09-06-2010
|
#6
|


ليلى تدق على نورة .. يؤ ردي .. أهلين يا قشطة ..
نورة : هلا والله ..
ليلى : أبشرك دانة بتجي ..
نورة : حلوووووووو اشوى تكثرنا ..
ليلى : ايه أشوى اخيراً.. يالله ما أشغلك ..
نورة : مع السلامة ..
نورة وهي تبتسم دانة بتجي ..
فيصل " يبتسم ":والله انتم البنات تخلون السالفة إلا سالفة وإذا جت يعني !!
نورة "تبتسم ": تونا متراضين مالها داعي أرد صح ..
فيصل " يبتسم " : إيه .. صح ..
نورة : حرام تجي تجي وتتبهذل إذا وصلت تذكر وشلون تبهذل نركب مع تاكسي ومادري كيف !! وش رايك نجيبها من محطة القطار ؟
فيصل : لاااااا والله بعيدة خليها تجي هي ..
نورة : والله فشلة الله يخليك ..
فيصل : أقول وش اللي فشلة خليها تجي مع تاكسي يعني حنا عادي نتعب وهي لا خليها .. ملكة ؟
نورة : مستحية منها وهي حطت عندنا خبر ..
فيصل :واضح قصدها بتعلمكم إنها بتجي .. أنا بدق على خالد بشوف وينه نطلع نتمشى ..
نورة : لا لا دام الوقت توه أبي أطلع أنا وياك شوي نتمشى تحت ..
فيصل : فكرة حلوة يالله قومي ..
طلعوا يتمشون على الدارلنق هاربر ..
نورة : تعال فيصل أبي آيس كريم ..
فيصل "يبتسم": لازم بيذبحك الجو بارد ؟
نورة : لاااا أبي الله يخليك .. عادي مايجيني شي إن شاء الله ..
فيصل "قرب لنورة وهو ماسك يدها ويبتسم ": قولي لي بإذني اللي تبينه بهدوء..
نورة "استحت وقربت " : أبي آيس كريم حبيبي ..!!
فيصل " يأشر على عيونه " : من عيوني يابعدهم أنت ..
× دق جوال فيصل .. يطالع برايفت مين ؟
نورة : أكيد اللي دق عليك ولا رديت ..
فيصل " يضحك " : هلا هلا حمود كيفك ؟
محمد : تمام أنت كيفك وكيف استراليا ؟
فيصل : زينة .. ياقلبي أنت ..
محمد : فيصل كمبيوتري خايس تقدر تجيب لي متى ماجيت ..
فيصل " يتنهد " : شف ترا الكيبورد بتصير حروفه انجليزي عادي ..
محمد : يعني ما يكتب عربي ..
فيصل : لالالالا يكتب بس الحروف تصير انجليزي وتقدر تغيرها أظن وأنا ما أدري بالسعودية ..
محمد : خلاص إذا قدرت جب لي تكفى ..
فيصل : من عيوني خلاص ترا هذي هديتك ماتغثني ..
محمد "يضحك " : خلاص .. يالله مع السلامة
فيصل : هلا وسلم على أبوي وأمي وكلهم ..
محمد : يآصل ..
× سكر فيصل ..
نورة : ياحبي له .. يبي كمبيوتر ؟
فيصل "يضحك " : إيه يحبه .. بشري له وأرتاح خلال الأسبوع إن شاء الله ..
تمشوا شوي وضحك وسواليف .. !!
فيصل : نورة اجلسي على الكرسي ..
نورة " تضحك " : ليييش ؟
فيصل : شوي بروح وأرجع مواعد واحد هنا ..
نورة " استغربت " : جاااد ..؟
فيصل "يأشر براسه" : إيه جاد .. اجلسي وجاي .. ماراح ياكلونك ..
نورة "جلست " : روح يالله ..
فيصل طالعها شوي وراح واختفى عنها ..!!
خالد وليلى يتمشون بس هم راحوا السيتي سنتر ..
ليلى : لاااا أكيد تصالحوا عشان كذا ما دقت إيه أحسن خلهم شوي لا تدق على فيصل ..
خالد "يضحك " : يعني قلتي لي بروح أدق أنا ؟؟؟
ليلى : لا بس أخاف تدق تخرب .. أعرفك أنت ..
خالد : وش دعوى ؟؟ أنا راعي الحركات هذي ..
ليلى : ههههههههههه ياربي منك يا ابو المقالب الله يكفينا شرك بس ..
نورة تنتظر فيصل له أكثر من ربع ساعة رايح ومخليها لحالها .. !!
نورة يااالله وين راح هذا ؟؟ ياااربي منه ..!!
دانة في القطار .. يااااارب أشوفه زين ياااارب أمل منه .. مع إنه شوفته ما تملل .. !! دانة تشوف الشجر .. والمناظر اللي تجنن .. يااالله متى أجتمع أنا وياك .. ونروح سوا بالقطار .. ياااااااارب يتحقق حلمي ..
والله إني طموحة .. واحد متزوج يعني بتزوجه اقول بالحلم .. بس يالله يكفيني شوفته ومابي من الدنيا إلا شوفته .. يا بعد عمري ..
دانة طلعت دفتر تكتب ..
قد لا نلتقي !!
وقد يصير ذكرى !!
ومن الصعب أن أنساها !!
أحببته !!
ولن أهدي سواه قلباً صادقاً ينبض بالوفاء والإخلاص ..!!
........
دانة تتنهد .. يارب ياحي ياقيوم تدلني على الصح .. يارب أنا أجهل وش قاعد يصير ويارب تهديني ياااارب ..
دانة طيف فيصل مايروح عن بالها ..!!
نورة شافت فيصل جاي .. يبتسم ..
نورة "تطالعه ": احلف ؟
فيصل : ههههههههههه ليش أحلف ..؟
نورة : تأخرت علي طفشت وأنا هنا .. جالسة كأني خبلة ..
فيصل : ماعليه تحمليني شوي ..
نورة : يالله خلنا نتمشى ..
فيصل " يطالع بعيد " : نورة تشوفين المكان ذاااك اللي ما عنده أحد ..؟
نورة : إيه وش فيه ..
فيصل "يبتسم " : تخيليه على غروب الشمس ومنعكس الغروب على النهر .. ؟ وش رايك ؟
نورة " تطالعة وتبتسم .. يعني تبي نروح نجلس هناك للغروب ؟
فيصل : إيه .. ونرجع نصلي المغرب وبعدين نرجع مره ثانية مع خالد ..
نورة يالله ومشوا راحوا للمكان ..والطلة الحلوة ..
فيصل جلس ومسك يد نورة وجلسها جنبه .. وحطت راسها على كتفه ..
فيصل " يبتسم " : حبيبي ..
نورة : عيونها ..
فيصل : بسولف واسمعي ..
نورة : طيب ..
فيصل "بحماس وهدوء " : تشوفين جسر مرفأ سدني ..
نورة : إيه جسرهم المعروف ..
فيصل : إيه .. هذا عام 2000 احتفلوا بمرور 75 عام على إنشاءه وطبعاً احتفال كبير ..
نورة : أصلاً اللي محلي سدني هالجسر ..
فيصل : إيه بس تدرين أغلب سكانها بريطانيين وايرلانديين .. و عاد الآسيويين كثير .. لكن يوم سووا احتفالهم هذا ..
نورة " متحمسه " : ايييه ..
فيصل : تخيلي .. ربع مليون سكان سدني محتفلين.. والحلو خلوا الأطفال يمشون على الجسر ومرت طيارة فوقهم بالدخان الأبيض والسماء زرقاء وكتبت عذراً ..!!
نورة : ليش عذراً ؟
فيصل : تشوفين الأطفال اللي مشوا أخذهم رئيس استراليا غصب من أهلهم يحتفلون بس أختار اللي جذورهم إسترالية .. واعتذر للأهل بالطيارة .. والله حركة ..
نورة " تضحك " : أعجبتك الفكرة لأن الإعتذار أكثر شي تسويه بحياتك ..
فيصل : هههههه تصدقين بسويها لي مره ..
×دق جوال نورة .. وهي حاطة راسها على كتف فيصل .. يوووه مالي خلق أرد والله مرتاحة ..
فيصل : لاتصير أمك ياويلك ..
نورة "فتحت الشنطة ": لا هذي دانة .. أهلين دانة ..
دانة : أنا بالفندق متى أشوفكم ,, ؟؟
نورة : أنا الحين مع فيصل شوي وراجعين ونطلع سوا عادي تتنظرين ..
دانة "وقلبها يرجف " : إيه عادي ياقلبي ..يالله ما أشغلك ..
نورة : مع السلامة .. أشوفك ..
سكرت نورة .. ييوووه فشله البنت بالفندق ..
فيصل "بهدوء " : يااااه حبيبي يالله حطي راسك بس قلتي لها شوي خلي نقعد ..
نورة " حطت راسها وسكتوا شوي "
نورة: فيصل تحبني ؟
فيصل "يتنهد " : والله العظيم أحبك .. وشايل هم سفرتك .. اللي جد أفكر أكنسلها ..
نورة " تبتسم ": بس محتاجين نبعد .. وأنا مشتاقة لأمي وعبود ..
فيصل " يتنهد " : الله يعينني .. ياااالله أحبك يا أحلى وأغلى إنسانة ..
نورة "ابتسمت " : الله يخليك يارب ..
×فيصل طلع من جيبه علبه صغيرة وحلوة مره .. قلبي ..
نورة "منزله عيونها تشوف النهر " : هلا حبيبي ..
فيصل : ارفعي راسك شوفي وش معي ؟
نورة "مستغربة " : يااااحياتي.. هدية ؟
فيصل "فتح العلبة " : عطيني يدك ..
عطته يدها ..
فيصل "ماسك يدها ويربط السوارة " : ياحلو السوارة عليك..
نورة "احضنته " : ياااااااحياتي والله تجنن ..
فيصل "يبتسم " : أعجبتك ؟
نورة : مرررررة حياتي مشكوووور ..
فيصل : تدرين قبل شوي يوم أقول اجلسي انتظريني جت فبالي الفكرة ؟ قلت لازم إذا رجعت نورة السعودية ما تنساني ولا لحظة .. وما لقيت غيرالسوارة هذي عجبتني .. وأبيك تتذكرين اللحظة هذي ومنظر الغروب وتتذكرين كل كلمة قلتها لك وخاصة " أحبك " ..
نورة "طاحت دمعتها " : فيصل أنا ادري مقصرة معاك .. وأدري إني عصبية وغبية .. بس والله قدرت تملك مشاعري كلها ..
فيصل " يبتسم " : طيب حبيبتي يالله عشان نصلي .. وروحوا لصديقتكم ..
وقف فيصل .. ومسك يد نورة .. وراحت معاه ..
وقت ممتع ..قضوه مع بعض ,,
راحوا للفندق .. ودق فيصل على خالد وتواعدوا يطلعون بعد مايصلون ..
فيصل ونورة .. بالغرفة ..
فيصل : اقعدي شوي بطلع أجيب أوراق من السيارة وأجي .. دام خالد ما دق ..
نورة : أوكي أنتظرك .. وإلا إذا دقت ليلى طلعت معها ..
فيصل : عاد دقي قولي لي حبيبي طيب ..
نورة : أوكي ..
طلع فيصل .. ونزل يجيب الأوراق ..
في السعودية وتحديداً في المستشفى الصباح .. دخل الدكتور على أبو دانة ..
أبو دانة كان صاحي .. الدكتور الحمد لله إنك مو نايم ..
أبو دانة : وأنتم تخلون الواحد ينام والله على أعصابي ..
الدكتور جلس "وبهدوء" : والله يا استاذ فهد التحاليل طلعت ..
أبو دانة : والنتيجة ؟
الدكتور : عند فيروسات في كبدك .. وخطيرة جداً الحمد لله إنك في البداية ..
أبو دانة "مستغرب " :بداية ايش ؟
الدكتور : الحمد لله والشكر على العافية .. بس أنت عندك فيروسات سببت تليف بالكبد .. وسببت المرض والله يشفيك ..
أبو دانة "انصدم " : يعني يا دكتور فيني الخبيث ؟
الدكتور "بهدوء" : أنت في البداية .. وفيه طرق لعلاجه وبإذن الله راح تشفى منه لأنك في البداية ولكن تحتاج شوي وقت ..
أبو دانة " بنبرة حزن " : وشي الطرق طيب ؟
الدكتور "يتنهد " :استئصال الجزء المصاب وغالباً ما تفشل هذه الطريقة ومن ثم تفشل الكبد .. الطريقة المنتشرة والناجحة بإذن الله زراعة الكبد وذلك من شخص ميت أو حي وهذه أثبتت نجاحا كبيرا في علاج هذا المرض ولكن يجب إن يتم ذلك بسرعة حيث إن سرطان الكبد قد ينتشر خارج الكبد إذا لم تتم الزراعة مبكرا.
وقف الدكتور : الله يشفيك .. وادع ربك ..
أبو دانة "دمعة فعينه " : الله يعين ..
طلع الدكتور وأبو دانة كل شي جاء فباله .. وأول شي بنته الوحيدة وخاصة إنها مالها أخو ولا أحد غير عمانها اللي أخوان أبوها من الأبو .. !!!!! ومو ذيك العلاقة .. أبو دانة قرر يسوي المستحيل ولا يروح ويترك بنته وزوجته !!!! يتنهد وطاحت دموعه (يااااارب يااااااااااارب )
دخل فيصل الفندق ومعاه الأوراق جايبها من السيارة ....
دانة شافته وابتسمت وارتبكت مررررة .. فيصل شافها وابتسم ..
دانة "وقفت " وراحت لفيصل .. أهلين فيصل ..
فيصل : هلا والله كيفك ؟
دانة : تمام الحمد لله .. وين نورة أجل أنا أنتظرهم هنا ..
فيصل :هذاني بروح لها .. بودب الأوراق ذي وأرجع ..عشان نطلع ..
دانة "تبتسم وعاد اتبسامتها تجنن ": عطني الأوراق أنا أروح لها ..
فيصل : هههههه لا لا أنا أروح اجلسي أنت والحين يجون ..
دانة "تتنهد " :أوكي .. أشوفك ..
×راح فيصل ورجعت دانة جلست وهي خلااااااص موب قادرة تمسك نفسها .. ياااااربي وش ذا ؟؟ يااااازينك .. يابختك يانورة ..يااالله هذا بشوفه كثير هاليومين وش راح يصير فيني ؟؟؟!!! بموت .. ياااارب تخليه يارب ولا تحرمني شوفته .. لاااا والصوت يدوخ بعد .. ياااربي ..
طلعوا كلهم مع بعض .. دانة وليلى ونورة مع بعض .. وفيصل وخالد مع بعض ..
راحوا يتمشون .. ويتقهوون .. ووناسة وأجواء ما توصف أبداً ..
دانة الأرض مو شايلتها من الوناسة لأنها تشوف فيصل .. وتحس إنها قربت له أكثر ..
ليلى مرتاحة مع زوجها الطيب .. ومرتاحة مع نورة اللي حست إنها أخت لها في الغربة ..
نورة اللي عرفت إن فيصل مافيه منه بالدنيا وقلبه كبير وفتحت قلبها له .. وتبي ترجع عشان تحس بالشوق وعظمة شعور الحب اللي راح تحس فيها إذا فقدت أغلى الناس .. قدر ينسيها الدنيا كلها ..
جلسوا البنات ..
نورة دق جوالها .. يؤ برايفت يارب أمي .. نورة تضحك : أهليييين يالقاطع .. ولا يقول لي أخت ..أوريك ..
عبد الله : ههههههههههههههه ياحبي لك اعذريني والله أشغال مو قادر أحك راسي منها ..كيفك وكيف استراليا ؟
نورة "تتنهد " : والله ما تزين إلا فيكم ,, الحين حنا بسدني ومبسوطين مررررة وأجواء تجنن ..
عبد الله : ليت من عطاكم من حرارة الشمس شوي .. ياالله شي مو طبيعي الله يعين ..
نورة : الله يعينكم .. كيف أمي ؟
عبد الله : تمام تسلم عليك ..لو أجيب طاريك بأي شي .. ياوليدي إذا كلمتها سلم عليها ..
نورة : يااااحياتي هي .. هاه متى الزواج .. والله صرت عانس أنت ..ههههههه
عبد الله : ههههههههههههه يالله على يدك هذا أمي تدور والله يسهل ..
نورة : فيه احد فبالك وإلا مواصفات ؟
عبد الله : لالالا أبد على ذوقكم ..
نورة : عندي وحدة معنا .. تبيها ..؟
عبد الله : جد ؟
× دانة تطالعها استغربت ..!!!!!
نورة : إيه جد أجل أمزح ؟ لا وعسل بعد وتجنن .,!!
عبد الله : يالله تدرس هي ؟ وإلا سياحة ؟
نورة : تدرس وتوها يبي لها وقت ..
عبد الله : لا والله أجل بتعب معها إلا إذا تنازلت ..
نورة "تكلم دانة " : هاه تنازلين عن الدراسة ..وتزوجين أخوي ؟
دانة : هههههههههههههههههههههه تاج راسي دراستي ما أتركها عشان واحد ههههههه
نورة "تضحك " : رفضت تتركها ..
عبد الله : ههههههههه الله يوفقها ويرزقنا .. يالله قلت بشوف أخبارك وش مسوية وسلمي على فيصل اللي ما كأن له ولد خاله يا زوجك ذا شايف روحه قولي له يدق علي لا أجي أطب في بطنه ..
نورة : هههههههههههه شوي شوي عليه ما يتحمل ..
عبد الله : يالله وخري أنت وياه وسلمي عليه ..
نورة : يآصل مع السلامة وبوس أمي ..
عبد الله : إن شاء الله ..
×نورة تتنهد ..
ليلى : مشتاقة ؟
نورة : مرة مرة مررررة قد الدنيا اشتقت له هو بالذات ..
دانة : وأخوانك اللي غيره مالهم مكان ؟
نورة : مالي أخوان بس عبد الله .. الله يخليه ..
دانة : جد ؟
نورة : إيه والله أبوي متوفي من زمان ..الله يرحمه ..
دانة : تقريباً مثلي أنت بس أنا امي وأبوي الحمد لله عايشين ..صار لبابا حادث ولا قدروا يجيبون غيري ..
نورة "استغربت " : طيب وعادي جاية تاركتهم ؟ ولا تشتاقين وأنت لحالك وأكيد مدلعة بعد !!
دانة "تتنهد": خليها على ربك اشتقت لهم مررررة ..بس هم يبونني أدرس واللي أبيه آصل له بنفسي,,تعرفين إذا صار ماعندك أخوان أوخوات كل شي تسوينه بنفسك ..وتعلقت بالعلم والثقافة .. وحلمي أشتهر وأسوي المستحيل عشان أصير مميزة ..ويقولون لي الدكتورة دانة مابي شي إلا أصير دكتورة ومشهورة وناجحة وشي ثاني فبالي ..
ليلى : ههههههههه وشو الثاني ؟
دانة :ههههههههههه أشياء موب شي ..
نورة : يا حبي لك .. جد حركات أنا ما أحب أدرس .. أنت مثل فيصل .. يووه يعشق يتعلم ويتثقف ..
×دانة داخت .. ياحظي والله ..
دانة : حلو طيب تكسبين منه أنت بعد .. ويربي عياله صح .. ولو تكملين دراستك بعد تصيرون شي ..
نورة : لالالالالالا أبداً مافكرت ..خليني كذا والحمد لله معجبته كذا ..
×انقهرت دانة ,,
دانة "بقهر" : ايه بس حتى ولو الدراسة أهم شي ,,
نورة : يمكن .. بس أنا قناعاتي غير عنك ..
ليلى : جبتوا لي الإكتئاب أنتم وكلامكم .. خلونا نفرفش شوي .. بلا كلام ماله داعي ..
×طلع فيصل من الكافي اللي كان فيه عشان يدخن .. شافته دانة .. لأن نورة وليلى معطينه ظهورهم ..
دانة : تبيننا نفرفش يا ليلى ؟
ليلى : إيه .. والله جيبوا سواليف حلوة ..
دانة : أنا معي كاميرا بصور للذكرى .. (طلعت دانة كاميرتها ..وتصور الأماكن بكل مكان وأخذت صورة لفيصل بس موب واضحة لأنه بعيد .. )
نورة : انتبهي لا تصورينني والله يذبحني فيصل ..
دانة "استغربت " : يؤ ليييش ؟ أبيها ذكريات ..
نورة : لا فيصل مايبي ..
دانة "تبي تقرب لفيصل" : أنا أستأذن منه الله يخليك أبي صورة لكم ,,
ليلى "قاطعتها" : يالله صوريني أنا ..
×دانة تصور ليلى .. عطيني ابتسامة حلوة ,,
دانة : قمر ,, ليلى ..
ليلى : ههههههههه الله يجبر بخاطرك ..
نورة : هههههههههههه
دانة : يالله نورة بصورك ..
نورة : والله يزعل فيصل يخاف مايبي أصور إلا أغبيها عندي ,, ما يضمن ,,
دانة "وقفت وتطالع فيصل " : بروح أقول له ..
نورة "التفتت " : يؤ فيصل هناك ؟
دانة "مشت " بروح أقول له ..
نورة : روحي إذا وافق ..
× راحت دانة وأصلاً هي أصرت على نورة عشان تروح يوم شافته .. فيصل استغرب يوم جته دانة ..
فيصل "وهو ماسك الزقارة ويبتسم ": اللهم اجعله خير ..
دانة "وهي معها الكاميرا" : أهلين فيصل ..
فيصل " يطالعها " : أهلاً ..
دانة " بدلع " : ليش ماتبي نورة تصور ؟
فيصل : أخاف عليها .. زوجتي ..
×دانة حست بقهر يوم قال زوجتي ..
دانة "بدلع " :الله يخليك .. بصورها والله أبيها ذكريات ..
فيصل " يبتسم ويمزح " : صوريني أنا .. أحسن أنا وياها واحد ..
×انقهرت دانة وبنفس الوقت فرحت ..
نورة : كل هذا عشان الصورة ماقلت لك زوجي متخلف بعض الأحيان ..
ليلى : يمكن تقنعه شكلها عندها أسلوب ووافق شن طبقة ..
دانة "بدلع " : smile..
فيصل "يضحك " : هههههههههههههه وش سمايله وخري بس ..(تجرأ شوي )
دانة صورته وهو يضحك .. وأخذت له صورة ثانية وهو ماسك الزقارة بيده ..
دانة "تضحك " : شوف الصور تجنن ..
قرب فيصل يشوف الصورتين .. والله حركة الصور .. كاميرتك رهيبة بعد ..
دانة : ماشاء الله أنت محليها ..
×فيصل استغرب كلمتها وسكت شوي ..
× دانة تشوف الصور بالكاميرا ..
فيصل "يطالعها " : خلاص روحي صوري نورة بس ياويلك تطلع الصور وإلا تورينها أحد بالسعودية ..
دانة : يعني لو السعوديين يجون استراليا عادي أوريهم الصورة بس بالسعودية لا ؟؟ وش التخلف هذا ..(قاصدة تقهره عشان يطول النقاش )
فيصل " يطالعها ومستغرب " : أي تخلف ؟ كل مجتمع له عادات وتقاليد .. ما أفرض عاداتي على أحد ولا يفرضون عادتهم علينا لو يجون السعودية ..طبعاً والدين قبل كل شي ..
×قامت نورة ,,
دانة " تبتسم " : صح .. معك حق .. بس شوي أنا متحسسه من الموضوع ..
فيصل "يطالع نورة وهي جايه " : يااااااهلا وغلا نور المكان ..
× دانة ماتت قهر ..
نورة "مستغربة " : طولتوها ؟
دانة "تبتسم " : أقنع زوجك أصورك .. بس شفتي خلاص بصورك ..
نورة "قربت لفيصل وحطت يدها ورا ظهره ومسكته " : يالله صوريني معاه ..
×دانة بينها وبين نفسها ياليتني مكانك يانورة ..
فيصل .. انبسط .. عشان نورة قربت .. لأن خلاص قلبه بدا يرجف إذا شاف نورة .. وبدا يحبها ويدعي ربه يتمم هالحب عليهم .. بس يمكن ما يكتمل ..!!!
×ورتهم دانة الصورة ورجعت لليلى ..
ليلى "تبتسم": أشوفك صورتيها ؟ إن كيدهن عظيم ..
دانة "تبتسم " : جد جد كيدهن عظيم .. (تقصد نفسها )
نورة : مبسوط ؟
فيصل "يطالعها " :أصلاً السفرة هذي عشانك وربي .. (فيصل طلع زقارة )
نورة "تشوفه ومستغربه " : توك مدخن ؟ بعد مره ثانية ذبحك وربي ..
فيصل "يبتسم " : بلوى وش أسوي ..؟؟
نورة : الله يكفيك شره يارب ..
فيصل : طيب قربي بضمك وأنت بعيده شوي .. وبعدين دانة ذي جرئية أحسها ..
نورة "تبتسم " : كل شخص وله طريقته وهي عسل وحبوبه "تضحك " لاااا بعد مثلك تحب تتعلم والثقافة وماأدري كيف ؟
فيصل "يطالعها " : جد والله متعلقة ؟
نورة "تبتسم " :مررررة شكلها ..
فيصل "وهو يبتسم " : تصدقين كان شرطي الأساسي وحدة مثقفة ..
نورة "أبعدت عنه وتطالعه " : طيب ؟ وإذا ما عندها ذيك الثقافة مثلي يعني .. وتزوجتها ايش راح تسوي ؟
فيصل " يضحك " : هههههههه خلاص راحت علي ما أبدلك أبد .. حبيتك أنا وتمكنتي .. لأن قلبك طاهر اكتشفت الشي ذا فيك ..
نورة "رجعت " : إيه أشوى على بالي .. هههههههه
×دانة تشوفهم من بعيد واصله معها .. ياااربي ليش قدامي ..!!
طلع خالد وراح لليلى ودانة وجلس ..
خالد : السلام عليكم ..
ليلى ودانة : وعليكم السلام .. وش فيك ..
خالد : فيصل قال بطلع شوي وطول .. وهذه مرته ..
ليلى : إيه .. الله يوفقهم ..
خالد : هاه دانة ناقصك شي .. أبوك كلمني ويقول أنتبه لك ..
دانة : الله يسلمك والله ماقصرتوا معي ..
ليلى : والله إذا احتجتي شي قولي ..
دانة : ياحبي لكم والله ماقصرتوا كأنكم أهلي ..
رحلة سدني .. كانت ضحك ووناسة .. وتمشي وراحوا لأماكن معروفة بسدني .. فيصل ارتاح مع نورة وبعد ذيك المشكلة ماصار شي ..دانة كأنها تجرأت مع فيصل أكثر وصار لها مواقف كثيرة وحتى فيصل شاف فيها شي مو طبيعي ونظراتها كمان مو طبيعية !! .. نورة الطيبة البرئية ..ما انتبهت طول الرحلة لأي شي تسويه دانة .. ليلى وخالد كانت رحلة ممتعة لهم ..
فيصل أبرز مافي الرحلة أهدى نورة سوارة للذكرى .. لأنه خلاص بيفترقون أكثر من 6 شهور مدة مو قصيرة أبد ..فيصل اللي يوم عن يوم يكتشف إن طيبة القلب أهم بكثير من المواصفات اللي طلبها في المرأة ..
بعد ما ارجعوا لنيوكاسل .. كانت رحلة موفقة للجميع .. دانة اللي تعلقت اكثر وأكثر وأكثر بفيصل وقررت تصرح بحبها بأي شكل حتى لو على حياتها لأنه مايفارق بالها ولا قادرة تنام وخاصة إنها تملك له صور وعلى طول تشوفها !! ..
نورة بعد ذي الرحلة مر الأسبوع عليها بسرعة وكانت تخدم فيصل لأنه آخر أسبوع لها وتبيه يفقدها إذا راحت وكلمت اهلها وقالت بجي أمها حطت يدها على قلبها لا يصير بينها وبين فيصل شي .. عبد الله انبسط عشان تدور له بنت .. ام فيصل مثل اختها خافت إنها الرجعة هي الرجعة كلهم حاطين يديهم على قلوبهم وش القرار المفاجئ وهو بالواقع قرار من الإثنين عشان يتفاهمون أكثر !!!!!
فيصل ونورة وهم بينامون ..!!
نورة " تمسح دموعها " : والله بفقدك فيصل والله العظيم بموت ماتوقعت إني كذا أحبك ..
فيصل : يووووه نورة تكفين خلاص والله ماني قادر أتحمل ولا مصدق بكرا بتروحين والله شايل هم كبر الدنيا ولا قادر انام حبيبتي .. (يمسح دموعها ..
نورة "نامت ودموعها على خدها " .. فيصل موب قادر ينام .. يااااه يانورة والله غالية .. إذا جاء الجد يافيصل طلع اللي عندك .. أحبها والله أحبها ..
ادعيـ علي بالموتـ وإلا سمنيـ !!
بس لا تفارقني دخيل الله وتغيبـ !!
طاري السفر يابعد عمري هدنيـ !!
شلون أودع في المطار أغلى حبيبـ !!
|
|
|
|