الجزء التاسع عشر......................
حمود:ماما ماما
هند:خير بلاك تباغم
حمود:اليوم واحد ضربني في المدرسة وقالي انت ما عندك ابو
هند كسر خاطرها ولدها ال حاس صدق بالنقص
هند بحنان:انت عندك ابو يحبك وايد وقريب بتشوفه
حمود بفرح طفولي:صدق ماما
هند فرحت لفرح ولدها:صدق يا قلب ماما
شركة نهيان ال.................
خليفة:هاي الشركة
عبيد:هي بلاك ياريال هاي شركة نهيان ال
خليفة:زين على الاقل في حد حي
عبيد:ناوي تشوفه
خليفة:افكورس
عبيد:انزين شو بتقوله بتقوله انت خالي
خليفة:هي فيها شيء
عبيد:لامب جي بس مب خايف انه ما يصدقك
خليفة وهو ينزل من السيارة:عندي ال يثبت كلامي وبعدين انا كبري المرحوم ابوي
عبيد:في الشكل هي بس الطبع انت غير عن ابوك
خليفة بحزن:اعرف ها الشيء محد عضيم مثل الوالد الله يرحمه غير ال خلقه والرسل والصحابة والتابعين
عبيد:بق حد ما ذكرته
خليفة:اقول فديتك انت وايد تهذرب اشوفك على خير خودا هافس
عبيد:الاخ جنسيته هندي وانا ما ادري
خليفة ابتسم ودخل الشركة..................
كانت ميثا شالة الملفات تبغي توديها حق زميلها في القسم الثاني وبدون ما تنتبه طررررررراخ وطاحت كل الملفات على الارض وتناثرت الاوراق
ميثا بدون ما تشوف الشخص ال دعمها:انت شو ما تشوف
خليفة نزل بمستواها ايمع الاوراق وهو مبتسم وساكت,ميثا رفعت ويها وشافت ويه اعز مخلوق على قلبها المرحوم ابوها نزلت دموعها وبدون ما تحس
ميثا:بابا
خليفة طالعها بصدمة:بابا انتي تشوفيني كبير عشان تزقريني بابا
ميثا:اسفة انت تشبهه وايد
خليفة:انا اسف لاني دعمتج كنت مستعيل ابي اشوف المدير ممكن ادليني مكتبه
ميثا ارتاحت لخليفة بدون ما تعرف ليش:اكيد
خليفة ابتسم ملامحها اتذكره بشخص غالي عليه بس مب قادر يذكر وصلته عند المدير ال عمرها ما دخلت عنده مع انها تعرف انه خالها
احمد:ياهووو وين وصلت
ميثا:احمد
احمد بستهبال:قلب احمد
ميثا:انت اي انا ما قتلك اتصفعن معاي
احمد:ريلاكس بيبي
ميثا:بيبي في راسك
احمد:احمدي ربج ان حد غازلج يا البوية
ميثا:انا بوية
احمد يموت عليها وهي معصبة حب يقهرها:هي بوية يا ها اللبس ال لبستنه
ميثا:ها استايل
احمد:صدقتج استايل
ميثا:انزين مب شغلك
احمد:انزين ما علينا بلاج سرحانة ليكون تفكرين فيني عادي اعترفي
ميثا طالعته بنضرة:ما عندي سالفة افكر فيك عن اذنك عندي شغل
في مكتب المدير نهيان................
نهيان وهو يصيح:انت خليفة ولد اليازية ختيه
خليفة وهو يحضن نهيان:هي خالي انا خليفة العود
نهيان:اااااااه يازمن فرقتنا وردت تجمعنا
خليفة:الحمدالله على كل حال
نهيان :الحمدالله
دخلت مكتبها وهي صدق مقهورة...............
ميثا:اف
احمد:لتتاففين
ميثا:اف اف وبعد اف
احمد:هههههههههههههههههههههههههههههههه اموت على ال يعاندون
ميثا:انت وبعدين معاك
احمد:لا بعدين ولاابلين يحليلي ما سويت شيء
ميثا بستهزاء:ابدا ما سويت شيء
احمد:تطنزين
ميثا:حشى علي انا اطنز وعلى منو يا حسرة اطنز على الشيخ احمد نووي
احمد يموت ويقهرها:انزين شو فيج حياتي
ميثا:حياك يني لتقول حياتي
احمد:انزين حياتي
ميثا:انا مب حياتك
احمد بحنان:لاصدق ميوثتي شو فيج
ميثا:لتقولي ميوثتي
احمد:لا النفسية اليوم ما تساعد على العموم اجابل شغلي ابركلي
ميثا:انا بعد اشوف جي احسن
احمد بس ابتسم
في وحدة من الدوائر الحكومية............(مكتب سيف وزميله حميد)
سيف:ااااااااه
حميد:سلامتك من الاه بلاك يا ريال
سيف:تعبت والله تعبت
حميد:خير سواف شو استوابك
سيف مايبي يتكلم عن حياته يدام حد:ماشي لتستهم
حميد:اكيد
سيف ابتسم:اكيد
في وحدة من المدارس الحكومية.............
هند:انا دخلت ولدي هاي المدرسة لاني واثقة من انها احسن المدارس في التعليم بس ما توقعت ان احد طلابكم يضربه
الاخصائية:السموحة منج اخت هند واوعدج ان الطالب يتعاقب
هند:لا خلاص ماله داعي بس ما يلس يرمس ولدي في امور خاصة ويخليه يضايج والسموحة منج اخت عايشة
الاخصائية عايشة:بالحل وكلامج كله صح
هند:اوكي اسمحيلي اختي انا مطرة اروح
عايشة:الله معاج
هند:فمان الله
عايشة:فمان الكريم
لبست هند نضارتها الشمسية وهي طالعة اصطدمت في
هند:انت شو ما اشوف جدامك عدل
الريال:السموحة منج اختي
هند:روح زين
الريال استغرب هاي كيف اترمسه جي
الريال:انتي اي تراني اعتذرت مال داعي تباغمين
هند:اعتذرت ما اعتذرت هاي مب مشكلتي تفهم ..........وقامت بتروح بس الريال مسك ايدها بالقو
هند:لو سمحت ايدي
الريال:اول اعتذري
هند:نعم نعم انا اعتذر ايخسي
الريال:لسانج طويل ويبيله قص
هند:وليكون انت ال بتقصه
الريال:هي عندج مانع
هند:حقير وواطي
ما حست ال بالريال يمسكها من ايدينها الهنتين وهو يرص عليها بالقو من القهر
الريال:اسمعيني زين ما عاشت ولا يابتها امها ال ترفع صوتها علي انا (ذياب بن ال..) اذكري ها الاسم عدل يمكن يكون سبب زوالج
هند: في هاي البلاد في وايد حقيرين بس مثل حقارتك يا ذياب ما شفت في حياتي
ذياب:لو سمحتي لتغلطين الشيخ ذياب
هند:الشيخ على عمرك مب علي انا ..............وهي تقهره ذياب
ذياب ابتسم بحقارة:والله لدفعج الثمن
هند:اعلى ما في خيلك اركبه
ذياب:اوكي بنشوف....................وروح
في بيت بو سيف.............................فجر كالعادة اتنضف اوامر بو سيف خلصت التنضيف خذتلها شاور سريع وقفت جذا المنضرة وهي تتامل جسمها ال كان صدق مغري
فجر:معقولة كل ها وما تحرك فيه شيء كيفه انا ليش اهتم هو الخسران
يلست تحط كريمات الجسم شافت الساعة باقي ثلاث ساعات لين ما يرد سيف قالت بتاخذ راحتها طالعت نفسها بالفوطة ال لحد نص الفخذ وتبين اكثر مما تستر وشعرها الرطب ربطت الفوطة عدل وشغلت اغنية مصرية وتمت ترقص بكل براعة وفن وشعرها الاحمر الطويل يطير معاها(هههههههه ولا فيفي عبدو) جسمها يهتز باغراء مع ايقاع حركاتها في هاي اللحضة دخل سيف فجر مندمجة في الرقص ولا انتبهت ان سيف رد وقفل الباب وقف سيف مبهت من انوثتها ورقصها ولا جسمها ال كان باين صرط ريجه ما رام يمسك نفسه هو يتم ريال وتحكمه غرايزه احيانا حست فيه سحبها من خصرها وشعرها يا على ويها
فجر برتباك وخوف من قربه:سيف انت ما قلت بتتاخر
سيف وهو راص على خصرها لين ما صارت في احضانه:اش اليوم ابي حقي فاهمة
........وطالعها من فوق لتحت حست فيه وهو حاضننها ويبوسها على شفايفها ووو...
فجر وهي ذايبة:سيف ارجوك تكفى
سيف وهو يشلها ويحطها فوق شبريته:ارجوج انتي
يا عدالها حست فيه يلعب في شعرها الطويل .......وقام يقرب يقرب ويقرب (وعاشوا جو تحاكت فيه غرايزهم)
ياترى هو حب ولا نزوة؟
نهاية الجزء التاسع عشر
|