عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2011   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (10:18 PM)
آبدآعاتي » 715,650
الاعجابات المتلقاة » 1180
الاعجابات المُرسلة » 482
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



قــــــــــــــــــــــرـررـآآئــــــــــــه م ــــم ـــتـــع ــــه

اللــهـم أجعــل قـلبـى لاينــبــض إلا بـحــب زوجــى
اللهـــم أجــعـل قـلـب زوجــى مــعـلـق بحـب الله ورسوله ثــم حبــي





ببيت عبود



:لعنت الله عليج

لحظه
لحظه


معقوله بعد حب ينقلب كره

بس هذا قال عليج
يووووووووووووه هذا اكيد مسلسل نورا المفضل


نورا واهي تبكي:حرام عليك حرام

معقووله عبوود يؤ وش فيني انبلفت

عبود:وش فيس انتي وهالمسلسل كله صياح

الله يقطع شري وش احس فيه يوم افكرر تسذاا

نورا:بلاك ماتاابعته من اول حلقه وربي حمير هالرجااجيل
عبود بصدمه:هااااااااااااااااااااااه وش قلتي
نورا:موو انت
عبود:ليش ان شاء الله شايفتني مو رجال
نورا:لاا انت مو رجال
عبود بعصبيه:وشو
نورا نقزت:ايه انت موو رجال انت زوجي عبودي
عبود:زعلت عليس يمال ولدس يطلع علي
نورا رفعت يدينهاا:اميييييييييييين وه لو طلع عليك
عبود خق بس لزوم يتثيقل:واذا طلع علي
نورا:وش بعد حبيبي مصغرر بس الفرق ان انت روحي وهذاا قطعه من قلببي
عبود:لبى روحك وقلبك محد قالك تغزلي فيني انتي تكلمتي وتحملي اللي بيجيس
نورا بفهااوه:وش قصدك
عبود اطلق ضحكه خبيثه صدح صوتهاا باركاان الغرفه<اروح فلفل على اللغه الفصحى
والبااقي مشفرر طبعاا يوم اكتشوو اني جالسه ميرر ماادري االاا واناا بررا البيت شلون طلعت مدري


نروح عند ليال

ليال تبكي وبدر يناااظرهاا ببروود
انا هالمره متااكده انهم مو سعيدين بحياااتهم



لياال:انت ليش قاسي كذاا
يؤ يؤ شكله معذبهاا

بدر:تكلميني

ياابوو اعصااب باارده من بالغرفه غيرك انت ويااهاا والشيطاان ثاالثهماا<انحرفت عن الموضووع
لياال:حسبي الله ونعم الوكيل
لهدرجه معذبهاا


بدر:الله يقلع بليس نوراا يوم انهاا تعلمس عن هالمسلسل اشوا انه هذاا اخر حلقه ولا شبيت بنوراا وولدهاا
ان بعض الظن اثم يااروح نصيحه واحتفظي فيهاا لااتعلقين ابد اذا كنتي مااتبين معجبينس يزهقون منس


ليال:حرام عليك وش دخلهاا
بدر:اهي معلمتس عن ذاا المسلسل حتى انس اهملتيني
ليال:متى
بدر:امس نمتي وسحبتي علي
ليال:بدر
بدر:عيونه اللي مايطاالع فيهم الاا انتي
استحت لياال:خلاص نسيت وش كنت بقول
بدر:هههههههههههههههههههههههه
ليال:خيرر وليش الضحك
بدر:مااتبيني اضحك بعد
ليال:اضحك ياقلبي اضحك
بدر بضحكه فيهاا خبااثه وابتساامه جانبيه:منهوو قلبك انا اوويلي ويلالاه
ليال مااقدرت تمنع نفسهاا من الضحك لان بدر دايم يطلعهاا من جوو الاكتئااب
ليال:لبى قلبك
بدر بخبث:لبى كلك
ليال ولع وجههاا:بدررررررررر
بدر يقلدهاا:ياااروووووووحه
ليال بدلع موومقصوود:فديت روحك والله بس
مادرت الااا انهاا بالهواء شاالهاا بدرر وجلس يدور فيهاا واهي خاايفه
بدر:هههههههههههه وش رايك اذبك هناا بالاارض
لياال:لالا ياامجنون
بدر:مجنون بحبك ياابعد قلبي
واعطااهاا بوسه منعتههاا من الرد عليه
ووووووووو...................

