عرض مشاركة واحدة
قديم 04-19-2017   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:27 PM)
آبدآعاتي » 3,304,405
الاعجابات المتلقاة » 7612
الاعجابات المُرسلة » 3809
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





]((((((((((( يـــــــــــــ الأربـعــــاء ــــــــــــــــــوم )))))))))))


اليــوم المــــوعــــود.....

اليــــــــــــــوم المنتظـــــــــر

إلي يغيـــــر مجــــــرى حيــــــآة أبطــــــالنــــــا


الأربـــعه الأيــــــآآآم إلي طـــافت...الكــــل كـــــان طــاير ويحــوس

مـثل النمـــل والنحـــل


حـــتى مــاصـــبح الصبــــــاح ..وتنـــفس الصعـــدآآآء

وبعـــد التعــب والــركــض...جـــاه يــــوم الـراحــه والتــوتــر




الكــــــــل متحمــــــس على أسطــــورة الــزواج

الكـــل بيحـــضر حـــفل زواج العــــريسيـــن

جـــــــاســـم وجـــــــابر


إلي مـــاخــذ سلمـــان بنــت رجـــل الأعمـــال

والثـــآآآني إلي مـــاخــذ بــرازليـــه






سلمــــت على ضـــيوف وبفــــرح:حــيـآآآكم الله أتـــشرفـــوا على القــــاعه

:مــبروووووك على الـــزواج...مـــبروووك

دانيــه والابتســــامــه مـــايله فمــها:الله يبــــارك بعمــرك

نجـــوى تقــدمـــت وهيـــا رافعــه طـــرف فسـتـانها:دانيـــه خــالتي

مــوضـي تبـغاكــي؟؟؟

دانيــه تمــشي وتحــط يــدها في كـــتف نجـــوى:خــليكي هنــا وستـقبلي الحـــريم

نجــوى ببتســـامــه:آنشــالله

مـــشيت دانيــــه ودخـــلت القــــــاعه والأنظـــــار كـــلها عليــــها

لبســه فستــــان أحمــــر بحبـــــال ومــــاسك على جسمـــها من فـــوق لتحـــت

..ومكحــله عيـــونها بالأســـود والشـــدو أحمـــر...


وحـــاطــه روج أحمـــر وفـوقه مـلمع...أمـــا بنسبـــه لشعــــرها صبغتـــه بالأســــود

قبـــل كـــان أشقــر الـثلجي

وقــاصه شعـــرها شـــــلال...كـــــانت مـــثثثل بيـــــاض الثــلج إلي في ديـزني

ببشــرتها البيضــــه وخـــدودها المحمــــره وشعـــرها الأســـــود


:مشــــالله تبـــــآآآرك الله عليـــها ..ايـش الجمـــال كـدا كـلوووو

:الله يحفضــها من عيـــون الحــاسـديــن..

:شـــوفـي كــيف البنـــت تـــبرق بالأحمـــر ...والله أنـها تجــنن

دانيــه:هـــلا خـــالتي تبيني في شئ؟؟

مــوضـي تمــسك يـــدها :تعـــالي ســلمي على الحـــريم إلي هنــــاك

رشـــا بقهـــر:بالله كـــيف تـسريحــتي

أفنــان:والله حـــلوة..لــيييش منـتى مصــدقه طـــالعي نـفسك في المـــرايـه

رشــا تــرجع للمـــرايه وتـمسك تـسريحـتها:والله مــــدري مـني مقتنـــعه فيـه

دانيــه:بنــااات تعــالو نجــلس والله تعــبت من المــشي بصنــدل العــالي

:لــو لبـستي شــبشب كـــان أفضــــل

لفـــو البنـــــآآآت للخـــلف وهمــا مستغـــربين وانصـــدمــــوا:تغــــــــــــــريــــــد

تغــريـــد بفــرح تحــضنهم:وحـشـتوووووووووني

أفنـــان:سبـــرازيز يجـــنن مررره

تغـريــد:انا تغــريــد أحــب المفـاجـأت السعيـــده...مبـــروك يـا رشــا على أخـــوانك

رشــا تحـضنها:الله يبـــارك بعمـــرك وعقبــــالك

تغـريــد:أيـــــوه عقــبالي وعقبـــــالك وعقبــــال دانيــه بعــد

دانيـه:لا بــدري على زواج _ حطــت يــدها في كــتف رشــا وقـالتـ_

نحنــا نكمــل دراستنـــا وانتــوا كمـــلوا زواجكــم وخــلفو عيـــال

أفنــان بتــرجـي:بالله بنـآآآت أدعــوا من قلــوبكــم أني أحمـــل

البنـــات:يـــآآآآآآآآآرب

رشــا:خلـونـا نـرقـص في الكــوشــه

طــلعــوا البنــات على الكــوووشـه رقصــوا ورقصـــوا


فـريــده:يالله يـابنــااات أنــزلـوا الحــيين راح تنـــزف كــوثـر

دانيــه:وجــاسـم مــاينـــزف معــاها

فـريـده بستعجـــآآآل وهيــا مــاسكــه المبخـــره:لا يـابنتي مــرا ح ينــزف

دانيــه حــزت على خــاطــرها:حـــراااام ليييه مـــاينــزف معــاها هيــا ليلــه

وحــده في العمـــر كــله

رشــا وهيـــا تشغـــل الكـــاميــرا:مستحــيييل راح يـدخـــل جـــاسـم عنـد الحــريم

_ شغــلت الفــديــوا_ تــراا ملتــــزم وكــوثر أتـرجته أنه ينــزف

معــاها بـس مــارضـي

وقفـــت دانيــه جــنب أمــها ونجــوى

وأفنـــان جــالســه مـع أخــواتها الأثنيــن وأمــها وأخــت زوجـــها

وتغــريــد جــالســه مــع أمــها وأختـــها الصغيـــره بتــأشـــر على البــوابـــه

ورشـــا واقفــــه ومشغـــله الكـــامييييـرا...




أتقفـــلت الأنـــواااار كـــلها

وشتغــلت أنــوار خــآآفضــه مسلطــه على القـــاعه ..

أشتغـــلت أغنيــه تــآآآيتنــك بصـــوووت سليــن ديـــووون

My Heart Will Go On

Every night in my dreams

I see you, I feel you,

That is how I know you go on

Far across the distance

And spaces between us

You have come to show you go on


دانيــه بهيــآآآآم وهيــــا تغنــى مــع الأغنيـــه

أنفحــت البــــوابـــه....

وفجـــأأأه الأنـــوار اتسلطــــت على كــوثــر

على مــوووسيــقى هنـــديـــــه

رفعــت فســـآآآنها الثقيـــــل ووقفـــت على الشـــرفه


كـــآآآن شكـــل كـــوثـــر...على لبســـها ومكــياجـها وتـسـريحـه شعــرها

هنــدي× هنـــدي

رافعــه شعـــرها على فـــوق ..وخلتــه مـــدرج من وراه

وكـــان في سـلسـله فى نــص شعــرها ونـآآآزل على جبينــها ..ومثبتــه شعـــرها

بطــرحــه هنـــديـــه بيضــــه ومــزخــرفه بالأحمــر والــذهــبي

ولابســه حـلق في خشمها و على نهـآآآيته سلسلــه ذهبيــه تــوصــل لي شعــرها

غـيييير البنـــاااجـــر الكثيييير إلي في يـــدها الأثنتيـــن ..

ونـــآآآقشــه يـــدها بحنـــه ...

وسلسلــــه كـــلها أكسســورات ذهبيــه وحمـــرا ومبـهـرجه في رقبتــها

أمــا مكـــياجــها كــــآآآن على عيـــونها الأســـــود كــثيف والشـــدو ممــزوج

بالأحمــر والـذهــبي...والــروج أحمـــر ..ولابســه عــدســـآآآت خضـــرا


و فستـــانها أبيـــض مـــاســك من عنــد الصـــدر ومن عنـد البطـــن مغطــى

بشيفـوووون خــفيف مطـــرز بالأحمـر والـذهبي بتتطــريز هنـــدي

ومن الخصـــر ضيـــق ومنفــــوش بنقــشآآآآت

هنـــديـــه..

نــآآآظـــرت للصحبتــها وهــزت رقبتــها على خــفيف

دانيـه ضحكـــت على حــركــتها ووقفـــت جـــنب رشـــا وهيــا تصـــورهم



بيــن إيـــديــا وحــس أنــك بعيــــد ...

مــــوت بــاحضـــــاني مـــثل قطــعه جـــلييد

عــــلم العشـــــق كـــيف الحــب يكـــون....

بــلا حــواجز أحــلى طــعم الحــب أكــيد


زيــد نــاري وخــلي بجــروحـي مــلح...

خــلي نســهى ليلنــا لحــد الصبــح

ولاتفكـــر حبنـــا غلطـــه وإلا صـــح...

شمـــا يعـــدي العمـــر حبنــا بيظــل جــديــد


نـــزلـــت من الــــدرج وهيــا تـبتــسم لـرشــا وهيــا تصـــورها

أتقـــدمـــت فــريــده لبنــتها وحضنـــتها وهيــا تبكـــي

حــآآآولت كـــوثـــر أنـها تكـــووون قـــووويه ومـــاتنــزل ولا دمــعه ..

بآآآست راس أمــها ويــــدها ..وراحـــت عنــد جـــدتها وبـــآآآستها

وقـــالتـ:مــراح تبـــآآآركي

الجــده:مـبروك ليه جـــاه العيـــد

كــوثــر ضحكــت:يــووو جــدتي أتمــنى أنـك بس تـسمعــي كــووويس

..اليــوووم زواجـــي

الجــده أستــوعـبت:مــبرووووك ياكــوثــر..بـس شنـــو البهــرجـه إلي لابســته

كــوثـر:لابســـه هنـــدي

الجــده:أنتــبهي بس لايــرحــلوكي

ضحكـــت كـــوثــر على تعــليق جــدتها وراحـــت عنــد ســوزان

وسلمـــت عليييـها :مبـــرووووك يـاكــوثــر

كــوثـر:الله يبـــآآآرك فيكي

تــولان :فســـاتك حــلو..أبــعا أروح معـــآآكي

كــوثـر مسكــت يـــد أختــها وقـــالـت:طـــيب



بين ايديك أنا بنسى روحي بين ايديك

صعبة عيش بالدنيا ديه إلا بيك


كل يوم بيفوت عليا

حبي ليك بيزيد شوية


محتجالك جنب مني

أوعى ليلة تغيبها عني

معاك رجعتلي تاني حياتي ودنيتي

معاك بعيش حقيقي في الدنيا جنتي

وياك شفت بعيوني طريقي وسكتي


آنتهـــت أغنييييه أصــــاله بعـــد مـــاسلمـــت على الكــــل وأتصـــورت معـــاهم

كـــآآآنت لحضـــــات من عمـــر كـــوثر تجـــنن..

لأن في يــــــــوم فـرحــتها ..كــــانـو حبـــايبــها مــوجـــوديـــن

وكـــــانت تتمـــنى أنه زواج دانيــه وأســــامه في نـــفس اليلــه معـــاهم

أنفتحـــت الأنــــوار وشتغـــلت أغنيــــه..أدلــع يـا كــايـدهم


ادلع يا كايدهم خليهم يشوفونك

علمهم اصول الحسن عطهم درس بعيونك

علمهم بنظراتك وشلون الجمال يكون

اضحك يالله وريهم احلى ضحكه واحلى عيـون



وقــــآآآمـــوا البنــــات يــرقصـــوا في الكـــوووشــه مــع كـــوثر ومـــاسكــين يــدها

ســوزان تكـــلم كــوثر في إذنــها:يالله كــوثـر زوجــك يستنـــآآآكي بـرا

كـوثـر:منــي طـــالعه أبـغا أرقــص

دانيــه تـدفها بمـــزح:الحـرمـه أتجــنت يالله أنـقلعي خلينــا نــزف أخـتي

كـوثــر مـدت لسـآآآآنها:تــآآركــه الكــوووشــه وأم القـــاعه لـكم

دانيــه:ليـــوم واحــد خـليكي رزينــه وعــاقله وفيكي ذره حيـــااء

كــوثــر:قـووولي الكـــلام هــذا لي نفــسك وطــبقيـه

فـريــده:أنتــوا في زعـــل ولا في فـــرح لازم تضــــآآربــوا

كــوثــر ودانيــه ضحكــوا بفشيــله

تغـريــد: مــآآوصيكــي جــيبي شئ من الهــند

كـوثــر:من عيـــوووني الأثنــين..حــبيت أقـووولك مــتى أنتــي راجــعه المــدينــه

تغـريــد:أنشــالله بعــد بكـــره

كــوثــر:نحنـــا راح نســـافر على مــدينـه ونقعــد 3 أيــام ونشــالله أشــووفك

وأسـلم عليـكي قبـــل لانســـآآآفر على الهنـــد

مــوضــي:يالله يــابنتي أنتــبهي على نــفسج وحــطي عينــج على زوجـــج

كـوثــر:آبشــرري يـاخــالتي

فـريــده:يالله يــاكــوووثـر أطــلعي علشـــان أخــوكي وأبــوكي يبغـــوا

يسلمـــوا عليــكي






رفـعت صــدرها وتنــزله وهيــا تتـنفس بتـــوتـــر مــاتــوقعت أنه الأيـــام تــركــض

بســرعه ويجــي هـاذا اليــوم إلي تــلـبس فستـــان زواجـــها..وتنــزف

وقــفت أمـــام المـــرايــه الطــــوويــله إلي محـــدده من الأطـــراف بكـرستــلات

فســـاتنـــها الأبيــــض إلي مـــاسك على صـــدرها وعليــه الألمـــاس ومن ظهــرها

كــله حبــــال حــتى نهـــايه ظهـــرها ..فسـاتنــها منفــــوووش وذيــــل طــويـــل

مــزخـــرف بخــيطو ذهبيــــه

وممــوجـــه شعـــرها كـــله وخلتــه مفـــــرود على جــسمـها ولبســت تـــاج

دق باب غرفتها ودخلت رحمه وهيا تسمي:مشالله تبارك الله مشالله الله يحفضك

من عين الحسود

دنيا بهدوء:آهلين ماما ..قريبي عندي بقولك شئ

رحمه تمسك يدها وبحنان:قوولي وفضفضي عن داخلك..حتى يدك بارده وبترتجف

دنيا تشد على يد امها:ههه ايش اسوي متوترة مررره ونفس الوقت فرحانه

رحمه تبوس راسها:عساه السعاده تشوفيها في طريقك..مااوصيكي يادنيا على نفسك

وعلى بيتك وعلى زوجك...تراكي حرمه بيت ولاتنسي ان كل جمعه تبخري البيت

وتنظفي حتى لو مافي احد بيجي عندك خلي بيتك نظيف علشان بكرة لايدخل أحد فجأه

عليكي..لاتعتمدي على الخدمات ولاتهملي زوجك وولده

دنيا تحاول تمسك دموعها وهيا تسمع لنصايح امها وتوجيهاتها

:آشـالله نصـايحـك في عيـوووني..

رحمـه:شــوووي راح تنـــزلي لأن كــوثر راحــت مـع بعــلها

دنيـا:أصــلا أنـا مستعـــده بــس ويــن داانيــه ونجــوى أبـغا أسـلم عليــهم

رحمــه:الحــييين راح أنـاديــهم

دقــت دانيـه البـاب وقــالتــ:ســلام عليــكم

دنيـا ورحمـه:وعليــكم الســلام

دانيــه حضنتــ أختـها وبـآآستها:مبروووك يادنيـا مبـروووك

دنيـا تحـضن أختـها بالقـــوة:دانيــه لاتبكـــي..._ أبتسمــت بحـزن_

عشـان مكيــاجي المـميز لاينخــرب

دانيــه:راح أبكـي بصـوت بــدوون دمـــوع

آبتسمـــت رحمــه لبـنــاتها وطــلعت من الغـــرفه وتــركتـــهم

جــلســوا الأثنـــين في الكـــنب وكــل وحــده مــآآآسكــه يــد أختــها

دنيــا:عــآآرفـه يـادانيــه ..لمنـ عشـت حيــآآآه الفقــر والـذل ويـزيــد عـــآآش حيــاة

التــرف والعــب هــوا ورجــاله..وسبحــآن الله الحـييين عآآآيشـه والحمـدالله

وهمـــا كــل واحــد كــان له نهــآآآيه مـؤسفـه

دانيـه شــدت على يــد أختــها:أن الله يعــز من يشــآآآء ويــذل من يشــآآء

دنيـا:مــآآوصيكــي أنتــبهي على دراستــك ومستقبــلك.

دانيـه:يــوو دنيــا ولي يقـــول أنـك بتتــزوجـي وتســـافري..

دنيـا:ههه لامــوقصـــدي كـــدا..بــس راح أبعــد عنــكم

دقــ بــاب الغــرفه ودخــلت نجـــوى وبنعــومـــه:مـسآآآء الخــيييير

دنيــا مــدت يــدها:نجـــو تعـــآآآلي أحضنـــك

نجـــوى حــضنت أختــها وقـــالتـ:ســـااامعه دقــآآآت قلبــك بــدق بالقــوة

دانيــه:أمــا تكــون خــآآآيفه أو مشتـــاقه لجـــابر

دنيــا:لا منـي مشــتاقه لجـــابر لان حفضتــه كــل مـــره وانا أشـــوووفه

دانيــه:بـــس هـــالمــــره غــيييير ..

دقــ باب ودخـــلت رحمـــه:يالله يــابنــااات أتغطــوا وأطــلعوا علشــان جـــابر

دانيــه غطــت وجـها وقــالتــ:شــدي يــد جـــابر وأقـرصيــها

ولا أقـــووول أرقصـــوا ســلو في الكــوووشــه

نجــوى تجــر دانيــه:خـــلااااص الرجـــال بــرا ينتظـــرنا

بعــد مـــانـزلــوا نجــوى ودانيـــه...دخـــل جـــابر الغــرفه وطــــاح عينــه على

زوجــته دنيـــا...أرتــبط لســآآآنه ومــو عــآآرف أيـش يحكــي قبــالهـا

:ســلام عليــ..مــبروك عليــ..تجــنـن

قــاطـعته دنيــا وهيــا تضحكــ:أيــش فيـــك مــرتبـــك وبتلخـلط

جــابــر:مــاني عـــآآآرف أيـــش أقـــووول غـييير..

دنيــا أنشـــدت له وبحمـــآآآآآس:أيـــــش

جـــابر وهـــوا مـــاســـك يـــدها:حــلوة تجــنني

خـــاب ظنـــها دنيــــا..أتـــوقعـــت راح يقــــولها أحــبك..أعــشقك


كــلمه تهـــز بــدنــها..ويـــرتعــش قلبـــها

بـــــــــــس لســـه على الحــــب والغــــرام

لســـه أنه جــــابر ينــسى ولاء ويحـــب دنيــــا

ولســه دنيـــا تفتـــح قلبـــها لي جــــابر

وهيـــا تقـــول أحـــبك بـــدل هـــوا مـــايقــولها



مـــسك جــابر يـــدها ووصـــلو عنـــد البـــوابــه...

غمــضت عيـــونها بخــووووف وسمـــت بالله وفتحتـــها...

أنفتــــح البــــآآآآب على مـــوسيـــقى أســبـانيــه رومنــسيه

كــآآآآن الـدخـــــان يطــــلع من تحـــتهم وكـــآآآنت الأنـــوار مسلطـــه عليــهم

من تحـــت ومــن فـــوووق


أشتغـــــلت مقـــــــآآآطـــع الأغنيــــــــه ...

إلي منــذكــر بــأسمـــها

صممـــتها دنيـــا لـزفتـــــها لمن كــــآآآنت في البـــرازيـــــل



يا احلى دنيا عشتها في الكون بحاله

في عينيك ليالي عشقتها اول ما ماله


كلمه يا عمري قلتها لحظة لقانا معرفش

قلبي لما شافك ايه جرالك




اليلــه دي سيـــبني أقـــول وأحــب فيــــك....

وانـــسى كـــل الـدنيــا دي

وأغمـــض عينــــك

ده أنتــــ نــــور حيــــآآآآتي وعمــــري ..

كــــل أمــلي شـــوق الــدنيـــا كــله كتـــييير عليــــك



الدنيـــا حــلوة وأحـــلى سنــين

بنعشــها واحنـــا يـانــاس عــاشقيــن

ننــسى لفتنـــا..ونــعيش حيـــآآتنـــا

عــالحــــب متـــواااعــدين



نــسيني الــدنيــا..نســيني عـــالم

ذوبــني حـــبيبي وسبنـي أقـلك أحـلى كـلام

لــو ألــف الدنيــــا..لــو ألفـــ العــــالم

مـش ممكن زي غــرامك أنــت القـي غــــرام



أبـي أحـــبك مـــعي يكـــبر

وبي آهــواااك كنــا أكــثر

وأبــي أهــديكنا دنيــا كــل لي عــلي أفضــل

حــبيبي أنتــه أحســآآآآسي نــبض قلبــي وأنفـــآآآسي

لــو صـــآآآر الــزمــن قـــآآآآآسي

عســــا لعيــــونك أتصبـــــح


دنيــا بهمـــس:أشــراااايــك في الــزفــــه

جـــابــر:تجـــنن كـــلها تنـــذكـــر بـأسمــــك

أتقفــــلت الأنــــوار...وشتغـــلت الكشـــآآآفـــــات القـــووويـــه

وصــــآآآآر الــدخـــــان ينـــزل من درج...

شـــد جـــابر على يــــد دنيـــا ونــزلــوا من درج....



:شــــــــوووووفــوا مـــو هـــذي الأمــريكيـــه ؟؟

:أيـــــه والله وحضنـــــا أننا نحضــــر فـــرحـــها

:لـييييه تعـــرفـــوها ..أيـــش فيــها؟؟

:لا والله مـــانعـــرفها ولا شئ..بــس شفنــــاها في ملكـــه بنــت عبيــد

:بــنت عبيـــد؟؟منــ هيـــا

:الله يهــديكي إلي أبــــوها يشتغــــل في مكـــتبه..حضــرنـــا ملكـــتها قبــل فتــره

طــووويـــله..وشفنـــا العـــروســـه هـــذي وعجــبنتـــا مـــررره

:مشـــالله عليـــها البنـــت تجـــنن وحـــلوة حــتى زفتــها خطـــييييره

:بالله مــاشفتــيها في زواج بنــت عبيــد أستغفـــر الله كـــانت لابســه مــلابسـ حــتى

صــدرها طـــالع كـــله..أستغفـــر الله

:وانــتي لــيييش طـــالعي في صـــدرها..وهـــذي بنتـك مشــالله في كــل عــزيمــه

أشــوفها شـــآآآقه فســـاتنها وفخـــذها بآآآآين

:يــــعني بتقـــــوووولي أنه بنــتي خــربآآآنه

:أنــا مـــاقلتـــ ولا فســـرت..بــس وضحــت لكـــي الأشيـــآآآء..بــس البنـــت

مشـــالله تجـــنن..حــتى أغـــاني زفتـــها فيــها أسمـــها

:وانــتي أيـــش عـــرفك؟؟؟

:بــــــــاااااين في كـــل بيــت من الأغنيـــه أســم دنيــا ينــذكــر وبعــدين سمعــت

الحــريم يهــرجــو أنه أسمــها دنيــا وأصــلها بـرازليــه

:يــعني مــو أمــريكيــه..يالله أسكتـــوا خلــونــا نتفـــرج فيــهم


وصـــلوا على الكـــــوووشـــه..والأنــــوار تــلحقــــهم وراهــــم

مـــسك جـــابر يـــد دنيــا وقـــال:أشـــراييييك نــرقص

دنيــا كــانت بتــــرد ..لكــنه قـــرب من عنــدها ومـسك خصـــرها ..

هيـــا مــاأعتـــرضـــت...رمـــت يـــدها حــوليــن رقبتــه وهيـــا تشــم ريحــه عطـــره



الله ما أكبر غلاك

ينبض بحبك فؤادي

من يشبهك يا ملاك

من يشبهك يا ودادي

إنت بشر غير عادي

فيك الجمال العجيب

رهيب والله رهيب


الكـــل كــــان منـــذهل ومتـــأثـــر بالحــــركـــه الـــرومنسيـــــه

جـــابر وهـــوا حـــآآآضن دنيــــا :أرفعـــي وجــهك

رفعــــت وجــها وهيــا مخـــدره

جــابر:مــن يشبــهك يــامـــلاك..؟؟مــن يشبـــك يـادنيــا

أمــتلت عيـــووونها بــــدمـــــووووع

جـــابــر:تـــــدري أني أحــب أسمــع الأغنيــه هــذي مــع أنها قــديمممـه..

بــس تـــدري دوبي حـــسيت بكـــلامــها ومعـــانيــــها

دنيـــا بصـــوت مــرتجــف:خــلاص جـــابر ..خـــلاص

جــابر:لا خــليني أقــوولك كـــل شئ في خـــآآآطـــري

دنيــا وهيــا تحــضنه :لا مــوقتــه..حــآآآسه نفــسي مخــدورة ودايخـــه



تغــريــد منــدمجــه معـــاهم:يــآآآربي متــى أتـــزوج

أفنــان وهيــا معـــاهـا:وانـا مــتى أرجـــع البيـــت علشـــان فــايـز

تغـريــد:نــفسي أعــرف أيــش جــالس يقــولها ولـيييه هيــا تبـكي وتــرتجــف

رشــا بستغـــراب:نــفسي أعـــرف أيــش جــالسين يقــووولـوا

نجــوى تمــسح دمــوعها:مـــدري عنــهم..بس أشكـــالهم كــأنهم حــبيبين

رشــا:خليــني أروح عنــ

مسكــتها ســـوزان:بــلا لقـــافه ..نحنــا متــأثــرين معـــاهم لاتقطــعي علينـــا

دانيــه بهيــــام:حـــآآآآسه إلي همـــا يحســــوااا...حـــآآسه بمشـــاعر

قـــريبه من دنيـــا

رشــا:أيــش قصــــدك

دانيــه تمـــسح دمـــوعها وهيـــا تغنـــي:ســـوااااها قلـبي ..

ياحــبيبي حــبك مــاطـعني وانا على الحـــب راعيــــك

ســوزان ورشــــا ونجـــوى وتغـريـد وأفنــان التفتـــوا لدانيـــه مصــــدومـــين

دانيــه وهيــــا تهـــز راســـها وتبكـــي:ســوتها دنيـا ســـوتها وحـــبت جـــابر



وقفــ جـــابر :خلينــا نجـــلس مــدام أنــك حــسيتي بــدوخــه

دنيــا:لا خلينــا نكمـــل رقصنــــا

حضنـــها جــــابر وهـــوا يقــــول:ســـامعه دقــآآآآت قلــبي

دنيـــا وهيــا في حضنــته وتبكـــي:أيـيييوة

بعــد جـــابر عنــها بعــد مــاسمــــع شهقـــآآآتها...

دنيــا وعيـــونها كـــلها دمـــوووع:مـــااتــوقعــت أني راح أســـويها للمــره ثــآآآنيــه

قــلبي طــــاب ورجـــع يحـــب ومـــاحــب إلا أنتـــه

جــابر أنـصـــدم وفتـــح فمــــه:تحــــبيني

دنيــا هـــزت راســها:أحـــــــــبك

جـــابر :وانـا كـــنت خـــــــايف أني أحـــبك وأهــــرب منـك دايمــــا...

أنـا لمـــن شفتــــك أول مـــــرره عجـــبتيني...لكـــن قســيت على قلــبي ومــثلت

أني أكــرهك ومـــااحـــبك علشــــان لاتــــروحي مـــثثثل ولاء...

كـــنت أغــييير لمــن أشــــوفك بعبـــــايتك الضيقـــه وكــنت أتـنرفـز لمــن تـردي علي

وطــولي لســـانك...بــس كــــان يشجــعني أني أمنـــع الحـــب

دنيــا:أنـا حــبي فــآآآشـل مــع يــزيـــد..وأعتـــرف أنه مـااأستمـــر

وكــرهته مــثل مــاحبيـــته

جــابـــر:وانـا حـــبيت ولاء لمــن حمـــلت لكــنها أختــفت وأخــتفى الحـــب

دنيــا حضنتـــه وهيـــا تبكــــي:أحـــبك أحـــبك لاتبعــــد عني ولاتخــدعني

جــابر وهــوا يحضنــــها ونــــاسي العـــــالم والنــــاس وراه:وأنــتي بعــــد لاتختـــفي

مني ولاتـــــروحي عني



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))


رجعت شعرها على كله على وراه بأهمال .. ومسحت دموعها بالقوة وانعدم

الميك آب في عيونها..هذا كله مااهتمت فيه.. بس تبغا ترتاح من البكاء



ماتصدق انه اليوم زواج اختها دنيا...

دنيا راحت عنها...استقلت لحياة ثانيه

لها حياة جديده راح تبدأ مع جابر

دنيـا حـبت جابر وهوا بعد حبها ورجع الحب لهم

وراحوااااا

حياتها إلي كانت مشتركه مع اختها ..خلااااص راحت


وقفت امام الطاقه تناظر في الحريم وهما يطلعوا من القاعه

رجعت دموعها مرررره ثاااني ..كان ودها تدق عليها وتسمع صوتها للمرة الثانيه

بس ماقدرت...

أنفتح الباب ..ودانيه مااهتمت ولا طالعت بس على طووول مسحت دموعها

وهيا تمسك شهقاتها

:دمـوووعك غاليه علي ياعمري


لفت دانيه وجها مستغربه وانصدمت:أســــامه

أسـامه وهـوا يتأمل فيها قرب:دانيـ..

قاطعته دانيه وهيا ترتجف:انته ايش دخلك هنا ماتخاف احد يشوفنا ويعملنا

سالفه مالها طول ولا عرض

أسامه:رجووولي جرتني لهذي الغرفه.قلبي هوا إلي دل الطريق

دانيه اتنهدت وهيا تناظره

اسامه بحب:أحببببك...ليه صبغتي شعرك أسـود كـنت جـاااي أغنيلك

أشقر على أشقر حقه راشد الماجد

مسكت ضحكتها وهيا تبكي وبعصبيه :مالك دخل فيني

اسامه راح عندها ومسح دموعها:لاااااتبكي ياعمري..دموعك غاليه علي مرررره

دانيه تمسك يده وتمد بوزها : ليش ماقلت لي انك صاحب الجووووري

أسامه:كنت انتظر هذا اليوم علشان اشوفك واقولك بس المصادر الملقووفه قالت لك

دانيه تضحك: الملقووفه راحت على بيت زوجها خلاص

اسامه يضحك:الله يسعدهم مع بعض ويسعدك معااااي

دانيه ناظرته ونزلت عيونها بحياء

أسامه طلع من جيبه دبله ورده جوري..ومسك يدها الصغيره وباسها ولبسها الدبله:

تقلبي اني اكووون شريك حيااااتك

دانيه تطالع وهيا مصدومه وبفرح وتقول:أسامه انا....

حط يده في شفايفها وقال:لاتقولي شئ_ ومد لها ورده الجوري_

هذي الورده تذكرني فيكي مررره واحس في رابط شبه بينك وبينها

أنتي تشبهي الجـوووري..بس لمن صبغتي شعرك شكلي راح اسميكي بيآآض الثلج

مسكت الجوري وقالت بتريقه:أختــار واحد من الأثنين أما الجـووري

أو بيـاااض الثـلج

أسـامه يغمز لها:مـاينفع أختار دانيه لوحدها وأخذها بدل الجوري وبياض الثلج

دانيه تضحك وهيا تتريق:إلا ينفع..بس لمـن تحـــبك





}}}}}}}}}}}} بعد 5 سنـــوات{{{{{{{{{{


دنيا + جابر=
أيمن 6 سنوات ودخل المدرسه بدري
يلدا 3 سنوات



طالعه من سوق المستهلك وفي أذنها الجوال: الحييين راح اطلع من المستهلك

بعد طلعت روحي وقلت أمييين
***********
وصلت لسيارة البورش وهيا تناظر في جابر وهوا يشغل السياره وأيمن يلعب في ال

gem booyويـلدا بتاكل من الدونات :أصلا مـااتوقعته زحمه مرررره
**********
فتحت باب السيارة وركبت :. ..وبس يالله بقفل الحين

قفلت الخط بعد ولفت لجابر وهيا تقول : الحمدالله ماصدقنا اننا طلعنا لو ادري

انه زحمه كان قضينا قبل اسبوع

جابر وهوا يشغل سيارته: ايش اعملك لمن أقولك قومي يابنت ناس تقوولي

مو الحين مني فاضيه الحييين

دنيا وهيا تعدل نقابها:انا إلي اقووول ولا انته الي جالس تتعذر

وتقول عندي دوام وبكره راح اتاخر وعندي استلام

أيمن:ماما وبابا يتضاااربوا

جابر وهوا يبتسم:شفتي ولدنا ايش جالس يقول

دنيا بجديه:أيمن مو عيب تقول الكلام هذا

جابر:دنيا لاتكوني مرره قاسيه عليه

دنيا:جابر الله يخليك لاتدخل في تربيتي..انته خليك في سواقتك وبس

يلدا:اصلا ماما مللله عسبيه ..مو ذي بابا

جابر يضحك: شفتي حتى بنتك ضدك

أيمن يوقف في صف دنيا :لااا ماما طيبه

يلدا بعصبيه:لاااا امث حاثمتني علثان مانمت

((لااا أمـس خـاصمتني علشـان مـانمـت))

جابر:هههه عاد حتى امكم لمن تعصب انا اخاف منها

دنيا:ايوووة الحين انته وعيالك صرتوا ضدي..

جابر:افا والواحد يقدر على زعلك يام عيالي

دنيا:هيي جابر لاتقولي ام عيالي تحسسني كأني جبت اربعه ولا سته

جابر يدخل سيارته في الكراج: طيب ام أيمن ويلدا بس يالله ننزل

نزلت دنيا من سياره وفتحت باب السيارة الخلفي ونزلو ايمن ويلدا

جابر وهوا يكلم الحارس:خذ المفتاح ونظف السيارة كويس..

وحط الأغراض على باب علشان الخدامات يجوا يشلوها

الحراس:حااضر

دخلت دنيا البيت وهيا مصدعه من كثر دورنها في المستهلك ساعتين

..غير انه زحمه مرره ومرتين ضاعت يلدا من يدها..

دخلت جناحها ورمت عبايتها في سله وفتحت دولابها تطلع شئ تلبسه

يلدا دخلت عند امها:ماما فسخيلي جزمتي؟؟

دنيا جلستها في سرير وهيا تفسخ جزمتها..


((ماجابت من جابر غير بنت وحده بعد سنه من زواجهم

وكان جابر خايف انها يصير لها مثل مايصير لي ولاء فعشان كدا ماجبت غير بنت

وحده..وهيا تتمنى انها تجيب بعدها بس جابر مايبغى يخاف

انه دنيا تروح عنه مره ثانيه))


يلدا تهز امها:ماما وين لحتي

دنيا تنتبه:ها.. لا ولا مكان يالله روحي العبي مع أيمن

يلدا تنزل من سرير وتمسك جزمتها وتجري :تـــيب

جلست في سرير وهيا سرحانه..تتمنى لو في طريقه تقدر

تقنع جابر أنها تحمل مرره ثاني

دخل جابر الغرفه وقال:وين العسل سرحآنه

دنيا:سرحانه فيك

جابر يجلس في الارض قبالها ويمسك يدها:أدري أنـك تحبيني

وتموتي في انفاس جابر

دنيا تشد على يده وتقرب منه:لو انته عارف اني احبك ولييه تسـأل؟؟

جابر:كدا بتأكد

دنيا دفت يده ورجعت لوراه :شوف جابر مابغى اعملك لامقدمه ولا خاتمه

راح ادخلك على العرض.. صراحه مدري ليش انته خايف ومكبر الموضوع...

يعني اي وحده تولد راح تموت..حرام عليك ياجابر انته ليه تحرمني من أمومتي ..

انا ماجبت غير بنت وحده

ونفسي اجيب بعدها..الله يخليك ياجابر لاتحرمني

جابر وقف ولا رد عليييها ..اعطاها ظهره وفتح دولابه بيطلع ملابس

آتأففت دنيا مثل العاده ..واصرت انها ماتستلم ..

راحت خلفه وحضنته من وراه:يالله حبيبي حياااااتي إذا تحبني وتموت

فيني لاتحرمني من شئ انا اتمناه والله ياجابر ..

يلدا عمرها 3 سنوات وتتمنى يكون لها اخت ولا اخوه حتى

بعد أيمن مطفشني ويقولي متى تجيبي النونو

جابر يلف لها ويحضنها:يعني انتي تبي

دنيا تناظر فيه ببرائه وترمش عيونها الفيروزيه

جابر:آخااف المره تجيبي وحد وعيونه فيروزي..زي بنتك

دنيا:لعلمك ترا بنتك تاخذ كل شئ منك..يعني لاتجي وتحاسبني على عيونها

دخلوا فجأه أيمن ويلدا:ماما وبابا يتضاااااربوااااااا

دنيا بعصبيه:أيمممن يـلداااااا انا مليووون مرره اقوووول لاتدخلو

عندنا إلا لمن تدقواا البااااب

حضنها جابر من وراه وهوا شادها:ليييش تستحي

دنيا بحراج وهيا تطالع في صغار:بلا هباله جابر لاتعمل كدا قبالهم ..

جابر يقرب من إذنها:بس أنا أحبك

دنيا بحراج وعصبيه:برررررا وين جالسين انتووو

أيمن مد بوزه:أوووف خلاص طالعين..

يلدا :بابا لاتحب ماما..ماما يع

دنيا ناظرتها بحقد

خافت يلدا وقفلت الباب وراها

جابر:مو عيب عليكي تخاااصمي الصغاااار

دنيا دفته وهيا تفتح دولابها وتطلع شئ تلبسه:أنا مااخاصمهم إلا بسبب

وبعدين مااحبهم يشوفنا وانته حاضني وتتغزل فيني

جابر يمسد يدها ويشدها لصدره:احبك اموووت فيكي اعشقك مو عيب ولا حرام

وبعدين قدام عياااالنا مو قدام واحد غريب وإذا كمان غريب

عااادي مررتي ومافيها شئ

دنيا بطفش:انته الكلام معاك ضاااايع..خليني اغير ملابسي

جابر:لا انتي ارتااااحي وانا اختـااار لكي

دنيا ابتسمت وجلست في سرير:يالله ورينا ذوقك

جابر وهوا مشغول في دولاب ملابسها:أفا بعد 5 سنين تشكي في ذوقي..

وهذا من يوم مااتزوجنا وانا إلي أختااار لك قمصااان النووووم

لف لعندها وهوا رافع قميص أسود حريري وشفااااف ويوصل فوق الركبه

:ها أيش رايك في ذوووقي يجنن ولا لاء

دنيا بحياء تضحك:إلا يجنن ..بس ياليت تعطيني عرض اكتافك علشان ألبسه

جابر رافع حاجب:نـعم أيش قلتي

دنيا تروح عنده وتاخذ القميص:لا مااعرف البسه وانته تطالع فيني

جابر وهوا يفسخ بلوزتها:خلاص انا افسخلك

دنيا بحراج وهيا مغمضه عيونها:جـآآآآآآآبر

جابر يتركها وينسدح في سرير:خلاص خلاص أهم شئ أعصااابك خلي الليله

تعدي على خييير

سكت جاااابر وهوا يفتكـر لمن راح اليوم في صبااااح مقبره المعااااالي


مـااايدري كيف رجوووله تجــره كل شهر انه يزور ولاء

يفتكــر لمن جــلس في قبـرها وهـوا يقول: مرررت سته سنوت وانتي تحت

_ سكــت ونزل النظــاره من عيـووونه_

ولاء لاتخـــافي علي..انــا مبســوطــ مع دنيــا واحبها واموووت فيـها

ومــرتــاح مــعاها ودنيــا طيبـــه وتحــبــ ولــدنا أيمنـــ

دمعتــ عيـــونه:ولــدنا ..ولــدنا أنــا وإنـتي .. إلي جبتيـــه ورحتــي عنــد ربــك

مســـح دمــوعه إلي تنـــزل:دخلنا المـدرسـه بـدري وهوا عمره 6 سنـوات ..

ومشالله بدي يكـتب شوووي..ويلـدا كل صبااح تبكي وتبغا تروح مع أيمن..

هههه مسكينه تحبـه ومتلعقه فيـه ودنيــا شــايلتنـــا وتهــتم فينـــا..

وتحــاول أنها تسعــدني بأي طــريقــه..وتغـــار مــره أذا مــدحتــك قــدامها

..ههههه

لكــنها في نهــايه تضحكــ وتتغــلى علي شــوي...بس عــارفه مـابغـا

تجــيب عيـــالبعد يـلدا..أصـــلا أنصــدمت لمن عــرفت أنها حــامل..

وكل دقيقــه وانا في حضنــها أخـاااف تــروح عنـي

هزته وهيا مستغررربه:جاااابر وين رحت

جابر يفوق :ها ولا شئ بس سرحت شووي.._ يطالع فيها وهيا لابسه

القميص وحاطه قلوز خفيف ومتعطره ومقفله الأنوار كلها ومشغله

بس الأبجوره _ بستغراب قال:

متى لبستي وتكشختي

دنيا :من زمااان ..بس كويست انك ماكنت معاااي

جابر بخبث:لا كنت معاااكي ومن اول اطااالع فيكي وانتي تلبسي

دنيا بثقه:لا تمثل عليا..على فكره بكره لازم نروح بدري على الأستراحه

جابر:ايوووه..مو حضرتك راح تكوني بعيده عني لـ3 أيام

دنيا:جابر 3 ايام مو 3 قرون

جابر:والمشكله اني افتقدك مررره

رجعت شعرها دنيا بغرور وهيا تنااااظره بعشق...


أنفااااسها تنفجر من كثر ماتحبه

تمممموووت فيه وتحبه


جابر وهوا يقرب منها ويطفي الأبجوررره :خلي هذي اليله ليلتنا ليله مافي احد

راح يدخل فيها ..


أجنبيـات في المجـتمع




جالسه بوسط الصاله وفي حضنها اللاب توب والاوراق مبعثره حولينها..ومشغوووله

وحااايسه في كتابه المقااااال...رافعه شعـرها الأشقر على فوق بأهماااال..

وكل مرره ترفع نظآرتها وتفرك في عيووونها إلي سببت لها الام من كثر

جلوستها على جهااازها

دخلت جوري وهيا تكب القنبري في الأرض:أحسن كبيتو كله

رامي يبكي ويقول:لييييه ...ماما ثوفي جوري كبت قنبري حقي

دانيه من خلف نظارتها تصرخ:جوووووري وبعدين معاكي وقسم لااضربك انتي كل

يوم تضاربي وتسوي جنان ..الله يجننك مثل ماجننتيني

جوري تهز رقبتها:ليه جنيه ولا عفريتها

دانيه ترميها القلم عليها:انتي ام الجنووون وبعدين لاتردي على امك كم مرره اقولك

رامي يجلس جنب امه:اصلا هيا دبه

جوري ترفع صوتها:أصلا مافي الدبه غير انته

دانيه بقله صبر:لله المستعاااان..والله اذا اتحركت من مكاني مراح يصير لك خير

مالقيت رد من بنتها..ميلت ظهرها اتجاه جهازها وكملت شغلها


((خلصت دراستها الجاااميعه وشتغلت في مجله..


كانت تتمنى أنها تصير أعلاميه مثل رشا ..لكن أسامه رفض طلبها مرره انها


تتطلع في تلفزيون وتعمل مقاااابله..فكتفت أنها تكون صحااافيه بس في مجله..))


وقفت جوري امام المرايه إلي في عرض صاله وتقول:ماما متى نروح عند خاله دنيا

دانيه وهيا تكمل شغلها ولا كلمتها

جوري: لااا مابي اروح عندها هذي خاله دنيا بس تصارخ وتخاصم

دانيه:عـيب ياماما كيف تقولي على خالتك كدا

رامي : اصلا انا احبها علشان اشترلي منشفه بات مان زي أيمن

فتح اسامه باب غرفته نومه :انتووو لسه مانمتوا

دانيه:هلاا اسامه متى صحيت

أسامه وهوا يشيل بنته لينا:قبل شووي مو الخير في بنتك صحتني

دانيه ترجع ظهرها للكنب براحه وتمد يدها:هآآتها عندي شكلها جيعانه

أسامه يجلس في الكنب ويقلب التلفزيون..ينط أيمن جنبه ويقول:بابا حكيلي حكايه

أبتسم أسامه وقفل التلفزيون وقال:كان يامكان كان في واحد بطل كان يقتل

في المجرمين ويحاربهم وقتلهم كلهم

دانيه وهيا ترضع بنتها:هييي انته بتخرب ولدي ايش مجرمين وقتل ومقتول

أسامه:خلاص راح اقوله كان في سندرلا وسنواايت ويلبسوا فستان ويرحوا الصوالي.

قاطعه رامي بقرف:يعععع مابعا هذي

دانيـه وأسامـه يضحكـوا

أسـامه:هـا حـبيبتي وحـشيني

دانيـه:وانتـ بعـد وحـشتني

أسـامه بهيـام:ويـنك اليـوم كـنتي غايبه عني

دانيـه:معـذوره يـاحبيبي..بس راح أعـوضها

أسـامه بخـبث:مـتى ؟؟

دانيـه تنـاظـر في عيـالها وتـلاقيـهم مـو معـاهم وتقـول بهمـس:اليله


دق باب جناحهم..جوري جريت على الباب:اناافتح مييييين

تولان:عمتك افتحي الباب

فتحت جوري الباب وقالت:ليش ماجيتي في الظهريه

تولان تدخل وتقول:كنت جلسه اذكر في غرفتي

عشان بكره عندي اخبار تاريخ..آهلين دانيه كيفك

دانيه وهيا تلعب مع بنتها:تمااام وكيف دراسه معاكي؟؟

تولان وهيا تأشر على كتابها:علشان كدا جيت

دانيه تفتح كتاب التاريخ لصف الرابع:بكره عندي أختبار تاريخ وجع في الابله

ماتبغا تحذف اشياء ولا تأشر

أسامه:وهذا انتوا يالابتدائيه وجالسين تتشرطوا احذفوا واشروا إذا شفتوا

كتب الثانويه ايش تقولوا

دانيه:يغيروا المناهج هههههه

اسامه وتولان:هههههههههههه

أويس يدخل بسرعه:رامي انته هنا..يالله تعال نلعب كورة.

رامي يجري بحمآآآس

اويس يرجع ويقول:امي وخالتي فريده وابوي يقولو انزلو تحت اشربوا القهوة

دانيه:قولها تولان عندها اختبار راح اذكرها وانزل

اسامه يوقف ويشيل لينا:انا نازل الحين..يالله جوري خلينا ننزل

دانيه ناظرتهم وهما يقفلوا باب الجناح وتقول:يالله نبدأ من وين الاختبار؟؟؟

تولان:من البدايه..أنتي راح تروحي بكره على الأستراحه

دانيه وهيا تقرا التاريخ:أكيد أصلا الكل راح يروح هناك..عساه انتي ماتبي تروحي

تولان:الصراحه مابغا اروح..راح اطفش هناك لان مالي احد

دانيه:انتي مشالله بتجلسي معانا ونعتبرك كبيره..

تولان:موقصدي كدا..بس حااابه وحده في سني العب معاها واتكلم معاها

دانيه:نااادي وحده من صحباااتك خليها تجي

تولان وهيا تشد بلوزتها الفضيه إلي فيها دوائر صفرا وبرمودا جنيز

مزموم من تحت:أففف لو باااانه كانت حيه لو جلسنا مع بعض

وماشكيت لاحد همي

دانيه تضربها بالكتاب على وجها:يعني انا إلي مافيني خيييير وبعدين بدل ماتتأففي

ليش ماتدعي لها برحمه والمغفره

تولان تمسك وجها بألم:الله يرحمها ..تدرري قبل لاانام أمسك روزي واحضنها

واتكلم معاها كأني أكلمها

دانيه بهتمام:خلصتي؟؟

تولان مستغربه:لييييش

دانيه:انتي وجهك مو وجه مذاكره قووومي خلينا نننزل تحت


(( مـاتحـب دانيـه أنــها تـسمع سيـره أو ســـالفه بـــانه....

علشــان لاتفتكــر الأيـــام إلي صــارت

صــح أنها ميتــه من 6 سنــوووات...

بســ تحـس أنه روحـها مـوجـود بينـهم ))


تولان تلم كتبها وتحطها في جنب:على قولك وبكره راح أغيب أصلا خربااانه خربااااانه


(( تولان صااار عمرها 10 سنوات وتدرس في صف رابع..

إلي يتكلم معاها ويجلس معاها يعطيها أكبببر من عمرها..

لان تفكيرها كبير وكلامها رازي..وخصوصا انها تجلس مع داانيه كثير

وكل إلي في البيت كبااار تحب تحتك معاهم وتتكلملانها في المدرسه هادئه

وانطوائيه ومالها صحبات كثييير وماتحب تجلس معاهم لان بنظرها

انهم اطفال كلامهم صغيييير )))


نزلو تحت في صاله وقالت دانيه:سلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

فريده وهيا تفتح شعرها المشيب:تعااالي ياتولان مشطي شعررري

تولان توقف وتروح عندها:حاااضر

دانيه وهيا تصب القهوة لنفسها:وين عمي سلمان ليش مايتقهوه معانا

سلمان:وهذا انا جيت

سوزان:حياااك الله اجلس

جلس سلمااان وقال:صبي لي قهوة بالزنجبيل

سوزان:الزنجبيل حااار واخاف يأثر على قلبك

سلمان:انا مااافيني إلا العافيه ..والحمدالله الجلطه إلي كنت خاايف منها راحت

فريده:ونشالله بعد القلب

أسامه:اشالله ربي يعطيك طوال العمر وتكون لنا

الكل:آمييييين ياااارب

تدخل جوري الصاله وتروح عند جدها:جدوو جدووو شوف أويس ورامي

مايبو العب بلاستيشن

سلمان وهوا حاضن حفيدته الدلووعه:اشرايك نروح البقاله ونشتري

دانيه:لا يااااعمي انته تعبان وجوري والله راح تتعبك

جوري تمسك في جدها:لا مااااتعبه والله ماااعمله شئ

تولان وهيا تضفر شعر امها :والله ابووي لو أخترت رامي يروح معاااك..

بس هذي راح توقف قلبك وانته ماوصلت لسه البقاله

جوري بقهر تناااظره:يازينك وانتي تمشطي في شعر جدتي وانتي ساكته

تولان:عيب احترمي نفسك انا عمتك

جوري:عمى تعمي عيونك

أسامه:جوووووري عيب هذي عمتك


مدام انه جوري في حضن جدها ماعليها من امها ولا ابوها:خليها تحترمني اولا

سلمان:لاتخاااصمو حبيبتي..إذا مت ولا صار لي شئ ..أعملوا لها إلي تبغوا

دانيه هزت راسها...بسبب دلع جدها صارت بنتها مرره مدلعه

وكلمتها تمشي في البيت ..وتحب انها تصيطر كل شئ



دانيه+ أسامه=
جوري 5 سنوات في روضه
رامي 3 سنوات
لينا عمرها سنه



،






واقفه أمام الصبورة وهيا تشرح لطالبات أحكام النون الساكنه والتوجيد

دق الجرررس...

لفت طرحتها البيضه ..وهيا تقول:لاتنسـوا يوم السبت أختبااار

في نون الساكته والتنوين

وحده من طالبات قالت:طيب والأدغام راح تدخليه ولا لاء

نجوى وهيا تنفض جلبيتها البيجيه الممزوجه بالأزرق:آكييييد حتى الأقلاب والأخفااااء

:حراااااااام يابله نجوى مررره كثيييير

نجوى وهيا تفتح باب الفصل:لا مو كثيييير وبعدين هذا قران فين صعب

طلعت من الفصل..بعد ماخلص دوامها في تحفيض



صااااارت نجوى مدرسه في تحفيض..تعلم الصغار أيات الله

ويتخرجوا من عندها أطفال حافضين كتاب الله

خلصت جامعتها وصااارت داعيه ومفتيه في جامع الأزهر ..

وحفضت القراااان كامل في دوله الامارات


لبست عبايته الراس وغطت وجها ولبست شورابها الأسود والجونتيات

أخذت شنطته الكبيره وطلعت من التحفيظ وهيا تذكر الله



بعد زواج أخوااااتها...عاااشت عند رحمه..تربيها وتعملها الغدا والعشاء

وتفطرها بعد ومهتمه فيها مرررره..ولا فكرت أنها تتزوج..

كرست حيآآآتها لنشر الدين الأسلامي


راحت على أفريقها تحديد في مدينه كيبتااااون مدينه امها رحمه ونشرت الاسلام

وعلمت اللغه العربيه...حبت المدينه وحبت اهلها...

راحت على بنغلادش ونشاءت بئر ..يستخدموا أهالي بنغلادش

أتبرعت جزء من أمووالهااا على الصومال أفغانستان ونجيريا ...

وبنت عمآآآير في السعوديه للأرامل والمطلقااااااات

عملت خيييراااااات كثيييييره ...ودعاااااوي الخيييير دائما معاهاااا



فتحت الباب وقالت:السلام علييييكم

رحمه وهيا تقفل التلفون..بهموم:وعليييكم السلام


نجوى كل شئ ولا زعل امها ولا همومها...رضا الله في رضا أمها

صح أنها مو أمها...لكن تعتبرها امها ..علشان تاخذ الاجر من ربها


حضنتها وباست راسها:والله قلبي يقوله انه في شئ صااااار...

رحمه بتنهيده:والله يابنتي مدري كيف اقولك هذي الحرمه رابع مره تدق علييي

تبي تخطبك وانا كل مرره ارفضها... وحاااسه الي اعمله غلط

نجوى بحنان:إلا تعمليه مو غلط يايمه..انا ماابغا اتزوج ولا افكر انا مرتاحه

اني عايشه معاااكي

رحمه ارتاحت انه نجوى مصرررره ماتبغا تتزوج:بس عمرك 29 واخاف القطار يفوتك

وانتي تتمنى عيال ورجال

نجوى قاطعتها وهيا تحضنها:أنتي عيااالي وسندي وحيااااتي أنتي امي ..

وانتي الي تدخلني الجنه برضاكي

رحمه حضنتـها...وهيا مرتااااااحه



نجوى مصرررره انها ماااتتتزوج

وهيا مرتاااااحه أنه نجوى حتى الان ماتعرف ولا شئ عن نفسها ولا حتى رحمه

مالها جدال تقول لها انك بنت بنوتتته ... مرتاحه وهيا محاااطه ببناتها

وأحفااادها ..وأهم شئ حبيبتها وأغلى ماعندها نجوى


نجوى بعدت عنها وقالت: لاتنسي بكره راح نروح على الأستراحه

رحمه:من زمااان عن الجمعات الحلوة

نجوى:انا مشتااااقه لي يلدا مررره

رحمه:إذا خليني أجهز كل شئ قبل لايجي بكره وننتأخر

نجوى بسرعه:لايمه ايش تجهزي وتمسكي..أنتي ارتااااحي وانا اسوي بدالك



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



كـوثـر + جـاسـم=
أحمـد 4 سنـوات
وحـامل في شهـرها التـاسع


مسكـت بطنها الكبيره وهياا حاااسه بالألم خفيفه

قامت تمشي وهيا ماسكه بطنها وتغني بهدوء

دخلت المطبخ وقالت لرئيسة الخدم تعمل لها حليب

طلعت من المطبخ ولقت قدامها موضي وكأنها بتعااتبها:انتي بتعبي نفسج وانتي بحملج

كوثر ببتسامه:خالتي مافيني إلا العافيه ..يعني تبيني طوال حملي أجلس في سرير

ومااعمل شئ...ترا الحركه بركه

موضي وهيا تمشي معاها:آيـه عاااارفه بس خاااايفه تسقطي

مثل ماسقطتي في حملج مرتين..

كوثر تجلس في صاله وتشغل التلفزيون:كل شئ بيد الله..

موضي تجلس جنبها:والنعم بالله أنتي رايحه باجره الاستراحه

كوثر بجد:آكيييد راح اروح وانشالله لو كنت على وشك ولاده

دخل أحمد الصاله وهوا يصررررخ:ماااااماااا...عمه رشا في تلفزيون

موضي:ايه صح الحييين راح يعرضوااا رشا



(( رشا صآآآرت مذيعه في تلفزيون..كان حلمها هيا ودانيه أنهم يصيروا

مذيعات في تلفزيون..لكن تذهب الريااااح بما لاتشتهي به السفن

دانييه صااارت صحااافيه في مجله ..برضا زوجها أسامه ..لان أسامه مايبيها تتطلع

في تلفزيون.. ورشا لانها مااتزوجت ولا انخطبت ماافي أحد وقف في وجها غييير

جااسم..لاكن رشا أصرت واقنعته أنها بتكون بحجابها ومحترمه بأخلاقها وبعدها هيا كبيره

ومنها صغيره علشان ينخاف عليها ))


كوثر وهيا تشغل تلفزيون: مدري ليه جاسم اتأخر اليوم

موضي وهيا تاكل حفيدها مكسرات:طلع على جده علشان يستنى خالته مهره في مطااار

أحمد يأشر:شوووفو رشاااا في تلفزيون

أبتسمت كوثر ورفعت صوووت وهيااا تتفرج على رشا


رشا:مسااااااء الخييييير ..وأهلين ومرحبن فيكم في برناااامجنا المعتااااد

انتو عاااارفين انه اليابنين غزونا بختراعتهم الذكيه والعباقريه

رخـت الصوت وهيا تقول:هلا فيكي خالتي مهره نورتي السعوديه

مهره:ارتاااحي اجلسي...منورة بوجوج

موضي:الحمدالله على سلامتج مهره

مهره تجلس جنبهم وتحضن أحمد:الله يسلمكم

أحمد:جده انتي رايحه معانا على الاستراحه

مهره:لا والله انا جيت علشان حفيدي أيمن اشوفه

أحمد وهوا يمد بوزه:انتي دائما تحبي ايمن مع انه ماتشوفيه كثييير

مهره تحضنه:لا أحبج انته واحبه هوا...هههه أشتغلت الغيره شلون نطفيها

جااسم دخل :سـلاااام علييييكم

الكل:وعليكم السلااااام

كوثر بحنان:جسوووم حاب أعملك عشاء

جاسم وهوا يطلع لي الدرج:لا تعباااان ابغا اناااام

موضي :روحي الحقي وراه زوجك..شكله فيه شئ

كوثر:خالتي مااافيه شئ ماسمعته وهوا يقول انه يبي يناااام

مهره:حتى انتي تعبانه وحامل اطلعي دارج ورتااااحي ترا السهر مو زين على حملج

كوثر قامت بالقوة وهيا حاطه يدها في ظهرها:قوولو انتكم تبغو تتكلموا مو تصرفووني

موضي تضحك:زينننه مرررت ولدي.. هيا الوحيده إلي تفهمني

كوثر وهيا تتطلع الدرج ويلحقها ولدها..وصلت لجناااحها وفتحت الباب

مشيت على صاله وكانت الأنوار مقفله....

جرري أحمد على غررفته وشغل نفسه بالألعابه

وصلت كوثر للكنب العوودي..وميلت ظهرها بخفيف وهيا تشيل الشماااغ والعقااال

من الكنب وتدخل غرفه نومها ..وتلاقي جاااسم رامي جسمه في سرير

ومد يده الثنتين بالعرض والأهراق باااين في وجه

حطت الشماااغ على تسريحه وجلست جنبه

شم جاسم ريحه عطرها وهوا مغمض عيوووونه....


يحب مرته ويعشها ..وكوثر بعد زواجها

والعشره مع جاسم أتغيييرت مررره ..صارت ماتدرو على الأغاني ولا تجرري وراها

مثل قبل وصااارت ربه بيت ناجحه وشهادتها عاااليه بين أم زوجها وزجها

وولدها ..لانها زوجه ناجحه وأم حنونه وعطوفه..


أنسدح في فخذها وماسكها من خصرها وهوا يقووول:تعبااااااااااان وابغااااا انااااااام

كوثر وهيا تلعب بشعره:نومت عووووافي..حبيبي

جاااسم فتح عيونه وقال:شكلي بكره مراااح اروح الاستراحه

كوثر بخيبه:ولييييه جسوووومي

جاااسم وهوا يبوس في بطنها:تعبااان وابغا اناااام..

كوثر:تقدر تناااام الحين وتصحى في صباااااح

جاسم:بيتحرررك ..منتى حآآآسه انه يرفز

كوثر بحـب وتمسك بطنها:أيوووة.....أحممممد أحممد

دخل أحمد وهوا لابس بجاااامه ميكي ماااوس:هاا ماما ناديتني

جاسم يمد يده:تعااااال شووف أخوك بيتحرك

نط أحمد على السرير وحط إذنه في بطن أمه:أيش يقووول

كوثر تضحك:يقووول لاتعورني بالقوة

أحمد بزعل ومد بوزه:انا ماأعورك..أنا أحببك ماما

كوثر تحضنه وتبوسه:وانا بعد أحبك حبيبي

جاااسم يناااظر في عايلته الصغيره..إلي ربه أعطاها أياه


زوجتة كوثر وولده أحمد هذولا حيااااته وروحه

صح أنه كوثر سقطت مرتين في حملها ..

بس هذااا كله من ربي

ربي مااخذ شئ إلا ويعطيه شئ


جاسم:يالله حموودي نام..علشان راح نروح الأستراحه

أحمد وهوا متعلق في أمه:ماما ماابي أنااام في غرفتي..ابي انااام معاااكم

جاسم:فين تنام يابابا أنته خلاص صرت كبييير ورجال كييف تناااام معانا؟؟

أحمد ببرائه:انا ماعندي شنب حتى أسير رجال..وبعدين أنته كبييير وعندك شنب

ليش كل يووووم تنااام جنب ماما؟؟؟



،




بــرازيـل _ بـارسيلـوس


طايح في العشب الأخضر ونآآآآآآيم في سآآآآبع نوم

إلي يشوووفه يقووول مييييت مو ناااااايم

حس بشئ يدغدغ أصابيع رجوله..

فتح عيووونه ولقى كلب يلحس رجوووله

رفزة برجوله وهوا يلعن في الكلب إلي قطع نومه


أستغرب من نفسه؟؟؟؟ وين هو؟؟؟ من متى وهوا نااااايم هنا؟؟؟

مااافي أحد صحاااا ؟؟؟ولا تركوه في الشارع وحسبوه واحد مثل المجاانين


قااام من الأرض وهوا حفيااان ويمشي بتعب...

حآآآس نفسه وحييييد في المدينه


لا أهل ..لا صديق...لا أبناء...لا أحبااااء

يتمنى يموووووت ولا يتمنى أنه ربه يعطيه عمررر علشان يعيش لبكره

طوااال حيآآآآآته ..مااافي شئ جديد عمله

نوم ولا يسكر ولا يلعب قماااار ولا يروح الكازينوا

هذا جدوله اليوووومي أقصد السنوووووي

إلي ماااافي مررره يفكر أنه يغير شئ من حيآآآته


فتح باب بيته ودخل...البيت مثل مااااهوا

زبااااايل مرميه في الأرض...أكياس وكااسات في طااااوله

عصيررررات مسكوووبه في البسااااط...

بيتزا مرميه في الكنب وتااكله الفيران

صراصير في جدآآآآرن ماااشيه برااااحه

..طلع على غررررفته ورمى نفسه على سرير

البيت ماكان مثثثل كدا...بس لمن راحوا عنه بناته من 5 سنوااات وسمع أنهم أتزوجوا

رجع لحيآآآآته الوووسخه

إذا فيه دنيا ودانيه...كان نظفوا وكنسوا ومسحوا الغبار..ويمسع صووت تقطيع

البصل وقلي الدجاااااج..وشوووي اللحم

صحيح أنه كاااان يكره بناااته لاكن كااانو ماسكين بيت أبوهم بطول والعرض

ومنعو دخووول الوسكي و.و.و


قام من سرير وحط يده في وجه...

حآآآآآآآآآآآآس نفسه بينفجر..بيمووووووت


لييييه خليييييت لنفسك كدا..لييييه


لو صحيت من البدايه وحافضت على رحمه ومريم..كانو الحييين في ذمتك


وعاااايش مرتااااح مع حريمك


ولو ماستهترت في اليل وماطنشت بنتك المريضه ...

كانت إيمي حيه وتكووون حنونه مثل طبيعتها


ولو مااتنااازلت عن بنتك نجوى ومامنعت التزوير..

كااان الحيين تكون بنت بنوته

بشرفها ولا أغتصبها يزيد ولا حملت منه


لو ماأهملت دنيا ودانيه في سعوديه ولا سألت عنهم ولا صرفت عليهم..

كااان الحييين عااايشين معزززين مكرميين ولا مدو يدهم للناس

ولا أتعرضوا للأحتقار من المجتمع..ولا أضطرت دنيا

توافق على خطه نجوى علشاااان الفلوس


ولـــــو

ولـــــــــــو

ولــــــــــــــو


ولو تفتح بااااب عمل للشيطآآآآآن

أصلا الشيطاااان صااااحبه ورفيق عمره.....



نزلت دمووووووعه...

دمووووووع الندم والأهمال والقهر

يحط اللوم على رحمه وعلى خلفته...والمفروض هوا يحط اللوم على نفسه

هوااا الأب...هوا القدوة...هوا السند إلي يسندوا عليييه...هوا إلي يشيلهم

هوااا الي يبغا يتزوج علشااان العياااال...هوا إلي جاااابهم

وهوا إلي سمه بنته نور إيمي...وهوا إلي سمه دنيا ونجوى

وفي نهااااايه .......هوا إلي ضيعهم


فتح باب غرفته ودخل على غرررفه بنااااته

أبتسم بين دموووووعه لمن أفتكر وهوا في نفس مكآآآنه أنه يقوول لدنيا ياأرمله

وهيا قباله أتحطمت وأنهااااارت

المفروض يوقف في مصيبتها ويعزها..مو يتشمت فيها


طللع من الغرفه وقفل الباب..قبل لايترك مقبض الباب

حس جسده كـأنه أتكرهب...

كااان واقف في نفس مكآآآنه ويتكلم مع داانيه من خلف الباب

جبرت تقفل على نفسها ..علشآآن تحمي نفسها من أبوها ومن أصحااابه

ضحك بهستريه لمن كااان يقووولها اللغز إلي مدري كيف ركبه وراح عندها يقووولها

أتنهد ونزل الدرج..أول مانزززل قااابله طاااوله طعام


هذي طـاوله صح انها قديمه لاكنها تذكره بأشياااء كثيييير

عينه مثبت على طاااوله الطعااام..وحآآس إذنه بتفجر من صراااخ دنيا لمن أنفجرت بوجه

: آووووووفــ منـــك..يــاخــي أنتـــ مــاتمـــل

مــاطفشتــ مننـــا..طـــوال الأسبـــــوع وانتــ جـــالســـ في بلــعــومي

__ وهيا تأشر على رقبتها __شــوفتــ ويــن جــالســـ..هنـــا..

مـــاقـــدر لا أنــزلك ولا أطــلعك..ولا أتحمـــل العيشـــه معــاكـ..آوووف


مشي حـووولين طاااااولــه وهـوا يفتكــر ويسمــع تهزيئـهاااااا

وقــف في المكآآآآن إلي هـــوا جـــالس فيه لمــن قــال لهم...

أنقلعــــوا على السعــــوديــه روحـــه بلا رده


أتنهــــــــــــــــــــــــــــد تنهيــــــــــــد طــــــــــــويله

وطـــلعت من صــــــــــدره زفــــــره طــوووووويله

تعبـــــــــــر عن نــــــــــــــــــــــــــــــدمه لي السنـــوات إلي ضــاعت


فتـــــــح باااااااب المجــــــــلس.....ومتــلت عيـــــونه الـزرقااااء المحدده

بـالأخضـــر بــــدمــــــوع....وهوا يشــــــــوف بعيــــــــونه

رحمه قبـــــــــــاله تترجــــــــــــاه وتتــــوسل أنه يــــودي إيمـــي المـــستشفى

قبل لاتمـــــــــوت عليـــها ....

لكـــــــــن هـــــوا لا حيـــــاه لامن لاتنــــــــادي....غمـــض عيـونه

إلي تســـآآقطت دمـووووع كثيــره..وطــلع من المجــلس

لأن إذا جـــلس راح تقـلب مــواجعــه مره


أنصــدم وشهق لمــن وقفــ قبــال المطــبخ..

أخـــــر يــــــوم لمن شـــاف بنــاته..

وهـــزئهم...وهما ردوا عليـه بصـآآع صـــاعين


حــس بضيقه ونـدم....ضيع بناته من يـــده..أهمل بناااااته






لـو أولاد كاااان أرحــــم

لكــــنهم بنـــات


طـــــــــلع من البيــــت.....ماله مكـــــان يجـــلس فيه

مــــــاله مـــأوى يـروح له


أصحآآآآآآآآبه أحبــــابه..مااااعنده..كلهم فقـــآر حقـــار


أهله بنــاته...أختفـــوا وراحـــوا خـــلاص


وقف عنـد سيآآآآرته...أخـــر مـــــره شغــــل سيآآآآآآرته....

لمــــــــن كـــــــان مع أخـــر العنقــــود دانيـــــه

الله...يفتكـــر لمن قفـــلت علييه الـراديوا

وعصبـــت عليـــه...

وتســــأل عن أهـــلها وعـــزوتها

وتحمــست لكذبته على ولــد عمـها البحــآآآآر


صـــآآآآر يمــــشي وهــــوا نــــدمــــــان

تــــوه أحسـ بطــعم النـــــــــدم....تـــوه أحـــــــس بطــــعم الـــوحده والغـــربه

تـــــــــوه فــآآآآآق من طــــيشه

دخـــــــــــــــــــل على مقبــــره ((( Parsilouse )))


وقـــــــــف عنـــــد قبــــــــر أبــــوه مــآآآآركـــوس وأجـداده

وطــــــــــآآآح في الأرض يبكـــــي نــــــــــدمـــــــــــآآآآآن





رجعــــــــــوا بنـــــاته له...لكن هـــوا ضيـــعهم

مـــايدري كــيف كـــان يفكـــر وكيــف كـــان مخـــه

كـــــــلهم أتـــزوجـــوا وراحـــوا...ولا مـــــاتوا ومــــايدري عنهم

مــــآآآآيدري كـــم سنــوات مررررت علـى فــراق بنــاته



5 سنــوات ولا 6 سنــــوات ولا 7 سنـــــــوات

حــــتى أخـــته ســيــوبي مــــايدري في إي أرض أخـــــتفت



يتمـــنى تنـــشق الأرض ويمــــــــوت....

بـــــــــــــــــــــس ووووين المـــــــــوت علشــــان يجيــــه

وكـــــــــيف يقــــــــابل ربـه..أصـــــلا





((إذا فــــــات الفــــــــوت مــــــاينفع الصــــــــــوت))



أجنبيـات في المجـتمع




فتحــت البــاب بســررعه وهيـا تجــري في الممــرات مثل المجنـونه

مــدت يـدها بسـرعه وهيا تحآآول تقفـل أزارير البـالطـوا الطـبي

وقفـت عنـد باب المكـتب وهيا تلهث وفتحت البـاب بسرعه:دكتوور طـااارق

في حــال أحتضــار في غـرفه رقـم 340

الدكتـور طـارق قـام من مكتـبه ويجــري خـلف الممرضــه


حآآآآآله أحتضــــار

لازم يكـــون هنــاك..بسسسسرعه..

ويلقــن الشهــآآآده للمـريض ويـوقف جنب أهله


فتـــح البـاب بسـرعه وراح على سـريره..لكـن لقي الـدكتـوره خـديجه

وهيـا تغطـي وجـه بشـرشف الأبيـض

الدكتـور طـارق نزل راسـه بأسـى وهـوا يـردد:أنا لله وان إليـه راجعـون

الدكتـوره خـديجـه:أتـأخرنا..ماقدرت ألقنه الشهـاده

الدكتـور طــارق قرب منه وفتــح الشـرشف الأبيـض وهو يتـأمل

في وجـه:وجـه مو غــريب علي..ويــن صــادفته قبـل

الممـرضـه إلي واقفـه خـلفه:هـذا مصـاب با يادكتـور الأيـــدز

الدكتـوره خديجـه غمضت عيـونها بالقـوة:لا حول ولا قـوة إلا بالله

الممـرضه وهيا تكمـل كــلامها:أسمـه مصعـب وسمعـت من الممرضآآت

أنه واحـد من أفراد عصـآآآبه الكــبير يـزيــد

غطــى وجـه بسـرعه ولـف وجـه وهـوا مكـشر:اللهم أحـسن خـاتمنا

وخـاتمه المـلسمين..لاحـول ولاقـوة إلا بالله

الدكتـورة خـديجـه وهيـا تقفــل الستـآآآر:البــلاء مـاجــاه

إلا من الـزنا والعيــآآآذ بالله


أجنبيـات في المجـتمع



،




خـــتم جــــوازة...

وأعطـــاه المــوظــف تــذكـره الطـائره

عآآآآش حيـــاته في سعـــوديـه والحـييين راح يـرجع لبـلاده الهنـد

بعــد مـاأشتغــل سـواق عنـد نجـوى..وبعــدها وقفـ لان مـده

عقـده أنتــهى....هـــوا حــب يجــدد عقــده ويكمــل..

بـــس نجــوى رفضــت ومـاتبـغا .. وأتقــدم يشغــل عـامل

نظـافه في بنـك الـراجحــي.. بعــد مامـل...أتـفق مـع جمــاعته

أنو يـرجعوا لبــلادهم

صحـي من سـرحآآآنه وهـوا يشـوف تأشيــر واحـد من جمـاعته

جنسـه:هـييي شــاندوا فييين روح أنتــه

شــاندوا يبتســم ويشيـل شنطــه على كتـفه:ولا مكـان

_ رفع تـذكـره وهـوا يـأشر_ يالله روح على طـياااااره


أجنبيـات في المجـتمع






مـشي بثقــه وغــرور وهــوا يــدخـل لسـاحـآآآت القصـر

هــالمــره جــاه الـوقـت على شــآآآن ينــزل راســهم مثثثل

مـافعــلو فيه يــوم فضيـحته لنجــوى


نــزل من الــدرج أخــوة لابـس البـدله العكـسريه

وفي أكتـافه نجـوم..تعبــر عن مـركـزة العـــالي إلي هـوا فيـه..

لمـن شآآآآف أخـــوة..أتـربط لسـآآآنه ومــاتكـلم

كـاسـر ببتـسامه:مــاترحب يـاجهـاد على أخـوك إلي مـاشفته من سنـين

ولا مستــواى مو مستـوى مـدير الأستخبـآآآرات

لــف وجــه كــآآسر بنتصـــار على البـاب الـرئيسي وهـوا ينفتـح

وتدخــل أختــه الـوزيــره عـزة وهيـا تقـول :عســااا خيييير

أيـــش الأتصــال إلي جــاني ضـروري يبـلغني على الأجتمــاع

الضـروري

مالقـت رد من أخـوها ..وحـست فيه شئ..


طــاحت عينــها بصـدمـه على كـآآآسـر..

أشـرت عليه بصــدمــه:أنتـــ من ويــن طــلعت

كـاسر:أنـا حي ومـامت حتـى طـلعت

عـزة تــبلع ريقـها النــاشف وتنــاظـر في جهـاد وتتمــنى

لو تـلاقي تـفسير إلي يصيـر قبــالها

بـس جهــاد يتنمى أنه هيـا إلي تجـآآآآوب عليــه



:مـــــــالك مكــــــان يــا ســواد الفضيحــه


لفــوا كـلهم على أخــوهم الكــبييير صقـر وهـوا مـاشي بعكــازة

وكبيــر في سنـ...بــسبب كــبره وتقـدم في العمــر..

أتقــاعد من منصــبه..كــان سفيـر في بلجيـكا ورجـع

السعـوديـه قبـل سنتيـن


كـاسـر يـرفع صـدره بثقـه:المكــان إلي أترمــيت فيه ولا واحـد

_ وأشـر علـى 3 كــلهم_ ولا واحــد مـاسـأل عني

طـوال 4 سنـوووات إلي كنت في سجـن


صقـر بنظــره غضـب:جــآآي تعـاتبنا بعـد طـلوعك

من سجن يـاخريج سجـوووون


كـاسر يجــلس في الكــنب المـلكي بـراحـه:لا طـبعا..

_ ويـمسك الـورود المبعثــره في طــآآوله بطـريقه تجـنن_

انا جـيت أقـول لكم شئ أنتـوا نسيـته..

جـيت أبـرد صــدري إلي حـرقتـوا

مشيــت عـزة قبـاله بعصبيـه:ونحنـا مـاعملنـا إلا صـح..تبينـا نسكـت

ونخـلي النـاس يهـرجـوا فينـا..بعـد فضيحـه بنـتك وأخـوه مـرتك

نحنـا قـبـآآآآيل ومـانرضى أحد يحكـي عننا


ضـرب صقـر العصـا بالأرض وهـوا صـآآآرم:عــززززه


عـزة وهـيا مطنشـه أخـوها الكـبيييير وتكمـل بعصبيـه: وبعـد

أيـش؟؟ جـاي تبرد صدرك؟؟ على المـامـوس يـزيـد إلي غسـل

وجهنــا بالـوحل ولا على حمل بنتـك الفـاجـرا


كـاسـر يضـرب طآآوله بيـده:خـسسسي تتكـلمي على نجـوى


صقـر يمـشئ ببطـئ ويقـووول:عـززززه سكــتـ..

قـاطعته عـزه وهيـا منفعـله:تعــال أيت بنـت علشـان تـدافع

عنـها..هـذي أجنبيـه من بـلاد الفجـره إلي مثـلها وخليتـها بـدويه قبليـه

من عـآآيله مشهـوووره ومشينـاها لك

وأنتــ_ بحقتــار تأشر من فـوق لتحـت _ أنتــ عقيـييم مانت رجـال

وإذا على الكـذبه إلي قلنـا أنها مـاتت..صـح نجـوى أختفـت ومـانـدري

عنـها..وإذا شفـاها الحييين راح نـذبحـها

وصــل عنـدهم صقــر وبجمـود:كفآآآيه يـاعــزة كـفااااايه..

_وأشــر على أخــوووه كـاسر بالعصــايـا_ وأنتــ قـووول إلي عنـدك

وأطـلع بــدون لانشــوفك مــره ثـآآآني


عكـف إيـدينه جهـاد وهـوا مسنـد على الـدربـزان..مـاله دخـل

في أهله ولا في أخــوانه..ولا حـط دوبـه في دوب كـآآآسر..ولاحقـد وأتـوعد

مـثثثل عـزة وصقـر..هـوا نـصح كـاسر على يـزيـد لكـن..مـاسمع له

وفي نهآآآيه هــذي ضــاعت نجـوى


كـاسر بقهــر وهـوا يقـول:أنا راح أتكـلم وأطــلع..

شفتـوا هـذا البـاب _ ويـأشـر للبــاب ويكمـل _ وتشــوفي

غبـآآآآري..أنـا جــآآآي مـو عشـان أتفـاهم معـاكم إلي عملتـوا..

نـاظـر في أختـه الشـرانيـه عـزة وقال:نجـوى فقـدت بكآآرتها..

والسـبب خـالها وهيـا حمـلت وولـدت

عـزة تهـز راسـها بشمآآته:مشـالله تبـآآآرك الله وأيـش سمتـها

كـاسر تجاهل تريقتها وكمل بخبـث :سمتـها بآآآنه أعتقــد الأســم

مـو غـريب عليـكم

عـزة بـلا مباله:بـــانه

جهــاد بصـدمـه:بــــآآآنه إلي قتـلها الكبيير يـزيد قبـل 5

سنـوات...الحـآآدثه إلي سـارت وهــزت السعـوديـه..

أفتكرت القضيـه أنـا كنتـ مـوجود فيـها وأتـابع القضيــه..

بـس مـاتوقعت أنها تكـووون بـآآآنه بنت نجـوى

عـزة بقـرف:والحمــدالله أنـها مـاتت..

كـاسـر بـألم:إلي تتكـلمي عنـها تـراها حفـيدتي ..

صقــر بصــراخ :حفـيدتك من ويــن..هــذي زبـاله بنـت حــرام

عـآآآرف أيـش حـــآآآآرم..


كـاسـر يمسك دموعه :أدعـي عليـها بـرحمـه ..

بـدل مــاتحكي مثل كـدا

صقــر بحقد وقرف :أي رحمـه..هــذي حــرام

كـاسر يحآآول يدافع عن حفيـدته :بـس بـريئه مـالها ذنـب

عـزة بغـرور:ذنبـها أنه أبـوها يـزيـد وأمـها نجـوى

جهـاد ينـاظـرهم ويجـلس في درج ويتمـتم:الله يـرحمها ويغمد روحـها الجنـه

صقـر:المـهم..أخـلص أيـش عنـدك جـآآآي


مـو عــآآآرف كــاسر أيـش يقـووول لـهم ..

بسـ سكـت ونـزل راسـه..لكن أفتكـر هـوا إلي ينـزل راسـهم

مــو هوا..رفـع وجـه وقـال:

أانـا طــالع بس حـبيت أذكـركم أنه نجـوى حتى الأن عــايشه وفقــدت

الـذكـره لي أسبـاب مـراح أذكـرها وصـآآآرت

داعيــه ومـفتيه ويـزيد أخذ جـزأه في حيـآآته وأنتحــر

امـا أنـا رجعـت لتجآآآرتي ونجحــت وفتحـت شـركآآت بـأسمي

بـس بــدون لقـب الجــآآآرح علشـان على قـولتكم لاأوصـخ سمعتكم

مره ثـآآني...وقـريب راح تسمعــوا المليـونيـر كـاسر

وضـرب البــاب وراه:ســـــــلام

طــآآحت عـزة في الأرضـ الـرخــآآمي وهيـا فـاتحه فمـها:مليـــونير

جـلس صقــر في نفـس الكـنب إلي كـان جـالس فيه أخـوة وحـط يـده

في راسـه ومنـزل راســه

وقــف جهـــاد وراح عنــدهم...


من أول سآآآآآآآكـــت وســـــاكت ويطـــالع

في المــسريحـــه


قــال:وهـذي النهـاية يـاعيـال الجـارح طـاح الفـأس على رؤسـكم

عـزة منفلعه:كــلللل تــبببببببببن ..عـاااااجبك يعنننننننني

جهــاد بسحقــار:يالله أجــلسي ونـزلي راسـك زي أخـوكي صقـر...

أخــوووونا صــــار مليـــونيــر...عــآآآآرفه أيـش يعني مليـونير

يــعني أنتـي تكــوني جنبـه فقـيييييره

ضحك بصـــوت عــالي وهـوا يقـول:لمـن قلت لـكم من الأسـاس

يـزيـد أني مني مـرتاح لـه قلتو لي أنتــ مجنـــووون..

ولمـن فعـل فعـلته وهــرب..حطــيتوا اللـوم في بنـت أخـوكم..

إلي مـالها ذنـب ومـاتعرف أيش فيها أصـلا...قــلت لكم خـلونا نحــل

المــوضوع بهـدوء وعقـلانيه..قلتـوا هـذي مسـأله شــرف وهـذي

شـوهت سمعه قبيلتنـا و مـافيها نقــآآآش ولازم تنقتـل وهيا حيه وبالفعـل

قلتـوا لكـاسر وهـوا مسجـووون

أنـها ميتـه وغسـلتوا شـرف عـآآآيلتكم..والحـييين البنـت إلي تتكـلموا

عنـها بعد مافقـدت الـذاكره صــآآآرت مفتيـه ورفعـت راسـي والله..

وأبــوها إلي تتشمتـوا فيه لانه مركـزة أقل مننا..

سكـت بعـد مـاشـاف وجـوهم نـازله في الأرض..

طــلع الـدرج مـثثل مـانزل وهـوا يقـول :

شمآآآته الجـراااح راح تصير على لسآآآن الكـــل
((((((((( اليـــــ التـــالي ـــــوم ))))))


تحــديد يــوم الخمـيس..على ســاعه 3 بعد الظهـر

في الأستـراحه إلي حـاجزينـها لمـده يـومين...

فتحـت الثـلاجـه وطـلعت أسكـريم بالتـوفي من بـاسكـن..

طـلعت من البـاب الخـلفي للمطـبخ ومـشيت على الـزرع الأخـضر

حـتى مـاوصـلت للجـلسه الصغيـره إلي قبـال البـركـه بضبـط...

سحـبت كـرسي وجـلست تـاكـل أسكـريمها..لكـن وقفـت لمن شـآآفت

كـوثر مـاشيـه ومـاسكـه في يـدها بنتـها لينـا..

دانيـه تأشر لها:كـوووثر تعـالي هنـا

راحـت كـوثر عنـدها وجـلست قبـالها:وينـك من أول جـالسه أدور عليكي

دانيـه وهيـا تأكل بنتها الأسكريـم: كـنت في المطـبخ ودوبي جـلست...

تبي من التـوفي

كـوثر أشـرت لها :لا بالعـافيه عليكي

دانيـه تنـاظـرها بجـد :لا منجد تـبي

كـوثر:أقلك مـابغا.._ وحطـت يدها على بطنـها_

وبعدين أنا حـامل كـييف أكل

لينـا تهـز أمها من كـتفها :ماما ماما

دانيـه تأكلها:ها معـاكي ..وخـذي هـذي همممم

لينـا وهيـا تاكل وتهـز راسـها:همممم

دانيـه:صـح أيش كنتي تقووولي؟؟

كـوثر بطـفش:كـنت أقـول أنا حـامل كـيف أكل

دانيـه:يـاشيخـه انا لمـن كنت حـامل بـرامي في شهـري الـرابع

كـنت أشـرب ببسي

كـوثر بشمآآته:في أحـد يتـوحم بببسي

دانيـه:مـو أحـسن إلي تتوحـم في شهـورها الثلاثه على بيتزا

كـوثـر تضحك:الله يـرجك.. مـدري كـيييف وحمـها دنيـا

:أيــش فيها دنيـا

كـوثر:آهـلين رشـا متى رجـعتي من جـده

رشـا وهيـا تبـوس لينـا:قبل سـآآعه رجعت البيتـ أتـروشت وجـيت

على طـول..إلا صــح ويـن الأمـهات

دانيـه:الأمهـآآت منتشــرات في أرض الله الـواسعه

كـوثر: لـيييش مـاتتزوجي يـارشـا

رشـا تجـلس في الكـرسي وتفسـخ جـزمتها:مـالي نيـه للزواج..

وبعـدين أنا مبـسوطـه وانا حـولين عيـال أخـواني

دانيـه:بـراااحتك بس بكـره لاتجـري وراة الرجـال وتقـووولي

أتـزوجني أتـزوجوني

رشـا تضحك:ليييش أنهـبلت حتى أجري وراهم

كـوثر:صـدق المـثل لمن قـال خطـبوها تعـززت تـركـوها تنـدمت

رشـا :هييي أنتي على هيــا ..غييييروا سيــرره الـزواج هـذي

دانيـه بخـبث:تـراه الـزواج زيييين وستـر للبنـت

رشـا:عنـدك عـريس علشـان تخـطبي لي هـوا؟؟

دانيـه:لا مـاعندي

رشـا:أجـل قفلي فمـك

كـوثر:أيـوه فيه..شبكـي مع أسـامه وخليه يسحـب على دانيـه سيفـون

دانيـه تـرميها بعلبه الأسكـريم:نـععععم..أقووول كـل شئ ولا سـومي

تجـي العلبه في كـتف كـوثر:وجـععع بطـني لايصبـه شئ

دانيـه:يكـوون ضـربتي فيـها خييير وتـولدي هنـا

أجنبيـات في المجـتمع




لابسـه بنطـلون جنـيز بـرمـودا مـاسك على جـسمها

وبـدي فـوووشي ومسيحـه شعـرها وفـاردته

طـلعت من الغـرفه ونـسيت شئ..رجعت مـره ثآآني ولبسـت شبشب فـوشي

طـلعت من الغـرفه ونـزلت تحـت على المجـلس عنـد الحـريم:سـلام عليكم

الكـل:وعليكم السـلام

جـلست بعيييد عنـهم شـوي..وأخـذت من السله تفـاحه خضـرا

وجـالسه تقطـها وتـاكلها وهيا سـرحااانه

نجـوى :ليش جـالسه بـروحك

دنيـا وهيـا تقطـع التفـاح:كـدااا بس

جـات ســوزان:أجـلس معـاكم ولا بينـاتكم آسـرار

دنيـا:أجـلسي مـافي شئ نقـوله

نجـوى:كـلمتيه ولا مصـر على كـلامه

دنيـا تعـوج بـوزها:للإسـف كـلمته ويـاليتني مـاكلمته..

مـدري لييش مـايبـاني أحمـل مره ثـاني..مـع أني جـبت يلـدا وقـمت

بسـلامه..بس هـوا حـالف ومـصر أنـو عيـال مـايبغـا

سـوزان:أستهـدي بالله..وبعـدين لاتلـومين جـابر تـراه حـتى الأن

متعقـد من وفـاة ولاء لمن مـاتت في وقـت ولادتها..

وبعـدين جـابر كـآن يحبـها وصعـ..

قـاعطتها دنيـا بغيـره وهيـا تـحط التفـاحه كـلها في فمـها:بس هـوا

يحـبني مــرره

سـوزان وهيـا تنـرفزها:يـعني الحـيين جـابر مـايزور ولاء في قبـرها ..

وحـتى لـو يحـبك ويمـوت فيكي...تـراه ولاء كـان حبه الأول

ضــربت دنيـا الطـآآوله بالقـوة وبعصبيــه وقـالتـ:أنا طــالعه

واتـاركه لكـم المكــان لكـم ولي ولاء

نجــوى تهـدي دنيـا:دنيـا أدعي لها بـرحمه

سـوزان:أقـوول أجـلسي بـلا بـزرنه زيآآده..يعني تغـااري على وحـده ميته




دقيقــه وحــده ودنيـا مـاتستحمـل زيـآآآآده

تنــرفزها وتـلعب بأعصــابها..

الكــل يــدري قـد كـييييف دنيـا تغـار على جـابر

حـتى لـو نمـله مـشيت عليه


تــركت لهم الصـاله بأكمـلها وطــلعت للحـديقه مقهـورة

نجـوى بعتـآآآب:مـدري مين البـزر الحـييين

سـوزان:رجـآآآء نجـو خلينـا نتكـلم بصـراحه..مـو كل شـوي تـزعل

وتأخـذ لها جـنب إذا فتحنـا سيـره جـابر

نجـوى:لاتـلوميـها البنـت تعـشق شئ أسمه جـابر خـلاص هـذي دنيـا

وهـذا طـبعها نقــدر نغيـره من يــووم وليله

سكـتت ســوزان وهيـا تفتكــر زمآآآن لمن دنيـا حـبت يـزيـد

وفي النهآآيه أتجنـت ...:لا مـانقدر..خليني أعتـذر لها

نجـوى:مـسرع حـسيتي بغلـطك

سـوزان وهيـا تتخـيل لـو جـابر صـار له شئ راح ينعـاد

كـآآرثها..فغيـرت تفكـيرها بسـررعه وهيـا تقـوول:لا شكـلي مسخـتها مره





واقفـه عنـد المـدخل وتتنـظر البـاب ينفتـح

لفـت وجـها للسقـف وهيـا تتأمــل في الثـريـا

ودقـايق وسمعـت البـاب ينفتـح وتـدخـل أفنـان:سـلام

تـولان ببتسامـه:وعليـكم ..مـو كأنك أتـأخـرتي

أفنـان وهيـا تفسـخ العبـايه وتعطـيها للخـدامه:أبـدااا..

_ سلمـت على تـولان _ في أحـد في داخـل غـريب

تـولان وهيـا تمـشي:لا مـافي ولاأحــد تـراه الصـاله كـلها حـريم

أفنـان وهيـا تمـشي بالقـوة بسبب بطـنها الكـبيره مـره:والبنـات وينـهم؟؟؟

تـولان تـوقف قبـالها:تقصـدي مـييين

أفنـان:قصـدي على دانيـه وكـوثر والبـاقيات

حطـت تـولان يـدها على خـصرها:إذا هـذولا بنـآآت أجـل أنا أيـش؟؟

أفنـان ميـته ضحك على نبـاهتها وقـالت :معـذورة يـاحبيبتي

تـولان:أنتـبهي مرره ثـاني يـابطـريق

أفنـان بفـرحه:لاتخـليني أطـيييير من مكــآآآني


(( بنسبــه لي أفنـان..حمـلها أتـاخـر مــررره عليييها

حـتى أنـها راحـت للأطـباء واتعـالجـت ...لكـن ربي مـاعطـها الحمـل

وزوجـها فـايز صـبببر عليـها وكـان متمسـك فيها ..

لأن أهـله صـاروا يفتحـوا مــوال أنه يتـزوج وحـده عليـها وتجـيب عيـال

لكـن أفنـان في نهآآآيه بسبب أنها تـبلع حـبوب كـثييير ...

حمـلت والمفـاجأه طـلعت أنها حـامل بتـوائـم أربعــه

وفـرحتها كـبييييره مـره...وكــيف فـايز فـرح وعمـل عـزيمه

كـبيره..وتصـدقـوا وعمـلوا عمـره وحجـوا ومـافي شئ إلا وسـوه

والحـييين هيـا حــامل في شهـورها السـادسـه..ولي يشـوفها كأنها حـامل

على نهـايه شهـر تــاسع))



تـولان وهيـا تسـاعدها على المـشي:والله إلي يشـوفك يقـول حـامل

في شهـر العـاشر..حـتى كـوثر إلي في شهـر تـاسع بطـنها أصغـر من بطـنك

أفنـان:يـاعمري أنا حـامل بأربعـه مو بـواحـد

تـولان:عـاد أنتـي صبـرتي وصبـرتي وفي نهآآآيه جـاتك دبل

أجنبيـات في المجـتمع



واقفــه قبـاله وهيـا تقفـل أزرير ثـوبه وتـرجع تفتحـها بدلع

جـابر:بـلا أعطـيني رقـم سـوزان

دنيـا عقـدت حـواجبـها:وليييه

جـابر: علشـان أقـولها تـزعلك وتجـي عنـدي على طـول

دنيـا تضـربه على صـدره:يووو يـاجـابر يـعني أنـا مـافكـر فيك

جـابر ويحـضنها:وانـا قلتـ هـذا الكـلام..إنتـي إلي فسـرتي على كـيفك

دنيـا تبعـد أيـدي جـابر: لاتحـضني وتمـسكني ..مـااحـب أحد يشـوفنـا

وانـت تسـوي مثل كـدا

جـابر:لاحـول ولاقـوة إلا بالله مليـووون مـره أقـولك أنتي مـرتي

يعـني حـلالي كـل شئ جـايز

دنيـا تضحكـ:أدري بـس في أطـفال

جـابر وهـوا يقـرب منها ويبـوسها :عـااادي ..أنتـ حبيبتي ومـاهمني في أحـ..

قـاطعته دنيـا وهيـا تحـط أصبـاعها في فمـه وبمكـر تقـول:مـو هنـا

جـابر يبـوس أصبـاعها:ولييييه

دنيـا تـنزل أصبـاعها وتقـول:يلا تبـغا شئ أنـا داخـله جـوا

جـابر:نــعم فين داخـله..الحـيين مطـلعتني عنـد الـرجـال

حتـى تقـوولي أبـغا أدخــل..

دنيـا:يـووو جـابر مـايصيــر أوقـف هنا والحـريم ينتظـروني جـوا

قـاطعها جـابر وهـوا يقـول:كـلمه وحــده وأرجـعك البيـت معآآآي

يالله أسكـتي وخـليكي معــاي

سكـتت دنيـا وهيـا تنـاظـره بحـزن

جـابر مسكـها من خصـرها وقـربها لعنـده وبهـدوء:تبيني أسـامحك

هـزت دنيـا راسـها بـدلع

جـابر :بشـرط؟؟

دنيـا تحط يـدها في رقبته:أيـش هـوا

جـابر يقـرب عنـدها:بـس بـوووسه

دنيـا تبعـد وجـها وتضحك:نحنـا أيش أتقفنــا

جـابر:أجـل راح تكـوني معآآآآي

جــات يلـدا وهيـا تقـول:مــامـا تعـالي

دنيـا بربكـه تبعـد عن جـابر وجـابر ميـت ضحك عليـها:نـعم يلــدا

ليش جـيتي

يلـدا وقفـت تنـاظـرهم وحطـت يـدها في عيـونها ببرائـه:عــيب

جــابر أنفجـر ضحكــ ..ودنيـا أنحـرجت مـررره:خـلاص مـامي

الحـيين جــآآآيه

جـوري تجـي:خـالتي أنتـي هنـا..تـرا أبله أفنـان وتغـريـد جـوا

وكـلهم ينتظــرونك

دنيـا:خـلاص الحـييين راح أجـي

جـابر يمـسك يـدها:لامـراح تـروحي

دنيـا بعصبيـه:يـووو جــابر خـلاص

جـابر:قلت لا إلا بشـرطي

جـوري بلقفـتها مـاخذه طـبع خـالتها:وأيـش شـرطك

دنيـا بنـرفزة:جـوري أدخـلي على جـوا ومعــاكي يلـدا

جــابر بخـبث:تبي تعـرفي أيـش هـوا

دنيـا تعـرف جـابر يسـويها ومـاعليه من أحـد: خـلاص راح

أعطـيك بس أسكـت

جـوري بـذكـآآء وهيـا تمـسك يـد يلـدا:خـالتي دنيـااا خـليكي

رومنسيـه تـرا بـابا يبـوس مـامـا قـدامنـا..

دنيـا فتحـت عيـووونها للأخــر


نهآآآيه الـزمـــان والصغـــار صــارو يعـرفوا الأشيـاء هـذي

من تبـويسات ورمنسيـات

وهـذي عمـرها 5 سنـوات أجـل لـو دخـلت 18 أيـش راح تقـووول؟؟؟


دنيـا كــانت راح تـنفجـر عليييها بـس جـوري هـربت من قبـالها

لفـت بعصبيـه على جـابر:خــلااص عـاجبك إلي تبغـاه تقـوله لها..

مشالله عـرفت ولا تنصحـني النتفـه أني أكـوون رومنسيـه

جـابر يلمـها:هــدي بالك وبعـدين أستحـي على وجـهك تجـي الصغيـره

وتنصـحك والله عيب عيـب

دنيـا:أوووف الحــييين انا ويــن وانتـ ويــن

جــابر:انا معـاكي وانتـي معـآآآي

دنيـا بطـفش وهيا تبتـسم:والله أنـك رايـق

جـابر:حــآآس انه البـزوره راح يجـوا كـلهم ويـزعجـونا زيـآآآده

دنيـا :أستغفـر الله العظـيم..حـبي كـل شئ لوقته

جـابر:خـلصتي

دنيـا:أيـوة

جـابر:يالله أعطـيني

دنيـا تضحكـ وتبـوسه وتقـول:خـلاص أرتحـت

جـابر يغمـض عيـونه:لا وحـده ثآآنيه

دنيـا:نحنـا قلنـا وحـده مـو أثنين

جـابر:لالا بـس أخـيييره ويـاليت تكـون قـووويه

دنيـا بخـبث:طـــيب

تبــوسه بالقـوة وتبعـد عنه وهيـا ميته ضحك

جـابر مستغـرب:أيـش فيه

دنيـا وهيـا تجـري وتضحك:طــالع نـفسك في المـرايه

رفـع حـاجب جـابر وهـوا مستغـرب وسكـت دقيقـه وهـوا يفكـر فيها

بـس أنصــدم وهـوا يفكـر وعلى طـول جـري على الحمـام..

قبـل لايشــوفه أحـد من شبــاااب

وقفـ قبـــال المــرايه...وفتـح مـزبـوز المـويه وهـوا يغـسل شفـايفه

بالـروج الأحمـر إلي طـبعته دنيـا

دخـل أســامه الحمـام وقــال:فيـنك من أول

جـابر وهـوا ينـزل راسـه ويقـول:كنتـ بتكـلم بجـوال

أسـامه يـوقف جنـبه ويغسـل يــده:أهااااا

_ سكــت وقــال_ مشكــله رجــال المتـزوجـين



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))





عنــد مكــان الـدبـابـات النـآآآريــه

وقفـين بجـوارها...وأشكـالهم ملفتــه للإنتبــاه

بنطلون جنـيز بــرمـودا... تيشـرت كحـلي طـويل

بـأكمــامه...وفي الـوسـط في شعــار الإتحـاد

شعـرهم مـوقفينـه بجـلي..

وحطـين ربطــه للإتحــاد على مصعـم إيـدهم


أبتسـم بستهـزاء على رفيقـه وقـال:شـوووف الـبزران

رفـع عيـونه ونــاظـر في رامي وهـوا رافـع الكـورة

ويقـول:أعطيـها لميين

أحمـد وهـوا ينـط:أنا ..أنا

رامـي شـات الكـورة عليه :أتحـداك تمسكـها

أحمد يرفع يـده:أقـدر انا سبـور مـان

أويـس بسخــريه:يـاشيخ أسـري

أي سبـرمـان..إلي يشـوفك كـأنك نمـله مـان

أحمـد بين دمـوعه:لا انا مـو نمـله يـاخـالو

أيمـن:أجـل عصفـور مـان هههههههههه

أحمـد يشـهق بكـي:أنتـو مـو أنـا

أويـس:يالله بس يـابابا بكلمتين دمـوعك نـزلت..

أحمـد يغطـي وجـه بيـده ويجـري على أمه وهـوا يصيـح

أيمـن بتـريقه:يـاحـراااااام بكينـا الـدلوع

أويـس أبتسـم وهـوا ينـاظـر في رامـي بخـبث:وانتـ لييش واقفـ

مـشتهي دمـوعك تنـزل

رامـي خـاف ومـد بـوزه

أيمـن:شـووف هنـاك جـوري ويلـدا روح العـب معـاهم بالعـرايس

رامـي ينفـخ صـدره:لا انـا رجـال

أيمـن:أسكـت قبل لا أدعـسك برجـولي ياقـزم

رامـي بشجـاعه ويمـسك خـوفه ودموعه:مـاتقـدل تسـوي شئ

أويـس :تتحـدا

رامـي بخـوف وهـوا يهـز راسـه

أويـس يطـالع في صـاحبه أيمـن:أيـش قـال؟؟

أيمـن: يبغـا يتحـدك

أويـس نـزل من دراجـته وقـرب منه وقـال:بـوووووو

رامـي خــاف وحـط رجـوله وهــرب

أويـس وأيمـن:هههههههههههههههههههههه

:تخـلف

أويـس نـاظـرفي أخته وقـال:أوووه أم العقـل جـات

أيمن:الله يستـر من جيتـها

تـولان:أيمـن تـرا دنيـا قـالت لك لاتـسوي الحـركـات هـذي

أيمـن:يـعني أيـه بتهـدديني ..يالله أسـررري

أعطـتهم ظهـرها تـولان ومـشيت بثقـه وسمعـت صـوت أويـس يقـولها

:البــآآآآآآآب يفـــوووت جمـــــل

ولحقتـها ضحكـــاتهم

أنقهـرت منهم ..وجـلست عنـد المـسبح وهيـا تمـسك في عـروستها روزي

وتـلعب فيـها وتكـلم روحـها

أهااا يـابــانه وحـشتيني..ووحـشتني الجـلسه الحـلوة معـاكي

نـفسي أعــرف ليش كـوثر قـالت لي أنـك متـي بمـرض

والحـييين يحـذرونـي أني مـاافتـح سيـرتك قـدام أمـك

بــس هـذي أمـك ولازم تعـرف أنه كـان عنـدها بنـت ومـاتت بمـرض

ليييه مـلامحـهم تتغيـر لمن أفتـح سيـرتها ..ليييه؟؟

كـل مـاأسـالهم يقـولي لمن تكـبري راح نقـولك

أتنهــدت وراحـت عنـد البنــات

كـوثر:فينـك من أول؟؟

تـولان تـرفع كتـوفها:أبـدااا كـنت بتمـشى وحـدي

سـوزان:دنيـا آسفـه والله مـاكـان قصـدي أني أزعك

دنيـا:لا عـادي مـافي شئ..وأصلا انا نـسيت على طـووول

رامي وهـوا يبكـي:مــاااحبه كـان يبي يضـرني

دانيـه وهـيا تهـديه:أصـلا مـايقدر يعمـلك شئ لاتخـاف منهم

أحمـد وهـوا يشهق بكـي:يقـوولي أني عصـفور مـان

كـوثـر:هـذولا الصحبـه السيئه لاتتكـلم معـاهم

أحمـد يضحك بيـن دمـوعه:ثيـئه أيـش يعني؟؟

يلـدا:يعـني عــيب يـععععع

وقـفت رشـا وهيـا تنــاظر فيـهم..كـل وحـده محـاطه بعيـالها الصغـار

رفعـت كـاميرتها وقــالتـ:يالله راح أصــوركم

أجتمـعوا كـلهم قبـال الصــورة

و

(( تشــــــــــك))


التقتت أحــلى صـــورة

لأحــلى بنــــــات

أقصـــد آمــهات

التقــتت وهمـا يجتمــعوا بضحكــ والـونـاسه والحـب والـوئـام


آنتهـــــت


 توقيع : جنــــون





مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس