الموضوع
:
كبرتي وَصرتي بـ آلعشرين , طويله وَفآتنه وَتغرينْ ( كآمله )
عرض مشاركة واحدة
06-14-2011
#
65
♛
عضويتي
»
720
♛
جيت فيذا
»
Feb 2010
♛
آخر حضور
»
10-28-2023 (07:43 PM)
♛
آبدآعاتي
»
76,682
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1
♛
الاعجابات المُرسلة
»
0
♛
حاليآ في
»
..
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
التقنى
♛
آلعمر
»
32سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
عزباء
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 10
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
آستغفرالله آلعظيمْ مِنْ كُل ذنبٍ عظيمْ
قآل تعآلى :
( وَمَا كَانَ اللهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ )
:004:
♛
мч ммѕ
~
>..:..الجزء الثـاني..:..<
نـزلت من السيـآره..وهي تفكر هذا احناا الحين بننزل لـ بيت اهلي..متى حضرته بيتشرف ويعطيني الهديه او المفـاجأه..دقيت الجرس وهو ورآآي..اممم..الشغاله الحين بتفتـح..وهو الى الان سآآكت.."ألتفت له"..يصلح شمـاغه وينااظر صورته المنعكسـه على قزازة السيـاره..
رجعت لفيت عيووني لـ البيت..سمعت صووت تنهديته..أممممم..شكل مو بس اناا اللي افكر..مايكفي انه لاطعني يوم يرووح المسـجد يصلي؟؟..وربي بغيت امووت من الفضوول كان ودي اسأله بس مااااااابي...أحس كرآآمتي ماتسمح..بـ ابين عدم الاهتمـام..مايهمني لو ان شالله قال لي السنه الجآآيه..
فتحت الشـغااله الباب..:hello miss mash3el
مشاعل:hello
التفت مشاعل لـ زبااد اللي جاا..دخلت مشـاعل ووراهاا زيـاد..بس
زياد:ميشـووو!!
وقفت مكـانهاا اكيد الحين بيقولي وشهي المفـاجأأه..ياربيه لايكوون طلاق..لايكوون طلاآآق..ماأبي ابين لـ ابوي اني ماقدرت اتحمل اسدد الدين عشـانه..آآه ياربيه تكفى ياربي مو طلآق..
مشاعل:نعـم!!
زياد:طالعيني طيب
التفت له ولا طالعته..اصلا هي مابعد فتشت..:هلا
قرب لهاا زياد ومسك يدهاا..واليد الثـانيه سكر فيها البـاب..رجع طالعهاا ووخر الطرحه عن وجهاا اللي يمووت فيه وفي ملامحه المبهمه..
زياد يمسك يدها بـ يدينه الثنتين..وضمهم لـ ضدره:ابعطيك هديتك يالغلا
مشاعل بدت ترتجف وهـ الشي ماخفى على زيااد اللي كان ضاام يدهاا الصغيره مقارنتا بـ بيده
كتمت دمووعهاا وصوتها بعد..وقال زيااد:قربـي..
قربت له من غير شعوور..وضمهـــا له كأنه آآخر مره بيشوفهــا
احبك؟.. نعم.. اهواكى؟.. نعم ..اعشقك؟.. نعم
ولكن بدون امل
واعرف انه لا امل
لكنى احبك
فانتى لى كل النعم
احبتتك
دون ان المس ثنياك
دون ان اعرف
عيوبك او مزاياك
جاء حبك بغته
كالموت ياتى بغته
لا تسالونى
متى كيف اين؟؟؟؟
فالحب ياتى فجاه
حب غريب هو حبها
زلزللى كل ارجائى
بركن كل وجدانى
واعرف انه لا امل
من حبـهـــا..!
ماعرفت تفسـر سبب ضمته المفـاجأه..بس حست بـ أنفااسه تتساارع..ومن غير شعوور حست بـ نفسهاا تتوتر معااه..تحسـه صاار جزء منهاا بس كيف؟؟..مدري..أطلـق "آآهـ"..خلتهاا تخااف..حاولت تفك نفسهاا منه تبي تشووف وجهه بس هيهـاات..كاان ماسكها وكأنه مايبي يفلتهاا..
زياد يهمس في أذنهاا:حيــــاتي انتي..طـآلق!!!!
جحظت عيونهاا..انصدمت؟..يمكن..هي صحيح ماتبيه بس ماتبي الطلآق
مسكت في ثوبه وحكمت قبضة يدهاا ونزلت دموعها اخيرا اللي كانت حابستهاا:ليش؟؟
زياد ووجها بين يدينه:آآسف يالغلا بس هذا اللي انتي تبيـنه..
تركت ورااسها تحت..نزل شعرهاا على وجهها وغطى كل وجهها ماتبيه يشووف دموعها
زياد:ادري انك تصيحين..ويمكن تتأزمين..بس اطن انك رااح تشكريني يامشـاعل..انا من زماان احسك كارهتني وانا كرآمتي ماتسمح لي اجبرك..بس اعرفي ان لك مكـان هناا."ويأشر على قلبه"..ومكاان مميز بعد
مشاعل:بـس
زياد بـ الم وهو ينااظرهاا بـ حب وحنان:عمـري وربي دمووعك غاليه علي.."ومسحهاا بـ اصبعه"..تحفر قلبي ..الكلمـه بـ الموت طلعت بس مقدر لازم اقولهاا..حبي لك يجبرني
سكتت مشاعل..اصلا زيااد ماكاان ينتظر منهاا أي كلمـه..ألصمت ابلغ اللغاات..وخصوصا الحين..تنهد وهو ينااظرهاا مارااح يشوف هـ الوجه مره ثانيه..لف لـ الباب..وفتحه..ألتفت التفته ثـانبه و"اخيره"...
خلاااص يامشاعل هذاا اللي تبينه..وانا سويته وان شالله راح يسعدك هـ الشي
- زيـــــــاد!!!
التفت لها بـ سررعه..وقـال:يالبيـه!!
مشاعل:بقـى طلقتين!!!!!!!
بتـون تعرفـون وش سووا زيااد؟؟..انصدم..وبعدهاا يمكن أنهــار
رجـع التفت وكمـل طريقه..الشي اللي يحس فيه هو.."لاتعليـق"..أنا ماجرحتك..ليش تجرحيني؟؟..تعجز انااملي عن وصف شعوره..شعور غريب..ومؤلم
في نـاس توصل بهم القسـوه بهـ الشكل؟؟..آآه بس
سكر البـاب ورااه وركب سيـارته ..سند رآآسه ع المرتبه وغمض عيوونه..سكرهاا بـ كل قوته يمنـع دمعته تطلع..فتحهاا وخبط بـ الدركسوون بـ قوته..حرك سيـارته ومشـى
هذا حظي في زوااجي الاول انعااد في الثـاني..خلاآآص بطلنا حب..بطلناا زواج..يلعن الحب وسااعته..لمعت عيـونه بـ دمعه تغلي دااخل عينه من يوم كان عندهاا..هدوء مؤلم يسكنـه.. ابتسـامة احبـاط تعلوو محيـاه..
ماأنتبـه لـ السيــــاره اللي كانت جـآآيه اتجـاهه..وكيف ينتبه وكل "انتباهه"..مع اللي سرقت قلبه بس مافلح يسرقه لاقلبـه..او قلبهااا..
اعـتـبـرنـي مـن حيــــاتـك انتهـيـت
غيمــة مـــرت علـيــكـم امطــــرت
ســـاقها ربي ولا ابطت بالمبيـت
مـركب بالخــيـر عنكـــم ابحــــــرت
لا تلــومينـي على شانـك سريـت
والدمــوع الغـالية لأجـلـك ســـرت
الجـفن ســــاهر ولا ظنـك دريـت
والخــــوافي جروح قلب ما بـرت
كان قلبــك قاسي لا مـا قسيـت
كم بكت عـيني وعينـك مـا درت
بعتني بالرخص يوم اني شريت
ولا فطنت لـ عين محبوب اسـهرت
لا حشـا مثلك وغيـرك ما هـــويـت
ولا اظن غيرك على روحي طـرت
وكان لي بـ فـــراق يالغالي نويـت
انت تبعـد والمنيـة لـي حضــــرت
أنتهيـت....أنتهيـت!!
\
/
\
/
طلعـوا رغد ووجدان وغدي..ومعااهم ملاك لـ السوق
وجدان:ياحليهااااا..الصغنوونه..انتي من جد متزووجه؟؟
ملاك:ايه!!..ليش مو شكلي
وجدان:لامااأصدق انك متزوجه في ثالث ثنوي ومتزوجه؟؟..نو نو نو!!!
ملآك:بسم الله علي بديت اشك بـ عمري..
وجدان:ههههه..
رغد:وش تبين بـ مرة اخووي...هاه؟؟
وجدان:بسم الله علي امـزح
غدي:بناات!..سمر ماجت
رغد:لانظغط عليهاا هي متى مابغت تحي بتدق وتقوولناا
غدي:احسهاا مو مرتااحة لناا..مو؟
رغد:امممممم..مدري..بس هي اللي تبي تدخل معناا بـ الشله فـ ماأظن انها بتغصب نفسهاا عليناا
غدي:مدري..بس ماتطمنت لهاا ابد
وجدان:وش بتسوي لناا يعني..
غدي:افهمي ياخبله!!..ماراح تسوي لناا شي..بس اللي مثلهاا ومثل طبقتهاا مايحبوناا احناا
وجدان رفعت حاجبها:وليش ياعيووني..وش فيناا؟؟..كلنا ملح وقبله
رغد:هههه..لا لانك من الـlow class
وجدان:يسوونها الـlow class
ملآك:اقوول..انا مثل الاطرش بـ الزفه..خل نروح نجلس ونتقهوى وخلواا عنكم الحش ياحرماات
رغد:ههههههه..اوكي ياللا..
\
/
\
/
عطتـه وريف ملف..وأخذه بعده بـ ثوااني دخل طفـل..اممم..او مو طفـل..موآآهق
المراهق:السـلآم عليكم
سعود ابتسم له وآشر له يجلس:وعليكم السـلآم
الاسم/ثامر سلطان
العمر/17سنه
سعود:من ايش تشكي ياثاامر؟؟
ثامر:شف يادكتوور انا بجيبهاا لك على بلااااااطه
سعود:تفضل
ثامر:ان انســان أكررررره اهلي..وماأطيقهم..
سعود:أفـااا!!...ليش طيب؟؟
ثامر:لانهم يقهروني..داايم اشوف نظرات السخريه في وجيههم..يحزنون لـ فرحي..وكل شي فيه ساعة صدري يمنعوني عنه
سعود:طيب عطني مثـال..
ثامر:يعني مثلا اخوياااي يادكتوور كلهم يطلعون ويروحون ويجوون وانا ماغير جالس من كثرة طلباات امي..ثامر رح جبلي كذا..ثاامر سوو لي كذاا..وأبوي داايم يبخل علي بـ المصرووف..تخيل يادكتور ان مصرووفي في الشهر 100 رياال بس؟؟
سعود:ويعطيك غيرها ولالا؟
ثامر:الا بس بـ شق الانفس
سعود:أممممممم..طيب وين تحس سبب كرهك لهم؟؟
ثامر:انت ماتفهم؟؟؟؟..اقوووولك يقهرووني
سعود:طيب كلمني عن اخواانك.."تغاظى عن طريقته في كلامه رغم انه مايعتبر صغير"
ثامر:فوقي 3 وانا اصغر واحد..واحد مساافر ووحده متزوجه وواحد عايش معناا ولاهو عايش
سعود:طيب!..امك اذا خدمتهاا تعطيك مـقاابل؟؟
ثامر:لاطبعاا..وذي فيهاا مقابل..هذي امي يادكتور
سعود:طيب!..وابـوك..كيف حالته الماديه
ثامر:متوسط..مو غني ولاهوو فقير
سعود:اوووكي..من الفروض يكره الثـاني
ثامر بدا يعصب:وش قصدك؟؟
سعود ابتسم:امك مالهاا غيرك اخواانك كل واحد لاهي مع حيااته..وأبـوك بداال لاتساعده بـ حكم انك الوحيد في الوقت الحاالي عندهم..تزيد عليه العبئ..ماتقولي من الفروض يكره الثـاني
ثامر مالقى رد:بس.......بس ليش كذا؟؟..لم يشوفوني فرحاان تضيق صدورهم؟؟
سعود:مو معقووله..فرحاان من ايش مثلا؟
ثامر:يعني.....ماعرف..بس مايحبون يشوفوني مبسووط ابد
سعود:امك وابوك يبوونك احسـن الناااااااس..مافي ابوو او ام مهما بلغ شرهم يكرهوون عيالهم..عطف الام وحبهاا شي لا انا ولا انت نقدر نتصوره..لانه شي ماجربنااه فـ عشاان كذا انت حط نفسك في مكاانهم..وش رااح تسوي؟؟
ثامر:بـ سوووي كل شي يبيـه ولدي..لو يطلب مني فلووس بعطيه اكثر مما هو طلب
سعود:واذا مامعك؟؟..ساعتها وش بتسوي؟؟
ثامر:............"لارد"
سعود:خلك اكبر من كذا ياثاامر..الحين امك تبيك تصير احسـن رجـال..وابوك يبي يشووفك معتمد على نفسك..هو موب بااخل عليك لو تطلب عيوونه ماتغلى عليك بس كل شي وله حدود...صح؟؟
ثاامر:صح!!
سعود يبتسم ينهي الموضوع ويعطيه فرصه يفكر:من جاايبك ؟
ثامر:محد..انا جيت من نفسي..
سعود:خلاااص الجلسه الاولى هذي ان شالله والاخيره..واذا في خاطرك أي شي اعتبرني صديق ياثاامر او اخوك الكبير
ثامر ابتسم لـ سعود:شكرا..وتكفى لحد يدري اني جيت..
سعود:افاا عليك..مايبيلهاا كلااام
\
/
\
فترة الأقامة :
5684 يوم
الإقامة :
..
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
7822
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
13.49 يوميا
جُمَانه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جُمَانه
البحث عن كل مشاركات جُمَانه