الموضوع
:
رواية شامخة وبنت رجال وجاء من يغلبني
عرض مشاركة واحدة
04-12-2011
#
12
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 5 ساعات (07:50 PM)
♛
آبدآعاتي
»
716,077
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1210
♛
الاعجابات المُرسلة
»
488
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
تابع
في مثل هالوقت الكل يريح من دوامه أو اللي في بيته يتغدى وهو واقف من ساعه ونص ينتظرها لما تقوم من عند المحل يبغى يعرف عنها كل شي وهو اتخذ قراره أمس وراح ينفذه وما راح يتراجع عنه ابد وبعد ربع ساعه شافها قامت ووقفت سياره في الشارع المقابل وهي راحت لها وركبت ولما دقق في السواق لقاه هو نفسه الرجال المقزز المقرف
فيصل:ايه أكيد هذا زوج امهم الله لا يبارك فيه
مشت السياره وهو وراها بس من بعيد علشان ما ينتبه له اللي يسوق له وبعد فتره دخلوا حاره متواضعه وأهلها ناس بسيطين ونزلت البنت وكانت هالمره لحالها والبنت الثانيه والصغيره مو معاها وبعدها حركت السياره والبنت دخلت البيت
فيصل:هذا بيتهم يله بسم الله وعلى الله توكلنا
نزل من سيارته ووقف عن الباب وخذا نفس وطق الباب ما سمع احد يرد عليه ورجع يطق الباب وبشكل أقوى وسمع صوت بنت
حنان:مين عند الباب
فيصل عرفها من صوتها:أنتي الأخت حنان صح ولا انا غلطان
حنان بخوف وهي تفتح طرف الباب وهي لابسه حجابها على راسها :من انت
ولما شافته شقهت
حنان في نفسها:هو المحامي ايه هذا هو بس ايش يبغى
حنان:مو انت المحامي
فيصل:ايه انا المحامي وآنا جاي ابغى اكلم الوالده إذا ممكن
حنان:والله ما ادري إذا اقدر أدخلك وسكتت وكأنها حايره......وشاف البنت الصغيره رؤى جات ووقفت جنب أختها وسمعوا صوتها من بعيد
حنين:حنان من عند الباب
حنان وهي تطالع فيصل :المحامي
حنين وهي تلبس عبايتها وتحط الشيله على راسها وتجي لهم:أي محامي .......وسكتت وهي تشوفه
حنين:انت خير نعم وش تبغى جاي عندنا في بيتنا
فيصل :انا جاي اكلم الوالده
حنين باستغراب:أمي و ليش ان شاء الله
فيصل:هذا شي خاص بيني وبين أمك ممكن تعطينها خبر
حنان تطالع أختها وتنتظر ردها وظلت لحظه تفكر
حنين في نفسها:وش عنده جاي وش يبغى من أمي ادخله وبعدها اعرف وش عنده
حنين:انتظر بس اعطي أمي خبر
فيصل بكل جديه مثل ما تعود:طيب ........ولف وجهه عنهم وظل يطالع الحاره لحد ما وصله صوتها:ادخل
حنان :تفضل
فيصل :مشكوره .....ومشت قبله حنان علشان تدله على غرفة أمها وخلوا باب الشارع مفتوح
دخل عليهم الغرفه كانت غرفه بسيطة وماشي حالها وكان في الكرسي المتحرك مره كبيره في السن مو كثير بس تعتبر كبيره ومبين ان الشقى كبرها زيادها على كبرها
فيصل:السلام عليكم يا خاله
أم حنين:وعليكم السلام يا وليدي
فيصل:أنتي تعرفين من انا يا خاله
أم حنين أشرت برأسها :حنين قالت لي بس وش بغيت أمر
فيصل وهو يطالع حنين وحنان ورؤى :انا بتكلم بس اتمنى محد يقاطعني
أم حنين:تفضل يا وليدي محد بيقاطعك
فيصل: أكيد قالوا لك بناتك انهم قبل فتره كانوا عندي وطلبوا مساعدتي
حنين :تقاطعه وبكره:ايه ورفضت تساعدنا لاننا فقراء
أم حنين:حنين خلي الرجال يكمل ولا تقاطعينه
حنين وهي تطالع فيصل بكره:ان شاء الله يمه.......
فيصل يكمل :صحيح اللي قالته بنتك انا رفضت من قبل بس الحين انا جاي وآنا عازم إني أساعدكم وأشيل عنكم الهم وأنصركم ان شاء الله مثل ما نصرت غيركم وابغى منك تساعديني علشان ترتاحون من زوجك ومن بهذلته لك ولبناتك
أم حنين:والله يا وليدي وش اقدر أسوي قولي
فيصل:مبدئيا ابغاك تعطيني كل الأوراق اللي ممكن تثبت ان زوجك خذا منك شي أو ان زوجك المتوفى ابو حنين ترك لك حلال أو أي شي يثبت لك حق
أم حنين:ان شاء الله ..........وتلتفت لحنين:حنين يمه روحي جيبي كل الأوراق الموجوده
حنين:ان شاء الله يمه...........وراحت وبعد فتره رجعت بها ومدتها له وهو انتهز هالفرصه علشان يشوف عيونها اللي حبهم حتى قبل ما يعرف من هي وحب لونهم العسلي وتخيل لو في هالعيون نظرة حب كيف بتكون عيونها راح تكون تشع أو أكيد فيها نور خافت .....و صحى على صوت أم حنين
أم حنين:يا وليدي ترى هالأوراق من عند درج زوجي عساف إذا درى اننا خذيناها بيذبحنا
فيصل:لا تخافين يا خاله راح أصورها بسرعه وارجع ...........
والخالة هزت راسها وهو قام بسرعه وطلع من البيت وراح لأقرب محل تصوير وعمل نسخ من كل الأوراق ورجع لهم مره ثانيه وطق الباب وفتحت حنين
فيصل:أنتي وشلون تفتحين بدون ما تقولين من عند الباب
حنين:لان بكل اختصار محد يطق بابنا ابد
فيصل:حتى ولو
حنين تأففت وما ردت عليه وفيصل مد لها الأوراق :خلاص كل الأوراق عندي الحين بس أنتوا لازم تسوون لي توكيل
حنين :بس أمي ما تقدر تطلع من البيت
فيصل:ممكن هي تسوي لك التوكيل وأنتي تخلصي الإجراءات بدالها
حنين:خلاص انت سو اللي يلزم وجب التوكيل وأمي راح توقعها
فيصل:الموضوع مو بمثل هالسهوله بس راح أسوي اللي اقدر عليه علشان اخلص موضوعكم بأسرع وقت
حنين:مشكور
فيصل:العفو ..........ومشى بس وقفه صوت حنين:أستاذ فيصل
فيصل وهو يلتفت:نعم
حنين:انت ليش الحين غيرت رايك و تبغى تساعدنا
فيصل اشر على قلبه بيده ولف عنها وكمل مشي وركب سيارته واختفى من قدام بيتهم
حنين:ايش يقصد بها الحركه أكيد يقصد انه مشفق علينا وإننا كاسرين خاطره الله يعين يارب وان شاء الله صدق يقدر يساعدنا وصكت الباب ورجعت لامها وخواتها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جات على وقتها اللي اتفقت فيه مع الجوهره عند الباب صادفهم ماجد
ماجد وهو يرحب:هلا والله وغلا بخالتي بست الكل
أم دلول:ههههه هلا فيك يا ولد الغاليه
ماجد:افا هي الغاليه وآنا اللي أرحب فيك صار لي ساعه مافي كلمه حلوه لي منك يا قميل
أم دلول:ههههه الله يقطع إبليسك ما تجوز ما حركاتك وكأني ما أعرفك
ماجد:ظالميني والله ظالميني
أم دلول:انت تظلم بلد كامله وما احد يقدر عليك
ماجد:ههههههههه حياك يا خاله
ودخلت وشاف دلول عند السواق وزي العاده طايحه فيه تهزئ
دلول: يا غبي لو اتصل عليك وما اشوفك عند الباب شفت شعرك ذا اللي 24 ساعه طايح فيه تمشيط بحلقه لك صلعه
