ــ
"الجزء الثامن " وقبل الأخير
((الفصل الاول))
الشباب في الاستراحه ودخل عليهم وائل ..
وائل : سلام ياقوم
الشباب : وعليكم السلام
وائل : أقول ترى ملّينا كل يوم والثاني وحنّا بالإستراحه وش رايكم نروح البحر أو ميمع
عبدالله : فكره حلوه أنا عن نفسي موافق
خالد : وانا بعد
سامي : هم انا
يوسف : موافق
إبراهيم : قود آيديا
رامي : مي تو
مازن : انا الحين طالع عندي شغله أخلّصها وألحقكم
وائل : عيل مشينا
الشباب وهم في الطريق وائل يسألهم
وائل : ها وين قررتو تروحون
خالد : انا عن راي نروح المقهى اللي هناك .. ها وش رايكم؟
الشباب : اوكي
وصلوا المقهى وقبل ما يدشّون عبد الله استاذن عنده مشوار وراد
ـــــــــــــــــــــــــ
ود ونوره ماقدروا يروحون ويّا جمانه ومروه للمقهى
جمانه : أوكي خلاص بس لاتقطعون
ود : إن شاء الله
جمانه ومروه دشوا المقهى وجلسوا
مروه : ها مروه وش تطلبين
جمانه : اللي دايم اطلبه
مروه : أوكي بروح اطلب وبيي
جمانه أوكي
جمانه وهي تصلح طرحتها تلتفت يمين إلا تشوف وائل ويا أصدقائه ولفّت ويّها على طول
بس وائل انتبه لها وماشال عيونه منها
خالد : هييي وائل انت ف مين تناظر؟
وائل :..............
إبراهيم : يطالع في ذيج البنيه شكلها عيبته
الشباب : هههههههههههههههههههههه
ماعدا وائل اللي مو معاهم
سامي بصوت عالي يسمعه كل الموجودين : وائــــــــــــــــــــــــــــــــل
وائل : ها.. خير وش فيك تصارخ انا هني مو بعيد
سامي : من أول ننادي عليك وانت مب حولنا
مازن : تعرفها ؟
وائل : من هي
مازن : البنت اللي كنت تناظرها
وائل : ها .. لا ماعرفها ..و مين قال كنت أطالعها أصلاً
رامي : حلوه التصريفه بس
الشباب: ههههههههههههههههههههه
مروه : هاج طلبج
جمانه : تسلمين
مروه : جمانه اشفيج تبتسمين وتطالعين هناك؟
جمانه : لا انا بس كنت اناظر وائل
مروه : وائل؟
جمانه : إيه اخو ود اللي قلتلج عليه
مروه بقهر : ايـــــــه تذكرته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
نوره وود يومن اعتذروا من مروه و جمانه دقت ود على محمد//
ود : هلا محمد
محمد : هلابيج
ود : تقدر تيي لميمع مارينا وتاخذني انا ونوره
محمد : حاضر من عيوني الثنتين
ود : تسلم لي عيونك
محمد : الله يسلمج .. خلاص دقايق وانا عندكم
ود : أوكي
وصل محمد عند ود ونوره اللي كانوا ينتظرونه
محمد : هلا ود كيفج؟
ود : الحمد الله
محمد : وانتي نوره شخبارج وشخبار البيبي؟
نوره باستغراب: بخير الله يسلمك
ود : نوره لاتستغربين انا قلت لمحمد على خالد وهو عنده حل
نوره : صج والله عندك حل
محمد بابتسامه : ايه صج بس نروح مكان نقعد فيه واقولج عليه
____________________
نغمة الرساله .. جوال وائل ..
¤لا قلت أبشرك عوّد بي الهوى يم الحبيب¤
¤ولا قلت أبغرب ردّني يمّه الشوق والحنين¤
¤همستك وجلستك تردّلي روحي ياللبيب¤
¤أفكّر فيك بوقتي وما أملك طول السنين¤
¤أهيم بهواك يامعذّبني وانت لي الطبيب¤
¤أسابق الوقت من الوله بشوق المحبين¤
¤أشم عطره لاهب نسناس الهوى بالمغيب¤
¤وآهات قلبي تعجر عنها ضلوع العاشقين¤
وائل بابتسامه واضحه .. احم وويهه صاير أحمر
طبعا ً المسج من جمانه
مسك الجوال وكتب ..
أخجلت شمس المحبه من هواك ..
والقمر من كامل أوصافك خجول
أطلب عيوني وأنا كلّي فداك ..
واعتبر ماتطلبه عندك وصول
لو يغار الورد الأحمر من شذاك ..
من يلومه لو تهادى للذبول ؟
ماسكن بالقلب وعروقي سواك ..
ياربيع القلب ويا كل الفصول
ابتسمت جمانه لوائل بمعنى تسلم ..
يوم ان مروه انتبهت لجمانه بدت وكنّها مقهوره !
مروه : جمانه ماراح تخلصين يعني يينا عشان تناظرين وائل
جمانه : معليش ماري خلاص ماراح أناظرله ..
مروه : انزين نرجع لكلامنا
جمانه : أي كلام ؟
مروه : يووه
جمانه : أمزح هههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ود ونوره ومحمد .. على البحر
محمد : انزين نوره الحين انتي بأي شهر؟
نوره : دخلت الثاني
محمد : انزين لو قلنا تجهضين يبيلك كم يوم ماتكونين ف البيت
نوره : لا ماابي أجهض أنا أبي الطفل حرام ماله ذنب
محمد : انزين خلاص أنا راح أكلّم خالد بنفسي وأوصل معه لحل
نوره : أخاف إني أورطك وبعدين ماتقدر تخرج من الورطه
محمد : خلّي الموضوع علي انتي انتبهي حق روحج وحق البيبي ولا تشيلين هم !
نوره : إن شاء الله .. طيب خذ هذا رقم خالد ...
محمد : أوكي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
|