الموضوع: رواية همس صوتك
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2011   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (02:12 PM)
آبدآعاتي » 715,696
الاعجابات المتلقاة » 1180
الاعجابات المُرسلة » 482
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وبعد فترة قلت لهبة سوي له بلوك ودليت لأني حسيته حب كاذب لأنه عن طريق النت ومحد يامن شر هالنت
عمر : زين سويتي ومرة ثانية ما با أسمع انج تكلمين واحد عن طريق النت محد يامن شره أوكي
جوري : انشالله عمي مو جني طولت فالسالفة
عمر : هيه والدليل وصلنا لراس الخيمة
جوري : واااااااااااو أول مرة ما أحس فالوقت هههههههههههه
عمر : أكيد لأنج وياي
جوري : أونه واثق الريال ههههههههههههههه
عمر: يلا انزلي آنسة جوور وصلنا
جوري : جذي
عمر : أوووه نسيت ( وباسني على خدي)
جوري : ههههههههه باي عمي
عمر : تراني بشوفج الحين ليش الباي بعد
سارا فتحت باب السيارة : لو كنتي ترقدين فالسيارة مب أحسن بعد
عمر : ما عليج جوجوتي ناس الغيرة بتقتلها
جوري : هههههههههه
سارا : هيه أنا مودرتني مع وليدوووه ولد خلود
جوري : مربية صغيرة عادي
وأول ما دخلنا عهود راحت ركيييييييييييييض لحنين حضنتها وباستها لما شبعت
حنين : مشتاقة مووووت
عهود : وأنا أكثر يا حـــــــبـــــــي
سارا: يا عيني عالرومنسية
بس الاثنين كانوا مفهيين ولا يدرون عن اللي قاعد يصير حولهم
جوري : هييييييييي نحن هنا يا قوم
حنين : هههههههههههه والله الشوق فضاح
عبير : ونحن مالنا لاسلام ولا بوسة
حنين : لا لا ما عاش من ينسا عبورتي أنا
وبعض البوس والحضن وسوالف البنات
حنين : أوه يلا ننزل بسلم على خالتي
عبير : علينا يا حلوة يا قلب أم سلطووون
حنين : اسكتي انتي ويا خبالج مالت .............
وبعد العشا والسوالف رحت قعدت مع عمي فالميلس
عمر : هلا والله بالغلا كله
جوري : أخجلتم تواضعي
عمر : من وين متعلمتنها هههههههههه وايد حلوة
جوري : من أم خماس اللي في فريج
عمر : ههههههههه تشبهينها
عصبت وسويت روحي زعلانة
عمر : لا لا عاد أنا ما أقدر على زعل القمر
جوري : انزين أنا قلت لك كل مستجداتي وانت
عمر : قبل بسألج
جوري : أمر تدلل
عمر : انتي ليش ما كنتي تقولين لي سوالفج عالمسن ومن أول يوم
جوري : امممممممممم قلت فيس تو فيس أحسن
عمر : آهااااا
جوري : يلااااا ارمس مليت وأنا أترياك ترمس
عمر : يعني مو أكيد يمكن في وحدة قريب بتحصل على مفاتيح هذا ( وأشر على قلبه)
جوري : واااااااااااااااااااو ومنو سعيدة الحظ
عمر : وحدة كويتية هي وأخوها معانا فبريطانيا
جوري وهي تقلد الكويتين : يا معود منو قدك حبيت .............هههههههههه
عمر : هههههههههه
جوري : انزين رمسني عنها أبا أتعرف عليها
عمر : والله أنا ما كلمتها وااايد بس حسيتها بنوتة وكيوت و مؤدبة وجميلة
جوري : انزين ايميلها ولا رقمها
عمر : أنا ما أكلمها الا بالصدف ولو نسوي مشاريع مع بعض
جوري : ليش انزين
عمر : ملتزمة أعتقد وبعدين أخوها معانا
جوري : أول مرة أشوف كويتية ملتزمة هههههههه
عمر : عن الغلط
جوري : لا متأثرة من المسلسلات أنا
عمر : انزين لا تطبقينه عالكل
جوري : امممممممممممم بس هاي أخبارك
عمر : وعمر وفصول على وصول الأسبوع الياي انشالله تصدقين أحسج حرمتي كل شي أخبرج ما أخبي عنج شي هههههههههههه
جوري : كل مرة نقول الكلام نفسه ما مليت منه ههههههههههه
عمر : وبقول لج شي بس محد يعرف عنه أوكي
جوري : سرك فبير
عمر : سلطووون الأسبوع الياي يمكن يتقدم لحنين
جوري : صدق
عمر : أمه وأبوه كلموه الفترة الأخيرة وقال ما بتزوج غير حنين
جوري : وااااااااااااااو وناسة
وقعدنا أنا وعمي نتضارب بالمزح فجأة دخلو فارس وحمود وجراح ( الثلاثي المرح )
جراح : حركااااااااااااات يالبزران
مسكت بطني وما قدرت أسكت : ههههههههههههههههه
حمود : اللهم سكنهم مساكنهم
جوري : عيد جراح عيد دخيلك شو قلت
حمود : اسكت ترا بتحط عرمستك
وجراح رمى علي كابه وأنا خذيت الكاب وقعد أنط نط وهو يركض وراي
عمر : جوووووور أنا طالع ويا الربع تبين شي
جوري : سلامتك عمووو حبيبي بس دير بالك عروحك ومع منو بتطلع
عمر : مع خويلد فيه غيره هو وسواف ورشود
جوري : الله يحفظك
وبعد ما طلع عمي لبست كاب جراح
جراح : أعوذ بالله بوية
جوري : خخخخخخخخخخخخخ
ورحت عند الطاوله اللي عليها حلا السينابون وعصير اللي كان يشربه عمووو
جوري : أوووووف عمي من أي صوب شرب
حمود : أنا بشرب وانتي بعدي أوكيه
جوري : كل تبن أنا ما أشرب الا من بعد عمي وهبووو
جراح : ومنو هبووو هذي حقتك
جوري : تؤام روحي ( فارس كان توه بيطلع ) انت ياللي طالع شغل التي في لو سمحت
فارس : حمود سكت هاي الدلوعة اللي قاعدة ولا بلعن بو أسلافها
جوري : بو أسلافي خخخخخخخخخخخخخخ اسكتو ولا بطردكم
حمود : ماشالله طرده ومن بيتنا بعد
جوري : اسكت يالخيماوي ( أهل راس الخيمة )
حمود : من حلات شكلج يالشرجاوية
ووقفت بغرور ورمشت وبدلع : وأفتخر واللي مو عايبه ينتحر ويكتب على قبره أنا المنقهر
جراح : فديت الشاعرة صح لسانج
جوري : صح بدنك
جراح : كأني قريتها من قبل يا ربــــــــــــي يمكن على ايميل أحد
جوري : هيه صح
حمود : مالت عليج ****ن النت والله لو أختي بس تحاول تشوفه بدفنها وبحفر قبرها
جوري : اسكت بالقبيلي
حمود : الله يكملج بعقلج
فارس : أووووووووووف
حمود : بلاااااااااااك
فارس : مــــــــــــــــــــــلــــــــــــــل
جوري : هيه وايد ( وشربت العصير مرة وحدة )
جراح : خيييييييييييييييييييييبة أول مرة أشوف وحدة عربجية كذا
حمود : والله أتحداج لو تسوينها فمول وجدام شباب
جوري : أسويها وأسويها يدام أبو اللي يابهم
جراح : من وين تعلمتي العربجية انتي قبل اذا احد قال لك شي بكيتي
جوري : الله يحفظ هبوووووووووتي
جراح : الا صحيح هذي هبووو حقك حلوة ولا
جوري وعقدت حواجبي وبعصبية : وانت وش دخلك
حمود : أعصابج وانتي يلا اجلبي ويهج روحي عند البنات ولا عيبتج القعدة ويانا
جوري وقاعدة أهز ريولي وكأني أنتظر أحد : أتريا ريلي فديته أحاتيه ما أدري اش عنه تأخر
فارس انقهر صح اني عشت اربع سنين بره بس مو لهدرجة اتكلم بوقاحة
فارس : انتي شكلج ما تستحين
جراح : إلا بايعتها البنية
وانا مسكت التلفون : ألو حبيبي وينك
عمر : بعد شوي بيي
جوري : ياي حياتي وبست التلفون
حمود : أنا أقول هاي خبلة ومو صاحية
جوري : انتو شو دخلكم عمي وكيفي
عمر : وصلنااااااااا
جوري رحت لعمي وضميته : اشتقت لك وانت ما بعدت الا ثواني
سيف : استحي على ويهج
عمر : عادي أنا ونونة قلبي فري
راشد : هيه دامك درست فبلاد الكفار
سيف : جوري ليش انتي مب عند البنات
جوري : يسولفون عن آخر لبس وموضة وبكم اشترو هالشي وهاك الشي ما أداني هالسوالف قلت لهم لما يخلصون يزقروني
عمر : فديت الذوق أنا انزين يلا سيري ازقري البنات كلنا بنقعد فالحديقة أوكي
جوري هووووووووب : بنات يلا عمي يقول تعالو الحديقة بنقعد سوا
عهود : وسووووووواف معنا
جوري : مالت عليج وعلى تفكيرج
وبعد ما طلعو البنات
سارا : شو بنسو الحين
عمر : شو رايكم كل واحد يغني أغنية قريبة لقلبه
عمر : راشد انت قاعد عاليمين يعني انتي اللي بتبدا
وأحلى شي صوت فارس وغنى الحب خالد مال راشد الماجد

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

راقي بذوقه وقلبه بالوفا راقي
لو وزع الطيب بين الناس يكفيها

ربي متوج وفاهم حسن الأخلاقي
وأغلى الجواهر بأوصافه يحليها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

دوحة غرامي وزهر الحب بأوراقي
تظماه عيني وشوفه بس يسقيها

أحمل خفوقي وأسافرله بأشواقي
وغلف بالمشاعر حب وأهديها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الله يكمل بشوفه فرحة أحداقي
وتقر عيني بوصل اللي مهنيها

يا حب خــــــالد بقلبي راسخ وباقي
وأحلى وأغلى من الدنيا وما فيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها


جوري وحمود كانو يبون يسوون جو
حمود : قررنا نغني ويا بعض
جوري : يلا نبدا
وقعدنا نغني أغنية راب باستهبال
عمر : قلنا نعبر عن اللي فداخلنا وبس
حمود غنى يخون الحلوة والمرة

الوسمي
يخون الحلوة والمرة
ويخليني على جمرة
عجيبة شلون يتبره
ويضيع عمري وسنيني

يخون الحلوة والمرة
ويخليني على جمرة
عجيبة شلون يتبره
ويضيع عمري وسنيني

عجيبة شلون يتخله
يخون صويحبه وخله
رحمة بقلبه ما خله
كفاية دموع يا عيني

عجيبة شلون يتخله
يخون صويحبه وخله
رحمة بقلبه ما خله
كفاية دموع يا عيني

اذا يسوى الدمع سيلي
وخله ينهدم حيلي
أصيح الويل يا ويلي
ولا واحد يواسيني

اذا يسوى الدمع سيلي
وخله ينهدم حيلي
أصيح الويل يا ويلي
ولا واحد يواسيني

أنا صابر على همي
أذوب ويحترق دمي
بعد شتريد ياعمي
تبي ميت تخليني

أنا صابر على همي
أذوب ويحترق دمي
بعد شتريد ياعمي
تبي ميت تخليني

أنا آسف على حبه
لأن مثل الحجر قلبه
سكن بقليبي واتربه
كبر قطع شراييني

أنا آسف على حبه
لأن مثل الحجر قلبه
سكن بقليبي واتربه
كبر قطع شراييني

عليل وعلتي عله
وأنا قلبي الفخر سله
يا طاير طير له وقله
ترا غرقت بساتيني


عليل وعلتي عله
وأنا قلبي الفخر سله
يا طاير طير له وقله
ترا غرقت بساتيني

وقال انه مو فاضي لسوالف لسوالف الحب والخرابيط
عمر : وجوري انتي
جوري : احم احم
غنيت يا دمع عيني والكل اعجب فصوتي
يا دمع عيني خف جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرها

كف يادمع ما ودي انك تجيني
بنسى عسى نفسي تدارى خطرها

يا دمع عيني خف جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرها

كف يادمع ما ودي انك تجيني
بنسى عسى نفسي تدارى خطرها

ودي الصبر والوقت يرحم أنيني
والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها

ودي الصبر والوقت يرحم أنيني
والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها

يا دمع عينييي جرحت عيني
والعين تبكي آآه تفقد بصرها

يا غير صبري مل والله يعيني
والروح تبكي ضايقة من صبرها

وصاحبي كفى ودمر سنيني
كان الأمل كان لحياتي عمرها

كان الوفا والشوق يموت فيني
هو دنيتي ملهم عيوني نظرها

كان الوفا والشوق يموت فيني
هو دنيتي ملهم عيوني نظرها

يا دمع عيني جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرها

هو غايتي هو راحتي هو ضنيني
هو مهجتي بالحب نفسي غمرها

ياحيث وقت حال بنيه وبيني
وتبدلت الأحلام لحظة سفرها

واللي انكتب وانصاغ وصت الجبيني
لابد هالأيام تكشف خبرها

يا دمع عيني خف جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرهـــــــــاااااااااااااااااااااااا

وبعد ما خلصت قالو لي صوت لا أروع
جوري : عمي يلا دورك
وعمي عمر غنى Real ****
جراح : أوووووووو عالبريطاني


يا ترى شو بيصير من تطورات بعد هالجلسة ؟؟؟
الـــبــارت الثالـث

عبير : ودي أروح السينما
سارا : وأنا بعد
جوري : me too
جراح : بدت بنت الأجانب بالانجليزي حقها
عهود وحنين : ونحن ريلنا على ريلكم
سارا : عهود بس تشيلين هالغشوة مال المتخلفين اللي تحطينها على ويهج
جوري : هيه شو هذا
حنين : عادي أنا بعد أتغشى
سارا : بس مو تتلثمين
عهود : ما بشيله
جوري : هذا ونحن قايلين لما تيين الامارات تاخذين الليسن بعد
عهود : لاحقين
جوري : تشيلينه يعني تشيلينه
وبعد حنه وويع راس شالته
وأنا كنت لابس بلوزة حمرة وبطلون جينز وعباية مفتوحة بس أخوي قال يا لبس محترم ولا ما شي طلعة
رحنا منار مول ورحنا السينما مالهم شفنا فلم عجيب وعقب طلعنا نتعشى
كان فيه شباب لاحقينا قعدو قبالنا مو حذالنا خخخخخخخ فيس تو فيس
جوري : ها بنات شو تتعشون
حنين : أنا من راك وأنا اللي بعزم
جوري : أوكيه عدال عن تاكلينا
وصوتنا كان مسموع عند الشباب
سارا : مالي خاطر أرد دبي بروحي أبى أتم وياكم
جوري : عندي حل
البنات : شو
جوري : تقعدون فبيتنا
حنين : بس بعيد عن راس الخيمة يمكن أمي ما ترضى
جوري : ما عليج بنسجل كلنا فالمعهد البريطاني اللي عندنا وناااااااسة
سارا : فكرة ونتم فالشارجة
الكل بصوت واحد : واااااااااااااو
الناس لفوا علينا لأنه صوتنا كان عالي
عبير : فشلتونا مع وجهكم
سارا : جووووووور قسمج كله لنا
عبير : يسمونه جناح يالمرجوجة
جوري : اذا ما شالكم البيت بتشيلكم عنووووووووني
الشباب عرفو من بعد كلام البنات وهذرهم الزايد انه عبير وعهود سعوديات وجوري من الشارجة وسارا من دبي وحنين من راس الخيمة
حسن : فديت الشرجاوية أحلى وحدة
الشباب أساميهم حمد وعبد الرحمن وجاسم وحسن
حمد : لأ أنا أشهد السعودية أحلى وحدة على قولتها مرجوجة هههههههه
عبدالرحمن : لا والله بنت دار الحي أحلى وحدة بنت داري
جاسم : لا لا بنوتة راك أحلى وحدة خخخخخخ
جوري عصبت عليهم وعهود وحنين وسارا خايفات أما عبير واقفة مع جوري
عبير : الجور مو كأنه الجو تعكر
حمد : هههههههه أحيد أيام الاعدادية أستاذ العلوم يقول يتعكر ماء الجير الصافي هههههههههه
جوري وبدون حيا : أعتقد انه رزة الفيس من طبايع التيس يا أخ
سارا : هههههه سوت له
حمد : أنا تيس يا بنت XXXXX
جوري : جب لاه
عبدالرحمن : انتي على شو رافعة خشمج يا بنت XXXXXX
عبير : انجبو صدق ما عندكم حيا
جاسم : هههههههه والله تعجبيني
حسن : انتي اش دخلج يسبونها هي وانتي مسوية روحج محامي دفاع لها
عبير: بتسكتون ولا
جاسم : هههههههه لا ما بنسكت شو يعني
جوري : كلـــــــــ تبن انت وياه واسكتو
عبير : ههههههههههه
عبدالرحمن : ياالصايعات
جوري : ما علي أنا اراويكم
واتصلت فعمي وأول ما وصل ما يا عندنا لأنه طلع من ربع عبدالرحمن وراح سلم عليهم ونحن قاعدين نشوفه وهو ما شافنا بعده
عمر : هلا هلا الشيخ وينك من ردينا ما شفناك
عبدالرحمن : عاد جو البلاد أحلى بوووووووايد وينسى الواحد همومه مع حره هههههه
عمر : هههههه هيه والله صدقت
عبدالرحمن : ما عرفتك عالربع وبعد ما تعرفو على بعض
عمر : يايين جم من يوم نستانس عند الأهل
فجأة
جوري : عمي وينك من ساعة
عمر ما قال شي لأنه فري : اهني بس شفت ربيعي جان أسلم عليه
جوري : الحيييييييييييييين هاااااااااااايـــــــــــــــــل ربعك
عبدالرحمن وربعه يهمسون لبعض : عمور طلع عنده أخت اشحلاتها ماشالله قمر
جاسم : يالأغبية قالت عمي ما سمعتو
وقاطعهم صوتي وأنا قاعدة أأشر على واحد واحد وشو قال لي وعيوني مغرقة جني بيبي وهم ماشالله ما شالو عيونهم من علي من حلاتي خخخخخخخخ
بس عقب هم تأسفو وقالو ما نعرف انهم خواتك وما ادري شو وبعد اعتذار تفاهمو
وبعد مرور أسبوع
الساعة أربع ونص العصر

البنات كلهن متيمعات فبيت بوسيف والحل اللي يمعهم هو التسجيل فالمعهد البريطاني
الجوري وسارا وعبير نامو فجناح الجوري وعلى سريرها لأنه كبير وكفاهم
أما عهود وحنين نامو فحجرة من حجر الضيوف اللي فالبيت
أم سيف : بناااااااااااااااااااات نشو صلو وكلو عشان تجهزون وتروحون المعهد
سارا : اممممممممممم عمو بس شوي ونقوم
أم سيف : انزين بروح أوعي حنين وعهود وأرد أشوفكن قمتن انزييييييييين
سارا وهي نايمة فالعسل : همممممممم انزين
أم سيف رجعت وشافتهن بعدهن نايمات فسابع نومة
أم سيف : عهود حنين يمه وحدة منكن تيي وتقوم هالعلل
عهود ولأنها جنة المستقبل : انشالله عمة أنا بقومهن
حنين وهي قاعدة تهمس فأذن عهود : عمة ما عمة هااا حركاااااااااااات
عهود: اسكتي يالمرجوجة
عهود : قومن يلا يالمرجوجات عشان نروح المعهد
عبير رمت المخدة عليها : اطلعي بره لدوس فبطنك
وبعد محاولة من عهود ما قامو شي طبيعي ناس ينامون ثمان الصبح وين يقومون
وراحت عهود يابت بوطل ماي بارد جبته عليهم
جوري :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بسم الله الرحمن الرحيم
عبير : يالحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــ ـــــــــــوانـــــــه
سارا قعدت تصيح
عهود وهي قاعدة تربع ( تجري ) من عالدري عشان محد يضربها منهن فجأة
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
حنين : ههههههههههه تستاهلين ياعمة
عهود : هههههه لحقي علي بيقتلوني بمووووووووووووت
فجأة سيف : سلامتج من الموت ليش انشالله
عهود اصفرت واحمرت واخضرت وازرقت قوس قزح ماشالله
لأنه سيف شافها وهي تطيح فاستحت
حنين عشان ترقع الموضوع : سواف تخيل جبت عليهم ماي بارد عسب يقومون هههههههههه
سيف : ههههههههه والله لو ماي ساخن بعد يستاهلون
عبير بالبجامة : وينكـ يالغبيــ سكتت لأتها شافت سيف لأنها قفطت
جوري : يالغبية تجبين علي ماي أنا أراويج (ورحت لها ركض عشان أضربها)
سيف : جووووووووووووووور
جوري : بسم الله
عهود راحت ركض ورا أم سيف : عمتو عمتو شو فيها
أم سيف : جووووار شو هالحركات خلي بنتي فحالها
جوري: وأنا منو انشالله بنت الييران
حنين : أوووووووووه الساعة خمس تأخرنا سيري اجهزي ويا ويهج

وبعد ما جهزنا ورحنا المعهد
يدام المعهد
نزلو البنات وكل وحدة استايل شكل وكانو ملفتات للنظر وكنا فطول بعض لأنه الفرق بينا سنة أو سنتين بالكثير
جوري : بنات شكلنا حلو مسويين جروب هاه
سارا : هيه كشخة لووووووووووول
عبير : والله من زمان ما طلعت طلعة كذا
سارا : أوه الكل قاعد يطالعنا
جوري : تبيني أقردنهم لج ( أضبطهم ) هههههههه
عبير : وأنا معك ياحلوة
عهود : دخلن وانتن ساكتات أحسن لكن
فجأة عبدالرحمن اللي تضاربت جوري معه فمنار مول مر وعرفهم وهم ما عرفوه
جوري : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شكله هذا المزيون بيحصل على مفاتيح هذا ( وأشرت على قلبها)
سارا : وأنا اللي يمبه
عبير : وأنا اللي وراهم شكلي بخطبه هههههههه
جوري : هههههههه العامل
سارا :ههههههههههه
عهود بعصبية : بتسكتو ولا بعلم أم كل وحدة عن سواتها
سارا حطت ايدها على فمها : هااااااااااااه سكت ارتحتي
جوري : هههههههههه عادي بقول لها بس كنت أغازله ما سويت شي ثاني هههههههه
حنين : مااااااااااصخة
جوري : لا بالعكس سكر زيادة
عهود : دخلو يلا
وبعد مرور الأيام والمياه راكدة مثل ما هي ما شي أخبار يديدة

الـــ WEEK END


جوري : باجر اجازة وااااااااااااااو
عبير : خسارة
عهود : ليه انشالله
سارا : ما بنشوف الأشكال الحلوة باجر ( شباب المعهد )
جوري وهي قاعدة تقلد السعوديين : آفا عليكن وأنا خويتكن والله لوريكم أحلى وأزين من هذي الأشكال
عبير : ههههههههه تضبطينها
جوري : ايه وأنا خويتك تعجبوني انتو
سارا : امممممممم وين بنسير باجر
جوري : مفاجأة وباجر بخبركم بس كل وحدة تجهز عالساعة ثمان باجر بليل أوكي
حنين : صح انه الأماكن اللي تعيبج شرات شكلج بس يله نييي شو ورانا
يوم الجمعة البنات صحو من النوم الساعة 11
جوري : آآآآآآآآآآآآآآه فيني رقاد
عبير : اقري سورة الكهف وصلي وتغدي وبعدين نامي
سارا : أصلا هذا سستمنا يوم اليمعة
الساعة سبع المغرب كلنا قمنا من النوم
والكل تجهز
عبير : وش رايكم
سارا : غطيتي علينا ههههههههه
عهود : انتن رايحات لعرس عشان تلبسون كذا
جوري : المطوعة بدت هههه
سارا : الله يعين أخوج عليها هههههههه
عبير : وأنا اللي بفتك من وجهها ههههههههه
حنين : لو سمحتو لا تغلطلون على ربيعتيه وبعدين يلا كلنا جهزنا
جوري : أنا فكرت فكل شي امممممم محد من الشباب اهني منو بيودينا
سارا : ما عليج فروس موجود
سارا : عبووووور تلفوني ما أدري فأي داهية وأبوي سحب عني الخط يعني رصيدي سالب
جوري : باختصار أبى تلفون وحدة هههههههههههه صح هذا قصدج
سارا : عليج نوووووور
فارس : هلا
سارا : هلا فروس بغيتك تمرنا وتودينا جوري وين مكان السربرايز مالج
جوري : خل يي وبخبره أنا
سارا : جوري بتخبرك بدون ما نحن نعرف
وراح فارس وراهم هو بسيارته وجراح وحمود بسياره حمود
سارا : هاه جوواري ركبي جدام
جوري : مايصير أخوج
فارس : بنت بريطانيا عادي بتقعد يدام ( وهو يعتقد اني مغرورة) يلا بسرعة خلصوني مب متفيج لكم
فارس : انسة جوري اركبي ولا تبين افتح لج الباب الكل ركب
جوري تهمس لسارة اللي قاعدة وراها : بموووووووووتج
سارا : لايقين لبعض ههههههههه
عبير : فارس وجوري لايقين لبعض ههههههههههه
فارس : الحمدلله ما باخذ وحدة مغرورة وصايعة ترمس كل من هب ودب
جوري : خل نرد البيت
فارس : وصلنا خلاص شو بنرد (وعشان حس انه جرحها شغل أغنية )
وليد الشامي
يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان

يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان

لي ما ترد السلام وين الغزل والكلام
تراضيني ولا بروح واسيب ذا المكان

لي ما ترد السلام وين الغزل والغرام
تراضيني ولا بروح واسيب ذا المكان

يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان
ما قلت لك
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان

لا تخلي راسك عنيد كثر الدلع ما يفيد
يا ماخذ العمر كله غيرك أنا ما أريد
يا ماخذ العمر كله غيرك أنا ما أريد

لا تخلي راسك عنيد كثر الدلع ما يفيد
يا ماخذ العمر كله غيرك أنا ما أريد
يا ماخذ العمر كله غيرك أنا ما أريد

اتعبتني يا حنون والعقل صابه جنون
شاللي حصل لك يا غالي وقلبك تناسى الحنان

اتعبتني يا حنون والعقل صابه جنون
شاللي حصل لك يا غالي وقلبك تناسى الحنان

يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان


سارا : جوار جوار أغنيتج صح
جوري : ههههههههه فارس عل عليها
فارس ويرقع كلامه اللي قاله قبل شوي : شغلناها للزعلانين بس شكلهم رضو هههههههه
فارس : اممممممممم انتي كله تعزمين هالمفجوعات ما فكرتي تعزميني هههههههههه
جوري : هههههههه عشان خاطرك أول ما نخلص لعب وشوبينج بتصل بك عسب تتعشى ويانا
فارس : لا ما يباله امزح
جوري : لا لازم تيي
فارس حس انه بنت عمه على نياتها وياهل وحرام لما غلط عليها
فارس : عاد ما يصير خلاص أنا عازمكم
جوري : بنوافق بس بشرط
فارس : أمري تدللي
جوري : شغل أغنية تدلل
فارس : غالي والطلب رخيص

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أ*****

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أ*****

تدلل لك حياتي
تدلل لك عيوني
لك عيوني ولك فؤاد أرميه

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أ*****

يشهد الله كم ****
فدلالك فعيونك فكلامك
فابتسام الورد لي عند ابتسامك

يشهد الله
يشهد الله كم ****
فدلالك فعيونك فكلامك
فابتسام الورد لي عند ابتسامك

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أ*****

فبحارك كون لي بر الأمان
واسقني قطرة حنان رجع الماضي وأيامي زمان

فبحارك
فبحارك كون لي بر الأمان
واسقني قطرة حنان رجع الماضي وأيامي زمان

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أ*****
أ*****
أ*****

جوري : وااااااااااااااااو حلوة صح بنات
سارا : طلعتي ذويقه فالأغاني
فارس : هاه خلاص وصلنا
سارا : واااااااااااااااو دبي فيستفال سيتي
ونزلنا
عهود : حنون تعالي ندور لحالنا
وحطو تلفوناتهم عالسايلنت عشان محد يخرب عليهن
سارا : أوكيه أحسن ما نبا معقدات ويانا
أما عبير وسارا اتفقو على انهم يضيعوني وعشان أخاف عليهن وأدور عليهن وغلقو تلفوناتهم
جوري تتنهد : أوف وين راحو هاييل أكيد ضاعو ما يدلون المكان واتصلت فيهن مغلق شكيت انه من سوالفهن وحكرتهن

ورحت لمحل باتشي وشريت منه شوكليت يمي يمي
وعقب رحت لمحل مكياجي وشريت شوي شغلات للأظافر
وآخر شي دخلت لباريس غاليري وشريت فاونديشن وبودرة ديور
وأنا طالعه زين ما صدمت فواحد
الريال : طالعي جدامج
وما رديت عليه

وشافوها عبدالرحمن وجاسم ربع عمر عمها
جاسم : حمني مو جنها بنت أخوعمر
عبدالرحمن : دوم أشوفها مو أول مرة هاي
جوري بصوت مسموع لأنهم وراي
جوري : اوووووووووووف وينهم
جاسم : حمني البنية شكلها ضايعة
عبدالرحمن : هالأشكال حافظة هالأماكن مو شرات خواتنا المساكين يطلعون مرة فالسنة

عبدالرحمن : يلا نروح نقعد يدامها يمكن تتذكرنا
جاسم : ههههههههه حاول
وقعد يدامها واكتشفوا انه اسمه بلوتوثها ارسل لا كفخك > <
عبدالرحمن بصوت مسموع : جسوم منو ارسل لاكفخك
جاسم :والله لو تكفخني الين باجر مب مشكلة
عبدالرحمن : هيه ترا ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب
جوري شفته وعصبت عليه بغيت أموته
عبدالرحمن : أوووووو يا ربييييييييي أظن تقربين لعمر
جوري لا تعليق
عبدالرحمن: آسف بس حبيت أسالج عمج وياج
جوري : أظن هو ربيعك اتصل به اساله
عبدالرحمن : آسف شكلي أزعتج
جوري : هيه ممكن أقعد بروحي
في وحدة بيبي يت عند جوري وقعدت تصيح ويت أمها وخذتها
جوري وقاعدة أكلم روحي

ياااااااااااي فديتها اش حلاتها
عبدالرحمن : يالله انشالله الله يرزق الجميع شرات هالعيال
حوري: لو سمحت تبى شي
عبدالرحمن : لا سلامتج
جوري رن تلفوني
جوري : عن اذنك خطيبي يتصل بي ********>معنه كان فارس
عبدالرحمن عرف انه ماشي فايدة عباله البنت صدق مخطوبة
عبدالرحمن ضرب الطاولة بايده : شت طلعت مخطوبة
جاسم : أكيد هالقمر الناس يتريون عليها
عبدالرحمن : وانت الصادق
***
جوري : هلا
فارس : هلا وين قاعدة
جوري : قبال بيزا هوت
ولمحته من بعيد وأشرت له

عبدالرحمن : هذا شكله خطيبها
جاسم : هي قمر يدامه
عبدالرحمن : حرام عليك الريال شكله جنتل مان بس مبين عليه صغير 20 سنة تقريبا

777
شو راح يصير بعد الويك ايند يا ترى هل من تطورات فحياة الجوري ؟؟؟ وبعد ما تلاقو ففستفال سيتي هل فارس لما يشوف جوري يحن عليها أم العكس ؟؟

الــــبــــارت الرابــع

فارس : هلا جواري ............ اه اشفيج مبوزة
جوري شوي وأصيح : الحثالة أنا مطلعتنهم وودروني
فارس : له له له بس تستاهلين هههههههه
جوري : حرام عليكـ
فارس : امزح وياج زين
جوري : رضيييييييييييييييت
فارس : شو رايج نفتر فالمحلات مع بعض
جوري : أوووووووكيـــــــــــــــــــــــه
وهم قاعدين يفترون من محل لمحل
فارس وهو يتنهد : مو جنج شريتي السوق كــــــــــــــلـــــــــــــهـ
جوري : هههههههه بعدك ما تعرف عني شي هذا اللي شريته حتى ما يساوي ثلث اغراضي ولا ربعها
فارس مد بوزه : بــــــــعــــــــــد
وأنـــــــا حسيت بالأمان عند فارس كأخ لا أكثر بس هو ما كان يبادلني شعور الاخوة كله يحسسني اني وحدة طايشة
جوري : اممممممم تعال نشرب شي من ستار بوكس
فارس : من عيوني بس عقب ما بتقدرين تتعشين الكوفي دسم
جوري : لا لا عادي ما اشبع انا مفجوعة خخخخخخخ
فارس : مبين يالحطبة
جوري : ههههههههه
ونحن قاعدين نشرب الهوت شوكليت مسكت موبايلي عشان اتصل بسارا
المكالمات الصادرة
تؤام روحي
ضحكة العمر
ملك حياتي
أنفاسي
نبض قلبي
اللللخخخخخخخ

حسيت انه فارس بدا يطالع الموبايل وهو منزعج
جوري : لا تخاف تؤام روحي هي اختك وضحكة العمر هبوووش وملك حياتي عمي عموور والخ عاد ما بخلص الين باجر لو قلت لك كل الاسامي
فارس : هيه ( ايه ) اتحريته ( اتحسبته) شي ثاني <<< قطع البنية فيس توفيس شاك فيها
جوري : شو رايك ؟؟؟ ( واشرت على ربطة الفون اللي شريتها اليوم )
فارس : دام ذوقج فاكيد حلوة
جوري : هيه يالمجاملجي
فارس سكت لانه يدري اني ملسونة وخبلة وبغى يغير الموضوع وانا شو اسمي فتلفونج
جوري : فرووووس
فارس : آهاا شي طيب

فجأأأة
حمود وجراح
حمود : انت اهني وانا قاعد ادق عليك من ساعة وما ترد
فارس : تلفوني سايلنت نعم يا ويه المصايب
حمود : ماشالله ففستفال سيتي ووياك هاي <<< اشر على جوري
جوري بغرور : ليش هااااي مو تارسة عينك ,<<< واشرت على روحها
جراح : ما بنرضى الين تعزمنا على كوفي
حمود : وانا بعد خخخخ

والبنات يو عند جوري وكلو كلام على اصــــــــــول
وهم قاعدين يتعشون
جراح : ناظر ناظر جدامك
فارس : منوو
جراح : هذي الاجنبية
حمود : اسكت ياخي خواتك ويانا يا ويلك
جراح : هذي الاجنبية ام تنورة قصيره
عهود : بعصبية ::: جرااااااااااااااااح
جراح : وجـــــــــــع هه خلاص سكتنا
عهود : الحمدلله ما عندنا مثل هاذي المناظر
عبير : بالعكس لو عندنا وجراح كان متعود ما كان شاف هذي والدليل فارس وحمود ولا صدو ناحيتها كنها شي عادي بالنسبة لهم
جوري : بالعكس الاحتشام احلى واااايد
فارس : اول مرة تطلع كلمة اوكيه من بنت الاجانب
حمود : صدقك خخخخخخخخخ
انزعجت منهم هذيل اهلي ويعاملوني على اني صايعة لو الغرب شو بيقولون
وبعد الطلعة هاي رجعنا البيت والكل رقد وانخمد
وبعد كم يوم فالمعهد

عبدالرحمن وهو ماشي لمح فارس فسيارته قاعد ينتظر احد شك انه ينتظر جوري على اساس انها خطيبته
عبدالرحمن : هلا جوري
جوري : هلا حمني ( بحكم الدراسة اللي بينهم )
عبدالرحمن : أعتقد خطيبج قاعد يترياج بره >>> وهو شافه ففيستفال سيتي معاي تذكرون
جوري : آآ......................
سارا قاطعتني : أي خطيب ليكون انخطبتي ونحن آخر من يعلم آآفاا يا خاينة العشرة
عبير : ايه وحنا نايمين معك ليل ونهار ولا ندري
جوري سحبتهم : ثانكس حمنوو
عبدالرحمن عرف اني كذبت عليه وقعد يضحك
جوري لسارا وعبير : يالاغبية ( وقالت لهن عن السالفة )
الين ما وصلنا للسيارة وهم ناقعين من الضحك
فارس : بسم الله تخبلتو
سارا : تخيل جوري الخبلة شو قايلة حق عبدالرحمن ربيع عمي
ضربتها عشان تسكت ولا
عبير كملت : وقالت له كل السالفة وعلى اساس انه خطيبها
فارس قعد يضحك لانه عمره ما فكر انه جوري بتكون شريكة حياته وخذاها مزحه
جوري وانا مستحية وابا ارقع السالفة : اصلا انا قلت جذا عشان ما يلصق ويتحراني وحدة من هالبنات
سارا : اسكتي الله يخليج ههههههههه
واخر شي ضحكت وياهم واستسلمت للامر الواقع
سارا : أخوي حبيبي
فارس : هلا حبيبة اخوج
سارا استغربت من حنان اخوها الزايد خخخ: حط لي اغنية ترقص ابا افرفش شوي هههههههه
فارس : تامرين امر بس أي اغنية تبين
سارا : امممممممم ما ادري جوار انتي خبرة ماشالله عليج اختاري
جوري : امم حصر الحلا وايد حلوة
فارس : اوكيه
كل العيون اللي تشوفك تودك .. ويا حظ عين اللي عيونك توده ... الخ
وبعد ما خلصت الاغنية
جوري : فروس سكر سكر عندي خبر حلو حقكم
فارس : اممممم شو هو
جوري : تدرون انه سلطوووون وفصوووول بييون هالاسبوع
حنين بسرعة : صدق والله متى واي يوم والساعة كم
عهود : استحي على وجهك يا قليلة الحيا تغازلين اخوي قدامي هههههه
عبير : خليها تعبر عن مشاعرها هههههه

بريطانيا...
فيصل : باجر بنرد لبلاد الخير
سلطان : والله اشتقت للأهل
فيصل : من قدك بتصير معرس هاه بتخطب
سلطان : هيه تصدق هالحلم تحقق من بعد كم سنة
فيصل : عن الغلط تراها اختي ها اا
سلطان : سوري سوري ههههههههههههههههه وانته يا ريال مب ناوي تكمل نص دينكــ ( صح انه سلطان سعودي بس عاش حياته عند اهل امه مع فيصل وعمر عسب جذا يتكلم اماراتي )
فيصل : اول خل يوافقون الاهل عقب بتزوج
سلطان : اعتقد عادي عندهم بيوافقون لانهم مو من النوع اللي انك لازم تاخذ من الاهل عادي عندهم تاخذ من بره العايلة
فيصل : اللي مكبر المصيبة انها تدرس ويانا يعني دارسة بره
سلطان : ما عليك بيوافقون وافتح وياهم الموضوع وترا البنية تصير بنت صديقة امي فالسعودية يعني يمكن امي بيكون لها دور فالموضوع صح تعال هي مب ياية تدرس بروحها معاها خوانها وعيال عمها
فيصل : هيه الله كريم ما علينا المهم يلا يا معرس اكشخ عشان باجر
سلطان : اكــــــــــــــــــــيد ,,, صح خبر عموور انه اهل وداد شكلهم بيروحون دبي اخوها وائل قال لي امس
فيصل : ههههههههه شكله الاخ لو درى بيرابط عند المطار ويحرسه هههههههه
سلطان : مو بعيدة ومن الحب ما قتل بس انا احاول اعرف متى وفاي يوم
فيصل : يعني ما بيروحون لاهلهم فالكويت
سلطان : لا اول بيروحون الكويت وعقب بيشلون الاهل وياهم ويروحون دبي انت ادرى عاد
فيصل بصوت ولهان وقاعد يتمصخر : وأهل لمياء بيروحون ولا لا
سلطان : ههههههههه يالعاشق الولهان سير لاااااااااااااه






يتبع....











 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس