الموضوع
:
رواية مهـــا
عرض مشاركة واحدة
12-29-2010
#
8
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 14 ساعات (02:11 PM)
♛
آبدآعاتي
»
716,022
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1209
♛
الاعجابات المُرسلة
»
486
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
..((الجزء التاسع))..
..........(( البنات بالمجمع))............
هديل: بنااات خلونا ندخل السينما بليز
مريم: أيه والله
مها: ما عندي مانع ياله سرينا
والبنات واقفين يطالعون شنو الأفلام الموجوده وكان المكان مررره زحمه
رؤى : أقولكم بنات أنا بروح دورة المياه وانا راضيه بأي فلم بتدخلونه
مها: اوكي حنا بنكون هنيه ننتظرج
هديل: the fog(الضباب) خلونا ندخل هذا الفلم
مريم: شكله رعب انا موافقه
مها: وانا بعد ... خلاص أنا باخذ التذاكر
مريم: لحظه متى العرض الجاي؟؟؟
مها: أممممممم الساعه 8 حلوو صح على حظنا
هديل: اوكي الحين الساعه 7 باقي ساعه
مريم: أمشوا نشتري أيس كريم
هديل: أصبروا خل تجي رؤى لا تضيع تفضحنا
رؤى المسكينه كانت ميته خوف لأن واحد يلحقها
رؤى( وهي تمشي بسرعه يووه شيبي هذا الله ياخذه أذلف)
سلمان هو اللي حاط عينه على رؤى و معه خويه هشام
هشام: سلمانووووه وين ذالف
سلمان وهو يتبع رؤى : فيه بنت
هشام: أحلف لقيت بنت يا الله معجزه هذي
سلمان: لا تطنز قصدي بنت حلوه
هشام: سلمان حنا جايين نستانس مو نلاحق بنات
سلمان: اشششششش
هشام: لا تسكتني فاهم
سلمان: زيييين جب
رؤى: يا الله وينهم هذولا
مها: رؤى .... رؤىاااااااا
رؤى ما كانت تسمع من الصجه والخوف
مها:بنات دقيقه بروح لها
رؤى و توها بتمشي ما حست إلا بأيد تمسكها هي تحللت من الخوف
مها: رؤى يا بقرة صارلي ساعه أناديج ما تسمعين
رؤى وهي طالع مها وشوي طالع ورا مها سلمان اللي يراقبها من بعيد
مها: هيييي بلعتي لسانج انتي
رؤى: هاه لا بس كنت خايفه اني أضيعكم
مها: امشي
هديل: وينج رؤى تأخرتي
رؤى: كان زحمه المكان المهم شنو الفلم
مريم:the fog
رؤى: متى العرض يبدأ
هديل: الساعه 8 والحين بنروح نطلب آيس كريم
راحوا البنات قسم المطاعم وطبعا سلمان ما فارقهم ابد وراهم وين ما يروحون
الوحيده اللي كانت متوتره هي رؤى لأنها عارفتهم
مريم: تصدقون متحمسه متى بتكونين معانا بالجامعة رؤى يارب مطول المسأله
رؤى: .. حتى.... أنا بعد متحمسه أكثر منج
هديل: عقبالي السنه الجايه معاكم
مريم: آمين شدي حيلج تصدقون عاد حلو نكون كلنا سوا
مها وهي جايتهم: وهذا هو الآيس كريم
هديل: تسلمين مهووي
وهم ياكلون رن جوال مريم
مريم: الوو
مساعد: الوين
مريم: أي خدمه اخوي
مساعد: ممكن نتعرف اختي
مريم: والله جدولي مزدحم خذلك موعد وراجعنا باجر بااااي (و من جد سكرت بويه التليفون)
مها: منو هذا غلطان
مريم: ههههه لا مساعد ولد خالي
مساعد وهو واقف ورا مريم والبنات يطالعونه شيبي هذا مريم ستغرب شنو صاير يوم لفت تفاجئت وتخرعت بنفس الوقت
مريم وهي تشهق متخرعه: مساعد!!
مساعد: تصدقين عاد اني مساعد
مريم: لا للأسف ما صدق
مساعد: أنا تسكرين التليفون بويهي يا النذله
مريم: انااااااااااااااااا حشى من قال
مساعد : ما علينا شعندج هنيه
مريم: والله يايه مع رفيجاتي عنك مانع
مساعد : مريووم تعالي أبيج
مريم استغربت: طيب ... دقيقه وراجعه
مساعد : امشي معي
مريم: شعندك مساعد ترى الساعة 8 بروح السينما
مساعد: باقي ساعة إلا ربع
وهم يمشون وطلع مساعد من المجمع و ركب سيارته وركب مريم
مريم: مساعد شفيك خرعتني ترا
مساعد: مريوووم طلبتج
مريم: شتبي
مساعد: قولي عطيتك
مريم: عطيتك أمر
وهو يمد أيده للكراسي اللي ورا ويطلع كيس هدايا
مريم ستغربت
مساعد: خذي ه ..
مريم: يايب لي هديه سعوووودي
مساعد: من زينج أيب لج هديه مريمووووه ركزي معي
مريم: مالت عليك أيل ليه معطيني ياها
مساعد: خليني أكمل كلامي لا بكف الحين
مريم: زين ... زين ... كمل
مساعد: ابيج تعطينها ل ..... عبير
مريم: لا والله احلف انت بس
مساعد: طلبتج مريوووم تكفين لا ترديني
مريم شافت نظرة مساعد فيها شي مختلف شي يعبر عن أمل بداخله لأن مساعد وحيد أهله فا كانت مريم أقرب وحده له
مريم: اوكي كسرت خاطري والله
مساعد: تسلمين يا أحلى وحده بالدنيا
مريم: احلى حتى من عبير
مساعد: كلكم نفس بعض
مريم: إيييه على بالي بعد جن طنشتك وأخذت الهديه لي لا من شاف ولا من دري
مساعد: اقول طسي بس عطيتج ويه بزياااده ترا
مريم: والله والله تاخذ اللي تبيه مني وتقطني وانا ليه محد يهديني
مساعد تذكر كلام محمد عن مريم وهو يطالع ويهها ويفكر عن اللي بيصير
مريم طالع ويهه بغباء مو عارفه شفيه طلعت مرايه من شنطتها وطالع شكلها تحسب فيه شي على ويهها
مساعد: شفيج؟؟؟
مريم: ما شوف فيه شي غلط بويهي قلت يمكن لاصق فيه أيس كريم ولا شي
مساعد : ههههههههههههه لا بس كنت افكر بشي وسرحت
مريم: اها اوكي ( وتنزل من السياره و اسكر بابها)
مساعد وهو يفتح الدريشه : اقول مريم
مريم وهي تنزل راسها اطالعه : هلا
مساعد: على طاري الهدايا قريب إن شاء الله بيوصلج شي
مريم: من منو؟؟؟
مساعد: بيجي اليوم اللي تعرفين فيه سلام
و رجع على ورا بسيارته وطلع من المواقف و مريم مو فاهمه هدايا من شخص لي أنا
كملت طريقها ودخلت المجمع وراحت عند البنات مضى الوقت و دخلوا السينما
طبعا سلمان شاف أي قاعه دخلوا فا قص له والخويه ودخل وراهم
رؤى ما نتبهت انه موجود معهم صار مكان البنات بالنص وهو على الجهه اليمين بس فوق عنهم
و طول الوقت يطالع رؤى بدء الفلم والبنات كانوا مبسوطين فيه ما كان مرعب مره لكن يجي لقطات أصواتها
عاليه وكانت هديل كل شوي تنقز من الخرعه ومريم ومها هم اللي جنبها و يفطسون من الضحك
عليها وهي مو معبرتهم مندمجة حيل المهم خلص الفلم على الساعه 9 ونص فا على طول رجعوا البيت
مريم وهي داخله الصاله: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
حطت الجيس ورا الكنبه وقعدت معهم
ام حمد: هاه مريم اشوفج قاعده متى الدراسه
مريم وهي تاكل جالكسي جواهر: همممم ... يمه بقعد معكم شوي بروح بعدين
سالم: دام عندج دراسه ليه طلعتي
مريم: كيفي أعرف مصلحت نفسي
ابو حمد: مريم عيب تردين جذيه على اخوج
مريم: يستاهل ليوم اقوله وصلني للجامعة يقولي مالي خلق مشاو...
(ماحست إلا مخده كفختها بويها)
مريم: و ثول .... وثول منو اللي يدعها
عمار: أنا بخاف منج يعني
مريم: شكو شسويتلك أنا
عمار: على تسكر الليتات اليوم الصبح قلتلج بردها لج
مريم وهي ترد المخده عليه: ت ستاهل
عمار طقته المخده بريله ما قدرت توصلها له وعمار يحب يستهبل عليها
عمار وهو ماسك ريله: لا أخ أخخخخ كسرتي ريلي يا مجرمه سالم بموت أنا من طقتها
سالم: ليه شوهتي أخوي يا مجرمه بيصير أعرج من طقتج ارحمينا اخوي تحمل هذي
أختنا الشريره تحمل
عمار: لكم يو يا ظلمه ....
مريم وهي تحط ريل على ريل وتصفق بكبرياء: هه هه هه هه أحسنتن بترفيهي يا جاريات هه هه هه
(وهي تاخذ كم قطعة جلكسي وتيدعها عليهم) خذن بعض الحلوا هديه مني على مهاراتكن
هيا أنصرفن
ام حمد و أبو حمد ماتوا من الضحك على عيالهم عمار و سالم قاموا على مريم وأنواع التكفيخ فيها
عمار: جاريات هاه أنا أعلمج
و ياكل الجلكسي و يآخذ القرطاسه ويحطها بحلج مريم ويعطيها كف و يروح
مريم طبعا شكلها عقب هذا الصراع يموت من الضحك شعرها كشه و الحال الله لا يوريكم
سالم و جوري وعمار تسدحوا من الضحك وهي وعليه منصدمه بالهجوم اللي صار لها
مريم وهي طلع القرطاسه من حلجها: هذا يزاي اروح أذاكر أحسن
عمار: فارقينا بس هذا المهم
أخذت مريم الكيس وراحت غرفتها يوم شافت شكلها بالمنظره ماتت من الضحك
تسبحت ودرست شوي ونامت
فترة الأقامة :
6077 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28889
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
117.83 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب