البارت السابع (انـا لـآ ضـآقت بي الدنيا تجيني ¬»حاله استهـبال (•̪● ) الجزء الرابع والاخير
عند البنات
تاره : اووف ياعالم وش هالحر
تولين بقرف : موب انتي اللي قايله تبين البر تعفني به
لورا : صدق يا ناس حر
الريم : قسم بالله بيغمى علي حسبي الله ونعم الوكيل عليك < قصدها تاره
سفانه : قايله ان ما وراك شي سنع وش هالقرف اللي احنا فيه لو احنا بالبيت كان أبرك مالت عليك و على أفكارك
سلافه : أفكار مثل وجهك
غزل : صدق قرفنا قولوهم يرجعونا البيت ولا عاد احد يسمع كلام الخبله تاروه
الهنوف : لبى بيتنا و المكيف فديته " طالعت تاره بحقد "
دلال ضحكت : بنات حرام عليكم
تاره : عادي خليهم ياخذون راحتهم موب انا صايره مصخره بالنسبه لهم
نواف دخل : مين اللي ماخذك مصخره
تاره مبوزه : الحقيرات بنات اللذين كل وحده جالسه تسب وتشتم فيني < تألف
كلهم طالعوها بصدمه
نواف : افا صدق قليلات حيا المهم < مولله جالس يفزع لها
الهنوف : قول اصلا انت جاي عشان تبي شي وش تبي < مافي اخلاق من الحر
نواف بأحراج : ابي آآ تاره ممكن دقيقه على انفراد
تاره كتمت ضحكتها : هلا
نواف جلس جنبها : ابغاك تكلمين لي تركي
تاره بأستغراب : ليش
نواف يحك شعره : ابغاه آآآ يعلمني السواقه
تاره ابتسمت : ابشر
نواف ابتسم : تسلمين والله بس ما ودك تعرفين ليش
تاره ابتسمت : اذا تبي تقول قول ماراح أغصبك
نواف ابتسم : لاني ما آآ وشسمه ما اعرف اسوق " قال بسرعه " مو عشاني تعلمت لا والله لان مافي أحد يعلمني ابوي مسافر ومحد فاضي لي وبندر عنده سليمان يعلمه
تاره ابتسمت : أدري وبكلم تركي الحين اذا تبي
نواف ابتسم : تسوين فيني خير والله " وقف " بايو
تاره ابتسمت : بااايات
طلع نواف
نقزت الريم عند تاره
الريم : وش يبي نوافوه
تاره بفجعه بعدت عنها : وانتي وش عليك
الريم : معليش تدرين اللقافه تمشي بعروقي يلا قولي وش يبي
تولين : بنات ابي العب I am soo طفشااانه
غزل تنهدت : وش تبين تلعبين
سفانه : تعالو نروح عند الحريم طفش
تاره ضربت الريم : ابعدي عني يالملقوفه
دلال : طيب نلعب كوره < فالتها الاخت
سفانه ضحكت : ولا كأنها متزوجه
الهنوف : ابي مكيف ياناس
لورا : طفش
تاره اعطت الريم بوووكس: ابعععععععععععععععععععععععععععدي عني
الريم ضحكت من قلب
سلافه طالعت المهبل : الحمدلله والشكر
النوري و راما دخلوا
النوري : بنات تجون معنا
غزل : وين
راما : زياد قال نقدر نسوق سيارت فهد
الهنوف بحماس لايصدق: فيها مكيف
النوري بسخريه : لا مافيها " ضحكت " صدق خبله اكيد فيها
انطلقت الهنوف بعد ماتحجبت وطلعت برا الخيمه
ضحكوا البنات
كلهم تحجبوا وطلعوا من الخيمه
تاره وهي تتمغط بكسل : ومين اللي راح يسوق
سفانه : انا
صرخوا البنات بصوت واحد : لالالالالالالالالالالالالالالالالا
سفانه ضحكت
دلال : انا ودي اسوق
تاره : اببببببببببببشري
شافوا تركي وفهد وفارس وبدر طالعين
تاره بصراخ يفقع الاذن : تريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييك
تركي ارتاع طالعها بحده
وراحلها بسرعه وهو يسمع ضحك الشباب
تركي قرب منها قال بعصبيه : تااااروه وش هالخبال اللي سويتيه انتي ماتبطلين سخافات تراك فاضحتنا بكل مكان ليش تصارخين
ابتسمت تاره : سوري
تركي تنهد : وش تبين
تاره سحبته بعيد عن البنات : طلبتك
تركي ابتسم : خير
تاره بأبتسامه : شوف بيني و بينك نواف جا وكلمني يقول ان ماعنده أحد يعلمه السواقه ويبغاك تعلمه وشكله متفشل منك او خايف انك تطنشه عشان كيذا جا وقالي
ممكن يعني لوسمحت تعلمه
تركي ابتسم : طيب من عيوني بعلمه
تاره : اجل يلا باي
تركي بأستغراب : على وين انتي والجيش اللي ماخذته معك < قصده البنات
تاره : اذكر الله بتصكنا بعين
تركي : ماشاءالله بس ماقلتي على وين
تاره بحمااس : بنسوق سيارت فهيدان
تركي قطب حواجبه : ومين سمحلكم
تاره : مدري جات النوري وقالت ان زياد موافق وانا صراحه مقدر أضيع علي الفرصه
تركي بحزم : محد راح يسوق سياره وين احنا فيه
تاره تنرفزت : وانت مين عينك ولي الامر عنا ترا مو بكيفك
|