الفصل التاسع والعشرون
البندري واقفه عند السياره بالبر معصبه مالها خلق تجي لان اليوم بتشيل الجوري الجبس وتبغى تكون معها ..
البندري وهي تفتح وجهها : آف حر
ذوق عند السياره : شدعوه ابتسمي
رائد وهو ينزل الاغراض : ايوه ابتسمي تطلع الصوره احلى
البندري لفت عليه معصبه : لا احلف .... انت لاتدخل فيني طول ماحنا بالبر
رائد غمز له وابتسامه جذابه: متاكده ..
البندري دق قلبها بسرعه .... تحس انه يفهمها بعيونها مو لازم تتكلم : هههههههههههه
رائد فاهمها وحاس بانها تبادله نفس المشاعر : ههههه ههههههه
ذوق مو فاهمه شي: الحمد لله والشكر انت معها ليه كل هالضحك
رائد مقهور من وجود : انا وزوجتي كيفنا انتي وش دخلك
ذوق بخث : زوجتك
البندري: هههههه خير يابو الشباب وين رايح على طول زوجتك اول شوف انا موافقه انا رافضه ..
رائد : انا متاكد انك موافقه .. مين يرد رائد عبدالعزيز الباقي
البندري: ترده البندري مشعل البرد
ام رائد تصارخ من بعيد : يارائد تعال شوف الماطور
رائد : ان شاء الله يمه ...- التفت على البندري- راجعلك ياحلوه
راح رائد عد معطاها ابتسامه عذبتها
ذوق: حركات يازوجة اخوي
البندري: احم احم طبعا انا ام عياله ان شاء الله .. –ناظرت رائد من بعيد يرفع العامود مع امه وهو يضحك .... ضربت خدودها -اخوك يجنن
ذوق بغرور: اكيد دامي اخته لازم يجنن
البندري: احلفي هو اللي مخرب عليه انك اخته
ذوق: لا لاتنسي انك جالسه مع حرم الدكتور عادل
البندري تغيرت ملامحها للجد : المهم ذوق... انا خايفه امي وتهاني بعد شوي بيوصلون
ذوق: اوكيه وين المشكله ..؟عادي ..
البندري: لا مافهمتي ... اذا عرف رائد عن امي بيغير رايه
ذوق شهقت: وانتي صادقه رائد عقله صغير ومايفكر الا بالشكليات مثل ماما
البندري خافت لانها بدت تحب رائد وتعجبها تصرفاته الجريائه : لازم اخليه يموت فيني وانتي تساعديني بعدين نصعقه بالخبر ...
ذوق: ههههه حركات يانصعقه ... اوكيه اتفقنا ....
رجع رائد وهو مبتسم يناظر البندري : هلا هلا هلا .. تاخرت عليكم
البندري: هههههههه
ذوق: وبعدين معك ليكون على بالك طول الوقت بتلزق فينا علشان زوجتك لا ياشاطر بعد شوي بتجي ام زوجتك واختها فاحترم نفسك ..
رائد: يازينك وانتي ساكته ...
البندري بدت تنفذ الخطه: هههههه
رائد يحط ايده على قلبه : يالبيه على هالضحكه
البندري :ههههه اخوك يستاهل الاوسكار على المغازل
رائد: هههههه دخيلك للحلوين بس
البندري: قلتلك بياع كلام كم و
قاطعتها ذوق وهي تناظر السياره البي ام دبليو اللي وقفت : بنو وصلوا اهلك
البندري تغير وجهها لضيق وهذا اللي حس فيه رائد ...مشت بهدوء لعند سيارة اهلها : هلا توتا كيفك ....
نزلت وحده" تهاني " ومعها بنت صغيره" نجلاء" : هلا بنو وحشتيني
البندري ترفع الضغيره " نجلاء" : وانتي اكثر ... هلا حيبة خالتو كيفك
نجلاء: كويثه وين بنلوح (( كويسه وين بنروح))
البندري: خلاص وصلتوا هذا البر حبيتي
نجلاء مو عاجبها : بث (بس )
البندري: ههههه ايوه بث
نزلت ام البندري بوقار : البندري يمه كيف حالك ..؟
البندري بدون نفس: كويسه ..
لفت تكمل حكيها مع بنت اختها : وين بابا ماجاء معكم ..
ذوق راحت لهم سرعه : هلا خالتي كيفك
ام البندري لان غطاها ثقيل ماتشوف عدل : من ذووق .......؟
ذوق: ايوه ذوق .. كيفك خاله ..؟
ام البندري: الحمدلله انتي كيفك ..؟
ذوق: تمام ... انا زعلانه منك ياخاله ..؟
ام البندري: ليه ...؟ الله لايجيب الزعل ان شاء الله ..
ذوق: انتي وتوتا ومريم يوم خطوبتي ماجيتوا
ام الندري ومريم ماحضروا لان البندري حلفت انهم مايرحون علشان ماحد يشوف امها وهم على يالهم علشان الجوري كانت بالمستشفى ...
ام البندري : كنت تعبانه .... بزواجك ان شاء الله بحضر
ذوق: ان شاء الله – تصارخ – يمه خالتي ام محمد جئت ..
جئو مريم وام رائد : لسلام عليكم
وبعد السلام
ام ذوق: حياك يام محمد ارتاحي داخل
ام البندري: تسلمين ..
ذوق تدف البندري : روحي ساعديها
البندري: مابغى مابغى
ذوق عصبت: بنو والله بكفخك انقلعي ساعديها
رائد: وراكم تتساسرون كانكم فيران
البندري : مافينا شي .يله ندخل ننام لنا شوي ..
ذوق : اي والله احس جسمي مكسر ..
رائد: وين بدري
طنشوه ودخلوا للخيام ..
رائد: مردوده يابنت مشعل مردوده ...
|