السواق المسكين:لا ماما كلو إلا شعر انا خلاص ماما إنتي اتصل على انا انا في أجي على طول
دلول:ايه ناس ما يجون إلا بالمكينه
صكت الباب ومشى السواق وسمعت ضحكه:ههههههههههه
ماجد:وأنتي ما تتركين احد في حاله معذبه الكل
دلول:ليه لا يكون معذبتك وآنا ما ادري
ماجد بنبره هاديه:من زمان
دلول وهي تتخطاها :والله ما ادري من اللي معذب من
ماجد وقف قدام الباب :وش قصدك
دلول لفت وجهها وبنبرة ضيق :ما اقصد شي
ماجد بهدوء بعد ما لاحظ ضيق دلول:دلال وش فيك
دلول طالعته وابتسمت بمراره :ما فيني شي وخر يا ماجد خلني ادخل
ماجد:في احد مضايقك أو مزعلك
دلول:يعني تهتم أقول وخر الله يخليك ترى والله ما لي خلق بروحي اللي فيني مكفيني..........وخر عن الباب وهو مستغرب وهي مشت ووقفت شوي بنص الصاله تسحب هواء وتطلعه وتبتسم وتدخل على أمها وخالتها علشان تسلم وماجد لسى واقف يطلع خيالها اللي راح
وعلى طول وبدون تفكير طلع جواله واتصل على المنقذه
الجوهره في غرقتها شافت رقم ماجد واستغربت:هلا ماجد
ماجد:هلا أختي
الجوهره:أنتي وينك برى البيت
ماجد:لا في البيت ما طلعت بس داق اقولك اليوم تعرفين إذا تحبني ولا لا ابنجن لو ما عرفت
الجوهره:شوي شوي هدي وش السالفه
ماجد وهو يلمح دلول تصعد الدرج:شوفي أختي دلال جايه لك الغرفه الحين ابغاكي تعرفين منها إذا تحبني ولا لا
الجوهره طيب بحاول .......ويقاطعها طق دلول للباب
الجوهره لماجد:اسمع خلك على الخط ولا تصكه ابد وافتح أذانيك عدل
ماجد:طيب
الجوهره وهي عارفه انها دلول:تفضلي ميري
دلول وهي تدخل:حرام عليك تشبهيني بميري
الجوهره:ههههههه ما توقعته أنتي لاني متعوده عليك تدخلين بدون ما تطقين الباب
دلول:التغيير حلو .. وجلست وتنهدت
الجوهره وهي تمسك يد دلول:عسى ماشر حبيبتي وش فيك شكلك متضايقه
دلول ومبين عليها الضيق:لا عادي ما فيني شي
الجوهره :دلول أنتي عارفه ان احنا خوات وما تعودنا نخبي على بعض شي
دلول ناظرتها وبعد فتره :أسالك سؤال
الجوهره :اسألي حبيبتي
دلول:وش تسوين إذا حبيتي شخص ما يدري عنك كيف المفروض تتصرفين
الجوهره وهي فاهمه بس تبغى ماجد يسمع لأنها حاطه الجوال على السرير بينها وبين دلول
الجوهره:أنتي تحبين يعني
دلول طالعت الجوهره وما ردت
الجوهره:فضفضي حبيبتي قولي كل اللي بخاطرك
دلول:أحبه بس ما يدري عني
الجوهره:من...من اللي تحبينه
دلول و العبره خانقتها:مجود المعفن
الجوهره وهي تمثل انها متفاجاه:من مجود تقصدين اخوي
دلول:ايه بس وش الفايده راح يتزوج
الجوهره:طيب أنتي من متى و ليش ما قلتي لي من قبل علشان ما أخليه يخطب احد غيرك حبيتيه
دلول: مو مهم من متى بس ما حسيت بقيمته إلا لما حسيت إني بفقده
الجوهره وهي تبتسم وماسكه ضحكتها:طيب يمكن هو يحبك
دلول:هههه لا تضحكيني هو خطب وخلص
الجوهره مو قادره تمسك ضحكتها:ههههههههههههههههه
دلول:مالت عليك وش يضحكك انا الغلطانه الي اقولك عن مشاعري
الجوهره توقف وتمسك دلول اللي بتطلع زعلانه:لح كح كح لحظه هو ما خطب ولا شي
دلول متفاجاه:ايش
الجوهره:ايه والله ما خطب
دلول:بس أنتي قلتي انه خطب
الجوهره:بس انا كنت شاكه انك تحبينه وحبيت اتاكد بس
دلول وهي تخنق الجوهره:يالخايسه و مخليتني أتعذب
الجوهره وهي تبعد يد دلول:ههههههه ما لقيت طريقه غير كذا
دلول حطت يدها على قلبها:أشوى
الجوهره :وش رايك اعرف إذا يحبك أو لا
دلول:تقدرين
الجوهره:ايه
دلول:لا لا ما ابغى
الجوهره:يعني ما نفسك تعرفين
دلول :والله ما ادري بس أنتي تتوقعين يعني يحبني وآنا كل ما أشوفه اتهاوش وياه
الجوهره :الحين نعرف الجواب
ورفعت الجوال وحطته سبكر ودلول مستغربه من الجوهره وتنتظر تشوف ايش تسوي
الجوهره تكلم ماجد:ها انت تحبها ولا لا
دلول فهمت وشهقت
ماجد بصوت عالي :إلا أموت فيها
دول صار وجها احمر وبصراخ :يا لحماره يعني كل اللي قلته سمعه انا اوريك وتهجم على الجوهره اللي ميته ضحك
أما عند ماجد تحت قام يناقز وينادي أمه:أم عبدالمجيد يالغاليه يمه
جات أم عبدالمجيد وهي تركض ومعاها أم دلال:عسى ماشر يا وليدي
ماجد:يمه ابغاك تخطبين لي وبسرعه
أم عبدالمجيد:ها ..... بعد ما استوعبت :والله الساعه المباركه من هي اعرفها ولا تبغاني أدور لك
ماجد وهو يناظر أم دلال:خالتي تزوجيني بنتك
أم دلال طلعت عيونها :دلول
ماجد :ايه ها وش قلتي يا خاله
أم عبدالمجيد:وش فيك ما تردين وين تلقين مثل وليدي بسم الله عليه
أم دلال:ايه والله وهذي الساعه المباركه يوم تأخذ بنيتي و انا ما عندي مانع ولا راح ألقى أحسن منك يا وليدي
ماجد: ياسلام ...... ويقوم يرقص عرضه ويتنكس
أم عبدالمجيد تضحك على ولدها أما أم دلال:عاشوا يالله وراء ......ودخلت جو مع ماجد وهي تصفق
وتضربها أم عبدالمجيد على كتفها:الحمد لله والشكر الولد وقلنا استخف وفرحان لانه خطب بس أنتي وش عندك تنكسين معاه
أم دلال:يا بنت الحلال خلينا ننطرب ونشاركه الفرحه عاد احنا وش ورانا
ماجد وهو يغني:وما يطيق الصبر
وام دلال :هذي فرحت بنتي وتتنكس معاه
وميري جات:ايش في
أم عبدالمجيد:هالمخبل ماجد خطب دلال والبنت ما بعد وافقت وهذولا يرقصون لا واللي ألعن أم دلال ترقص كأن بنتها وافقت الحين
أم دلال :بتوافق هي ودها تعيش عند الجوهره
ميري:الله في ارس ياسلام....... وتصفق: اشوووو اشووو سوي وراء سوي قدام سوي كل اتجاه
وقعدوا ضحك واللي فوق ما يدرون عن شي وبعد ما هدو ماجد:معليه يا خاله لو تسألينها الحين
أم عبدالمجيد:يا ولد ما يصلح أثقل
أم دلال وهي تلتفت لماجد:ما عليك منها الحين روح اسألها
ماجد يبوس رأس خالته :لا خلا ولا عدم
وصعدت أم دلال لغرفة الجوهره وطقت الباب
الجوهره وهي تعدل شعرها بعد الضرب اللي جاها :تفضل
أم دلال:السلام عليكم
الجوهره وهي تسلم:هلا وغلا وعليكم السلام
أم دلال: وش أخبارك
الجوهره:الحمد لله
أم دلال تلتفت لدلال وبدون مقدمات :اسمعي يا بنيتي ماجد خطبك قبل شوي ها وش قلتي
دلول طلعت عيونها:ايش ....ورجعت تناظر الجوهره
الجوهره على طول:والله ما لي دخل هذي ما ادري عنها
ودلول حست بإحراج ونزلت راسها وما ردت
أم دلول وهي تجلس جنب بنتها :ها يمه ماجد ما في مثله والله ينشرى بذهب وش قلتي
الجوهره:دلول يا دبه وافقي علشان تجين عندي في البيت
دلول وهي تحس ان صوتها اختنق وما في صوت وين اللسان الطويل والإزعاج كل هذا اختفى وما سمعوا منها إلا كلمه وحده: الرأي رايك يا يمه
أم دلول حضنت بنتها:مبروك أروح أبشرهم تحت
الجوهره بنذاله:تبشرين من
أم دلال وهي تناظر بنتها:اللي يستنون على نار
الجوهره:ههههههههه......... و حضنت صديقة عمرها وأختها وحبيبتها واللي بتصير زوجة أخوها وام دلول نزلت تفرح الكل
&&&&&&&&&&&&&&&
ماجد دخل على أخوه وعلي وريان في المجلس و معاهم حمد
ماجد وهو شاق الحلق:أبشركم خطبت
عبدالمجيد:نعم وش قلت
ماجد:أقول لكم خطبت
حمد:على البركه والله وقام سلم عليه
عبدالمجيد:آه يالخيانه تخطب قبلي ولا تعطيني خبر
ماجد:هههه هذا اللي صار
عبدالمجيد:على العموم مبروك يا اخوي
ماجد:الله يبارك فيك
علي:ومن هذي اللي خطبتها من بنته
ماجد:أختك
علي تفاجأ:اخت من
ماجد:أختك انت توني خطبتها وهي وافقت
علي:هي وافقت عليك
ماجد:ايه وليه ما توافق
علي:انت وياها ملاسن 24 ساعه وشلون هي وافقت عليك وأنت خطبتها والله دنيا غريبه
ريان:ما بعد عداوة إلا محبه
حمد:هههه وهو صادق
علي :بس انا مو موافق ابد
ماجد:وليه ان شاء الله
علي:انت ما تناسبنا .........وهو يرفع خشمه
عبدالمجيد:ترى أختك بتطيح في كبدك إذا ما خذاها ماجد وإذا هي درت انك خربت عليها بتعيش في جحيم
علي:ها.... لا لا فال الله ولا فالك لا ماجد بياخذها خلها تطيح في كبده هو وتجننه اهو
ماجد:خلها تطيح في المكان اللي تبغاه حلالها وخلها تخبل بي انا راضي
والكل ضحك على شكل ماجد اللي رايح فيها واللي الكل اعتقد لو كل الناس يتزوجون مستحيل دلول وماجد يكونون لبعض
&&&&&&&&&&&&
بعد محاولات إقناع عديده أخيرا رضت تنزل تحت ورحبت فيها أم عبدالمجيد بكلمات أخجلتها
الجوهره:ههههههه والله توقعت كل الناس يستحون إلا دلول
دلول رفعت راسها وبعصبيه والخجل كله اختفى:ليه احد قالك إني قليله أدب أو فاسخه الحياء
الكل :ههههههههههه
سمعوا صوت إزعاج والكل التفت لجهة الصاله والجوهره حست انها راحت فيها وهي تشوف اللي دخلت عليهم في صالة بيتهم وصارت تطالع ميري وميري تطالعها
&&&&&&&&&&&&&&
فترة الأقامة :
6084 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28889
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
117.69 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب