الجزء الرابع والثلاثون
يا بعد ها العالم وها الناس
يا اخر احبابي والاول
حبك ع العيني وع الراس
يبقا وحب الغير يرحل
قلبي على قلبك يمطر احساس
محال ورد الحب يذبل
مهما نضرت اجناس واجناس
في عيني بس انت الاجمل
كانت توها ناشة من الرقاد شافته واقف على التسريحة لابس وخالص وقاعد يمشط شعره الطويل كان شكله صدق روعة وهو لابس قميص بدي كت راص مبرز عضلات جسمه عليه كتابات في الوسط وبنطلون جنز في وسطه حزام وايد حلو ابتسم وهو يشوفها تتامله
مانع:امطولة اطالعيني
شمس:على وين
مانع ابتسم صار لهم اسبوع مزوجين وهاي اول مرة تساله حس ان في تقدم في علاقتهم:ماشي بطلع اغير جو تين معاي
شمس:عادي اي معاك
مانع يا عدالها ويلس يلعب في شعرها:انتي كل ال تسوينه فيني عادي تعرفين ليش لاني اموت في حبج اعشقج بينون يا حبيبتي
شمس ذابت من كلماته الغرامية ال اذوب قلب اي حرمة
مانع:حبيبتي يالله اسبحي واجهزي عشان نطلع
شمس:دقايق وانا جاهزة
مانع:خذي راحتج حبيبتي
شمس:اوكي
شمس اجهزت وتكشخت من الخاطر يمكن لانها فرحانة ليش ماتدري طلعتله وهي مبتسمة ,وهو ردلها ببتسامة احلى.
مانع:حبيبتي جاهزة
شمس بمستحى:هي
مانع ابتسم وهو يقرب منها دخل شعرها ال كان طالع اشوي وقالها بصوت رجولي مليا برومنسية:احبج واغار عليج حتى من نفسي عمري تغشي عشاني ما بي حد يشوف ها الويه الحلو غيري
شمس صدق استحت مانع وايد رومنسي :ان شاء الله
مانع ابتسم وخذ سويجه ومبايله مسك ايدها وقال:يالله
في السيارة...................
شمس:مانع وين بنسير
مانع ابتسم:انتي حبيبتي وين تبين اتسيرين
شمس:كيفك
مانع باسها على خدها:كيفج انتي مب كيفي
شمس استحت:دبي مول
مانع:ههههههههههه من عيوني كم شمس عندي
شمس بهمس:ههههههههههههههههه
مانع بنضرات عاشق:فديت الضحكة عساها دوم شمسي
شمس:هلا
مانع وهو يمسك ايدها ويبوس صبوعها صبع صبع:احبج يا قلب مانع وانتي
شمس سكتت وهو فهم الجواب بلع حزنه وحاول انه ما يبينلها.
في بيت سيف...............
فجر:سيف يالله متى بنسير المول
سيف:الحين الحين جاهزة
فجر:جاهزة
وطلعوا سيف وفجر سايرين دبي مول.
في دبي مول شمس كانت تمشي وهي ماسكة ايد مانع ومانع ميت من الوناسة ان شمس تمشي وهي ماسكة ايده شاف محل يبيع ملابس حلوة للحريم طالعها وابتسم
مانع:حبيبتي شو رايج ندخل خاطري نقيلج على ذوقي
شمس ببرائة:بس انا عندي وايد ثياب
مانع:عشان خاطري
شمس وطت راسها:اوكي
مانع ابتسم مسك ايدها ودخل معاها المحل وما خلى شيء ما شرالها ياه وهومستانس انه قاعد يشتري حق حياته شمس
وهم طالعين..............
شمس:مانع
مانع:قلب مانع
شمس:يوعانة
مانع ابتسم:فديت روحج عمري الحين اوديج احسن مطعم
شمس استحت:لاعادي
مانع بحب:اموت على ال يستحون
شمس:مانع
مانع بهيام:عيون مانع
شمس:انت ليش جي
مانع:بلاني حياتي
شمس:وايد رومنسي
مانع:حبج خلاني دكتور في الرومنسية
شمس استحت
مانع بخبث:ترى بتهور
شمس بمستحى:مانع انت من صجك
مانع وهو حاضننها:اكيد حبيبتي انتي حرمتي وحقي بروحي
شمس بدون ما تقصد:وفهد
مانع عصب:اذيتينا يالي اسمه فهد
شمس:اقول خلنا انروح احسن
مانع سحبها من ايدها:زعلتي حبيبتي
شمس:انت خذتني وانت تعرف اني ما احب غير فهد
مانع:وانا ما احب غيرج
شمس:انت وبعدين معاك تتحسب باسلوبك ها بتخليني احبك لا يا حبيبي احلم
مانع:والحلم ممكن يستوي حقيقة
شمس:مانع
مانع:قلبه
شمس:اكرهك
مانع حزت في خاطره كلمتها:اوكي قومي نروح
في هاي اللحضة سمع صوت يعرفه عدل
سيف:منوع
وتخاشموا
مانع:هلا سواف اشحالك
سيف:يسرك الحال ومن صوبك
مانع:والله ما نشكي باس
سيف:الاجنبي يعرف يرمس مثلنا
مانع:تحيد ابوي اجنبي ياويهك
سيف:السموحة طال عمرك
مانع:بالحل فديتك
سيف:شمس اشحالج
شمس:يسرك الحال انت اشحالك
سيف:الحمد الله
مانع:تعرف حرمتي
سيف:تستوي للمدام
مانع:زين
شمس:ترى حرمته تستوي بنت خالي وعموتي
مانع:هههههههههه ضهرنا اهل يا اخوي الصغير
سيف:هههههههههه هي والله يا اخوي الكبير
مانع:يالله عيل نحن نستاذن
سيف:الله معاكم
شمس:سيف سلم على فجر
سيف:يبلغ
شمس:فمان الله
سيف:فمان الكريم
مشت شمس وهي ماسكة ايد ريلها
في اسبانيا كانوا احلى اثنين يقضون شهر عسلهم
اسعيد وهو يمشي مع مهرة في احلى امكان اسبانيا
اسعيد:مهاري
مهرة:امرني غلاي
اسعيد وهو حاضننها من كتفها:احبج
مهرة ابتسمت:ماتمنيت سعادة اكثر من حبك لي
اسعيد:وانا ما اتمنى غير انج تبقين معاي العمر كله
مهرة:عسى الله يقدرني واسعدك
اسعيد:ويقدرني اسعدج
مهرة:طول ما انت معي فانا الاسعد في الكون اسعيد احبك
اسعيد حضنها بالقو وباسها على خدها وهي استحت
اسعيد بخبث:حبو شكلج تعبانة
مهرة فهمت ان اسعيد يبي يشلها
مهرة:لا حبو انا مب تعبانة اقدر امشي
ولكن على منو اسعيد شالها وهو يركض فيها بمرح وهي تضحك وتقوله اينزلها بس هو ال معاند لين ما وصلو الشقة.
في الامارات قلعة مانع (جناح مانع وشمس)
مانع كان يسبح وشمس كانت قاعدة تتعدل ال تعذب مانع بجمالها وتذكره انها لفهد (اكرهج شموس انتي شريرة) لبست قميص نوم حرير ويها فكان خالي من المكياج طلع مانع من الحمام وهو لاف الفوطة على خصره وشعره الخرسان طايح على يبهته ورقبته بنعومة تخبل عليها وعطاها احلى ابتسامة تقرب منها وهي بدون ما تحس قامت تبعد ابتسم بخبث وهو ملاحظ خوفها قام يقرب اكثر لين ما لصقت في اليدار وهو سد عنها الدرب يلس يتاملها من فوق لتحت
مانع:تعرفين انج احلى وحدة شافتها عيني
شمس استحت وسكتت وهي منزلة راسها ما حست ال بمانع يرفع راسها وهو يطالعها بحب وحنان.
نهاية الجزء الرابع والثلاثون
|