منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   على قد الغدر اعذريني (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=233091)

دجى الليل 04-06-2024 02:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــودالليل (المشاركة 4621737)
مشكورة يادجى على ماقدمتي
فكر جميل جدا
والبارت الاخير ممتع

العفو يا خوي حياك وبيّاك
الاجمل وجودكم بين طيّات الروايه. وصفحاتها

ضامية الشوق 04-06-2024 07:30 PM

ما شاء الله عليك
يا قلبي دجي وش هالبارت مميز
حبت سردك لبارت السابع عشر
أحداث مشوقه لبارت الثامن عشر
مميزه يا قلبي
في انتظارك بكل شوق شغف ولهفه

دجى الليل 04-08-2024 01:46 AM

يا بعد عيني يا ضموي ان شاء الله كل مره اكون بحسن ظنكم واحسن ف الاحداث والتشويق للبارتات اللي تليها بامر الله

مديونه 04-08-2024 02:31 AM

والله الروايه جميله كثير
توني واصله في البارت 11

جنــــون 04-08-2024 02:32 AM

عارفه ان روايتك هذي كتبتيها بخبره زياده
فاخره

دجى الليل 04-11-2024 06:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مديونه (المشاركة 4622172)
والله الروايه جميله كثير
توني واصله في البارت 11

يا عمري يالمزيونه مابقولك يالمديونه احس يليق لج لقب المزيونه اكثر من المديونه :2cdf5e15bb::K I T T Y (48)::K I T T Y (48): وبعدين سعيده حدا بتواجدج ووصلوح للبارت الخادي عشر وانتظر تعليقاتك اكيد وجميعكم والله من دون استثناء عالعين والراس وفخوره فعلاً بأن الرواية واخداثها عجبتكم ولكم عيديه مني عساني اخلص البارت اليوم

دجى الليل 04-11-2024 06:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنــــون (المشاركة 4622173)
عارفه ان روايتك هذي كتبتيها بخبره زياده
فاخره

شهاده اعتز فيها والله يا جنوون وبسم الله عليج من الجنون نفسه جعلج ربي جنة لوالديج يا حبيبة العين والله اني فخوره جدا جذا بكلامج وبثقتج فيني وفي كتاباتي :39::39: ولكم عيديه حلوه مني اليوم بامر الله بس اخلص البارتوانزله. لكم كعيديه

دجى الليل 04-12-2024 01:59 AM

على قد الغدر اعذريني 💔
 
البارت الثامن عشر
:
-
:
‏"الحور من جنة الفردوس يمكن رموك
‏للأرض ياجادلٍ فيك الشموخ الأبي

‏عليك وصفٍ يحيّرني وهيبة ملوك
‏نوادر الوصف منّك سابيتني سبي

‏وسامتك والثغر ولا الحجاج الضحوك
‏دمار شامل تراجف منه حتى ركبي

‏شكراً جزيلاً ماهوب لك لأمك وابوك
‏أجمل سلاله دبة فوق البسيطه دبي"
:
-
اما داخل المكتب كانت قاعده مقابل عمها وتبوس راسه وكف يده من اعلن موافقته على قرارها المصيري اللي حددته بيدها وببتسامه قالت: محلل يا عمي انته وابويه وحامد وهو ماقصر ويايه يا بويه يكفي انه شل وصية ابويه وعمل بها تنفيذاً لرغبة ابويه وبلا خاطر منه واعتقد ياعمي انه آنَ الآوان الحين ان الريال يلتفت لحياته الحقيقية ولحبه اللي دفنه سنين ويايه مب من العدل يا عمي ابني حياتي على حياة غيري وتعاستهم لذلك انا مقدرة موقفك ولكن ما راح يتغير شيء بتكون ابويه الغالي اللي ما استغنى عنك وحضنته بدلع وهي تقول ومازلت تراني بنتك الدلوعه اللي ما تستغني عنها واللي تحبك وتحبها واللي تشاورك. في كل شيء .
ابتسم بحب واللتفت على مياري ببتسامه:جذبتني باسلوبها وقناعتها مصففه الكلام حرم اخوج ويايه تقوله.
ضحكت مياري وهي تقول: شكلها طول الليل تدرب جدام المراية على الكلام وتحفظه عشان تي وتسمعه لك .
ضحكوا جميعهم وقالت وهي تضحك: عمي تونا نقول موافقين على الخطة والتنفيذ مسرّع ماغيرت رايك ياعمي وخليتني حرمته.
رفع حاجبه باعجاب من كلامها: يا بنتي بعدج بشرع الله حرمته ما انّخلعتي منه.
تبسمت بحب وهي تقول: خلعت نفسي بنفسي يابويه لككن عليك الله وامان الله انك ماتوقف ويا المصون ولدك .
ضحك بصوت عالي من كلامها المهضوم والمحب لقلبها واللي اعلنت لنفسها انهزامها قدامه ونطق بصوت محبب لقلبها: الله يالدنيا الحين انا اوقف بصف حامد ضدج عمرها ما صارت ولا بتصير بعد امريني يا عيون ابوج انتي.
ضحكت بخجل من ابوها وهو يقول: تعرفين انه ما بيّطلق بسهوله عشان جي ناويه تخلعين صح.
ضحكت باحراج ونطقت: وراح استخدم سلاحي القوي تقرير المستشفى اني معيوبه ومابضطر اعيش معاه وابهدله. صحك ابوها على خبالها وقال: ما أشر من حامد الا انتي بس ثقي تماما اني معاج. هزت راسها وباست ابوها على راسها وحضنها هي ومياري وهو يقول: ترا يا مياري انا قلبي عليج شال الا من غلاتج مابا ولد اخويه يتعب ويقسى في بعدج وهو يشوفج كل دنياه.
هزت راسها بتنهيده وهي تقول: ان شاء الله يا بويه ولد عمي ماله الا الرضى.
ابتسم وبغثر شعرهن وفزن واقفات بخوف من سمعن دق الباب القوي واللي على خطر ما ينكسر ايقن احمد ( بو حامد) ان ورى هالباب اعصار هايج ومعروف منو هو اتجه يفتح الباب بالمقابل البنات من الخوف تغطن يحجبن الرؤية عنهن وعيونهن على الباب مياري بخوف تهمس لمرة اخوها: معقوله صايره مداهمه ومشاكل في الشركة ونحن مانعرف!
طالعتها بفجعه المها وهي تقول: لا بسم الله قصري الشر الحين بنعرف شو مستوي.
انفتح الباب ودخل حامد كالموج العاصف وهو يقول بغبنه وصراخ: ما تقولون لي انتوا شو عندكم ارتباطات من ورائه واجتماعات لساعات ولقاءات حصريه وعدم التصريح بأسماء الناس اللي اييوني ما تقولون لي شو وراكم ووجه انطاره عليها وانتي طالعه من البيت. من دون ماتعطيني خبر ليش طرطقي انا ولا اراقوز قدامج.
شلت الغشوه عن ويهها ونطقت بلتسامه وهدوء: محشوم من هالتشبيهات لكن بنت ويايه عند ابوها.
رفع عيونه لها وناظرها بدقه وشاحت بنظر عنه وهي كانت صدمته بلع ريقه وهو يتقدم وييلس على كرسي الاجتماعات ونطق بغبنه من فهم رسالتها : ابويه طلب لي ماي.
كان ملاحظ خوفها على ولده اكثر من خوفها على نفسها ولكنها تعمدت تتجاهله عشان نفسها وعشانه عشان عي تقدر تقاوم رغبتها وتعيش في راحه وهو يقدر يعيش مع الانسانه اللي اختارها قلبه.
فزت على صوت ضربة الباب بقو فتحت عيونها وهي تشوفه يضرب الطاولة بكل قوته ونطق بصراخ: انتي تعرفين شو معنى نظراتج ولالا!؟ تعرفين معنى كلامج !؟ ووصولج للشركة ودخولها من دون اذني تعرفين شو يعني صح.؟؟
قبل ما تجاوبه انفتح الباب ودخل عبدالله وابوه اللي قال: حامد فضحتنا في الشركة بين الناس وصريخك اللي يعلى شو فيك.
تتابع على دخولهم دخول سلمى ومريم اللي انتبهوا لوجود مياري والمها اللي شافت الاوضاع بتزيد تعقيد فنطقت بلاطفه: عمي فديتك نحن نترخص انا والمير عندنا مشاوير ناوين نخلصهن وقربت باست راسه وطلعن بسرعه متجهات لسيارتهن وحركن باتجاه المستشفى.
:
اما في الشركة ومن بعد ما اغلق الباب على عبدالله وابوه وسلمى ومريم وحامد اللي كان ثاير بعصبيه وجنون وكسر الدرع اللي فازوا فيه العام الماضى كافضل شركة للاعمار والانشاء ونطق بعصبيه دون مراعاة واهتمام لوجود عمه وعياله اللي انضاف لهم عمر بعد ماخلى جميع الموظفين يتجهون لأقسامهم ونطق بضيقه من تذكر ان مياري كانت هنيه وهو شرى الاطرش في زفه ماكلفت ع عمرها حتى ترسل له مسج ضيقته زادات اضعاف واضعاف من سمع دلال السكرتيرة تنطق لناصر العالي احد الشخصيات الرئيسية المتعاونه معاهم في الاعمال بانهن احلى اثنين شافتهن في هالشركه من يوم توظفت هنيه وصرحت له بانه وحده منهن ملجت وابتسم الناصر ممازحها وهو يقول: وثانيه انا باخذها واللتفت مروح عنهم وما انتبه لوجود عمر اللي اتجهه لسكرتيره ونطق بعصبيه: ان كنتي ق….*** وتقودينهن للرياييل هذيل اشرف عنج واستر ماطلبن منج شي فالوسمحتي لاتيبين طاريهن جدام اي حد لا اخلي كل الموظفين يشهدون عليج باللي تسوينه لهم وأقرّ فضايحج قرّ في هالمكان وامام الملأ الا حرم عمر ماتقربين حماها لانه ساعتها موتج ع ايدي ..
بلعت ريقها وسكتت بعد ماهزت راسها بطاعه ومن ثم دخل عليهم على تكسير حامد للدرع ونطق بصرامه: حامد مشاكلنا العائليه تنحل في البيت مب هنيه.
طنشه حامد وهو يوجه سؤاله لأبوه: انته تعرف شو معناة وصولها هنيه من دون شوري ومن دون ما تحسب لي حساب.
هز ابوه راسه بالايجاب معناته حامد فهم رسالة المها من قبل لا تنطق هذا معناته انه ولده يسوي حساب لها ولها مكانه في قلبه ولكن وصلت متاخر يا حامد وصلت في الوقت ضايع وتنهد بصمت واستفاق عمر من سرحانه على صوت عمه وابوه يزقرون حامد اللي طلع من المكتب بغضب وتصدت له سلمى عند المصعد وهي تقوله: حامد فديتك طلبتك اهدأ
مسكها من كتوفها وابعدها عن دربه وكمل طريقه بكل صمت سمعت صوت مريم وهي يايه باتجاها وتقول: ليش توقفين في دربه خليه يادبها صدقه عيل حرمه تظهر من بيتها وماتعطي ريلها خبر جي هو مب طرطنقي اعتقد انه ريال وله الحق انه يعرف كل صغيره وكبيرة عن حرمته والله وكتفت ايديها بعصبيه .
ضحكت سلمى بستهزاء من القهر وهي تقول: ليتج تعرفين حامد مثل ما نعرفه انتي مب فاهمه سالفه هو مب زعلان لانها يت هنيه هو اساساً ما يعارض شيء هي تسويه ولكنه ادرك انه حياته في خطر فلا ترفعين سقف توقعاتج في عصبيته انه بيادبها عن اذنج راحت وخلتها.
ومريم تمت واقفة منصدمه من اللي تسمعه كيف يعني ما يعارض شي هي تسويه !!!
-
انتظروني في البارت التاسع عشر عساني مااطول بس

ضامية الشوق 04-13-2024 02:30 PM

حامد شكله بصار مجنون من المها
صاير عصبي حاس انه راح يفقد المها
عشان كذا معصب
البارت حلوووو عجبني مره كل احداثه حلوووه ومميزه
يا عيني عليك مره سردك مميز يا عسل
مبدعه ومميزه يا روحي دجي الليل
في انتظارك بكل شوق
في البارت التاسع عشر
بكل حنين ولهفه

دجى الليل 04-14-2024 08:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضامية الشوق (المشاركة 4622577)
حامد شكله بصار مجنون من المها
صاير عصبي حاس انه راح يفقد المها
عشان كذا معصب
البارت حلوووو عجبني مره كل احداثه حلوووه ومميزه
يا عيني عليك مره سردك مميز يا عسل
مبدعه ومميزه يا روحي دجي الليل
في انتظارك بكل شوق
في البارت التاسع عشر
بكل حنين ولهفه

يا مرحبا بضموي ابشري البارت قيد الكتابه من ينتهيذابشري به


الساعة الآن 07:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية