الفصل السادس عشر
{بعد المغرب}
وصلوا المزرعه
نزلوا الحريم والبنات ودخلوا من جهه الصاله الرئيسيه
والشياب والشباب من جهه المجلس
{في الصاله}
لمى بفرح:بنات والله حرام نجلس الجو بره هوا مو حر....... قوموا نطلع نتمشى
روز بتعب:تونه جايين
لمى:مالي دخل احنا جينه نتمشى مو طول الوقت جالسين ونسولف .......ومره وحده ناخذ جوله على المزرعه
البنات اوقفوا:اوكي
الحريم كانوا في المطبخ يرتبون الأغراض
بعدها بدوا يطبخون العشا
طلعوا البنات وانهبلوا على المزرعه كانت مررررررررره كبيره كل شي اخضر في اخضر وفي شلال في نص المزرعه ضخمه وعليها اضاءات رومنسيه
ومن ورى المزرعه فيه مسبح كبير وملعب كوره سله
قعدوا يتمشون ويسولفون طول الطريق واعجبتهم مظله كبيره وفيها كراسي على شكل العنكبوت جنننننننننننننننننننننننان
فوز:بنات تعبت ناخذ استراحه ونجلس فيها
البنات:اوكي
{في المجلس}
يزن:قوموا نتمشى
هيثم:إي والله راسي يعورني من سواليف الشياب
فيصل:يالله قوموا
وقاموا كل الشباب
بو هيثم:على وين؟؟؟
بو يزن:خلهم يتمشون هم جايين ينحبسون في المجلس
هيثم يهمس للشباب:زين لقينه احد يدافع عنه
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه
وطلعوا وقاموا يتفرجون على المزرعه
وشافوا الملعب
يزن:وش رايكم نلعب؟؟؟
لؤي:خلها بعد العشا
فيصل:ههههههههههههههههه عشان نحرقه
وكملوا مشي
يزن يطالع البنات كل وحده قممممممممر وتقول له قوم وانا اقعد محلك
فيصل :شباب كم وحده جالسه؟؟
لؤي ابتسم وهو يراقب وحده منهم
هيثم عدهم:الله الله 11 بنت واحنا كم
إياد:6
هيثم:بس ياليت فارس وثامر وبسام معانه على الأقل زادوا عددنه
فيصل ابتسم:لا تخاف هذا هم جايين في الطريق وعلى العشا واصلين
يزن بفرحه:احلف
لؤي:ههههههههههههههههههههههههههههههه حبك سحفل
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههه
هيثم:لالالا من جدك والا تمزح......... كيف يطلعون اليوم واليوم الثلاثاء؟؟
فيصل:حفل تخرجهم اسبوع الجاي
مروان بتعب:تراني تعبت بنقعد واقفين
يزن ابتسم بخباثه:وشرايكم نجلس مع البنات
طبعا الشباب كلهم وافقوا الغبي اللي يضيع هذي الفرصه
{البنات}
لمى بفرح:الله بنات ماني مصدقه باقي شهر على الإجازه
ريتاج:اصلا انتِ حسيتي بالدراسه طول الأسبوع غايبه ماتداومين الا يوم او يومين وتستأذنين فيهم
لمى:اقول لا تخليني اطلع فضايحك
ميار:هههههههههههههههه حتى ريتاج عندها فضايح
ريتاج بثقه:ماعندي
لمى:لا والله وترتيب الدروس في الصباح والمهاوشه اللي توك تهاوشتيها هذا الأسبوع
وتكمل:تخليوا بنات عطت البنت كف........ زين ماراح خدها
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج:عادي........... بس كف واحد
وجد باستهبال:حرام كان عطتيها كف ثاني
ريتاج بتفكير:أي والله ليش لا
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
شجون:ههههههههههههه ماشفتي شي واللي تتكلم عن فضايح لمى توها متهاوشه مع خمس بنات بروحها
البنات:ههههههههه الله بدت الفضايح تطلع
رفال متحمسه:ومين اللي فاز بالمهاوشه؟؟
لمى:انا طبعاً انتِ كنت غايبه لمن تهاوشت
وئام:حشى من تو آوادم حيوانات
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
روز:لحظه بنات اليوم كل وحده بتطلع فضايحها في المدرسه
ريتاج:خلاص انا ولمى طلعت فضايحنا
روز:يلا دور ميار عشان نعرفها على حقيقتها
ميار:انا ماعندي فضايح
ريتاج:كثري منها
ميار:من تو مصدقيني
البنات:لا
لمى:يلا طلعي فضايحك
روز:احنا اتفقنا كل وحده تطلع فضايحها
ميار:مره كنت تعبانه من الأختبارات قلت لأبوي ابي اغيب ماوافق رحت المدرسه عشان مايعطونا دروس .........تتوقعون وش سويت؟؟
فوز تستهبل:لايكون حرقتي الفصل
ميار:ههههههههههههه لا وش دعوه
آلآء بحماس:يلا........ وش سويتي؟؟
ميار:قبل مااطلع من البيت حطيت في شنطتي كيسة بصل وثوم
شجون:ههههههههههههه الله يرحم المدرسه
ميار تكمل:هههههههههه رحت بدري وحطيت شنطتي ورى المدرسه كأني جيت متاخر........... وحطيت في كل درج قطعه
لمى متحمسه:وبعدين؟؟
ميار:بعدين بدو البنات يجون قمت دخلت الفصل ومعي شنطتي يعني كأني توني جايه والبنات اختنقوا من الريحه هههههههههههه جاو المدرسات وقالوا لنا اطلعوا بره في الساحه وطلعنا ........وطول اليوم ماأخذنا شي
رفال:وصدقاتك عرفوا انه انتِ
ميار:ايه وذبحوني ........اللي باستني واللي احظنتني مابقى شي ماسووه
لمى:والله فكره حلوه.............. اجل بسويها
روز:ماصدقتي تلقين شي
منار طول الوقت مو معاهم في السواليف كانت تلعب بجوالها ولمن خلصوا السالفه:اوووووووووووف تراكم طفشتونه احنا جايين هنا عشان ننسى المدرسه وتجون وتذكرونه فيها غيروا السالفه يرحم والديكم
لمى:صدق خل نغير السالفه
وجد:وشرايكم نغني
ريتاج تحمست:والله فكره رفال صوتها حلوووووووو
رفال بأحراج:لالا ماابي اغني
البنات كلهم وقفوا في وجها وترجوها
رفال:ههههههههههههههههههههههه طيب.... وش اغني؟؟
لمى:الحب يكبر .......صوت فيها روووووووووووووووووعه
ميار تحمست:صدق يالله
منار تطالعها واهي منقهره ليش ماقالوا لها
رفال:احم احم هههههههههههههههههه والله استحي
البنات طالعوها بتهديد
رفال ابتسمت:طيب
وغمضت عيونها عشان تنسجم من كلمات الأغنيه
لمى قاطعتها:لحظه لحظه ..........انااغني مقطع عادل وانتِ منى
رفال:اوكي انا ابدء
رفال:
حبيبي حبيبي
لمى:
حبيبي ياحبيبي
حياتي ياحياتي
حبيبي ياحياتي
رفال غمضت عيونها عشان تحس بطعم الكلمات واهي تغنيها:
حبيبي خايفه الحب يكبر
وقلبي يعشقك اكثر واكثر
واذا شفت ان مااستغني عنك
تخليني ومن حبي تنكر
فيصل:
من اللي حط هالفكره في بالك
اصدم الكل حتى الشباب نفسهم
رفال طلعت عيونها مهي مصدقه اللي تشوفه
فيصل شاف علامات الأستغراب في وجهم ومااهتم بالعكس كمل واهو مبتسم
ياروحي لايصور لك خيالك
لأني اقدر انسى الحب وابعد
وربي هو الذي خالقني مااقدر
سكوووووووووووووووووووووووت
البنات يطالعون رفال تكمل
كانت منحرررررررررررررجه ومنزله راسها
رفعت جزء من راسها وشافت الكل يناظرها ماقد حست بأحرج من هالموقف اغني مع حبيبي والكل موجود ويسمعنه
ميار تهمس لشجون:هذا فيصل
شجون:إي
ميار خاقه:يهببببببببببل والله انك صدقتي نسخه محمود
روز:يالله يارفال كملي
فيصل ابتسم:ماتبيني اغني معاك
رفال بعد ماسمعت كلامه ماابي اثبت له خوفي واحراجي منه لازم اصير ثقيله قدامه وخصوصا انه مايبني
استجمعت كل قوتها وكملت
حبيبي ياحبيبي
فيصل زادت ابتسامته وميار قلبها يتقطع من الغيره لأنه يطالعها ماتدري ليه
فيصل:
حياتي ياحياتي
حبيبي ياحياتي
ياحياتي
رفال رجعت غمضت عيونها وهي منسجمه بكلمات الأغاني وتحس انها طالعه من قلبها:
اخاف بيوم تزهق وتملل
ولااكون بعيونك مثل اول
اخاف تنادي غيري لك حبيبي
تخليني على الحب اتحسر
فيصل كان بعد منسجم مع الأغاني ومغمض عيونه:
محال انه يجي مني مضره
احبك والعمر ياعمري مره
واذا كلشي تغير في حياتي
غرامك مستحيل انه يتغير
رفال:
ابي منك عهد واضح وصادق
معي تبقى وعمري ماتفارق
ولك مني احبك للنهايه
اسيره حب ومنك مااتحرر
الكل منسجم وخصوصا هيثم وروز
طبعا الا ميار اللي من يوم وماغنى الغنيه قلبها على نفس حالته
فيصل:
عهد ابقى على حبي وحبك
ولآخر نبضه في قلبي احبك
يااغلى حلم حققته في عمري
يافرصه في حياتي ماتكرر
رفال:
حبيبي ياحبيبي
فيصل:
حياتي ياحياتي
رفال:
حياتي ياحياتي
فيصل:
ياحياتي
رفال:
حبيبي
فيصل:
حياتي
فتحوا عيونهم بنفس الوقت على صوت التصفير العالي
|