عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2013   #24


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رد: ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
البارت الخامس عشر


سبحان الله العظيم وبحمده
سبحان الله العلي العظيم وبحمده
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه


نروح لناس مخططين من اول

شــهــد:يلللا زوريها واتقربي منها مرة وحده واوقفي معاها يلللا بسرعه
شـيـخـهـ:بس راح يشكو البنات في الموضوع انو وراي شيء لانها مو طبيعتي مو من مرة وحده اتقرب لا احاول اوقف معاهم
شــهــد:طيب اتحركي ترى الوقت يمر
شـيـخـهـ جلست ببرود:اول مكالمات وترى ٣سنين مو هينه نقدر نسوي العجايب
شــهــد عجبها خبث بنت خالتها :تعجبيني
شـيـخـهـ:ايش تحسبيني الا اسمعي يقولو بنات خالات رآآگـآآن يكرهو أسـرآآر و دآآنـهـ
شــهــد باستغراب:وانتي مين قالك
شـيـخـهـ:افا عليك
شــهــد باعجاب :بس كيف
شـيـخـهـ:مو انا بنت خالتك
شــهــد ضحكت بخبث:ههههه ايــه بس قوليلي كيف
شـيـخـهـ:في اجهزة تنصت في بيتهم اوووه اقصد قصرهم
شــهــد:كيف ما تقدري
شـيـخـهـ:ميين قالك الا انا اقدر عل كل شيء
شــهــد:والنعم فيك
شـيـخـهـ :يلللا اس راح اطلع كلام اني ما ابيك وكذا فلا تتفاجئي
شــهــد:اكييد وورينا ايش تسوي
شـيـخـهـ رفعت جوالها :بس ما عندي رقمها
شــهــد ضربت جبهتها:هاذا وانا توني اقول خبيثة مثلي اصلا يا غبية ماراح ترد على رقم غريب مرررررررررررة محترمات الاخوات ((قالتها بسخرية))
شـيـخـهـ :طيب كيف
شــهــد تقلدها ببلاهه:طيب كيف ورجعت طبيعية :مالت عليك اتصلي عل خالي قوليلو ابا إسـرآآآء يا بقرة
شـيـخـهـ:اووووه صح
شــهــد:ولا لا يكون ما عندك رقم خالي
شـيـخـهـ:لا عندي مو لدي الدرجه
شــهــد:والله انتي دلخه نتوقع منك اي شيء
شـيـخـهـ:بس بلا هذرة كثيرة
شـيـخـهـ رفعت الجوال واتصلت ورد خالها وطلبت إسـرآآآء و إسـرآآآء استغربت بس ردت
إسـرآآآء بحذر :اللوووو
طبعا كل العايله الكريمه هناك بس يعني العيال مو الامهات وكذا بس الشباب والبنات والكل طالع فيها والشياب راحو بس بقي ابو خـآآلـد كان برا عندالدكتور يعني لوحدهم
شـيـخـهـ بتهليل:ياهلا والله ببنت خالي عظم الله اجرك حبيبتي وانا اسفه عل كل شيء سويته لك وسامحيني وما تشوفي شر الحمدلله خرجتي منها سالمه تراني كل يوم ازورك واشوفك بس محد يدري تعرفين بيهجمون علي وانا كانت نيتي صافيه وانا ابا اتسامح منك الصراحه انا ما احب شــهــد (هنا شــهــد ابتسمت بخبث)وانا ما اطلع معاها الا لانكم مو معطييني وجه وانا اسفه وبصراحه انا ابا اكون معاكم ومالي في شــهــد صحيح تشوفيني دخلت في الموضوع علطول بس يعني انا من اول كان نفسي اكلمك انتي بالذات لانك طيبه وقلبك ابيض وحبوووبه
اما إسـرآآآء ايش اوصف لكم صارت تطالع في التلفون وتشوف المتصل وتسمع الصوت تتاكد من الشخص وكل الغرفه او بالاحرى الجناح كلو طالع فيها مستغرب وبعدين قال خـآآلـد:مين متصل وايش فيك
إسـرآآآء سكرت الخط من الدهشة وقالت :شـيـخـهـ
سـحـر وقفت :ايش قالت لك
وسحبها تـرگـي للجلسة وقال:طيب ابا اعرف ليش توقفي
سـحـر جلست:ايش قالت لك إسـرآآآء
إسـرآآآء قالت كل الكلام اللي قالته شـيـخـهـ والككل انصدم وما توقعوها كذا وبعدين قالت لمــيـس:شكله صدق حراام
إسـرآآآء:نبرة صوتها كانت مرتجفه شوي
ريـــم:يمكن خايفه مني احم احم
أسـرآآر بانفعال:كذابه وابصم بالعشرة انها كذابه انا حافظتها و... دآآنـهـ سكرت فمها وهمست في اذنها:احترمي خواتها حرام
أسـرآآر نفرت ايدها وقالت:خواتها متبريين منها اقولكم كذابه ولو قعدتو معاها انسو أسـرآآر
خـآآلـد:طيب يمكن صاد...
قاطعته أسـرآآر ووجهها احمر:انت بالذات تسكت لا تفتح فمك فيها وبحده سمعت
الشباب ماسكين كلهم ضحكهم اما خـآآلـد اتفهم انها معصبة بس رعــد اتكلم:عييب زوجك هاذا
أسـرآآر:انت قلتها زوجي مالك صلاح يوووه ناس ملقوفه انشاء الله اتضارب معاه باليد مالك صلاح اووووووووف
رعــد ماقدر انسدح من الضحك وبعده كل الشباب لانها كاشفه وجهها والكل زيها وشكلها كان يضحك كل الشباب ضحكو ماعدا خـآآلـد ما اعطى كلامها اهمية ومسك جواله وقال في نفسه"مالي صلاح هاذي سوالف بنات ما تخلص وبعدين شكلها غيرانه بعدين اتكلم معاه لوحدها واعلمها كيف تصرخ فيني مو هنا قدام الكل "
أسـرآآر طالعت فيهم مقهورة منهم وطالعت في ريـــم وقالت:ها ايش قلتو وحولت نظرها للكل وبعدين إسـرآآآء وقالت بتحدي:والله ترى ما اتريق ماعندكم أسـرآآر والله هاذاني حلفت ويا إسـرآآآء ما تجيبين خبر خـآآلـد وانتو في الجلسة
خلو أسـرآآر تحكي لكم ليش قالت ذا الكلام

ما ادري احس ان وراها شيء مني متصله معاها لين ما اضمن زواجي من خـآآلـد لاني حاسه انها تبي تتقرب من إسـرآآآء علشان خـآآلـد بس ما ادري كيف ذي الكلمه طلعت بس والله طلعت عفوية والنتيجه الكل طالع فيني واولهم خـآآلـد بنظرة افهمها عدل يعنيها عدل واعرف معناها مـسـتـحـيـل اخطئ فيها كان يقول كل هاذي غيرة يا سوسو وكانها استهزاء لكن لا مو كل ذا غيره بس انا قصدي شريف انا خايفه تفرقني عن خـآآلـد انا ابيه واحبه وحياتي من دونه جحيم وما اقدر عل بعده اذا شهر راح وما اعرف وينه كنت بموت وروحي بتطلع ايش اسوي لو راح وسابني لا يا خـآآلـد لا تفكر كذا لازم احكي معاك لازم ما اخليك تفكر كذا انا ماغار منها ييووووه تحرقني هاذي النظرة وشلت عيني منه ونزلتها عل الارض ادري لو قلت كلمه وحده ثانية ماراح يسكت او يسحبني لبرا وانا ما ابغا قدامهم ما ابغا يا خـآآلـد افهمني الله يخليك
اما خـآآلـد عرف انها فاهمه ورجع نظره للجوال والكل حس الجو متوتر فحب بـسـآآم اهو وزياد يغيروه شوي
زيـآآآد :الا يا بس بس متى ناوي نسافر ويا بعض
بـسـآآم:لو سمحت ي زوزو انا مو بسبس وبعدين متى ما حبيت ياخي
الكل طاعل فيهم كانهم في مسرحية مضحكه وحركات ايديهم
زيـآآآد يكمل :ياسلام لا والله بناديك بسبس من اللحين لبعد بكرا كيييفييي واشر عل راسه ببلاهه
بـسـآآم ويسوي زيه:وانا كيففييييي
سـعـود ضربه عل راسه:ععل ايش كيفك يا حمار
بـسـآآم شال ايده وطالع فيها زي البلهان وقال زي المتخلفين:ما ادري انا اهم شيء احطها في راسي
وهنا الكل فقع ضحك حتى خـآآلـد واسرار ما قدرو اشكالهم تضحك
رعــد مو قادر يتنفس :هههههه الله يصيب بليسك ياخي ههههههههههههه
رآآگـآآن مو قادر بعد يتكلم :هههه الهههههه الله ههههههه بس ههههههه اي هههههههش اههههههه قول ههههههههههههه اههه ههههههه
بـسـآآم:لو سمحتو لا تصيبو بليسي بشي حرام ما سوى لكم شيء كان يقولها بطريقه تضحك بس ما نفعت الكل سكت من الضحك وطالع فيه وكانهم مبوزين وقالو الكل مع بعض حتى زياد :يااا سخفك وسكتو وطالعو في بعض وفقعوها ضحك دخل ابو خـآآلـد وقال بابتسامه باهته وصفراء
:الله يخلي لكم ضحككم
الكل سكت
خـآآلـد:ويخليك لنا يا يبه
بـسـآآم:بس يا شيخ اسكت انا باقول له كلمتين عل بعضها الا انت تسبق وترد ياخي عطيني فرصه ولف عل زيـآآآد :سالتك بالله مو رآآگـآآن يخليك ترد عل ابوك
زيـآآآد ابتسم بسخرية:الله يسلمك هاذا حتى لمن ابا اقول بخرج يقول يا يبه زيـآآآد خارج لا تخليه او خليه يا كذا او كذا عل مزاجه انا ترى يعني احمد ربك عل النعمه اللي عندك
بـسـآآم:لا والله طيب يا سـعـود
سـعـود:هههههه لا انا ارد طـلآآل سااااكت مافيه حس نهائي
بـسـآآم:شوفو الناس
سـعـود:خليني اكمل بس الله يهديه المتحكم فينا اهو لما ابوي برا البيت حتى انا يحبسني مافيه كلام انا ما اخرج انصاص الليالي الا من وراه
طـلآآل:وكمان قداامي
سـعـود:انا مو منافق
طـلآآل:بس ياشيخ
بـسـآآم:فكونا طيب عمادوه
عـمـآآآد:هههههههههههههههه انا الله يهديك انا الله يسلمك ماحد يتحكم فيني ولا مـشـآآآري ولا عشرة زيه
مشاري:احترم نفسك عـمـآآآد لااوريك التحكم زي رآآگـآآن بخليك في البيت
بـسـآآم:ما اقول الا يحظ فــهــد
فــهــد:هههههههههههههههه ليش انشاء بالعكس نفسي يكون عندي اخو
ابو خـآآلـد:كلن يتمنى الي عند غيره
نط عـمـآآآد:الا انا ياخالي
طـلآآل:بس اهجد وجع منت بنية وسكت كانه حس بالغلط الفادح
طالعو فيه البنات كلهم وقالو بصوت واحد:ليش شفيهم البنيات
ابو خـآآلـد :يا محلاهم زينه الدنيا
البنات:عارفين بس نبي جواب طـلآآل
طـلآآل:حشى متفقين علالاجابه انتو
البنات:لا تغير الموضوع
رعــد:الله يرحمك
خـآآلـد:انا بقرا الفاتحه عليك
رآآگـآآن:وانا بدفنك
عـمـآآآد:اما انا الله يسلمك ما اعرفك وبقول لابوي مات في حادث مع البنات حاول ياذذيهم واهم قتلوه المتوحشات
البنات:لا والله
طـلآآل:من عاب ابتلى يا مسكيين ييلا اتخلص منها
البنات:تراكم اخوان في الهوا سوا
طـلآآل:لا انا ما قلت شيء بس انو يعني عيب بالنسبة للرجل يكون بينية عندنا البنات دلع وغنج وكذا فهمتو فانتو غير يعني قصدي بنيات الناس مو نتو فاهمين
دآآنـهـ:ايوا كمل ترقيع لكن ما يفكك مننا ولا احد حتى لو عمي عبدالله
رآآگـآآن:لا اله الا الله ايش دخل ابوي دحين
ريـــم:انت ما تعرف ابوي عنده سلطة وكذا
رآآگـآآن:بس مو كل سالفه
ابو خـآآلـد:الحمد لله مني عبدالله انا حبوب مسكين
خـآآلـد:لا والله
رغـــد:طق الميانه عااادي اصلا اهو ابوك مو احد
خـآآلـد سكت
أسـرآآر :وانتي ايش دخلك ممكن اعرف
رغـــد:افا عليك انا مرته الثانية
الكل فقع ضحك عل شكل أسـرآآر رافعا حاجبها الايسر وتطالع فيها ووجهها محمر
خـآآلـد:هههههههههه انا اتزوجك يعععععع
رغـــد:ايــه شفيني نااقصة يد ولا رجل
خـآآلـد:لا والله ناقصة انوثه
رغـــد بعصبية:ايش قصدك
خـآآلـد بلا مبالاه:ولا شيء بس هاذا رد عل بعض الناس مو انتي غيرك
طـلآآل :وجع ما تنسى وايش دخل اختي
خـآآلـد:مو قلت لك مردوده بس انت ما تسمع
طـلآآل:حقوووود من سنه هاذا الكلام وجعوووه
إسـرآآآء اتذكرت:اوووه يوم قال انا ناقصة انوثه عاش اخويا عاش يعيني
خـآآلـد:مانا قلت مردوده
ابو خـآآلـد باستغراب:خـآآلـد مو خبرك حقود كذا
خـآآلـد:الا كل شيء ولا حبيبتي إسـرآآآء
إسـرآآآء:وليه ما تقول سوسو
خـآآلـد:لا راحت عليك ما ينفع اثنين سوسو عندي عيب وحده تكفي
ابو خـآآلـد ضحك واخذ جواله:يللا انا ماشي مع السلامه وخرج
إسـرآآآء قلبت جديه وجلست عل السرير:خـآآلـد يتهيا لي والا ابوي لسا متاثر
خـآآلـد :ايــه متاثر ايش تتوقعين انتي كمان وبعدين سكري السالفه لو سمحتي إسـرآآآء
إسـرآآآء:طيب
بـسـآآم:عل ايش تتكلمو
خـآآلـد :انت خليك عل عماك ياعمي روووح
تـرگـي:متاثر بسالفه امك ياحمار
بـسـآآم:شووف تـرگـي ما راح ارد عليك لكن تراك من زمان عنك يللا بقي شهر ونص ويرجع لنا ريــآآن وانت لازم نجتمع في الاستراحه طبعا رآآگـآآن بيطلعنا
رآآگـآآن:ايــه عزم عزم وانا اكلها والله لو ما تسسكت انت منت طالع
البنات:هييئ يا خونه
أسـرآآر:لا نسيت انا في هع ورفت حاجبها باستفزاز
البنات:يا خاينه
أسـرآآر :تبون تجون عندي احلى طريقه ووقفت في نص الجناح واشؤت اولا عل رآآگـآآن وقالت:انت ملك عل دآآنـهـ اليوم وقالت:ترى الترتيب من عندي يعني لاحد يتحسس
وشرت عل رعــد:ملك عل لمــيـس اليوم معاهم
واشرت عل زيـآآآد :وانت ملك عل رغـــد
واشرت على:مشـآآعـل وانتي ملكي
مشـآآعـل :لا والله انا اللي املك وللا الولد
أسـرآآر:اللي اهو انتي وعماد
واشرت عل طـلآآل وانت ملك عل جـنـىٰ
واشرت عل تـرگـي وانت جيب بيبي
تـرگـي:ههههه. والله بيدي هوا
أسـرآآر بدون حياء :يعني انت حاول كذا مرة
خـآآلـد سحبها وجلسها :استحي يا بنت
أسـرآآر كانها فاصله:عادي ياخي الحياة حلوووة جدددا ترى لا حياء في الدين صحيح دنون
دآآنـهـ جهها احمر:لا استحي يا بنت
أسـرآآر وقفت:تبون اشرح كييف
ريـــم بدون حياؤ:ايووا قولي يللا عليمينا دامك تعرفين
رغـــد:يللا علشان اعرف ايش اسوي ليله العرس
راكان:وجع ما تستحو خل كم زي دآآنـهـ
أسـرآآر كشت عليه:مالت عليك وعليها يا حبيبي دآآنـهـ قدييييمه راحو بنات ايام زمان صحيح ميشو
مشـآآعـل :يب يب
طـلآآل:حتى انتي
أسـرآآر:لا مو بس اهي كمان عندنا شوقتي صحيحي حبيبتي
شـوق:افا عليك اكيد
أسـرآآر:سحورتي ايش رايك
سـحـر :لا والله ترا انا اكبر منك احترميني
أسـرآآر:يا شـيـخـهـ طييري
سـحـر:خـآآلـد انا اسفه انا ماعرف مرتك ابد لو تزوجتها مااقول الا الله يعين
خـآآلـد لف عليها:اقول هيه مو زوجتي احترمي نفسك ولمي نفسك مع زوجك الخكري ذا
تـرگـي وقف:تبي هوشه صحيح خلود
خـآآلـد:انا خـآآلـد موخلود
تـرگـي:مو انا خكي اجل انت بنت
خـآآلـد جلس براحه:عادي وشفيهم البنات
تـرگـي:والله اقوم عليك
رآآگـآآن :هيييييه ماصارت كل واحد منكم قليل ادب ما يبغالكم الا حبيبتي فهده
فــهــد:وجع لا تقول كذا
رآآگـآآن:ليه حبيبتي انا احبك
رغـــد:خبرك راكان راحت عليك انت خاطب مع السلام ودلع صوته:حبيبتي فهده انتي لي انا صح
لمــيـس شغاله تسجيل من يوم بدا رآآگـآآن
فــهــد بصراخ:وجع مو فهده انا فــهــد الله ياخذكم
مـشـآآآري:ايش رايك تعطيني بوسه(طبعا من غير ما اقول مدلعني اصواتهم)
فــهــد يجاريهم بتريقه:اكيد انت ميشو حقتي
رعــد صفر:اروووح لك دلع يناس
مـشـآآآري بدلع:اكيد انا ميشو
رآآگـآآن دفه لين طاح من الجلسة:اقول بس ما يليق عليك يا خكري
مـشـآآآري:ما كانك انت اللي علمتنا
رآآگـآآن:وانتو حمير لو انط مو فوق الشبك تنطو
ولميس شغاله تسجيل صوتي
مـشـآآآري:لا طبعا دلع صوته:بس حبيبي ركوووني انا ابي بوسه وطالع في دآآنـهـ بنظرة غريبه
رآآگـآآن فهم عليه وقال:نو نو نو ما تقهر حبيبتي وطفه عل ورى وطاح عل ظهره
الكل:هههههههههههههههه
مـشـآآآري:انت انسان نذل تدري
رآآگـآآن بابتسامه تقهر:ايــه ادري
أسـرآآر:عاش زوج اختي عاش
ريـــم:ايش رايك تقلبيها تشجيع
أسـرآآر:بنات والله جد من زمان. عل الفله والوناسه شرايكم نجتمع في مكان مو بيت وحده فينا
رغـــد:اجل وين
أسـرآآر:مدري والله
لمــيـس:لو حنجتمع ببيت احد يكون بيتك يا أسـرآآر او اي وحده ثانية مو بيتنا كل مرة
أسـرآآر:ههههههه. طيب
شـوق:يلللا لوين الجمعه
أسـرآآر :طيب إسـرآآآء انتي اليوم خارجه صح
خـآآلـد:ايوا اليوم وحنا خارجين يعمل لها خروج الدكتور
أسـرآآر:اووكي تمام اجل نروح لبيتكم يا مشـآآعـل
مشـآآعـل :لييش هناك في شـيـخـهـ
مـشـآآآري:لا تحتكين أسـرآآر لو سمحتي
أسـرآآر بابتسامه خبث:خلني اشوف الللي تبا نسامح وبتريقه:انا ماحب شــهــد هه نشوف

يتبع....




رد مع اقتباس