عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2011   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (07:55 AM)
آبدآعاتي » 716,029
الاعجابات المتلقاة » 1210
الاعجابات المُرسلة » 488
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تــع ــبــت آح ــلــم ـ وـووآتـوـووهــم ــ وـووضــآأإاع ــ
[الــع ـــم ـــرـرر] م ـن ع ــم ــرـررـي
كــفـآيــه م ــآتــت آح ــلـآم ــي
وـووآنــآ وـوولـليــوـووم ـ آرـررـثــيــهـآ
دفــنــت بــدآخ ــلــي ح ــلـم ــآ
بـنــيــتـه م ــن ع ــرـررـق صــبـرـررـي
تـخ ــيــل كــم ــ صــبــرـررـت سـنــيــن
وـوكـم طــآح ـــت م ــبـآنــيــهـآ




نور باهتمام:وش فيس


نوره:امس راح جدي وو خلوني بلحالي مع عزوز

نورا:طيب وعادي مو اول مره

نوره:ووو ...عزوزز .... اناا

مافهموو شي بس سكتوو

نوره اخذت نفس وبالغصب قالت:




اااااااااااااانـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــااااا




صرت
م
ت
ز
و
ج
ه


نور بدلاخه غير طبيعيه:ندري انتس متزوجه عزيز
نوره بغت تنجلط:على تبن قصدي ..ناظرت نورا..صرت حرمه
نور:انتي من زمان حرمه لايكون توتس تبلـ..<ماكملت لان جاها كف محترم
نورا بعقليه:واذا يعني اهو زوجك وحلال عليه ومحد يقدر يتكلم لانك بنظر الكل انتي متزوجه
نوره خنقتها العبره:مو قصدي بس مابي البس واتزين احراج
نور اللي فاقت من دلاختها:عادي خليك ايزي وايه على فكره تكلمي مثلنا
نوره بنص عين تقلد نور:ندري انتس ولا تقول توتس والحين قلبت اسمحو لي ذي لغتي مقدر اغيرها
نور:وانا يعني بلعب على نفسي كلنا بالهوا سوا
نوره:نور باطلبتس طلب بس لاترديني طيوب
نور:هههههههه حلوه طيوب خلاص وش تبين
نوره بعبط ودلع بنفس الوقت:البسي فستان
نور طلعت عيونها متر قدام:يالبيه لجل ذا الصوت اروح مرق ياشيخه
نوره بدلع مصطنع ضبطته:انا اصير كيوت واختي عربجيه ماينفع
نور راحت والتفت على نورا وقالت بضحكه..ابي اعرف وش المفاجاءه اللي مجهزتها لنا سمويه
نورا:هههههههههه وربي لو تسمعتس ان تذبحتس يلا ننزل
نوره:قو نينجاء قو

نزلو وانصدمو من نوره اول مره يشوفونها كذا
نوره ابتسمت بلقافه:وش جيبك هينا
لطيفه:بنت
محمد:هههههههههه هذي مين يالبيه لو اني مو متزوج كان اخذتتس
نوره بغرور لابق عليها:احم انا متزوجه لاتتليزق لو سمحت
لطيفه:اهجدي وجعه
نوره:يمه ابي بزر هذا ..تاشر على بطن نورا..شكله مطول الاخ بالطلعه
ناصر واهو داخل:جيبي واحد ..انصدم لو ماسمعها تتكلم كان قال ذي وحده غريبه..هههههههههههههه
نوره بوزت:شكلي مو حلو تلعبون علي

نورا:لا لا لا لا وربي حلو
لطيفه باستغراب:ماشفتي نفستس بالمرايه
نوره بضحكه هبله:لا ذي نفره ونفره سمسم اهيا ماخلوني اناظر خشتي بالميرور
ناصر محمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلهم ناظروهم
ناصر:يابنت اهجدي على لغه
نوره:مافيه اش هذا كلام يضحك علي وقاي يئولي اهجدي {جاي يقولي}
دخل فهد واهو تعبان ورفع رراسه طلعت عيونه متر قدام
وطلع بسرعه وبصراخ:ليش ماقلتولي ان فيه احد غريب

نور واهي نازله:الحمد الله والشكر ذي اختك نوير ..قالت بضحكه..قلت لتس بتسببين جلطه للكل
نوره بعصبيه:ابي اشوف خشتي تحمست
دخل فهد فتح عيونه وجلس يناظرها

نوره انحرجت وولعت خدودها حمر الكل ضحك على فهد ونوره
جلس جنبها وباسها:احبك باطلق اخت
نوره بخبث سمعته ويوم خلصت ابتسمت ابتسامه شريره:هاه وش قلت
فهد:حلوه بس لا
نوره:بكيفك
نور تلبس عبايتها:نوره اذا وصلنا تلثمي ولا ارمي الطرحه بوجهك
فهد يلعب بحواجبه:ترا الكل هيناك يعني اعرفي ان الكل بينجلط
نوره بغرور مصطنع:احم احم ادري انكم خاقين بس مالي الا اسمع كلامكم
لبسو وطلعو عند الباب قبل لايطلعون
نوره صرخت بضحكه:يمه خلاص يكفي بناتتس

لطيفه:العين حق وانا خايفه عليس
نوره تلعب بحواجبها بعبط:لاتخافين مخلفه سبع
لطيفه:تلايطي بس قال سبع قال ..ابتسمت غيري صوتك خليه ناعم اذا رحتي هيناك
نوره:يمه انا تربيتك
ضحكو وطلعت نوره واهي تمشي بدلع
فهد لف يبي يهاوشها بس فتح فمه على الاخر
نوره واهي تضحك:سعابيلك طاحت
فهد:ههههههههههه الله يعينك ياعزوز عليها
تغير وجهه نوره يوم سمعت طاريه والكل لاحظ
نوره بنفسها:شلون مافكرت اني باشوفه هذاني بس سمعت اسمه شوف وش صار فيني
شافت يد فهد بيغير الاغنيه بس قالت:خلها
وصارت تردد وراه بصوت مبوح
انت منت انسان اكثر قلبي مو من قلبك اصغر
مثل ماتشعر تاكد اني اشعر فنيني منك فيك مني
غصب عنك غصب عني التقينا والقى قسمه مقدر
انا مانسيت ولا ضاع الكلام من الحبيب اللي وسط حبي ينام

مالي غيرك ومالك االا انا حبيايب يكرهك نصفي ونصفي فيك ذايب
الهوا غلاب وامر الله غالب الزمك طول العمر لااجي ولا اروح
كاني مقيد قيدي مو سلاسل قيدي اخلاص وفاء ولا انت قايل
لو يقوم الكون تخسف في زلازل ماحرك ساكنن باثنين مسموح

ترددت باذنها
مسموح
مسموح
مسموح


معقوله اسامحه
تنهدت تنهيده طالعه من قلب كل اللي بالسياره طالعوها واهي ماهتمت
رفعت راسها شافت انهم قريبين تلثمت لان عندها ضعف نظر
نزلت وماهتمت بفهد اللي يعلق عليها لانها تنهدت
مسك يد نورا:حالها موب عاجبني وش فيها
نورا قالت بتصريفه:ابو صديقتها توفى وتذكرت جدي الله يرحمه
فهد تنهد:الله يرحمه يلا خل ندخل
دخلو وشافو نوره

نوره:ادخلو قبلي وقولي انها ماجت
فهد:تيب حبيبتي
نورره:يععععععع صير ناعم ااا اقصد رجال
فهد بنص عين:اكفختس على شان اثبت اني رجال
نوره:ادخل بسس
دخلو الكل
سماء:وين نوير لاتقول ماجت ترا لو ماجت باقلب العزيمه ببيتكم
نورا:بس بس وش ذا بالعه مسجل
نور بلادخه:لا راديو واك فشلوها
سيف باستغراب:حبيبتي وش فيها لايكون فارين مخها اكيد ذي نوره
دخلت نوره اللي محد عرفها
نوره بنعومه وبحه:السلام عليكم
الكل مفهي وفاتح الخشه
الشباب:وعليكم السلام
نطو ناصر ونواف في وجهها
ناصر بهبال:انا نصور
نواف يكمل:وانا نواف
نوره ضحكة بدلع:طيب وش المطلوب مني
ناصر ونواف مع بعض:الرقم
نوره نزلت راسها ورفعت رجلها والكل يراقبها فصخت الصندل بهدوء{اكرمكم الله}
:بتروحون عن وجهي ولا ذي تطبع بخششكم

نواف لف بعدين استوعبو فتحو خشتهم نواف معطيها ظهره وناصر يناظرها
مع بعض:نوره

نوره واهي مستمره بدلعها:ههههههههه ايه اجل امكم
ناظرو بعض بعدين رجعو
نوره:ماتبون تسلمون
قامو البنات واهم لين الحين منصدمين والشباب بعد
لفت بتجلس جت عينها بعين عبدالعزيز وشافت شبه ابتسامه على شفايفه
راحت بسرعه وفصخت عباتها ووخرت لثمتها

:اهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــئ

نوره نقزت لفت بعصبيه ونست الوعد:ولعنه تلعنك يابن التسلب وش ذا الشهقه خوفتيني ريود تسويها مره ثانيه
شنقى على طول ترحم على حالك قلت قلاقيل الابد وصخ يااا..شافت عيون اخواتها اللي مطيره عليها...
يا يا المو حلو

رائد:هههههههههههههههههههه هذا اللي قدرتي عليه بعد السب
ستوب من رائد
خل نرجع ورا اول يوم من ايام عزاء الجد
دخل واهوو يسترجع الذكريات ياما عاش بينهم مو مصدق ان ابوه عزوته بهالدنيا توفى
دخل شاف نايف يواسي محمد جاء لعندهم
رفعو راسهم بس ماعرفوه

قال بصوت حزين:انا رائد
نايف شهق ولف ومحمد طارت عيونه:وش
رائد:ادري ماتبوني بس اهو امس اتصل علي الفجر وكانه داري ان يومه قريب قال تعال
جيت وياليتني ماجيت جيت اشوفه بس اهو وينه اجي اشوفه ويقولون راح ليه

محمد:هذا يومه استغفر ربك
اما نايف ماتحمل وضمه وجلس يهديه بعد ماهداء مسكه ودق على ريوف وقال لها تجمع الكل بغرفه ثانيه
دقت عليه وقالت ان الكل مجتمع ماعادا نوره لان مغمى عليها
ابتسم يطمنه:سم بالله وتوكل عليه من توكل على ربه ماخاب وان شاء الله يتقبلونك مثل قبل
رائد اللي ارتاح من كلام نايف وابتسم وسكت
دخل واهو متوتر ومنزل راسه
نايف واهو يشوف الصدمه على الكل وقبل لااحد يسال:هذا رائد
البعض عرفه والبعض لا
سميه بابتسامة الم:كان اخر ايامه يقوم مفزوع وينادي عليك
لطيفه واهي تصيح:كان يبي يشوفك وبعض الاحيان يصيح لين لقينا رقمك ودق عليك وو{اجهشت بالبكاء}<متعوب عليها
الكل سكت وماعرفوو وش يقولون
ريوف:يبه من ذا
نايف:هذا ..سكت شوي واخذ نفس بعدين قال...خالكم من الرضاعه

البنات شهقوو لان الجد قد قالهم عنه وقامو يسلمون عليه
هذا قصته ان الجد متزوج ويوم جاب سميه واهي عمره 4 سنوات صارت مشكله
واهي ان ابو رائد انحاش واهو متزوج ام رائد بالسرر بس اهلهاا يدرون وبالاول عارضو وصارخو وسو المستحيل
بس اهي وش ذنبها انه علقهاا فيه وتزوجته وجابت رائد وانحاش وماعترف فيه

كان الجد اهو اصغر واحد وتزوجهاا غصب عنه ويوم كبر رائد طلقها وتشتت رائد وصار يمشي مع عيال السوء
لان ماعنده ابو يوجهه ويوم درا الجد طقه لين قال بس وقال انه موب ولده وان ابوه انحاش
رائد عرف الطريق الصح وصار يحاول يتقرب من الجد بس الجد كان يصده وبالاخير دق عليه واستانس انه رضى عليه
بس يوم جاء كان مقدر ومكتوب انه مايشوفه

نرجع للاحداث الحاليه ..<هع
نور بعصبيه:وش اتفقنا وين الوعد ان شاء الله طار هاه
نوره بعصبيه واهي تشوف عبدالعزيز كاتم الضحكه:وش فيس علي غلطنا وافسين ياشيخه طيري عن مخي بس
والله لو انس مو اختي بس هاليوم كان توطيتس بس اخخ

رائد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره:ضحكت من سرك بلا انقلع عن وجهي لاافرغ الوجع اللي بعيوني عليك
رائد متجاهلهاا:هههههههههههههههههههههههههههههه
نطت عليه نوره وعضته
رائد بوجع:اح ياتيس وش ذا الضروس تبن كش عليس
نوره:هههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد:ترا قسم لو ماتسكتين
قاطعته بقوه واهي تضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد انقهر وصار يلحقهاا
الكل:هههههههههههههههه خبال
سماء:اطلعو براا
الكل ناظروها بصدمه
سماء بضحكه:يرحم امكم شوفو خشتكم اقصد بالحديقه لاننا بنشوي
نوره:افف شوفهم طلعوو وبعدين بعلم عزيز عليك
رائد اللي خاف:لالالالالا ياويلس
نوره:نيهاهاهاهاهاهاههااههاهاهااااي بروح باي
وركضت ورائد يلحقهاا
وطبت على عبدالعزيز اللي انصدم منهاا وسمعته واهو كل شوي يبتسم ويبتسم لين كبرت ابتسامته
ووخرت نوره وراح يركض ورا رائد

ولفت على سماء:انتي ابتهاج متى بتنزل ترا ملينا واحنا نحتريسس تقولين لنا وش اهي المفاجاءه
سماء افتحت خشتها وعيونها وصارت تناظر نوره بصدمه
نور بغباء:هذي اهي المفاجاءه صح
نوره تجاريها:ايه صح
دخلت ابتهاج والكل سلم عليهاا وسماء تهاوش نوره لانها خربت عليها المفاجاءه


سامحوني على التقصيرر وهذا بارت لجل عيونكم

لفت على سماء:انتي ابتهاج متى بتنزل ترا ملينا واحنا نحتريسس تقولين لنا وش اهي المفاجاءه
سماء افتحت خشتها وعيونها وصارت تناظر نوره بصدمه
نور بغباء:هذي اهي المفاجاءه صح
نوره تجاريها:ايه صح
دخلت ابتهاج والكل سلم عليهاا وسماء تهاوش نوره لانها خربت عليها المفاجاءه
سماء ماسكه نوره وتطقها لانها خربت مفاجائتهاا
رائد ابتسم يبي يرد لها الحركه وقال بطريقه تستفز الواحد:وفيه مفاجاءه لو تناقزين ماراح اقولهاا
الكل:ههههههههههههههه<يضحكون على شكل نوره المعصبه واخواتهاا اللي يناظرونها بوعيد على شان ماتتكلم
ابتسمت بخبث:حبيبي رئود لايكون عن نوره ام ابراهيم
للي مايذكرهاا صقيقة نوره الروح بالروح وعمرها 18 اختها منيره
رائد بقهر:وش دراس
نوره بحده:احد يدري
رائد واهو منزل راسه وعلى فمه شبه ابتسامه:لا
نوره ابتسمت:بتعلمهم
رائد:اكيد

الكل مفهي ومايدري وش السالفه
نور:نوير شسالفه قلبتو راسنا
نوره واهي تناظر ساعتهاا:ربع ساعه وتعرفون

باوصف لكم رائد:طويل خشمه حاد عيونه بنفسجي فاتح شفايفه صغيره مره ابيض طويل اهو اطولهم تقريبا
ومعضل شعره بني فاتح لين رقبته وعنده غميزه بخده اليمين وتملحه ابتسامته خاقين عليه نص بنات السعوديه هع
حنون وعصبي وشبه خاين راح نعرف بعدين ليش فيه طبع ان اذا حب يعبر عن حبه بقسوه
بس بروضه<محد بيتصفق صح ياروح <ابد رئودي لايوزك الشيطان تراني حبيبتك<اهجدي ومااسوي لتس شي
<انقلع بس<رووح<هاه<افف كملي كملي الكلام معس ضايع<ههههههههههههههههه
فصله بيني وبين رئود عمره 29 باقول صفه عن رائد بس لحد يدري بيني وبينكم تراا رائد حساس وابو دميعه هع
على شان كذا يقسى على نفسه وعلى اللي حوله مايدري ان بهالحركه انه راح يخسرر كثيرر وتراه<اييي
وجعه رويد قسم لااذبحك<تحشين فيني وتبيني اسكت كملي يلا

نرجع للقصه
نوره بابتسامه:هايوو سلاموو كيفكوو شحالكوو انا بخير خلاص لحد يقوم سلمت وش تبون بعع..سكتت وطلعت عيونها
كشرت وولفت لنوره ويالله تبتسم..وفتحت يدينها....نوو ماصدق النوري

نوره ابتسمت على النوري لانهم من افترقوو وماصاروو يشووفوون بعض قالت لهاا بننادي بعض بالالقاب
وركضت لحضن صديقتها وحبيبتها والصدر الحنون بالنسبه لهاا لو تقول عنهاا من اليوم لين باكرر ماوفتها الكلمات
كانت بجد ونعم الصديقه

نوره ام ابراهيم بوجع:احح نوره بطني تراني حامل ولا نسيتي
نوره بغصه:اسفه بس مشتاقه لتس
ابتسمت على نبرة صوتهاا ومسكت يدها وصارت تدور بها:ايه دا القمال يابت غطيتي علي ياروحي انتي اللهم صلي
على محمد لو انك موش متقوزه كان تقوزتك لالالا...ضربت راسهاا...ااقصد ازوجك احد يعني شسمه ايه شلون االاحم
بتنفذين اللي قلته ولا شلون

نوره همست باذنها بعدين كملت بنفس الهمس:باسويها وباشوف اخر خططس وين بتودينا
نوره ام ابراهيم:اقول روح ناديني النوري...بغرور...دام نوره مطلعته وتراني يوم اقوله لهاا اذكرهاا اني مانسيت
اي شي يتعلق فيهاا

روح:انطمي طراره وتتشرط احمدي ربك انك بروايتي لااحذفك الحين
بعصبيه:رووحووه وتبن
روح بخوف:وش ذاا كاني اوب كاتبه كلن يهزئني افف بس شوفو ترا النوري ام ابراهيم ونوره مرت عزوز اوتسي
سماء:تفضلي ياحياء الله من جانا
النوري بابتسامه:الله يحيك البيت بيتي ولا...غمزت لسماء...يعني مالها اوم داعي ذا الرسميات خليك ايزي والشعب
مايفهم وش عنقريزي

رائد بعصبيه مالهاا مبرر بنظر الكل:وش ذا الحركات وسلمي واجلسي
النوري ناظرته وقالت بنبره فيهاا برود:طيب وسلمت على الكل الا على رائد وهالشي زاد استغرابهم الا نوره
نوره بدلع وغرور مصطنع:هيه انتي مفروض تفتخرين انك متزوجه واحد مننا
النوري فتحت عيونه وتسب نوره بداخلهها الله ياخذس مالقيتي الا هالفكره عاد على شان تعلمينهم
قال ببرود:وين عيالي
لفت عليه:عند امي مجتمعين البزران كلهم انت تعرف شلون متعلقين بامي
ابتسم باستهزاء:ادري متعلقين فيهاا كثيرر
الكل مصدوم وش السالفه مايدرون
نوره:نور ماعلمتس ذي مرت خالي رائد
النوري مغصها بطنهاا والله اني داريه انتس بتكبين العشاء كله
نور والكل يطالعون النوري بصدمه
نورا:احلفي...سكتت شوي بعدين صرخت بفرحه...فله
نور بحماس وبغباء:يعني انتي مرت ذا شسمه وربي انكم تحفه لاايقين لبعض
النوري بعفويه:واضح
الكل لف لها
رائد بعصبيه:وش قصدس
النوري بغموض: انت ادرى
النوري:بنت هاديه غامضه وعقلها اكبر من سنهاا تزوجت رائد يوم انه طايش
وتعذبت معه ولين الحين تتعذب مملوحه وجمالها صارخ عيون خضراء فاتحه وشعررهاا لين ركبتهاا
لونه ذهبي على كستنائي لون غريب طبيعي حرير شفايفها بلون دم الغزال صغيره ومنتفخه وجذابه
جسمها مثل عارضات الازياء لونها ابيض مثل بياض الثلج حواجبها سخيفه ومرسومه باتقان
بس موب طويله وهالشي نقطة ضعفهاا توصل كوع رائد لانها قزماء<روح كاني سمحت لس تتطنزين اخذتي بثارتس
لو سمحتي فارقي<روح راحت تصيح
وتحب تنرفز الواحد ماخذه الدنيا على كيفهاا مزاجيه عصبيه تقدر تتحكم بعصبيتها
ومع كل هذا عفويه ودلوعه وفيها براء وطفوله <كاني طولت بس لازم اقول الصفات لاانها راح تشكل جزء اساسي
من روايتي...
بس اذا كانت عند رائد تتغيرر وكل ذا بسبب تابعوني على شان تعرفوني<روح بتنجلد اليوم من المتابعين ومن الابطال
عمرها ذكرناه بالاعلى<اكتبيه وبلا عجز
18



سووووووووووووووووووري على التاخيرر
بس اخوي اخذ الاب لان لابي خربان وباشتري ججديد
واستعمل لابه سحبه من يدي وراح<تقول قصة حياتها


التكمله




كملوو السهره بضحك وتعليقات رائد على نوره ونرفزتها واهي كل شوي تتنرفز
النوري وذابااتها على نوره
وسماء وابتهاج وخالد فرحانين بهاللمه الحلوه
وعزوز مستانس على نوره كثيرر وداري انهاا مهماا سوت ماراح تزعل منه

وعبود حاس بالالم وكل شوي يشوف نورا ويسرح
نور وسيف كل شوي يسولفون مع بعض ومعطين الدنيا طناش
ونواف وناصر يخططون والباقي يستمعون بطفش


قام بهدوء لااحظت انها راح ورا البيت ولحقته بشويش
اما اهو مدخل يدينه بجيوبه ويمشي بهدوء وصل لمرجيحه كانت لشخصين وجلس بسرحان واضح
تنهدت وجلست جنبه وحضنته


سيف بحب:يلا ولا بازعل قوليهاا ماارااح تضرك بشي
نور بحياء:لالا وين عيب
سيف يسوي نفسه زعلان خلاص موب لازم
نور:لالا الا زعلك ..نزلت راسها.. احبك

عند نوره والنوري يناظرون نور وسيف
النوري بلقافه:تهقين وش يقول لها
نوره بتفكير وصخ:اكيد عن ليلة الدخله
النوري خبطتهاا براسها وقالت بصراخ:انتي وش صاير لعقلتس..اخذت نفس تهدي نفسها واهي تشوف نوره
تترجاها بعيونها انها ماتقول شي...انتي من صار شسمه وانتي خربتي ماصرتي نوره الاوليه ليش تغيرتي

الكل يناظرها
ونور ونوره ناظرو بعض وبعدين لفو على النوري واهم يترجونها تسكت بعيونها

النوري تكتم ضحكتهاا وتحاول تتكلم بجديه وعصبيه ولفت على نور:وانتي
فزت من الخرعه:ااا...ااا...نننن....نننن....اااا
النوري يالله مسكت عمرها على شان ماتنفضح:ايه انتي ليش..ولفت على نوره اللي شكلها يكسر الخاطر..
تغيرين ذي

نور بغباء:انا
النوري:ايه انتي اجل من ليش تخلينهاا توعدس لو انها ماوعدتس كان الحين صارت فله
نوره ونور تنهدوو براحه
ولفو على النوري بحقد شافوها تضحك ولفو على بعض وغمزوو
ونطو على النوري

النوري من الوجع والضحك موب قادره تتكلم:ايي هههههههههههههههههههههه خلاص ..وسكتت فجاءه...
نوره وخري آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

الكل لف لها ورائد صار يناظرها بخوف
راح وجلس جنبها ومسك يدها واهي شبه منسدحه لان نور ونوره مسكووهاا وصاروو يدغدغونهاا من جنبهاا
ويالله طلع الكلام منه لان باين انها تتالم:ننن..وووررر..ه صار لس شي

النوري بهمس:جلسني
سحبها وجلسها وكان خايف عليها بالمره ونوره مستغربه وين رائد ذاك هذا شخص غير
كانت مغمضه بقوه وشوي شوي ارخت جفونها وفتحت عيونها وشافت نوره تناظر رائد بصدمه ومالت عليها وهمست
:لاتستغربين

نوره تخرعت بس ابتسمت وهزت راسهاا
هجدت شوي ثمين لفت على نوره ونور:ماقلت لكم ان خطر علي اولد بالسابع هاه لازم التاسع
ولا يمكن..بلعت ريقها شوي..اموت وانا وراي عيال تبونهم يتيتمون

رائد بدون شعور لانه غار:وانا
النوري لفت عليه بدلع وهمست:وانت غيرر انت بتخسرر اشياء كثيره..وزادت من دلعها وبطفوله..
بعدين مايبقى لك شي بهالحياة

باسها بخدهاا
واهي ساحت
رائد بهمس:على شان تعرفين تتدلعين
الشباب:اوووووووووووووووووووووووووووووووووووو ياهوووووووووووووووووووه على الرومانسيه<يصفرون ويصفقون
دورو وجهه النوري غاصت بثيابهاا

وزادت الطين بله نوره واهي تقول:رائد فيه غرفه تبيهاا
النوري بسرعه:لالالالالالالالالالالالالالالا
رائد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
النوري استحت ونزلت راسهاا تحس بالوجع وتكابرر تدعي ربهاا انهاا ماتولد الحين

ورا البيت وعلى المرجيحه كان حاضنها وساكت ويفكر
....:شفيك ياقلبي
.......بشرود:باموت..لف ودموعه تنزل...يقول لو ماسويت العمليه يمكن اموت
....بغصه:تيب سوها
.......لف عليها بعصبيه:30% يعني نسبة موتي 70%
....بحكمه واهي تعتصر من الداخل:لو الكل فقد الامل مثلك كان محد عاش وبعدين اللي كاتبه ربي لك بيصير غصب
تتعالج ولاتموت

......سكت شوي يفكر بعدين لف عليهاا بحزن:وولدي بيجي على ذا الدنيا وانا موب فيها
....قالت بكل قسوه واهي تعتصرر من كلامه:شوف عاد انت بكل الحالتين راح تموت
{فتح فمه بقوه}لاتناظر اذا ماسويت العمليه راح تموت واذا سويتها ومانجحت برضو بتموت يعني بكل الحالتين
انت ميت ميت بس لو نجحت وهذاا اللي اتمنااه بتشوف ولدك..قامت واهي تحس بالم ببطنهاا..شوف لو ماسويتها
باتطلق لاني بصراحه..قالت بكل الم...مقدر اعيش مع واحد ميت
ومشت تدري انها جرحته بس لاازم ماايياس واهو توه صغير ومفروض مايياس من اول طيحه لازم يتعلم ويتحمل


اما عنده كان منصدم وقام واهوو متالم منها
جلسوو وبعد ربع ساعه
نورا واهي موقادره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه بـــولـــــــــــــــــــــــد
الكل اختبص

فهد واهو محتاس ومرتبك:وش وش هاه

نورا ودها تضحك بس الالم ماتستحمله:فهد تكفى بووولــد
عبود شالهاا واهو مختبص:فهد الحقني بالسياره الثانيه وروح للبيت وخل وحده من اخواتك تجيب لهاا اغراض
وذب مفتاح البيت

فهد:طيب طيب بس رووح
نور بخوف:وطمناا عليهاا

عند لطيفه
كانت تسولف مع اختهاا وصديقاتهم
فجاءه حست بغصه ووقفت فجئه واهي حاطه يدها على صدرها:بسم الله الرحمن الرحيم
سميه:وش فيس
لطيفه واهي ترتجف:وحده من بناتي فيهم شي انا متاكده
سميه بخوف:تعوذي من الشيطان
لطيفه بدت تبكي واهي تردد:نورا...نورا...ابي بنتي
سميه سكتت شوي بعدين طلعت تدق على واحد من عيالها
وحده من الحريم:تعوذي من الشيطان واستهدي بالله وتوكلي عليه يالطيفه
لطيفه سكتت وقلبهاا ناغزها
جت سميه واهي مبتسمه:كلولولولولولولولوولوووش نورا دخلوها بغرفة اللولاده
لطيفه ارتاحت شوي:بروح لهم
سميه بابتسامه:هذاا خويلد بيجي
دخلت سماء وسلمت على الكل:يمه سوري مقدر اوديكم لان نورا تقول مابغى الا توئمي
لطيفه بابتسامه:دامها قالت كذا يعني اهي بخيرر

جلسوو شوي وراحوو الحريم
ولطيفه خافت لانهم لين الحين ماتصلوو وطمنوهاا

دق جوال سماء رفعته وردت:الوو.....ايه...نزلت راسها بحزن بحيث محد يشوف الدموع...وش صار...
صرخت...هاه وش...طيب طيب باي وسكرت

لطيفه قلبها يرقع واهي تشوف سماء منزله راسهاا وباين انها تبكي راحت عندها من الصدمه:بنتي ماممااتت صحح
ماراحت مثل ماراح ابوي صح...هزت سماء...بنتي وش صاار لها هااااه قولي

رفعت راسهاا واهي تبكي:


اكمل ولاااخليهاا باتسرر شراايكم خلاص باكمل بس بعد ساعه كذا لاني هالوقت مشغوله متى مافضيت كملتها لكم
نذله انا صح

نبذه عن البارت اللي بعد ساعه <فيس فاطس ضحك
.....بصدمه:كــــــــــــــــــــــــــــــــــيييي يييييييييييييييييييييييييييييييف
....نزلت راسهاا بحزن:ماتت
.........دخل واهو منزل راسه:لـآ ياربي لـآ يارب يكون غلط كيف صار كيف..رفع راسه..ليش حظي كذا
راح لااامه واهوو يهزهاا وصتني ايه وصتني قالت لي وكلمتني وبعدهاا راحت رااحت الغاليه يمه قولي لي
شلون اعيش من بعدهاا شلوون

....كانت ودها تقول بس تذكرت وسكتت:ايـــــــــــــــــــــه مــــــــــــــــاااتت ارتحتوو يووم قتلتوهاا
انا قلت لكم من البدايه اختي مالكم دخل فيهاا فاهمين..قالت بحسرره..بس شعقبه واالله لو ماتحلون عني
لااتشووفوون وجهي الثااني

....شد شعرها بعصبيه:لـــــــــــــــــــــــــــــــــآ تقولـــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــ ـــن ماااتت فاهمه
معقووله ماتت نورا ولا احد ثاني
يمكن نوره او نور...؟؟!

من اللي مريض..؟؟

كيف حياة رائد ونوره حلوه ولا لا...؟


 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس