الموضوع
:
رواية سعوديات بعروق أيطاليه
عرض مشاركة واحدة
06-11-2011
#
55
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 5 ساعات (02:10 PM)
♛
آبدآعاتي
»
715,709
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1180
♛
الاعجابات المُرسلة
»
482
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
يــتـــبـــبــعــ،
" بنــــــــــــــدر لا يـــــــزال يتغصص بحزنه و قهـــره و همش صوفيا تهميش تـــــــام وكأنه كائن يعيش على بقايا الذكريات او بالأحرى رمـــــــــــاد إنــــــسان كان ذات يوم ...!!
" بندر و صوفيا كلي شخص بصوب وبندر نادرا يواجهها اصلا اعطى شغله كل إهتمامه و هي فتك بها من خلال معرفته بتاريخها الأسود ..... مع إنها حلفت له على انها تغيرت و راح تشتري ثقته بأي ثمن ,,, بالكاد لن ينسى فعلتها ولكن ربما يريد ان يمنحها شيئا من الصلاحية ...ربما ولعل وعسى ان تهتدي على يدي ... لو طلقتها راح تنحرف ....لابد اعالجها و اصبر معها لين يفرجها ربي .....؟؟؟
بعد مرور شهـــــــر
زينة ازدادت حالتها سوء واللي زود حالها سوء ان ابوها وامها تطلقوا وان بندر استمرت حياته مع العقرب صوفيا في سكون وهدوء
هنا كانت الطامه ....
انيهــــــــــار مشــــــــاعــــــر ..
كســــــــــــــــــر قلـــــــــــوووووب ...
" حتى ابوي وامــــــــــــي تطلقوا ليش بس ليش ....؟ "
امها استقرت بنفس البيت لانه بإسمهااااااااااااااا،،و ابوها طبعا في ايطاليا و اخوها يدرس في كندا ..
بعد مـــــرور شهــــرين ..
><<< الصــراع مع الحـــياة لـون طاغ ....إيقاع باغ ..عــزف مؤلمـ دامـ ..>><<<
^؛^ ألا يا وقت وين اللي على بالي !!
يجي و يروح هذاك اللي ملك قلبي و تفكيري و وجداني
اموت بطيفه اللي لمحته تنتشي بي روح ..
إذا شفته أحس اني بعالم ثاني
...^؛^
" بعض الشخصياتـ واقعها يعـزف التياراتـ على وتر مشاعرها ذكرياتـ روح...و واقع مجروح..و دمـوع تنوح .."
-
_
-
-
تلك كانت الحياة حافلة بالأحداث السعيدة والحزينة و الأروع من ذلكـ
" ود ولدت وجابت ولد سموه بندر "
" أميرة ولدت وجابت ولد و سموه عبدالعزيز "
" نسرين لا تزال على غطرستها و عنجهيتها وتسعى جاهدة لتعويض نقصها بمظاهر إجتماعية زائفة "
" ضي و خـــــالد يعزفون حياتهم بلحن الحب و الإخلاص "
" بـــــدر لا يزال غائباً عن اجواء وردهـ و يتضجر من حياته بينه وبين نفسه و يؤسفني أن اقول بأنه قد بدأ بعلاقة غرامية مع إنســــانة آخــرـرـرى << نتطرق لها لاحقاً بإذن الله "
" حجرف لا يزال يغوص في عالم النت وقد توطدت علاقته بناصر " دعاني الشوق " واصبح اشهر من نار على علم في ذاكـ الموقع "
" نواف لا يزال يراقب أجواء زينة و يبحث جاهداً عن الإتيان بأي معلومة قد تطمن مشاعره عنها لإنه بات يهذي حتى في نومه "
" بندر حياته خرساء اراد أن يحسن النية ويعمل على تنشئة صوفيا من جديد ليس إلا "
" الهنوف و ريم و داليا للحين على رجتهم و خبالهم ومبسوطات بالنيو بيبيز كثير "
" الشياب لا يزالون على الخطط البالية و التفكير بمستقبل ابنائهم من وجهة نظرهم الشخصية حتى أنهم قرروا أن يبتعث نواف للخارج +_+ دام انه رافض يتزوج "
" سلمان ازداد عشقه للبر اكثر ^_^ و شاعريته صقلت بشكل جيد ، بدر " اخو زينة" لا يزال يغرد خارج سرب السعـــــودية وكذا والدها ....أم زينة " مضاوي " انشغلت بقوة فظيعة عن زينة و همشت وجودها تماماً "
" زينة ازدادت حالتها سوء واللي زود حالها سوء ان ابوها وامها تطلقوا وان بندر استمرت حياته مع العقرب صوفيا في سكون وهدوء "
((()))(( بكيتـ في أولـ الخطـــواتـ فكيف ببـــاقي الخطــوات ))(()((
هنا كانت الطامــــة ....
انيهــــــــــار مشــــــــاعــــــر ..
كســــــــــــــــــر قلـــــــــــوووووب ...
" حتى ابوي وامــــــــــــي تطلقوا ليش بس ليش ....؟ "
امها استقرت بنفس البيت لانه بإسمها و ابوها طبعا في ايطاليا و اخوها يدرس في كندا .. "
&& هذا مـــوجــز بأهم التغيراتـ التي حدثت في ملامح تلكـ العوائــــــل .... &&-
-
-
-
-
( تتــــلاعب الدمــوع بعيــني كلما تذكرتـــــه )
طبعا امها تضايقت بقوة من وجود زينة اللي صارت تتجنب الاختلاط بالناس والحفلات اللي تسويها امها
طبعا كثير ناس خطبوا زينة بس اهي ترفض بقوة بحجة انها تعبانه وماتبي ترتبط
دخلت ام زينة وجلست عندها في غرفتها الظلمة وشغلت النور
ام زينة : قوووومي يلا بقولك..؟
زينة بخوف لانها تكره النور : سمي ....
مضاوي : في خطيب جاي ماشاءالله ثروة وجاه وفوق كل ذا شيخ .؟
زينة حست برعب نفسي فظيع صدت : يمه زواج مابي مابي مابي فكيني ...
مضاوي تبتسم بسخرية : ومين قال انه لك اصلا تفشليننا اذا اخذتيه هذا اعلى من مستواك انت واهلك الهمج البدائيين ههههه بعدين غبيه انا ازوجه وحـــــــــــــده معقدة نفسيا زيك ..؟
زينة بكت و دموعها هماليل : يمة مابي اتزوج تكفين تكفين ......
مضاوي : الظاهر لسى حبيب القلب متربع في القلب الظاهر اللي يصفّقك ويهينك تحبينه وتبوسين رجوله وتبيكن عليه عموما خلاص اهو تزوج ومبسوط سعيد طاير بصوفيا وسمعت انها حامل ( تكذب بس تبي تقهر زينة +_+ )
زينة أطرافها تجمدت كأن روحها صرخت بقوة
وحست بضعف فيها
دموعها نزلت برقة ((( صوفيا حامل .........)))
( الله يابندر اخيرا تحققت امنيتك الحمدلله كذبوا اللي قالوا ان مافيك عيال الحمدلله خاب املهم .. فرحت مره لان بندر بيصير ابوووو..ودها انها تشوفه يوم تلقى الخبر اكيد انبسط ...)
زينة بحسرة و ندم : يحق له يطير فيها سامعه كلامه وبعدين خلاص يمه لازم ننساهم الله يوفقهم بليز ماما ماابي نجيب طاريهم إلا بخير خلاص كل راح بحال سبيله
مضاوي : لا تخافين والله لازوجك سيد سيده شيخ الشيوخ اخليه ينسيك المعفن ولد امه بندر
زينة صدت وبكت بحرارة .....وقالت : اسمحيلي لي يمه مابي اتزوج لو كان شيخ الشيوخ
مضاوي بسخرية : أي بس ذا الخطيب مو لك
صــــــــ صدمــــ صدمه ــه ـــدمه
زينة تناظر امها بنظرات شائكة : لك انتِ ..؟
امها : ايه ........ وراح اوافق ان شالله
زينة تلقائياً حكت بسرعة : يمه بتفضحيننا عيب والله مو حلوه
مضاوي شدتها مع شعرها ولفته على يدينها وقالت : اذا اخذت رايك قوليه بس انا اخبرك بس عشان تدرين
الخطبة الخميس الجاي ..و بعدين صوتكـ لا ترفعينه لا ألعن شكلك فاهمه << أي متعلمة وراقية واللعان 24
ساعة على لسانها والعياذ بالله !!
<><><< آآآآه ياحظي ..
آه يامشاعري المنهارة
وش اسوي بعالم يوم ورى التالي يزيد سواد >><><>
زينة تأثرت لفرقى ابوها وبكت كثير هو اللي كان يعطف عليها
حتى البنات صاروا يخافون من امها ولا يسألون عنها
امهااا تصبحها وتمسيهااا بإهانات ...
حتى اخيرا قررت ترحمها وين ودتها .......؟؟؟؟؟؟
<>>>؛ ()()( عندما تتجرد الأم من مشاعر الأمومة و تلبس رداء القسوة وحب الذات .. وش هالقسوة معقولة ذي أم ؟ )()()؛<><<
?
?
?
?
قطتها في مستشفى الصحة النفسية لان زينة تدهورت مره وصارت تهذي
"
"
"
طبعا قد نتساءل عن موقف العمه هيا او الوالد ... ؟؟
بعد طلاق مضاوي وسعود ابو زينة ..الامور ساءت والجميع معتقد ان زينة في نعيم مع امها وانها بنت امها
الدلوعه لكذا تركوها عند امها تسوي فيها ما يحلو لها ....
-
-
-
" في الحياة لحظات ينسى المرء نفسه و لا ينساها "
<<<>>><<> في المستشفى قسم النفسية ...<<>>><<؛
كانت زينة تنام على سرير ابيض وجهها ذابل جسمها نحل طبعا ذا غير الكوابيس اللي تهدد راحتها في النوم
زينة كانت ترفض أي دكتور او دكتورة تصرخ وتبكي بصوت عالي اذا شافتهم او لمحتهم
أي نعم بتقولون مجنونة بالفعل اهي فقدت عقلها من كل اللي صار لهاا اللي امها تسوي فيها كذى وش تنتظر
من الناس ....؟
الدكتور فؤاد اللي كان يخوف مره يلبس نظارات كبيرة مره وشعره طويل غير مرتب كان جالس في مكتبه
وامر بإستدعاء الدكتور مجدي اللي كان شكله مايقل رهب ورعب عن وجه الدكتور فؤاد ...
الدكتور فؤاد : ايه يادكتور رايك ايه في المريضة زينة البت دي مش طبيعيه ابد قنونهاا كل يوم يزيد ضروري نستعمل معها سياسه ..........
الدكتور مجدي : واحنا نئدر نتأخر عن كدا انا بحبسها حبس تام وبطير عقلها خاااااالص
الدكتور فؤاد : ياقددددع ايوه كدا ، شوف لك وحده من المقنونات خالص وسيبها بنفس اوضتها
الدكتور مجدي : حاضر ، أي اوامر تانيه سعادتك
الدكتور فؤاد : خاالص تفضل شوف شغلك ..........
())( آخ يالقــــــــهر ... آخ يالـــــــــحنين ... آخ يالألـــــــــــــم )())
زينة كانت ترثي حالها اذا حست انها عاقله فعلا ، بس اذا تذكرت الزمن اللي قسى عليهاا ورماها لسود الايام و قسوة امها عليها .....وسخرية الحظ عليها ..... ؟؟
( بنــــدر ريح تتلاعب في اغضــان قلبــــي ..!! )
تضحك بهستيريا جنونية وتكسر كل اللي قدامها ولا يوقف جنونها إلا أبرة تنومهااا ، وهالابر انهكت جسمها النحيل وسقطت شعر رأسها ......
الممرضة دخلت ومعها مقص كبير مره ... زينة تروعت ونطت من السرير وبكت بهستريا
الممرضة : ايييييييييه فيك أي انا عملت لك حاقه لسىىى...؟
زينة تبكي بهتسريا وراحت للزواية وجلست تبكي ... وتضرب الممرضة
الممرضة : يابت انت شيلي يدك عني لااحسن ائصها لك بامئص دا ؟
زينة : بليز نيرز هيلب مي ،، يو كان نت كت ماي هير .. ( واهي تبكي ) بليز نيرز أي لوف ماي هير سووو ماتش .. بليز دونت كت ات ....
" بكل اساليب الوحشية المتبعه في العالم وبدون أي شعور بالرحمة قربت الممرضة ومسكت شعر زينة الطويل وقصته واهي تضحك بقووه "
زينة طاحت على الارض وبكت بقوه واهي تدعي على الممرضة وش سوت ..و تمسك خصل شعرها اللي طاحت وتبكي ...
( أيتهـــا الحـــياة شكــراً لعطـــائكـ !! فقد سلبتني كل شـــيء )
بكل قسوة ضربت زينة على بطنهااا بقوه وقالت : وانا نائصه مقانين ….
وطلعت من الغرفة واهي تغني : ياطبطب ياادلع يائولي انا اتغيرت عليه ..... << ( احقر شيء أن يكون الضمير البشري في سبات عميــق ؟؟ )
زينة تبكي بحسرة وألم ماتعرف ايش تسوي إلا انها تدعي الله الكريم يكشف ضرها وينتشلها من الفوضى اللي اهي فيها...
-
-
-
-
فترة الأقامة :
6040 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28888
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
118.49 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب