه للغرفة...يحس بقهر لانه ماراح وراها...وبنفس الوقت يحس بالرضا...لانه قدر ينسى لانانية شوي ويفكر بغيره ولو للحظة...

مسكها روفعها....

لينة:زياد اتركني.خلني شوي معه...(بكت)...هو بيغيب على طول

زياد:استهدي بالله لينة وقومي معي...وبعدين انتي حامل مو زين كل هاذا الزعل على الجنين ياثر ترى

لينة سحبت يدها من زياد وبدت تضرب بطنها:اصلا انا ما ابغاه...اكرهه...تركي كان يبيه..والحين تركي مات..خلاص راح

زياد وهو يحاول يوقفها:لينة شفيك انجنيتي...لاتسوين كذا

لينة زادت بكي:اتركني..اقولك اتركني

وقفت للحظة...حسد بدوخه والدنيا تفر فيها..حست بالسواد يملي المكان...وبعدين ماحست بشي...

***************************************

طلع من السيارة وهو شايل بوكيه الورد معه...

الابتسامة مافارقت وجهه من الصباح...قرر يكلمها اليوم ويعترف لها بكل شي...

دخل للمطعم يبي يشرب له شي قبل لا يرجع للبيت...

وقف عند الكاشير وطلب...بدى يلتفت على الناس ويناظر فيهم..

اختفت ابتسامته لما انتبه لابرار جالسة مع واحد...

مو غريب عليها هالوجه...وكيف بينساه وهو الي كان حاجز بينه وبين ابرار...

ضغط على بوكيه الورد بيده...ماتوقعها كذا..للحظة بس تصور انها تحبه من جد..

بس طلع اكبر غبي بالعالم....تضحك عليه وحدة...وهو لاعب على نص البنات...ومدوخهم بنظرة...هو الي محد يقدر عليه...تجي هاذي وتضحك عليه...

لا وبكل جرئة جالسة معه بمكان عام وبدون بارتشن...

جا الويتر وعطاه الطلب...سامي ناظره بنص عين وطلع من المطعم...

قبل لا يدخل السيارة...رمى البوكيه على الارض ودعس عليه...

ماتستاهل شي منه...دخل السيارة ودعس على البوكيه بكفر السيارة...

********************************

بالمطعم...

بسام وهو عاقد حواجبه:بس كيف؟؟...انتي وافقتي على انك تشوفيني

ابرار وهي تناظره بحقد:واذا يعني...انا بس حبيت اعرف وش تبي مني...خصوصا اني الحين مخطوبة

بسام بصدمة:مخطوبة؟!

ابرار طالعته باستغراب:وليه هالنظرة على وجهك...ايه مخطوبة وش فيها يعني

بسام بعصبية:مين هاذا؟؟..انطقي

ابرار:مالك دخل اخلص وش تبي؟؟

بسام بحدة:ابرار

ابرار:ولا كلمة...مابقى الا انت بعد...(ضحكت باستهزاء)...(قالت والدموع بعيونها)...انت ما تحبني..ليه تهتم؟؟

بسام:ابرار انا اح....

ابرار قاطعته:انت ماتحب الا نفسك...انجرحت منك مرة وما تعلمت....وجرحتني مرة ثانية...بس هالمرة ماكنت لوحدي...كان معي سامي...سامي الي يحبني من جد...وانا متاكدة اني احبه

بسام:هو قالك انه يحبك؟؟

ابرار:حتى لو ماقالها...كفاية اني حاستها...وبظل معه ولو بعد مليون سنة

بسام:وانا؟؟

ابرار باستهزاء:انت شنو..انت هاذي..(قالت وهي تاشر على الارض)....اوطى منها....روح لزوجتك وعيالك...والله يعينهم عليك

طالعته باستحقار...وطلعت من المطعم...

وقف يطالعها مصدوم...مو مصدق الي يسمعه...هو الي ضيعها من يده...

على باله بكل مرة بيتركها...بترجع له بكل سهولة..خلاص لازم ينسى ابرار...ويحاول يكمل حياته طبيعية مع زوجته وعياله...

************************************

بعد ثلاث اسابيع...

جالسة بالصالة ويدها على بطنها...ماتدري كيف بلحظة فكرت تتخلى عنه...

ابتسمت وهي تتذكر كلام تركي...طول عمره يبي يكون ابو ريناد...

انتبهت بزياد الي دخل...

لينة ببتسامة:هلا زياد

زياد:هلا والله شخبارك؟؟

لينة:كويسة...انت شلونك؟؟

زياد باستهبال:اسمر

لينة ضربته:ها ها ها...سخيف

زياد:مو مشكلة كل شي منك مقبول..شخبار النونو؟؟

لينة ضحكت بخفة وهي تطالع بطنها:احس فيه يرفسني

زياد:ههههههه شكله بيطلع علي

لينة باستهبال:لا ان شاء الله لا

زياد:نعم؟؟

لينة:امزح معك شفيك ههههههههه

زياد:ايوه على بالي

سكت وهو يطالع صورة ترف يوم كانت صغيرة...

لينة انتبهت له...هي من كم يوم ملاحظة انهم مايحتكون ببعض ابد...

لينة بهدوء:زياد

زياد التفت لها وهو يبتسم:هلا

لينة:شفيك؟؟

زياد وهو يحاول يبين عادي:لا ولا شي

لينة:تخبي علي؟؟

زياد وهو يطالع الصورة:لا...بس صدقيني مافي شي

لينة:وترف؟؟

زياد التفت لها:شفيها؟؟

لينة:مدري...انت قول لي...متهاوشين؟؟

زياد نزل عينه وهو يطالع يده:لا...وبعدين خلاص...هي مخطوبة الحين

لينة عقدت حواجبها:مخطوبة؟؟

زياد استغرب من نظرة لينة:ليه...هي ماقالت لك؟؟

لينة باستغراب:تقول لي عن ايش؟؟

زياد:عن صديق اختها الي خطبها

لينة:لا هي قالت لي انه خطبها...وهي رفضت

وقف يطالعها للحظة يستوعب...وهو كل هاذي الفترة يفكر انها مخطوبة...حس بمشاعر كثيرة بهاذي الحظة...

حس الفرحة ماليه قلبه...وكانه كان فاقد شي وفاقد الامل انه يلقاه..والحين رجع له...

زياد ببتسامة:رفضته؟؟!

لينة هزت راسها:حتى اتوقع اسمه خالد

زياد وقف:مو مهم اسمه...اهم شي رفضته

لينة طالعته باستغراب:وين بتروح؟؟

زياد والدنيا مو سايعته:ايش؟؟...لا ماراح اطول...دقايق وراجع

طلع بسرعة حتى بدون مايقول كلمة وداع...

لينة ضحكت على هباله ورجته:الله معك

**********************************

جالسة على الكنب باهمال...ومو طايقة شي...عيشتها كلها ملل بملل..

بي تسافر تبي تطلع...تبي تغير جو وتشم هوى...

تاففت وهي ترمي الريمونت..هاذي كلها اوهام راكان مستحيل يسفرها او يطلعها...

هي حبيسة هالبيت لين الله يفرجها ويطلقها راكان...

سمعت صوت الباب يفتح...

سحر بدون نفس:شرف المسيو راكان

راكان وقف ورفع حاجبه...متعمدة تعلي صوتها عشان يسمعها...

راكان:يعني هاذا جزاتي طالع من الشغل بدري عشان اطلعك...تقومين تتطنزين

سحر وقفت:شنو؟؟..شقلت؟؟

راكان بنذالة:لا ولاشي

سحر تقدمت لعنده:تكفى راكان قول انك ماتمزح...قول اني ما اتخيل

راكان:ههههههههههه لهدرجة طفشانة

سحر:حرام عليك انا من شهر تقريبا ما طلعت...هاذا غير الي قبل

راكان ابتسم:طيب يلا روحي البسي عبايتك

سحر بحماس:طيران

قبل لا تروح باسته على خده بعفوية وراحت لفوق...

راكان وقف ماسك خده الي باسته...وهو مصدوم من حركتها...التفت على وين ماطلعت وابتسم...

**************************************

حطت اخر طقم لها بالشنطة وسكرتها...

بتول بصراخ:سوزن...سوزن

جت سوزن الشغالة ووقفت قدامها...

سوزن:ايه مدام بتول...شو بديك؟؟

بتول بدون نفس:يعني ماتشوفين الشنطة..شيليها

سوزن:ليش مدام بديك تسافري

بتول قربت لها وقالت بحدة:انا لما اقول شي تسوينه على طول وبدون أي اسئلة فاهمة

سوزن هزت راسها:اوكي...اسفة مدام

شالت الشنطة ونزلت...

بتول وقفت قدام التسريحة...وبتحديد قدام صورة ابو زياد...

بتول ابتسمت بخبث:سوري حبيبي...مس مطرة اسوي كذا

ضحكت ضحكة شيطانية ووقفت تطالع نفسها شوي...

عدلت عبايتها ولبست النظارة وطلعت...

*************************************

بالفيصلية...

سحر حست نفسها طايرة من الفرح....

اخيرا قدرت تحس انها بدت تتحرر من السجن الي كانت عايشة فيه...

انتبهت براكان الي كان يناظرها ويبتسم...

سحر:ههههه ليه تطالعني كذا؟؟

راكان وهو مانزل عينه من عليها:مبسوطة؟؟

سحر هزت راسها:thank you

راكان مسك يدها:اوعدك ياسحر...ابحاول باي طريقة..بس عشان اخليك مبسوطة

سحر ابتسمت بارتباك..اول مرة تحس بهاذا الشعور وهي جمب راكان...يمكن عشان تغير المكان...

خلاها تتقبل راكان شوي..وتسمع منه...وتفتح قلبها له....

انتبهت لمحل فيه ملابس عجبتها...

سحر:راكان

راكان:ياعيونه

سحر تنحنحت بارتباك:ابي ادخل المحل

راكان ابتسم:اوكي...وانا بجلس هنا تعبت من كثر الدوارة

سحر:هههههه ياعجوز

راكان:عجوز عجوز...مو مشكلة اهم شي ارتاح

سحر:اوكي براحتك

دخلت للمحل وبدت تتفرج...

حست باحد وراها...ابتسمت يعني لازم يعاند ويدخل...

مسكت يده وسحبته:راكان شوف هاذا ص.....

سكتت لما التفتت عليه...ماكان راكان...

سحبت يدها على طول اول ما انتبهت براكان داخل للمحل...

بعدت عن الي كان وراها....

حست اطرافها باردة ويدها ترجف...تتمنى انه ما شافها...

راكان بحدة وبهدوء بنفس الوقت:سحر

سحر التفتت عليه تبي تشرح له:راكان خلني اشرح لك والله انا....

سكتت لما عطاها كف...

راكان:انتي ما منك فايدة...خاينة وطول عمرك بتظلين كذا

سحر وهي تبكي:راكان الناس تناظرنا

راكان بصراخ:وانتي يهمك الناس...امشي قدامي

سحبها من يدها بقوة وطلعها من المحل...

**************************************

بدبي...

جالسة جمبه على الكرسي ومو مصدقة الي يصير...

اليوم خطبتها هي وفيصل....

رفعت راسها تبي تشوفه...تبي تصدق ان الي يصير حقيقة مو حلم...

فيصل طالعها وابتسم....

نورة:يلا لبسها الخاتم...ولا بتقعد تطالع فيها لين بكرة

اليازي طالعتها وهي ودها تذبحها...

التفتت على فيصل الي كان يطالعها ويبتسم...نزلت راسها وزادت خدودها حمرة...

لبسها الخاتم ولبسته الخاتم...

فيصل ظل يناظر باليازي....هو الحين بس بدى يعيش حياة جديدة...

بعيد عن كل شي هناك بالشرقية...لازم ينسى ويرمي الماضي ورا ظهره...

*************************************

ابرار بانفعال:انت صاحي...ليه كذا؟؟

محمد:شنو ليه كذا...يعني تبيني اظل طول عمري بدون زواج

ابرار:ايه بس....واسيل؟؟

محمد سكت شوي...:....اسيل ماضي

ابرار:شنو يعني....بهاذي السهولة؟؟

محمد:مثل ماهي استغنت عني بهاذي السهولة

ابرار:محمد اسيل غلطانة....بس انت لا تعيد نفس غلطها

محمد:ابرار انا قررت خلاص...تبين تحضرين عرسي حياك الله ماتبين بعد حياك الله

ابرار هدت شوي:محمد...لاتزعل مني..بس انا حاسة فيك...انت تحب....

محمد:كنت...يعني بالماضي

ابرار بهدوء:براحتك...بس انت متاكد انك مقتنع؟؟

محمد:.....ا..ايه...وخلاص عاد سكري على الموضوع

ابرار:طيب

اخذت شنطتها وتوجهت للدرج...

محمد:وين رايحة؟؟

ابرار:مشغولة

محمد:براحتك

ابرار:مع السلامة

محمد:مع السلامة

نزلت من الدرج وكلام محمد للحين براسها...

سامي صار له كم يوم تدق عليه ومايرد...حتى لما تشوفه عند بيته..

ما يرفع عينه عشان يشوفها اوحتى يسلم عليها...

ماتدري وش فيه...فجأءة كذا تغير...ياترى وش السبب؟؟

***********************************

بلبنان...

جالسة معه بالكوفي وتناظر بالناس...

داني:اسيل

اسيل:هلا

داني:شو بيك؟؟...بشو سرحاني؟؟

اسيل ابتسمت:لا ولاشي...بس تدري...اشتقت للسعودية

داني:بتعرفي انو ولامرة اجيت للسعودية

اسيل:خلاص لما اروح تعال معاي

داني:ايه لي لا

سمع صوت وراه....صوت مو غريب عليه...

جسيكا بصدمة:داني؟؟

داني التفت على ممصدر الصوت...وقف وهو مبتسم اول ماشافها...

داني:جيس!!...شو اخباريك؟؟

جسيكا باسته من خده وداني نفس الشي....

جيسكا:كل شي تمام...انت كيفاك؟؟

داني:بخير

جسيكا وهي تناظر اسيل:ما عرفتني مين هي؟؟

داني انتبه:ايه هي اسيل بنت خالتي

جسيكا سلمت على اسيل:اهلين انا جسيكا

اسيل ببتسامة:هلا والله

جسيكا استغربت من لهجتها الخليجية...لان شكلها واضح انها لبنانية او اجنبية...

داني انتبه على ملامحها:ههههههه اسيل من السعودية

جسيكا ابتسمت على نفسها:ايه وانا عم بقؤول شو الاقصة

داني:تفضلي اجلسي معنا

جسيكا:لا معليش سوري بس مستعجلي شوي وشفتك وحبيت سليم عليك

داني:اوكي بس ما تأطعي

جسيكا:اكيد...اه على فكري انا غيريت رأمي

داني:اعطيني اياه

عطته الرقم وراحت...

ظل واقف يناظرها لحد ما راحت...جلس وابتسامته لسى ماغابت عنه...

اسيل:من وين تعرفها؟؟

داني انتبه:شو؟؟

اسيل:اقول من وين تعرفها...يعني من متى؟؟

داني:كانت صدسقتي بالمدرسي

اسيل:صديقة وبس؟

داني ابتسم:كنا نحب بعض

اسيل:وشنو تغير؟؟

داني:اهلا انتألو من الحي ونألوها من المدرسي ومن يومها ماعاد شفتا

اسيل:شكلك للحين تحبها

داني تنهد:كل يوم بحبا اكتر من الاول فكرت اني ممكن كون نسيتا بس لمن شفتا هلأ....مابعرف شو صار إلي

اسيل:ههههههه الصراحة يحق لك البنت حلوة

داني وقف:أومي هلأ ماتعبتي من الجلسي

اسيل:الا والله طفشت

داني:لكان يلا نقؤوم

***************************************

وصولو للبيت وللحين ماهدو...

سحر وقفت وهي تصرخ:خلاص عاد طفشتني...ماصارت عيشة هاذي

راكان:ولك عين ترفعين صوتك بعد

سحربنبرة اعلى:انا ارفع صوتي مثل ما ابغى...مابق الا انت بعد تسكتني

راكان بعصبية وحدة:سحر...انطمي احسن لك

سحر بعناد:لا ماراح انطم وبسوي الي ابيه وبكيفي و ورني مراجلك عاد

ركان حاول يمسك نفسه باي طريقة...بس هي كلامها يستفز...وطريقتها وكانها مظلومة تنرفزه اكثر...

سحر:كانك رجال حاول انك تمنعني

ركان مسكها من شعرها وضربها كف...

سحر مسكت خدها الي يالمها :انت مالك حق تضربني...اكرهك

طلعت لفوق وهي تبكي....لازم الحين ترجع للشرقية...ماراح تتحمل العيشة معه...

راكان وقف شوي..هو شنو سوى...هاذي ثاني مرة يضربها وبنفس اليوم...

بس هي بعد غلطانة...المفروض ماتستفزه كذا...

طلع فوق لغرفتها..بيحاول يتسامح منها..قلبه ما يطاوعه يزعلها منه...

راح وشافها تلم اغراضها بالشنطة...

راكان بهدوء:وين بتروحين؟؟

سحر طنشته وكملت ترتيب اغراضها....

راكان:سحر ردي علي

سحر سكرت الشنطة وعدلت عبايتها وتوجهت للباب...

راكان مسكها من كتفها:جاوبيني وين بتروحين؟؟

سحر سحبت يدها بقوة:برجع عند اهلي انا ماعاد اتحمل اجلس معك وياليت ورقة طلاقي توصلي باسرع وقت

طلعت من الغرفة وخلته مصدوم...هاذي من جدها تتكلم...شلون تروح وتخليه...هو تعود عليها بحياته...شلون تبيه يطلقها بعد ما حبها...

**************************************

وقف مصدوم وهو رافع الاوراق:كيف يعني؟؟

احمد(السكرتير):والله مدري يا طويل العمر

ابو زياد بصراخ:شلون ماتدري...هاذي ملاين شلون تقول مافي شي..انت وش مهنتك هنا...ماتتكلم

احمد:ان شاء الله طال عمرك...الحين بتحقق من البنك

طلع احمد وابو زياد رما نفسه على الكرسي...

فتح ابة الثوب من فوق...حاس انه بيختنق...ملاين كيف تخفي كذا بيوم وليلة...حتى لو بتنسرق ماتنسرق كلها كذا...

وبعدين هو حاطها ببنك يعني لو بتنسرق كان انسرقت فلوس الناس الثانين مو بس هو...

دخل احمد وجهه قالب الوان...

ابو زياد انتبه لوجهه الي خالي من الملامح:انطق وش صار...والله وجهك ما يبشر بخير

احمد بهدوء:....طال عمرك...البنك يقول ان المدام هي الي سحبت الفلوس....وبتوكيل منك

ابو زياد وقف:بس انا ماعطيتها توكيل خبل انا اعطيها

احمد:يقولون ان بدر..الي بقسم المالية هو الي سحبه والمدام كانت معه

ابو زياد جلس مصدوم حس نفسه راح ينشل...حس بضيقة مو طبيعية...فلوسه وشقى عمره يضيع كذا...بهاذي السهولة..

جلس بقوة على الكرسي حس رجله مو شايلته...

احمد:طال عمرك..فيك شي..اوديك المستشفى؟؟

ابو زياد اشر له يطلع برة:روح جيب ماي

احمد:ان شاء الله

مو مصدق...مستحيل الي قاعد يصير فيه هاذا يكون حقيقة....

بتول تضحك عليه وتاخذ فلوسه....لا وبعد متفقة مع بدر..بدر الي كان طول عمره معه وياتمنه على كل حله وحلاله...

وثق فيه وخون بعياله...هاذي نهاية الظالم...والي يعتمد ويثق بالغرب ويخون باقرب الناس فيه...عياله...

*************************************

جالسة بالسيارة ودموعها للحين ماجفت...

ليه تبكي وهي الي تبي كذا...مو هي الي كانت تتمنى اليوم الي تفارقه فيه...

اجل الحين ليه تبكي...تحس انها بتشتاق له...حتى لو كانت حياتها معه كلها مشاكل ونكد...مع كذا كان في شي حلو بينهم...

ماتعرف وش هو بس كان شي حلو...وهو الي مخليها تصبر عليه..

بس الصبر مهما طاال...له حد...وهاذا الحد فاض وهي مع راكان...


لا تختبر صبري حتى الصبر لو حد
قلبي رهن امري اسمع كلامي جد

اقوى على غدرك..اقوى على هجرك
الا على جرحي كل الصبر ينهد

قلبي كتب وحروف مثلك صعب يقراه
ماكل بصير يشوف حس انت بس معناه

ليلي سهر على طول..طرف الرمش مبلول
شاعد بعد واقول مليت انا من العد

لا تختبر صبري حتى الصبر لو حد
قلبي رهن امري اسمع كلامي جد

اقوى على غدرك..اقوى على هجرك
الا على جرحي كل الصبر ينهد


***************************************

ماسكة الجوال وتدق عليه...

لازم يرد عليها..تبي تعرف ايش سبب تطنيشه لها...لازم تعرف...

واخيرا رد وسمعت صوته...

سامي ببرود:نعم

ابرار:سامي

سامي:خير

ابرار:شفيك..ليه ماترد علي

سامي:وهاذاني رديت عليك...وش تبين تقولين؟؟

ابرار:انت ليه تكلمني كذا؟؟

سامي:كيف تبيني اكلمك يعني

ابرار وهي مصدومة من طريقته معها:بطريقة احسن من كذا

سامي:عاد انا اسلوبي كذا عاجبك ولا براحتك

ابرار وهي تحس نفسها بتبكي:الشره مو عليك علي انا الي داقة...صحيح ماتستاهل الي سويته عشانك

سامي تنرفز..قال بعصبية:وش سويتي...رحتي تقابلين حبيب القلب وتسترجعين الحب القديم

ابرار باستغراب:انت شقاعد تقول؟؟

سامي:الي سمعتيه...سلميلي على بسام...وساليه اذا عجبه المطعم ولا لا

ابرار استوعبت قصده...اكيد شافها مع بسام:سامي انت فاهم غلط

سامي:ايش افهم بالضبط....انا شفتك بعيوني جالسة معه وتسولفين لا ومتزينه له بعد...ابي اعرف انتي شنو بالضبط

ابرار كتمت ضحكتها:ياغبي انا رايحة عشان اقول له يبعد عني وانتي ماعدت احبه ولا ابيه

سامي:ايه وانا الغبي الي بيصدق هالكلام

ابرار:سامي صدقني..وربي هاذا الي صار..انا ما احب بسام....انا احبك انت

**************************************

....نهاية البارت...



 توقيع : جنــــون





مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس