الموضوع
:
روايه ..سعوديات في بريطانيا..لاتفوتكم..كامله
عرض مشاركة واحدة
09-06-2010
#
255
♛
عضويتي
»
752
♛
جيت فيذا
»
Feb 2010
♛
آخر حضور
»
منذ 9 ساعات (11:36 AM)
♛
آبدآعاتي
»
3,304,230
♛
الاعجابات المتلقاة
»
7609
♛
الاعجابات المُرسلة
»
3807
♛
حاليآ في
»
» 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الترفيهي
♛
آلعمر
»
17سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
لا
أخشى عليك
..................من نسآء الكون
بــل أخشى عليك
من #
طفلة
تشبهني
مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ،
وتحبكَ
كثيراً كثيراً
♛
мч ммѕ
~
الفصل السابع والعشر ون
الساعه 11 بالليل
صحت لوجين راسها ثقيل افتحت عينها هي بشقته ببريطانيا والظلام معبي المكان تذكرت موت ابوها وكل شي صار لها.. وعلي
سمعت صوت ازعاج بره وقفت تبغى تشوف وش هالازعاج عند باب شقتها .. جئتها دخوه القويه ارجعت جلست وضربت ايدها الابجوره اللي طاحت وانكسرت ..
اشتغل النور فجاءه .: علي
علي: مساء الخير
لوجين: وش هالازعاج ..؟
علي: انتشر الخبر واكيد هذولاء الصحافه العريبه
لوجين وتحس بالم فضيع بالراس : صحافه ليه ..؟
علي : ليه تسالين ليه لانك الوريث الوحيد لراشد الكاسر
لووجين وتذكرت ان علي مايهمه الا الفلوس واكيد هو هنا علشان فلوسها بس سوت نفسها عادي: راسي راسي يعورني احسه ثقيل
علي راح للمطبخ ورجع: خذي هذي الحبوب واشربي ماي وبيخف الالم ..
لوجين خذت الحبوب المخدره بحسن نيه ماتدري : مشكور
خذته وبعد فتره حست انها كويسه وفجاءه صارت تضحك : هههههههههه ههههههههههه
علي عرف ان مفعول الحبوب بدء : حياج الله معنا و هلا فيج بحضني
لوجين زاد ضحكها وقفت ترقص : ههههههه
تتمايل بخصرها : ماااااااااات هههههههههه
********************
رائد استغرب لما شاف ثنتين راكبين معه بالسياره وحده محتشمه عبايه راس والثانيه متلمثمه قدر يعرف الثانيه من عيونها
اللكل: السلام عليكم
رائد عينه على البندري: وعليكم السلام
ذوق: بندوره ابعدي زحمه
البندري جلست ورى رائد علشان تعذبه بعيونها
رائد: هلا خالتي شخبارك
مريم:الله يسلمك
ام رائد: ترى هذي مو ام البندري هذي زوجت اخوها
مريم: انا اللي مربيتها
رائد: الله يحيكم كلكم ..
ذوق: رائد حط لنا اغنيه حلوه
مريم: حط لها رومنسيه علشان تتذكر عادل خطيبها
البندري انفجرت ضحك اكيد ام ذوق قالت لهم عن خبال ذوق: هههههههههه
ذوق اقرصتها: وجع عجبتك هذي
رائد رفع عينه بناظر البندري اللي ميته ضحك اليوم ماشاف عيونها اشتاق لها : وانتي ياللي ميته ضحك ليه ماداومتي اليوم
مريم: ليكون انت مديرها اللي تسبك
رائد رفع حواجبه : تسبني
ام رائد: ايوه هو المدير
رائد: ايوه بس تراني ياخاله مدير طيب مررررررره ... اليوم لوجين والبندري ماداوموا وماحكيت شي ..
ذوق: لوجين ماداومت ليه
البندري: طالعه للبر مع نواره
ام ذوق: ماشاء الله البر بهالربيع ياحلو الجو ...
ذوق : ماما وشرايك نطلع للبر
مريم: ايه والله وحنا نطلع معكم
رائد ابتسم بخبث: ايوه ياخاله عز الطلب ..
البندري: لا مالنا خ
قاطعتها مريم بحده : مو على كيفك ..
البندري سكتت ونزلت راسها ناظرها رائد من النافذه استغرب زوجة اخوها تعذبها مسكينه انا لازم اعرف من ذوق وش قصتها ...
•
جنون قصايدليل في التصاميـم
•
لآ تسألونيے مـכּ أڪَوכּ •● هُنآ أنفَآسْ وξـشقـہآ כـتى الجنوכּ •●
فترة الأقامة :
5640 يوم
الإقامة :
فيً حضٌنٍ سًح‘ـآبة . . !
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
51310
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
585.84 يوميا
جنــــون
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جنــــون
البحث عن كل مشاركات جنــــون