مشفرر

سماء:حبيبي خلوودي

خالد:ياالبيه
سماء:مشتهيه موكاا
خالد:بس غالي والطلب رخيص ثواني ويكوون عندك
فعلا راح وعلى طول جاابه لهاا
جااء خالد اتصاال
المتصل:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام هلا اخوي امرر
المتصل:انت خالد الـ....
خالد:ايه اخوي امرر
المتصل:مااياامرر عليك عدوو بس والله مدري وش اقولك
خالد:وش فيك تراا اقلقتني اخلص علي
المتصل بوقااحه:مرتك الحلووه لبى قلبهاا
خالد بصدمه:وش فيهاا
المتصل:تراااهااا وسكت
خالد:كمل وش فيهاا هاه تكلم
المتصل:اكلمك بوقت ثااني
وسكرر قبل لاايعترض خاالد

دخل الغرفه وشاف سماء جالسه على النت وبااين انهاا مشغووله راح على السرير وانسدح واهوو شايل هم
من هاللي يعرف زوجتي ولبى قلبها بعد وحلووه اكيد اانه شايفهاا يمكن كان بيقول عنهاا شي زين

بس الصوت صوت رجال يااربيه اناا ويااهاا عايشين مع بعض عشر شهوور ومالقيت منهاا غيرر
طاعة ربهاا وواللديهاا ورضاي والكل يشهد سكت شوي كانه تذكر حاجه وابتسم لانه ظلمهاا

:سوسوو
سماء واهي مندمجه مع الاب:قلبهاا اللي ملكته
خالد خق:ماودك تناامين
سماء:الااا بس شوي آآآي
خالد خاف عليهاا ركض لها:حياتي وش فيك
سماء بابتساامه:هذا ولدك يرجف وهذاا رجفه وخفت اجل وقت الولاده وش بتسوي
خالد:باموت باارضي
سماء:بسم الله عليك..وهي تتثااوب..يلا بررروح اناام
خالد:وين وين موو قبل لااخذ اللي ابي
سماء:وش تـ
قطع كلامه خالد واهوو يرؤي عطشه ويقبلهاا بثغرهاا قبله طويله
اتمنى لهم ليله جميله

<لانهم مااطردووس طلعتي بكراامتس كاااكك

خل نروح عند العشاق

سمر وتركي



تركي:قوليها مره ثانيه
سمر بحياء:حياتي تروك
تركي:اروح لس مربى وجبن

سمر:للمعلووميه ترااني ماحب المربى
تركي:هذا شي مشتركين فيه مااحبه موووت
سمر:هذاا احسن شي يلا حبيبي تصبح على خيرر
تركي:وانت من اهله



طلال وفرح

طلال:متى تغيررين اسلوبس
فرح بزعل:وش فيك علي خلاص باي
طلال بنذاله:باي
فرح بحالة صدمه
وعلى باالهاا سكرر جلست تكلم نفسهاا:خربووه اخواني يعلن استغفر الله اجل انا فرووحه حلووه
يسكرر الجوال باذني والله زبد لي زبده طيحت خشتي بحضني
وبعدين انا قاايله له باي مالت عليس طفشتي طلوولتي وه وربي احبك ياابعد قلبي
حتى لو قلت تكرهني برضوو احبك

سكتت يوم سمععته يقول:طيب ان قلت احبك
ابتسم على كلامهاا يحب الشخصيه اللي تعااتب نفسهاا يحسهاا قريبه من شخصيته
كان سرحان بكلمة احبك ومادرى كيف نطق احبك اصلاً بس استغرب انهااا سكتت
ثمين سمع صوت قطار طوط طوط

ضحك لماا قال بس

نور رااحت غرفت نورا استحلتهاا

صارت غرفتهاا بس غيررت الواان الغرفه
كاانت غرفتهاا ابيض وازرق مطقمه هي واختهاا نوره تقول على شان احس فيس
مع وين بلاه تحسين فيهاا


كانت تنااظر شااشت الجوال
من يوم مااتملكوو مادق عليهاا
ليش اليوم هذاا بذاات

ردت وفوق راسها علاماات الاستغراب من اللي تسمعه
:على تبن مفهووم ومن اليوم وراايح مالك دخل بحيااتي انا حرر اتزوج اربع ان شاء الله
مااعليك مني والله لوو تفتح فمك بكلمه الحين لاا المهف على خشتك

نور بحاالت صدمه بس ركزت على كلمت تفتح لهدرجه مستصغرهاا ويكلمهاا على انهاا ولد
كانه انتبه للجوال:هلا نور اسف بس انشغلت مع اخوس الدب موو مخليني بحاالي
نور سكتت شوي حااولت تستوعب وبعد خرطت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه
عطني اياااه


سيف استغرب اول مره يكلمه ومااخذه الاخت راحتهاا وتضحك ومااستحت ماايدري ان وجههاا صار
احمر


كلمت فهد وبعدها فهد سكت وعطى الجوال سيف وقعد بهدوؤء
حط الجوال عند اذنه وباستغراب:وش قلتي له
نور:ليان وافقت عليه
سيف:جلس يفكرر فيهاا الحبيب
نور باستهبال:طيب يالملازم سيف خلصت المهمه اشوفك بمهمه اخرى عماا قريب الى اللقاء بوقت لااحق
مااقدر يمسك نفسه عن كلمته المفضله:سمااجه ومسك لساانه لاايكمل
نور تحطمت وبكت اول مره يكلمهاا ويقول كذا
سيف:نور آآ انا سكت واهو يسمع انفااسه اللي بااين عليهاا انهاا تبكي
لعن نفسه مليون مره

سكرت نور بهدوء
لف عليه فهد بهدوء:قلت لك تراهااا بتزعل لوو قلت هالكلمه بذااات
سيف:بس اناا
فهد:تبي تشوفهاا
سيف:تهقا تواافق
فهد:ههههههههههههههه اسمع بس اسمع............

نوره وناصر ونوواااف وعزوز مجتمعين

نااصر:هلا بالعزاابيه
نوره:وو
ناصرر:اللي كاانت ارمله

سكتوو شوي بعدين نااظروو بعض

نوااف:مااتلاحظون الكل خطب وتزوج وتملك الا نحنوو الابرع
نوره:هيه الابرع حقتي
نواف:لااتخاافين حققووق الطبع محفوووظه
عزوز:اللاا وش رايكم نتزوج

نوره عطته نظره نااريه:نااوي تتزووج علي
عزوز:لا اقصد اتزوجس
نواف:بلاه حلهاا لي شلوون بتتزوجهاا وانت متملك عليهاا 6 سنوات
عزوز صك نواف باقرب كااس بس بلاستيك طبعاً:اقصد عرس وكذاا




ستوب ابي استوعب

الحين زوج نوره عزوز معقوله بعدحب كره<ماتلاحظون انهاا مقلبه شوي<اصبري خلينن اكمل
بعد حب كره وبعد الكره حب<مخربه ام الامثال يقول ماابعد الكره الاا المحبه

المهم


نوره:لبى قلبي وربي اني اخوف
نواف:ماخذه مقلب بعمرهاا ام الشباب
نوره:مااعووزك بجيب توئم ابراهيم وعزوز بقلد نوره حبيبتي
ناصر:زوجس عبدالعزيز
نوره:طيب وش رايك اطلق منه واتزووجك
ناصر:على اقرب محكمه
عزوز:وانا القااضي اللي يحكم عليك بالقصااص بتطلقين مني هاه طيب انا اوريس
ان مااخليت خالي ناصرر يخلي زوااجناا مع نور مااكوون انا عزوز

نوره:ان مااخلي زوااجنااا بيووم شبكت تركي وسمرر مااكوون انا نوره
نواف:وش سويتي ذبيتي روحس بالنارر
نوره:ليش وش سويت
ناصر:بعد اسبوع عرسس
نوره:ليش بعد اسبووع تركي وسمرر شبكتهم بعد اربع مدري ثلاث شهوور
نواف:هااذولا فرح وطلال شوفي من يفكس منه الحين
عزوز:هاهاهاهاههاهاهااااااااااااااااااااي خلص تم وانا مسجل الكلام بـ الجوال على شان اسمعه خالي ويواافق
بس انتي جبتيهاا لنفسس

نوره بلاامبلاة:طيب عاادي
ناصر ونوااف:مثل الجبل ماايهزه ريح
نوره بضحكه جهنميه:نيهاهاههههههههههههههااااااااااااااااااااااا اااي
ناصر:يمه الحين اكيد لقت خطه خبيثه وبتنفذهاا
نوره:وربي ان تفكيري منحرف
نوااف:وصخه كاااااااااااااااااااااااااككك
نوره بخبث:لااتخليني ادخلك بالساالفه اطلع منهاا
نواف:لالالالا خلااص كلش ولا حبيبتي

نوره:ايه تعدل





ام ريووف:ياابنتي

ريوف:سمي يمه
ام ريوف:تراني كلمت ام نااصرر وقلت لهاا انناا موافقين على فهد واتفقوو الملكه والشبكه مع شبكت سمر وتركي
ريوف بصدمه:بس يمه انا مااقلت قراري
ام ريوف:رووحي استخيرري واذاا مارتحتي تعالي لي وقولي انك مارتحتي وانا اتعذرر منهم

ريوف:حاظر يمه

رقت ريوف بغرفتهاا تفكر شلون تتخلص منه تروح بعد ربع ساعه وتقوول لامهاا انهاا ماارتااحت
ولا تصلي وتشووف
:بس انا عمري مااكذبت على امي بروح اصلي واشووف يمكن هاذاا فهيدااان لبى قلبه يكون من نصيبي

ضحكت على فكرتهاا وصرخت:منحرفه انا وافكااري
دخلت رناا واهي تبكي
وضمت ريوف:ريوف سعود ياريووف
ريوف مااحبت تقااطعهاا
رنا واهي تكمل:زعل مني كله بسببي
كنت اكلم انا ووصديقتي لااناا

ودق علي وماارديت وجلس يعطيني محااظره يقول يوم اني دقيت
ليش ماسكرتي الجوال ولا اهي اهم مني وربي احبه بس انصدمت منه ومااعررفت ارد عليه وسكرر السمااعه
حتى اني ماارديت عليه يوم يقوولي باي..آآآآآهــــــــــــــــــــــــــئ


ريوف:هوو صح الغلط منس بس اسمعي بااتسرر بنرووح انا ونوره للسوق بنشتري شي
وبنااخذس معناا بس مااتفتحين فمس بكلمه تشترين له بوكيه ورد وشي يحبه مثلا ساعه عطروتكشخينهم
عند محل تقوولين ابيك ترسله لبيت كذاا وتكتبين شعرر من الشعراء اللي يحبهم وكانس ماتعرفين ذوقه
ولا وش يحب من الشعراء ماالناا الاا نستعين الا بسناء مع اني اظن انهاا بتروح معناا على شان الخطه

رنا مااهتمت الا بالخطه وسعود سحبت عليه:وش الخطه
ريوف:ههههههههههههههههههه اسمعي هاذي الله يسلمس..............


جااء باتسرر









الام:نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووورر
فههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههد



فهد:هلا يمه بااصحي اخوااتي واجي
الام:روح الله يسترر عليك
وقف عند باب نوره وجلس يطبل
استغرب ان مااافيه رد
فهد بصراخ:بعد لين واحد اذا مااتكلمتي بفتح الباب
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحد
وفتحه ومالقى احد

نور:بوه
لف على ورا:ياثوره خوفتينن
نور:وش فيكم على الهجه القصيميه اليوم
فهد:حابينهاا
نور:اها طيب ياغبي يامدمغ نوره نايمه ببيت جدي نسيت ان العزاابيه راااحوو لبيت جدي
فهد:حللوو طيب بااي
نور:الحمدالله والشكرر

نور دخلت غرفتهاا النظيفه استغربت توهاا طالعه منهاا وصخه
تثااوبت وانسدحت على السرير بالعرض وسكرت عيونهاا
:اوف البيت من دون نوره ونورا مووحلوو وش اسوي يارب طفشت
اليوم مباارااة الهلال والااهلي صح نسيت
اوف والحين وش اسوي انا لازم اسوي لي حل حق كلمة اوف
بقلبهاا بخليهاا اوفتااشن يعني اوف فتا شين بس لازم مااحد يدقق فيهاا
وانا جالسه افكر بااشياء وعرسي مابقى عليه شي يووووووووووه
بروح اليوم للسوق على شان اللي بنسوويه ورنوو المسكينه
دقت على نوره وحطت سبيكرر وانسدحت نفس مااكاانت عليه قبل وسكرت عيونهاا

نوره:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ولعنه وش تبين
نور واهي خانقتهاا العبره:طفشااااااااانه
نوره حست على اختهاا:وربي حتى انتي وااحشتني موت يالفنساء<لقب يطلق على اللي خشمهاا مثل الفلبينيات
نور:يمه وش دراس
نوره:موو طالعين من بطن واحد انا ويااس ورا بعض
نور:هههههههههههههههههههه نورا تدق
نوره:دخليهاا معناا بالخط
نور:طيب ...هلا وغلا ومرحباا باختي حبيبتي
نوره:هلا ومرحبا بالحاامل والمحموول
نورا:وربي حتى انتوو وحشتووني يالخاايساات
نور:لالا انتوو اكيد سااكن فيكم جني يعلم كل وحده عن اخبار الثانيه
نوره:ايه صح نسيت اقولس اهي دحدرت ثمين انتي ثمين انا
نور:لا صح صدقت
نورا:لين الحين مااتكلموونهاا
نوره:انا ببيت جدي
نورا:موو لهدرجه عااد
نور:تلاحظون ان القدر فرقناا بعد ماكناا نعم الاخوات كل وحده تحس بالثاانيه وكل وحده قلبهاا على الثانيه
نوره:تلاحظون ان بعد كم اسبووع بندخل واحد وعشرين
نورا:المشكله ان امي واالدتناا بشهرر 11/11/1411هـ
نوره ونور ونورا مع بعض وكل وحده حاابسه دموعهاا:كل عام وانتم احلى اخواتي
فجائه ضحكوو لانهم قاالووهاا مع بعض ضحكوو على نفسهم
سكتوو مع بعض
نوره واهي تبكي:مقدر اتحمل انا بجي اليوم نور طيب باي..سكرت السمااعه قبل لااتشهق
نورا:اهئ راح اجي انا بعد طيب باي تهي تهي..وسكرتهاا
نور بصرخه:احبكم..فتحت عيونهاا شوي شوي ولفت راسهاا بتشووف من تجراء ونط على سريرهاا
للملاحظه شعر نورا طال لين ركبهاا ونور لين اسفل ظهرهاا اهي وسنا وفرح اما ريوف ونوره قصووه بوي
وسمر وسماء لين نص ظهوورهم


عااده في نور انهاا ماتحب احد ينط على سريرهاا وداايم نورا ونوره وفهد ينططون على سريرها
فتحت فمهاا بتتكلم بس سكتهاا بضمته لهاا
كان دااخل غرفتهاا وشاافهاا حووسه ورتبهاا سمعهاا تكلم نفسهاا وتالم لوحدتهاا وشاافهاا تكلم اخوااتهاا وفرح انهم
بيجوون على شاانهاا

سيف:وربي مااكنت اقصد هاذي عاادتي كنت احااول ابطلهااصرت مااعااد اقولهااا ويوم كلمتك مدري وش لون طلعت
نور:كنت ادري ان هاذي كلمتك المفضله بس مااتوقعتك تقوولهاا لي
رفع رااسها بين يدينه اللي بين شكلهاا بيبي بين يدينه وروى عطشه وقبل ثغرهاا واهي استسلمت له




رناا سووت اللي برااسهاا
وارسلت الهديه والشعر وكلام وبالنهايه كتبت احبك
سعود يوم شاافهاا شق الخشه ودق عليها ومن اول رنه ردت وجلست تتاسف
ورضى سلطان زماانه بعد ماكبرر رااسه


رااحوو للسوق كلهم والخطه في بالهم ونواف ونااصرر حزنو يوم دروو ان نوره بتناام يوومين عند اهلهاا
ماافيه احد يتحرشوون فيه<نجااسه
ورااحو لااهلهم يومين ويرجعون على قوولتهم نقااهه

اجتمعوو الااخوان مع بعض
وسوااليف ورجه وكالمعتااد مايخلى المنااقرر بين التوئم وفهد

دخلت امهم عليهم وبصرخه:خلاص يكفي عذااب وربي احبكم ارحمووني
شهرر يالظاالمين انتي مااتزورينا الاا تسلمين بدون نفس وترقين فووق
وانتي حابسه نفسس فوق وانتي رايحه لبيت جدس ومن قبل ذيك السالفه وانتي تتهربين مني
خير ان شاء الله على بالكم وش على بالكم مااحس وربي احبكم انتم ليش تعذبووني


معقووله نوره لين الحين مااساامحت امهاا


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس