![]() |
رواية الأقدار والنصيب
[align=center][tabletext="width:90%;background-image:url('http://up.dll33.com/uploads/1480436695081.jpg');background-color:black;border:3px groove orange;"][cell="filter:;"][align=center]
[align=center][tabletext="width:80%;background-image:url('http://up.dll33.com/uploads/1457203129661.gif');background-color:black;border:3px groove orange;"][cell="filter:;"][align=center] نبدي . . الجزء الأول مع روايه الأقدار والنصيب ツ ♡! نحن وماتشاء الأقدار . . بنأ على مشيئه الرب ثم بسبب من الأسباب ! '' فهذا ماتشائه الأقدار بالتفرقة . . ): وهذا حال الدنيا ، ومطالب الحيااهہ ♡ ! الجزء الأول #$ :-) في بيت ابو حسين . البيت كبير وبرا فيه حديقة وبركة ومواقف سيارات وطاولة طعام . . ابو حسين : فطوم وين العيال ام حسين : حسين و فهد طلعو الدوام و احمد ومحمد تو رجعو من الجامعة وصعدو فوق ينامون ابو حسين : واحمد ومحمد مَ نشوفهم ي برا ي نايمين ومحمد اليوم م عنده دوام اوف اليوم.احمد بس الي عنده ام حسين : لا تغير الجدول سجى + وجدان: السلام عليكم ام حسين + ابو حسين: وعليكم السلام ام حسين : هلا بَ حباايب قلبي جود وسجوي وحشتوني ابو حسين : حياا الله هلبنات الحلوين سجى : ياعممممري انتو وجدان : وانتو بقوة وحشتونا بعد ام حسين : ي الله ركبو بدلو وانا بقوم اجهز الغذاء وجدان + سجى : اوكك بعد ساعه جهز الغذاء ونزلو البنات ام حسين ي الله قعدو ع الطاولة بروح اشوف اخوانكم سجى : يمة قااعدين ترا ملاك : مامي انا بروح اناديهم ام حسين : طيب حياتي روحي بس انتبهي لاتطيحين ملاك ركبت فوق ^ ملاك : محممد احممد محمد : ئئئه جتت ملاك عطته نظرة « محمد : ولبىىى بسس ملاك بعدها ع نفس النظرة: تقول لك مامي ي الله غداء محمد : ي انك بسس طيب هذا احنا نازلين ي الله ابو حميد اترك اللي بيدك وخل ننزل ترا انا ميت جوع احمد : زين زين نزلو والكل ع الطاولة محمد +احمد : قوة يبه ابو حسين : الله يقويكم ^ تغدو ك العاده وقعدو في الصاله شوي ابو حسين :اليلة فيه عزيمة في مزرعة عمك ابو عبدالله احمدلازم تجي أحمد: ان شاءلله محمد: وانا محذوف ولا شلون يعني ابو حسين وانت بعد اكيد ^شوي ومحمد طلع احمد: يبه ابي سيارة جديدة ! ابو حسين : ان شاءلله بس شوف اذا بتشتري سيارة مثل محمد اللي برا السودا م راح اعطيك شي احمد : لا غير والله ابو حسين : انا نسيت السالفة زين ذكرتني احمد : اي سالفة ابو حسين: ذي سيارة اخوك احمد ليش يعني اشفيها عادي يبه ابو حسين : ايه جدا عادي بععد سيارة محمد لسرعه وبس بابين 2 ابو حسين المهم عطيتك خبر اذا تبي مثلها لاتجي وتقول تبي فلوس احمد : م ابي مثلهاا <رن جوالة «« احمد : ي الله عن اذنك يبه الشباب اتصلو بطلع معهم ابو حسين : الله وياك سجى: بابي ابو حسين : امري سجى: ما يأمر علييك عدوو بس.شسممة () ابي اروح السوق مع بنات عمي ابو حسين : السواق موجود بس لاتتأخرون وانتبهو لنفسكم عدل وجدان : امم يبه نبي فلوس ابو حسين : طيب كم تبون سجى : انت كريم واحنا نستاهل ابو حسين : هههههههههه طيب معلية خذي هذي لك وذي لها وجدان : الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك يارب سجى: يابععد عممري الله لايحرمني منك ي الغاالي ابو حسين : ويخليكم لي يارب ^بعد ساعه طلعو السوق اريج : سجوي خلاص تعبت خلينا نشوف لنا كوفي ونقعد فية سجى: هذا انتي اريج : ايه من متى واحنا ندور سجى : طيب طيب خلاص وجدان : سجوي ي الله جد تعبناا ابرار : مرا سجى لو تدوور المول كله م تطفش سجى : ههههههههه ي الله خل نقعد هنا ونطلب لنا شي لأن جوعانة في البحر #$ محمد : شسمممك ي هيه رفع رفع احمد : اييه حمود ابوك يقول شسمة سيارتك مو عدله و شكله خليك جاهز للمحاظرة محمد : والله احمد : ايه محمد : عزوز بتطيح فيك عبدالعزيز : ي ذاااا النشببة يسوي الشي ويقول مني وشش ذاا محمد : ايه شدخلني بعد بقول حق عزوز عبدالعزيز : حق عزوز خلاص جيبها محمد : وي حبيبي هيه فدوة لك (عزوز مسوي استحى) محمد: شوووف صدق اكذب بس علشان بتنقدني يعني عبدالعزيز عطاه نظرة : معلية معلية محمد : هههههههه لالا خلاص توووبهه م عاد اعيدها احمد : مستغرب لييه ويطالعه بتعجب ! محمد: لاتطاالعني فاضحنني ذا غير خالد : تووو وشش ذا انتو قومو بس خل نقوم المول محمد:لا ابي معسل عبدالعزيز : وانا بعد ابي احمد: ايه خلود بكرا نروح خالد : غريبة بكرا ليش مو اليلة يعني محمد : ي طويل العمر اليلة معزومين في مزرعة عمي عبدالعزيز: هههههههههههههههه احمد : لاتضحك اصلا شوي وبنطلع محمد : اييه تطلع اقل اركب اركب احمد: عندي دوام محمد : الله والدوام عاد احمد: تصدق حمود محمد: قول احمد : م عندي دوام بكرا اوفف محمد: ههههههههههههه اقعد الليلة و مافية طلعه عبدالعزيز: بعد محمد لاتنسى قول عزوز مات وبروح اشوفة محمد: ههههههههههههه ي ثقل دمك ^ في بيت ابو حسين ريما : قووه يمه ام حسين : الله يقويك هلا ياعمري ريما : هلا وغلا الا وين خواتي ام حسين : طلعو السوق وملاك تلعب ريما : ومحمد طبعا برا ام حسين : اكيد ريما: اتصلت وماعنده ارسال ام حسين : اكيد يعسسل ريما: ملوووكه ملاك: نعمم ريما : تعالي حبيبي وحشتيييني ملاك : ريمممماا وجت تركض ام حسين : ملاك ملاك بشوووويش اختك حامل ملاك: اييه ريما: اممممممممممممممووووااهه ام حسين : حبيبتي يعني اليوم زوجك بيروح جدة ! ريما : ايه يمه م بيرجع الا بعد سبوعين ! ام حسين: خلاص خل يروح.محمد معك يجيب اغراضك ريما : ان شاءلله شوي وجت سجى و وجدان #$ سجى * وجدان : السلام عليكم ام حسين * ريما: وعليكم السلام وجدان : عممممري رييما من متى هنا ريما : من نص ساعه وجدان : وحشتييني [ حضنتها اممممممممممممموااه ريما : ي قلبي جوود سجى : ريممما ام دببهه وحشتييني ريما هههههههه وانتوو بعد ملاك.: وانا يعني سجى هههههههههه عمري الغيورين الساعه 7 . . جا ابو حسين ابو حسين : سجى محمد واحمد وينهم سجى : فوق ^ نزل محمد ابو حسين محمد 😕 اشفيك يبه ابو حسين :وش ذاا محمممد محمد : شنو ابوحسين وش لاببس محمد: شنو اشفيهم ملابسي ابو حسين عطاهه نظرهه بطرف عينه محمد :يبه اشفييييك محمد لابس قميص وجنز وجزمة وكااشخ بسس هم عادتهم اذا عزيمه او جمعه يلبسون ثوب وشماغ ! ابو حسين: روح اركب وبدل ي الله محمد : شنو البس يعني ابو حسين بعصبيه : محمممد محمد :طيب طيب في الغرفة محمد يطلع احمد ورافع حاجبة احمد بأستغراب : بسم الله اشفيك ! محمد:جيب الثوب اشوف احمد منصدم:ليه محمد : ابوك احمد : ي ويييل ححححالي يعني ابدل احسن محمد اييه يعني شنو مدري من وين هلعاده المملة ذي احمد :يالله معليه محمد :شووف ساعه وبنطلع م ابي ثوب وشماغ وكذا انا احمد :ايه اكيد انا الي ابي ! »» ابو حسين فتح الباب اييه ولمتى الحوار محمد : احمد: خلاص خلصنا يبه ابو حسين ي الله قدام اشوف ^ تحت محمد : سجى خلاص اجهزي ع الساعة 8 ونص بجي سجى: مصدومة محمد : سوو لها حركة سجى: اوك ابو حسين: ليش محمد: تبيني اوصلها لصديقتها ابو حسين : طيب طلع ابو حسين#$ سجى : حمود ترا جد بروحح محمد : ايه عارف قالت سجى مصدومة : من الي قالت محمد : ها لا لا بطلع وبعدين بجيكك سجى : ئئئهه وجججدددااان وجدان : نعممم سججى سجى : وش سالفة اخوك وجدان : اي اخو سجى :محمممد وش دراهه اني بروح الى ايمان وجدان مصدومة سجى فتحت عواينها : ما قلتي له ! وجدان ؛ لاا سجى : يكلمها صددقينيي وجدان :تتوقعيين !، سجى :شككله وجدان شووفي خذي جوالها سجى الا اييمان عااد م اتوقع وجدان شلوون عرف ! سجى اييييهه يمكن اخووها وجدان.يمكن ! 😐 ريما ؛ اشفييكم اصواتكم لتحت سجى : بجنني اخوك ريما : اي اخو سجى : محممد بعد من غيره اذا تكلمت ي عنه ي عن احمد ريما : ليييش بعد شمسوي سجى : مدري عنهه تخيلي نزل ويقول سججى خليك جاهزة وع انة بوصلني الى ايمان وانا م قلت له ريما ؛ ايه ترا اخو ايمان صاحب محمد وجدان: شفتي شلون سجى ريما : اشفيييك وجدان؛ هههههههههههه لالا بقوم بشوف صديقاتي سجى : الله و الصديقاات م صارو 5 وجدان : هههههههههههه لاا تبغي زيكك 10 سجى : اعوووذ ب اللهه ريما : وجداانن وين اغراض ولدي ! وجدان: ترا اخذنا له سجى : ايه صحييح اخذناا في غرفتك موجودين ريما : تمام يعطيكم العافية سجى * وجدان: الله يعافيك سجى : ي الله بقوم بجهز بتروش وككذا ريما اوكك وجدان :ريما الحين بجون صديقاتي قعدي معا ريما :اعرفهم ! وجدان : ايييه كلهم تعرفيهم ريما : طيب ^ في المزرعه . . محمد : عبود عبدالله : هلا محمد : وينه ابوي ! عبدالله : داخل محمد : طيب « راح قعد جنب ابوه محمد يبه 😐 ابو حسين : هلا يبه محمد : تامر بشي بقوم لا اتأخر على سجى ابو حسين : طيب الله معك احمد😐 يبه انا انسان مليت وابي اطلع ابو حسين :مامنكم فايده 2 عارف مسوي حجة محمد: والسواق موجود بس بطوفها لكم هلمرة محمد: .انت م نحب هلجمعه ذي ابو حسين :عارف بس لازم تجون عيب محمد :ايه.هذا جينا علشانك ابو حسين : يعطيكم العافية ولاتتأخرون برا احمد:ان شاءلله محمد ان شاءلله ^ طلعوو محمد شفت كيف طلعتك بس لا تفكر كذا جاهز لا حبيبي العشا عليك محمد واحمد اعمارهم قريبة من بعض ويحبون بعض قووي #$ احمد: لوو تبي المطعم كلة بسس لاتصدق محمد يبتسم : خلاص اليوم العشا علييك احمد: خلاص ابششر اييه وين بتودي سجى محمد : بيت ال مشاري احمدابتسم محمد : اركب بسس »ركبو السيارة . . نصص ساعه ووصلو محمد اتصل الى سجى . . 📞 محمد: ايواا ي الله برا انا سجى :طيبب بلبس وطالعه محمد :مو سنه ها سجى : اوك سجى : جوودي قولي الى امي اني طلعت الى ايمان ولا اخوك م يسكت الحين وجدان : طيب سلميلي عليها «طلعت بسرعه لإن لو م طلعت عادي تطلع والسيارة مو موجوده سواها لها قبل ! «ركبت السيارة محمد :لاا والله زين م تأخرتي بععد سجى عطته نظرة بإبتسامة . . «« تتصل الى صديقتها غدير . . طوط . طوط . طوط . طوط . . غدير :هلا وغلا سجى : هلا بك زود غدير : وينك سجى ؛ انا في السيارة الحين انتي وين ! غدير :في البيت سجى : ئئئهه محمد : وو محمد : وووجع سجى: هههههههههَ غدير :هههههههههههههههههه سجى :شسمه ذاا اف لازم يفشلني غدير: تستاهلين محمد :لاتصرخييين تسمعك هيه لابد تصرخين يعني وش ذا مو بنت سجى هههههههَ سجى «بصوت خفيف : ماابغا اغلط لأ ينزلني وانتي روحي بيت مشاري ##شكلك ناسية غدير :لا مو ناسيه بس السواق. مع بابي اذا خلص منه بجي سجى ؛ اوك اشوفك هناك محمد: هنادي اللي تكلميها ! سجى ابتسمت وعطته نظره : لا تستجن صديقتي اوك اشوفك هناك . .، هنادي ومحمد من وهم صغار مسمين لبعض ! احمد : سجى سجى : نعم احمد : شوفي لي وحدهه من صديقاتك يعني وكذا حلوة اهم شي سجى : احممممممد وججع احمد : هههههههههههههههههههه امزح امزح محمد: هههههههههههههههههههههههه سجى : لاتضحححك انت وياااهه قال اشوف لة وحده من صديقاتي بعد احمد: ههههههه من حلاتك انتي وهم عاد محمد : وش ذا فشلك محمد : ي الله انزلي وسلمييلي ع بنت مشاري سجى : الله يسلمك يوصل » » نزلت ايمان : اهلييييين سجى : هلا بك زود ايمان : تفضلي سجى دخلت وسلمت ع صديقاتها ايمان : م جت غديير باقي هيه ورناد غدير :أنا جيييييت كمان سجى : لو طرينا مليون احسن رناد : ترا انا جيييت . .(فيس خجول (: سجى : هلا هلا بَ الجميييلة ^ ايمان : هلا بالقمممر مشاعل : ئئہ كأآني غرت بقوم بطلع وبدخل (: غدير : هههههههههههههَ سجى : لببببى اللي يغاروون ايييه صح بنت مشااري يسلم عليك اخوي ! ايمان : الله يسلمہ (فيس خجول ) مشاعل : ناس وناس شا ! غدير مبتسمه وبمزحه:اعترفي وش بينك وبينه ايمان : ههههههههههههه َ سجى : هههههههههه محمد يحب بيت مشاري غدير : يزيد الحب يارب . . ايمان : هههههههههه يوم يجي الى عبدالرحمن يقول سلم ع بيتكم وسلم ع صديقه اختي ولما قال قلت ميين م اعرفه يعني وقال لي بيت العبدالله وعلطول عرفت انه اخوكك مشاعل : اشكك في ذلك ! ايمان : اقول ميشوو خليك عاقله آحسن غدير :أنا كمان شاكه معك ميشو سجى عن مزحه وضحك : خلاص تصيرين مرت اخوي ويش راايك ! ايمان : اييه هو حبيبي اصلاً غدير :أحلى يالقويه وعادي تقولين حبيبي سجى : هههههههههههههه عمممري مرت اخوي بس لا تسمعك هنادي وتخليك تعرفيين كيف تحبية ايمان : ههههههههههههه اييه والله تراا شسمممه عنددة وحده هو مشاعل وهيه تغمز : عادي يمكن شسمة يعني تكنسلي عليها غدير :أجل عطيني رقمها وأسجل لها وانتي تقولين حبيبي سجى : خلاص عطيتكم فيس لاعاد تتكلمو عنه ايمان : هههههههههههههه سجليني ها بععد اسكتو عن حبييبييي غدير : هههههههههههههههَ مشاعل تطلع في غدير بنظره وتغمز لها : اقولك اشككك في ذلكك والحين شكله بتأكد غدير : ايمان اعترفي رناد : خلاص هلمرة بجيبكم بيتنا علشان يسلم علي غدير :سجى من جدك ساكتة عنهم يتعازمون على أخوك سجى تغمز : خلهم يتعازمون اخوي عندهه وحده في ذا الوقت جوال ايمان رن وطلعت برا ^ مشاعل عطت غدير نظرة : امما الحين مو اشكك الا اكيد رناد : ههههههههههههه غدير :ههههههههه لا الشي ماينسكت عنه سجى : ي الله انصتو خلاص اتركو سيرهه اخوي جوال سجى يرن (المتصل محمد ) . . رناد بمزحة : شوفي اذا هو سلمي علية سجى : ههههههه هو بس م بيوصل سلامك رناد : اكككيد اذبحك اصلا سجى : هلا محمد: ايواا ترا انا في بيت مشاري متى بتطلعين سجى : وش جاببكك بعععد م.تقدر تبعد عني محمد : شسوي الحب ومايقتل ! سجى : إها الحب يعنيي محمد : ايه سجى : المهم ابيك في موضوع اذا رجعنا محمد :وش تبين انا الليلة بتأخر سجى: هذا انت الحين ليش متصل ! محمد: اقل لا اصكك كف متى بترجعين سجى : بتصل الى السواق يجي محمد : السواق اليوم حيل مشغول سجى : وأنت اللي بترجعني يعني محمد ايه لا اخليك تخيسين هنا ها سجى : لا لااا خلاص توببه اذا بطلع بتصل لك محمد : ايه تمام ي َ لله باي سجى : باي ايمان جت وهيه حاملة الآغراض ايمان : افتحو الباب مشاعل : خل الي من شوي كلمتيه يفتح لك ايمان : ي ويييلي وش ذاا الككلام ي الله مشاعلووهه عن النذاله وقوممي رناد : قولي اترجااكك وبفتحة ايمان (فيس مصدووم . . ٰٰ ٰٰ غدير : ههههههههههه سجى : ههههههههه ايمان اللي بتفتح بقول لها الحقيقة ^ مشاعل قامت ركض تفتح الباب لها دخلت ايمان والكل سكت علشان يعرفون الحقيقة الي بتقولها . . مشاعل : آصص ولا نقاش ولا مقاطعه تكلمي وقولي الحقيقة ! رناد : ي الله شنووو ايمان : بسم الله اشفيييكم غدير :نستنى الحقيقة ايمان : اي حقيقه مشاعل فيس منصدم رناد فيس منصدم سجى ابتسمت : توقعت غدير فيس منصدم ايمان : قلت علشان تفتحو الباب سجى : هههههههههههههههه مشاعل : اتركككوني عليها غدير :قومي اقتليها هههههههههه سجى : اتركككوها هذي زعيمتنا رناد : بعد بعد كلام جدييد ايمان : ايييه تبون اجيب اختي الصغييره ! سجى : ايوا رناد : ايوه مشاعل : اييوا حيل مشتاقة لها غدير : ايوه من زمان عنها اختها الصغير اسمها ،رغد عمرها 4سنوات ولسانها حييل معسول جميييله . . ايمان : اوك لحظة رغد دخلت وسلمت . . سجى : هلا هلا بالورد رغد : أنتي احلى وردده غدير : ياعمري تجنن رغد : جنن الله عدوك عيونك الجمييلة مشااعل : عمممممري للسان العسل رغد : عممري إنتي مشاعل :عممري عمري الججميله غدير : ذووق البنت تعلممي منها ايمان ايمان : هههههههههههه ومن وين تعلمت هيه يعني رناد : ئئه شكلي ازعل ايمان : رغود الى رناد ركيض رغد : رنااااد اللي اححبها اناااا رناد : عمممممري فكرت نستني رغد : لااا خلاص انا بقوم بروح الى محمد سجى : ههههههههههه رناد : ئهه ذي بعععددد مشاعل : ههههههههههههَ غدير : هههههههههههه رغد : هيه لاتضحكون ترا بيطلع وياي هوو رناد : وين رغد: مشوار ماأعلم غدير :بععد ذي أعظم من أختها ايمان : هههههههه اكيد قال لها لاتقول لحد رغد : اييه قال ي الله خلاص مشغولة الحين انا £ ايمان : هههههههههههههه مشاعل : هلا هلا مشغوله بعععد سجى هههههههههههه مشغولة وحرككات بعد ترا اخوي اللي بتطلعي وياه رغد : انا احببببه ترا سجى : ياقلبي حبتك السعاده غدير : سجى أخوك شكله مسوي لهم سحر سجى : ههههههههههههههههه رغد : خلاص انتو م تسكتو بروح الى حمود سجى : شفتي شلون قالت انتو م تسكتو وبتروح ل حمود بععد ايمان : ههههههههه غدير : ههههههههه رناد : والله دنيااا مشاعل ؛انا ودي اشوف هلمحمد من مثلي ! رناد : من غيرك بس انتي غدير :وليه يعني مشاعل : مدري جتني حالة الفضووول غدير : عااد انتي والفضول مشاعل : ههههههه اييه عشرهه ! بعد ساعه اتصلت سجى الى محمد سجى :هلا محمد : هلا ها خلصتي ! سجى : ايه محمد : بقولك فيه وحده من صديقاتك من بيت الطويل ! سجى : الطويل اييه محمد : ايه خليها تجي معك اخوها معاي السياره بيضا ها سجى : اوك ريناد : انا كأني سمعت الطويل يعنني سجى : هههههه ايه محمد ذا اخوك معه ف بنروح مع بعض ريناد : طيب طلعو سجى _ ريناد . . » » في السيارة . . رن جوال محمد محمد : هلا يبه ابو حسين : هلا محمد وينكم محمد : راجعين ابو حسين : تمام محمد : تامرني بشي ابو حسين : ايه ابيك بموضوع اول م َ تجي تعال المكتب محمد طلع عبدالعزيز 😐: ان شاءلله #$ قفل عبدالعزيز : ها شنو ليه تطلع بعد قول محمد عطاه نظرهه انه هنا البنات عبدالعزيز : اييه نزل عبد العزيز ورناد اخته . . محمد : يَ برنسييسة تفضلي قدام ! سجى مستحية : محمد : وش له تستحيين ي الله خلصيني سجى : إفاا اشفيگ محمد : آسمعي وش الموضوع الي تبغيني فيه انتي سجى : 😐 اكيد ابوي بقول لك . محمد طلعها بطرف عينه ورفع حاجبة : شنوووو سجى : محمد اشفيك خلاص قول له وهو بيقول لك ^ وصلو البيت ودخل واحمد ينتظرة احمد : لا والله تو بدري تشرف محمد رفع حاجبة : لهدرجة مهم اشفيك انت بعد احمد : تعال ابوي يبيك محمد : انت بعد ! احمد : ايه وش رايگ محمد : قدام ي الله ^ دخلو المكتب .. ' ابو حسين : قعدو محمد طلع في احمد : . . . ابو حسين :،اييه قولو لي شنو.مسوين محمد طلع احمد مستغرب ابو حسين : اشفيييكم كل م قلت كلمه طلعتو في بعض احمد : لا بس احنا مو مسوين شي عادي نفس الروتين ابو حسين ابتسم ؛ قال لا مو قصدي كذا اقصد في دراستكم محمد تطمن وابتسم : قول كذا من اول احمد ابتسم،:،الحمدلله محمد : تمام محمد * احمد اول سنة جامعه محمد 20 احمد 21 بس احمد حمل مادة وصارو مع بعض . . ! ابو حسين : ايه انا جايبنكم هنا باخذ رايكم في موضوع محمد : ايه تفضل احمد : كل،اذان صاغية نسمعك تفضل ابو حسين : وش رايكم تدرسو برا البلد ! محمد منصدمم : 😯 احمد منصدم : ابو حسين : عندكم مدة فكرو فيها وردو علي محمد : ليش يعني 😐 ابو حسين : افضل احمد : وااذا قلنا لا ! ابو حسين انتو فكرو ايه وعلى فكرة اخوكم حسين ناوي يتزوج احمد مبسوط : اووه والله محمد مبتسم : يستاهل كل خير بس منو سعييده الحظ ابو حسين : الظاهر انها وحده من صديقات خواتك احمد تغير وجهه محمد: الله يبارك ليهم ابو حسين : البنت لسا م ردت علينا احمد : خير ان شاءلله ^ طلعو من المكتب محمد : والله افكاري راحت بعييييد وبعدين وراها سفر احمد : ي الله م اتخيل نفسي ادرس برا محمد : شوف نضبط السالفة ويا الشباب احمد : تلاقي ابوي بطلعنا برا لانكون معهم محمد : خالد ابوه 100% بيقول له توككل احمد : ليش متأكد محمد : هو قال لي انه بيدرس برا بس حس انه بيطفش وبطل احمد : اوهه تمام محمد : عبد العزيز يضبطك بعد احمد : خلاص اجل خالد وعزوز محمد : ايه نشوف وجدان رافعه حاجبها محمد : بسم الله اشفيك وجدان : تراكم ازعجتوووناا محمد : مشكلتك انتي والي معك وجدان : الي معي هنادي محمد : واللله وجدان :،ايه محمد : طيب خليني اشوفها يعني اسلم وكأني مدري انها هنا احمد : ههههههههههههههههَ لا مجنوووون رسممي ش اليي ولا كأنك تدري انهبلت انت وجدان : هههههههههههههههه كل واحد راح غرفتة والساعه 1 ب الليل محمد راح غرفة خواتة وقبل يدخل اتصل ع وجدان ! وجدان : آمم محمد : جود قومي ابيك وجدان وهيه مغمضة : حمود وش تبي والله تعبانة اتركني انام محمد : معليه تعالي ابييك الحين وجدان : آوفف منك طييب بغسل وجهي وبجي #$ محمد ينتظرها وجدان : ها اشفيك ! محمد مستحي : وجدان مستغربة : وييه خووب اشفييك محمد : لا تصرخين « يسوي بيكفخها عن مزحة وجدان : طيب طيب وش تبي محمد : أممم وجدان : اييه محمد : حسين اخوي متقدم الى من من صديقاتك ولا صديقات سجى وجدان فتحت عواينها : الحييين مقعدنني من نومممي علشان ذا السؤال اصلا انا الغلطانة اقوم لك محمد رفع حاجبة : قولي قولي لا اصكك كفف وجدان : صديقاتي محمد : واللله وجدان : ايه وليش مبسوط يعني وتركها ومشى وهو يقول : وإنتي اشدخلكك وجدان : هيين هين ^ "دخل الغرفة احمد : هااا منو محمد رفع حاجبة : لا والله احلف احمد بقلم : شمعة حياتيm [/align][/cell][/tabletext][/align] [/align][/cell][/tabletext][/align] |
أجمل التحااايا أقدمها لك لمرووري بصفحه جميله بمستوى رااقي يعطيك العااافيه وشكرا لجهووودك |
اقتطافة أنيقة
لاعدمنـآ هذا الجمال بالطرح.. بإنتظآرجديدك بكل شوق.. ودي وشذى الورد.. |
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي لاحرمك الله رضاه لك كل تقديري واحترامي مجنون قصآيد |
طرح جميل
يعطيك الف عافيه |
|
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي الغند |
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي ارتواء نبض |
حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم مجنون قصايد |
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي جنون |
| الساعة الآن 02:31 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية