منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   على قد الغدر اعذريني (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=233091)

دجى الليل 04-06-2024 02:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــودالليل (المشاركة 4621737)
مشكورة يادجى على ماقدمتي
فكر جميل جدا
والبارت الاخير ممتع

العفو يا خوي حياك وبيّاك
الاجمل وجودكم بين طيّات الروايه. وصفحاتها

ضامية الشوق 04-06-2024 07:30 PM

ما شاء الله عليك
يا قلبي دجي وش هالبارت مميز
حبت سردك لبارت السابع عشر
أحداث مشوقه لبارت الثامن عشر
مميزه يا قلبي
في انتظارك بكل شوق شغف ولهفه

دجى الليل 04-08-2024 01:46 AM

يا بعد عيني يا ضموي ان شاء الله كل مره اكون بحسن ظنكم واحسن ف الاحداث والتشويق للبارتات اللي تليها بامر الله

مديونه 04-08-2024 02:31 AM

والله الروايه جميله كثير
توني واصله في البارت 11

جنــــون 04-08-2024 02:32 AM

عارفه ان روايتك هذي كتبتيها بخبره زياده
فاخره

دجى الليل 04-11-2024 06:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مديونه (المشاركة 4622172)
والله الروايه جميله كثير
توني واصله في البارت 11

يا عمري يالمزيونه مابقولك يالمديونه احس يليق لج لقب المزيونه اكثر من المديونه :2cdf5e15bb::K I T T Y (48)::K I T T Y (48): وبعدين سعيده حدا بتواجدج ووصلوح للبارت الخادي عشر وانتظر تعليقاتك اكيد وجميعكم والله من دون استثناء عالعين والراس وفخوره فعلاً بأن الرواية واخداثها عجبتكم ولكم عيديه مني عساني اخلص البارت اليوم

دجى الليل 04-11-2024 06:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنــــون (المشاركة 4622173)
عارفه ان روايتك هذي كتبتيها بخبره زياده
فاخره

شهاده اعتز فيها والله يا جنوون وبسم الله عليج من الجنون نفسه جعلج ربي جنة لوالديج يا حبيبة العين والله اني فخوره جدا جذا بكلامج وبثقتج فيني وفي كتاباتي :39::39: ولكم عيديه حلوه مني اليوم بامر الله بس اخلص البارتوانزله. لكم كعيديه

دجى الليل 04-12-2024 01:59 AM

على قد الغدر اعذريني 💔
 
البارت الثامن عشر
:
-
:
‏"الحور من جنة الفردوس يمكن رموك
‏للأرض ياجادلٍ فيك الشموخ الأبي

‏عليك وصفٍ يحيّرني وهيبة ملوك
‏نوادر الوصف منّك سابيتني سبي

‏وسامتك والثغر ولا الحجاج الضحوك
‏دمار شامل تراجف منه حتى ركبي

‏شكراً جزيلاً ماهوب لك لأمك وابوك
‏أجمل سلاله دبة فوق البسيطه دبي"
:
-
اما داخل المكتب كانت قاعده مقابل عمها وتبوس راسه وكف يده من اعلن موافقته على قرارها المصيري اللي حددته بيدها وببتسامه قالت: محلل يا عمي انته وابويه وحامد وهو ماقصر ويايه يا بويه يكفي انه شل وصية ابويه وعمل بها تنفيذاً لرغبة ابويه وبلا خاطر منه واعتقد ياعمي انه آنَ الآوان الحين ان الريال يلتفت لحياته الحقيقية ولحبه اللي دفنه سنين ويايه مب من العدل يا عمي ابني حياتي على حياة غيري وتعاستهم لذلك انا مقدرة موقفك ولكن ما راح يتغير شيء بتكون ابويه الغالي اللي ما استغنى عنك وحضنته بدلع وهي تقول ومازلت تراني بنتك الدلوعه اللي ما تستغني عنها واللي تحبك وتحبها واللي تشاورك. في كل شيء .
ابتسم بحب واللتفت على مياري ببتسامه:جذبتني باسلوبها وقناعتها مصففه الكلام حرم اخوج ويايه تقوله.
ضحكت مياري وهي تقول: شكلها طول الليل تدرب جدام المراية على الكلام وتحفظه عشان تي وتسمعه لك .
ضحكوا جميعهم وقالت وهي تضحك: عمي تونا نقول موافقين على الخطة والتنفيذ مسرّع ماغيرت رايك ياعمي وخليتني حرمته.
رفع حاجبه باعجاب من كلامها: يا بنتي بعدج بشرع الله حرمته ما انّخلعتي منه.
تبسمت بحب وهي تقول: خلعت نفسي بنفسي يابويه لككن عليك الله وامان الله انك ماتوقف ويا المصون ولدك .
ضحك بصوت عالي من كلامها المهضوم والمحب لقلبها واللي اعلنت لنفسها انهزامها قدامه ونطق بصوت محبب لقلبها: الله يالدنيا الحين انا اوقف بصف حامد ضدج عمرها ما صارت ولا بتصير بعد امريني يا عيون ابوج انتي.
ضحكت بخجل من ابوها وهو يقول: تعرفين انه ما بيّطلق بسهوله عشان جي ناويه تخلعين صح.
ضحكت باحراج ونطقت: وراح استخدم سلاحي القوي تقرير المستشفى اني معيوبه ومابضطر اعيش معاه وابهدله. صحك ابوها على خبالها وقال: ما أشر من حامد الا انتي بس ثقي تماما اني معاج. هزت راسها وباست ابوها على راسها وحضنها هي ومياري وهو يقول: ترا يا مياري انا قلبي عليج شال الا من غلاتج مابا ولد اخويه يتعب ويقسى في بعدج وهو يشوفج كل دنياه.
هزت راسها بتنهيده وهي تقول: ان شاء الله يا بويه ولد عمي ماله الا الرضى.
ابتسم وبغثر شعرهن وفزن واقفات بخوف من سمعن دق الباب القوي واللي على خطر ما ينكسر ايقن احمد ( بو حامد) ان ورى هالباب اعصار هايج ومعروف منو هو اتجه يفتح الباب بالمقابل البنات من الخوف تغطن يحجبن الرؤية عنهن وعيونهن على الباب مياري بخوف تهمس لمرة اخوها: معقوله صايره مداهمه ومشاكل في الشركة ونحن مانعرف!
طالعتها بفجعه المها وهي تقول: لا بسم الله قصري الشر الحين بنعرف شو مستوي.
انفتح الباب ودخل حامد كالموج العاصف وهو يقول بغبنه وصراخ: ما تقولون لي انتوا شو عندكم ارتباطات من ورائه واجتماعات لساعات ولقاءات حصريه وعدم التصريح بأسماء الناس اللي اييوني ما تقولون لي شو وراكم ووجه انطاره عليها وانتي طالعه من البيت. من دون ماتعطيني خبر ليش طرطقي انا ولا اراقوز قدامج.
شلت الغشوه عن ويهها ونطقت بلتسامه وهدوء: محشوم من هالتشبيهات لكن بنت ويايه عند ابوها.
رفع عيونه لها وناظرها بدقه وشاحت بنظر عنه وهي كانت صدمته بلع ريقه وهو يتقدم وييلس على كرسي الاجتماعات ونطق بغبنه من فهم رسالتها : ابويه طلب لي ماي.
كان ملاحظ خوفها على ولده اكثر من خوفها على نفسها ولكنها تعمدت تتجاهله عشان نفسها وعشانه عشان عي تقدر تقاوم رغبتها وتعيش في راحه وهو يقدر يعيش مع الانسانه اللي اختارها قلبه.
فزت على صوت ضربة الباب بقو فتحت عيونها وهي تشوفه يضرب الطاولة بكل قوته ونطق بصراخ: انتي تعرفين شو معنى نظراتج ولالا!؟ تعرفين معنى كلامج !؟ ووصولج للشركة ودخولها من دون اذني تعرفين شو يعني صح.؟؟
قبل ما تجاوبه انفتح الباب ودخل عبدالله وابوه اللي قال: حامد فضحتنا في الشركة بين الناس وصريخك اللي يعلى شو فيك.
تتابع على دخولهم دخول سلمى ومريم اللي انتبهوا لوجود مياري والمها اللي شافت الاوضاع بتزيد تعقيد فنطقت بلاطفه: عمي فديتك نحن نترخص انا والمير عندنا مشاوير ناوين نخلصهن وقربت باست راسه وطلعن بسرعه متجهات لسيارتهن وحركن باتجاه المستشفى.
:
اما في الشركة ومن بعد ما اغلق الباب على عبدالله وابوه وسلمى ومريم وحامد اللي كان ثاير بعصبيه وجنون وكسر الدرع اللي فازوا فيه العام الماضى كافضل شركة للاعمار والانشاء ونطق بعصبيه دون مراعاة واهتمام لوجود عمه وعياله اللي انضاف لهم عمر بعد ماخلى جميع الموظفين يتجهون لأقسامهم ونطق بضيقه من تذكر ان مياري كانت هنيه وهو شرى الاطرش في زفه ماكلفت ع عمرها حتى ترسل له مسج ضيقته زادات اضعاف واضعاف من سمع دلال السكرتيرة تنطق لناصر العالي احد الشخصيات الرئيسية المتعاونه معاهم في الاعمال بانهن احلى اثنين شافتهن في هالشركه من يوم توظفت هنيه وصرحت له بانه وحده منهن ملجت وابتسم الناصر ممازحها وهو يقول: وثانيه انا باخذها واللتفت مروح عنهم وما انتبه لوجود عمر اللي اتجهه لسكرتيره ونطق بعصبيه: ان كنتي ق….*** وتقودينهن للرياييل هذيل اشرف عنج واستر ماطلبن منج شي فالوسمحتي لاتيبين طاريهن جدام اي حد لا اخلي كل الموظفين يشهدون عليج باللي تسوينه لهم وأقرّ فضايحج قرّ في هالمكان وامام الملأ الا حرم عمر ماتقربين حماها لانه ساعتها موتج ع ايدي ..
بلعت ريقها وسكتت بعد ماهزت راسها بطاعه ومن ثم دخل عليهم على تكسير حامد للدرع ونطق بصرامه: حامد مشاكلنا العائليه تنحل في البيت مب هنيه.
طنشه حامد وهو يوجه سؤاله لأبوه: انته تعرف شو معناة وصولها هنيه من دون شوري ومن دون ما تحسب لي حساب.
هز ابوه راسه بالايجاب معناته حامد فهم رسالة المها من قبل لا تنطق هذا معناته انه ولده يسوي حساب لها ولها مكانه في قلبه ولكن وصلت متاخر يا حامد وصلت في الوقت ضايع وتنهد بصمت واستفاق عمر من سرحانه على صوت عمه وابوه يزقرون حامد اللي طلع من المكتب بغضب وتصدت له سلمى عند المصعد وهي تقوله: حامد فديتك طلبتك اهدأ
مسكها من كتوفها وابعدها عن دربه وكمل طريقه بكل صمت سمعت صوت مريم وهي يايه باتجاها وتقول: ليش توقفين في دربه خليه يادبها صدقه عيل حرمه تظهر من بيتها وماتعطي ريلها خبر جي هو مب طرطنقي اعتقد انه ريال وله الحق انه يعرف كل صغيره وكبيرة عن حرمته والله وكتفت ايديها بعصبيه .
ضحكت سلمى بستهزاء من القهر وهي تقول: ليتج تعرفين حامد مثل ما نعرفه انتي مب فاهمه سالفه هو مب زعلان لانها يت هنيه هو اساساً ما يعارض شيء هي تسويه ولكنه ادرك انه حياته في خطر فلا ترفعين سقف توقعاتج في عصبيته انه بيادبها عن اذنج راحت وخلتها.
ومريم تمت واقفة منصدمه من اللي تسمعه كيف يعني ما يعارض شي هي تسويه !!!
-
انتظروني في البارت التاسع عشر عساني مااطول بس

ضامية الشوق 04-13-2024 02:30 PM

حامد شكله بصار مجنون من المها
صاير عصبي حاس انه راح يفقد المها
عشان كذا معصب
البارت حلوووو عجبني مره كل احداثه حلوووه ومميزه
يا عيني عليك مره سردك مميز يا عسل
مبدعه ومميزه يا روحي دجي الليل
في انتظارك بكل شوق
في البارت التاسع عشر
بكل حنين ولهفه

دجى الليل 04-14-2024 08:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضامية الشوق (المشاركة 4622577)
حامد شكله بصار مجنون من المها
صاير عصبي حاس انه راح يفقد المها
عشان كذا معصب
البارت حلوووو عجبني مره كل احداثه حلوووه ومميزه
يا عيني عليك مره سردك مميز يا عسل
مبدعه ومميزه يا روحي دجي الليل
في انتظارك بكل شوق
في البارت التاسع عشر
بكل حنين ولهفه

يا مرحبا بضموي ابشري البارت قيد الكتابه من ينتهيذابشري به

دجى الليل 04-22-2024 08:57 PM

على قد الغدر اعذريني💔
 
[right]البارت التاسع عشر
:
-
‏رعى الله صدرٍ محدٍ داري بـ خافيه
‏يكن الحكي و اقفاله سنين مانعته
‏على شيمته باقي ولو كان فيه و فيه
‏على كثر مالدنيا مع الحكي موجعته
:
-
وصلن المستشفى المها ومياري ونزلن من السيارة قفلت المها سيارتها وهي تتجه لداخل مع مياري هي الوحيدة اللي تعرف بسالفة عبدالله ومياري بس ما كانت تحاول تدخل حد فالموضوع ولا حتى تيب الموضوع قدام حد هي الوحيدة المحتفظة بسر مياري لين اليوم من بعد ما سافرت الدريولية ونطقت المير وهي تقول: بطني يعورني ومب مستعده لجلسة.
اللّتفتت لها المها وهي تنطق بهدوء: عشانها جلسة الدكتور مروان صح!؟
هزت راسها بالايجاب وتنهدت بصمت ابتسمت المها لها وهي تضغط على المصعد ونطقت بهدوء: بالعكس هذا وقتج يا مياري اثبتي لنفسج انج قويه وتقدرين على المواجهه والدكتور مروان بعيداً عن. خطبته لج هو دكتورج ويعرف علاجج وتعرفين انج بتتخطين بسرعه اللي انتي فيه لانه رجل ويعرف كيف يتعامل معاج ( انفتح المصعد ودخلن مع بعض اكملت كلامها المها بعد ماتسكر باب المصعد) وانتي لازم تستجيبين للدكتور وتسمعينه شو يقول عشان تقدرين تتخطين مياري.
تنهدت بصعوبه وخوف مع توتر من طلعوا من المصعد شدت على يد المها اللي كانت تمشي بشموخ ورفعه ولها هيبه وسط الناس وصلت عند الرسبشن وفصخت النظاره الشمسيه وهي تقول: لوسمحتي موعد مياري احمد مع الدكتور مروان.
اللتفت لها الشخص اللي كان بجانبهم يتفحص الملف اللي قدامه ونطق بربكه من ذكر اسمها وهو يقول: وصلتي خير الدكتور بكبره جدامج.
اللتفتت له المها وبخجل نطقت: السموحه منك ماعرف انك الدكتور مروان ولكن فرصه سعيده التقينا فيك وفكيتنا من طول الانتظار ممكن اعرف خطة العلاج كيف.
ابتسم وهو يقول: مب معقوله اعطيج الخطه ونحن واقفين عند الرسبشن تفضلي على مكتبيه.
ابتسمت باحراج وهي تلف على مياري: يلا المير.
دخلن المكتب وحاول انه مايشوف المير ولكن خانته عيونه وسرق نظره لها ورجع انظاره للمها وهو يقعد على الكرسي ونطق: والله يا اخت ( ونطقت المها بهاللحظه) المها اسمي المها.
ابتسم وهو يقول: والنعم والله.
ردت؛ ماعليك زود.
نطق بتكمله لكلامه: والله ياخت المها يعتمد عليها ان تجاوبت بتقصر الايام والساعات وان طولت واتعبتنا وياها العلم عند الله بناخذ شهور.
تنهدت بضيق وهي تقول: ياربي وين تطولون وهذي وراها عرس الله يعينا.
نطق بصدمه: عرس !؟
هزت راسها: هيه الاخت مملجه على ولد عمها اللي مايدري بحالتها والحين بينهم نوعا ما سوء فهم واخافها ترد مطلقه.
مروان تجاهل كلام المها ولف على مياري ونطق بصرامه: عرس بحالتج هذي تترتب عليها كثير اشياء اول شي بتنفضحين في ثاني يوم العرس ، بتتفرقين عن هلج والكل بيزعل منج ومحد بيوقف عندج وقليل اللي بيتفهم موقفج مب الجميع وبتنشهرين بينهم بانج مب نظيفه خوفج وترددج بيوديج في التهلكه وانتي اللي بتدفعين ثمنها ، راح تكونين العقبه والذنب اللي تعيقين وصل العايلتين وراح تتسببين بتفكيك العايله واحتمال كبير ياثر صحيا ع الوالد وتقتلينه بيدج والسبب انج انتي ماتخطيتي خوفج من وجود ذكر في حياتج كيف بتتخطين كل هالكلام عقب ماتسمعينه منهم كيف بتثبتين لهم انج مظلومه وتتريين اثبات البراءه ورد اعتبار سمعتج وشرفج بين الناس كل هذا مافكرتي فيه يا مياري صح؛ واخوانج وحياتهم الشخصية والعمليه كيف بيمارسونها يوم بيحسون انج كسرتيهم كيف بيمشون بين الناس رافعين روسهم مثل قبل طبعا ً لا راح تخلينهم منحرجين وموطوطين روسهم شرا نعامه في الارض.
ساد الصمت بينهم ونطقت المها بخوف: مياري دخيلج عشاني اجلي العرس او صارحي عمر لعله يتفهم وضعج.
شبكت ايديها بتوتر وخوف ونطقت بصوت منخفض: بحاول والله يقدرني.
قامت المها وهي تقول: طيب دكتور انا استاذن الحين واخليكم مع بعض وبعدها باخذ تفاصيل الجلسات من مياري.
تنهد بصمت وهو يهز راسه وهي طلعت عنهم صد عليها مباشره وقال: الزواج هذا لازم مايتم يا المير انتي بعدج مب متخطيّة الوضع ولا راضيه بالزواج من اصله رغم اني تقدمت لج وانا عارف بحالتج وراضي لاني اباج ولكنج قابلتيني بالرفض هالمره كيف بتوافقين على ولد عمج اللي مايدري عن وضعج شيء.
رفعت كتوفها بدلالة عدم المعرفه ونطقت بضيق: مادري والله ونزعت الغطى عن ويهها بخجل مع احمرار خفيف في وجنتيّها من منظر عيونه اللي ما فارقتها وتنهد بغموض ونطق بحزم: ممكن ماتهدرين سمعتج عالفاضي بين الناس يالمير .
هزت راسها بالرفض ونطقت بقهر: كل شي تم غصباً عني كل شي بموافقة ابويه وعمي مالي ذنب ولا لي راي اصلا في هالزيجة.
تنهد بصمت وبغضب عارم وقعد يحوقل بهدوء بمحاولة انه يلقى لها مخرج من هالوضع تماماً.
:
-
اما عند المها فطلعت من المستشفى بعد ما سوت فحوصات خاصه فيها وتنتظر تقاريرها حتى تبدا تضعها في قضيتها وسارت عند المحامي اللي سوت له توكيل وقالت له يباشر المعامله فالمحكمه ومن ثم رجعت للمستشفى ونزلت عند مياري اللي كانت طالعه من عند الدكتور وقابلت المها ونطقت للمها بسرعه: مهاوي الدكتور يقول لازم اخذ نسخ من جميع ملفاتي للاحتياط وعشان يكون دليل قوي لي.
المها تبتسم: الحمدلله اني قلت له ولا لو عليج مابتتكلمين.
مياري تبوس خدها: في ذمتي احلى اخت.
ابتسمت بحب المها واتجهت للرسبشن مع بعض ونطقت مياري للموظفه: لوسمحتي ابا نسخه من ملفي.
ابتسمت الموظفه وهي تنطق: نسخة ملفج الاخيره حبيبتي يا واحد اول الصبح وشل ملفج.
انصدمن مياري والمها بنفس الوقت ونطقت مياري: انتي شو تقولين !؟ واحد وشل النسخه الاخيره من ملفي !! كيف !؟ وبعدين انتي متاكده.!؟ انه هو شل ملفي انا وطالعت المها بخوف وذعر اللي نطقت: اهدي اهدي مياري اسالتج ورى بعض ما بنقدر نفهم شيء.
ولفت المها للموظفه وهي تقول: لوسمحتي عيدي اللي قلتيه.
تعجبت الموظفه منهن ونطقت بهدوء: شفيكن ترا مب اول مره ايي ويشل نسخه من ملفها من اول ما بدت علاجها مع الدكتوره نجود وهي بعمر 15 سنه لين اليوم وهو ايي ويشل ملفها كامل ويطالع فحوصاتها وعلاجها ويتخبر عنها باستمرار وتارك لنا رقمه من يستجد اي شيء مع مياري نتواصل دايركت معاه.
بلعت العافيه مياري من الخوف ونطقت المها بهدوء: من هالشخص وشو اسمه وكيف يعرف بموضوع مياري!
نطقت الموظفه بهدوء: ماعرف اسمه ولكنه قالي انه اخوها والمسؤول عنها وان كل صغيره وكبيرة تخصها نحن نتواصل معاه دايركت واليوم يأ اول الصبح شل التحديث الاخير من ملف علاجها وراح.
تعجبن صدق البنات وبلعن العافيه ؛مياري وقف عقلها عن التفكير والمها تشتت مخها محد يدري بالموضوع هي متاكده ان في شي غلط نطقت كاحتمال اخير: انزين عطينا رقمه!
طالعتها الموظفه بغرابه ونطقت مياري: ايوا لاتطالعينا جي عطينا رقمه نحن نبا نعرفه مب هو يقول انه اخوي انزين عطينا رقمه خل نتصل عليه لاني انا صاحبة الشأن وابا رقمه.
تنهدت الموظفه بتعب وكتبت الرقم في ورقة نوت خارجيه وعطته مياري اللي مسكتها بيدين ترجف وهي تتامل الرقم سحبت المها بقو وهن يمشن بسرعه والمها تقولها: مياري شوي شوي شكلنا يضحك والله اصبري وامشي بهدوء ترا محد له شيء عليج.
وصلن السياره بطريقه غريبه وعجيبه واشكالهن مبهدله بسبت مياري وتسحيبها للمها اللي تضايقت من حركة مياري وركبن السيارة وتوها بتنطق المها تعاتب المير نطقت بصرخه مياري وهي تقول: مب رقم حد من خواني ولا رقم ابويه ولا رقم حد اعرفه منو هذا بعد اللي طلع لي في وقت صعب جداً يا المها انا احس اني انتهيت.
اللتفتت عليها المها بضيق ونطقت بعد صمت: تتوقعين عمر!
شهقت بخوف هو الوحيد اللي مايا على بالها ولا فكرت انه ممكن انه يسويها وصدت عليها بعلامات استفهام والتعجب ونطقت: هزرج!؟
هزت راسها بالنفي وهي تقول: لالا انا قاعده اقولج ظنج هو ولا منو اللي له مصلحة يعرف عنج كل شيء يعني من يوم صارت لج الحادثه المشؤمه وهو بشل تقاريرج منو اللي عارف عنج كل شيء وساكت مب خوانج لانه لو واحد منهم جان انهوا هالعرس من زمان مايبون لج المضره صدقيني بس يمكن عمر.
مياري بتوتر: مستحيل لو عمر جان صارحني من يوم الملجه مب يقولي شفيج وليش ماتبيني صح ولالا ؟!
المها بتفكير عميق من هالاحداث اللي صارت ونطقت بسرحان: منو يعني !؟ معقوله حد من خوانج وساكت!
نقزن كلهن بخوف من رن تلفون المها ونطقت بتنهيده: اوووف روعني وردت على حامد بهدوء: هلا حامد!
حامد بعصبيه: وين مسترغده انتي والمسعده اللي اسمها اختي.
[/
يتبع

دجى الليل 04-22-2024 09:03 PM

على قد الغدر اعذريني💔
 
نطقت بشبهه ضحكه وهي تريوس: اعصابك يا ريال!؟ ماسرنا مكان قضينا اشغالنا وياين الحين البيت.
سكر في ويهها من برودها المستفز مايبا يغلط عليها يدري انها تستفزه ببرودها عشان توصل مبتغاها لكنه مايبا يعطيها مبتغاها وبيّحاول انه يصبر.
سكرت من دون اهتمام ونطقت لمياري: اتصلي به مادام ان نحن في السياره والدنيا امان والآمن الله وعرفي منو هو.
طالعتها مياري بصدمه ونطقت بلا شعور: انتي تحديني عالدرب هذا يا المها!
انصدمت المها ونطقت: اي درب الله يهديج ويصلحج انا قلت لج اتصلي وتاكدي من هويّة الريال وعرفي منو هو
ما قلت لج غازليه يا بنت! وضحكت وهي تغمزلها واسترسلت كلامها بـ ماتدرين يمكن يطلع معجب سري ومحب ولهان.
مياري بضيقه: سكتي بالله عليج خليني افكر برويّة وخليني اشوف عقب شو بسوي.
تنهدت المها بصمت وهي توّقف السيارة عند البيت وشافت حامد يترياها عند الدري ضحكت بتمرد وهي تنطق: ياويلي منك يا حامد بتكثر وقفاتك على هالدري.
ضحكت مياري وهي تشوفه ياي صوبهم ونطقت: ياويلج ويهه ما يبشر بالخير عرف ان الله حق وانج راكبه راسج.
ابتسمت وهي تشوفه تعدى المواقف وفتح باب السيارة ونطق بحزم وعصبيه: نزلي بسرعه وروحي مكان المعِّوْن وانا اللي بسوق تنهدت بتعب وهي تطالعه ونطقت بصوت خافت: حتى وانته معصب ماعاد قلبي يحاتيك ولايخافك ونزلت بهدوئها المعتاد من شافت ان مياري نزلت من السياره وراحت للبيت وركبت بالمرتبة الجانبية للسايق ونزلت المرايه وهي تعدل ميكبها وتدندن برواقه وفجاه صرخت من حرك السيارة بسرعه غير واقعيه وحك توايرها بالشارع وطلع برى اساور البييت بغمضة عين قلبها رجف من عصبيّته وتعقيدة حواجبه وعرق رقبته اللي ينبض بسرعه من عصبيته وشدة اعصابه ونطقت بهدوء: هدي سرعه تراك شال روح وياك.
مارد عليها ووقف قدام عماره ونطق بغضب: نزلي!
طالعت المكان باستعجاب وولفت عليه اشر عليها باستعجال وهو ينزل من السياره ونزلت وراه تتبعه بصمت تبا تشوف اخر هالعماره مد يده ومسك يدها تنهدت بصمت وهي تحاول ما تتاثر بلمسته انفتح المصعد وشهقت بصمت من اللي تشوفه عيونها ونطق رغم غضبه: اكثر من جي كيف اثبت لج اني شاريج واباج.
طالعته بضيق وهي تقول: حامد سامحني ماقدر اقبل منك هالشيء لانه اللي بينا بينتهي قريب خله للي يستاهلونه.
حط يده على شفاتها ونطق بعصبيه: لاتبعديين عني ولا تلعبين بأعصابي تراني على شفا حفرة من فجعة قلبي بفرقاج.
تنهدت بصمت: الصالون حلو والكواليتي فنان وجميل ولكن السموحه منك ماقدر اقبلها.
سحبها بيدها وطلعوا من الصالون لسيارة على طول وقبل لا يتكلم تكلمت هي: حامد رجاءً سمعني للاخير من دون ما تقاطعني.
نطق بغضب: تكلمي.
نطقت بهدوء: نوصل البيت ونتفاهم حبيبي مب هنيه فديتك قدام الساير والراد.
بلع ريقه ونطق بانخفاض صوته وعيونه معانقه عيونها: صدق انا حبيبج.
تنهدت بصمت ورمقته بنظره على طرف وهي تقول: حامد رجاءً لا تستهبل عليّه لاني صدق تعبانه منك.
مسك يدها وقبلها بحب ونطق: لا تمتحنين قلبي ببعدج.
بلعت ريقها بصمت واسحبت يدها بهدوء رغم انه شد يدها ولكنها سحبتها بكل قوه.
انتابه ضيق فضيع عمره ما شاف هالويه وهالمعامله منها والله انه ادرك انه خسرها والسبب ضعف قلبه وهوى نفسه اللي اتبعه وسار وراه واستغلاله لايامهم في الشاليه واللي محد انهان غيرها بسبة لقاءاته السريّه مع مريم وومكالماته اللي كانت واضحه للجميع وتقليله من شأنها وماعرف قدرها الا يوم طلبت الفراق منه زانت في عينه الحين وصلوا البيت ونزلت من السياره وهي تمشي بسرعه دخلت الصاله وطارت على قسم ميّاري وقفلته قفلتين صدت على مياري وهي تقول بضحكه: هههههه وفرّت من قسوره اووف استغفر الله العظيم ولكن الصدق اخوج مفترس ويبا يفترسني وانا حيّه حب التملك ما احبه وحب اللي ايي على المزاج ماحبه ولا اباه.
ضحكت مياري بهدوء ووطت كتابها اللي تقراه وهي تقول: ياًعمري ياخوي مادرى انه حرمته لا حرمت الشيء لها يصعب انها تحلّله مره ثانيه.
ضحكن كلهن وفزن على دقت الباب ونطقت مياري بقهر: ياكثر مافزينا اليوم بسبج انتي وريلج يا عمي انتي روحي تفاهمي معاه وفكينا من حشرته وحشرتج.
قامت وهي تقول: حامض على بوزه وبوزج خليه يدق لين يمّل عمي بيتصرف معاه والله بعده ماعرفني زين اخوج يستعطفني بعاطفتيّه عشان ارحمه واحنن قلبي عليه ولكني راضيه بالقسوه وان كانت صعبه ولا ارضى بالمهانه وهي سهله وراحت شلت اغراضها واتجهت للحمام تتسبح.

بقول انتهى ولكني بحاول اني اكتب ان قدرت نزلت وان ماقدرت ترا البارت التاسع عشر انتهى ونلتقي في العشرين بامر الله

دجى الليل 04-22-2024 09:46 PM

على قد الغدر اعذريني💔
 
البارت العشرون
:
-
:
‏لله درّي على الصبر .. وعلى الاعتياد
‏أواجه الوقت صلب وخاطري ماحكى .
:
اما مياري فترددت كثير انها تتصل على راعي الرقم وتعرفه هو منو انتفض قلبها من رن تلفونها برقم هي تجهله وتجهل صاحبه وشافت المها طالعه من الحمام وانتوا بكرامه ولابسه الروب واتجهت لسرير وهي تحط من لوّشن على جسمها ومن ثم دخلت غرفة الملابس وخذت لها لبس ولبسته ولفت على مياري وهي تنطق: بنام يا عيني تراني مرره تعبانه مابا لا غداء ولا عشا خلوني راقده لين باجر .
هزت راسها مياري بالايجاب وهي ودها تقول لها عن الاتصال اللي ياها ولكن قوت نفسها وهي ترد على تلفون.
:
-
:
‏يا قو قلبي يوم صديت قوّاه
‏عن الذي اموت ولا تركته

‏الخاطر اليا طاب اعوذ بالله
‏لو كان باقي لي كلامٍ شرحته

‏لعلّها خيره بما اختارها الله
‏على كثر ماكنت احبه كرهته
:
في بيت بو عبدالله وتحديداً في الصالة عمر يالس ويا عبدالله وامه يسمع ضغط امه على عبدالله يوافق على العرس ونطق عنر بقهر: امايه خلاص من ضغوطاتكم اللي ماتسد هذيج مغصوبه عليه والخيبتين منها ومن هالقلب اللي ماقدر يعافها والحين بتعيدين الغلطه وتيّوزين اخويه اخته انتي ناويه على ابويه وعمي يتفرقعون ولا شو !؟
الصدمه كانت قويه على امه مب بس عبدالله اللي سمع كلمة والخيبتين منها نطق عبدالله بتسرع: عمر شو هالكلام احشم بنت عمك اللي بغيتها برضاك.
ضحك باستهزاء وهو يقول: ليش هي بنت مثل باقي البنات!؟
انصدم عبدالله وتغيّر لونه ونطقت امه بحده: عمر احشم عمرك شفيك تراك انته اللي صحتها وتباها والحين من تملّكتها اصبحت في عينك ماتسوى.
عمر بضيق: ماتسوى والله ماتسوى ولو بيدي عقيت طلاقها الحين وخذت روضه بنت خالتيه.
بلع عبدالله ريقه مرارا وتكرارا وهو يسمع كلام عمر وقلبه منفطر على سماعه لـ هالكلام وخوفه زاد من عقب كلمة هي بنت مثل باقي البنات قبض على ايديه بقهر ونطق بحزم وغيض: عمر مب انته اللي تتهم بنات مسيّدات ومتشرفات واعتقد واضح لك كلامي عمي وتعرف تربيته وراح عنهم وخلاهم في الصاله.
لفت امه عليه بغضب وهي تقول: انته في راسك شر ولا شو يا عمر.
عمر يضحك: ما كون ولد خالد ان مافضحتها بس اصبري عليه لين ما اوصل للحقيقه اللي اباها وترضيني وتقتل فضولي.
نزل عبدالله بسرعه وتوجه لسيارته واتصل بـ راشد عشان يلاقيه ورحب به راشد في بيتهم وقاله اتريّاك.
:
اما عند عمر طلع واتصل على مياري ونطق بهدوء مصطنع: حي الله بنت العم اللي حضرت لشركه من دون ماتخبرني.
ابتسمت بضيق ونطقت: محشوم بس كانت صدفه يا عمر .
لاعت كبده من طاري اسمه ولكنه كمل بهدوءه: اباج تنزلين تحت ضروري ابا اكلمج في موضوع وماله داعي تخبرين عمي ولا اي حد من هلج نزلي بسرعه من الباب الخلفي انا اترياج ورى البيت.
بلعت ريقها بتوتر ونطقت: كيف يعني ما اخبر حد من هلي عمر تراك محسوب عليّ ريّل.
قاطعها بضيقه: خلاص مياري قلتيها ريلج ومحسوب عليج ممكن تتفضلين عاد تراني ماحب هالتّغلي الخايس ولا احب اترشى حد فهمتي ولالا.
استغربت اسلوبه ونطقت بهدوء: ان شاء الله الحين بنزل.
ونزلت بعد ما سكرت الباب على المها وطلعت بهدوء عارفه ان هالوقت كل اهلها يقيّلون لين العصر ركبت السياره وهي تسلم ولكنه مارد عليها وانطلق باقصى سرعه له تجمد الدم بعروقها من صباح هاليوم وهي تحاول تخلي يومها مميز ولكن تكتشف احداثها متاخر والتزمت الاستغفار والحوقلّه ماتدري ليش قلبها قبضها صدت عليه وهي تقول: سالتك بالله يا عمر شو مستوي وشو فيك!
اللتفت عليها بحده وهو رافع حاجبه بغضب ونطق من دون ادراك: اسالي نفسج الدنيه لاتساليني انا ، انتي شو من البشر كيف عايشه طول عمرج تغشين عمي وانتي افعالج تسود الويّه انتي حرام تكونين بنت حلال وحرام تكونين بنت عمي انتي تعرفين شو انتي كلمة زباله شويه عليج انا قلبي هالخايس يوم حب ماحب الا انتي شو لقى فيج زود عن الناس شو الشيء اللي فيج مب في غيرج ما اعتقد انج متفضلّة عليهم ووقف السيارة على الطرف ونزلها من السياره وهو يدخل وياها بيتهم القديم الشعبي ونطق باستهزاء. تذكرين هالمكان اللي كنا نلعب فيه وننخش عنهم ونخليهم يدورونا اللتفت لها بغيظ وهو يدفها على اليدار ويحاصرها: تذكرين شو كنتي تقولين لي في هالمكان بالضبط ولالا!؟ قلتي انا يوم بكبر مابتزوج ولد ( طالعته بصدمه وهو كمل كلامه منقهر ودموعه محبوسه بنص عينه) قلتي بتزوج بنت وبييب بنت نفسي حلوه ماحب الاولاد وقتها ماخذيت على كلامج قلت ياهل ام خمس سنين شعرفها بالسنه الكونيّة والزواج والانجاب بكرا تكبر يا عمر وتعرف انها غلطت بكلامها.
بكت بنحيب وهي تزحلق على اليدار وغطت ويهها بيده وهي تبكي هي مب فاهمه قصده وهو يتحسب انه كلامه صح وانها غلطت مع وحده قرب منها وهو ينزع عنها الشيله ونطق بضيق وعبره محدوده: سمعيني مايبتج عالفاضي يبتج لغرض واحد ابا اتاكد من شيء قبل لا يصير بينا زواج رسمي ان كنتي بنت ولالا انا ابا اريّح فضولي ومستحيل اتريا وقت العرس وابقى بحسرتيه انا لازم اقطع الشك باليقين.
طالعته بصدمه وهي تنفي الموضوع براسها وهي تحاول تفهمّه الموضوع ولكنها ماقدرت توصل لعقله اللي يبا يثبت له انها منحرفه وانها مثليّه ماهي على فطرة ربها قام مذعور منها ونطق بحسافه وهو يشد شعره بكل قوته: حسبي الله عليج ونعم الوكيل وقام يدخل الحمام يرّجع وقامت هي تلملم نفسها باحراج منه ومن نفسها هي تبكي قهرها في الحياه وظلمها وهو يبكي خذلانه وحبه اللي ماتم طلع من الحمام وركض لها بكل قوته ومسكها من زندها وهزها بكل قوته تعرفين اني لو احلف ايّمان مغلظه اني اكرهج بطلع جذاب ومثوايه النار ولكني متحسف على هالقلب الخايس والخام اللي حبج سمعييني زين انتي مب بنت مثل باقي بنات خلق الله ولا لي شررف انج تكونين حرمتيه ولا ابا منج قرب انا عفتج من يوم ما عرفت انج تميلين لأمثالج واشكالج الودره ( بهاللحظه هي شهقت بخوف وحطت صبوعها على شفاتها وطالعته بصدمه ونطقت بضيق: لحـ…
يتبع

دجى الليل 04-23-2024 10:50 AM

على قد الغدر اعذريني💔
 
بتر جملتها من مسكها من فكها بكل قوته وهو يتكلم بفحيح وغضب عمياني: ما راح اللمسج لانج ماتشرفيني يا قذره عقب اللي عرفته بنفسي واثبته لنفسي انا راضي بالانفصال اقلّها اني ماظلمتج واثبت لنفسي انج رخيصه وخلي البنات ينفعنج تتحسبينهن بيّردن عنج نار جهنم لاتخسين نار جهنم استوت لج ولامثالج اللي ما تخاف الله وسمعيني زين حرف واحد ما سمعه منج فهمتي ولالا الحين تقومين وتروحين لعمي وتقولين له مابا عرس ولا حفل زواج ابا الستر واروح لبيته وعهدٍ مني ما تكملين ثلاث شهور الا طلاقج واصلنج يا المنحطه يا السافله ويكون في علمج تراني باخذ روضه عليج وماراح تكون في عيني رخيصه لانها مارخصت عمرها لامثالها اقلها حبت ريال مب حرمه نفسها على الاقل انها مشت على السنه الكونيّة والحياة الفطريّة الصحيحه مب مثل ماتظنين انتي واللي سويتيه حرام.
سدت اذنها بانفجار منه ومن كلامه ونطقت بغضب: بسسسسسسسس حرام عليك انا مالي ذنب باللي صار حرام تظلمني ما كملت جملتها الا بهجومه الشرس عليها ونطق بضيق وهو يضربها: جــــــــب لا عاد تبررين وتطلعين عمرج ضعيفه ومغلوب على امرج قومي وشلها بيد وحده ودفرها بكل قوته على السيارة ونطق بغضب وهو يضرب السكان بيده: انا كيف انعميت عنج كيف ما لاحظت هالشيء فيج من قبل لا ابّلي عمري هالبلوى.
كانت تصيح بس وتسمع كلامه اللي فطّر قلبها للحظه شكت ان هو اللي ماخذ الملف ولكن اسلوبه وتعامله وجلافته اليوم وياها تاكد لها انه مب هو اللي ماخذ ملفها طيّب كيف عرف عنها معقوله عبدالله خبره لا مستحيل لانه بيّنضر نفس ما انضّرت هي وصل لبيت عمه وخلاها تنزل غصباً عنها وراح للبيت قبل ما يتاكد هي دخلت ولالا وعلى طول راحت لغرفتها وسكرت الباب وقفلته ومن شافت ان المها نايمه ماحبت تزعجها ودخلت الحمام وغسلت ويهها وبكت بحرقة قلبها وهي تتذكر كلامه ابا اتاكد من شيء واحد يبا يتاكد من شرفيه ونزاهتيه واخوه اللي سالب عافيتيه وشرفيه حسبي الله ونعم الوكيل فتحت الباب على دق المها وطاحت بحضن المها وهي تبكي بصوت عالي حضنتها المها وهي تسحبها على السرير ونطقت بخوف: مياري شو صاير نطقي لا تخوفين قلبي.
مياري بضيقه: مهوي انا انتهيت عمر عرف كل شيء.
شهقت وحطت يدها على شفاتها ونطقت بغصه: هو اللي شل الملف !؟
هزت راسها بنفي وقالت لها اللي صار بالضبط عضت شفتها بغيظ المها وحضنتها تخفف عليها ونطقت بضيق: قلّعته خليه ياخذ روضه وانتي خلاص ما عاد شيء تخافين منه مياري ولاتستوين ضعيفه وانتهى الموضوع واذا فيه خير ينطق ويتكلم عشان انا قسم بالله اللي بفضحهم ولكنهم للاسف مب رياييل هذيل لا هو ولا اخوه هالسفله اللي سوى سواته وشرد عشر سنين ما يشرد من الحق الا السافل والمنحط وهم والله الد***ن اللي ماعرفوا معنى رجوله حسيبهم الله يا مياري خلاص خليهم يولون وقومي غسلي ويهج والحمدلله انه يت منه مب منج وقولي لابوج انج ماتبين هالعرس بكبره وردي لمروان ابرك لج دكتورج وعارف بوضعج ويحبج مب انسان على هيئة حيوان بشري همه نفسه ورغباته ودناءته الله يالدنيا اذا انتي منحطه ومب شريفه ان شاء الله منو الشريفه في أنظارهم اللي تيهم بنفسها وبرضاها لهم صارت شريفه صح!؟
تنهدت بغضب مياري وهي تنطق: المها ماشفتيه كيف يتعامل معايه تقول حد ياي وقاله كل شيء انا انصدمت يوم قال لي انتي مب بنت خفت انه شل ملفي لكن كلامه عورني وادركت ان الحب مب كل شيء لا ويقولي بياخذ روضه بنت خالته.
المها طالعته بغضب وقالت: بقلعته هو وياها الله لا يسلم فيهم عظم صاحي والله بيرد حقج ثالث مثلّث وكامل لانه ظلمج من دون وجه حق وهذا ويهي وبتشوفين خليج عادي مادام انه عرف طرزز قوي شخصيتج هالتعبانه يا مياري ولا قسماً عظماً انا اللي اروح وافضحهم هم الاثنين بعقر دارهم واشوف بنت الريال اللي بتاخذهم عقب كلامي اللي بقوله.
مسحت دموعها مياري ونطقت بعفويه: يقولي انتي مثليّه وتحبين اشكالج شو يعني مثليّة واحب اشكالي انا قلت لاخوه يعتدي عليه شذنبي انا والبنات اللي صرنا ضحايا لناس ماتعرف الله ولاتخافه ولا تعرف تحلل وتحرم شذنبنا يقول عنا مثليّات.
تنهدت بضجر وهي وصل لها مغزى عمر ولكن عفويّة المير واتخاذ عقلها مجرى اخر للمعنى المقصود خلاها تنصدم فعلاً بعقلية هالعمر نطقت بتسليك: اقولج شي حبٍ مبني على مذله لا هلا به ولا مرحبابه لاهو ولا راعيه وبعدين حمدي ربج ان الله كشفه لج الحين قبل يوم العرس واصلاً مافيه عرس روحي بيته مثل مايبا وسمعيني زين في ثلاث شهور هذيلا ان ماخذتي عقله من راسه انا باخذ روحج من جسدج وضحكت من شافت نظرات مياري المستغربه واسترسلت كلامها باستغفر الله العلي العظيم ما نتعالى على الله ولكن اسمعيني زين خليه يموت على وصلج ويرغب بج وانتي عطيه الصمخا سمعتي ولالا خلي روضة تنفعه وبسج من عيشة المساكين والفقراء وطيبة النفس العبي على الوتر الحساس مثل اختج ها خليت له الجمل بما حمل ويا يركض صوبي. ضحكن بحب من غيرت المها جو مياري ونطقت: في ثلاث هالشهور انا اللي بسنعج الا تعالي صدق عرفتي منو اللي شل الملف ولالا.
هزت راسها بالرفض واسترسلت كلامها: خلاص مايهم عمر وعرف اني مب بنت وفضحني عند هله مليون بالميّه لانه مايسكت هذا افضع شيء شفته بحياتي.
المها: ان ما قلتي ان هو اللي غصبج ياويلج العبي بخبث وياه مثل ما السبال يبا يلعب وياج.
هزت راسها براحه ونطقت المها: انا بخليه يجعم حلجه اتصلي له ضروري.
سحبت المها التلفون منها واتصلت على رقمه وحطت ميوت وهي تقول: قولي له ان تكلمت بشرفيه وعزة الله وجلاله اني يحلف انك لمستني وظهرتني من البيت برضاك وغصبا عني وقلت لي لاتقولين لحد وقولي له المكالمه مسجله انصدمت مياري من كلام المها وتخطيطها ولكن ماقدرت تقول شي من انفتح الخط وهو يقول: ها يا الهم والغم خير شعندج.
مياري نطقت بحزم رغم ارتباكها ولكن مسكت يد المها قوتها: سمعني عمر مثل ما انته ماتتشرف فيني انا بعد ما اتشرف بلي أهاني لكن قسماً بالله كلمه وحده توصل لهليّه عن شيء والله لا انكر كل شيء واقولهم انك انته اللي افتعلت فيني وانك كذاب وتبا تكسر خشمي لاني مارضيت اطلع وياك وانته اللي غصبتني على طلعه ولعلمك المكالمه مسجله غير هالكلام ماعندي سمعت ولالا.
استغرب عمر قوتها ونطق بهدوء: عجيب وين اللسان اللي يتأتئ والخوف اللي ملازمنج مني ولا خلاص بنتي على حقيقتج من عرفت بالصدق.
ضحكت مياري غصباً عنها ونطقت: عندك اثبات ودليل على كلامك اني قبل مب بنت !؟ يلا نتقابل عند هلك وهليّه وان ما عندك تلم حلجك وتغدي الريال وتواجه الرياييل وانا بسمعهم المكالمه اللي كانت بينا واعتقد من شفرات كلامك وانته تقول ماله داعي تقولين لحد تراني ريلج هذي كفيله انها تزرع فيهم الشك ونشوف وقتها عمي وابويه شو يقولون ومنو يصدقون انا ولا انته.
انصدم من كلامها وقوة شخصيتها اللي طلعت فجاه ونطق بغرابه: انتي مياري ولا مبدلينها!؟
ضحكت مياري ونطقت بقهر: هذا من فعايل ايدك واللي من ايده الله يزيده .
انصدم عمر واللي انصدم اكثر منه يوم سكرت في ويهه طالع التلفون بغرابه ورفع انظاره لامه وابوه اللي كان مجمعهم عشان يفضحها وينطق ولكنه سكت وقام واقف وراح لغرفته .

انتهى البارت العشرون

ضامية الشوق 04-25-2024 09:16 PM

ما شاء الله عليك البارت التاسع عشر
والعشرون حبت البارين يجننون
الله عليك يا قلبي دجي الليل
كاتبة مميزة في انتظارك البارت الحادي والعشرون

دجى الليل 04-25-2024 11:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضامية الشوق (المشاركة 4625154)
ما شاء الله عليك البارت التاسع عشر
والعشرون حبت البارين يجننون
الله عليك يا قلبي دجي الليل
كاتبة مميزة في انتظارك البارت الحادي والعشرون

ان شاء الله يا عيني ابشري

ضامية الشوق 04-25-2024 11:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى الليل (المشاركة 4625173)
ان شاء الله يا عيني ابشري

تبشرين بالجنه يارب
قلبي والله انا انتظارك بكل شوق وشغف

دجى الليل 04-29-2024 11:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضامية الشوق (المشاركة 4625174)
تبشرين بالجنه يارب
قلبي والله انا انتظارك بكل شوق وشغف

حبيبتي ضموي والله مقدره تعبج وانتظارج وانا والله قيد الكتابه بعدني من يخلص البارت ابشري به يعلج سالمه:9::v9v9net_102::53ar::nsaayatcce43242dc::3 z o t e (83)::3 z o t e (242):

ضامية الشوق 04-30-2024 04:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى الليل (المشاركة 4626918)
حبيبتي ضموي والله مقدره تعبج وانتظارج وانا والله قيد الكتابه بعدني من يخلص البارت ابشري به يعلج سالمه:9::v9v9net_102::53ar::nsaayatcce43242dc::3 z o t e (83)::3 z o t e (242):

تمام حبيبتي انا في انتظارك
:2cdf5e15bb:
:48:

دجى الليل 05-01-2024 11:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضامية الشوق (المشاركة 4627283)
تمام حبيبتي انا في انتظارك
:2cdf5e15bb:
:48:

وانا احبج بعد ياجعل الرحمن يحبج وملايكته والناس اجمعين وعساني مااطول في الكتابه :13911337891::K I T T Y (48)::2cdf5e15bb:ونزول البارتات :K I T T Y (48)::K I T T Y (48)::50ar:

دجى الليل 05-06-2024 11:04 AM

على قد الغدر اعذريني 💔
 
البارت الواحد والعشرون
:
-
:
‏عليها جمالٍ مابعد مرّ بـ الاجيال
‏جمالٍ على بيض الغنادير مطغيها

‏فرس حاكمٍ لـ ميلت بشقرً ميال
‏قبل ماتميل كل قلبً يباريها

‏ترفع من الجهال وتضييع العقال
‏يروحون في سياتها من حسانيها

‏تقدم لها الارواح وتقدم الاموال
‏تهز الدول من شامها لـ يمانيها.
:
-
مرت الايام سريعه وبدت المها في رفع قضية الخلع الشيء اللي صدم حامد وسوى ضجه ولكن ابوه وقف في ويهه ونطق بعصبيه: حاممممممممد خلااااااص ولا كلمه.
نطق بغصه: شو خلاصه يايوبه شو !! انها تطلب الفرقى والخلع لانها تدري انها مابتذوق الطلاق برضايه صح ولالا!!ليششش انته صاف ويااااهااااا!
تنهد بضجر وهو يقول على دخلة اخوه بوعبدالله وعمر وحمد: لانها تعبت وياك يا حامد وخلاص يا الوقت اللي هي تشوف حياتها بعيد عنك!
انصدم حامد من ابوه ونطق بغصه: انته معايه ولا معاها!
نطق برفعة حاجب من مجادلة ولده له ونطق وهو يطالع اخوه: ياخي ولديه مايفهم ولا ضيّع ذهنه اقوله انا وياها يقولي انته ويايه ولا وياها.
قرب بو عبدالله بهدوء ونطق وهو يمسك حامد بضيق ويقعده قدامه: ولديه حامد استهدا بالله انا ادري انها صعبه عليك انك تشوف حرمتك ومن عشت معاها تدخلك المحاكم وترفع عليك قضيه.
قاطعه حامد بقهر: هي مادخلت برضاها ياعمي ولا دخلّتني غصباً عني. ولكن انا استاهل لانها سواة ايدي يا عمي ليتني ماتبعت هوى قلبي لاني سقيم من عقبها يا عمي لا اعرف انام ولا اعرف حتى لعمري قلبي يعورني احس اني فاقد شيء من روحي.
الغيره سرت في قلب حمد من عرف ان الكلام عن المها وهو اللي احتفظ بحبها في قلبه من اول موقف اثارت فيه اعحابه ونطق بصدمه من سمع طاري الطلاق: تطلّقتوا..!!
غمز له عمه وابوه في نفس الوقت لانه حامد كانت ثايّره براكينه وسكت من قال عمر: اهدا يا حمد والتزم الصمت لا يغلط علينا حامد الحين يباها ترد لعصمته وهي ماتبا ورافعه عليه قضية خلع في المحكمه.
قام حامد وطلع عنهم وهو معصب من المها من عقب ماعرف انها قايله لابوه عن مريم وعن حبه لها والكلام اللي صار قدامه توه ان ابوه خطب مريم له رسمي من عمه وعبدالله تفاجاأ بأبوه وهو يخطب سلمى لعبدالله اللي انصدم ونلّجم من فعلتهم وبلع ريقه بضيقه وغمض عينه بضيق عنهم وهو يسمع تباركيهم لبعض وضحكهم بلع ريقه من سمع عمر اللي قال: ان كان خير نسب ياخويه فهو لطاري عمي وابويه ولا البنات حظهن ردايا مب مثل سلامه. حرمت منصور اخويه حشيمه بطبعها ومعانيها.
نطق عبدالله متجاهل كلام هله ونطق بصوت واضح يخفي ربكته: ابويه وعمي مب قصورٍ في حقكم ولا تعالٍ على كلامكم ولاعاصي لشوركم ولكني اشوفكم كثير وثقتوا علاقتنا بالزواج ونحن دمنا واحد والحين مثل ماتعررفون ان الدوله ما تايد زواج الاقارب عشان الامراض حلو الواحد انه ياخذ من بعييد منيه الدم غير والجينات غير ولا شو قولكم.!
ضحك عمه بس ابوه انصدم من عبدالله ورمسته واللي اكد له انه عيونه كانت مشتته مب ثابته وهو يعرف ولده زين ورفضه للموضوع هذا بالذات ونطق عمه بحسن نيّه: الدوله مسويه فحص ما قبل الزواج ياولديه الله يطول عمر شيوخنا وحكومتنا والله يحفظهم يارب من كل شر وانته تدري ان عند الفحص من يعرفون انكم اقارب من الدرجة الاولى يتعمقون اكثر في الفحوصات ويدققون على فحوصات الجينات الوراثيه لذلك مامن خوفٍ عليكم الا جانك ماتبا قربنا وهذي حجه منك.
تحنحن عبدالله بهدوء وهو ينطق بسرعه: لا والله يا عمي محشوم ونسبك ينشرّى بفلوس يا الغالي ولي الشرف طال عمرك بكريمتك.
عم الهدوء بعد ان قال ابو حامد الحمدلله على التمام والله يكمل لكم ع الخير يا رب ومن صوبي بنتي موافقه من دون ما اخذ شورها.
بهت عبدالله وجحضّت عيونه بصدمه مسح على ويهه بتوتر وحس الدنيا حر وطلع عنهم وسكر باب المكتب بقو انحرج ابوه واخوه عمر من ردة فعله ولكن عمه نطق: حليله احرجناه.
استغفر عمر وقعد يحوقل شذنب عمه اذا بُلّيا ببنات مايستحن تنهد بضجر وهو يقول في نفسه حليلك يا عمي تربي وتتعب وبناتك ماسون لك قدر واحترام وحده مدنسه عرضك وثانيه عاقه عمرها على ولد عمها عق تنهد بضجر وقام وهو يقول: سمحولي بسير المكتب اشوف اشغالي.
من طلع عمر اللتفت احمد على خالد اللي سرحان ونطق: خير ياخويه بلاهم عيالك وانته بعد بلاك سرحت ولا انته بـ عندنا خير اللهم اجعله خير.
تنهد خالد بضيق ونطق: والله مادري ياخوك حال عيالي مب عايبني كل واحد فيهم مغبي عني شيء ومايبون ينطقونه ولتفت لاخوه احمد ياخويه نسبك يشرفني ويرفع مقامي ويزيدني عز وشرف ولكن اسمح لي اداري خاطر عيالي واشوف اللي فيه وان شاء الله انه ما بيّصير الا الخير .
طالعه احمد بشبه ضيقه وكأنه فهم انه يلمح عن عبدالله لانه عمر هو اللي مختار مياري فمحد شاك فيه وفي رضاءه هز راسه بصمت وهو يقول: حقكم يا خويه حقكم.
:
انــتهـت فــرحـة سـنـيــني
يـوم فـارقــنـي ضـنـيـنـي
واضــرم الـنــار بْـكـنـيــني
واللـهـايـب فــي خــفوقي
خــيّـب الـقـاسي ظـنـوني
زاد بــالـقـسـوه غـبـونـي
واغـرق بْـدمـعـي عيوني
وانـجـرح بـالـدمع مـوقي
من دموع العيـن طاحت
ولْـجـفـاه ابـروق لاحــت
ســلـوة الأيــــام راحــت
جـفّ دمّـي فـي عروقي
:
-
في بيت بو حامد وتحديداً في الصالة يالسه ميّاري تراسل الدكتوره عشان تعرف منو اللي خذ الملف عنها من يوم هي بـعمر 15 سنه ولكن الدكتوره ماعندها اي معلومات عن هالشخص المجهول اللي يتابع علاج مياري مع دكتورتها وخذ نسخه منه ؛ والحين انتقل علاجها لتطوير الذات مع الدكتور مروان والله يستر من هالشخص بعد مايروح المستشفى ويسال عن المستجدات تنهدت بصمت وقطع صمتها فتحت الباب بقو ودخول حامد بعصبيه وهو يفصخ النظارات ويمشي بخطواته المتسارعه لقسم اخته ميّاري يدري انه الصبح بيكون القسم مفتوح لانه محد في البيت ولان المها ماتبا تتصادف وياه فما تنزل من بعد الساعه 12 الظهر.
:
-
زادت بْجوفي جـروحـي
ثم غدت بالبوح روحـي
نـاويه للـضـيم سـوقـي
اتبع الآهــااااات صـوتـي
فالمحبّه فـــات فــوتــي
والله انّ الــبـعـد مــوتـي
بــه بــدا حـزني و عـوقي
ويش ابي فـيـها حياتـي
انـتـظـر ســاعـة مـمـاتي
ليـتـني لـحـظـة وفـاتـي
ألـمـحـه بـالـعيـن فـوقي
مخلصٍ لـه فـي وعـودي
خـانني جــاحـد عـهـودي
وانـكـسـر قـلـبي و عودي
لــيـــه يـسلبني حـقـوقي
فـاقـده نـفسـي هـواهـا
هـمّـها الموجـع طـواهـا
:
-
عند المها كانت لابسه جلابية كويتية وواقفة قدام المراية تختم اخر ميكبها بروج نود على شفتها ومن فوقه قلوس لامع فزت على تسكيرة الباب بقو مع تقفيلة الباب نطقت بضجر: ميّور كسرتي البيبان من كثر ماترّقعين بهن.
ماسمعت صوتها واللتفت باستغراب من صمتها ولكن تجمدت في مكانها بصدمه من شوفته قدامها وهو واقف يتاملها بكل لهفه فرقت شفتيّها وهي تنطق بصدمه: حامد!
تقرب صوبها وهو يحس ان تسري في جسمه كهربه مب دم ونطق وهو يتامل عيونها: شوقه يا من حرّمتي عن عينه الرقاد.
تنهدت بضيق وهي تحط قلم التحديد على التواليت ونطقت بهدوء: حامد ارجوك اعرف نفسك قبل لا يتعب قلبك يا عين مغليك ومادام سهام رمحك في حوزّتك
يتبع

دجى الليل 05-06-2024 11:17 AM

لاتصوّبها على قلبك وتعّبْه اكثر من ماهو تعبان يا حامد .
قاطعها وهو يتقدم منها يحضنها ولكنها ابعدته بسرعه عنها وهي تقول: حامد انته شخص جنتّل وماتتعوض وانته افضل انسان شافته عيني من بعد ابويه الله يرحمه وعمي اللي هو ابوك حامد انته حاربت قلبك سنين وتعبته وعشت مع انسانه ماتباها ولاهواها قلبك ولا بغاها ولكن انجبرت انك او افضل اني اختار كلمه ثانيه مب انجبرت انته خذتها حباً في ابوها مب فيها ولانك رجل وابن رجل وشهم ماخليت قلبك يعشق ويحب وتعيّشه بالخذلان واكبر دليل انك رفضت العيال خوفاً من عدم التوافق بينا ويتشتتون من بينا ولكن لاتظن اني زعلانه منك يا حامد لا والله انته رجل بمعنى الكلمه وماتتعوض حطيت لحياتك حياه ومشيت عليها برسم دقيق ومحدد ومن حسيت انك ماتجاوزت مريم وانها في قلبك لين اليوم ليش اكون انا العائق الرئيسي بينكم انته اديت الرساله اللي عليك ومحلل لين يوم القيامه من ابويه لين انته ومن سعى في هالزواج محللين ومباحين امام رب العالمين والله ما اعاتبكم ولا الومكم على فعلتكم انته حفظت الامانه وصنتها وخلاص انتهى دورك الحين يا دوري ويا الوقت اللي اشوف فيه نفسي يا حامد وانته الله يسعدك معاها.
قاطعها بصدمه من كلامها ونطق برعب من تفكيرها وكلامها: انتي شقاعده تقولين ترا والله اني احبج واباج وعيال من غيرج مابا.
ضحكت بسخريه وهي طالعه ونطقت بصدمه: عيال مني انا ههههه حامد انسى تراك تحطني في مواقف جدا صعبه وانا اعتذر ماقدر اكون ام لا لعيالك ولا لعيّال غيرك.
بهّت في ويهها بصدمه وفرق شفتيّه ونطق بتوهان: شو تقولين انتي وشتخربطين.
نطقت بغصه: حسافه يا حامد انك ضيّعت عمرك ويايه وضيّعت شبابي وياك وانته ماتباني ليتني كنت ادري باللي بقلبك جان ماسمحت لقلبي يفتح ابوابه لك ولاسمحت لنفسي اخذ حبوب منع حمل برضايه عشاني احبك حب اعمى مسحت دمعه من عينها وهي تهوّي نفسها ونطقت بغصه: عالعموم الدنيا مدرسة ونحن تلاميذها ونتعلم منها الله يسعدك وياها ياخوي … شهقت بصدمه من حط كف يده على شفاتها بغضب عمياني وعيونه حمر وعرق رقبته ينضح بقو ونطق بعصبيه وعيونه بدت تشتّد في احمرارها: انتتتتي لي وماراح تطلعين من ذمتي لين الموت ومابا عيال من غيرج رضيتي ولالا! انا احبج والله احبج.
حطت يدها على صدره تبعده عنها وضحكت ودموعها تنزل من عيونها نتيجة كبتها للحقيقة المره: ياليت يا حامد تحبني مثل ما احبك انته ماتحبني صدق انته تحب صبري وتحملي تحب غبائي اللامنتهي تحب سكوتي عنك ولا عمرك مانطقتها لي بقلب يملاه حب والدليل يا حامد الحبوب اللي بليتيني فيهن من اول ماتزوجنا وانته تصرّطني بالحبوب عشان تمنعني من اني اكون ام ويكون لك ضنى مني عشان توفي بحبك لمريم وبصرخه طلعت من اعماق قلبها وهي تضربه على صدره وتنحب نحيب عوّر قلبه وقلب كل من سمع صريخهم واصواتهم العاليه ويووا يترابعون وكانوا بيدقون الباب ولكن منعهم ابوه لانه يباهم يفرغون اللي في خاطرهم وابعدهم عن الباب لانه عارف كل شي بينهم عشان جي هو واقف وياها صرختها دمرت عمتها وميّاري وحارب وحامد نفسه اللي انصدم من انهيارها وصريخها وهي تقول له بقلب يملاه الويّع: انــــــا صــــــرت عـــــقــــيــــــم يـــــا حـــــامـــــــد عـــقـــــيــم عشان تحافظ على عهدك ووعدك لها حرمتني من الامومه يا حامد وانهارت في مكانها تبكي بشده وهي تسترسل بكلامها اي حب هذا اللي تتكلم عنه واخلاصك لها لين اليوم خلاص اعتقني الله يخليك عافك الخاطر يا حامد ابا اشوف نفسي واتعالج وعقبها ان شاء الله ان الله كتب لي نصيب احب وانّحب لشخصي ولذاتي لاني المها يا حامد مب واحد يحبني لاني صبوره ولأني اتحمل كل شي وما ادور شي يراضيني مثل البنات صح يا حامد لاني مختلفه عنهن بزعل وبرضى مب هذا كلامك يا حامد لها ،ارجوك خل لي بقايا من كرامتي اللي انهدّدرت وطلق برضاك تمام يا حامد وانته محلل لين يوم القيامه خلاص وعدك ووفيت به؛ الحين انا اللي مستعده اترجاك وابوس ايدك وريولك عشان تطلقني لاني ابا اعيش حياتي حرّه بلا قيود وبلا هموم ابا اشتري الشخص اللي بيّبيع الدنيا عشاني انا المها حبيبته ويباها ويشتري خاطريه ابا اللي يحبني يحبني لاني المها ويعشقني لذاتي مب لاخلاقي وصبري اطلع يا حامد اطلع مابا عيني تنظرك والقضيه كاسبتنها بحيل الله وطلاقي منك بحصله وبصراخ انبّح من كثر صايحها وصريخها اطـــــلـــع بـــرى يــا حـامـد ارجوك اطـلـع.
كان مصدوم مره يتقدم لها ومره يأخر عنها ومب مدرك وضعه نهائياً ولامدرك اللي يسمعه ماوعى الا على انهيارها اللي كانت كابتنه من يوم عرفت بموضوعه مع مريم بنت خالد لين اليوم ولين هاللحظه بتحديد ونزعت قناع الكبرياء وسمحت لقلبها يعبر عن شعوره ويغسل نفسه من همه وغمه وحزنه وضيقته لعله من بعد ما يغسل حزنها وهمها يرتاح ويرجع مثل الأول حيوي وفريحي ويحب الدنيا وينظر لها بمنظور ثاني ويسلك دربٍ غير عن درب حبها لحامد اللي جثى على ركبتيّه وهو يمسك ويهها بكفوفها ودموعه اللي اول مره تشوفهن عشانها نطق بصدمه وبقل صبر: يا عمري عمرج شو اللي تقولينه انتي اي عقم اللي تتكلمين عنه يا المها واي حب لي من غيرج واي قلبٍ بيحظى فيج من عقبي يخسي ويعقب اللي بياخذج من بعدي يا قلب حامد انتي لحامد وبس حتى لو عقيم راضي بعقمج وراضي بزوجه من دون عيال .
ضحكت باستهزاء من بين دموعها: اللي يحب يوصل محبوبه لمرحلة العقم بالحبوب خوفاً من وقوع الحمل انا فكيتك من شيء اسمه المها انته نزعت عنك الكابوس اللي كان محاوطنك بياثومه ليل نهار ولكن هالياثوم كان على عيونه غشاء وانشال هالغشاء عني واتضحت لي الرؤية ولكن للاسف متاخر وايد يا حامد وايد حب شو اللي تقول عنه حب تاليه دمار عاطفه وحرماني من اني اكون ام وهذا من اقل حقوقي كزوجه بأني اصبح ام واكوّن عايله اي نوع من انواع الحب هذا ها جاوبني يا حامد جاوبني.
حضنها بكل قوته وانهارت سدود عيونه من ادرك ان هاللحظه اللي بينهم هي اللحظه الاخيره والنهايه الاليمه لقلبه المتغرّبل وانه ماعاد بيكون بينهم لا حضن ولاحب ولا لقى والدليل انهيّارها المفاجئ ولأول مره في حياتها امامه وشكواها له عنه ومنه ومن نفسها وبيّان حقيقة نفسه بانه كيف كان حقير ودنيء للدرجة انه ما كان يحسب حساب لِـ عواقب الامور هذه واللي كان همه الاول والاخير اشباع ذاته ورغباته والاحتفاظ بعهده ووعده لبنت عمه على حساب الغير الحين ادرك وعرف انه اناني واناني جلف وحاد ومن دون ما يسال عن هالمسكينه اللي عنده ويراعي شعورها واحساسها كان ظالمنها طول هذي السنين والحين بدمعتين ياي يبا يرد كل شيء ويصلح الامور ولكن الامور مب بهاذي السهوله اللي هو يظنها وان المها اكتفت منه ومن ألآمه عاشت بهم وغم لايعلمه الا الله لجل راحتها وحبها اللي نمى بين الضلوع ولكن اليوم انتهى كل شي بينهم.
:
-
‎غالي علي بالحيل محدٍ يساويه هذا وليف الروح ويسوى عيوني
:
-
بعد ما مرت الايام سريعه على البعض وبطيئة على البعض الاخر مازالت القضيه بين حامد والمها شغاله كان يبا يحولها على التوجيه الاسري ولكن المها رفضت وطلعت لهم تقرير المستشفى انه انصابت بالعقم نتيجة اخذها لحبوب منع الحمل بكثره وعلى التوالي بالايام والسنين وهذا الشيء اللي انصفها وخلى القاضي يصدر اول طلقه لها لوقوع الضرر عليها من الاتجاهين ضرر نفسي وبدني، موقف المها بقوه في هذه المواقف امام حامد وثباتها على رايها جعلها في عين حامد امراه اخرى لا تقبل الاعتذار ولا السماح بل تقبل بالإنصاف والعدل والمساواه بحقوقها على اكمل وجه. وهذا شيء ترك في قلب حامد شرخ منها لانه ماقدر يثينها عن رايها ولا يقدر يقنعها ويليّن قلبها بكل اساليبه واللي ماقدر غير انه يبتعد من غير ما يرضخ لها بموضوع الخلع والطلاق ولكن تقارير المستشفى كلها في صالح المها يعني طلاقها منه مؤكد وثابت دون الرجوع له ولموافقته لذلك هو صاير هالفتره مهمل دوامه كثير وبس قاعد في البيت يتحبّس لها ولطلعاتها ويتتبعها من دون سابق معرفه منها.
انتهى

ضامية الشوق 05-06-2024 02:13 PM

ما شاء الله عليك البارت مره حزين هالمره
أحداث اللي صارت توجع القلب بينهم
انا انتظارك في شوق وشغف
البارث الثاني والعشرون
يا عمري كاتبنا المميزه دجي الليل

دجى الليل 05-07-2024 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضامية الشوق (المشاركة 4628066)
ما شاء الله عليك البارت مره حزين هالمره
أحداث اللي صارت توجع القلب بينهم
انا انتظارك في شوق وشغف
البارث الثاني والعشرون
يا عمري كاتبنا المميزه دجي الليل

يا عمري يا ضموي وماريزيدني شغفج الا شرف في ذمتي والله وكلي فخر على متابعج لي بكل مصداقية وحماس ربي يعزج ويزيد من خيره وفضايله عليج وان شاء الله البارت سيكون قيد الكتابه في هذي الايام ومن انتهي منه بنزله يا عيني

مديونه 05-07-2024 03:02 PM

الله شي حلو صراحه

ضامية الشوق 05-07-2024 11:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى الليل (المشاركة 4628342)
يا عمري يا ضموي وماريزيدني شغفج الا شرف في ذمتي والله وكلي فخر على متابعج لي بكل مصداقية وحماس ربي يعزج ويزيد من خيره وفضايله عليج وان شاء الله البارت سيكون قيد الكتابه في هذي الايام ومن انتهي منه بنزله يا عيني

وياك قلبي وشرف لي اتابعك
ربي يسعدك ويحفظك يارب

دجى الليل 05-16-2024 11:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضامية الشوق (المشاركة 4628502)
وياك قلبي وشرف لي اتابعك
ربي يسعدك ويحفظك يارب





الشرف لي الله يسعدج ويفرحج ويرضى عليج

دجى الليل 05-16-2024 11:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مديونه (المشاركة 4628423)
الله شي حلو صراحه

الله يحلي ايامج

مجنون قصايد 05-17-2024 12:47 AM

بيض الله بنتي دجى
تراني مستمتع ولكني ماانتهيت منها

دجى الليل 05-24-2024 05:27 PM

شكرا على المرور اخوي مجنون
وويهك ابيض
والله يمتعك بالصحة والعافيه يارب العالمين

دجى الليل 05-28-2024 01:10 AM

على قد الغدر اعذريني
 
البارت الثاني والعشرون
:
-
من كثر ماكنت قاسي انا اشوفك سموح
كل حاجه منك شينه انا جملّتها
حتى تلويحتك يومك توادعني وتروح
انت ما لوّحت لكن انا اتخيّلتها


‎‏_ #سعد_علوش
:
-
(العِّبْر بالنهايات)
:
-
وبعد عدة ايام عند باب المحكمة كانت واقفه تتكلم مع المحامي وفرحتها بطلاقها تسوى الدنيا ومافيها شافها عمها واقبل صوبها حضنها وهو يباركلها على الخلاص والتمام من بعيد شافته كيف ظاهر مسوود ويهه من العصبيه والغيظ رمقهم بنظره واكمل سيره للسيارة وحركها باتجاه البيت وهو كارهه نفسه وكاره شوفتها فرحانه من فراقه وانها طلعت من ذمته ، اتجهت هي وعمها من بعد ماخلص المحامي شغله وياهم وهم متجهين لسيارتها نطقت بحب: تباركت السيارة يا عمي بوجودك .
ضحك بغزل وقال: مب لله راكب عندج عندي موضوع بفتحه وياج يا ويل من عذبتي قلبه بفراقج وياحظ من اسعدتي عينه وقلبه بطلاقج .
تفاجات من كلام عمها ولغزه وبضيقة نطقت: عمي مواضيعك ماتخلص وانته انسسان تلعب بالاعصاب فالوسمحت لاتلعب بعصابي.
ضحك وهو يقول: لفي لفي للمطعم برمسج في موضوع ليش مستعيّله على البيت.
لفت بسرعه تتفادى السيارة اللي قدامها ونطقت بخوف وهي تحط يدها على صدرها: عمي الله يسامحك ترفع الضغط والله.
ضحك عليها وهو يقول: قومي قومي بادليني المكان بس ماتعرفين تسوقين الله ستر علينا ولطف وطلعنا منها ولا كنا بنكون من المرحومين لا انتي فرحتي بطلاقج ولا انا وفيت بوعدي.
ضحكت بخوف وقلبها يرقع من كلام عمها المبطن: الله يقطع سوالفك يا عمي يعني الحين ركّبتني الغلط وانته اللي مرّبكني وموترني.
ضحك عمها بقهقه عاليه ونطق: ههههههه لفي لفي على المطعم بس خليني ابرد جبدي باللي بقوله لج.
طالعته بنص عين وهي تضحك وكملت دربها ووصلوا المطعم وويلسوا شوي ولا تشوف حمد ياي عندهم بعد السلام والكلام نطق عمها: شوفي المها عيوني المركبة لج وحمد عيوني اثنتين ترا يدري بكل صغيره وكبيره ويدري بموضوع العقم ويدري بموضوع العده ودرى بموضوع طلاقج شوفي عشان اكون صريح وياج حمد يباج وشارنج ولكن من بعد ماتنهين عدتج من حامد .
تفاجات بصدمه من كلام عمها ووجود حمد اللي ابتسم ونطق: المها انا خطبتج مب لانج طليقة حامد ولا لانج عقيم خطبتج لاني حبيتج من يوم الشاليه وصحيح غلط اقول هالكلام الحين وهالوقت بالذات بس انا قلته لسبب ولقناعه في نفسي لجل مريم وحامد وعرسهم مايكون عايق بينا ولجل ماتفكرين اني مشفق عليج مواضيع الشفقه ماتدخل عقلي ولا قلبي وهذي حياه طول عمر مب يوم ولا يومين وابا اعيش حياتي مع اللي خذت قلبي ولا ردته لي ولاني اباج تواجهين كل الصعاب اللي ممكن تواجهنا لذلك انا اقول دق الحديد وهو حامي والحمدلله ان طلاقج منه واكب رضى ابويه وعمي في موضوع زواجي منج وانا مابحصل اخير عنج ام لعيالي وحرمه لي.
انصدمت هي من الكلام وسكتت بصمت تقلب الكلام في راسها ونطق بمصداقية: لاتحتكين مع مريم وخلي علاقتج معاها رسميه عشان مايصير بينكم مشدات كلام وكراهيه وبس هذا اللي عندي وفكري على راحتج وخذي راحتج وزود.
طالعت عمها بصمت وسكتت نطق حمد باللي قراه في عيونها: ادري صعب تنجاوزينه وتحبين غيره ولكن انا متاكد اني بحصل على قلبج مثل ما يحصل الغواص على الدانة..
انصدمت من كلامه ونطقت بحب وهدوء: حمد انته رجل ونعم وماتنعاب ولكن ليش ماتدور لك على بنت ماسبق لها زواج انا الكل يدري اني عقيم وعلاجي بيطول.
حمد بهدوء: لاني انا حبيتج ماحبيت غيرج ولايهمني البنات كلهن يهمني قلبي من حب ومنو حب ومنو يبا وبس.
استحت من كلامه وانحرجت من نظرات عمها لها وفي نفس الوقت تضايقت من تسرعهم لانها عقيم وتوها متطلقه وطالعه من مرارة تجربه فضيعه تنهدت بالم وضيق وشافت عمها وحمد لابسينها ويسولفون الشيء الوحيد اللي ادركته ان حمد جرئ ومايهمه حد لدرجة انه يالس ويسولف ويا عمها ومب مسوي لعمها سالفة كل شوي يطالعها ويضحك ويرد يطالع عمه ويضحك اخر شي نطق وهو يقول لها: تراني افضع واجرئ من جي بس محترم عمي وبتوهين وانتي تدورين ورايه يا المها بس اصبري يوم تصيرين رسمي حرم حمد بتشوفين كل شي بعينج 😉.
توترت زود من كلامه وغمزة عينه مامرت عليها مرور الكرام كملت اكلها بهدوء وتفاجأت ان حمد حاسب عن الاكل ومن قاموا وطلعوا برى لبس نظارته وطلع باتجاه سيارته وحركها وهي ركبت ويا عمها والصمت سيد الموقف.
:
-
:
-
كسرت خشم الفراق اللي تهابونه
‏وصديتّ عن واحد ما اقوى على فراقه
:
-
في بيت بو حامد الكل يالس في الصاله ومستغربين وضع حامد اللي معصب واخلاقه قافله ويطالع مياري وامه ورد طالع سلامه اخته ونطق من دون صبر: ويننننها ماردت البيت مب عساس اننا ظاهرين من المحكمه بنفس الوقت وينها كملت ساعه وهي غايبه عن البيت ومابان لها لا زول ولا ظل.
تفاجات سلامه بعصبيته ونطقت من بعد ما نزلت غلا تروح تلعب: انته مب عساس انك مطلقها لانك ماتباها وتبا مريم وخاطبنها من عمي شلك فيها الحين.
طالعها بغضب وهو يقول: انتي من قالج هالكلام انتوا من وين تيبون الكلام كيف انا اسمع عن عمري كلام اول مره اسمعه وماعرف عنه شيء.
التزمت الصمت سلامه وحركت عيونها على امها وشوي ودخل حارب وهو يضحك ووراه منصور ولد عمه ريل سلامه سلموا وقعدوا يسولفون مياري طالعت حامد اللي يطالعها بحرّقة قلب وشلعت قلبها هالنظرات كانت خايفه ان هو يكون ورى موضوع الملف نظراته ماتطمن ولكن بلعت ريقها بخوف وحست بمغص ببطنها وقامت معتذره بانها بتروح الغرفة وهو تبعها وقبل لاتروح فوق مسكها وسحبها للمطبخ سكر الباب بقو ونطق بعصبيه: وينها انتي سرها وبيرها وانا متاكد انج تعرفين عنها كل شي مثل ماتعرف عنج كل شيء.
تحنحنت بهدوء ونطقت بهدوء: شقصدك تعرف عني كل شيء.
حامد تنرفز ونطق: مب وقت استغبائج مياري وارجوا ان تعطيني اجابة سوالي فقط وينها ومع منوه حاليا.
نطقت بهدوء: يوم تحبها ليش علقتها كل هالسنين وامتحنت قلبها فيك ايام الشاليه ليش ما راعيت انها انثى وكيان بشري وارخصت قلبها وروحها لك ليش عاندت روحك وروحها ليش تبعت قلبك وهو….. وبترت جملتها من مسكها من فكها لأول مره بغضب عارم وهو ينطق بعصبيه اكبر من عصبيته الحاليه: نطققققققي لا والله افرررررررشج في الارض فرااااااش.
انصدمت مياري من مسكته وغورقت عيونها بالدموع بالمقابل انه ابتعد عنها وهو يغمض عيونه يحاول يهدي نفسه ومياري استغلت الفرصه وطلعت من المطبخ بسرعه تركض باتجاه الدري وعلى جناحها على طول اما حامد طلع وزفر بغيض مد ايده في مخباه وطلع تلفونه اتصل عليها من دون سآبق انذار وهو معزّم انه يظهر برى ويركب سيارته ويتتتبعها ولكنه انصدم من ظهر برى ووقف على الدري شافها نازله هي وابوه من السياره ويضحكون بصوت عالي نطق بغيض: لا والله متاخره ست الحسن والجمال وين كنتي !؟
تنهدت بصمت وبتعب هد حيلها وقلبها ونطق ابوه لاشعوري منه: حامد اللي بينكم انتهى واحترم بنت العرب وانها ما عادت في ذمتك!
تخطتهم بهدوء وهي تدخل لداخل سلمت عليهم وراحت فوق من بعد ما سلمت على عمتها وسلامه وراحت جناح مياري دخلت وسلمت عليها ولقت مياري رافعه تلفونها ومن شافتها سكرت.
نطقت بهدوء: كنتي تكلمين حد.
جاوبتها بذات الهدوء: لا الصراحه بس كنت متصله على الرقم اللي عطتني اياه الممرضه ومن رن رقع قلبي ومن دخلتي زاد رقعان قلبي ووقفلته قبل لا اعرف منو هو.
تبسمت شفاتها وهي تقول: ياحبي لج يا المير قتلج بعد مروان ينعاف كل ريال بس ماصدقتيني المهم انتي خذي راحتج وكلميه وعرفي منو انا بدخل اتسبح وانام .
ضحكت مياري وقالت: مروان مقلّط صوبج غناتي
ضحكت المها وهي تقول: ليته صدق بيطالع فيني لكن رداة حظي مالي نصيب في الحلوين وطيبين القلب .
ضحكت مياري وهي تقول: شيخ شيخهم بيييج انتي بس صبري وشوفي خطابج عقب العده.
تذكرت حمد وابتسمت لا ارادي وضحكت مياري وقالت: مسرّع ما خذوا قلبج اللي تبسمتي عشانهم بعدنا تونا نقول يا هادي.
ضحكت بطقطقه وهي تقول: وينه هادي بس ليته صدق يظهر في النور ويبان وعليه من الله الامان.
سكتّتها بعيونها من المداهمه اللي صارت في غرفتهم ومن لفت نظرها ومن شافت حامد متوسط الغرفه ومكتف ايديه نطق بقهر وغضب بصوته: من هادي هذا بعد!؟
مياري بسرعه نطقت: محد والله انا كنت اكلمها اقولها شفيج زعلانه تونا نقول يا هادي على بداية فراقكم قالت وينه هالهادي يظهر ويبان احسن له من الظلام بس والله يا حامد انها ماتقصد شي ولا تعرف حد بس تبا ترفه عن نفسها عقب طلاقكم.
تنحنح بضيقه وهو يطالعها كيف تطالع مياري بصدمه ونطق لاشعوري: نرجع لبعضنا يا عذاب حامد واوعدج اني اكون لج قلب وكوني له دقاته واكون لج المحب الوافي وكوني له اوفى حبيب تكفين ترانا فيها بعدنا ما صار الطلاق بيّن تكفين.
ترددت كثير من الكلام اللي بتقوله ولكنها نطقته بجبروت وقوة مزيفه: ماعاد لك بالقلب مكان يا حامد واسمح لي اني اقولك ان تعرضت لي او دخلت عليّ غرفة اختك من دون استئذان صدقني يا حامد انا بطلع من البيت واشوف لي شقه ارتاح فيها انا ما تحررت من قيودك عشان اتم مراقبه منك ليلي ونهاري ممكن عاد تلزم حدك ولا يمين بالله اشل قشي واطلع اسكن بروحي وهذا اخر كلامي معاك يا حامد.
انصدم من قوة شخصيتها ومن كلامها المكنون والمضمور في قلبها ومن سواة ايده فيها حولها من اليفة الى مفترسه ومن حنونه الى قاسيه كانت تجبر قلبه بحبها المعهود صارت الحين تجرحه ولا تبالي!!
ظهر من الغرفه يجر اذيال الخيبه والحطيمه وراه.
تنهدت مياري براحه وانطلقت للباب تسكره بكل قوتها وتقفله مداهمات حامد ارعبتها اكثر من راعي الرقم المجهول وتنفست الصعداء وهي تحاول تجمع افكارها عشان تتصل عليه مره ثانيه.
:
-
‏اللي يبيك يجيك لو دونك قيـــود
‏يكسر على شانك خشوم الصعايب !
‏واللي يبي فرقاك لو دربــك ورود
‏ما جاك لو إنك من أدنى القرايـب
:
-
بعد مرور يومين على التوالي والتي تم فيها خطبة عبدالله الرسميه لسلمى وحامد لمريم واللي ماغير في عمر شيء سوى انه خطب روضه بنفسه له تحت صدمة امه وابوه وجهلهم في علاقة عمر وفتورها بينه وبين بنت عمه وبروده من ناحيتها تردد عمر الكثير لبيت خالته خلق نوع من الفتور بينه وبين عبدالله اخوه بسبب تنازعهم على مياري واللي يسويه عمر فيها لدرجة ان بين تنازعهم على تسرع عمر بالخطبه ورفض عبدالله لسلمى نطق عمر بعصبيه لعبدالله بـ: خليت مياري لك .
انصدم عبدالله من جوابه وطالع امه وهو يقول: ولدج مب صاحي بياخذ بنت الناس وبياخذ فوقها ضره وانا بلشتوني باختها انزين انا مابا اختها.
نطق ابوه بصبر: ليش ما تكلمت يا عبدالله شو اللي منعك يوم خطبة حامد ومريم ماتتكلم شو!؟
عبدالله بضيقه: نظرة عمي يا بويه نظرته كسرتني والحين بتكسرونه زود يوم بيعرف ان عمر خطب روضه وبيخلي عرسهم رباعه هذا مب صاحي وبعدين شوهالرمسه اللي يقولها خليت مياري لك شو ياه ولدكم مب صاحي والله ولكن يزوي لا تسمعكم وتروح تقول لعمي وتكونون السبب في موته بعد الله يهديكم ويصلحكم وطلع برى البيت متجهه للشركة يختلي بنفسه هالفتره صاير تانيب الضمير يزيد عنده خصوصاً من كلام عمر اللي يعقه عليهم وان عمه غشه في بنته ومدافع عبدالله عنها زرع في عمر غيره وشك من طرفهم ولكن كل مايتذكر ان مياري تميل للبنات اكثر ينزاح الضيق منه ويستبعد عبدالله وحبه لمياري وصل الشركه وراح لمكتبه على طول فتح المكتب وتساند على الباب وهو ينطق بغصه: يارب الليالي اليايه تكون صدق في صفنا وتهون علينا.
رن تلفونه وكان راشد وكانه يحس باثقال عبدالله وهمومه ورد عليه وقعدوا يسولفون مع بعض شوي ومن بين سوالفهم نطق راشد بدعابه: اخبار الحب!؟
ضحك بسخريه وهو يقول: اي حب الله يخليك والله انها ابتلت بهالعمر مادري وين يبا يرسي بموضوع زواجه!؟
انصدم راشد ونطق: ليششش!؟ صار شي بينهم!
اتنهد بقهر واضح وبنبرة حادة بانت في صوته: خطب روضه بنت خالتي نكاداً وقهراً في مياري تخيل انته بس !؟ لا وبعد زواجي من اختها وزواجه من روضه ومياري بنفس اليوم انته متخيل!؟
انصدم راشد وحرفيا تاهت الحروف من شفاته وانجلّم ماقدر يرد بحرف واحد ولكنه مدرك انه اخطاء عبدالله وزلاته ماتنغفر وان الحين البنت بتنفضح على وجه الملأ.
تنهد بصمت عبدالله وقال لراشد بعد ما فرّ الملف اللي في ايده على الطاوله بغيض: الكلب يعرف عنها ومستعد يفضحها لكن اللي مشككني كيف عرف!؟
نطق راشد بصدمه: مستحيل يدري ويسكت عمر في راسه موال وبـيّغنيه لكن متى وكيف مانعرف لكن سمعني يا عبدالله انا ريال وما ارضاها على خواتي والاكيد اني ما ارضاها على بنت الناس ترا ذنبها وذنب اللي بيصير لها في رقبتك انته قبل اخوك والحين اعذرني لازم اسكر لاني صدق اتضايق من عجزك رغم انك تقدر تلحق على الموضوع قبل لا يتطوّر لكن ماقول غير الله يهديك ويصلحك.
قبل لا يسكر راشد نطق عبدالله بضعف: كيف اقدر اتصرف وهي رسميّاً لعمر شو اقدر اسوي اروح اقولهم مثلاً طلقوها انا باخذها.
راشد تنهد بضيق ونطق بصراحه وقعت على مسامع عبدالله كصفعه: تصدق ان طلقها عمر ومالها عدّه انا باخذها لاني لو انا مكانك مستحيل اسكت بهدد اهلي وبهددها وبسوي اي شي ولا يذوقها اخوي واشوف ضعفها في كل مره واهانته لها جدام الرايح والياي تراها الحين بينكم وباجر جدام الملأ والعرب ومحد بيسسكت لاعنكم ولا عنها لكن الحين لو انته استغليت الوضع وصرّحت لابوك انك تباها ماتبا اختها كل شيء بيتغير في ليلة زواجكم روضه له ومياري لك وسلمى تشوف نصيبها بعيد عنك اقلها انته تداوي جرحها وتكون سترها وعفتها قبل لا يدري عمر بالشيء هذا وتطلقها اذا البنت عقب ما تباك على الاقل تكون اقلها سترت على فعلتك فيها وتحررت البنت من مخاوفها.
عبدالله من كلام راشد وقوته ماقدر انه ينطق بكلمه وحده جدامه حس بأن راشد مهتم بسالفة مياري اكثر من سالفة خلاصهم من هالموضوع وكيفية انقاذ الموقف وحس بالغيرة سرت في قلبه من نطق انا باخذها اذا عمر طلقها من دون عدّه ماحس الا بصوت اغلاق الخط من قِبل راشد دلاله على انتهاء مكالمته ويا عبدالله.

انتهى البارت 22

نجم الجدي 05-28-2024 01:43 AM

اقوول ترى تحمست في نهابة االباارت
نبغى الجاااي بنتظرره

دجى الليل 05-28-2024 06:24 PM

ان شاء الله وشكراً على مرورك اخوي نجم

شموخ 05-28-2024 09:42 PM

تراني متابعه واقرأ
ولسى ماانتهيت بس معاك في الروايه

دجى الليل 05-28-2024 10:36 PM

تسعدني متابعتكم اختي شموخ ومرحبا بكم في اي وقت .

ضامية الشوق 06-01-2024 06:24 PM

ما شاء الله عليك يا قلبي
دجي الليل البارت مميز
من كاتتبنا المبدعه
في انتظارك البارت الجديد

دجى الليل 06-02-2024 09:47 PM

حاضر ومن عيني اليمين يا ضموي ولكنه قيد الكتابهه ومن يجهز ان شاء الله بنزله

دجى الليل 06-05-2024 09:22 PM

اليوم يايبه بارت ماعرف الصراحه كيف كتبته ������������المهم حطيته نفس الموقف اللي استوى لبطلتيه بس غيرت محوره������بعد محبر اخاك لابطل وبنشوف متى اقدر انزله ولا ليلاً ولا صباحاً عاد انا وحظي وكتابتي لباقي الاحداث������ همتكم يا النشاما ����������

دجى الليل 06-06-2024 07:41 AM

على قد الغدر اعذريني💔
 
[COLOR="White"]البارت الثالث والعشرون
:
-
:
‏خطاي اني عطيتك فوق ماتحتاج
‏ عطيتك لين ما عاد العطا يفرق
:
-
نرجع لمياري كانت ماسكه التلفون بين ايديها وتقلّبه يمين وشمال وبين عيونها صاحب الرقم تنهدت بخوف وتوتر من هالخطوه اللي بتخطيها ولكن فزت على رنين تلفونها وغمضت عيونها من شافت رقم عمر وتنهدت بارتياح وردت بهمس: هلا عمر
ما ينكر انه مشتاق لصوتها ولنطق اسمه من بين شفايفها ولكن قلبه لين اليوم يينزف الم باللي سوته فيه وعرفه عنها نطق برسميه مزيفه وجمود ازيّف: مياري انا تحت ممكن تين الميلس بكلمج في موضوع.
تنهدت بهدوء وهي تقول: ان شاء الله.
قامت بدلت لبسها وكشخت عالسريع وراحت له الميلس من نزلت وفتحت باب الميلس ارتبكت من رفع نظره لها ووقف ببلاها ومن دون شعور وهو مبهت النظر فيها تقدمت بهدوء وهي ترجع خصله وحده من شعرها ورى اذنها ووصلت قريب من الجلسه ونطقت بربكه من فهاوته فيها وتحنحنت وهي تقول: عمر يلس شفيك واقف.
رجعت له حاسيته بعد ما انتبه على كلمتها شفيك واقف وقعد من دون نفس وازفر بقو وهو يحاول يتجاهل ضربات قلبه في وجودها تحركت لطاولة صبت له قهوه ومدتها له خذها وهو يحاول يسيّطر على اعصابه وافعاله من شوفتها غمض عينه وتنهد بقو من بعد ماحبس النفس عن ريحة عطرها والدخون اللي ياب راسه اللتفت عليها بهدوء بعد مانزل الفنيان ونطق بجمود وثبات مزيّف: يلسي يلسي مب ياي لا اكل ولا اشرب ياي اقول كلمتين ومروّح.
نطقت باستغراب من اسلوبه ولكنها ادّعت عدم اللامبالاه: اللي هنّ !؟
انقّهر من ردها حرفيّاً ومن نبرة صوتها اللي تحولت لعدم مبالاه ونطق بضحكه خبيثه: تراني خطبت روضه بنت خالتيه وترا عرسنا بيّكون رباعه في نفس اليوم ونفس الوقت .
طالعته بصدمه من دون ما ترمش وقالت بصدمه لحظيّه غير مستوعبه الامر: خطبت روضه بنت خالتك وانته مملج عليّ .
رجع ظهره لورى ونطق: ما تستاهلين الخسر اللي بخسره يوم العرس عليج فلذلك قلت ان روضه اولى لاني سبق وقلت لج مدة زواجنا ثلاث شهور ومن عقبها طلاقج بيوصلج .
سكتت شوي تهدّي نفسها ومن ثم ابتسمت: عيل تعبت عمرك وانته تترياني كل هالسنين عالعموم مبروك الخطبة.
وقامت واقفه وتعمدت انها تخلي شيلتها تطيح عشان ينسدل شعرها من وراها وكأنها فرس وشعرها يتمايل وراها ومن حست ببهتانه ضحكت بخبث وسرعان ما بدلت ملامحها للجديّة وهي تنطق: تمام وصلتني الرسالة اخ عمر في شي ثاني ولا اقدر اتيّسر .
قام تقول مقروص واندفع لها بكل قوه ومسك يدها يسحبها له عن تبعد عنه اكثر باتجاه الباب وارتطم راسها بصدره العريض وتألمت من قوة الارتطام وطوّقها بيديه الاثنين وهو يرّص على اسنانه من القهر ومن الشوق الملعون اللي يجبره يندفع لها بكل حب وعنفوانيه ونطق بفحيح وهمس غاضب: مب على كيفج توليني ظهرج وانا موجود هذا واحد؛ وثاني شي بعدني ماشبعت من الاستمتاع معاج.
دفته من صدره بغضب وقهر وهي تقول: عمر تراني مرتك فكرامتي من كرامتك واهانتك لي معناته اهانتك لنفسك ماني رديه ولا اتبع درب الردى ولكن مادري شو اللي تبيّن لك من ذاك اليوم اللي صار بيني وبينك من سوء الفهم وانته ختمته بشيء عجز عقلي عن استوعابه وتصوّره.
بلل لسانه بحقد ونطق: عبالج اربعين سنه اللي انتظرتج فيهن بخليهن يروحن هباءً منثوراً لا ياحبيبتي باخذ حقي ثالث مثلث وتطمني ماراح يصير في حمل لانج ماتشرفيني انج تكونين ام لعيالي.
انجرحت من كلمته وفي نفس الوقت استحت واحمرت من طاري الحمل ورفع ذقنها بيده وهو يقول: لا تستحين وايد ولا تتأملين خير بالعيال عيالي امهم وحده وهي روضه وبسسس سمعتيني ولالا.
ودها تصرخ في ويهه وتقوله لو تموت ماحملت لاني مشوهه وعندي مشاكل وعيوب بسبب اخوك ولكنها كتمتها بنفسها وعطته ظهرها وطلعت من الميلس وشعرها يتمايل وياها كالخيل والفرس الاصيل وهو بلل شفاته بغضب وغصب من مشاعره اللي خانته وقلبه اللي اول من خانه بشوفتها وعيونه ووقفته لها وخضوعه لمشاعره المشتاقة بهاللحظة ادرك ان كل اعضاءه غدروا به اليوم من شوفتها وش الحال عليه لا صارت هي في جناحه وبين عيونه اربع وعشرين ساعه تنهد بضيق ورمى نفسه عالكرسي باقي ما اشبع ذاته ولا قلبه منها ولا استمتع بحضنها ولا بقبلاته تمنى انه ماعرف الحقيقة تمنى انه ماحبها تمنى انه يكون على عماه لين اليوم عشان يقدر يمارس الحب وياها على اكمل وجه تنهد بغضب وقطع سرحانه صوت عمه وحامد اللي دخلوا الميلس وشافوه بوضع مضطرب ومتشتت ادرك عمه انه تبعثرت مشاعره بشوف محبوبة قلبه حاول يلزّم عليه بالعشاء ولكن عمر تعذر وراح عنهم للبيت.
[/
انتهى

دجى الليل 06-06-2024 11:12 AM

على قد الغدر اعذريني 💔
 
البارت الرابع والعشرون
:
-
:
ما يشبهك في طلتك غير القمر
‏ومن البشر في دنيتي مالك شبيه
❤❤❤❤❤✨
:
ثاني يوم في المؤسسة وتحديداً في مكتب عمر دخل ناصر عليه ونطق بـالسلام ورد عمر عليه السلام من غير نفس نطق ناصر وهو يقول: يا بن الحلال جانك تعبان خذّ اجازه وتوكل على البيت قعدتك هنيه بلا ذهن صافي ما تنفع.
تنهد بضيقه وهو يرمي القلم على الطاولة ورجع ظهره لورى وهو يقول: اللي سويته صح ولالا ياخوي ماني عارف لوين ابا اوصل قلبي يبا شيء وعقلي يتضاد وياه مادري ياخوي شو اسوي!.
ناصر تنهد بضيق وقام واقف قرب من عمر وربّت على كتفه ونطق بمصداقيّة: قوم حجز لك تذكرة للعمره ورمي حمولك على الله وشوف ربك كيف بيدبّرها.
تنهد بضيقه هو فعلاً محتاج يغيّر جو ويغيّر روتينه لكن الشكوى لله همه اكبر منه ، عجز ينسى ويغفر عجز عقله يستوعب ان ورى هالملاك الطاهر اللي حبها من كل قلبه ويباها انسانه ثانيه لاتمت للطهر بصلّه شو يسوي وكيف يتصرف حاليّاً ايقّضه رنين تلفونه ورد من دون مايشوف الرقم وانصدم من الانسانه اللي عالخط غمض عيونه يستوعب الصوت ومن انتبهه انّ حتى ناصر طلع وخلاه نطق ببلاهه: روضه انتي تتصلين فيني قبل لا يصير شي رسمي بينا.
جاوبت عليه بحب وهي تنطق: من حقي يا عمر ما صدقت انّ حلم الطفولة تحقق وصرت لي بعد ما فقدت الامل بقربك مره ثانيّه.
حس انّه بدوامه فضيعه ونطق من غير مايرتب كلامه: الحين انتي اللي اقول بلقى فيها العوض والاحترام والحيّا اطلع مخطي بالاختيار للمره الثانيه هو العيب في منو بالضبط.!!
انصدمت روضه من كلامه ولا فهمت شي غير انه مخطي الاختيار تبسمت شفاتها وهي تقول: يعني مياري بالنسبه لك اختيّار خاطيء.
بلع ريقه بصعوبه مجرد ذكر طاريها يحبس النفس عنده ويرسم له طيفها وهي تتمايل بمشيّتها وشعرها يتمايل وياها ويتبختر على عودها الّْلـدين صحى على نفسه من نطقت روضه: لهدرجة الجواب صعب بالنسبه لك!؟
نطق بغضب: لا عاد تيبين طاريها يا روضه قدامي انا ما تقدّمت لج الا عشان ما اخذ ذنبج وانتي تبيني!
ضحكت بصوت وهي تقول: عمر قول غير هالكلام كلنا نعرف مصدر رفضك لي والحين من حقي اعرف السبب اللي خلاك تي تخطبني بعد ما الحب صارت لك ومن نصيبك.
غمض عيونه بقهر ونطق: مالج حايّه في الاسباب يا انج توافقين او ترفضين بعده ما صار شيء بينا لكن انج تبين تعرفين السبب اللي اقدمت فيه على خطبتج انا اقولها لج بالصوت العالي والواضح ما يخصج.
روضه بصدمه: كيف ما يخصني يا عمر وانته يوم رفضتني كان عشانها الحين شو سببك اللي تقدمت فيه لخطبتي من تلّقاء نفسك ومن دون محد يضغط عليك اكيد في سبب محد بيخطب حد على حد الا في سبب وسبب قوي بعد اللي خلاك تخطبني.
تنهد بصمت وهو مغمض عيونه ونطق بعد تفكير وهدوء: الحين بخليج ولا فضيت بتصل بج وبكلمج.
تنهدت روضه بهدوء وهي تقول: اوك فديتك الله يحفظك.
ما اثرت فيه الكلمه ابداً ولا حركت فيه ساكن قلبه مشتعل فيه حريقه ويحس باللّهيب نار يحرق قلبه حراق من زود القهر والغضب انهى المكالمه من دون مايرد عليها وقام واقف بيّطلع ولكنه انصدم من سمع صوت عبدالله يقول لراشد: لا تعاتبني على ذنب الماضي ياخوي البنت راحت في نصيبها وانا قلبي تشتعل فييه حريقه.

انتهى البارت


الساعة الآن 06:22 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية