الموضوع
:
دمـــــــــــــــــــــوع عذراء رومانسية جريئة
عرض مشاركة واحدة
04-15-2017
#
8
♛
عضويتي
»
752
♛
جيت فيذا
»
Feb 2010
♛
آخر حضور
»
منذ 2 ساعات (03:52 PM)
♛
آبدآعاتي
»
3,304,216
♛
الاعجابات المتلقاة
»
7609
♛
الاعجابات المُرسلة
»
3806
♛
حاليآ في
»
» 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الترفيهي
♛
آلعمر
»
17سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
لا
أخشى عليك
..................من نسآء الكون
بــل أخشى عليك
من #
طفلة
تشبهني
مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ،
وتحبكَ
كثيراً كثيراً
♛
мч ммѕ
~
الجزء السابع عشر ،،
...؟ يعني شنو !
...؟ كلامي واضح يا عمري !
انحرجت وانا اسمع اسلوب الغزل الصريح منه:بس محمد مو جنك مستعجل شويات!
محمد: هههههههههههه بس شويات ! انا الود ودي تكونين عندي الحين مو بعد شهر ونص! ندى انا رحت وشفت القاعه وحددت يوم العرس ؟ سكت وانا خلاص منحرجه من استعجاله وانا افكر " احسن ليش اتاخر بالعرس "
ندى وانا احاول اسوي مثله: اوكي يا قلبي مثل ما تبي والحين بروح اخبرهم علشان يستعدون!
محمد يضحك: ما يصير غش ! انتي قلبي وعمري وروحي بعد ،، ضحكت عليه احيانا احسه ابو الرومانسية واحيانا لا احد يقرب صوبه !
ندى: محمد .. ممكن سؤال بس الله يخليك لا تفهم غلط!
محمد: تفضلي شنو سؤالج !؟
ندى وهي شبه متردده: ليش انا ،، اللي عرفت من المرحومه انك تكره الحريم وشايل من راسك الزواج!
هدوء غطى على المكان ... وصوت انفاسه ثقيله على التلفون!! ناديته ،، محمد ؟! رد علي وانا احس ان صوته بدء يشد شوي !! ندى انا مشغول وليتج تقولين حق اهلج ان بتاريخ 1/2 العرس .. مع السلامه .. طوط طوط !! ما عطاني فرصه ارد عليه كل اللي سويته طرشت له رساله وكتبت فيها :
سامحيني يالغلا ..
أنا لو اكتب اعتذاراتي على طول العمر ..
ولو تبكي عيني .. طول الدهر ..
أنا لو اعتذر عدد قطرات المطر ..
ولو اطلب سماحك .. ظهر وعصر ..
صدقيني ما يهنا لي بال ..
غير لما تردي على هالسؤال ..
يا غلاة الروح ..
في قلبك علي أي زعل ؟؟؟
سامحني .. سامحني .. سامحني ..
يا غلاة الروح ..
وما رتحت لين كتب لي تم تسليم الرساله ... طيب ليش سويت جذي ليش اعتذر ! ليش هالشعور اللي بداخلي لك !!
بابا ابي اروح مني ،، وهي تاشر على مكان ثاني !! ضحك عبدالعزيز لبنته وهو يحضنها لصدره! يا قلب ابوج انتي ! نزلت لينا من الدرج وهي اطالع اروع ما املكت ! ربي يخليكم لي تكلمت لينا وهي جايه صوبنا ،، ابتسمت لها وانا اعلق: شلونج اليوم احسن .. والا عندج خاطر تردين المستشفى ؟! كشرت بوجهها وهي اطالعني : اسفه والله اني مجنونه .. كنت احسبك تخوني مع ندى! وقفت وانا احط نور على الكرسي ،، انا طالع الحين تامرين بشي ،، جاءت عندي وحطت يدها على صدري لمستها حلوة : امممم وذا قلت لك مشتاقه لك تقعد معاي ،، ابتسمت وانا اشوف نور تحاول تنزل ،، لا ما راح اقعد لاني طالع مع اخوج سعد وبعدين بروح الريان ،، يالله مع السلامه ،، رفعت نور اللي جايه صوبي وانا ابوسها هالله هالله بـ ماما ،، حضنتني بقوة وهي تقول لي : ابي ايس كريم!
دخلت الغرفه وانا اصيح ومو متخيله الموقف اللي انا فيه ،، بسم الله الرحمن الرحيم .. العنود يمه شفيج ! رفعت راسي وانا اشوف ندى منسدحه على السرير وهي لابسه شورت لين الفخذ وكت والبيجامه كيوت عليها .. ضحكت بعد ما كنت اصيح ,, صج صج خبله ردت علي وانا اقولها : والله يا ندى انج تخلين الواحد يضحك غصب! ردت علي وهي تحذف المخده صوبي: هيييييييه تراني ندى مو مهرج ! طالعتها وانا اقول مو منج من الروب اللي في وجهج! ضحكت وهي تقول لي : طيب ليش تصيحين! اعتفس وجهي وانا اقول لها : عزوز وفيصلوه جاين اليوم ! وقفت بسرعه على السرير : ليش لا تقولين راح ياخذونج ؟! شفت الخوف بعيونها رديت: لا لا لا خالتي تقول ان في معرس ! ايش صوتها وهي تنقز من الفرحه : واااااااااااااااااااااااااااااااو يالعروس والله اني مبسوطه لج ،، مش عارفه ليش حسيت بفرحه وانا اشوف ندى مبسوطه علشاني وخصوصا بعد اللي سويته! اسمعي ندى وهي تكلمني : مو تقولين لا ,, فكري وعقبها ردي عليهم صلي وشوفي شنو رساله ربج لج! طالعتها وانا اسالها : شنهي رسالتج ندى ! طالعتني وهي تبتسم : سر بيني وبين اللي خلقني ،، ههههههههههههه ضحكنا وسوالفنا بدون تعب وانا بقلبي اقول : سامحيني يالغلا سامحيني !
فيصل وهو يكلم عبدالله وعبدالعزيز: ترى الولد راضي بكل شي سوء وافقت والا لا !
عبدالله: والله انه رجال صج صعب تقلى مثله ! وهو يطالع عبدالعزيز ،، اللي ما نطق والا كلمه! دخلنا بيت خالتي بالريان واحنا نسلم على خالتي قعدنا كان عبدالله على يمين امه وانا قعدت على الارض مجابلها وعبدالعزيز على اليسار،، من يكلمها فيكم ترى البنت من الصبح ما طلعت وخصوصا بعد ما درت ان عزيز جاي معاكم بس ندى اللي هدتها وخلتها ترتاح شوي،، بعد ما خاصت خالتي من الكلام لفيت اشوف عبدالعزيز اللي تغير شكله من جاء اسم ندى ،، السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،، دخلت ندى وهي كاشخه طالعتنا وهي تبتسم ،، باااااااااااال من زمان ما اجتمعنا تكلمت بمرح وعبط ، شلونكم يا عيال خالتي ردينا بخير ولله الحمد .. عبادي تعال ابيك ،، اللهم اجعله خير رد عبدالله عليها وانا عيوني على عزيز اللي مو قادر يضبط نفسه ! راحوا داخل وانا وعزيز وخالتي نسولف دخلت العنود يالله من زمان ما شفتها كانت لابسه تنوره طويله وقميص ناعم احمر وشعرها مفتوح ولونه اسود يعني طبيعي وبشرتها بدون خرابيط والا الوان جاءت صوبي ومدت يدها بس انا حضنتها بصدري وهي تصيح يا قلبي ليش الدموع كلمتها وهي ترفع راسها : اشتقت لك والله اني احبك،، ابتسمت وانا اقولها: وانا اموت فيج ،، بس فيصل اللي تحبينه وانا لا لفيت صوبه ولقيته فاتح يدينه لها !!
في معيذر بس في بيت ثاني غير عن بيت ابو محمد ،، كان راشد ينطر احد بالمجلس بيت عمه وهو يشد على يده! انفتح الباب بدخول ملكه جمال.. بنت والا اجمل قربت من جهة راشد بعد ما صكرت الباب وراءها: هـلا والله بولد عمي ! راشد وانا مو قادر ارفع عيني عنها وانا اشوف البشرة البيضه وعيون المها وشعرها اللي قاصته لين اذنها وشفايفها اللي مرسومه باللون الفراوله رديت وانا امد يدي لها: هلا فيج يا قلبي ..شلونج اليوم ؟ ردت وهي تجلس قريب مني لدرجه اني ارتبكت من جراتئها : بخير دامك بخير ،، والجامعه اخبارها ! حاولت افتح موضوع وخصوصا ان ابليس يرقص فوق راسي ،، قربت مني وهي تهمس لي: راشد تراني موضي مو احد غريب اقرب وانا كلي لك ! والغلطه صارت من تهور بنت وشيطان شاطر!
عدت الايام وعلاقتي بـ محمد تزيد وتتقارب ... والعنود انخطبت ليعقوب .. واحتفالا فيهم احتفال حلو كبير يجمعنا احنا الاهل ،، اما انا فالعرس اليوم والربكه عندي واصله السماء ! كنت بالغرفه انطر الاخت عند راسي تخلص التسريحه ،، ضحكت وهي تقولي : يا البي اهدي شوي ! رديت عليها : انتي تشوفين اليوم عادي ! ضحكت وهي تقول : طيب be cool دخلت فطوم بعد ما خلصت اللبنانيه التسريحه ،، يالله يا حلو الفستان جاهز ،، كنت احس بالازعاج اللي جاي من الصاله وصوت الطق من بعيد لبست الفستان وثبت الاخت الطرحه وعقبها عطرتني فطوم اختي وبخرتني وانا ما زالت لين الحين متوترة ! يالله راح انزلها هذا صوت اسووووووم اللي جاءت عندي وهي تقرصني : وجع ورجل حول ! هههههههههه ضحكت وهي تقول : مو مهم اهم شي رجال يستر علي ! ضحكت لها وانا انزل وياهم تحت وعند المدخل اسمع الحشرة والسوالف وانا تحت وبين جمعت البنات اللي عند الباب وبيدي المسكه وكلها ورد احمر ... فجاءة وبدون مقدمات انفتح الباب وكانت القاعه ظلمه مع اضاءه بسيطه موجهه صوبي !! وارتفعت الاغنيه اللي راح انزف عليها :
مبروك مبروك ،، مبروك عروستنا يارب
يبارك عرسها مبروك عروستنا
حمدالله لك يارب ،، حققت الاماني
جينا نغني بعرسك احلى الاغاني
قلبي يضرب براسي وانا احاول امشي بالفستان كان ثقيل بس كنت احاول معاه ،، مشيت وانا اطالع مرة يمين ومرة يسار وابتسم للعالم لين وصلت عند الكوشه واخيرا ،،
في مكان ثاني وفي خيمه الرجاجيل الدوشه والعفسه والرقص والعرضه شغاله والكل فرحان وخصوصا محمد بس في شخص واحد اللي كان مو راضي على اللي يصير عبدالعزيز اللي يطالع محمد بقهر وهو يشوفه يبتسم والفرحه بعيونه " مو من حقك ندى مو من حقك" شاف محمد يوقف على انهم خلاص راح يطلعون وقف معاهم وهو يمشي احذا اخوه فيصل ،، انسى تراها على ذمه رجال الحين ! كلمني فيصل وهو يمسك ثوبي طالعته وانا مستغرب منه! شوف يا اخوي على بلاطه اانا حاولت اخطب ندى علشان ابعد تفكيرك عنها وخصوصا انها زوجتي ما راح تفكر فيها ابد ! بس البنت ارفضتني بحكم انت اخوي ! اما الحين ما لك حق محمد يستاهل ندى وهي تستاهله! شلت يدي من يده وانا اقوله : مالك خص وندى لي انا وبس وراح تشفون!
•
جنون قصايدليل في التصاميـم
•
لآ تسألونيے مـכּ أڪَوכּ •● هُنآ أنفَآسْ وξـشقـہآ כـتى الجنوכּ •●
فترة الأقامة :
5635 يوم
الإقامة :
فيً حضٌنٍ سًح‘ـآبة . . !
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
51309
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
586.37 يوميا
جنــــون
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جنــــون
البحث عن كل مشاركات جنــــون