منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية أقدار البارت الثالت (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=131120)

ضامية الشوق 12-12-2017 04:56 PM

رواية أقدار البارت الثالت
 









السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
اتمنى الجميع يكون بخير :)


**
**
**
**
بسم الله


**
**
*
يتبع بارت 3
»«
«»
»«


تنظف بالحوش قاطعها طرق على الباب
تركت للي بيدها وبسرعه توجهت فتحت الباب وهي تبتسم كعادتها
عفس ملامحه باستغراب ولد لابس فستان تكلم مطنش المنظر : وين ام سعيد ؟!
ساره بابتسامة ناظرته : الحين اناديها لك
قاطعها بقرف : انت ؟!
ساره بطفوله توسعت ابتسامتها :-ايه انا ما عرفتني لاني قصيت شعري؟!
جدتي تقول لي شعري كذا حلو
وقالت اني احلى من عيشه
عفس ملامحه بانقراف : والمستأجرين للي برأسك وش صار فيهم ؟!
ساره فتحت عيونها بدهشه: كيف عرفت انه شعري فيه قمل؟!
تكلم بسخرية : يا حظي عن بعد الف كيلو تنشاف من كثرها مدرعمات
ناظرته ورفعت حاجب :بس
قاطعها بنرفزه : اشوف اعطيتك وجه !
انقلعي بسرعه نادي ام سعيد بسرعه
ساره ابتسمت بطاعة : ان شاء الله
دخلت ساره والتفت للخلف لما سمع صوت : هيه انت ؟!
قصدي لو سمحت
طالعها باستغراب: وش تبغين ؟!
عائشه مدت له الورقه : خذها وقعت منك ؟!
عقد حواجبه: مين قال انها وقعت مني ؟!!
عائشه ببراءه : نهى قالت لي
أخذها وفتحها وهو رافع حاجب
مرسوم قلب حب وسهمين مكتوب
نهى والسهم الثاني علامة استفهام
قرأ تحت القلب كلام حب وخرابيط
انصعق بنت بالعمر هذا تراسل ؟!
وهو يفكرها بريئه وصغيره على هالسوالف هذي
؟!
طلعت كل حركاتها مقصوده !!
يحس أصابه صداع مو قادر يستوعب !
رفع نظره وشافها واقفه تناظره وتبتسم
تقدم منها وقف عندها وهمس بحده : هذي رح أوصلها لأبوك يا قليلة الأدب !
فتحت عيونها بصدمه وخوف من رد فعله
وقبل ما تتكلم رمى الورقه بوجهها وبتوعد : لو تنعاد هالحركه
وقبل ما يكمل اخذت الورقه وهربت لداخل بيتهم
رجع وهو مقهور من حركتها
فعلا بنات ناقصات عقل !
وين أهلها عنها ؟!
عائشه رفعت حاجب : ليه رجعت الورقه ؟!
رفع حاجب بقرف كره هالحاره بزياده بعد حركه نهى فعلا بنات فقر رد بغضب : إنت أي ورقه تلاقينها تقولين انها لي ؟!
وش هالناس المتخلفه هذي ؟!
استغربت عائشه عصبيته
ضرب برجله باب البيت بعصبيه : خلصيني يا زفته !!
طلعت ساره وابتسمت وهي تحك راسها باحراج : نسيت أقول لك جدتي مو هنا
وابتسمت بغباء
ولع من حركتها مسك نفسه ما يخنقها ويطلعها جنازه هذا للي ناقصه ! ناس متخلفه ما تفهم !!
ناظرها بنظرات قاتله وغادر الحاره بسرعه
وهو حالف ما يرجع لهذي الحاره
**
**
**
**
دخلت البيت بسرعه لغرفتها وقطعت الورقه وقلبها يدق بخوف وهي تتخيل انه أعطاها لأبوها
صارت دموعها تنزل من الخوف
وقفت اسماء فوق راسها تناظرها : تخيلي لو أعطاها لأبوي !
قاطعتها نهى بقهر : انقلعي كله بسببك ورطتيني
أنا غبيه رديت عليك
وصارت تقضم اظافرها بخوف: أخاف يرجع يقول لأبوي !
أسماء باستبعاد: لا لا
وبعدين الورقه معك لا تخافين
نهى وقلبها للحين خايف : الله يأخذه ما يستحق
**
**
**
**
عزام بغضب : والله لو أموت ما أروح أجيب شيء !
ابو عزام وبيده فنجان القهوة : وش صاير ؟!
عزام بقهر : واقف ساعه وبالاخير طلعت مو بالبيت
تبغى تشتري روح إنت أنا مليت من هالحاره
وتركهم وطلع لغرفته
ام عزام : بعينك الله روح جيبهم إنت
ما ادري عنك لو تجيب من عند خلف أخوي
قاطعها : ما أبغى شغل العمال
شغل هالحرمه عاجبني وطيب وانت بنفسك قلت نفس كلامي
ام عزام هزت رأسها بالموافقه : صحيح والله
شغلها مرتب
ابو عزام : خلاص بأي فرصه أمر عليهم

**
**
**
تلعب طوف مع عائشه باستمتاع
عائشة باعتراض : غش غش اسماء غشاشه
انقلعي
اسماء وهي تضحك : لا لا
ساره تبتسم على ضحك أسماء : حرام خلها تلعب
عائشه ضربت ساره بخفه على كتفها : يا غبيه تراها غشاشه
ودفت أسماء عن الطوف : انقلعي
أسماء جلست عند نهى : أعوذ بالله منك
أمه داعيه عليه للي رح يتزوجك
عائشه رفعت حاجب بغرور : لما اتزوج ما رح اخليك تقربين من الكوشه
بس ساره تيجي عندي
وحتى ساره لما تتزوج ما رح تخليكم تقربون من الكوشه
صح يا ساره ؟!-
قبل ما ترد ساره ضحكت نهى بسخريه : مين رح يتزوجها ورجعت تضحك
اسماء وهي تضحك: تخيلي شكلها جالسه على الكوشه والقمل طالع نازل من شعرها !!!
نهى ووجهها احمر من الضحك : تخيلي ههههه
تخيلي ينزل القمل يرقص ههههههه
اسماء وهي تمسح دموعها من الضحك
ساره ابتسمت ببراءه : عادي اقصه قبل العرس
نهى وهي تضحك اكثر: تخيلي شكلها عروس صلعه هههههه
ساره : طيب وش اعمل ؟!
وناظرت عائشه
مسكتها عائشه من ثوبها وهزت بقهر : يتمسخرن عليك يا غبيه !
ساره ببراءه : كيف يعني ؟!
نهى وقفت وعلامات الضحك اثارها موجوده: ما ادري كيف يا عائشه تتحملين الغباء للي جالسه عندك
ساره تناظر حولها: ما في احد جالس عند عيشه ؟!
اسماء وهي تتوجه للداخل مع نهى ضحكت : تدور على الغباء
صدق انها غبيه
عائشه بغضب : لا تتكلمي مع نهى واسماء
ساره بإحراج : كيف إذا كلموني استحي اقول لهن ما أبغى اكلمهن
عائشه وهي تتابع اللعب : غبيه غبيه طول عمرك
**
**
**
**
في اليوم الثاني جالسه بالصاله بملل
استغربت طرقات للي على الباب جدتها طلعت
وقالت لها تبقى بالبيت وما تطلع لوقت رجوعها
توجهت لباب الحوش وفتحته
وسرعان ما شافت نهى واسماء داخلات : جدتك هنا ؟!
ساره باستغراب : لا
وبسرعه دخلت نهى البيت وخلفها اسماء مستعجلات
قفلت الباب ودخلت خلفهن باستغراب
نهى وهي تحاول تشغل التلفاز : افف كيف يشتغل
بسرعه بسرعه
اسماء سحبت ساره : بسرعه شغليه اشوف
شغلت ساره التلفاز وسحبت منها نهى الريموت تبحث عن القناه وصرخت بفرح : هذي هي القناه
جلست نهى وجنبها أسماء على الارض وفاتحات عيونهم عالاخير
خايفات تروح عليهن لقطه
ساره جلست على الكنبه وسألت : وش تحضرون ؟!
نهى بدون ما تناظرها : قفلي حلقك خليني اتابع هذي الحلقه الاخيره
هربنا من بابا علشان نحضرها تطلعين لنا انت ؟!
سكتت ساره وهي تناظر معهم وحاسه بالملل
بعد مرور وقت انتهى المسلسل
نهى بخيبه : خلاص انتهى المسلسل
اسماء ناظرت ساره بتهديد : يا ويلك اذا قلتي لعائشه انا جينا نحضر المسلسل فاهمه
نهى بنفس النظره رفعت يدها بتوعد : يا ويلك
والحين انقلعي اعملي لنا عصير
أسماء بقرف :،يع نشرب من هنا
ساره ببراءه : والله اغسل الكأسه كويس
قاطعهم دخول ام سعيد ناظرتهن بشك وش جايبهم هنا : وش جايبك هنا انت واختك ؟!
نهى تكلمت بسرعه : ساره خايفه تجلس لوحدها
ونادتنا نجلس عندها لوقت رجوعك
والحين خلاص جيتي
وناظرت اسماء واشرت لها بعيونها : يلا بسرعه
اسماء هزت راسها : يلا
وطلعوا من البيت ركض قبل ما تكشفهم ام سعيد
وتخبر امهم
ام سعيد بعد ما طلعوا : صحيح كلامها ؟!
ساره هزت كتوفها : ما ناديتهم
ام سعيد جلست بتعب : خلاص انسي
ساره بابتسامة : اروح ألعب ؟!
ام سعيد كانت تبغى تعترض بس تراجعت : روحي بس لا تتأخرين
ركضت بفرح خارج البيت
**
**
**
**
عائشه باندماج تتكلم : لو شفتي بالتلفاز البنت ما احلاها
لابسه فستان زهري و شعرها مربوط ذيل
وواقفه عند الاشاره وتبيع ورد
ساره بتحسف : يا ليت شفتها
عائشه بتفكير : وش رايك نعمل مثلها ونبيع ورد ؟!
ساره ناظرتها بتردد
عائشة تقنع فيها :، مو انت بحاجه فلوس وتشتري كل شيء تتمنيه ؟!
ورح تشتري فستان حلو مثل فساتيني وش قلتي ؟!
وقبل ما تتكلم تابعت عائشه : واذا جمعنا كثير
اعطي جدتك تشتري لكم اكل
ساره عقدت حواجبها : من وين نجيب الورد ؟!
عائشه بتفكير : امممم لقيتها
وابتسمت
عند امي في سله ورد جديده اشترتها البارحه
رح اجيبها ونروح نبيع عند الاشاره
وش قلتي ؟!
ساره هزت رأسها بالموافقه
عائشة وقفت : انتظري برا الحين اجيبها ونروح بسرعه
ابتسمت ساره وطلعت برا تنتظره
**
**
**
عند الاشاره ساره ابتسمت بخجل : استحي
عائشة مندفعه : لا تستحي اللحين لما تصير الاشاره حمراء نبيع
هزت رأسها ساره وناظرت الاشاره صارت حمراء
اقتربت عائشه من سياره ودقت على الشباك وطبقت نفس حركات البنت للي بالتلفاز
نزل صاحب السياره القزاز وعافس ملامحه : نعم
عائشه ابتسمت ومدت له ورده أخذها وناظر الورده بقرف
ورماها بوجهها
عائشه عصبت من حركته: اشتري الورده
ابتعدت لما شافت الاشاره فتحت وصارت حمراء
عائشه ناظرت ساره : الله يأخذه
وقح
ساره ابتسمت : اجرب انا الحين ؟!
هزت رأسها عائشه بالموافقه ولما صارت الاشاره حمراء
اقتربت ساره من سياره وطقت على الشباك وراسمه ابتسامه جميله
ناظرها صاحب السياره وابتسم لها واخذ الورده :،شكرا
وصد وجهه
استحت ساره تطلب منه فلوس
عائشه دفتها بخفه وناظرت صاحب السياره: هات الفلوس حق الورده هذي !
رفع حاجب : ذي بفلوس ؟!
عائشه وهي تتخصر : ايه بفلوس حسبالك نوزع مجانا ؟!،
رماها عليها : اغليها واشربي مويتها
وحرك السياره بعد ما فتحت الاشاره
عائشه ضربت الارض بقهر : بخيلين ؟!
ساره ابتسمت : وش رح نعمل ؟!
عائشه بغضب : غصب عنهم رح يشتروا منا
رح نحاول مره ثانيه
وبعد محاولات عائشه تقفز من الفرح باتجاه ساره : بعت ورده
ساره بسعاده : انا بعت وردتين
عائشه بفرح : اعطيني اروح اشتري فيهم من البقاله
ساره بتردد : ابغى اجمعهم واعطيهم لجدتي
عائشة سحبت منها الفلوس : غبيه لا تحرمي نفسك
والحين اشتري اشياء تجنن
انتظريني هنا ما رح أتأخر
ساره هزت رأسها بابتسامه ورجعت تبيع للسيارات
وراسمه احلى ابتسامه على محياها
باعت ورده ناظرت حولها ما شافت عائشه وبسرعه اخفت الفلوس بثيابها
تبغى تعطيه لجدتها ..... حاسه بفرح داخلها
متشوقه ترجع للبيت وتفرح جدتها بالفلوس
قاطع فرحتها شخص يمسك يدها والثاني
تكلم
بس ما فهمت وش قال من الخوف والرعبه
تبغى تصرخ بأعلى صوتها لما سحبوها للسياره بس حست صوتها
خذلها
حاولت تفلت منهم تبغى جدتها !
تصرخ بداخلها يمممممممه
بس ما في صوت لها
تتمنى
ترجع لجدتها بسرعه وتحضنها!!!
بس فقدت الامل
لما تحركت السياره
**
**
**
عائشه طلعت من البقاله وتجمدت لما شافتهم اخذوا ساره معهم
ركضت توقفهم وهي تصرخ : ساره ساره ساره
وتلوم نفسها هي السبب !
لو ما فكرت كان ما راحت ساره !!
رمت الاغراض على الارض وهي تنحب
ما تدري وش تعمل ؟!
كيف ترجع بدون ساره ؟!-
وش تقول لام سعيد ؟!
وبسرعه ركضت للبيت وهي خايفه ....

**
**

**

يتبع يوم الجمعه بإذن الله ...دمتم بخير :)








لا أشبه احد ّ! 12-12-2017 05:15 PM






آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

دلع 12-12-2017 09:07 PM

سلمت أنــآآملكـ ع الطرح الرائع......

الغنــــــد 12-12-2017 10:29 PM

يعطيك العاااافيه والأجواء الداافيه

الأناااقه رمزك والجمااال صفااتك

فــ سلمت أناااملك

شكرا مع التقدير

إرتواء نبض 12-13-2017 12:18 AM

اقتطافة أنيقة
لاعدمنـآ هذا الجمال بالطرح..
بإنتظآرجديدك بكل شوق..
ودي وشذى الورد..

ملكة الجوري 12-13-2017 02:52 AM

’..
آختيَآرَ جَميلَ جِدآ


سَلمتِ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ

وَسَلِمتَ يُمنَآك المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميز
جَزيَلِ شُكِريَ لَروحكُ آلوَرد ..

مجنون قصايد 12-13-2017 04:41 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

ضامية الشوق 12-14-2017 12:37 AM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
أول أطيافي

ضامية الشوق 12-14-2017 12:37 AM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
دلع

ضامية الشوق 12-14-2017 12:37 AM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
الغند


الساعة الآن 04:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية