منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=25049)

جنــــون 09-28-2010 05:01 AM

وطلعت من المطبخ ومعاها كاسات الببسي
لمى تمد الكاس لمروه:تفضلي
مروه بأبتسامه:مرسيه
لمى اخذت لها كاس وجلست
ريتاج انقهرت:وانا ليش ماتعطيني ببسي
لمى ببرود:مدي يدك واخذي لك منتي غريبه ترى البيت بيتك
مروه:ههههههههههههههه وانتوا كلا كذا في البيت
ريتاج بقهر:ماشفتي شي
مروه:الله الله

0000000000000000


شجون:والله احس اني بختنق زين اني بشوفك بكره عشان افض فض لك اللي في قلبي
ميار:ياقلبي ان كلي لك ...........بس لاتدوخين راسي كثير هههههههههههههههههه
شجون:مالت عليك المفروض تحمدين ربك ان شجون عادل تفض فض لك
ميار:احلفي ههههههههههههههههههههههههههه
شجون:ماعلي منك...... شخبار اخوك المزيون؟؟
ميار تستهبل:إي واحد؟؟
شجون:لا تستهبلين كم اخو عندك ؟؟
ميار:آها يزن........... الحمدلله ويسلم عليك
شجون طلعت عيونها:كذابه...... احلفي..... متى؟ وشلون؟؟
ميار:هههههههههههههههه بسم الله علي شوي شوي
شجون:يهبل ياميور مدري على مين طالع مو مثلك انتِ ووجد
ميار:مالت عليك على الأقل انا احلى منك
شجون:اتحداك.......... خلاص بكره نسأل يزن وهو يقول مين الأحلى؟؟؟
ميار:اكيد بيقول انتِ مو انا معاه حرب في البيت على اتفهم الأسباب نتهاوش وامي احم احم طبعا توقف معاي بس ابوي يوقف معاه
شجون:ههههههههههههههههه الأم مع الأبنه والأب مع الأبن
ميار:هههههههههههههههههههههههههه حلوه حلوه يالفصيحه اكيد ادبي
شجون:احم احم وافتخر والا انتِ ماتفتخرين
ميار:الا افتخر ونص الا تعالي........ وش اخبار بنت خالي سعود رفال؟؟
شجون:الحمدلله........... بس انها دفره اكيد علمي
ميار:ههههههههههههه والله مشتاقه لك من زمان ماشفتك
شجون بفرح:وانا اكثر

هيا:ميار ميار

ميار:الو شجون نلتقي بكره امي تناديني
شجون:اوكي وسلمي على الكل وبأخص بعض الناس هههههههههههه
ميار:هههههههههههههه صار يالله باي
وسكرت جوالها ونزلت لأمها

(ميار عمرها 20 تدرس في كليه الملك سعود للبنات تخصص حاسب الي بالواسطه ناعمه ودلوعه مررره اذا حطت في راسها شي لازم تسويه واذا طلبت من امها طلب تنفذ على
طول)

ام يزن"هيا":ماتسمعيني اناديك ساعه؟؟؟
(هيا ام عاديه تقوم في بيتها كأي ام بس انها ماترضى على بناتها وخصوصا ميار عمرها 39)
يزن:هههههههههههههه يمه صمخه ماتسمع؟؟؟؟؟
ميار بعصبيه:وانت بعدين معاك؟؟ امي تكلمني .....وش دخلك؟؟؟؟؟؟
بو يزن:يابنت احترمي اخوك اللي اكبر منك
يزن يطالع مياروهو يلعب بحواجبه يقهرها
(يزن شاب عمره 26 يحب الطالعات وسوالف الشباب ويمووووووووت في شي اسمه بنات داج في الرياض دجه مهبل البنات على الأخر من وسامته)

ام يزن:ماعليكم من بنتي ........وش كنتِ تسوين؟؟
ميار:كنت اكلم شجون
يزن ابتسم:وشخبارها؟؟
ميار ابتسمت:تسلم عليك
يزن:احم احم الله يسلمها

جنــــون 09-28-2010 05:02 AM

بويزن:اعقل ياولد خلك مثل ابوك ثقيل ماتهز ولا 100 حرمه
ام يزن بطنازه:واضح
ومسكت يد بنتها:تعالي نجهز للضيوف بكره
بويزن:ههههههههههههه الا ماقالوا لك متى يجون؟؟
ام يزن بعصبيه:بيوصلون على الظهر
وطلعت مع بنتها
يزن:ههههههههههههههههههههههه شفت زعلت الوالده
بو يزن يغمز له:ماعليك في اخر الليل اروح معاها الغرفه وارضيها بكم كلمه
يزن:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
(بو يزن عمره 46 يصير اخو بو انفال عنده شركه اسمنت كبيره ولولده يساعده المهم اللي يشوفه اهو يزن يقولون عنهم اخوان مو اب وولده يحب الموضات ويحب يعتني في نفسه عينه زايغه على البنات وهذا الشي اللي معصبه منه هيا زوجته بس يعرف كيف يراضيها وينسيها الزعل ^_ * )


ام يزن تنظف الغرفه مع الخدامه وميار
ام يزن:وين وجد تجي تساعدنا؟؟
ميار:اروح اناديها
ام يزن:لالا انا عارفه تبين تهربين بأي طريقه
وتكلم الخدامه:سنيتيا روحي نادي وجد وتعالي كملي
سنيتيا:اوكي مدام
ميار:يمه يعني بكره مااروح الجامعه
ام يزن:بكره بيجون خوالك وتقولين "وتقلدها"يمه مااروح الجامعه "وترجع "اكيد ماترحون
ميار من غير نفس:بس ماراح يكفي عيال خالي واجد واكيد عمي متعب بيجي
ام يزن تذكرت:ياويلي تصدقين نسيتهم اذا بيجون والا لا
وراحت بسرعه للصاله
ام يزن:بو يزن انت دقيت على بو انفال وعرفت انهم اذا بيجون والا لا
بو يزن:لا بس اكيد عادل او سعود بلغوه
ام يزن:دق عليه واعزمه لا بعدين يزعل
بو يزن:طيب
واخذ الجوال ودق


وجد:هههههههههههههههههه حره ماراح اجي بكره
إيناس:لاتصيرين سخيفه تعالي تكفين يعني اجلس بروحي بكره
وجد:مااقدر خوالي بيجون بكره
إيناس:عشان كذا انتِ مستانسه
وجد:بصراحه انا كثييييرمتحسمه لجيتهم
إيناس:ليه يعني؟؟؟
وجد:من زمان ماشفتهم واستغربت لمن امي قالت لي
سنيتيا:مدام هيا تقول تعالي ساعدينا عشان الضيوف
وجد:اوكي سنيتيا روحي وانا بالحقك
ورجعت تكلم إيناس:اوكي إيناس اكلمك في اخر الليل امي تبغاني
إيناس:إي اخر الليل نسيتي انه عندي مدرسه مو مثلك
وجد:هههههههههههههههههههه اوكي يالحاقده باي
إيناس:ههههههههههههههههههه باي
(وجد عمرها 14 حبوبه وطيبه ومؤدبه كافه خيرها وشرها واهي ماتعرف عيال عمها واجد بحكم انها ساكنه بعيد عنهم )


طلعت من غرفتها وراحت غرفه الضيوف
وجد:نعم
ميار:تعالي ساعدينا
وجد بوناسه:بصراحه انا للحين ماني مصدقه انهم بيجون
ميار:طيب لاتموتين علينا من الوناسه

&&&&&&&&&&&&&&&


رفال:يمه تكفين؟؟؟
ام هيثم:نوم مافيه
رفال تبوس راس امها:تكفين يمه....... وش يصير لو نمت عندهم يوم بس؟؟ بعدين احنا بنمشي مع بعض
الا في دخلت الجده مع هيثم
:السلام
ام هيثم:وعليكم السلام
راحت رفال وباست راس جدتها
الجده:تبوسين الكعبه
رفال:تكفين يمه اقنعيها عشان اروح وانام عند خالتي نوره"ام فيصل"
الجده استغربت:وليش مو موافقه؟؟؟
رفال بحزن:ماادري عنها
الجده تكلم ام هيثم بعصبيه:وش يصير اذا نامت بيت خالتها؟؟
ام هيثم:بس
الجده قاطعتها:هيثم ود اختك بيت خالتها
رفال تشققت من الوناسه:طيب .........اخذ شناطي مره وحده والا اخليهم وانتوا تجيبونهم معاكم
ام هيثم:قولي لأمك الثانيه انا ماعندي رايي
رفال جات وباستها:يمه زعلتي
ام هيثم:..........................
رفال:يمه
الجده:روحي يارفال لاتتأخرين على بنات خالتك وامك خليها علي
رفال طالعت امها انها تسامحها ورقت الدرج
والبست وتزينت ونزلت ومعاها الشنطه
الجده:هيثم ليـش واقف ماتروح وتشيل الشنطه عن اختك
هيثم وهو واقف:امري لله.......... صاير رفال اليوم اميره
اخذ الشنطه وشالها:امنتك بالله
رفال استغربت:وشو؟؟؟
هيثم وهو منحي من ثقلها:باقي في دولابك ملابس
رفال:هههههههههههههههههههه إي
هيثم وهو طالع:والله ماظنتي
.................................................. .........

جنــــون 09-28-2010 05:02 AM

يدق عليها كم مره بس ماترد
جلس في الغرفه وهو يفكر مين الغلطان انا والا اهي اهي الغطانه انها ماسمعت كلامي لو ضاعت كان عمي واخوانها سوو لي سالفه طويله وعريضه بس حتى انا غلطان المفروض مااصارخ عليها في مكان عام
اخذت مفاتيح السياره وطلع من الغرفه
ام مروان:يمه جهزت لك اغراض لبكره
لؤي:مابعد....... اذا جيت بجهزلي .....تبون شي؟؟ انا طالع
ام مروان:الله يرضى عليك .......اخواتك ناقصتهم ملابس ودهم السوق يشترون
لؤي يطالع ساعته:الحين الساعه 8 متى بيخلصون 2
ام مروان:ماراح يتأخرون انت ودهم وروح ........بعدين هم يدقون عليك وتعال اخذهم
لؤي:ليه !!خلصت ملابسهم خل يعبرون في اللي عندهم
فوز:تكفى لؤي طلبتك ماعندي شي البسه ماابي اتفشل
لؤي:اخخخخخخخخخخخ بس مسكتيني باليد اللي تعورني تعرفيني مااقدر ارفض لك طلب
فوز ابتسمت:تسلم
لؤي بادلها الأبتسامه:يلا روحي البسي وقولي لأخواتك وانتظركم في السياره
وطلع
فوز:يمه تبين شي من السوق؟؟
ام مروان:جيبي لي معاك كم جلبيه تعبرني
فوز:طيب انتِ وش مقاسك؟؟
ام مروان:تعرفينه امداك نسيتيه
فوز:لا مانسيته .........بس انتِ نحفانه عن قبل؟؟
ام مروان بحزن:خليها على الله

منار تفتح دولاب آلاء وتدور
آلاء:انتِ مو مقاسي عشان تفتحين دولابي
منار:ادري بس وش اسوي ماعندي ملابس؟؟
فوز بفرح: يالله البسوا بسرعه لؤي ينتظرنا بالسياره ويقول لنا بسرعه وافق يودينا السوق
منار وآلاء بفرح:والله
وبسرعه البسوا عبايتهم وركبوا السياره

%%%%%%%%%%%%%


دخلت شجون وسلمت على مروه
ريتاج:طيب مروه كملي سالفتك
مروه:بس وتهاوشنا انا واخوي معاذ
ريتاج انتبهت للأسم:قلتي معاذ
وطالعت في لمى
ولمى اشرت لها بعدين بتفهمها
مروه:شفيكم تطالعون ببعض ليكون تعرفون معاذ
ريتاج تبلعمت:لا وش عرفنا فيه.......... بس انا ولمى عجبنا الأسم
مروه:ههههههههههههههه اجل لو تشوفينه اهو احلى من اسمه
شجون:هههههههههه صدق ........اوصفي لي إياه
لمى(صدقتي بس من داخله زباله حسافه ان إياد مايعرف حقيقه صديقه النذل)
مروه:مايحتاج وصف انا عندي صورته في جوالي
لمى توترت وكأنها قربت تخلص من مصيبتها وقربت منها
مروه طلعت جوالها ووراتها الصوره
لمى طالعت الصوره واشهقت
مروه بخوف:شفيك؟؟؟
ريتاج نفس حال لمى
شجون:الله يهببببببببببببببببببببببببل
لمى طلعت من الصاله واهي تصيح
مروه وقفت:بروح اشوفها؟؟
ريتاج وقفت:لا خليك........... انا بروح لها
مروه بصراخ:هذي صديقتي ............ابي اتطمن عليها
ريتاج عصبت:وقبل ماتكون صديقتك تكون اختي
وطلعت
شجون ببرود:ماعليك منهم اجلسي سولفي معاي وبعد اشوي يرجعون
مروه جلست والأفكار تدور براسها شفيهم لمن سمعوا اسم معاذ استغربوا ولمن شافوا صورته اشهقوا ليكون بينهم وبينه شي الله يستر بس

$$$$$$$$$$$$$$$$$$

وصلوا لمرينا مول
لؤي:اذا خلصتوا دقي علي
فوز وهي تنزل:انشالله
وتكلمه من المرايه:تبي شي اشتيريه لك؟؟
لؤي يغمز لها:ياليت سينابون
فوز:هههههههههههههه اقصد ملابس مو اكل....... المهم انت تامر يالله
لؤي ضحك ومشى
فوز:منار آلآء انتبهوا للسيارات
منار:لاتخافين علينا محنا بزران
آلاء عصبت:الا بزران ونص ........هذا جزاها المسكينه تخاف علينا
منار انفك راسها لالا هذا مو آلاء اللي اعرفها تغيرت 180 درجه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وئام:منتي نازله تسلمين على صديقة لمى؟؟
روز من غير نفس:مالي خلق بروح المجلس اشغل الدفي دي
وئام:على راحتك
روز:تعرفين فيصل وين يحط الأفلام؟؟؟؟
وئام وهي طالعه:في دروج المكتبه اللي في المجلس
روز طلعت وراحت المجلس


وئام سلمت على مروه
وئام:شخبارك؟؟
مروه:الحمدلله تمام......... انتِ وئام؟؟
وئام ابتسمت:إي .......كيف عرفتيني!؟؟
مروه:لأنك البنت الوحيده السمره
وئام:الله اتاري لمى ماتخلي شي ماتتكلم فيه...... حتى في اشكالنا والوان بشرتنا
مروه:ههههههههههههههههههه وعن بلاويكم
وئام استغربت:إي بلاوي
مروه:لالا مااقصد البلاوي البلاوي"وابتسمت بخباثه"يعني مواقفكم مع عيال عمكم
وئام ارتاحت:إي
شجون:مروه وريها صورت اخوك معاذ
مروه طلعت الجوال وورتها:شجون مو هذا صديق إياد
شجون تطالع الصوره:لالا اللي في الصوره احلى
وئام:غبيه انتِ دققي زين بس انه متغير في الصوره لأنه لابس غتره وثوب
شجون اخذت الجوال ودققت:والله اهو
وئام:هههههههههههههه لمى شافت الصوره
مروه:ليه؟؟!!
شجون:ذاك اليوم شفنا اخوك مع ولد عمي إياد بالصدفه في جيان ولمى ماتت فيه
مروه ابتسمت بخباثه :آها......... عشان كذا صاحت لمن شافت الصوره
وئام استغربت:صاحت
شجون ابتسمت:إي ...........يمكن تحبه
وئام:لالا ماتوقع لمى وينها ووين الحب .........والا نسيتي اسطوانتها {الحب مرض نفسي حاد}
مروه:اجل......... ليش صاحت؟؟
وئام:والله ماادري............ بس هذي من خصوصياتها محد له حق يسألها عن شي........... الا اذا هي تبي تتكلم
مروه:بس انا صديقتها
شجون:وانا اختها
وئام عصبت:انتوا ترضون ان احد يدخل في خصوصياتكم وانتوا مالكم رغبه انه يعرف
شجون ومروه سكتوا لأن كلمها صح

00000000000000000000000000000

جنــــون 09-28-2010 05:02 AM

لمى:اهو ياريتاج اهوا
ريتاج:خلاص امسحي دموعك فضحتينا عندهم....... بعدين المفروض تستانسين مو تصيحين
لمى:استانس
ريتاج:إي تستانسين لأنه قربنا نوصل للي نبيه ومروه بتساعدنه
لمى بحزن:مااظن انها بتساعدنا
ريتاج استغربت:ليش ......!؟؟انتِ موصديقتها
لمى:صديقتها بس
ريتاج وقفتها:تفاألوا بالخير تجدوه...... ويالله امسحي دموعك وننزل لهم .........بعدين نفكر كيف نفاتح مروه بالسالفه وكيف بتتصرف مع اخوها الحقير
لمى مسحت دموعها واحظنت اختها :الله لا يحرمني منك مدري لو بدونك وش بسوي
ريتاج بتأنيب ضمير:لا تقولين كذا اصلا انا اللي وقعتك في المصيبه ولازم انا اللي احلها
لمى:لمن فكرت بهدوء لقيت انك مالك ذنب لأني انا اللي طيحت الألبوم
ريتاج:بس انا اللي نسيته في المجلس لو اني مانسيته كان ماصار اللي صار
لمى تنهدت:خلاص انسي وخل نفكر بعدين كيف نخلص من الحقير
ريتاج ابتسمت:انا نازله وانتِ عدلي مكياجك اللي اخترب من كثر الصياح والحقيني
لمى ابتسمت اوكي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

حامد:ههههههههههههههههه
فيصل رفع حواجبه:ليكون قلت نكته؟؟؟
حامد:واحلى نكته
فيصل:لا تتمسخر انتِ ماتعرف عيال ال............... اذا عصبوا وش يسوون
حامد ابتسم بخباثه(عارف وعارف زين بعد وشوف وش بسوي في عايلة ال............. اللي تتفاخر فيها ان مانزلتها للقاع مااكون حامد ولد ابوي وامي)
فارس سرحان وهو يطالع عامر
عامر:فارس ليكون تحبني هههههههههههههههههههههههه
حامد:والا مشبهك بخويته ههههههههههههههههههههههههه
فيصل عصب:ترى اهو بصير زوج اختي واهو يحبها من زمان يعني ريح بالك ماعنده اللف والدوران مثلك
حامد حط يدينه ورى رقبته:والله انا عاجبتني عيشتي
فيصل:باللعب على بنات الناس بذمتك انتِ ترضى ان احد يلعب على اخواتك
حامد:انا ماعندي الا اخت وحده
فيصل:واذا هالأخت الوحيد اللي عندك لعب عليها واحد ومسكته بيدينك الثنتين وش تسوي فيه؟؟
حامد بعصبيه:يمكن اذبحه
فيصل:اها قلتها بعظمت لسانك وحط الكلام اللي بقوله لك حلق في اذنك
حامد يطنز:ليه شايفني بنت؟؟ههههههههههههههه
فيصل طنشه وكمل كلامه:ان شفتك تكلم اخواتي او احد من بنات عمي بذبحك
حامد بنفس ابتسامته:ليه منت واثق فيهم؟؟؟
فيصل:واثق منهم واهلنا ربونا احسن تربيه........... بس تعرف الشيطان وش يقدر يسوي؟؟
حامد وقف:انا رايح بتمشى شوي
فيصل:تهرب من كلامي
حامد:لا مااهرب بس اختنقت وابي انتفس شوي ..............عقب كلامك اللي ينقط عسل
وراح
فيصل:روحى بلى رده

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

عمار ويوريه جواله:مروان شوف الفيديو هذا
مروان:هههههههههههههههههه يابنت اللذينه
حسام:لا تصدقون الفيديو كله تركيب بتركيب
عمار طلعت عيونه:بس عليها جسم بنت الكلب
مروان:وانت صادق
حسام:استغفر الله........... الله يستر اخواننا واخواتنا المسلمين
عمار بطنازه:اقول ياشيخ بدال ماتلقي مواعظك علينا........ نروح المسجد وصل
حسام:وليش مااصلي .......؟؟ليكون انت مفتكر اني مو عارف ربي لأني مخاويكم وادق معاكم عود
مروان:شفيك صدقت كلام عمار ماتعرفه يحبه ينكت
عمار بعصبيه:لا ماانكت ...........وياليت يفاجرنه ويطلع من شلتنه
حسام وقف:اصلا انا مفارج قبل ماتقول......... بس الله يهديكم وخصوصا انت ياعمار
وراح
مروان:شفيك قلبت على الرجال ماصارت كلمه يقولها
عمار ابتسم:ماعليك منه وخل نعدل مزاجنا بكم اغنيه من عندك
مروان بتعب:لالا انا اليوم تعبان ومالي خلق ادق
عمار:افه.......... ليش ؟وش صاير؟؟
مروان:مافي شي ..........بس انا مسافر بكره الرياض من الصباح
عمار:تروح وترجع بالسلامه
مروان:الله يسلمك
عمار يكلم واحد من ربعهم:ناصر اليوم مروان راحه وانت بداله يلا سمعنا

.................................................. ........

جنــــون 09-28-2010 05:03 AM

روز جالسه وتختار من الأشرطه
اخذ هيثم شريط:اتوقع هذا حلو
جمددددددددددددددددت حست روحها بتطلع من محلها من اسمعت صوته ماتبي تشوف ماتبي ترجع لها الجروح والهموم مره ثانيه
وقفت تبي تطلع بس مشى بسرعه ووقف على الباب
هيثم:لحظه
روز ماقدرت تطالعه ونزلت عيونها
هيثم:انا اعترف اني غلطت معاك يوم جيت اتغدا عندكم
روز طالعت فيه وكأنه الموقف انعاد قدامها رفضه لها سبب لها جرح كبييييييييييير كبير ويمكن لويقعد يكفر عنه حياته كلها مستحيل تنساه
هيثم:ليش ماتردين؟؟؟
روز شبكت كتوفها ببعض:انتظرك تكمل
هيثم:انا خلصت كلامي
روز طالعته بأستحقار:انت تعرف تجرح ولا تعرف تجرح جرح كبير................ بس ماتعرف كيف تداويه
هيثم يأشر على نفسه:انا جرحتك
روز بقى ينجن جنونها:وخر عني ماابي اشوفك
هيثم:لحظه بس............ قولي لي وش جرحتك فيه؟؟
روز تجمعت الدموع في عيونها:وخر
هيثم واقف محله
روز صاحت:اقولك وخر
هيثم:ماراح اوخر الا لمن تقولين لي وش جرحتك فيه؟؟ وليش الحين انت تصيحين؟؟؟
روز ماتت من الصياح:اقولك وخر قبل مااسوي لك شي؟؟
هيثم ضحك بسخريه:وش بتسوين؟؟ بتصارخين صارخي محد راح يسمعك لأنه المجلس بعيد
روز ماتدري كيف جاتها القوه ومسكته من ثوبه وجلسته على الكنب
وهو فاتح فمه ومستغربت كيف قدرت عليه

جنــــون 09-28-2010 05:03 AM

& الفصل الثالث عشر&



منيره تعطيها الكتاب:يالله يابنتي وقعي
انفال ماسكه القلم وتصيح:يمه ماني قادره
منيره بعصبيه:الا تقدرين ....وبسرعه لاتفشلينه امه تحت تبي تشوفك
انفال وقعت بعد طلعت الروح
نزلت منيره وودت الكتاب لأبوانفال


في مجلس الرجال
حامد وقف وباس راس بو انفال
بو انفال:مبروك ياولدي
حامد بأبتسامه:الله يبارك فيك
بو حامد:مبروك ياولدي مابغيت تتزوج
حامد:هههههههههههه الله يبارك فيك........ وانشالله بعد سنه تشوف احفادك يلعبون حولك
بو حامد:ههههههههه الله يسمع منك ابيهم ورى بعض مو بينهم خمس سنين او سنتين لا على طول
بو انفال:ههههههههههههه الله يهديك بنات هالأيام متعودين على الدلع ........وبنتي تراها متدلعه يعني استحمولوها
حامد(الله الله البنت بتتدلع علي معليه ان بوريها دلعي الخاص)
بو حامد:حامد حامد
حامد انتبه:نعم
بو حامد:عمك يكلمك
حامد ابتسم:آسف ياعمي سرحت وانا افكر بخطيبتي..... متى اقدر اشوفها؟؟؟
بو انفال:وهذا اللي كنت اقولك ......حياك معاي عشان تشوفها
طلع بو انفال مع حامد
ودق جوال بو انفال وشاف المتصل
بو انفال:روح ياولدي البيت بيتك انت صرت الحين منه وفينه انا بكلم بعدين بلحقك
حامد:مشكور وماقصرت


بو انفال:هلا بأخوي خالد
بو يزن:هلا والله شخبارك يامتعب وش مسووي وشخبار ام انفال وانفال
بو انفال:ههههههههه شوي شوي علي
بو يزن:والله مشتاق لك ومشتاق لأنفال....... منتوا ناوين تجون؟؟؟
بو انفال:والله ماادري بس انا الحين مشغول اكلمك بعدين
بو يزن:قبل ماتسكر كنت داق اقول لك ان اخوان زوجتي بيجون بكره وحبيت ادق عليك وتشاور المدام وتجون ومره وحده تكتمل الجمعه
بو انفال استغرب:غريبه لا بوهيثم ولا بو فيصل بلغوني
بو يزن:والله انا ماادري عن شي بس حبيت ابلغك وسلمي لي على المدام وانفال
بو انفال:تسلم يالله مع السلامه
بو يزن:مع السلامه

بو انفال"متعب" يكلم نفسه:الظاهر من يوم اللي صار ماصاروا لايدقون ولا يسألون

فاتن بفرح:يمه متى اشوف خطيبه اخوي
ام حامد:ههههههههه لاتستعجلين بعد اشوي بتنزل
فاتن:يالله اخيرا بلقى لي ونيس
ام حامد:وش دراك يمكن تطلع عقربه
فاتن بخوف:لا تقولين
ام حامد بخوف:الله يستر بس
فاتن:الا يمه..... ليش خلوا الخطوبه والملكه عائليه؟؟ احس اني طفشت وانا جالسه بروحي...... ماعندهم اهل؟؟؟؟
ام حامد:والله حتى انا استغربت لمن شرطوا هالشرط
فاتن بحزن:ليكون ماراح تسون عرس
ام حامد بعصبيه:لا حدهم هذا ولدي الوحيد بسوي له عرس لاصار ولا استوه وكل الشرقيه راح تتكلم عليه
فاتن:ههههههههههه بعدي ياام حامد وانا اخترت لون فستاني
دخلت منيره واهي تتلولش وبنتها انفال وراها
كانت داااااااااااااااااانه تمشي لابسه فستان سكري كت من فوق وفيه من تحت نفشه بسيطه ومسوت شعرها مرول كله ومرفوع على فوق ومنزله خصل في وجها
وقفت ام حامد وبنتها ويلوشون
جلست انفال على كرسيها
وجات ام حامد وانفال وسلموا عليها
فاتن:مبروك يامرت اخوي
انفال بحزن:الله يبارك فيك

فاتن:يمه شفيها حزينه ليكون مغصوبه على زواجها من اخوي
ام حامد:تخسي اهي ووجها............. هي راح تلقى مثل ولدي المفروض تحب يدها مقلوبه لأنها اخذته
فاتن:بس شكلها حبوبه
ام احامد:الا كلبه ومغروره بس تتصنع البراءه قدامنه
حامد:احم احم ياولد
ام حامد سمعت صوت ولدها وقامت تلولش
حامد دخل وهو مبتسم
طبعا مافي احد الا ام حامد ومنيره وفاتن وانفال
وقف منبهر بجمالها هذي لي بتصير زوجتي والله منت سهل ياهيثموه الكلب
قرب منها وباس راسها وجبهتها
حامد بأبتسامه:مبروك
انفال منزله عيونها:الله يبارك فيك
حامد جلس ومسك يدها

ام حامد:شوفي كيف سحرته على طول مسك يدها
فاتن:الله يهديك يمه اجل وش تبينه يسوي يطقها

00000000000000000000

جنــــون 09-28-2010 05:04 AM

عدلت مكياجها واخذت جوالها وشافت 6 مكالمات لم يرد عليها
وكانت 4 من لؤي و2 من معاذ
رجعت جوالها ونزلت من الدرج وشافت رفال واقفه عند المغاسل وتعدل شكلها
لمى احظنتها :شخبارك اشتقت لك
رفال:ههههههههههه يالكذابه اليوم انتِ معاي في المدرسه
لمى:هههههههههههههههههههه ولو شفوا كم ساعه مرت من غير مااشوفك
رفال:يالله امشي ندخل الصاله
لمى:يالله
دخلوا الصاله
مروه استغربت وحطت يدها على فمها:رفال
رفال ابتسمت وقربت منها وسلمت عليها:شخبارك؟؟
مروه:الحمدلله تمام
ويدق جوالها
مروه:طيب يبا الحين بطلع
وسكرت
لمى:وين بتروحين؟؟؟
مروه ابتسمت بخباثه:لا بس ابوي دق لأنه معاذ يبي سيارته
لمى سكتت
مروه تأشر للكل:يالله عن اذنكم
رفال:تو الناس....... توني جايه مابعد اسولف معاك
مروه :هههههههههه معليه مره ثانيه ابوي بره........ الحين يعصب
رفال ابتسمت: اوكي... باي
شجون بصوت عالي واهي تطالع لمى:سلمي لي على معاذ
لمى طنشتها ولا كأنها سمعتها ولفت تكلم رفال
لمى:امك وافقت تنامين اليوم عندنا
رفال:ههههههههههه لا امي ماوافقت بس جدتي قالت لهيثم يوديني
لمى:ههههههههههههههههههههههه اووووووه اذا السالفه فيها الجده يوديك ويودي ابوك

%%%%%%%%%%%%%%%%%

جنــــون 09-28-2010 05:04 AM

روز بصراخ واهي تصيح:اللي صار يوم الأربعاء يوم انك سمعتني وانا اتكلم مع وئام وقلت لي الكلامي اللي مثل الخناجر يقطع قلبي مليون قطعه........ ورفض لي قدام اهلك وخليتني على كل لسان صاروا كل الجيران يتكلمون فيني يرضيك هذا الشي ولا عبرت احد ورحت خطبت انفال....... بس احسن اللي صار وتبي الصراحه تشمت فيك وضحكت عليك لمن قلت بس
هيثم مستغرب منها وكيف اهجمت عليه :انا
قاطعته:انت واحد مغرور ومتكبر انا صدق كنت احبك واموووووووت فيك ..........حبيتك ماانكر هذا الشي لدرجه حبي لك تعدى نفسي واهلي بس الحين غييييييييير صرت اكرهك اكرهك اكرهك سامع ماقد كرهت احد مثلك
وطلعت من المجلس وهي منهاره
واهو جامد في محله هذي روز والا مبدلينها

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

جنــــون 09-28-2010 05:04 AM

فارس:عامر انت عندك اخو
عامر ارتبك:لا........ ليش تسأل؟؟؟
فيصل:هههههههههههههههههه فارس ذبحنه شاف عمار صديق مروان ولد عمنا يقول انه يشبهك نسخه
عامر تبلعم:لالا انا وحيد ماعندي اخوان ولا اخوات
فارس:مروان قالي ان عمار قال نفس كلامك ....... بس انا مستغرب من شي انه نسخه منك صوره مقعده انت....... لدرجه ناديته عامر بدال عمار وحتى اسماؤكم متشابه
عامر بخوف اكثر:لالا قلت لك انا وحيد امي وابوي
فارس للحين مستغرب:والله للحين انا مستغرب الشبه اللي بينكم
فيصل:ياابن الحلال قلت لك في ناس كثير يشبهون بعض
فارس:بس انت لو تشوف عمار بتستغرب مثلي
ويكمل:وش رايكم نروح الحين وتشوفونه عشان تصدقوني
عامر طاح قلبه من الخوف:لالا مايحتاج مانبي نتعرف على حثاله
فيصل وفارس طالعوا فيه مستغربين
فارس:وش دراك انه حثاله؟؟؟
عامر زاد توترت وقام فكه السفلي يرتجف من كثر التوتر:مو انت تقول انه صديق مروان يعني اكيد مثله
فارس للحين مو مقتنع:بس مروان صدق انه يدق عود ويستهبل وعليه احيانا حركات بس مو مثله عمار عمار قمت الزباله في المجتمع
عامر تنهد(تعلمني فيه وانا اخوه من ام وابو)
فيصل يكلم فارس:وش دراك عن اخلاقه
فارس:ماقلت لك اني شفته .....يعني شي طبيعي اني اقعد واسولف معاه............بس والله انه وسخ سوالفه كلها عن بنات ومقالب كان يسويها وانا كنت اضحك مجامله
فيصل:الله يخسه كأنه حامد
عامر:حامد صديقي واعرفه اهو بس يكلمهم مو يطلع معاهم ولا يغتصبهم
فيصل وفارس بصوت عالي:يغتصبهم
عامر:إي الحقير
فيصل:الله يستر على خواتنا
فارس بخوف:والله بديت اخاف منه......بس وش عرفك
عامر بعصبيه:بصراحه انا كنت اعرفه من زمان وتفارقنه لأنه تصارفاته ماكانت تعجبني
فارس للحين مستغرب:بس انا سألته وهو ماقال انه يعرفك
عامر صعب اكثر :كيفه.........بعدين ممكن لاتجيب لي سيره عن الحقير ...........عكر مزاجي

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

جنــــون 09-28-2010 05:04 AM

وصل لؤي لبيت خالته ام فيصل
شاف سياره واقفه استغرب مين سيارته هذي قرب من الرجال اللي كان شايب كبير في السن
لؤي:السلام عليكم
بو معاذ:وعليكم السلام
لؤي:شفيك واقف قدام البيت؟؟؟
بو معاذ:انتظر بنتي لمن تطلع
لؤي:اها
بو معاذ:انت من اهل البيت
لؤي:إي ........انا لؤي سعد وصاحب البيت يصير عمي
بومعاذ:تشرفنه
طلعت مروه وجمدت مكانها شافت اللي ماكانت بيكون تتوقع انها تشوف اللي طول الوقت تدق عليه بس مايرد عليها ومطنشها
بو معاذ:يالله يامروه....... شفيك واقفه
ويكلم لؤي:يالله مع السلامه
لؤي:مع السلامه
وقف عند الباب يبي يمر بس مو قادر
لأنها واقفه في النص
لؤي استغرب من وقاحه البنت:لو سمحتي ممكن؟؟؟
مروه تبلعمت:ها
لؤي:ههههههههههههه الحمدلله ماتسمعين؟؟
مروه تبي تتأكد اذا اهو والا لا حست انها في حلم ماتبي تفيق منه
مروه وخرت:انت سعودي
لؤي:لا مصري ههههههههههههههههههههههه
ودخل
واهي واقفه ومتشققه من الوناسه اهو ياناس اهو
بو معاذ بعصبيه:بتركبين والا امشي
مروه(والله بو بيدي كان خليته يوصلني )
وركبت من السياره واهي متررده تسأل ابوها والا لا
مروه:يبا
بو معاذ:نعم
مروه:يبا تعرف الولد اللي كان واقف معاك قبل اشوي
بو معاذ:لا اول مره اشوفه......... ليش تسألين؟؟
مروه:لا بس اسأل.......يعني ماتعرف اسمه
بومعاذ:اسمه لؤي سعد
مروه فتحت فمها مندهشه من اللي تسمعه لمى قالت لي عنه وانه راعي ضحك ومقالب بس ماتوقعت يطلع اهو صدق
الدنيا صغيره

.................................................. .........

نظرة الحب 09-28-2010 10:48 AM

طرح رائع اختي

ودائما تبدعينا بما هو جديد لديك

وربي مايحرمنا منك ولامن طلتك علينا

وننتظر ابداعاااااااااااااااااااااتك الراقيه

شكلها حلوووووووووووووه

جنــــون 09-28-2010 10:12 PM

دخل الصاله
لؤي:السلام
لمى طنشته ولا ردت
الكل:وعليكم السلام
واهو يطالعها المفروض ان اهو اللي ازعل مو اهي
لؤي:السلام سنه ورده واجب
لمى:..................................
لؤي بعصبيه:اكلمك
لمى التفت له ببرود:نعم
لؤي:ترى المفروض انا اللي ازعل مو انتِ
شجون:وش صاير........ وشفيكم؟؟؟
لؤي:اختك دلووووووووعه ومتكبره وماتعترف بالخطأ اذا سوته
لمى وقفت واهي معصبه:انا اعترف اني غلطت بس حتى انت فضحتني قدام الله وخلقه المفروض يااخي تبي تفضي تفضي الحره اللي في قلبك فضه في السياره مو في السوبرماركت قدام خلق الله
لؤي:ياسلام لو انك ضايعه مني كان ابوك واخوانك وش سوو فيني؟؟؟ كان غسولوا شراعي وماراح يأمنوني على شي بعدها .........وانتِ تطلعين منها بارده مبرده
لمى ماردت وطلعت من الصاله
رفال:ماعليش هي دايما كذا اذا عصبت
لؤي جلس بتعب:تعلميني في بنت عمي
وئام:قولي السالفه وانا بحكم اذا انت غلطان والا اهي
لؤي:.................................
وئام:اذا ماتبي كيفك انا مااحب اغصب احد على الكلام
لؤي:لالا........ بقول
وقال لهم السالفه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


اشتروا ملابس وتعشوا واخذوا سينابون للؤي
فوز:ادق على لؤي خلاص مانسيتوا شي
آلاء:لا انا مانسيت كل اللي ابغاه اخذته
فوز:وانتِ
منار:لا بس اذا دقينا على لؤي بروح اخذ لي مكياج
فوز:ليه؟؟ واللي عندك
منار:ماينسبون الملابس اللي اخذتها الوانها غريبه وبشتري ظل وشدوا وروج عليهم
فوز:اوكي طيب
ودقت على لؤي

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ


وئام:بصراحه انتوا الأثنين خالطانين
لؤي:عارف بس
قطع كلامها صوت جوالها
لؤي:الو .........هلا فوز
فوز:لؤي خلصنا
لؤي:يالله جايكم
وسكر
وئام:وينهم؟؟؟
لؤي:ودقتهم السوق يشترون ملابس لبكره
وئام:اها
لؤي وقف:يالله استأذن
رفال:لؤي ماشفت هيثم
لؤي:لا....... ليش تسألين؟؟؟
رفال:هو في المجلس
وئام شهقت (روز موجوده في المجلس ياويلي ليكون بيصير شي)
وراحت المجلس
ولحقها الكل
دخلوا المجلس لقوه فاضي
رفال:راح
لؤي:وئام ليش شهقتي لمن دريتي ان هيثم في المجلس؟؟؟
وئام ارتبكت:كنت ابغاه بموضوع
لؤي ابتسم:ههههههههههههه والله انكم يالبنات رجه عشان بتقولين له موضوع تشهقين هههههههههههههههه يالله باي

شجون:رفال قبل ماتجين كنت مسكره من ميار
رفال بفرح:امانه....... شخبارها والله اني مشتاقه لها موووت
شجون:هههههههههههههه واهي اكثر واسألتني عنك ؟وعن اخبارك ؟؟؟
رفال:طيب .......واهي وش مسويه بالجامعه؟؟؟
شجون:ههههههههههههه ترقع في الحاسب
رفال:هههههههههههههههههه
شجون تثاوبت:انا بروح انام بدري تعرفين بكره ورانه طريق وسهره
رفال:ههههههههههههههههههههههه
شجون:تصبحين على خير
رفال:وانتِ من اهله
ريتاج نطت جنبها:هههههههههه رفول بقولك شي؟؟
رفال تحمست:وشو؟؟؟
ريتاج قربي اذنك
قربت اذنها
وريتاج بصوت عالي:بووووووووووووووووه
وراحت ركض للدرج
رفال حطت يدها على اذنها من الألم :الله ياخذك يالخبله؟؟؟
فيصل:مين الخبله؟؟؟
رفال جمدت:ها
فيصل قرب منها:وشو اللي ها؟؟
رفال وقفت:لا مافي شي.......... بروح اشوف لمى
فيصل:لحظه تعالي.......... وش صار في صورتي؟؟؟
رفال طاح قلبها الله ياخذك تبين تفضحيني:إي صوره
فيصل:ههههههههههه ترى عرفت لمى قالت لي
حست بحراره في وجها وصار احمرررررررررر
تبي هووووووووووا الله ياخذك يالمى وش خربطتي له؟؟
فيصل يكمل:متى تخلصينها؟؟؟
رفال طلعت عيونها:وش اخلص؟؟؟
دخلت لمى واسمعت الكلام الله يستر لا ننفضح
لمى قربت منهم:هههههههههههههههههه رفال شفيك صوره فيصل اللي في الفوتي شوب"وغمزت لها"
رفال فهمت:إي الصوره
فيصل ابتسم:اخيرا تذكرتي لي ساعه افهمك
رفال انحرجت وودها الأرض تنشق وتبلعها :بعد مانرجع من الرياض بعطيها لمى وتعطيك إياه
فيصل:وليش تعطينها لمى..؟؟ ماتعرفين تعطيني إياها؟؟
رفال:....................
لمى حست بأحراجها وسوت نفسها معصبه:فيصل لاتقعد تحن على البنت خلاص كلنا واحد
ومسكت يد رفال وطلعوا فوق

&&&&&&&&&&&&&&&&&

جنــــون 09-28-2010 10:12 PM

حامد:ليش ساكته؟؟
انفال:وش تبيني اقول؟؟؟
حامد ابتسم:إي شي
انفال:المفروض انت اللي تتكلم مو انا............ انا عاروس واستحي
حامد:هههههههههههههههه تستحين..... لو تستحين كان مارديتي لمن كلمتك
رفعت حواجبه
حامد:اخص انا مااقدر على الشخصيه
انفال استغربت:اول مروه اشوف واحد اول مره يجلس مع خطيبته ويكلمها بهالأسلوب
حامد يضحك بسخريه:هههههههههههههههه كيف تبيني اكلمك؟؟؟
انفال بدت تعصب:يعني ماتعرف تقول كلام رومنسي
حامد:هههههههههههههههههههه والله طلعت خطيبتي ماتستحي
انفال تنرفزت:احلف بس.............. انا طالعه غرفتي
ووقفت
(والله تبينها من الله يابنت متعب الظاهر هيثم ساحرك ولاعب على عقلك ........يالله اهم شي انه يصير ولد اخوها ههههههههههههه)
مسك يدها وجلسها:امزح معاك
انفال:وهذي مزحك اجل الله يعيني عليك اذا هذي بدايتي معاك
حامد ابتسم ابتسامه تخق وقرب من وجها:اذا خطيبتي ماستحملتني مين اللي يستحملني
سكووووووووووووووووووووووووت

****************************

رفال وهي تدور في الغرفه بتوتر:الله ياخذك الله ياخذك
لمى جالسه في السرير:هههههههههههههههههه
رفال التفت لها:ليش تضحكين؟؟بعدين انتِ ليش قلتي له عن الصوره؟؟؟
لمى تطالعها ببرود:لأنه اخذ جوالي وفتح الرسائل المرسله وشاف صورته
رفال شهقت و حطت يدها عن فمها
لمى:هههههههههههههههههههههههههههه
دخلت ريتاج:ضحكيني معاك
لمى:ياربيييييييييييي على لقافت هالبنت
ريتاج عصبت:تافها
لمى ببرود:مو مثلك
رفال:ههههههههههههههههههه والله اللي يجلس معاكم لازم ينجن من الضحك

88888888888888888888888888

جنــــون 09-28-2010 10:13 PM

وئام راحت غرفه روز
دخلت بهدوء وشافتها واقفه عند الدولاب ومعطتها ظهرها
وئام ابتسمت:مساعده
روز من قلب:كأنك تدرين اني ماني قادره اختار
قربت وئام واختارت لها ملابس وحطتهم في الشنطه
وئام وهي تحط الملابس:شفتي هيثم في المجلس صح
روز ارتبكت :لا ........ماشفته هو جا
وئام تطالعها بنظرات غريبه:انتِ ماشفتي وجهك بالمرايه
روز مشت للمرايه بهدوء وهي تتلمس بشرتها الناعمه
وئام:وش صار؟؟
روز تنهدت
وئام:ماتبين تقولين؟؟
روز بحزن:مو ماابي اقولك؟؟.......بس ماابي انطق اسمه او إي شي عنه

@@@@@@@@@@@@@@

الساعه 1:40
بوانفال:اليوم دق علي اخوي خالد"بو يزن"
ام انفال:ليكون عرف على خطوبه انفال
بوانفال:لالا....... كيف يعرف .....دق علي وعزمني في بيته
ام انفال استغربت:غريبه
بوانفال:هههههههههههه ماعرفتي ليه؟؟.... اخوانك بيروحون بكره
ام انفال طلعت عيونها:انت متأكد!!؟؟
بوانفال:اهو بنفسه قال لي
ام انفال:وليش ماقالوا لي اروح معاهم ؟؟؟
بو انفال:الظاهر بسبب اللي صار
ام انفال:لالا ماتوقع اكيد نسوا
دخلت انفال وباين عليها الحزن
بو انفال ابتسم:اهلين بالعروس........ تعالي جنبي
جات وجلست جنبه
بو انفال:راح خطيبك
انفال بحزن:إي توه طالع
بو انفال:وكيفك معاه؟؟؟ ارتحتي
انفال تضايقت:الحمدلله
بو انفال:وليش تقولينا كذا ؟اكيد منتي مرتاحه له؟؟
انفال للحين متنرفزه منه:بصراحه اسلوبه غريب
ام انفال استغربت:كيف يعني اسلوبه غريب
انفال بعصبيه:مدري مدري........... انا بروح انام تصبحون على خير
وطلعت غرفتها والدموع متجمعه في عيونها
بو انفال استغرب:شفيها؟؟
ام انفال:ماعليك منها دلع بنات .........انا لمن خطبتني ماكنت اعرفك وسويت مثلها
بو انفال تحمس وجلس جنبها وحط يده ورى رقبتها:صدق
ام انفال انحرجت:متعب ترى كبرنا على هالسوالف
بو انفال:ههههههههههههههه لاتكبرينا احنا للحين شباب

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

جنــــون 09-28-2010 10:13 PM

رفال:تعالي الحين انتِ وش سالفتك مع لؤي
لمى تضايقت:لا تذكريني فيه ترى انا الحين لايعه كبدي ...........بعد تذكريني فيه
رفال:هو قالنا على اللي صار بس حتى انتِ غلطانه
لمى وقفت:ممكن ماتتكلمين عنه؟؟ وتعالي معاي ننزل ناكل لنا شي
رفال احترمت رايها
ونزلوا المطبخ
لمى:وش مشتهيه؟؟
رفال:إي شي بس يكون خفيف على المعده
لمى:ههههههههههههههه إي انتِ معدتك مثل العصفور
سمعوا صوت وراهم
التفتوا لقوا فيصل يقلد صوت العصفور
لمى:ههههههههههههههههههه بسم الله...... انت كلا ورانا؟؟؟
فيصل:والله بالصدفه نزلت عشان اكل ميت جوووووع حدي
ويلتفت على رفال اللي طول الوقت ساكته وجالسه على الكرسي ومنزله راسها
فيصل يأشر للمى شفيها
لمى ابتسمت وهزت راسها انها ماتدري
فيصل:ههههههههههه اشوف بيتنا اليوم غيييييييييير
رفال رفعت عيونها وشافته يضحك آآآه ياقلبي احس انه ماعاد فيه روح من دونك ياحبيبي
فيصل:جاملي طيب
رفال تبلعمت:ها .......تكلمني
لمى:ههههههههههههههههههههههههه(والله انك رايحه في خرايط امها)
فيصل:هههههههههههه شفيك اليوم؟؟؟
رفال والله منك ياليت تحس فيني شوي الكل انتبه بحبي لك الا انت والله لو الجدار كان فهم
لمى تبي تغير الموضوع:المهم احنا بعد جيعانين........ وماندري وش ناكل؟؟؟
فيصل جلس في الكرسي مقابل رفال:والله عاد هذي مهمتكم انا رجال يعني بس آكل
لمى حطت يدها على خصرها:ياسلام لو احنا مانزلنا .......وش كنت بسوي؟؟؟
فيصل:هههههههههه بسوي لي توست وامري لله
لمى عطته ظهرها:اجل سوى لك من الحين
وطلعت من الثلاجه صحن معجنات وسخنتهم بالمكرويف وصبت كاسين ببسي
وعطت رفال واحد واخذت واحد
فيصل انقهر:والله انك حسوده
ريتاج:قديمه عليها
وقربت منهم وقامت تاكل من المعجنات
فيصل:ريتاج قومي صبي لي انا وانتِ
ريتاج وهي تاكل:انا مشغوله الحين
رفال عطته كاسها :خذ كاسي وانا بصب لي
فيصل يكلم لمى:شفتي الأدب تعلمي منها
رفال حست وجها براكان ينفجر قربت من المكيف عسى يبرد عليها
لمى بخباثه:ههههههههههههههههه حرانه
رفال ناظرتها بتهديد
لمى:هههههههههههههههههههههههههه
ريتاج:بس الجو بارد
فيصل:وانتوا وش دخلكم فيها ؟؟؟كل واحد وجسمه غير
ريتاج بطنازه:من الوزن الزايد
فيصل:احسن منك يالدبه
ريتاج:والله انت الدب؟؟مو انا
فيصل:انا دب
ريتاج:إي حتى كرش طلع لك
فيصل:حرام عليك
ووقف
فيصل:لمى فيني كرش
ريتاج اشرت لها انها تقول إي
لمى بأبتسامه:إي
فيصل:حرام عليكم انا اليوم قست وزني مازدت ولا كيلو
ويكلم رفال:رفال تحسين ان وزني زايد
رفال ياربي هذا يبي يموتني اليوم
رفال وبالموت تكلمت:ماعل.....يك ماعليك من......هم احم
ريتاج:شفيك ؟؟تتكلمين كذا؟اقص ايدي اذا فهمت شي
لمى بخباثه:ههههههههههه معليه عندها زكام
رفال بأحراج:اقول انه جسمه حلو والمفروض مايصدقكم
فيصل ابتسامه لها ابتسامه دوختها من راسها الا ارجولها
ريتاج ولمى صفروا
ريتاج:اقول رفال منتي صابه لك ببسي
لمى:هههههههههههههه مو لله عشان تصبين لها

@@@@@@@@@@@@@@

جنــــون 09-29-2010 12:02 AM

يتقلب يمين ويسار ماجاه النوم قام من السرير
لؤي:اوووووووووووف ياربي حتى في نومي مااتهنى بسبتك
قرر انه يجلس في الصاله لمن يجيه النوم وينام
دق جواله واستغرب المتصل
رد
لؤي:الو.....هلا
حامد:هلا لؤي....شخبارك؟؟
لؤي:تمام.........وانت؟؟
لؤي:الحمدلله
حامد:انا دقيت عليك عشان اقولك تروح وترد بالسلامه
لؤي استغرب يدق عشان شي سخيف مثل هذا
لؤي:الله يسلمك
وجلسوا يسولفون ويدخلون في مواضيع كثيره لمن لؤي جاه النوم وسكر وراح ينام

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الصباح الساعه 8
ماسك شنطته ولبس قبعه وطلع
لؤي:ماخلصتوا
ام مروان لابسه عبايتها وجالسه:انتظر اخواتك
مروان كان مخلص من زمان بس تعب من كثر ماينتظرهم ونام في الصاله
لؤي يلتفت لمروان:شفيه نايم هنا؟؟؟
ام مروان:تعب من كثر ماينتظر الأنسات
دخلت فوز ومعاها الشنطه
ام مروان:وين اخواتك؟؟؟
فوز:ماادري عنهم
لؤي عصب وراح لغرفتهم
وفتح الباب بقوه
لؤي:الأنسات متى يخلصون؟؟؟
منار:عادي شفيك معصب ترى تو الناس
لؤي:عندك
آلاء مسكت شنطتها وكانت ثقيله:انا خلصت بس شنطتي ثقيله
لؤي:وليش كل هالملابس!!؟؟
منار:ياسلام ليكون تبينه طول الوقت لابسين بدله وحده مانغيرها
لؤي:انتِ محد كلمك
واخذت شنطت آلاء وشالها
منار حاولت تشيل شنطتها بس انها نفس الشي كانت ثقيله عليها حاولت مره مرتين بس ماقدرت
منار بتعب:لؤي........ شيل شنطتي؟؟
لؤي وهو طالع:شيلها انتِ........ عشان ثاني مره تتركين عنك اللقافه
منار عصبت :آلاء ساعديني نشيلها مع بعض
آلاء وهي طالعه:سوري............. ظهري يعورني
منار عصبت مرررررره:**** انا اوريكم
وشالتها وكان شكلها يضحك كانت منحنيه على الجنب هههههههههه

ام مروان شافت لؤي وآلاء نازلين وقومت مروان
وطلعوا

نزلت وشافت الصاله فاضيه طاح قلبها ليكون راحوا عنها
حطت الشنطه لثواني عشان تريح كتوفها اللي يألمونها
بعدها شالتها وطلعت
كان كلهم راكبين في السياره ومروان يحط الشنط في شنطه السياره
قربت منه وعطته
وركبت السياره وهي للحين تتألم من كتوفها وتهمزهم
ام مروان بعصبيه:ليش تأخرتي ...؟؟!كنه بنروح ونخليك
منار بصراخ:من ولدك اللي جالس قدام........شال شنطه الأميره آلاء ورفض يشيل شنطتي
لؤي طنشها وكان حاطط السمعات في جواله ويسمع اغاني
ركب مروان السياره ومشى
مروان:والله حتى فطور مافطرنا
ام مروان:قلت لك........ بس قلت بنتأخر.... لو احنا بدال ماننتظر الأنسات اخواتك فاطرين مو احسن لنا
فوز:افه يهون عليك تفطرين من غيري
ام مروان:اكيد مايهون علي
منار:إي بس فوز اللي مايهون عليك واحنا مقامنا بالزباله
مروان بعصبيه:انتِ لو تقصيرين من هاللسان اللي بأذن الله بيجي يوم واقطعه لك كان كلنا حطيناك في عيونه
منار:تحطني في عيونك بعد ماشوهتني....... الحين بنات عمتي اذا شافوني بيضحكون علي
لؤي:هههههههههههههه عادي قولي انك حاطه مكياج 2009
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منار:هاهاها بايغه لاتعيدها
آلآء:والله بالعكس فكره حلوه
لؤي:شفتي
منار للحين حاقده عليها التفتت عليها:انتِ بالذات لاتتكلمين معاي
ام مروان:ليش تتكملين معاها كذا........!؟؟
فوز:اصلا اهي متى تكملت زين الناس
منار:إي اصلا انتوا دايما ضدي........ بعدين يافوز هانم شايفتني اتكلم مثل الحيوانات
لؤي:والله صدقت فوز ماقلت شي غلط
منار بصراخ:انا اكرهكم كلكم محد يحبني
ام مروان:الا نحبك بس انتِ اعرفي كيف تتعاملين معانا بأحترام
منار:......................................
ام مروان:في الحقيقه تسكتين

آلاء تكلم مروان:مروان ليش رايح لطريق بيت خالتي نوره
مروان:بنمشي مع بعض لأني ماادل بيت عمتي هيا
لؤي كان ساكت ويسمع الأغاني وطرت في باله صوره لمى ياربي شفيني انا ليش دايما افكر فيها ليكون صدق احبها لالا انا احبها واتزوجها عشان انجن لمى تصير زوجتي هذا من سابع المستحيلات كان كله هواش في هواش
وانا ابي وحده عاقله مو هبله مثلها
لؤي:هههههههههههههههههههههههههه
مروان التفتت عليه:شفيك .؟؟استخفيت!!
لؤي:لالا بس تذكرت شي
مروان:وشو
لؤي:مالك دخل
مروان :مالت على اللي يسألك

.................................................. .............

عـــودالليل 09-29-2010 02:35 AM

100 مشاركه

الف شكر
تألق في وقت قل فيه الابداع

لك مني كل احترام
بالتوفيق

جنــــون 09-29-2010 03:15 AM

الفصل الرابع عشر

ام فيصل:مانسيتوا شي؟؟
البنات:لا
ام فيصل بخوف:وانتِ يارفال متأكده منتي ناسيه اغراض في بيتكم؟؟
رفال ابتسم:لالا ياخالتي لا تخافين

بوفيصل:ليش منت جايي معانا؟؟
فيصل ابتسم:والله السياره كلها بنات........ وانا ماارتاح الا في سيارتي
لمى:بروح معاك
فيصل:انا بذات ابي الفكه منك
لمى غمزت له:واذا قلت لك انه رفال معاي
فيصل:ههههههههههههههههههههه حتى لو رفال

سمعت الكلام وحست انها تحطمت خلاص خلاص ماعندي امل انه يحبني كل محاولاتي معاه فاشله وهذا اكبر دليل مايبيني معاه في السياره آآآه يمكن اذا قلته واتعرفت لحبه لي بس لالا انا ابي هو اللي يحس انا مهما اكون بنت خير اروح اقوله احبك وش بيقول عني؟؟ اني بنت مااستحي
لالالا كيفه مستحيل اعترف له لو وشو يصير

وركبوا السياره
وركب فيصل سيارته
جات سياره بو هيثم مع هيثم
نزلوا وسلموا
بو هيثم:ماجا مروان
بوفيصل:لالا احنا كانه راكبين في السياره ننتظركم

هيثم:تعالي معاي في السياره
إياد:إي والله تعال
فيصل:لالا انتوا تعالوا........... انا ماارتاح الا في سيارتي
هيثم:اكشخ اقول بس اركب معانا وانت ساكت
فيصل طنشه وركب سيارته
هيثم:هههههههههههههههه طيب يافصول اوريك
وراح السياره اخذو شنطاهم وحطوهم في سياره فيصل وركبو

روز طول الوقت تراقبه بس بدون مايحس احد
وئام كانت منتبه لها:تحبينه للحين رغم اللي سواه فيك
روز بحزن:وش اسوي عقلي يقول انسيه بس قلبي آآه

لمى:رفال ليش ساكته ؟؟؟
رفال حاطه راسها على كتف لمى:فيني النوم
لمى:طيب تونه حتى مابعد نمشي.......... قومي سولفي معاي
رفال بصراخ:لمى اقولك فيني النوم
لمى استغربت
ريتاج كانت نايمه وسمعتها:البنت فيها النوم غصب تسولف معاك
لمى مسكت راسها وطقتها على النافذه:ارجعي نامي احسن
ريتاج:إييييييييييييييييييييييي كسر في يدك


فيصل طفش:متى يجي؟؟؟
هيثم:مين؟
فيصل:يعني مين.. مروان
هيثم شاف سيارته مروان من بعيد:هذا هو شفه
فيصل:وووووووووول عليك قزيته من بعيد
هيثم:تف تف اذكر ربك
إياد:لاتخاف على نفسك نظرك سته من سته
هيثم:قل اعوذ برب الفلق ...........ان انعميت بكره بسبتكم

مروان نزل وسلم عليهم
بوفيصل:يالله مشينا
بوهيثم ومروان:يالله
ومشى الكل
في سياره بوهيثم
الجده نايمه :اخخخخخخخخخخخخخخخخش
بو هيثم:ههههههههههههههههه
ام هيثم:ههههههههه حرام عليك لاتضحك عليها
بو هيثم:هههههههههه حتى انتِ ضحكتي
الجده فتحت نص عيونها:جيعانه
بوهيثم:هههههههه ههههههههههههههه
الجده تكلم ام هيثم:شفيه رجلك استخف؟؟؟
ام هيثم:ههههههههههههههههههههههههههه
الجده :الحمدلله والشكر ماسمعتوا بالمثل اللي يقول الضحك بدون سبب يسمى قلت ادب
بو هيثم وام هيثم:هههههههههههههههههههههههه
طنشتهم ورجعت نامت

في سياره فيصل
هيثم:تتوقع ثامر وبسام بيحقدون علينا لأنه رحنا وتركناهم
فيصل:ههههههههههه اجل ننتظرهم لمن الأربعاء ...........اذا يبون يجون يجون كيفهم
ويكمل:الا تعال .......وين فارس؟؟؟
هيثم:ههههههههههه رفض يروح.......... يمكن عشان حبيبه القلب مو موجوده
إياد:ههههههههههههههههه اجل يروح من دونها
فيصل:بس غريبه كان شكله متحمس
هيثم:والله ماادري ليش غير رايه ان مثلك مستغرب

في سياره بوفيصل
ام فيصل:بنات تبون اسوي لكم سندويشات
ريتاج قامت :لالالا ابي البقاله
وئام:تكلمت ام البقالات
بوفصيل:طيب اذا وصلنا عند المحطه نزلتك
ام فيصل:ليش بقالات وعندنا نعمه
ريتاج:لا يمه ماابي سندويش ابي دونت او كيك
ام فيصل:وهذا بينفعك
ريتاج(يالله الحين بتعدد لي الأكل الصحي وفوائده اسكت احسن لي)
اما روز او رفال كان حالهم كله سكوووووووووووووووووووت
لمى التفتت لرفال:تقعدين كذا ساكته طول الوقت
رفال من دون نفس:طيب ..........سولفي اسمعك
لمى مستغربه:لالالا حشى انتِ مو رفال اللي امس
رفال:..................................
لمى:رفال اكلمك
رفال:...............................
لمى طفشت من محاولاتها وطلعت إي بود وقعدت تتسمع الأغاني
وئام:شجون ماتعبتي من كثر مانتِ نايمه
ريتاج:ونايمه بدري كأنها دجاجه
شجون فتحت عيونها:مالدجاجه الا انتِ يالديك
وئام:هلا والله بدوا الثنائي
ريتاج طلعت عيونها:انا ديك يالفقمه
وئام:ههههههههههههههههههههههههههههههه
شجون طلعت عيونها:انا الفقمه يالغوريلا
ريتاج اشهقت:انا غوريلا
وئام:هههههههههههههههههههههههههههههههه
شجون بغرور:إي
وئام ماسكه بطنها:ههههههههههههههههههههههههههههه
بو فيصل بصراخ:بس انتِ وياها.......... وش هالكلام؟؟؟
ام فيصل:ماشفت شي............عيالك يخلون الواحد يستخف
ريتاج:غريبه ماضحكت لمى
وئام تأشر عليها:تسمع إي بود
ريتاج:اجل اشوي ماانتبهت ............والا وش يسكتها؟؟؟

لمى كانت تسمع والتفتت على الشارع وشافت لؤي وكان حاط سمعات

لؤي انتبه للمى كانت كاشفه وحاطه الطرحه على كتفها
وشعرها مفتوح وطايح على كتفها ولابسه نظارات شمسيه
لؤي(بنت الأيه والله طالعه حلوه بالنظارات غطت علي)
ارسل لها رساله وهو يطالعها

لمى سمعت نغمه رساله في جوالها فتحتها

{طالعه حلوه بالنظارات}
المرسل:مجنون l

التفتت له لقته يطالعها

جنــــون 09-29-2010 03:16 AM

هو انتبه لها ونزل النظارات اشوي وغمز لها ورجع لبسهم مره ثانيه

واهي طلعت عيونها واشوه انه ماشاف عيونها والا كان ضحك عليها
كشت عليه ورجعت تسمع

لؤي:هههههههههههههههههههههههههههههه
مروان للحين مستغرب منه:شفيك؟؟ منت صاحي اليوم ...ناغير تتضحك بروحك
لؤي:يااخي مالك دخل فيني
منار:ههههههههههههه ليكون داخل فيك سكني ترى الحين الصباح مو اخر الليل
الكل:ههههههههههههههههههههههه حلوه
لؤي:غريبه منار تضحك............. الحمدلله
منار:ليه وش شايفني ؟؟عشان مااضحك
لؤي طنشهم ورجع لجواله ورسل لها

{للحين زعلانه مني ترى مااقدر على زعلك
ردي علي}

لمى سمعت نغمه رساله في جوالها
شجون:ههههههههههه شفيه جوالك ليكون صرتي مهمه واحنا ماندري
لمى طنشتها وفتحت الرساله وقرتها
وش يبي ذا شكلي ماراح افتك منه

وارسلت له رساله


سمع نغمه رساله في جوالها ابتسم عرف انها هي وفتحها بس ابتسامته اختفت

{انت وش تبي مني وش دخلك زعلانه والا لا
ترى الموقف اللي امس ماصار يهمني لأنك سخييييييييييف}

المرسل: فعيونها سحر الجمال لا سلمت بانبالها كل الحلا

في سياره فيصل
إياد حاول يشوف ريتاج بس ماقدر

شافوا محطه ووقفوا

سياره بوفيصل
بو فيصل:ريتاج شوفي اخواتك وبنت عمك وش يبون ؟؟؟وانزلي
ريتاج تشققت من الوناسه ونزلت :وش تبون؟؟
لمى:عصير ليمون واوريو
ام فيصل:اوريو من غير ماتفطرين لالا
"وتكلم ريتاج"جيبي دونات وكيك
لمى:بناكل دونت وكيك بس لازم عصير وحلى
شجون: عصير برتقال
ريتاج:بس

جنــــون 09-29-2010 03:16 AM

شجون:إي بس
ريتاج:إي صح نسيت "وبطنازه" ماابي اسمن تراك صرتي مسواك............ مختفيه
شجون :ماعليك مني
وئام:لو سمحتي عصير مانجو وكتكات
ريتاج:ههههههههههههههههههه يلعن ابو الأدب
ام فيصل بعصبيه:لا تلعينن بعدين تصيرين مطروده من رحمت ربك
لمى:ههههههههههههههههههههههه
ريتاج طنشت امها والتفتت على روز ورفال اللي ساكتين وماطلبوا شي
ريتاج:وانتوا ماتبون شي؟؟؟
رفال:لا
روز:ابي بس مويه
ريتاج:الله ترى باقي ثلاث ساعات بتقعدونها بدون اكل
ام فيصل:ماعليك منهم جيبي لهم من ذوقك واهم بياكلون وبيشربون غصبا عنهم
ريتاج :وانتِ يمه......... وش اجيب لك؟؟
ام فيصل:إي شي .........يالله روحي بسرعه ليعصب ابوك
ريتاج:اوكي
وسكرت الباب ولحقت ابوها

سياره بوهيثم
بوهيثم:يمه وش تبين اجيب لك؟؟؟
الجده:ماابي شي
بوهيثم:افه زعلتي........ والله ماكنت اقصد انا وهيفاء نمزح معاك
ام هيثم:والله آسفه يمه ماكنت اقصد
الجده لأن قلبها كبير نست بسرعه:ابي فطيره جبن وعصير جوافه
بو هيثم ابتسم:طيب
وتوه بيسكر الباب
ام هيثم بحزن:وانا ماسألتني؟؟؟
بو هيثم غمز لها:عارف وش تبين
ابتسمت
سكر الباب وراح
الجده:تصدقين ماكنت اتوقع انه يحبك هالكثر........ وش مسويه فيه؟؟ تراك مهبلته
ام هيثم بأحراج:ههههههههههههه الله يعلم يمه........ حتى انتِ وش سويتي لزوجك الله يرحمه؟؟؟ كان ميت فيك
الجده تأشر على نفسها:حرام عليك........ مالت علي حاولت اسحر قلبه بس ماقدرت
ام هيثم:ههههههههههههههههههههههه مشالله عليك رغم جمالك وطيبه قلبك ماحبك
الجده بحزن:كان مغصوب بالزواج مني لأنه كان يحب وحده ثانيه
ام هيثم تندمت لأنها فتحت السالفه وفضلت انها تسكت وماتتكلم
عشان ماتزيد جروحها



سياره فيصل
هيثم:مين بينزل؟؟
إياد:كلنا
فيصل يكلم هيثم:اشتري لي فطيره زعتر وعصير مشكل
هيثم:ليه! منت نازل؟؟؟
فيصل:الا ...........بس بروح اسولف مع امي
هيثم:ههههههههههههههه طيب ياحبيب امك
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههه
دخل هيثم وإياد البقاله

جنــــون 09-29-2010 03:16 AM

وفيصل فتح باب سياره ابوه وجلس محله
ام فيصل:حيالله بولدي
رفال انتبهت والتفتت تطالعه
فيصل التفت على ورى وابتسم:شخباركم بنات؟؟
ريتاج:امداك اشتقت تونه شايفين وجهك وشبعانين منه
فيصل:افه هذي طرده علنيه
لمى:احسن تستاهل الطرده لأنك طردتني شوف .....كيف الطرد يذل؟؟؟
فيصل:هههههههههههههههههه خلاص تعالي
لمى لفت وجها عنه:لا خلاص ماابي
فيصل:اقول لا تتوقعين اني بترجاك
لمى:إي اصلا انتِ وهيثم مغرورين مدري على وشو؟؟
وئام طالعتها وخزتها
لمى حطت يدها على فمها الله لايوفقني انا مع هاللسان
فيصل:هههههههههههههه لأنه احنا اللي العايله المزيوين
لمى:لا والله حتى لؤي ومروان وثامر وإياد
وئام:هههههههههههههههه مابقى احد
فتح باب السياره وكانت بتطيح
لمى بعصبيه:كنت بتخليني متكسره
لؤي:هههههههههههههه سمعت تقولين اني مزيون
لمى بقهر:ماقلت بس انت
لؤي بغرور:بس اهم شي انك اعترفتي اني مزيون
وسكر الباب
وفتح باب خالته وسلم عليها
لؤي:شخبارك خالتي؟؟
ام فيصل:الحمدلله شخبارك ؟وشخبار امك؟؟ واخواتك؟؟؟
لؤي:الحمدلله وامي ههههههههههههه لها ساعه تحن علينا تبي تنزل تسلم عليك
ام فيصل:وليش مانزلت؟؟؟
لؤي:ههههههههههههههههههه تبينا مانمشي الا اذان الظهر
فيصل:هههههههههههههههههههههه إي والله صدقت
لؤي:خالتي تبين شي من البقاله
ام فيصل:تسلم ماتقصر
لؤي:اجل استأذن مع السلامه
ام فيصل:الله يسلمك وسلم لي على امك واخواتك
لؤي ابتسم:يوصل
وطالع لمى نظره سريعه وسكر الباب

لمى مااهتمت ورجعت تسمع اغاني
إياد يسأل الهندي:مافي عصير مانجو؟؟؟
الهندي:في الثلاجه
إياد:ماشفت
الهندي:تعال معاي
وراحوا جهه الثلاجه
شاف وحده معطته ظهرها وتاخذ وتحط بسلتها ابتسم وقرب منها
إياد:شخبارك؟؟؟
ارتجفت من سمعت صوته وكانت بتطيح السله
بس مسكها بسرعه
إياد بخوف:شفيك تعبانه؟؟
ريتاج وقلبها بيطلع من محله ويدق طبوووووووووووول:سلامتك بس دايخه شوي
إياد:اكيد مافطرتي صح
ريتاج ماقدرت تتكلم وهزت راسها لا
إياد بكل نبهره حب طالعه من قلبه:لازم تنتبهين لنفسك اتفقنا
ريتاج ابتسمت ياعمري يخاف علي آآآه على هالعيون اللي بتذبحني وبتقطعني تقطيع
الهندي يكلم إياد من بعيد:خلص في يبي يطلع لك من مستودع
إياد كشر:لالا ماابي حار
ريتاج:وش تبي؟؟
إياد:كنت ابي عصير مانجو مشتهيه
مدت يدها لسله وعطته
إياد ابتسم:لالا مشكوره تسلمين باخذ لي شي ثاني
ريتاج بادلته الأبتسامه:لا تزعلني منك ..........اصلا انا ماخذته زايد بس كذا
إياد:اكيد يعني مو حق احد

جنــــون 09-29-2010 03:17 AM

ريتاج:ههههههه اكيد
اخذ العصير(تسلم لي هالضحكه يابعد قلب إياد)
بوفيصل :ها ريتاج خلصتي اللي تبين؟؟
ريتاج التفتت عليه:إي خلصت
بوفيصل اخذ السله وراح يحاسب
ريتاج:يالله باي
إياد:باي

شجون تدف رفال:ايييييييييييييييييييييييييي ضيق يالدبه
رفال طالعت فيصل لقته يطالع فيها وانحرجت ونزلت
ام فيصل بصراخ:شفتي وش سويتي.......؟؟ زعلتي بنت عمك
شجون من دون نفس:خليها اصلا اهي من يوم ركبت نفسها خايسه والعياذ بالله
لمى عصبت ونزلت تحلقها
روز بعصبيه:بعدين ليش تقولين عليها دبه؟؟ تراها احسن من جسمك يالمسواك
شجون عصبت:لا تتطنزين من متنك الزايد.......... بعدين والله ضيق 7 بنات فوق بعض عندها سيارة ابوها فاضيه مافيها احد الا خالتي وجدتي...... ليش ماتركب معاهم والا عشان لمى تبي تتلصق فيها
وئام:صدق انك سخيفه بنشوف كيف تتلصقين مع ميار اذا وصلنا الرياض
شجون :.................................................
روز انقهرت:بس تشوفين اطباع الناس وماتشوفين اطباعك الخايسه
شجون بصراخ:ماني خايسه انا للحين محترمتك لأنك الكبيره والا كان عرفت كيف ارد عليك
روز رفعت حواجبها:غريبه شجون تحترم احد اكيد صايره في الدنيا شي
فيصل:خلاص لاتكبرون الموضوع

لمى:رفال رفال
رفال وقفت وهي معطتها ظهرها
لمى :وين بتروحين؟؟
رفال:بروح اركب مع اهلي ...الظاهر اني ضيقت عليكم
لمى:رفول ليكون زعلتي على الكلام اللي قالته شجون .............شجون هذا طبعها ماتعرفينه
رفال:...............................
بوهيثم:هلا بالبنات
لمى ورفال:هلا
بوهيثم يكلم رفال بمزح:يهون عليك تركبين مع عمك وتخلني
رفال ابتسمت مجامله لأبوها:هذاني جيت عشان اركب معاك....... لأنه هناك ضيق
بوهيثم:اذا هناك ضيق تعالي انتِ بعد يالمى ترى سيارتي مافيها احد
لمى التفتت على رفال اللي راحت وركبت السياره:لا مشكور ياعمي
ورجعت السياره وركبت
ام فيصل:وين رفال؟؟
لمى بعصبيه:بسبت المدام راحت وركبت مع ابوها
شجون:وفرت
لمى بتهديد:شجون
ام فيصل تكلم فيصل:خذ معاك روز ولمى لأنهم عند الباب
روز ارتبكت:لالا انا وش يوديني في سيارته؟؟؟
فيصل عرف انها ماتبي تركب معاه بسبب هيثم:خلاص يمه باخذ ريتاج ولمى
ريتاج فتحت الباب :وخري
روز:انتِ بتروحين مع فيصل
ريتاج توترت:لالا مين قال ......؟؟ماابي اروح
فيصل نزل من السياره :اقول بلى دلع بنات وامشي معاي انتِ ولمى
لمى انزلت وراحت معاه
وريتاج الحقتها لأنها عارفه اذا فيصل عصب وش يسويي
وكل ماتقرب من السياره قلبها يزيد دقاته
ركبوا السياره

ام هيثم استغربت:شفيك يارفال جيتي؟؟
رفال بعصبيه:ليه ماتبوني
الجده:احترمي امك مهي اصغر عيالك تكلمينها كذا
رفال حست بغطلاتها حتى لو كانت معصبه المفروض ماتغلط على امها مهما صار:آسفه يمه
بوهيثم ركب وعطى الأكياس لأم هيثم
ام هيثم ناظرت بالأكياس وماخاب ظنها كل اللي تحبه ونفسها فيه اشتراه
اخذت فطيره جبن وعصير جوافه وعطته الجده
ام هيثم:سعود.......... وش تبي؟؟
بوهيثم:عطيني بيره
ام هيثم عصبت:بيره على جوع
بوهيثم ناظرها بحب:خايفه علي ياعمري
ام هيثم انحرجت وطقته بخفيف على صدره
الجده:انتوا ماتستحون انا ورفال موجدين مو لحالكم
ام هيثم:والله يايمه ولدك اللي مايستحي مو انا
بو هيثم ناظرها بتهديد
ام هيثم:هههههههههههههههههههههههههههههه
بوهيثم:والله يمه اهي اللي 25 سنه وانا كل يوم احبها اكثر
رفال ماتت من الفرحه على حب امها وابوها كان مبين من كل الطرفين بحبهم لبعض وكيف يتهامسون ويمزحون مع بعض ويخافون على بعض كانوا في نظرها مثال الحب الحقيقي والصادق
ودعت ربها ان حبهم يدوم ومايفرقهم عن بعض حتى الموت بعد عمر طويل

ام هيثم:رفال رفال
رفال انتهبت:نعم
الجده:شفيك
رفال ابتسمت:لا بس سرحت اشوي

جنــــون 09-29-2010 03:17 AM

ام هيثم مدت لها فطيره وعصير:امسكي يمه
رفال:لا يمه ماني مشتهيه
بوهيثم:مايصير ورانا 3 ساعات بتقعدين بدون اكل لاتدوخين علينا
رفال:والله ماني مشتهيه الحين............ بعدين باكل
الجده تهمس لها:صار لك شي في سياره عمك عادل
رفال تذكرت الموقف وارتبكت:لا..... بس انا من قمت من النوم ومزاجي متعكر


طالعوا هيثم وإياد من البقاله
هيثم :لالا لمى ركبت معانا عز الله رحنا فيها
إياد تشقق من الوناسه مو عشان لمى عشان حبيبه القلب اللي عذبته طول هالفتره
هيثم ركب السياره قدام جنب فيصل
وريتاج حست كأنه الموت ياخذها لمن شافت إياد
إياد تعمد انه يجي جهتها عشان يصير جنبها
وداورعلى الجهه الثانيه
فيصل يأشر عليه:شفيه ذه راح الجهه الثانيه
فتح الباب ونفس ماكان مخطط له صار
إياد بأبتسامه تخق:ماتبيني اركب
ريتاج انحرجت وصار وجها احمررررررررر وزحفت
لمى تطالعهم واهي مبتسمه


ركب مروان
ولؤي وقف يدور لمى وينها مو موجوده
التفت لسياره فيصل وشافها وابتسم وركب


بوفيصل عطى الأكياس لأم فيصل ووزعت الأكل
بوفيصل التفت:وين رفال ولمى وريتاج؟؟؟
ام فيصل:رفال راحت مع اهلها ولمى وريتاج مع اخوهم
شجون:والله كذا احس الواحد يقدر ينام ويتمدد على راحته

وكملوا طريقهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&


سمعت صوت نغمه جوالها
فتحت عيونها بكسل وناظرت في الساعه واستغربت مين اللي داق الحين
اخذت جوالها وشافت مين وكشرت وردت من دون نفس
انفال:الو
حامد بهمس ناعم:ياصباح الخير......... صباحي اليوم بيكون كله خير لأني سمعت صوتك
انفال عصبت:حامد انتِ عارف الساعه كم؟؟
حامد:آسف حبيبتي فيقتك من نومك......... بس وش اسوي ماقدرت طول وانا في المكتب افكر فيك ماحسيت الا انا ماخذ الجوال وادق على رقم
انفال استغربت:من وين جايب هالرومنسيه؟؟
حامد عصب:والله ماينعرف لك اذا كلمناك عادي قلتي ابي كلام رومنسي واذا كلمناك رومنسي قلتي غريبه ابي اعرف انتِ كيف تبيني اكلمك؟؟
انفال انقهرت:طيب..... ليش عصبت؟؟؟
حامد:بصراحه انتِ تطلعين الواحد من طوره........ هذا جزاي كنت بستأذن واجيك ونفطر مع بعض ..........بس الظاهر انك مالك نفس تكلميني عشان تطلعين معاي باي
طووووووووووووووووووووووووط
انفال طالعت الجوال:احسن زين انها جات منك
وتذكرت هيثم آآه ياهيثم وينك ويينه والله مايسوى ظفر منك والله فرق السما عن الأرض

جنــــون 09-29-2010 03:18 AM

عامر:شفيك معصب
حامد:انا امس ملكت بس ماقلت لأحد
عامر بفرحه:والله مبروك
حامد من غير نفس:الله يبارك فيك
عامر طالع وجهه:بس شكلك مو مستانس؟؟؟
حامد:والله اصلا انا ماكنت ابي اتزوج بس امي ازعجتني طول مااجلس معاها متى تتزوج ومتى تتزوج ابي اشوف عيالك قبل مااموت ..........والا انا وجهي وجهه زواج
عامر:هههههههههههههههههههههههه صدقت
حامد وقف:بروح البيت
عامر يطالع الساعه:وين ....!؟؟مابعد ينتهي الدوام
حامد بعصبيه:يااخي زهقت
عامر:لك بس ساعتين من مدوام وزهقت
ويكمل:بعدين المدير ماراح يرضى يخليك تستأذن
حامد:ماراح اقول
عامر طلعت عيونه:بتنحاش
حامد اشر بيده مع السلامه وطلع
عامر بصوت عالي:كيفك اذا طردوك انا مالي شغل فيك

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


في سياره فيصل
هيثم:اقول فيصل غريبه بعض الناس ساكتين
ويطالع لمى من المرايه اللي على الجنب
لمى فهمت قصده وطنشته
فيصل:هههههههههههههههه والله انكم تحفه


ريتاج كل شوي تقرب من لمى وإياد يتقرب اكثر
لمن لصقت فيها
لمى تدفها:وخري عني....... شفيك ...!!مين بياكل؟؟؟
ريتاج انحرجت وانصبغ وجها بأحمرررررررر وقامت تحسب على لمى لمن قالت بس
إياد( الظاهر ماتحبنك ياإياد والا ماكان تبتعد عنك )
وبعد لمن لصق في الباب
ريتاج طالعته وشافت علامات وجهه الحزينه(ياربي ليكون فهم الموضوع غلط واني ماابيه يالغبي افهم........ انا احبك امووووووووت فيك بس مااقدر اتقرب منك مااقدر مو بيدي هالشي........ كأنهم حاطيني بجدر حاررررر...... ماني قادره)
هيثم:لالالا اكيد صايره في الدنيا شي او عاكسه القبله لمن جات تصلي
فيصل:ههههههههههههههههههههههههه
لمى كانت تفكر برفال ياربي وشفيها ذي ليش زعلانه ومتضايقه؟؟؟ مع اني امس قعدت معاها قبل ماننام وكانت طايره من الفرح ومستانسه......... وش اللي قلب حالها؟؟؟؟ وقعدت تفكر امممممممممممممممممم ياربي ليكون صار لها شي مع فصيل وانا مو موجوده او "خافت"درى عن الصور لالالا مااتوقع
"وتعبت من التفكير"ليش زعلانه ؟؟؟ ايييييييييييي راسي بنفجر من التفكير
هيثم:الظاهر البعبع كل لسانها
فيصل:ههههههههههههههههههه اسكت بعدين معاك؟؟ ماتجوز عنها
لمى انتهبت لكلام الهيثم في الأخير:انتِ بعدين معاك ؟؟انا للحين ماسكه لساني وماابي نتهاوش
هيثم يقلد صوت البنت:والله مادريت
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههه
لمى تنرفزت للأخر:تصدق احلى فرحه بحياتي يوم انك رفضت روز عشان ماتصير قريب منه
هيثم سكت ومارد كان يذكر اخر موقف معاها وكيف كانت تصارخ عليه للحين.......... يحس بقهر منها الظاهر مابعد تعرف هيثم سعود والله لأعلقها واخليها تمووووووت فيني وارجع كرامتي ........بعدين ارميها مره ثانيه
فيصل بصراخ:لمى
لمى بصراخ:الحين لمى......... اول ماكان يتطنز علي ماقلت هيثم ...............انا كنت ماسكه لساني عشان مااغلط على احد ترى اللي فيني مكفيني......... ماني ناقصه ناس مغرورين..... عمري ماشفت بغرورك وغرور اللي جنبك بصراحه تقهورون للأخر
فيصل يأشر على نفسه:انا مغرور
لمى بقهر واضح:إي وعديم الأحساس
{كان اللي ذابحها واهي تشوف روز ورفال كيف يتعذبون وهذا اللي مخلي النار تطبخ في قلبها محد يقدر يخبي الحب لأنه مكشوف وباين من العيون
مهما حاول الأنسان انه يخبيه او يكره صاحبه"علمي نفسك"}
هيثم بسخريه:انتِ فيك هموم ........!؟؟مااتوقع اكثر من اللي فيني
لمى:اللي فيك انت اللي جايبه لنفسك
هيثم رفع حواجبه:ياسلام انا وش دراني ان انفال تصير عمتي
لمى تنرفزت انفال وانفال وانفال كل كلمه والثانيه يقول انفال ماادري اطقه بالشنطه على راسه عشان يصحى من الحلم اللي اهو فيه............ ويشوف مين اللي يحبه صح ويقدر يتخلى عن روحه ويقدمها له؟؟؟

جنــــون 09-29-2010 03:18 AM

الفصل الخامس عشر

طاح على الكنب وهو ميت من التعب
ام حامد بخوف:بسم الله عليك شفي وجهك كذا
حامد بتعب:تعبان يمه تعبان........... ياليتني ماتزوجت ......الزواج ماوراه اللي الهم والغم
ام حامد عصبت:وش سوت لك السوسه مرتك؟؟
فاتن:الله يهديك يمه......... هذا بدال ماتهدينه تشوشينه اكثر ؟؟.....مو انتِ اللي كنتي تحنين عليه انه يتزوج
ام حامد:صدق اني كنت احن عليه...... بس كنت انا ابي اللي اختاره له مو اهو راح واختار بنت ماادري وش عاجبه فيها .......!!؟؟حتى الملكه ماصبر على طول خلها الأثنين ماقدر يصبر الا الأربعاء او الخميس
حامد حس انه راس ينفجر هذا اللي ناقصه حنت امه
وقف وراح غرفته من غير ماينتبهون
دخل بو حامد:السلام
ام حامد وفاتن:وعليكم السلام
بو حامد الفتت لفاتن:شفيك مارحتي المدرسه اليوم؟؟
فاتن:والله يبا تعبانه........ ماشبعت نوم وامس ملكه اخوي والا نسيت
بو حامد سكت
ام حامد:تبي قهوه
بو حامد:على هالحر قهوه....... روحي جيبي لي ماي
ام حامد:فاتن جيبي لأبوك ماي
فاتن وقفت:انشالله
بو حامد بصراخ:فاتن اجلسي
فاتن خافت وناظرت في امها اللي كانت تخزها
بو حامد:لاتطالعين البنت كذا........... انا قلت لك انتِ اللي جيبيه
ام حامد راحت المطبخ واهي تتحلطم عليه
فاتن جات وجلست جنبه:يبا .......ليش تسوي في امي كذا؟؟..... انا مو خابرتك كذا!!
بو حامد هدا:والله يابنتي انا مو عايش الا عشانك ...............امك واخوك يبون يموتوني
فاتن بخوف:بسم الله عليك.......... ليش تقول هالكلام؟؟
بو حامد:لأنه
وقطع كلامه لأنها دخلت وعطته الماي
طالع فيها بنظرات غريبه
وشرب شوي ماي وعلى طول رجع الماي اللي شربه في الكاس
بو حامد بعصبيه:الله ياخذك من مره ..........وش هالطعم اللي في الماي
ام حامد بأبتسامه خبيثه:مافي شي......... بس انت يتهيأ لك
فاتن اخذت الكاس من ابوها :بروح اغيره لك
ام حامد بصراخ:وليش تغيرينه الماي ؟؟مافيه شي بس ابوك يتهيأله
فاتن استغربت لرد امها بس ماعبرتها وراح غيرت الكاس وصبت ماي جديد
الخدامه:ليش في غير الكاس؟؟
فاتن:طعمه غير ..........الظاهر انك ماغسلتي الكاس زين
الخدامه بصوت واطي:انا في يغسل بس ماما في حطي
وسكتت
فاتن استغربت سكوتها وخوفها التفتت لجهه اللي تطالع فيها لقت امها موجوده وتخزها
ام حامد:حطيت دوى ابوك لأنه احيانا ينساه .........عرفتي ليش عصبت عليك لمن رحتي وعاندتيني وغيرتي الكاس؟؟
فاتن مااقتنعت بالكلام وطلعت من المطبخ
وفكره توديها وفكره تيبها
وش كانت تبي تقول ؟ولمن شافت امي خافت وسكتت؟؟
الخدامه ميته خوف من نظرات ام حامد لها وصارت ترتجف المسكينه
قربت منها وامسكت اذنها بقووووووه ولفتها
الخدامه:ايييييييييييييييييي ماما حرام عليك
ام حامد:حرام علي.......... اسمعي اليوم كنتي بتوديني ورى الشمس زين اني لحقت......... بس المره الجايه الله يستر لو مسكتك وانتِ تتكلمين او تقولين لأحد سوا حامد او فاتن او بابا بوحامد والله لأسفرك لأٌقرب طياره وعاد روحي هناك وموتي من الجوع عيال مال انته مافي اكل
الخدامه قامت تصيح:والله اخر مره خلاص توبه مافي يعلم احد
ام حامد وهي طالعه:خدامات مايجون الا بالعين الحمره

××××××××××××××××××××××××××


ام يزن بفرحه:حيالله من جانه.......... تو مانورت الرياض
الحريم والجده:منور بأهله
ام يزن تلف على البنات:شخباركم يابنات؟؟
البنات:تمام
ام يزن:ماشالله كبروا البنات واحلوو
شجون:خالتي....... وين ميار؟؟
ام يزن:ميار فوق في غرفتها تصبغ في وجها
ام فيصل:هههههههههههههههه والله انك صادقه عندنا وعندكم خير

جنــــون 09-29-2010 03:19 AM

شجون طنشتهم وراحت غرفه ميار وافتحت الباب بقوه
شجون مادى يدينها الثنتين:سبرايييييييييييييييييييييييز
ميار اصرخت واحظنتها:شخبارك يالحماره .......؟؟والله اشتقت لك
شجون:ههههههههههههههههه خوش استقبال هذي بدايتها حماره
ميار:هههههههههههههههه والجايات اكثر.......... بس انتِ استعدي لسهره اليوم
شجون:ومين قال لك ان بنام ببيتكم؟؟؟
ميار استغربت:اجل وين؟؟
شجون:سوف نذهب الا المزرعه
ميار غمزت لها:اكشخ اموت انا على اللغه العربيه عذبتيني .............غرت خلاص بروح احول من حاسب الا عربي
شجون:هههههههههههههههههههههههههههه
ميار:الا صدق........... ليش ماتنامون هنا؟؟ بعدين بكره كلنا نروح المزرعه
شجون:انتِ صاحيه احنا جيش
ميار ابتسمت:لالالا مالي دخل .......اجل كلهم يرحون الا انتِ
شجون ابتسمت:معليه اذا بعض الناس موجدين
ميار:ههههههههههههههههههههههههههههههه
فتح الباب بسرعه وجممممممممممممممممممد
ميار:ههههههههههههههه لاطرينا الطاري جا بوقته
يزن ابتسم وقرب منها ومد يده:شخبارك؟؟
شجون ماتت من الأحراج ومدت يدها المترجفه:تمام..... وانتِ؟؟؟
يزن تبلهم:انا تمام
ميار تطالعهم وتضحك:ههههههههههههه يزن وش بغيت؟؟
يزن حاول يتذكر :تصدقين نسيت
ميار تطالع شجون:ههههههههههههههه مو منك من هههههههههههههههههه
شجون انحرجت وطلعت من الغرفه
ميار:هههههههههههههههههههه انحرجت روح الحقها
يزن بغرور:مو انا اللي الحق البنات هم اللي يحلقوني فاهمه
ميار تكش عليه:مالت عليك
يزن يتذكر شكلها:بس والله انها حلوه بنت اللذين
ميار:هههههههههههه بس مو احلى مني
يزن:وووووووووووووع اخاف تجيني عقده من البنات بسبتك
طقها على راسها وطلع
ميار عصبت:الله ياخذك انا اوريك
دخلت وجد وهي تمد يدها:ركبي لي السلسله
ركبت لها السلسله ونزلوا للصاله


{في مجلس الرجال}

بو يزن: حيالله من جانه
الكل :الله يحيك
بو يزن يكلم يزن: قم جيب القهوه للرجال
يزن: وقف انشالله
فيصل:احس اني مختنق
هيثم: والله حتى انا ماتعودت على جو الرياض
فيصل: ياحلو جو الشرقيه
هيثم:وانت الصادق
مروان:شباب ماطفشتوا من يوم مادخلنا حيالله وحيالله
فيصل: ههههههههههه قصر صوتك لاتفضحنا
هيثم:والله مروان قال الصدق طفشنا وشرايكم نهج
مروان:والله فكره
فيصل:هههههههههههههههههه توبون الشياب يسلخون جسمنا بالعقال


هيثم يفرك في ذراعه:احححححححححححححححححححح
مروان يقلده:احححححححح اقول اسكت يابنيه
هيثم:انا بنيه
مروان:والله اللي يشوفك انت ورفال اختك توأم
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لؤي وإياد طول الوقت ماسكين الجولات ويطقطقون فيها من الطفش

بو يزن:شخبار الشركه معاكم؟؟؟
بوهيثم:الحمدلله مشاين الحال
بوفيصل:ههههههه بس اكثر الوقت انا وسعود نقعد في البيت والشباب يداومون تعرف احنا ماصار فينا حيل على الشغل زي اول
بو يزن:والله انك صادق حتى يزن تعب من الشغل........ بس وش اسوي اذا اهو ماوقف معاي ؟اجل مين يوقف؟؟؟
بوفيصل:احسن عندك إياه واكرفه بالشغل لمن يقول بس عشان يعرف ان الفلوس ماتجي بالساهل

مروان:الله الله الله شوفوا الشياب وش يقولون
فيصل:مسكين يزن ههههههههههههههههههه
هيثم:شباب لازم نضمه لشلتنا ونعلمه بالأخبار........... يمكن يفيدنه بالمستقبل؟؟؟
مروان وفيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههه صار


{نرجع للصاله}

دخلت شجون كان وجها احمررررررررررر باين ان صاير فيها شي
منار:شفيك......!؟؟
شجون بتوتر:باين على وجهي شي
منار:الا مفضوحه.............. مو بس باين
شجون:يمه قلبي يغيت اموت .......الله ياخذه
منار استغربت:مين اللي الله ياخذه؟ وبغيتي تموتين على شانه؟؟؟
شجون(ههههههههههههه ضحكتيني تبيني اقولك عشان تفضحيني.............. صدق من سماك ام لسانين)
دخلت ميار ووجد وسلموا
ام فيصل انعجبت بميار :شخبارك ياميار؟؟؟
ميار:تمام
ام فيصل تكمل:وشخبار الجامعه ؟؟؟
ام يزن:تخبيص في تخبيص مدري كيف وصلت سنه ثانيه؟؟
ام فيصل ابتسمت:مشالله كبرتي واحلويتي
ميار بأحراج:تسلمين خالتي
ام هيثم انكسر خاطرها على وجد لأنها محد سألها
ام هيثم:وانتِ ياوجد شخبارك؟؟
وجد ابتسمت:الحمدلله...... زينه
ريتاج:الا اقول تصدقين اني كنت ناسيه شكلك
وجد:ههههههههههههههههههه حتى انا
ريتاج تأشر على جوال وجد:جوالك حلو
وجد ابتسمت:بابا شراه لي اسبوع اللي راح
ريتاج:مالت علي تصدقين لي شهر احن على ابوي يغير جوالي ماوافق
وجد استغربت:ليه ........!!؟؟مع اني سمعت ان عندكم شركه كبيره
ريتاج: يمكن لأنك من زمان ماشفتينا عشان كذا ماتعرفين قوانينه عدل
وجد:هههههههههههههههههههههههههههههه
آلاء:ههههههههههههههههههههههه ماعليك منها لاتخافين من قوانينه
ريتاج:الا كل شي ممنوع........... سواق ممنوع اروح اتمشى مع صديقتي بروحنه ممنوع كل شي ممنوع
وجد وآلاء:هههههههههههههههههههههههههههه
وجد:والله اني حبيتكم وارتحت لكم
ريتاج:احم احم اكيد ان ريتاج عادل
آلاء:هههههههههههههههههههه وانا آلاء سعد
وجد:هههههههههههههههههههههههههههه اجل حتى انا وجد خالد
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
منار التفتت لهم:يلعن ابو البزاره .........وش هالسواليف؟؟؟
ميار:هههههههههههههههههههههه وانتِ وش دخلك فيهم؟؟؟
آلاء:إي والله .........وش دخلك فينا؟؟؟ لفي وجهك احسن
ميار تفشلت ولفت وجها
وجد وريتاج:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وجد بهمس:تصدقون مرتحت لها
آلاء:انا اختها ومو مرتاحه لها
ريتاج استغربت:غريبه مع انك قبل كانت من تقول شي تسوينه بالحرف الواحد
آلاء:هذاك قلتيها قبل يعني من الماضي

جنــــون 09-29-2010 03:19 AM

روز:شوفي ميار تجلس مع اللي اصغر منها
وئام:المفروض تجلس معانا لأنها فكرها مثل فكرنا
روز:مااتوقع شوفيها"وتأشر عليها"كأنها كبر شجون
وئام:ماعلينا منها
روز:انا بروح اغسل يدي كله روج......... تجين معاي
وئام:لا بنتظرك
روز:اوكي
راحت ووقفت عند المغاسل وقامت تغسل يدها بعدها طلعت مشط من شنطتها وبدت تعدل شكلها


يزن دخل من الباب الخلفي للمطبخ وقال للخدامه تسوي قهوه
وجلس ينتظرها لمن تخلص ويوديها
انتبه للقمر اللي واقف ويعدل نفسه
قرب منها وهو مبله:انا كنت اتوقع ان القمر يطلع في الليل مو النهار
روز التفتت وعرفته وصرخت:يزن
يزن ابتسم:تعرفيني
روز ضربته على كتفه:ماعرفتني
يزن دقق ملامحها:روز
روز ابتسمت:اخيرا
يزن:شخبارك؟؟ والله كبرتي
بعدين طالع فيها من فوق لتحت:واحلويتي
روز بأحراج:تسلم عيونك الحلوه
يزن بغرور:عارف
روز:اقول لاتصير مغرور........ ترى انا مااحب المغرورين
يزن:اخسسسسسسسسسسسسس
روز:هههههههههههههههههههههههههههههههه
يزن تشقق من الوناسه:تسلم هالضحكه
روز:هههههههه المهم ماعلينا..... وش جابك عند الحريم؟؟؟
يزن:انتظر القهوه .........وش رايك نسولف لمن تجهز القهوه؟؟؟
روز:ههههههههههههه اوكي ........بصراحه اشتقت لسوالفك
يزن بأبتسامه:مع اني مااذكر شي....... بس يالله حتى انا
روز:ههههههههههههههههههههههههه ماتغيرت نفس ما انت



لمى بعصبيه:بعدين معاك......... كله ساكته
رفال ببرود:انتِ ليش معصبه .....؟؟خلاص انسي
لمى استغربت:رفال شفيك انتِ مو من عادتك تخبين علي شي!!!
رفال:....................................
لمى حطت يدها على فخذ رفال:قولي لي ليكون صار لك شي مع فيصل............ انا حسيت بكذا
رفال تنهدت:اسكتي لو بقولك بقعد اصيح وماراح اسكت وبننفضح
لمى ماحبت تضغط عليها اكثر:على راحتك


الجده تطالع الصاله الضخمه:ماشالله يابنتي مغيره ديكورات الصاله
ام يزن:مو بس الصاله البيت كله
ام مروان:مشالله ذوقك حلو
ام يزن ابتسمت:تسلمين
وتكمل:ميار قومي صبي قهوه
ميار وقفت وصبت القهوه لجدتها بعدين ام هيثم بعدين ام مروان وفي الأخير ام فيصل
ام فيصل بأبتسامه:انشالله اشربها في عرسك

جنــــون 09-29-2010 03:19 AM

ميار انحررجت
ام هيثم:لاتتكلمين عن العرس .........البنات ينحرجون
ريتاج:مين قال........؟؟ ان اذا عرست ماراح انحرج
الجده مسكت العصا:إيه المفعوصه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى طالعتها ومدت عينها "يعني كذابه"
ريتاج طنشتها




الخدامه مدت له صينيه القهوه
روز وقفت:اجل انا استأذن
يزن مسك يدها :تون الناس
روز طالعت يده وهي خايفه
يزن وخرها: مابعد اشبع منك
روز ابتسمت مجامله وهي قلبها يدق من الخوف:معليش بنقعد للجمعه ؟؟؟يعني بينه جلسات واجد
يزن ابتسم واخذ الصينيه وطلع
ارجعت الصاله وقلبها للحين يدق من الخوف
نظراته كانت تخوووف
وئام:شفيك تأخرتي؟؟
روز:اسكتي........ بموت من الخوف
وئام بخوف:بسم الله عليك.......شفيك؟؟
روز:تذكرين يزن
وئام تذكرته:شفيه.....!!؟
روز:شفته وانا اغسل ..........واحس انه مغازلجي
وئام:اصلا من عمره مغازلجي ويحب البنات........ طالع على ابوه
روز:تصدقين مسك يدي قليل الأدب
وئام طلعت عيونها:لاتقولييييييييييين
روز:والله
وئام:وش سويتي؟؟؟
روز:قلبي طاح من الخوف ........وطالعت في يده بعدين وخرها وقال انه مابعد يشبع مني
وئام طقت يدها على صدرها:صدق انه مايستحي
فوز:شفيكم تتهامسون؟؟؟
روز قالت لها وش صار لأنها عارفه فوز زين مستحيل تعلم احد
فوز:قديمه عليه
وئام:نفس الكلام اللي قلته
روز تستهبل:قلتي مغازلجي مو قديمه عليه
وئام:هههههههههههههههه كله واحد
جات ميار وصبت القهوه للبنات
ورجعت جلست
شجون:امووووووووووووت انا على الحرمه
ميار:تعبت
شجون تطالع في امها:تدرين احس ان امي انعجبت فيك طول الوقت تطالعك ههههههههههههههههه يمكن تخطبك لفيصل
ميار طالعت ام فيصل ولقتها تطالعها:ههههههههههههه عاد فيصل حلو .............لأني مااذكر شكله
شجون:تعرفين محمود بوشهري؟؟؟
ميار:في احد مايعرفه امووووووووووت فيه
شجون:هههههههههههههههه هو نسخه منه
ميار طلعت عيونها وشوي وتجلس في حظنها:كذابه
شجون:ههههههههههههههههههههه والله...... وشرايك نسوي اتفاق انا اخذ اخوك وانتِ تاخذين اخوي؟؟؟
ميار تشققت من الوناسه:هههههههههههه وناسه

جنــــون 09-29-2010 03:20 AM

{في مجلس الرجال}

بعد ماصب القهوه للرجال جلس
مروان بأبتسامه خبيثه:الحق نفسك
يزن ابتسم:على وشو؟؟
هيثم:الشياب يشوشون ابوك عليك
يزن طلعت عيونه:لا
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:ههههههههههه والله يبون يكرفونك بالشغل
يزن بخوف:رحنا وطي
مروان:انتِ وش مهنتك هناك؟؟
يزن:مساعد المدير العام
فيصل:يعني اذا غاب ابوك انت تكون بدال
يزن:إي واحضر اجتعماته اللي يجون من الخارج عشان ياخذون اسمنت.......... بس والله تعبت
مروان:اجل لو انت مثلي ابوي جالس في البيت لاشغله ولا مشغله وانا قاعد ادير حلالي وحلال اخواني
يزن:ولؤي وش يشتغل؟؟؟
مروان:في البنك
يزن:ليش مايساعدك؟؟؟
هيثم:ههههههههههههههههههههه في العايله ثلاث شباب مايحبون الشركه لؤي وبسام وثامر
يزن تذكرهم:الا تعالوا وينهم؟؟ ليش ماجاوا ؟؟واذكر بعد فارس وينه؟؟؟
هيثم:شوي شوي بسام وثامر في المعهد مايطلعون الا الأربعاء وفارس ماله نفس يجي
يزن:انا اوريه
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


في العصر
بسام بصراخ:يبببببببببببببا.... يممممممممممه..... وينكم؟؟
ودق جواله
بسام:هلا ثامر؟؟
ثامر:هلا بسام ..........امي وابوي عندكم؟؟
بسام:لا والله ..........حتى امي وابوي موموجدين
ثامر استغرب:وين راحوا؟؟ المشكله ولا سياره بره
بسام تذكر:الا صدق....... سياره هيثم بره بس مو موجود
فارس يكلم ثامر:ثامر ابوي وامي والكل راحوا الرياض
ثامر بعد الجوال:متى راحوا؟؟؟
فارس:اليوم الصباح ماشين
رجع يكلم:الو بسام ........اهلنا في الرياض
بسام:ادري سمعت........ بس ماقدروا ينتظرونه
ثامر:واهم وش دراهم ان بنطلع اليوم
بسام:طيب فارس ...........ليش ماراح؟؟
ثامر:ماادري ماسألته........ تبي شي الحين؟؟
بسام:إي مروني انت وفارس ........ونروح نتغدا
ثامر:صار.............. يالله

************************


الحريم وقفوا

ام فيصل:يالله ياام يزن احنا نستأذن
ام يزن استغربت:وين بتروحون؟؟
ام هيثم:رجالنا دقوا ........ويقولون يالله
ام يزن:إي عاد وين؟؟
ام مروان:بنروح المزرعه
ام يزن:والله انكم تقعدون عندنا اليوم وتنامون
الجده:لا وين ننام احنا جيش ماشالله
ام يزن:معليه احطكم في عيوني
ام فيصل ابتسمت:تسلم عيونك..... بس من جد احنا مضطرين نروح
ام هيثم:انتوا تعالوا معانا الحين
ميار :تكفين يمه وافقي
ام يزن:صعبه مابعد نجهز شي
ام هيثم:مايبلها شي الملابس بس والأكل والمقاضي على الرجال ............احنا حاجزينها الا يوم الجمعه
ام يزن:طيب ميار وجد روحوا جهزوا اغراضكم
وراحوا على طول فوق
وشجون الحتقها تساعدها في الملابس


مجلس الرجال

بويزن:والله انكم تقعدون
بوفيصل:استغفرالله لاتحلف يارجال احنا حاجزين في المرزعه
بو يزن:مايصير كذا تجون عندنا وتقعدون بس 4 ساعات وتروح
بوهيثم:تعالوا معانا
يزن:والله فكره حلوه يبا..........وعشان نرتاح شوي من الشغل
فيصل:ههههههههههههههههه قول كذا
بو يزن:خلاص امرنا لله مشينا للمزرعه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ثامر:فارس تغديت؟؟؟
فارس:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ثامر استغرب:شفيك تتضحك؟؟
فارس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ثامر:الحمدلله والشكر
فارس:ههههههههههههههههههههههههههههه
ثامر عصب:اقول تكلم..... ليش تتضحك؟؟
فارس يأشر على راس ثامر
ثامر مسح على راسه :إي كلا من بسام الله ياخذه
فارس:ههههههههههههههههههه بس طالع تهبل مع الصلعه الخضره
ثامر عصب:اقول انطم........ وامش نمر على بسام ونروح نتغدا
فارس وهو يمشي:ههههههههههههههههههههههههههههه
ثامر:الحمدلله ............فيك شحنه اليوم وتبي تفرغها
ركبوا السياره ومشوا
فارس يمسح على راس ثامر
:هههههههههههههههههههههههههه
ثامر:اقول تراك مصختها وخر عن صلعتي
فارس:عاجبتني ههههههههههههههههههههه
ثامر:الحمدلله يارب على نعمه العقل اقول صفط على الجنب لا يصير لنا حادث بسبتك
وقف فارس لأنه مو قادر يسوق من الضحك
ركب ثامر محل فارس ومشى وطول الطريق يضحك
وصلوا لبسام ودقوا عليه دقه وطلع
بسام:السلام عليكم
ثامر:وعليكم السلام
فارس:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بسام:شفيه اخوك انجن
ثامر:ماعليك منه طول الطريق يضحك
بسام استغرب:ليش؟؟
ثامر بعصبيه:يضحك علينا
فارس:هههههههههههههههههههههههه عليكم اصلع خضره تهببببببببببببببببببببببل
بسام:اقول انطم ...........انشالله نشوف فيك يوم
فارس:هههههههههههههههههههههههه انا اخر شي افكر ادخله العسكريه
وصلوا المطعم
وطلبوا
بسام:فارس ليش مارحت؟؟؟
فارس:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ثامر وصل حد :تراك والله انا اتكلم من جد مصختها........ والله لو ماتسكت لنمشي ونخليك
فارس:هههههههههههههههههههههه طيب البسوا قبعه عشان مااضحك
بسام:امرنا لله اهم شي يسكت
والبسوا قبعه
فارس اخذ نفس بعد الضحك:ههههههههههههههههههه
ثامر:رجعنا
فارس:لالالا خلاص........ بس ليش سوو فيك كذا؟؟؟
بسام:السالفه اني كنت معصب ويجي الرقيب ويقول اني ثور عاد انا ماقدرت استحمل وتهاوشت معاه وعاقبني اني ازحف بالشمس
ثامر يكمل بداله:وانا شفته يزحف واضحك عليه ماحسيت الا الرقيب وراي ويعاقبني معاه "ويمسح على وجهه"اختربت بشرتي من الشمس
فارس:هههههههههههههههههههههه
بسام:وبعدها ودانه وحلقنا صفرررررررررر من غير تفاهم
فارس:ههههههههههههههههههههههههههه

وصل الأكل
بسام وهو ياكل:الا تعالوا شرايكم بعد الغدا نمسك خط الرياض
ثامر طلعت عيونه:صاحي انت تونه طالعين من المعهد ومتكسرين .........تبينه نمسك خط الرياض
بسام ابتسم:ليه احنا ماعلينا الا انام والسواقه على الحبيب"وياشر على فارس"
فارس رفع حواجبه:سواقكم اللي جابكم تمشوني على كيفكم
ويكمل:بعدين انا لو لي نفس كان رحت معاهم
بسام:يالله عاد اكيد هناك جمعه ووناسه ماابي افوتها
ثامر:والله انك صادق ومروان اكيد جايب العود عشان نرقص"ويهز رقبته"
بسام وفارس:هههههههههههههههههههههه
فارس:طيب بس مو اليوم بكره
بسام:لالا مايمدينه لأنه نبي نرجع يوم الخميس في الليل لأنه تحضيرنه بدري
فارس:طيب

جنــــون 09-29-2010 03:20 AM

الفصل السادس عشر

{بعد المغرب}

وصلوا المزرعه
نزلوا الحريم والبنات ودخلوا من جهه الصاله الرئيسيه
والشياب والشباب من جهه المجلس

{في الصاله}

لمى بفرح:بنات والله حرام نجلس الجو بره هوا مو حر....... قوموا نطلع نتمشى
روز بتعب:تونه جايين
لمى:مالي دخل احنا جينه نتمشى مو طول الوقت جالسين ونسولف .......ومره وحده ناخذ جوله على المزرعه
البنات اوقفوا:اوكي

الحريم كانوا في المطبخ يرتبون الأغراض
بعدها بدوا يطبخون العشا

طلعوا البنات وانهبلوا على المزرعه كانت مررررررررره كبيره كل شي اخضر في اخضر وفي شلال في نص المزرعه ضخمه وعليها اضاءات رومنسيه
ومن ورى المزرعه فيه مسبح كبير وملعب كوره سله
قعدوا يتمشون ويسولفون طول الطريق واعجبتهم مظله كبيره وفيها كراسي على شكل العنكبوت جنننننننننننننننننننننننان
فوز:بنات تعبت ناخذ استراحه ونجلس فيها
البنات:اوكي


{في المجلس}

يزن:قوموا نتمشى
هيثم:إي والله راسي يعورني من سواليف الشياب
فيصل:يالله قوموا
وقاموا كل الشباب
بو هيثم:على وين؟؟؟
بو يزن:خلهم يتمشون هم جايين ينحبسون في المجلس
هيثم يهمس للشباب:زين لقينه احد يدافع عنه
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه
وطلعوا وقاموا يتفرجون على المزرعه
وشافوا الملعب
يزن:وش رايكم نلعب؟؟؟
لؤي:خلها بعد العشا
فيصل:ههههههههههههههههه عشان نحرقه
وكملوا مشي
يزن يطالع البنات كل وحده قممممممممر وتقول له قوم وانا اقعد محلك
فيصل :شباب كم وحده جالسه؟؟
لؤي ابتسم وهو يراقب وحده منهم
هيثم عدهم:الله الله 11 بنت واحنا كم
إياد:6
هيثم:بس ياليت فارس وثامر وبسام معانه على الأقل زادوا عددنه
فيصل ابتسم:لا تخاف هذا هم جايين في الطريق وعلى العشا واصلين
يزن بفرحه:احلف
لؤي:ههههههههههههههههههههههههههههههه حبك سحفل
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههه
هيثم:لالالا من جدك والا تمزح......... كيف يطلعون اليوم واليوم الثلاثاء؟؟
فيصل:حفل تخرجهم اسبوع الجاي
مروان بتعب:تراني تعبت بنقعد واقفين
يزن ابتسم بخباثه:وشرايكم نجلس مع البنات
طبعا الشباب كلهم وافقوا الغبي اللي يضيع هذي الفرصه



{البنات}

لمى بفرح:الله بنات ماني مصدقه باقي شهر على الإجازه
ريتاج:اصلا انتِ حسيتي بالدراسه طول الأسبوع غايبه ماتداومين الا يوم او يومين وتستأذنين فيهم
لمى:اقول لا تخليني اطلع فضايحك
ميار:هههههههههههههههه حتى ريتاج عندها فضايح
ريتاج بثقه:ماعندي
لمى:لا والله وترتيب الدروس في الصباح والمهاوشه اللي توك تهاوشتيها هذا الأسبوع
وتكمل:تخليوا بنات عطت البنت كف........ زين ماراح خدها
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج:عادي........... بس كف واحد
وجد باستهبال:حرام كان عطتيها كف ثاني
ريتاج بتفكير:أي والله ليش لا
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
شجون:ههههههههههههه ماشفتي شي واللي تتكلم عن فضايح لمى توها متهاوشه مع خمس بنات بروحها
البنات:ههههههههه الله بدت الفضايح تطلع
رفال متحمسه:ومين اللي فاز بالمهاوشه؟؟
لمى:انا طبعاً انتِ كنت غايبه لمن تهاوشت
وئام:حشى من تو آوادم حيوانات
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
روز:لحظه بنات اليوم كل وحده بتطلع فضايحها في المدرسه
ريتاج:خلاص انا ولمى طلعت فضايحنا
روز:يلا دور ميار عشان نعرفها على حقيقتها
ميار:انا ماعندي فضايح
ريتاج:كثري منها
ميار:من تو مصدقيني
البنات:لا
لمى:يلا طلعي فضايحك
روز:احنا اتفقنا كل وحده تطلع فضايحها
ميار:مره كنت تعبانه من الأختبارات قلت لأبوي ابي اغيب ماوافق رحت المدرسه عشان مايعطونا دروس .........تتوقعون وش سويت؟؟
فوز تستهبل:لايكون حرقتي الفصل
ميار:ههههههههههههه لا وش دعوه
آلآء بحماس:يلا........ وش سويتي؟؟
ميار:قبل مااطلع من البيت حطيت في شنطتي كيسة بصل وثوم
شجون:ههههههههههههه الله يرحم المدرسه
ميار تكمل:هههههههههه رحت بدري وحطيت شنطتي ورى المدرسه كأني جيت متاخر........... وحطيت في كل درج قطعه
لمى متحمسه:وبعدين؟؟
ميار:بعدين بدو البنات يجون قمت دخلت الفصل ومعي شنطتي يعني كأني توني جايه والبنات اختنقوا من الريحه هههههههههههه جاو المدرسات وقالوا لنا اطلعوا بره في الساحه وطلعنا ........وطول اليوم ماأخذنا شي
رفال:وصدقاتك عرفوا انه انتِ
ميار:ايه وذبحوني ........اللي باستني واللي احظنتني مابقى شي ماسووه
لمى:والله فكره حلوه.............. اجل بسويها
روز:ماصدقتي تلقين شي
منار طول الوقت مو معاهم في السواليف كانت تلعب بجوالها ولمن خلصوا السالفه:اوووووووووووف تراكم طفشتونه احنا جايين هنا عشان ننسى المدرسه وتجون وتذكرونه فيها غيروا السالفه يرحم والديكم
لمى:صدق خل نغير السالفه
وجد:وشرايكم نغني
ريتاج تحمست:والله فكره رفال صوتها حلوووووووو
رفال بأحراج:لالا ماابي اغني
البنات كلهم وقفوا في وجها وترجوها
رفال:ههههههههههههههههههههههه طيب.... وش اغني؟؟
لمى:الحب يكبر .......صوت فيها روووووووووووووووووعه
ميار تحمست:صدق يالله
منار تطالعها واهي منقهره ليش ماقالوا لها
رفال:احم احم هههههههههههههههههه والله استحي
البنات طالعوها بتهديد
رفال ابتسمت:طيب
وغمضت عيونها عشان تنسجم من كلمات الأغنيه
لمى قاطعتها:لحظه لحظه ..........انااغني مقطع عادل وانتِ منى
رفال:اوكي انا ابدء

رفال:

حبيبي حبيبي

لمى:

حبيبي ياحبيبي
حياتي ياحياتي
حبيبي ياحياتي

رفال غمضت عيونها عشان تحس بطعم الكلمات واهي تغنيها:

حبيبي خايفه الحب يكبر
وقلبي يعشقك اكثر واكثر
واذا شفت ان مااستغني عنك
تخليني ومن حبي تنكر

فيصل:

من اللي حط هالفكره في بالك

اصدم الكل حتى الشباب نفسهم
رفال طلعت عيونها مهي مصدقه اللي تشوفه

فيصل شاف علامات الأستغراب في وجهم ومااهتم بالعكس كمل واهو مبتسم

ياروحي لايصور لك خيالك
لأني اقدر انسى الحب وابعد
وربي هو الذي خالقني مااقدر

سكوووووووووووووووووووووووت
البنات يطالعون رفال تكمل
كانت منحرررررررررررررجه ومنزله راسها
رفعت جزء من راسها وشافت الكل يناظرها ماقد حست بأحرج من هالموقف اغني مع حبيبي والكل موجود ويسمعنه

ميار تهمس لشجون:هذا فيصل
شجون:إي
ميار خاقه:يهببببببببببل والله انك صدقتي نسخه محمود


روز:يالله يارفال كملي
فيصل ابتسم:ماتبيني اغني معاك


رفال بعد ماسمعت كلامه ماابي اثبت له خوفي واحراجي منه لازم اصير ثقيله قدامه وخصوصا انه مايبني
استجمعت كل قوتها وكملت

حبيبي ياحبيبي

فيصل زادت ابتسامته وميار قلبها يتقطع من الغيره لأنه يطالعها ماتدري ليه

فيصل:

حياتي ياحياتي
حبيبي ياحياتي
ياحياتي

رفال رجعت غمضت عيونها وهي منسجمه بكلمات الأغاني وتحس انها طالعه من قلبها:

اخاف بيوم تزهق وتملل
ولااكون بعيونك مثل اول
اخاف تنادي غيري لك حبيبي
تخليني على الحب اتحسر

فيصل كان بعد منسجم مع الأغاني ومغمض عيونه:

محال انه يجي مني مضره
احبك والعمر ياعمري مره
واذا كلشي تغير في حياتي
غرامك مستحيل انه يتغير

رفال:

ابي منك عهد واضح وصادق
معي تبقى وعمري ماتفارق
ولك مني احبك للنهايه
اسيره حب ومنك مااتحرر

الكل منسجم وخصوصا هيثم وروز
طبعا الا ميار اللي من يوم وماغنى الغنيه قلبها على نفس حالته

فيصل:

عهد ابقى على حبي وحبك
ولآخر نبضه في قلبي احبك
يااغلى حلم حققته في عمري
يافرصه في حياتي ماتكرر

رفال:

حبيبي ياحبيبي

فيصل:

حياتي ياحياتي

رفال:

حياتي ياحياتي

فيصل:

ياحياتي

رفال:

حبيبي

فيصل:

حياتي

فتحوا عيونهم بنفس الوقت على صوت التصفير العالي

جنــــون 09-29-2010 03:24 AM

هيثم:والله حركات ماعرفت انه صوتك حلووووو
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى كانت فرحاااااااااانه مره من اللي صار:حتى رفال عذاااااااااااااااااااااااااااب
لؤي يطالعها بأبتسامه كلها حب(يابعد قلبي فرحانه)
روز:والله كلهم صوتهم حلو
يزن ابتسم:وانتِ
روز بادلته الأبتسامه:وانا وشو؟؟
يزن:صوتك حلو
روز:ماادري
يزن يغمز لها:طيب ......وش رايك الحين دورنه نغني انا وانتِ
هيثم ماحس نفسه:خير تغني معها
الكل استغرب ردت فعل هيثم والكل يعرف انه للحين يحب انفال رغم انها عمته
روز كانت اكثر وحده مستغربه وكأنه ماي بارد انكب عليها بس سوت نفسها اييييييييييزي
روز ببرود:وانت وش دخلك...........؟؟
هيثم رفع حواجبه:وشو اللي وش دخلني............؟؟؟!!!
روز بأستهبال:يعني وش تصير خطيبي والا زوجي عشان تفرض علي
هيثم بعصبيه:ولد عمك......... ولي حق عليك
روز بسخريه:اللي هو
هيثم تبعلم ماعرف وش يرد
وراح
وئام تهمس لها:حرام عليك احرجتيه قدامنه
روز:هذا ولا شي والجايات اكثر
وئام بخوف:الله يستر....... وش ناويه عليه
روز :هههههههههههههههههههه بتشوفين مو انا روز عادل اللي انرفض عشان واحد مغرور مثل هيثم
وئام:انتِ تكابرين على نفسك .........وهذا الكلام مو طالع من قلبك
روز وقفت:الا من قلبي ونص....... خلاص كرهته
راحت والحقتها وئام

مروان مستغرب:فيصل...... شباب...... فاهمين شي؟؟
الشباب نفس حالته:لا
يزن:الظاهر اني سببت مشكله بينهم........ اهم يحبون بعض؟؟؟
لمى وقفت بعصبيه:لا مايحبها والموقف اللي صار منه سخيف اهو يحب
"بطنازه"عمته انفال............ يروح ويتزوجها

لؤي قعد يطالع منصدممممممممم( ياربي على هاذي البنت كل يوم اكتشف فيها شي جديد وكل يوم احاسيسي الغريبه تزيد ناحيتها خلاص شكلي انا طحت فيها وحبيتها وعشقتها بعد والا وش يدل كل اللي احس فيه اذا شفتها واذا بس مجرد اني لمحتها)

فيصل بصراخ:لمى خلاص مو وقته قدام الكل
لمى بصراخ:لا موخلاص لاتعصبني اكثر........ كل ماتكلمت على هيثم صرخت علي وقلت لي خلاص .........انتوا متى بتفهمون متى بتحسون اذا انتوا مو قد الحب لاتحبون الا اذا تزوجتوا
ريتاج منزله عيونها وتصيح
إياد قلبه عوره لمن شافها
شجون صرخت:انتِ بالذات لالاتكلمين لأنك مريضه نفسيا
مروان:الله يستر شكلي بروح قبل مااتورط اشوى اني مااحب
وراح
لمى:الا انتِ المريضه ........فيك
شجون قاطعتها بسخريه:مرض نفسي حاد........... ادري عرفناها وحفظناها من كثر ماتقولينها
لؤي ماقدر يستحمل اكثر وقرب منها طرااااااااااااااااخ
جمووووووووووووووووووووووووود
فوز منار آلاء هذا اخوي ماعمره ضربنه
لمى حطت يدها على خدها:لييييييييييييييييييش؟؟؟
لؤي مسك كتوفها يهزها:لأنك غبيه وماتفهمين مافي شي احلى من الحب
قاطعته:الحب كل عذاب في عذاب
رفال(آآآه يالمى في هذي صدقتي)
لؤي:صدق انه عذاب اذا كان من طرف واحد............. بس اذا كان من طرفين مافي شي احلى منه
ويكمل:بعدين انتِ تتكلمين عن الأحساسيس وانتِ اول وحده ماتعرفينها



في الجهه الثانيه

هيثم(وش فيني وش صار لي ماحسيت نفسي الا اني اعترض قدامها ليش؟ وش السبب ؟؟ليش حسيت في الغيره؟؟؟ ليشششششششش؟؟؟؟ بس ليش احرجتني قدام الكل؟؟؟؟ ماكفاها اللي سوته فيني في المجلس ..........المفروض انا اللي اسويه مو هي)
مروان جلس جنبه:الحق صارت هوشه .........والله لو يدرون الشياب ليسوونهم مشاوي للعشا
هيثم من دون نفس:مين؟؟
مروان:فيصل ولمى وشجون


طارت ركض وهي ميته صياح ماتحملت الكلام اللي قالته اختها جلست على المسبح ونزلت راسها وتشاهق وهي تتذكر كل كلمه قالتها لمى
ماحست الا بيد رافعه راسها كانت هذي اليد اللي كانت محتاجه لها اليد اللي ياما حلمت انها تلمس حنانها وتتدفى فيها
طالعت فيه وشافت عيونه وغرقت في ملامح اللي عشقته وماتت فيه
إياد بخوف:ممكن اعرف ليش هالدموع؟؟؟
ريتاج نزلت عيونها:........................................... ..
إياد بنبره كلها حب:اذا في قلبك غلا لي .......قولي لي
ريتاج بصياح:لمى
إياد:انتِ تأثرتي من الكلام اللي قالته...........!!؟؟
ريتاج: الكلام اللي قالته كله صدق ..........الحب عذاب واذا الواحد مو قده...... ليش يحب؟؟؟
إياد ابتسمت ابتسامه تعذب:بس حتى الكلام اللي قاله لؤي صدق ........اذا كان من طرفين مو من طرف واحد يطلع مافي احلى منه
ريتاج تنهدت:.....................................
إياد :حرام عليك والله العظيم تراني تعبت حرام ارحميني شوي
ريتاج استغربت:..........................
إياد:ليش ساكته ...........؟؟ماتقولين شي؟؟؟ ترى سكوتك يذبحني
ريتاج:.........................................
إياد:طالعيني
ريتاج ارتبكت:ماقدر
إياد رفع راسها :وليش ماتقدرين؟؟؟
بدت ترتجف والدموع تنزل من عيونها
إياد تنهد وغمض عيونه وبهمس:احبك
صددددددددددمه بس كان احلى شيييي في حياتها
ريتاج للحين مو مستوعبه:تحبني انا
إياد:وامووووووووووووت فيك وتعبت من كثر ماالمح لك بس طلعتي عديمه احساس"وابتسم"
ريتاج بحزن:حرام عليك انا اللي عديمه الأحساس والا انت .............انت ماتعرف قد ايش احبك واموت فيك انا لمجرد بس اسمع اسمك ارتجف .........اجل كيف لمن اشوفك قدامي او اسمع صوتك او المس يد او خدك اموووووووووت اضيع ارووووووووووح في عالم ثاني
إياد تشقق من الوناسه ووده يطير في الجو عشان يصرخ للعالم ويقول هذي حبيبتي وهذي اللي راح اتزوجها ومستحيل احد يقدر يفرقنه الا المووووووت
إياد:قولي لي احبك تكفين ودي اسمعها منك
ريتاج جمد الدم اللي في وجها وحست بحراره غريبه ودها تطب في المسبح عشان تبردها
مسك يدها وباسها:طلبي صعب ياحبيبتي
ريتاج نزلت دموعها او بالأخص دموع الفرح(حرام عليك انا خاقه ورايحه فيها وانا جنبك بعد تبوس يدي وتقول لي حبيبتي)
مسح دموعها:خلاص على راحتك اذا ماتبين تقولينه
ريتاج بأحراج:بس انا قلتها
إياد:ابي اسمعها مره ثانيه
ريتاج بنعومه:احبك
رااااااااااااااااااااااااح فيها
طبع بوسه في خدها ومسح دموعها وقومها
وشبك يده بيدها وهي المسكينه مرتجفه
إياد:بردانه
هزت راسها لا
إياد:يدك ترتجف
كل ماوخرت يدها رجع ومسكها
رفال شافتهم وناظرت في يدهم اللي مشبكه ببعض:ههههههههههههه نقول مبروك
إياد:ههههههههههههههههه إي
رفال:هههههههههههههههههههه اخيرا اعترفتوا لبعض يالبزارين
ريتاج نست نفسها:احنا بزارين يا........
حست نفسها وحطت يدها على فمها طالعت فيهم لقتهم ميتين من الضحك
طمااااااااااااااااااااااااااااااط
وخرت يدها ورجعت داخل
إياد:شفتي كلا منك دخلت......... كنت باخذها وندور كم دوره
رفال:هههههههههههههههه اقول لاتفضحنا
إياد:عادي وش فيها....؟؟ بقول اني حبها واهي تحبني وبننتظر بعض لمن نتخرج ونتزوج
رفال:مساكين حبكم عصب .......يعني يبيلكم على ماتتزوجون 3 او 4 سنين
إياد:اذا انا احبها واهي تحبني بنستنه بعض انشالله 20 سنه
رفال ابتسمت لفرحه اخوها على الأقل يطلع واحد فينا محظوظ بالحب
ورجعت داخل تشوف لمى

جنــــون 09-29-2010 03:25 AM

بعد ماراح لؤي
ركضت داخل ودخلت غرفه وقفلت على نفسها
رفال تطق الباب بقوه:لمى افتحي الباب....... لمى
مافي رد
رفال:لمى تكفين عشان خاطري افتحي
بعد مافي رد
رفال:لمى تكفيييييييييييييييييييييييييييين
بعد فتره صوت صوت المفتاح
وانفتح الباب
دخلت بهدوء لقتها تطالع البلكونه ومعطتها ظهرها
قربت منها:انتِ تحبينه؟؟
لمى:هههههههههههههههههههههههههههههه اخر رجال افكر فيه
رفال استغبت والتفتت تطالعها بنظرات غريبه عشان تفسر لها
لمى:ههههههههههههههههههه طلعت عيونها مو مستوعبه اللي تشوفه قدامه
رفال بخوف:لمى لاتخوفيني وتخليني اشك انك انجنيتي
جلست على الكرسي وصارت تضحك ضحك مو طبيعي
رفال جلست على الأرض ومقابلها ومسكت يدها
وبصوت كله حنان:شفيك قولي لي....... طلعي اللي في قلبك
لمى رجعت تصيح:انا
وبدت ترتجف
رفال احظنتها وبدت تسمح على شعرها
لمى:انا ماهمني لؤي
رفال رفعت حواجبها وعلامات التعجب في وجها
:اجل ليش تضحكين قبل اشوي.......!! والحين تصيحين؟؟
لمى:رفال انا بنجن
ماتحملت تشوف اختها اللي ماجابتها امها بحاله هذي كانت اول مره تشوفها كذا......... استغربت ان فيها هموم عكس اللي يشوفها اول مره يقول انها خاليه من الهموم والأحزان مرحه وكله تضحك كأنها ورده متفتحه بس العكس من داخل ورده ذبلانه مافيها الا اشواك
صارت نفس حالتها تصيح
لمى:ماادري كيف ابد معاك السالفه
رفال مهي قادره تتكلم من الصياح:على راحتك ياقلبي اللي يريحك
لمى:في ليله ماراح يخطب هيثم انفال........... تذكرين
رفال تذكرت:إي اذكر
لمى:شفت اخوك إياد بالصدفه مع صديقه معاذ في مجمع الظهران انعجبت فيه الا دخت كان كلمه وسيم ماتوفي بحقه بس"ونزلت راسها بألم"انصدمت طلع زباله يارفال زباله كانوا الكل يتوقعون اني مريضه لأني ضد الحب ........وش ابي فيه ؟؟قولي لي .........؟؟؟مادام انه مايجيب من وراه الا الغم
رفال تأثرت كثيييييييييييييييير من كلامها
لمى:ابسألك سؤال وتجاوبيني بصراحه
رفال:اسألي؟؟؟
لمى:وش استفدتي من حبك لفيصل؟؟؟
رفال تنهدت:آآآه يالمى والله مااستفدت الا الصياح والعذاب كل يوم اصبر واتحمل على امل انه يحبني في يوم من الأيام بس مافي فايده
لمى تكمل:قلتيها عزمنا إياد ومعاذ معانا على الطاوله وجلسنا طول الوقت سوالف وضحك بعدها دقينه على بسام وفيصل ماكانوا يردون وطلب منه انه اهو اللي بيوصلنا ووافقنه لأن ماعندنا حل ثاني........ كنت طايره من الفرح لأبعد حد حتى اخواتي لاحظوا هذا الشي
طول الوقت في السياره عينه مانزلت من المرايه كان يطالعني بنظرات غريبه حتى روز انتبهت له وان خفت منه وهو قالي لي في المجمع ان عيوني تعجبه
وصلنا البيت ودخلنا
وسكتت عشان تبل ريقها الناشف
رفال وقفت وصبت لها ماي وعطتها
لمى:فجأه جات المصيبه اللي ماتوقعتها في حياتي ريتاج قالت لي انها نست البوم الصور في المجلس
رفال عصبت:غبيه هذي في احد يحط البوم صور في المجلس
لمى بهدوء:اللي صار صار وراحنا انا واهي نجيبه....... وشفنه المجلس هو وإياد وثامر واخواني التفتت لجهه البوم كان بعيد عنهم وارتحت قلت اذا طلعوا بروح واخذ وماحسينه الا ابوي ورانه وخفنه......... وعطينه عذر انه جينه ننظف المتاحف
وانقلبت نبرتها من هادي الا صوت عالي:ماادري كيف دخل بروحه وشافني
رفال:طلعت عيونها:شافك
لمى:إي كان ناسي جواله......... بس ليش ماجا معاه إياد او احد من اخواني......... كيف يسمحون لرجال غريب يدخل بيت كله بنات هذي غلطتهم مو غلطتي او غلطت ريتاج
رفال طاح قلبها ميته من الخوف :ليكون اخذ
قاطعتها:البوم كنت ماسكته بيديني الثنتين بس طاح مني من الرعب والخوف وطلعت من المجلس وماكان عقلي معاي ذاك الوقت
رفال انقهرت:حقير نذل سافل
لمى:آآه دقيت عليه وقالي انه يحبني ووعدني انه بيعطيني إياه اليوم الثاني وبيرجعه محله بس مارجعه واضطريت اني ادق علي وقالي لي لازم احبه والا ماراح يعطيني الألبوم
رفال رفعت حواجبه:الحب بالغصب
لمى ضحكت بسخريه:انا قدرت اوصل لنص مصيبتي
رفال:اللي هي
لمى:مروه صديقتي تصير اخته
سكووووووووووووووووووووووووووت


في الصاله

روز عصبت:اخوك مو من حقه يضرب اختي
فوز انحرجت:كلنا استغربنه..!!! لؤي عمره ماضربنه
وئام:ماله حق........ انشالله تنكسر يده اللي مدها على اختي
منار بعصبيه:لاتدعين على اخوي؟؟؟
آلاء:وليش مادعيتي عليه لمن مد يده على لمى.......؟؟؟
الكل طالع بعض مستغرب هذي آلاء اللي طلبات منار عندها اوامر والحين توقف بوجها ضد لمى
منار بصراخ:انتِ شفيك علي
آلاء:انتِ اللي شفيك...؟ متى تصحين على نفسك؟؟ وتحسين؟؟؟
وجد تهمس لميار:احس ان احنا غلط معاهم....... ياليتنه ماجينه
ميار:والله من يوم ماجينه كله هم.......... لو رايحه الجامعه اليوم احسن لي
وجد:حرام عليك اللي صار مو بيدهم
ميار:الا وبيني وينك احس انه لمى مريضه
وجد طلعت عيونها:مريضه
ميار:إي مريضه.......... الظاهر صايره لها مشكله مع حبيبها او خانها عشان كذا كارها الحب
وجد:حرام عليك تفسرين حياة البنت على كيفك
ميار ببرود:كيفك
دخلوا الحريم على اصوات البنات
الجده:شفيكم......!!
سكتوا
ام هيثم بصراخ:والله ماعندكم سالفه
ام فيصل:بدال ماتصارخون على بعض......... قوموا ساعدنونه بالعشا
الجده بصراخ:قوموا......... ماتسمعون؟؟؟
قاموا البنات واهم يتأففون
ودخلوا المطبخ

جنــــون 09-29-2010 03:25 AM

{في المجلس}

بو يزن:حيالله بالشباب
فارس وثامر وبسام:الله يحييك
بوهيثم:هههههههههههههه يالملاعين مسونها مفاجأه.......... ليش ماخبرتونه؟؟
فارس:هههههههههههههه قلتها مفاجأه
بوفيصل:بس غريبه طالعين بدري
بسام :اسبوع الجاي حفل تخرجنه انا وثامر
مروان:وش دخل ثامر.......!! هو مومعاك بنفس الدفعه
ثامر:والله روح واسألهم
يزن:هههههههههههههههههههه بس اهم شي اني شفتكم
ثامر قرب من وجهه ويدقق في ملامحه:تصدق اني ماذكرتك
بو يزن:وش نسوي فيكم قاطعينه 6 سنوات
الشياب انحرجوا
بوهثيم:هههههههههههه تعرف مشاغل الدنيا
بو يزن:حتى لو مشاغل الدنيا .........المفروض مانتفارق ونكون دايما مع بعض............. وانشالله بعد نصير قرايب
الشباب يطالعون بعض
فيصل:ههههههههههههههههههه الحق بيزوجونك
مروان:لالالا مو انا انت
هيثم يستهبل:هههههههههههههههههههههههه والله انا شفته طول الوقت يطالع فارس الظاهر انعجبك فيك
فارس طلعت عيونه شوي وتطيح في الأرض:انا خاطب ومخلص
الشباب ماتوا ضحك على شكله
يزن:هههههههههههههههههههه الله يقطع شركم......... وشفيها اختي؟؟؟
فيصل:مافيها شي.......... بس على قولت مروان نتمتع
يزن يغمز له:اجل خلاص انت بتصير خال عيالي
بسام:هههههههههههههههههههههه مين بتاخذ ؟؟ليكون شجون؟؟؟
ثامر انقهر:لالالا شجون لا
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
يزن:هههههههههههههههههههههه اكشخ حراكات تحبها
ثامر انحرج:لالا بس انا حاط عيني عليها من زمان .........واذا بتاخذ بفقع عيونك
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يزن:هههههههههه ارتاح باخذ روز
هيثم قلبه ثار بركان:نعم ماسمعت........!! بتاخذ مين؟؟؟
يزن انقهر:يااخي عرفت سالفتك معاها انت ماتحبها...... ليش مااخذها؟؟؟
فيصل استغرب:يعني انت صدق تبغاها
يزن:وشفيها بصراحه البنت عاجبتني حلوه ومزيونه وجسمها حلو
هيثم بيموت من القهر ووده يقوم ويذبحه:وشرايك بعد تقول طويله والا قصيره........ بيضه والا سمره ......قول قول
فيصل:شفيك انت......!! ليش منقهر لها الدرجه؟؟ اذا روز عاجبته الله يوفقه......... وانا اتوقع انها بتوافق عليه هو مو قاصره شي
يزن بفرح:احم احم تسلم
هيثم بصراخ:وشو اللي تسلم؟؟ وشو اللي توافق عليه؟؟؟
بسام تنرفز:خير انت؟ وش عاجبك ؟؟انت بعظمت لسانك قلت ماتبيها؟؟؟ ليش تنقهر وتعصب؟؟؟؟
هيثم تبلعم:وانا للحين ماابيها
بسام بنظرات برود:اجل الله يوفقك يايزن مع روز....... وانشالله تقدر تنسيها الا شافته"ويطالع هيثم بنظره سريعه"
هيثم وصل حده ووقف:اتحداك توافق عليك
الشياب انتبهوا لنقاشهم والفتوا يطالعونهم
فارس بصوت واطي:اجلس فاضحتنا
هيثم:لا ماني جالس
يزن:هههههههههههههههههههه ووشو اللي مخليك متأكد انها ماراح توافق علي
هيثم توتر:لأنها لأنها
وسكت وطلع من المجلس
بو يزن بفرحه:مين اللي ماراح توافق عليك........... ليكون قررت تتزوج
يزن كانت بيتكلم
بس فيصل همس له:لاتقول شي انا بقولك شي بعدين

ثامر:بسام قوم نسلم على امهاتنا من زمان ماشفناهم
بسام وقف:ههههههههههههههههههههه قصدك شجون
ثامر:هاهاهاها وانتِ عشان فوز
بسام:ههههههههههههههههههههههه والله اشتقت لها من زمان ماشفتها
ثامر:آآه ياقلبي حتى انا
ويكمل بقهر:بس انت تقدر تتزوجها مابقى عليك شي بس انا وش ينطرني الا السنه الجايه
بسام:ههههههههههههههههههههههههه يمه منك ومن عينك



رفال:وش بتسوين؟؟
لمى:ماادري ان وريتاج كنه نفكر...... بس مالقينه الحل
رفال:وش رايك انا اكلمه واتفاهم معاه
لمى بخوف:لالا وش بتقولين له.......؟
رفال:يالغبيه مافي الا حل واحد شوفي....... مروه مستحيل تقدر تجيبه لأنه مو غبي يحطه في الكومدينه او في الدولاب اكيد مخبيه في محل آمن.......... بس بسألك هو يدري انك تصيرين صديقه اخته
لمى تفكر:لا مااتوقع
رفال:مافي عندنا الا انك تقولين له انك تحبينه وتصير بينكم اتصالات لمن يرجع لك الألبوم
لمى بخوف:لالالا خايفه
رفال:تشجعي ماراح تتخلصين من هالمصيبه الا الحل اللي قلته لك
لمى:اجرب واقول لمروه تساعديني
رفال:وش تقدر تسوي .............نفس ماقلت لك هو موغبي اكيد حاطه في مكان امن
لمى:امري لله
رفال:ابدي من الحين ودقي عليه
لمى خافت:لالالا مش الحين
رفال بتهديد:وش قلنه
لمى:تكفين مو الحين بعد العشا قومي ننزل عندهم
رفال ابتسمت:اوكي
لمى بادلتها الأبتسامه:معروفك هذا ماراح انساه طول عمري
رفال:هههههههههههههههههههههه انا ماسويت شي الا اني ساعدت اختي



إياد يرمي الكوره في السله:هههههههههههههههههههههههههه 0_3
لؤي جلس على ركبته واخذ نفس:وش عندك متحمس وفرحان؟؟؟
إياد:هههههههههههههههههههه اسكت اليوم احلى يوم في عمري
لؤي ابتسم بخفه:ليش..........؟
إياد اخذ الكروه ورماها في السله:اعترفت لريتاج اني احبها وطلعت هي بعد تحبني
لؤي منزل عيونه للأرض وهو يتذكر لمى يحس انه بعد اللي صار ماله وجهه يطالعها....... كيف ماقدر يمسك اعصابه ..............اول مره في حياتي اضرب
إياد استغرب:ليش ساكت!!!
لؤي طالعه وابتسم:افكر فيك....... الله يوفقك معاها
إياد ابتسم:مشكور .......وعقبالك
لؤي ضاق صدره:انا ويني ووين الحب ماعندي هذي السوالف
إياد ابتسم بخباثه:لا تكذب .........وش تفسر اللي صار لك مع لمى؟؟
لؤي اخذ الكروه منه:ماادري
إياد:كيف ماتدري
لؤي يبي يغير الموضوع لأنه من جد تضايق وحاسس قلبه مقبوض:هههههههههه يالله نكمل اللعب....... انا للحين مااستسلمت
هيثم:ابي العب معاكم
طالعوا فيهم و كان باين وجهه متضايق
إياد استغرب:شفيكم انتوا؟؟ احنا جايين هنا نستانس والا نضيق على صدورنه
هيثم اخذ كوره من لؤي:مافيني شي .........واصلا انا سخيف اللي اعصب عمري على واحد مثل يزن
لؤي وإياد طالعوا في بعض:ليش تقول عنه كذا........!!؟؟
هيثم:مغرور وشايف نفسه
إياد:الله يعلم من المغرور
هيثم خزه:وش قصدك......؟؟
إياد:انت عارف مايحتاج اقول ............بعدين اهو وش قال عشان تعصب وتتضايق كذا؟؟
هيثم ضحك بسخريه:تخيل يقول انه معجب في روز وبيخطبها واكيد بتوافق عليه الأخ واثق
لؤي:انا احس انها مافيها شي عشان تعصب
إياد انقهر:والله لؤي صادق.......... ليش تعصب وتتضايق؟؟ وانت ماتبي روز ورفضتها واحرجتها قدام الكل
هيثم بعصبيه:شفيكم كلكم واقفين ضدي..........؟؟؟
لؤي وإياد:احنا واقفين من الحق
هيثم بضيقه:اقول انا ابي انسى كل اللي صار......... ويالله نلعب
إياد:كله تتهربون من الصراحه

00000000000000000000

جنــــون 09-29-2010 03:26 AM

الفصل السابع عشر

انفال بعصبيه:ليش تصارخ...؟؟ هذا جزاي استأذن منك واقولك
حامد بصراخ:وانا اقول لك لا يعني لا
انفال:طيب........ ليش؟؟
حامد بصراخ:من غير ليش؟؟
انفال:تكفى من زمان ماشفت عمي وخالتي........ ابي اشوفهم
حامد بخباثه:عمك والا ........
انفال استغربت:الا .......مين.......!!؟؟
حامد رجع عادي:لا ولا شي......... بس قلت لك مافي روحه للرياض........ وان سمعت انك رايحه بتشوفين شي عمرك ماشفتيه
طووووووووووووووووووووووووط
ام انفال:ها ..........وش صار؟؟
انفال بعصبيه:ماسمعتي صراخه علي..... وهذا تونه مخطوبين والله اني تندمت قد شعر راسي لمن خذيته
ام انفال عصبت:وش هالكلام اللي تقولينه...؟؟ بعدين نجلس مو لازم نروح اهم شي انك تحافظين على بيتك انه ماينخرب
انفال بقهر:بس اللي قاهرني...... ليش رافض؟؟؟
ام انفال:زوجك وكيفه يتحكم فيك على راحته
انفال طلعت من الصاله قبل ماتنجن اووووووووووووووف
ياربي وش سويت في دنيتي
استغفر الله وش قاعد اخربط استغفر الله واتوب اليك

&&&&&&&&&&&&&&&&


فاتن بطفش:يبا ..........ماابي اروح المدرسه بكره
بو حامد:ليش؟؟
فاتن:والله ماني مشتهيه.......... بعدين ابي اخذ راحه والله تعبت من الحصص والأختبارات......... وصديقتي مسافره الرياض واحنا حتى ماطلعنا
بو حامد:خلاص على راحتك
ام حامد عصبت:وشو اللي على راحتها.......!! بو حامد لاتخرب البنت بدلالك لها خلها تروح المدرسه بكره .....لاتفوتها دروس هي اخر سنه ونبي مجموع يرفع الراس
بو حامد اول مره يقتنع بكلامها:خلاص يابنتي كلام امك صح انتِ اخر سنه وابيك ترفعين راسي وانشالله تاخذين شهاده الطب على الأقل تطلعين احسن من اخوك
طلعت من الغرفه واهي ميته طفش
ياربي وشفيها اذا غبت بكره
راحت غرفتها وقعدت تتصفح على المجلات بس ملت شافت جبنها شريطين افلام رومنسيه اخذتهم وهي ميته من الوناسه على الأقل لقت شي يسليها
نزلت ركض للمجلس وافتحت الدفي دي وجلست تتفرج

@@@@@@@@@@@@@@@



شجون:وععععععععععععععععع دخل في ظفري بصل ووووووع
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
الجده:قطعي وانتِ ساكته
شجون بقرف:والله انقرفت حرام توني منظفتهم
وراحت للمغسله وغسلت يدها
ريتاج:هههههههههههههههههههه بنات تصدقون مره انكسر ظفرها وسوت لنا فضيحه في البيت
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شجون التفتت عليها وتخزها
وهي طنشتها وكملت
ريتاج:وفيصل عصب عليها وقال لها هذا ظفر وتصيحين اجل بروح اجيب مكينه الحلاقه واحلق شعرك عشان تعرفين كيف تصيحين عدل
لمى التفتت على طول لرفال اللي توترت من سمعت اسمه
ميار تشققت من الوناسه:هههههههههههه شكله يحب ينكت
ريتاج:مو دايما احيانا
شجون كانت بتطلع من المطبخ
الجده:وين رايحه.......؟؟ مافي هروب تعالي كملي
شجون شوي وتصيح:تكفين يمه........ اظافيري
ثامر:وشفيها اظافريك
التفتت للي وراها لقته واقف ومبتسم وبسام جنبه
شجون ابتسمت:اهلين......... وش هالمفاجأه الحلوه؟؟؟
ثامر بفرحه:والله
شجون:اكيد حلوه
بسام يهمس له:خلاص مو قدامنه استح
ثامر:ههههههههههههه وانا قلت شي غلط
ودخلوا داخل وسلموا
ام مروان:حيالله بالشباب
ثامر وبسام:الله يحييك
الكل في نفس الوقت:غريبه طالعين اليوم
بسام وثامر طالعوا في بعض:ههههههههههههههههههههههههههههه
ثامر:بسام قوم نطلع .........الظاهر مايبونه
شجون:لا بالعكس انا اول وحده بوقف في وجهه للي يقول مايبونكم
البنات:هههههههههههههههه اكشخ حركات ثمور
ثامر تشقق من الوناسه:احم احم
ميار تهمس لها:ليكون قلبتي ..........وتبين ثامر؟؟
شجون:هاهاها تنكتين يزن وبسسسسسسسسسسسسسسس
ميار:والله ان ثامر حلو وشكله يحبك
شجون:ادري ودايما يدق علي ويسولف معاه بالساعات وحاولت احبه بس ماقدرت ........قلبي مع اخوك
ميار:وانتِ من زمان ماشفتيه......... كيف حبيتيه؟؟
شجون:والله ماادري كيف......!! بس من رسلتي لي صورته الشهر اللي راح وانا افكاري متلخبطه
ميار:ههههههههههههههههه تصدقين قال عنك حلوه
شجون طارت من الوناسه:احلفي
ميار:هههههههههههههههههههههههههههههه والله منتي مصدقتني روحي اسأليه
شجون بأحراج:تبيني اموت ........لمن قرب مني في غرفتك كان بيغمى عليه لو ماتلاحقت على نفسي
ميار:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

$$$$$$$$$$$$$$$$$$

جنــــون 09-29-2010 03:26 AM

حامد:حياك ادخل البيت بيتك
عامر بأحراج:اخاف اسبب لك احراج
حامد:لا احراج ولا شي.......... ادخل المجلس وانا بروح اجيب الشاي واجيك
عامر:طيب
ودخل المجلس
وقف منذهل وعيونه طالعه وفاتح فمه على الأخر
فاتن مندمجه مع الفيلم:لالالا حرام تتركينه لاتخلينه يموت
عامر الا انا اللي مت ياويل قلبي وش هالجمال وش هالصوت ليكون احلم وبقوم من النوم بعد اشوي
حست بعطش ووقفت بتروح تجيب لها شي تشرب وترجع
جمووووووووووووووووووووووووود
دخل حامد ومعه صينيه الشاي وانصدم من اللي شافه
عامر طاح قلبه من الخوف:والله انا
حامد ابتسم:عادي انت صديق عمري ومستحيل اظن فيك بشي زين وعارف ان اختي فاتن بتعتبرها مثل اختك اللي ماجابتها امك
عامر سكت وهو منحرج
فاتن صار وجها احممممممممممر وكانت تبي تتخلص من الموقف اللي هي فيه بسرعه:بروح اجيب لي شي اشربه
حامد ابتسم:ماتشوفيني وش ماسك؟؟ تعالي اجلسي وتعرفي على اخوك الثاني
فاتن ارتبكت :بس انا كنت بطلع فوق اذاكر
حامد:مافيها شي اذا تاخرتي نص ساعه او ساعه بالكثير
فاتن جلست وكل الأحساسيس فيها متلخبطه
كان جالس مقابلها ومنزله راسه من الحيه
فاتن(ياويلي يهبل هذا يصير اخوي فرق السما عن الأرض بين حامد و.......... ياربي مااعرف اسمه بس عذااااااااااااااااااب مع سكوكه الخنجر آآآه شكله مؤدب اول مره اشوف ولد قدامه بنت منزله راسه انا اللي اعرف انه يقزها قز)
حامد دق جوالها
حامد:استأذن خذ راحتك البيت بيتك
وطلع
فاتن طالعت فيه تبيه يتكلم حركت يدينها بتوتر ياربي انا اللي ابد....... وش اقول؟؟ المفروض هو اللي يبدا
وطالعت فيه والله شكله مافي امل يتكلم ببدا وامري لله
فاتن بتوتر:وش اسمك؟؟
عامر ارتبك واشر على نفسه:انا
فاتن ماقدرت تمسك نفسها:ههههههههههههههههههههه في احد في المجلس غيرنه انا وانت
عامر انحرج:اسمي عامر
فاتن ابتسمت:عاشت الأسامي
عامر بادلها الأبتسامه:الله يسلمك


حامد بصراخ:انتِ وش تبين .....؟؟انا لاعت كبدي منك .....بعدين قلت لك خلاص انسيني انا امس ملكتي وخطوبتي يعني مافي امل
وجدان ميته من الصياح:بس انا احبك ومستعده اني اصير زوجتك الثانيه
حامد تنرفز:انا بالموت ومستحمل وحده واذا فكرت اني اتزوج ثانيه بيكون ماعندي عقل
وجدان:حرام عليك انا احبك
حامد بصراخ:وانا مااحبك
وجدان:كل الكلام اللي كنت تقوله لي مجرد لعب طايش
حامد:ههههههههههههههههههههههه قلتيها
ويكمل:بعدين انا مااستفدت من وراك ولا شي...... قلت لك دبري لي مع منار لقاء وماشفت الا خشتك
وجدان:خلاص حبيبي الحين هي مسافره الرياض اول ماترجع بدبرها بس اهم شي ترجع لي
حامد:هههههههههههههههههههه خلاص ماعاد ينفع لافات الفوت ماينفع الصوت وانا لقيت بدالك يقدر يوصلني لمنار سلالالالالالالالالالام
طوووووووووووووووووط


فاتن:ليش ماتتكلم انت كذا دايما
عامر للحين مرتبك:لا بس تصدقين اول مره اكلم بنت قدامي
فاتن:هههههههههههههههههههههههه ليه امك مو بنت
عامر ابتسم ابتسامه وسيعه ياحلو هالضحكه
فاتن اخذت ريموت الدفي دي وشغلت على play
عامر:شكلك تحبين الأفلام الرومنسيه
فاتن:هههههههههههههههههه صح وش دراك
عامر:هههههههههههه كنتي مندمجه وتكلمين نفسك
فاتن(اخسسسسسسسسسسس توني اقول عنك مؤدب )
حامد بأبتسامه:تأخرت عليكم
عامر وفاتن:لا
حامد:تعرفتوا على بعض
فاتن:هههههههههههه من طلعت ماقال الا اسمه
عامر طلعت عيونه:لا والله
فاتن وحامد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ

جنــــون 09-29-2010 03:27 AM

يزن بعصبيه:والله انه حقير ومو رجال لو انا منك ماسامحته
فيصل:وش تبيني اسوي؟؟؟ الظفر مايطلع من اللحم بس هوبعد ماله ذنب هو ماقال يبيها عمي وخالتي هم اللي يخيروها له........ لو انت محله بتسوي مثله وبتتزوج اللي تحبه صح
يزن تبلعم:هو صح كلامك............ بس والله ان عينه قويه دام انه مايحبها ليش انقهر وعصب لمن اجيب سيرتها او اتكلم معاها
فيصل:والله هذا اللي مستغرب منه مع انه مايحبها
يزن:اسمح لي احس انه يبي يعلق روز وبس
فيصل:غير السالفه ماابي اتكدر........... امش نروح نلعب معاهم ولا تبين له انك عرفت بالموضوع
يزن بقهر:ليه خايف.......؟؟
فيصل رفع حواجبه:لا مو خايف..... بس ماابي تصير مشاكل فهمت
بسام يطالع فوز اللي طول تقطع السلطه وساكته ومانطقت بولا كلمه
فوز رفعت راسها:يمه خلصت السلطه
الجده:طيب اغسليها واطلعي من المطبخ خلاص خلصنا
فوز:انشالله
راحت عند المغسله وغسلت السلطه وطلعت
ولحقها
بسام:فوز فوز
وقفت والتفتت عليه:نعم
بسام ابتسم:مافي شخبارك؟؟ وش هالمفاجأه الحلوه؟؟ إي شي؟؟
فوز بجديه:نعم
بسام بحزن:ليش انتِ دايمه كذا؟؟؟
فوز ضحكت بسخريه:ههههههههههههههههه تبي تتحكم بتصرفاتي
بسام انقهر:انا مااقصد ..........بس انتِ دايما كذا جديه مع كل الناس
فوز:لا مو كل الناس
بسام بنظره ترجي:وليش مااكون من الناس اللي ماتعاملينهم بجديه
فوز تنرفزت:بسام انت وش تبي مني؟؟ كل ماشفتني تسألني اساله غريبه
بسام تنهد:ولا شي سلامتك
دخلت الصاله وجلست
فوز:اخوك بسام عليه تصرفات
وئام:شفيه
قالت لها السالفه
وئام:ههههههههههههههههههههههههههه يحبك يالغبيه
فوز طلعت عيونها:يحبني
وئام:إي
وضريته على كتفها:حركات بتصيرين زوجة اخوي
فوز بعصبيه:مين قال اصلا اني راح اتزوج
وئام :هههههههههههههههههههه ليكون بتظلين طول عمرك عازبه
فوز:ابي اقعد مع امي
وئام:وامك بعد عمر طويل ماراح تدوم لك ذاك الوقت........ وش بتسوين ؟؟ماعندك احد اخواتك اللي اصغر منك تزوجوا واخوانك بعد تزوجوا وكل واحد ساكن بيبت بروحه مافكرتي بهالشي
فوز مااقتنعت بكلامها:اهم شي امي وبس
وئام عصبت:عنيده ومسكين اخوي لأنه حبك
فوز طالعت فيها بعصبيه:ماضربته على يده وقلت له تعال حبني
وئام استغربت:شفيك.........!! عمرك ماكنت انانيه
فوز:انانيه اذا بيصير شي يبعدني عن امي

.................................................. ..



بعيد عن جو التوتر والأرتباك
جو الرومنسسسسسسسسسسسيه

غرام تأشر على بطنها:خلاص حبيبي والله شبعت
وائل يقرب من فمها الملعقه اللي فيها اكل:بس هذي عشان خاطري
غرام:ههههههههههههههههههههه ماابي اسمن
وائل:ههههههههه وماابيك تنحفين
غرام:بعدين اتعود على الدلال وتوهق هناك اذا رجعت الشرقيه
وائل تضايق ورمى الملعقه بقوه:لازم تذكريني انك بتروحين عني اسبوع الجاي
غرام باسته في خده:انا آسفه اني ذكرتك........ بس مين قال اني بروح عنك مو انا موجوده في قلبك دايما
وائل بأبتسامه تعذب:تدرين اني مو بس فقدت قلبي الا روحي وعقلي وكل شي بسبتك
غرام وقفت بأحراج:انتِ دايما تحرجيني
راااااااااااااااااااااااااااح فيها ولحقها


0000000000000000000000000

جنــــون 09-29-2010 03:28 AM

بعد العشا

طلعوا ريتاج ووجد وآلاء بره يتمشون وكل وحده في فمها حلاوه
شاوفوا إياد مقبل عليهم مع لؤي
ريتاج نزلت راسها مهي قادره تطالعه كان شكلها كيوووووووووووووووت وفي فمها الحلاوه
إياد ذاااااااااااااااااااااااب
لؤي طالع فيه:ههههههههههههههههههههههههه ياحول على الحب
إياد مشى من جنبها وبحركه سريعه اخذ الحلاوه منها ودخلها في فمه
ريتاج طلعت عيونها من حركته الجريئه ماكانت تتوقعه جرئ كذا
وجد وآلاء بصراخ:ووووووووووووووووووووووووووع
إياد ببرود: حبيبتي واخذت منها الحلاوه كيفي
لؤي:ههههههههههههههههههههه والله انك بايعها
ريتاج ماتت من الأحراج :برجع داخل
ورجعوا داخل
كانوا كل البنات في الصاله
والحريم في الصاله الثانيه
وجد بصراخ:بنات مادريتوا إياد وش سوى ووووووووع
البنات تحمسوا :وش سوى..........؟؟
ريتاج وجها احمر:ماسوى شي........ تكذب
آلآء:هههههههههههههههه الله يقرفه اخذ الحلاوه من فم ريتاج وحطها بفمه
البنات صفروا:حركات هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج اختفه النفس منها
روز:ههههههههههههههههههههه خلاص لاتحرجون اختي
وئام:حركات إياد طلع يحبك
رفال:ههههههههههههههههههههههه حتى اهي تحبه
البنات صفروا اعلى من قبل:اووووووووووووووووووووووه
ميار:هههههههههههههههه اجل امشوا نطلع
البنات:يلا
ريتاج:انا ماني طالعه توني راجعه
آلآء سحبتها من يدها:هههههههههههههههههههه امشي وانتِ ساكته
مشوا البنات للملعب
شجون:ههههههههههههههههههههههه بنات شريكم نلعب
لمى:الله وناسه
ميار:احنا مو اولاد
منار:الا ماتعرفين تلعبين.....؟؟
ميار رفعت حواجبها:اعرف العب احسن منك
روز تطالع في ملابسها:بنلعب ببنطلون
ريتاج:عادي .........وش فيها؟؟؟
فوز:انا بجلس واطالعكم
روز:ليه......!!؟
فوز:ماني مشتهيه
وئام:لالا مافي رفض بنعلب كلنا
رفال:ههههههههههههههههههههه اجل يالله نقسم نفسنا الا فرقين
وجد:من القائد الفريق الأول والثاني
روز:انا قائد الفريق الأول لأني اكبركم
ريتاج:وانا قائد الفريق الثاني لأني اصغركم هههههههههههههههه
وجد حطت يدها على خصرها:ياسلام انا كبرك
وئام:شوفو القائد هو اللي ينظم فريقه....... مين مستعد؟؟
شجون ولمى:انا
وئام تكلم البنات:مين تبون ؟؟؟
الأغلبيه اختاروا لمى وصارت قائد الفريق الثاني
روز: لمى انا بختار وحده ........وبعدين انتِ
لمى:اوكي
واتفقوا
فريق روز
وئام_ شجون _ آلاء_منار
فريق لمى
فوز_ ريتاج_ وجد_ميار _رفال

منار حطت يدها على خصرها:ياسلام فريقكم اكثر منه ........اكيد انتوا الفايزين
فوز:انا قلت لك ماابي العب..... وعشان يكون الفريقين متعادلين
روز:لا خلاص عادي
فوز بعصبيه:قلت لكم ماابي العب انا بصير الحكم
والبنات وافقوا
لمى:يالله نلعب
وقفوا الفريق الأول مقابل الفريق الثاني
وروز ولمى كانوا في البدايه
روز ماسكه الكروه
فوز:واحد ............اثنين............. ثلاثه
وبدوا اللعب
جات ريتاج واخذت الكوره منها ومن ريتاج الا رفال
شجون استغلت الفرصه وراحت ركض ودفتها واخذت الكروه منها
ريتاج بصراخ:غشششششششششش ....... وقفوا اللعب
روز بصوت عالي:ماراح نوقف هي ماطاحت
وكملوا اللعب
ريتاج تبي تتنتقم وضربتها بقوه وطاحت شجون على ركبتها ونزفت دم
فوز:فاووووووووووووووووووول
تجمعوا البنات عليها
شجون حاطه يدينها على ركبتها تتألم:ياحماره....... شوفي وش سويتي؟؟
ريتاج:ههههههههههههههههههههههه تستاهلين محد قالك......... انتِ في البدايه دفيتي رفال
شجون عصبت:بس ماطيحتها
ريتاج ببرود:والله ماادري..... سوري
آلاء:هههههههههههههههههه هذا هزاها خلتك تاخذين استراحه
شجون بطنازه:مسكينه حنونه
ميار:غش......... المفروض ريتاج تطلع من اللعب
منار بخباثه:تدافع عن صديقتها
لمى تهمس لرفال:ههههههههههههههههههههههههه تستاهل
رفال:ههههههههههههههههههههههه حرام عليك
ميار ارتفع ضغطها:لا ماادافع....... بس كذا قوانين اللعب
وئام:معليه بنات نسامحها هذي المره لأنه اذا طلعنها ماراح نكون متعادلين
روز:خلاص شجون تصير الحكم وفوز تدخل محلها
ورجعوا يلعبون
يزن رمى الأوراق بعصبيه:عمى.......... ماقد طلع لي شايب
ثامر:هههههههههههههههههههههه عاد هذا حظك
يزن ضربه على راسه وطاحت القبعه
يزن وهو يمسح على راس ثامر:ههههههههههههههههه الله وش هالصلعه الخضره
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ثامر رجع القبعه على راسه:مالك دخل
فارس:هههههههههههههههههههههههههههه مو بس هو حتى بسام
بسام:وانتِ وش فيك علينا........؟؟
فيصل:عاشوووووووووووووا تكلموا العساكر
ثامر:انت اخر واحد يتكلم حدك الشركه وتخب عليك
هيثم يغمز:لاتعصبون بسام وثامر تراني ماارضى
فيصل:ههههههههههههههههههههههه احلف
لؤي:الحمدلله اني اشتغل في البنك
يزن:وووووووووع وش لك تشتغل في البنك
مروان:هههههههههههههههههههههههه عشان يشم ريحة الفلوس
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جا إياد وهو يركض
إياد تنفس بصعوبه من كثر ماكان يركض:شباب البنات في الملعب يلعبون
الشباب قطوا الأوراق بسرعه وراحوا


لمى بصوت عالي:وجد خذي الكوره بسرعه من منار
وجد تركض باسرع ماعندها لمن قربت منها وصارت جنبها
منار بتهديد:لو خذيتي الكوره شفتي اللي صار لشجون بيصير لك ازيد منها
وجد خافت ووخرت منها
منار سجلت هدف:قووووووووووووووووووووول هههههههههههههه
شجون بالموت وقفت وكانت رافعه بنطلونها فوق ركبتها لأنه انشق من قوه الطيحه:0_1
لمى قربت من وجد معصبه:ليش ماخذيتي الكوره؟؟؟
وجد تبعلمت:ها......... ولا شي بس كانت سريعه ماقدرت عليها
جات ريتاج وضربتها على راسها
وجد حطت يدها على راسها:اييييييييييييييييييييييي
ريتاج:لاتكذبين شفتك كنت قريبه منها وفجأه بعدتي
وجد:هي قويه وخفت تطيحني
رفال:خلاص اكلتوها ماصارت عليها
روز:ههههههههههههههههههههههه منقهرين لأنه سجلنا عليهم هدف
فوز تتنفس بقوه:تعبت خل ناخذ استراحه
وجلسوا على الأرض وكانوا على شكل دائره
ميار:هههههههههه احس اني نقصت 5 كيلوا من الركض
آلاء:عاد انتِ ناقصه
لمى تطالع شجون:والله حتى صديقتها صايره كأنها مسواك
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شجون بعصبيه:تعرفين كيف تسكتين يالمريضه؟؟
سكووووووووووووووووووووت
لمى نزلت راسها بحزن
رفال بصراخ:حتى وانتِ متعوره مو كافه شرك
منار بخبث:شجون ماقالت شي غلط عشان تزعل
روز طالعت بأستحقار:لالا ماقالت شي ........مسكينه
ريتاج بصوت عالي:خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص
التفتوا عليها مستغربين
ريتاج بعصبيه:احنا ماجينه هنا عشان كل ساعه نتهاوش
سكوووووووووووووووت

جنــــون 09-29-2010 03:28 AM

يزن:مالت عليك شفهم جالسين........... خليتنه نقوم على الفاضي
إياد:والله كانوا يلعبون...... بس الظاهر انهم خذوا استراحه
ثامر ابتسم:طيب نروح ونجلس معاهم
دخلوا الملعب
روز طالعت ريتاج لقتها منزله راسها بحزن
اشرت للبنات انهم يحيون إياد
والبنات ماصدقوا على الله
البنات بصوت عالي:إياد إياد هو هو
ريتاج ارفعت راسها مستغربه
والتفتت لإياد وابتسم لها نزلت راسها بأحراج ياربي قدام الكل
إياد رفع ايدينه الثنتين يحييهم:احم احم مشكورين
هيثم:ياسلام بس إياد تحيونه وانا بعد ابي تحيه
روز:آسفين مو على كيفك تمشينه احنا بنحيي على مزاجنا
يزن تشقق من الوناسه وكانت فيه الضحكه بس مسكها لعيونها الحلوه
هيثم انقهر:انا ماكلمتك عشان تردين
روز:هههههههههههههههه وانا اكبرهم يعني انا اللي اتكلم نيابه عنهم هذا اولا وثانيا انت ماوجهتك كلام لأحد معين
هيثم تفشل اول مره ماعنده رد كأنه في احد مسك لسانه
لمى:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيثم رفع حواجبه:ليش تضحكين........؟؟
لمى:عليك
هيثم تنرفز:ليه قايل نكته؟؟؟
لمى:ههههههههههههههههههههه هذي مشكله المغرورين مايعروفون خطاهم
روز تكمل عنها:وياحرام يسوون نفسه مظلومين وكل البراءه فيهم واهم دواهي
هيثم مسك اعصابه:فيصل سكت اخواتك؟؟
بسام:ليش يسكتهم.........؟؟ هم ماقالوا شي غلط
هيثم بطنازه:لالالا ياربي عليهم لسانهم ينقط عسل
لمى:احم احم اكيد احنا عسل ولسانه عسل
لؤي ابتسم ابتسامه وسيعه:اكيد مايحتاج تقولين
البنات:اووووووووووووووووووووووووووووو
لمى انحرجت من موقف البنات بس طنشته وماردت عليه
هيثم:إي عسل واللي يرحم والديك هذي عسل........... حرام عليك اجل وش بيقيت للحلوين
يزن:هههههههههههههههههههههههههههههه لاتغلط عليهم بصراحه كل وحده احلى من الثانيه وخصوصا"ويطالع روز"
شجون طلعت عيونها على كبرهم كان ودها تقوم وتعطيه كف عشان يحس على دم كيف يتغزل في روز قدامي كيف
روز سوت نفسها منحرجه عشان تغيض هيثم اكثر:مرسي عيونك الأحلى
يزن رااااااااااح فيها
هيثم انقهر وكأنه قلبه يغلي في النار:صدق انكم ماتستحون تتغازلون قدام بعض
ثامر:ههههههههههههههههههههه شفيك اييييييييييييييييزي ليش معصب خل عائلتنه كلها رومنسيه في رومنسيه مافي شي احلى منها
لؤي يطالع لمى:هههههههههههههه اكيد مافي احلى منها
لمى كانت بترد بس مسكت نفسها ماتبي تتهاوش اكثر
إياد(اقص ايدي كلها اذا هو مايحبها)
مروان:الحين نروح والا نجلس .........تعبنا
وئام:روحوا كلكم الا إياد
مروان رفع حواجبه:وش معنى كل إياد......؟؟
إياد:هههههههههههههههههههههههه يلعن ابو الغيره
مروان ضحك بسخريه:ههههههههههههههههه حلوه لاتعيدها اغار منك انت ولا عشان وئام هههههههههههههههههههههههه حلوه
وئام تنرفزت كثييييييييير :الظاهر مو بس هيثم المغرور الا كلكم
بسام:حرام عليك انا مغرور
مروان يطالعها بأستحقار:اسمع من يتكلم انتِ تتكلمين عن الغرور ومنتي شايفه نفسك......... طول الوقت رافعه خشمك مدري على وشو ؟؟؟
وئام تأشر على نفسها:انا
ميار تطالع فيصل اللي مومعبرها وكانت تبي تلفت انتباها بأي طريقه:شفيكم صلو على النبي
الكل:عليه الصلاه والسلام
وجد:الظاهر انه ريتاج صدقت بالصراحه تحسفت اني جيت
آلاء:إي والله كله هواش
فوز:والله هذا من الشباب لو يبتعدون عنه يكون احسن
بسام فهم قصدها ودخل ايدينه في جيوب البنطلون:اذا تبون ماعندنا مانع
وئام انكسر خاطرها على حال اخوها يانس ودي اقوم واضرب فوز كف عشان تحس فيه مو بس الشباب عديمين الأحساس حتى البنات
وئام:لا تزعلون......... فوز ماتقصد
يزن:هههههههههههههههههههههههههه حتى لوماتقصد بقعد علك على كبودكم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:خلاص وش رايكم ننسى اللي فات ونقوم كلنا ونلعب
فوز وقفت:تونه لاعبين
وئام مسكت يد فوز وجلستها:بس عادي ....اخذنه استراحه
بسام:خليها تروح بس تبي تتهرب منه"يقصد نفسه"
ثامر:ههههههههههههههههههههههه خلاص خل نلعب
وانتبه لركبت شجون
جلس جنبه وخاف:شجون وشفيك"ولمس محل الألم"
شجون:اييييييييييييييي
ثامر بخوف:يألمك.......؟؟
شجون:إي مره"وتجمعت الدموع في عيونها من قوه الألم"
ثامر بحنان:مين سوى فيك كذا.........؟؟
شجون بقهر:الزفت ريتاج
ريتاج كانت بتتكلم بس مسكت نفسها عشان إياد
إياد فهم وش كانت تفكر فيك وكانت فيه الضحكه بس مسكها عشان مانتحرج اكثر
ثامر بعصبيه:ريتاجوه وش سويتي فيها؟؟
إياد:هي هي حدك تكلم مثل الناس
روز:ههههههههههههههههههههههههه تكلم العاشق
زين:هههههههههههههههه اكيد تقصديني
شجون نزلت راسها وهي تصيح مو من الألم هذي المره من كلام يزن لروز حست من نبرته انه يحبها بس ليش يقول لأخته سلمي لي عليها واني حلوه اذا هو يحب روز
ثامر مسح على شعرها:شفيك.....!!
شجون بصياح:الم ياثامر الم
ثامر قومها:قومي معاي
ووقفت وثامر ساعدها
وراحوا
فيصل بحزن:اووووووووووووووووه الظاهر مافي لعب
روز قامت وباسته في خده:اوعدك بكره من العصر ننتظركم في الملعب اوكي
فيصل بادلها الأبتسامه:اوكي
يزن ياويل حالي هذي ملاك إي ملاك والله لو تصيرين لي لأعيشك في جنه حبي............ آآآه حتى بوستها ناعمه ماقد سحرتني بنت في جمالها مثلها كسرتي غروري
يزن:واحنا مالنا شي
هيثم خلاص وصل حده:وش تبي بوسه..........!!
روز تشققت من الوناسه من داخلها ياعمري على اللي يغارورن هههههههههههه ويلوموني ليش انا مجنونه فيك بس بسرعه انقلبت حزينه وهي تتذكر جرحه مستحيل اناسه لك لو يمر من عمري دهر لأزم اذلك واجرحك مثل ماسويت فيني وانتقامي لك بيكون غير
قربت من يزن وباسته بنعومه
رااااااااااااااااااااااااااااااااااح فيها
هيثم عصب مرررررررررررره وصار وجها اسود
هيثم:صدق انك قليله ادب وماتستحين الشرهه مو عليك على اخوانك اللي يطالعون فيك عادي وانتِ تبوسينه
فيصل ببرود:عادي وش فيها اذا باسته مو بيصير خطيبها
روز استغربت وارفعت حواجبه بس انتهبت لهيثم اللي يدقق في ملامح وجهه عشان يعرف ردها
روز:ههههههههههههههههههههه إي عادي
يزن تشقق من الوناسه ووده يرقص ويدور في المزرعه بكبرها اخذ يدها وباسها
هيثم انقلب وجهه الوان من العصبيه
رفال خافت من وجهه اخواها اول مره تشوفه بهالحاله
بس نفس الوقت الكل كان مستغرب منه ليش يعصب
قطع افكارهم صوت جوال منار
استأذن منهم وراحت
هيثم بسخريه:ومتى الملكه؟؟؟
يزن يسأل روز:متى تبينها ياعمري.......؟؟؟
هيثم بطنازه:هههههههههههههههههه عمرك مره وحده
يزن ماسك يدها ويبوس فيها:مو بس عمري الا حياتي وروحي وقلبي وكلي لها
بسام:هههههههههههههههههههههه صرت شاعر ليكون خبلت فيك اختي
يزن:اللي يحب يكون شاعر غصب عنه
ميار طلعت عيونها على كبرهم اييييييييش قاعد يقول ويخربط لالالا هذا اكيد يلعب عليها مو اللي قبل بس شكله يحبها لالا مااتوقع ههههههههههههه اخر شي اتوقع انه يزن يحب لالا اكيد يلعب متأكده هو يعرف يمثلها صح
لمى:هههههههههههههههههههه في هذي صدقت اللي يحب يصير شاعر
وتناظر رفال
يزن ابتسم:رفال انتِ تحبين.........!!!
رفال في هذي اللحظه تمنت ملك الموت يجي وياخذ روحها ماكانت ابد تتوقع انه يصير لها هذا الشي انه ينسأل لها هذا السؤال قدامه كانت تتمنى هذي اللحظه انه فيصل هو اللي يقول مو هي بس حسافه اصلا اهو مايبني جنبه عشان يحبني
رفال تبعلمت واخذت الأوكسجين منها طالعت فيصل بنظرات سريعه لقته مبتسم وكأنه ينتظر جواب عادي
رفال تفرك يدينها ببعض من التوتر:لالالا مااحب
آلاء:اجل كيف تكتبين شعر مره قريت لك شعر مره روووووووعه
رفال زاد توترها :اصلا انا احب الشعر من يوم وانا صغيره
لؤي يطالع لمى:غريبه لمى هذي المره وقفت في صف الحب
لمى طنشته وراحت
وهو انقهرررررررررررررررررررررر
وكان وده يلحقها بس تراجع
هيثم تضايق مره وتوه بيمشي
فيصل:على وين؟؟
هيثم بدون نفس:بروح انام
يزن ببرود:تو الناس
هيثم طالعه بنظرات كلها استحقار ومشى
روز بصوت عالي عشان يسمع:ماعليك منه لاتزعل منه اهو دايما كذا الحمدلله والشكر كأنه هو احلى واحد في الدنيا(آآآه ياقلبي ماني قدره استحمل الحرب)
سمعها ومالف كأنه ماسمع شي وكمل طريقه
هي انقهرت منه مغرور وربي مغرورودي اخذ واعطيه كم كف عشان يحس في نار قلبي اللي تغلي لمتى ياهيثم لامتى تعبت معاك وربي تعبت

جنــــون 09-29-2010 03:34 AM

شجون كانت بتطيح بس ثامر مسكها من خصرها
ناظرت في عيونه وشافت فيها بريق يلمع والله حاولت احبك بس ماقدرت سامحني ادري انك تحبني بس وش اسوي مع قلبي اللي رافضك
ثامر حس بدوخه فضيعه لمن طالعته والتقت عيونهم لفتره تقريبا خمس دقايق
شجون رجع لها الألم:اييييييييييييييييييييي
ثامر بخوف:بسم الله عليك ياعمري
وهي نزلت راسها بحزن
دخل داخل وجلسها على الكنبه
ولقى كل الحريم نايمين يعني مافي الا اهو يداويها
راح المطبخ واخذ علبه الأسعاف ورجع لها وهو مبتسم
وجلس في الأرض
ثامر:وين اكثر شي يألمك....؟؟
شجون تأشر على المحل بنعومه
ثامر مسك محل الألم ويده ترتجف الله يصبرني ومايغمى علي
شجون مهي قادر تطالع فيه تحس انها مالها وجهه تطالعه
ثامر بعد ماخلص اخذ الشاش وغطى محل النزيف
شجون بتررد:ثامر
ثامر طالعها:عيونه
شجون تجمعت الدموع في عيونها
كان قريب منها مابينها وبينه شي
شجون:انا آسفه
ثامر مستغرب:على وشو تستأذنين............؟؟
شجون صاحت:لأني ماقدرت احبك مثل ماحبيتني
انصدم من كلامها اخر شي كان يتوقعه في حياته
ثامر:............................................. ....
شجون بخوف:تكلم قول شي
ثامر وقف:على راحتك الحب مو بالغصب اما اذا كنتي تحبين واحد غيري فالله يوفقك معاه
شجون :لاتزعل علي
ثامر بهدوء:ان صدق اني زعلت بس لاتهتمين لأني احبك واللي يحب يتمنى لحبيبته السعاده حتى لو ماكان معاها
وغسل يده وراح ينام عساه يقدر ينام وينسى هالليله


منار:الو.......هلا وجدان
وجدان بصياح:كلا منك..... كلا منك
منار استغربت:ليه.....!! وش سويت؟؟
وجدان:انا تركت حبيبي بسبتك
منار:ههههههههههههههههههههههه وانا وش دخلني؟؟
وجدان:ليش تضحكين .......؟؟انا ماقلت شي يضحك .....بعدين هو اصلا كان يبي يلعب عليك واتفقت معاه اني اسوي بينكم لقاء تعارف....... بس انتِ مدري وش صار لك ؟؟؟والغيتي وغبتي عن المدرسه
منار تذكرت :إي اجل احسن اللي صار لك ........مادريت انك حشره
وجدان بصراخ:انا حشره
منار بعصبيه:وزباله بعد........ وانا ضيعت وقتي معاك حسافه بس اني تعرفت عليك....... كنتي بتخلينه يلعب عليه وهذا هو لعب عليك وقطك مثل الكلب
وجدان بصراخ:احترمي نفسك
منار بصراخ اعلى منها:انا محترمه نفسي .......بس انتِ الكلبه اللي ماتربيتي ظفي وجهك ولا عاد تكلميني واذا قابلتك في المدرسه غيري طريقك والا فقعت وجهك فاهمه
طوووووووووووووووووووووووووووووووط
منار:حقاره ماعاد فيه صداقه

جنــــون 09-29-2010 03:35 AM

الفصل الثامن عشر

رفال:يالله دقي
لمى مسكت الجوال ويدها ترتجف:ماني قادره صعب
رفال:ادري انه صعب بس وش نسوي
لمى بخوف:اخاف يعلم اخواني
رفال بعصبيه:اتحداه يلعمهم مايقدر يتجرء
دق وكل دقه قلبها ينتفض اكثر
فجأه جاها صوت اللي من كل قلبها كرهته
رفال على طول حطت اذنها على السماعه عشان تسمع
معاذ:هلا والله حبيبتي
لمى بعدت السماعه وكشت عليه بقرف
رفال:هههههههههههههههههه
واشرت لها تكلم
لمى رجعت:الو
معاذ مستغرب:حبيبتي.... مين اللي جنبك!!
لمى:لا ياحبيبي لا تهتم
معاذ ركز على كلمه:قلتي حبيبي
لمى:............................
معاذ بفرح:لا تكفين ردي
لمى:معوذي لاتحرجني
معاذ راااااااااح فيها:لالا ومعوذي بعد
لمى:............................
طالعت رفال واشرت لها اوكي
رفال ابتسمت:اوكي كملي
معاذ:ليش ساكته ياحياتي........؟؟
لمى:هههه تكلم وانا اسمعك عشان اعيش في عالم ثاني
معاذ:ياقلبي انا اللي عايش في عالمك...... وودي اشوفك الحين؟؟
لمى بدلع:اشتقت لي
معاذ:مووووووووووووووت وكل يوم قبل ماانام افتح صورك وامسي عليك .......واذا قمت اول وجهه اشوفه انتِ
لمى(حقييييييييييييييييييييير ويقولها بعين قويه انه عنده صوري)
معاذ:ليش ساكته.......؟؟
لمى:ها ........لا بس سرحت مع صوتك
معاذ:ياقلبي انتِ انا مو بس احبك الا اموووووووت فيك واعشقك واعشق هواك اللي تتنفسينه
لمى:هههههههههه بس انا احبك اكثر
معاذ:لا انا اكثر
لمى بنعومه:اوكي على راحتك
سكوووووووووووووت
معاذ بتردد:لمى
لمى:امرني حبيبي
معاذ:وش اللي غيرك علي ........!!؟ اول كنتي تقولين لي اكرهك .........والحين تقولين احبك
لمى تنهدت(والحين اكرهك اكثر واشمأز من صوتك اللي يقرفني )
معاذ:سؤالي صعب انك تجاوبينه
لمى:لا بالعكس انت من حقك تعرف بس انا كنت بالأول مقهوره منك لأنك اخذت صوري وانا من اول ماشفتك حبيتك بس كنت اكابر على اللي سويته
معاذ قاطعها:وانا احبك ومستحيل اضرك واذا بتوعديني انك ماراح تتركيني برجع لك الصور ..........انتِ ماتدرين حياتي من دونك كيف صارت.......؟؟ صرت مثل المجنون اطالع في صورك واتكلم معاك بالساعات
لمى(الحمدلله والشكر)
معاذ:لمى تسمعيني
لمى:اسمعك حبيبي بس انتظرك تخلص كلامك
معاذ:تبين ارجع لك الصور؟؟
لمى(آآآه بأسرع وقت والله يعيني اتحمل صوتك المقرف الله ياخذك ويفكني منك)
لمى:على راحتك
معاذ:انا بصراحه مااقدر الحين .........خليها عندي لمن يقوى حبنا وذاك الوقت اعرف انك صدق ماتقدرين تتركنيني.......... وصدقيني انا بجي بنفسي من غير مااقولك واعطيها لك في يدينك
لمى(ياسلام عز الله ماحصلت على الصور)
معاذ بفرح:ماتصدقين اني اسعد انسان اليوم
لمى:حتى انا
معاذ:طيب تكملي سولفي عن نفسك......... ودي اعرف كل شي عنك حتى الأشياء الدقيقه
لمى:بعدين حبيبي مو الحين انا الحين بالرياض........... اظنك دريت من إياد واخاف يشوفني احد وانا اكلمك عاد......... بعدين تعرف وش يسوون فيني؟؟؟
معاذ بخوف:خلاص ياحبيبتي بس بدق عليك من الصباح عشان اسمع صوتك
لمى:هههههههههههه اوكي باي
معاذ:فديت هالضحكه باي
رفال:وش يبي بيدق من الصباح
لمى:الله يقرفه واخلص من مصيبتي وافتك منه
وتثاوب:احس انه مااقتنع بكلامي
رفال تثاوبت معاها:حتى انا...... بس مع مع المكالمه الثانيه والثالثه بيقتنع
لمى:يالله بروح انام
وطلعوا للغرفه

@@@@@@@@@@@@@@


الساعة الآن 11:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية